منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - دارو السحور داروا .. داروا رايهم !!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-10-04, 20:44   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
زرقـآء اليمآمـة
عضو محترف
 
الأوسمة
أفضل عضو في الخيمة 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبود";3991863867][b][size=&quot مشاهدة المشاركة
عندما يكون لاانسان مريضا او محتاج شيء او يعاني كمن حظ عاثر ويذهب إلى المشعوذين تحت ضغط حالته وبضعف غيمانه يكون الأمر مفهوم نسبيا لكن ان يكون هناك من لا يملك دخلا ولا مالا ثم يفعل المستحيل لكي يحطم غيره حسدا وغيرهة وحقا فهذا ملا يقبله عقل.
كان لي صديق وكانت له جارة أوتيت من الحسن والجمال ما جعلها محط إعجاب الجميع ولكنه كان يمقتها لكثرة خلانها وقد باتت تلوكها الألسن في المدينة حتى اضحت اشهر من نار على علم. وذات مساء أرسلت له براد من الهقوة وكان يجلس مع احد جيرانه. الجار لم يشرب اما هو فتشجع وقرا ىية الكرسي وشرب وما هي غلا ثلاثة ايام حتى اصبح خطيبها وفتح على نفسه صراعا مع امه واخوته وتعلم التدخين وربما شرب كأسا. وبعد اسبوعين اضطررت للتدخل وفي يوم واحد جعلته يترك المدينة في ذلك الويم ويعيود وقد خطب ابنة عمه وتزوج بعده باسبوعين.
وبعد اشهر جاءه المشعود واخبره انها دفعت له مليون سنتيم مقابل " الحجاب" الذي عقلته في سطح بيتهم.اخبره انه بعث جنا فوجده يقرا القرآن في المرة الأولى وفي الثانية وجده على اهبة الاستعداد لتلقي الصدمة. يقول لي بانه لا يدير كيف فكر في الزواج منها بل كيف حتى ان يقيم معها علاقة امر لم يكن يخطر له على بال.
وسوف اقص عليكم قصصا اخرى عايشتها بنفسي واقسم على صحتها.
[/size][/b]
شكرا اخي ابو عبود على اثراء الموضوع بتلك القصص المرعبة .......... لعل فيها من العبرة ما يجعل البعض من المخدوعين يحيد عن تلك الطريق المسدود ........ تسعدنا مشاركاتك اخي
ربي يحفظنا جميعا من شر السحر والسحرة ...... والله المستعان









رد مع اقتباس