منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - هل يجوز أن يتعالج عند من يزعم أنه يتعامل مع طبيب من الجن المسلم ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-04-24, 23:35   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عبد الله-1
مشرف منتديات انشغالات الأسرة التربوية
 
الصورة الرمزية عبد الله-1
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنبلي الأصيل مشاهدة المشاركة

فبلّغنا العلم الّذي علمتَه وخفي عن هؤلاء الجهابذة ، وأعلمنا كيف التّفريق بين صالح الجنّ وطالحهم ؟ بل كيف لنا أن نتوصّل إليهم وكيف إقناعهم بالبحث لنا عن "سحر ما" في "مريض ما" ؟
لعلّ الجنّ متوافرون في سوق النّخاسة ونحن لا ندري !
مع أني لا أظنك ستجيب كعادتك !
بارك الله فيك أستاذنا العنبلي الأصيل كلامك منطقي جدا.
لو نقرأ في كتب التاريخ بل لو نرى اليوم في عصرنا هذا ولو نسأل عما كان يحدث في عصر آبائنا وأجدادنا عن تعامل الإنس مع الجن فإننا نجد أن جل إن لم نقل كل القصص التي تروي تعامل الإنس مع الجن هي استمتاع غير شرعي .
مثلا :
كم سمعنا بان إنسي تعاون مع جني في استخراج كنز من باطن الأرض بعد ذبح عنزة سوداء او ديك أسود أو ماشابه ذلك فهنا الإنسي اوقعه الجني في الشرك وهو الذبح لغير الله.
كم سمعنا بان إنسيا تعاون مع جني في شفاء مريض بعدما يشترط على المريض ذبح أو صوم أو زيارة ضريح أو ماشابه ذلك وهنا أيضا الجني اوقعهما في الشرك بالله عز وجل.
كم سمعنا بأن إنسي تعاون مع جني في شفاء مريض تعرض للسعة عقرب أو ثعبان فهنا الإنسي يدعو للمريض في ماء او يدعو له دعاء مباشرا بكلام فيه شرك وأنا احفظ بعض دعاء من يستعملون هذا الشرك وهو شرك صريح وكلام قبيح..
كم سمعنا بساحر بل ورأيناهم في الأسواق يسحرون النقود بالتعاون مع الجن .
وكم وكم وكم وكم وكم
والغريب في الامر أن كل هؤلاء الذين يعملون هذه الاعمال لا تبدو عليهم علامات الصلاح في ظاهرهم لأن البواطن من اختصاص الخالق عز وجل فنراهم حليقي اللحى مسبلين الثياب إلى غير ذلك من المحاذير الشرعية.
هذا مانراه ونسمعه ولكن أخي العنبلي الأصيل لم نسمع يوما بتعاون إنسي مع جني في امر خير وهذا الكلام هو ما يشيعه أهل الضلال والمشعوذون والسحرة حتى تنجح تجارتهم وياكلون اموال الناس بالباطل وهذا هو الاستمتاع الذي يكون بين الجن والإنس كما قال عز وجل في سورة الانعام// وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنَ الْإِنْسِ ۖ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنَ الْإِنْسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ //
ولم نسمع ولم نر أحدا من شيوخ أهل السنة والجماعة أو على الأقل راق ممن نعرفهم ملتزم بالسنة في مظهره يرقي بكلام الله عز وجل تعامل مع جنية اسمها الطاووس او كذا وكذا ........في أمر خير بل كل من يتعاملون بهذه المعاملات نراهم مخالفين للسنة في مظاهرهم بل معظمهم مجانين نسأل الله العافية ولكن كما قلنا أهل الجهل واهل الضلال يلبسون على الناس دينهم ولكن هيهات هيهات فالله متم نوره ولو كره المشركون.









آخر تعديل عبد الله-1 2013-04-25 في 07:39.