منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - " العيَال كبرت " : قوات إماراتية تحارب في أفغانستان لخدمة الأمريكيين
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-09-03, 13:11   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
العثماني العاشر
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

الإمارات تستضيف المغنية الليدي (غاغا) التي تمارس الجنس مع شقيقها وسط غضب عارم من قبل الإماراتيين!

تنطلق من دبي في العاشر من سبتمبر 2014 جولة الليدي غاغا الموسيقية العالمية، فقد أعلن المنظمون أن هذه الحفلة التي من المقدر أن يحضرها أكثر من 9 آلاف شخص سوف تبدأ من مضمار (ميدان)، وتشمل الجولة 68 مدينة وتقدم خلالها 78 حفلة تختتمها في باريس في 24 نوفمبر القادم.

هذا الخبر الذي نشرته صحف إماراتية اثار استياء واسعا لدى الإماراتيين لما تتمع به الليدي غاغا من سمعة سيئة.

وسبق لهذه المغنية ان اعلنت قبل أشهر أنها تعتبر ممارسة الجنس مع شقيقها أمرا عاديا. وتظهر هذه المغنية عادة بملابس فاضحة وآخرها استعراضها لمؤخرتها في مطار سيدني وظهورها عارية في ملهى ليلي للمثليين في لندن وتقوم بحركات شاذة على المسرح اذ سمحت لزميلتها بالتقيؤ على جسدها.

وتابعت (وطن) ردود افعال غاضبة من ابناء المجتمع الإماراتي المحافظ المغيب وغير المشارك في تغريب بلده لتصبح مدنه مركزا للشذوذ والدعارة واستضافة الشخصيات المثيرة للجدل

وقال أستاذ العلوم السياسية في جامعة الإمارات عبدالخالق عبدالله في تغريدة له في موقع تويتر: "دبي مدينة حرة فيها الصالح والطالح والامارات ارض التسامح لكن وجود مطربة من نوعية ليدي غاغا يتجاوز سقف التسامح والانفتاح. مطلوب جرعة من الجرأة"



وأضاف: :المطربة الغريبة الاطوار ليدي غاغا ستكون في دبي قريبا وانا لا اطيق وجودها على ارض الامارات واتمنى بدء حملة تنادي بمنعها من الغناء في دبي"

الليدي غاغا تدعو جمهورها في الإمارات لحضور حفلها
youtube.com/watch?v=CJ3_z8KVxcY










رد مع اقتباس