منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - أخبار الكرة الصفراء
عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-09-09, 13:01   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ريحانتي
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ريحانتي
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز العضو المميز لسنة 2013 مميزي منتدى عالم الرياضة 
إحصائية العضو










افتراضي






نادال مع مدربه توني
انتقد توني نادال، مدرب وعم لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، الرواتب والمبالغ الخيالية التي يتم دفعها في الرياضة بوجه عام مثل المقابل المادي الذي دفعه ريال مدريد لضم الويلزي جاريث بيل أو الراتب الذي يتقاضاه تاتا مارتينو مدرب برشلونة، بل وبعض المبالغ التي يتقاضاها ابن شقيقه نفسه في بعض الأحيان.

وفي مقابلة أجراها الليلة الماضية مع محطة "أوندا سيرو" الإذاعية الإسبانية، قال توني: "أنا أعتقد أن دفع هذه المبالغ الطائلة أمر سيئ، الأمر لا يقتصر على صفقة بيل ولكن بالمثل مع ما يتقاضاه رافا أحيانا أو تاتا مارتينو أو تشافي".

وأضاف أنه من المبالغ فيه بشدة أن يتقاضى مدرب كرة قدم مبلغا أكثر مما يتقاضاه رئيس الحكومة من أجل تدريب 20 شخصا فقط "فنحن في عالم أصابه الجنون".

وفيما يتعلق بخسارة إسبانيا لتنظيم دورة الألعاب الأوليمبية 2020 لصالح طوكيو، قال توني: "اللجنة الأوليمبية الدولية لا تقدر كثيرا مسألة الإنفاق فلو كانوا يعرفون أن مدريد لن تفوز، وأنا أعتقد أن هذا كان أمرا بديهيا، لم يكن عليهم دفعنا لكل هذه النفقات".

كما أشار إلى أن إسبانيا لا يمكنها حاليا تحمل الكثير من النفقات، وانتقد الوفد الكبير الذي سافر إلى بوينوس آيرس لمعرفة المدينة الفائزة بتنظيم الأوليمبياد.

وحول نهائي بطولة أمريكا المفتوحة الذي سيخوضه نادال أمام ديوكوفيتش اليوم أوضح توني "إنه لقاء ننتظره.. فالمنافس لديه نفس الخبرة ونحن أمام لاعبين يحتلان منذ أعوام مراكز متقدمة في التصنيف العالمي للتنس".

وأكد توني أن هذا اللقاء يأتي في وقت يتمتع فيه نادال بحالة جيدة لاسيما وأنه لم يتوقع أن يقدم الثور الإسباني موسما رائعا بهذا الشكل حيث حصد فيه الكثير من الألقاب ، معربا عن أمله في أن تسير الأمور بنحو جيد في نهائي "فلاشينج ميدوز".









رد مع اقتباس