منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - قواعد سلفية ونصائح توجيهية للخروج من فتن الحزبية
عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-08-22, 00:55   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نادر4
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

الخروج من فتن الحزبية ....يعني الدخول مباشرة في فتنة الملكية

و هذا يدندن حوله السلفيون بكل انواعهم

نعود الى قواعد بازمول و الذي بصق عليه السلفيون انفسهم و لم تفده قواعده السلفية حتى من النجاة من اصحابه و اصدقائه ..لان ما بُني على باطل سرعان ما ينهار

قاعدته الاولى
الاعتصام بالكتاب و السنة ...و الكذب فيها جعلها قاعدة سلفية سعودية ...هاته ليست قاعدة .حكرا على احد ...بل هذا الاسلام ككل ..و الكذبة الثانية فيها انها تحمي من التحزب و كان كل من تكن له افكار سياسية فهو لم يعتصم بالكتاب و السنة و نسي شيخنا السلفي انه هو نفسه متحزب الى حزب اخطر و يتبنى افكاره و هو حزب الملك و الامراء و نظرتهم السياسية سواءا بالموافقة او بالاكتفاء بالدعاء لهم و الصمت و التستر عليهم

قاعدته الثانية
اليقين ان سلفيته هي النجاة ..و هي كذبة اخرى لان السلفية اكبر منه و من مشايخ ال سعود التي يتنكرون بها ..اليقين بالله يكن باليقين ان الاسلام الصحيح هو النجاة ..و الاسلام الصحيح ليس حكرا عليه هو و على اصدقائه

قاعدته الثالثة
حصره الصواب في بضعة اشخاص هم في غالبهم من يؤمنون مثله حتى النخاع بالامراء و الاميرات و بملكهم ..و هي كذبة اخرى ..و القاعدة السلفية التي خالفها لانه متناقض ...و التي يرددها اصدقاؤه ..ان الحق لا يعرف بالرجال و ليس العكس كما عقد الحق ببضعة اشخاص و جعل ذلك قاعدة !!!

قاعدته الرابعة
و ي كذبة اخرى ..وز هي محاولة لمخادعة الناس ....ان اصدقاؤه و زملاءه ...ان اختلفوا و تطاحنوا فهم على حق ..و لقد فضحه الله و قاعدته هاته و دخل هو نفسه في التجريح و تم اخراجه من السلفية بقواعده هاته و من النافذة ..و لست ادري هل نطبقها عليه ام نستثنيها !!

قاعدته الخامسة
محاولة منه تكميم عقول المسلمين و تحذيرهم من عدم الاخلاص له و لاصدقائه ..فهو من يشك في خزعبلاتهم فهو حزبي بظنه و يقع في الحزبية ..بينما من يبتلع كل ما يقولون و يفرح و ينشرح صدره ...(يا سلام ) ..فسيدخل الجنة !!

قاعدته السادسة
ترك الفتن و الخوض فيها له و لاصدقائه القابعين في حجور النظام الملكي ..و اياك ان تخوض فيها ..بعبارة اخرى اشد وضوحا يجب ان تتبع و باعين مغلقة المواقف السياسية لال سعود !! باعتبار ان العلماء الكبار كلهم تحت اسرتهم ..و لا يناقشونهم و لا يعارضونهم !!

قاعدته السابعة
و هي عزل متبعيه عن الدنيا باسرها (الابتعاد عن اهل البدع ) حتى يستفرد بعقولهم هو و اصدقاؤه ...و لا يكتشفون خزعبلاته و لا يؤثر عليهم احد !!

قاعدته الثامنة \
تزكيته لنفسه و لاصدقائه و منهجه ..فهو الحق و غيره على باطل !!!!

قاعدته التاسعة
طلب العلم ...لكن منه هو فقط و من اصدقائه ..و المفارقة العجيبة انهم اخرجوه هو نفسه من دائرتهم ..و اصبح هو نفسه من اهل البدع ..و اصبح علمه بل و قواعده هاته كلها عند اصدقائه باطلة و يُحذر منه و منها

قاعدته الاخيرة

الاخلاص ..و هي كلمة حق يُراد بها باطل ..لان بنظرته الاقصائية فالاخلاص عنده لا يؤدي اغلا اليه و اصدقائه و الا يصبح نفاقا !!

------------------------------------

و ان كانت قواعده هاته كلها و رغم تناقضاتها ....لا علاقة لها بالحزبية كما يزعم .........!!!

و لم تفد السلفيين انفسهم

بل لم تفده هو نفسه !!

اذ طردوه من السلفية شر طردة و اصبح له حزب خاص به !!