منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - ۝♦۝ لإِدْرَاجُ نُصُـــوصْ مُسَابَقَـــةْ "النَـــصُ الـــذَهَبِـــي" ۝♦۝
عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-08-09, 23:12   رقم المشاركة : 58
معلومات العضو
الشوكة الجارحة
عضو جديد
 
الصورة الرمزية الشوكة الجارحة
 

 

 
إحصائية العضو










Hourse سفر......صقر

سفر ...........صقر
*وهوى ، ونزل من أعلى تلك التلة ، سقط سقوط حرا ليس بسقوط الأحرار، تدحرج من الأعلى إلى الأسفل، ليعيش عالما غير الذي نحن فيه؛ لينتقل إلى دنيا الألم ويترك دنيا الفرح والبهجة والعلم، عندما أخرز تلك الإبرة في ذراعه، عندما استنشق هواء غير هواءنا ، عندما انطفأ النور من عقله؛ تغير لونه صار غير ذلك الذي نعرفه ، غير ذلك الذي نألفه ، تردى وحشا مخلا با وهو في صورة قطة ، صارت في عينيه البعوضة فيلا .....والفيل ديناصورا ....والديناصور !!!؟؟؟

*وأغشي اليل، وأغشي معه البصر .......تلك الزوايا .....تلك الحجرات......تلك الممرات ...فارغة . الهواء يصفر والرياح يحضنه ويزمر ...كان وقتها الليل يتسكع والصباح أمسى مودع...............دخل غيبوبته الأخيرة سار مسيرة الأميرة إلى بلاد الوحوش،
قتل النفس في لحظة هوس.
* اصفر البدن...........ازرقت العين.....وتكحلت باللون الأحمر ......تضخم حجمها من كثرة الغبار المدخن .............وسار سيرته الأخيرة ، يودع الحياة ، يفارق الأنواء ، يحدق بالأجواء، يطفئ الأضواء ......وأطفا شمعته الأخيرة ؛ حين هتف الناس إليه ، يرى وجوها ولايفهم ، يرى عيون ولا يعلم ، يسمع صراخ وهو أصم.
*آه آه ماذا فعلت ، ولماذا نفسي قتلت ، أين تهت ...............ليس لي الآن مفر ......إنني في سكرات الموت .....إنني.....إنني أحتضر .
وصعدت الروح ، وهدأ ذلك النفر ....صعدت النفس الى أخر مستقر .....إنه الدار الأخر.
* تساقطت دموع حسرة وألم ........وارتجفت القلوب سكوتا وأحيانا ترحم.....وتقاطرت دموع الدم من عين تلك الأم ....وتحجر ينبوع الأب من الدمع الذي لم يغادر لثانية الجفن....وبكى الإخوة حسرة....وضحك الشيطان الأثم.
* هذا حال من وخز الإبر...ومش عكس الدرب....قطع شوطا ....سار ظلما ......أنظر أين عاقبته......أين وصل؟

بقلم : إيمان ( الشوكة الجارحة )
يوم : 09/08/2012 الموافق ل : 21 رمضان 1433