منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - "جبهة الصحوة الحرة" تعلن الحرب على بن غبريط
عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-05-31, 19:43   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
happymann
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية happymann
 

 

 
إحصائية العضو










Hot News1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العثماني مشاهدة المشاركة
من "أنتم" ؟ أنت كائن افتراضي في نت مكتوب اسمه بحروف لاتينية يا من تتباكى على الأصالة المتأصلة.

لا بوتفليقة استشارك عندما عيّن بن غبريط
ولا "الصحوة" يهتمون لأمثالك عندما يتحركون
ولا أنا "امعمّر" راسي بهرائك .. اشكون سامع بيك أصلا .. ؟


فقط تدخلت لأثبت جهلك باتجاهات الناس والتيارات والحركات والجمعيات ؛ فأنت تهرف بما لا تعرف إلى درجة أنك تحسب كل سلفي على السعودية
ردا على خفافيش الظلام من أمثالك الذين لم تعجبهم الجزائر ففضلوا الأتراك شعارا لهم والسعودية مستشارا لهم والسلفية الوهابية المتطرفة قبلتهم ... نقول لك ولغيرك الجزائر ليست تونس ولا ليبيا وبوتفليقة الذي لا يعجبك أنت زكاه الشعب ولست أنت أو سلفيتك رمز التطرف والتأخر وما تسميه أنت الصحوة هو النفاق والغش باسم الدين واللغة ’ فبوتفليقة رئيسك رغم أنفك وأنف سلفيتك سواء أختا ربن غبريط أو خليدة لن يستشيركم في يوم ما لأنه يعرف فكركم العفن وثقافتكم الغادرة وأجنداتكم الأجنبية ... ننصحك أيها الجعل الخروج من المنتدى أنت وأمثالك من أصحاب الفكر المتعفن المتطرف فجزائر 2014 ليست جزائر التسعينات وزمن التلاعب بمشاعر الجزائريين باسم الدين واللغة قد ذهب بلا رجعة ..... أنتم من جلب الخراب للبلاد والعباد أنتم الغابة التي تغطي فكر التطرف والإرهاب .... أنتم من يسعى الى خراب الأمة بجهلكم للدين والسياسة ... لماذا لا ترحل الى مصر وتنخرط بحزب النور السلفي ... ارحل الى تونس فهناك ... ارحل الى السعودية وقبل أقدام آل سعود وكن خادما للوهابيين أيها الضبع العنيد ... حاشا أن نكون مثلك أو مثل سلفيتك التي لا نعيرها اهتماما ولا نريد لها كيانا كما لا نريد في هذه الأرض الطاهرة من يشتت مجتمعنا ويزرع الفتنة بين أفراد أمتنا باشاعة الأكاذيب في عز النهار دون وازع ديني أو خلقي ... أما قولك أشكون سامع بيك أصلا فاني أحمد الله واشكره ان لا أكون في قائمة أ فراد التطرف والتعصب واثارة القلاقل باسم الصحوة لتضليل الناس من اجل تمرير نوايكم الخبيثة باسم العروبة تارة وباسم الدين تارة أخرى ... هيهات أن يكون لكم هذا , فعلا انكم الأقداح الفارغة في هذا البلد فلا أنتم تركتم الدين يرتاح منكم ولا اللغة التي سئمت أفكاركم ووجوهكم التعسة .
لقد قالها ابن باديس رحمه الله حفظناها جيدا وعملنا بها وسنموت عليها ولتذهب أنت وسلفيتك الى الجحيم.
أما عن تفاهتك وفراغ جمجمتك قولك( أنت كائن افتراضي في نت مكتوب اسمه بحروف لاتينية يا من تتباكى على الأصالة المتأصلة.)نترك الحكم لرواد المنتدى ليحكموا بأنفسهم وقبل هذا أسألك : هل استعمال الحروف اللاتينية في اسلام سلفيتكم حرام؟
- مارأيك في القول: " من تعلم لغة قوم آمن مكرهم"
- هل ترجمة القرآن الى اللاتينية التي تتبجج بها والى اللغات الأخرى أمر يخالف تعاليم الدين الإسلامي وينقص من العربية شيئا؟
- أراك كالذباب لا تقع الا على النجاسة.
او من أشباه الدعاة الرعاة المحسوبون على الجزائر ... أجسامكم في 2014 وعقولكم في العصر الحجري.









رد مع اقتباس