المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكوى ضد القرضاوي بتهمة التحريض على الفتنة والاقتتال


أسد بلاد الشام
2012-05-09, 16:47
تقدم عضو مجلس إدارة رابطة العلماء المسلمين محمد بكار بشكوى ضد يوسف القرضاوي إلى المحكمة الابتدائية التونسية بتهمة استغلال منصبه كرئيس الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين للتحريض على الفتنة والاقتتال وإدخال الأسلحة.
ونقلت صحيفة التونسية عن بكار وهو مستشار بمنظمة الدعوة الاسلامية كذلك قوله في نص الشكوى.. إن المشتكى منه يوسف القرضاوي برز باسم الدين بمواقفه المحرضة على الفتنة في ليبيا وبعض الأقطار الاخرى واستغل نفوذه باعتباره رئيسا للعلماء المسلمين فقام بالتحريض على الاقتتال وإدخال الأسلحة ما يتنافى مع المبادئ الاسلامية والمواثيق الدولية وقرارات مجلس الأمن والقانون التونسي المتعلق بالإرهاب مشيرا إلى ان منظمة الدعوة الاسلامية اثارت دعوى التتبع لدى محكمة الجنايات الدولية و وجهت عريضة إلى نائب المدعي العام عملا بالمادة 15 من الاتفاقية التي تفرض على المدعي العام اثارتها من تلقاء نفسه لتتبع كل من يثبت تورطه في اثارة الأزمات كما هو الحال في ليبيا وما نتج عنه من اقتتال وضحايا.
وفي هذا الاطار دعا بكار الجهة المشتكى إليها إلى اتخاذ الاجراءات اللازمة ضد القرضاوي تنفيذا لأحكام المادة /15/ من الاتفاقية المتعلقة بمحكمة الجنايات الدولية والتي صدقت عليها تونس مطالبا كذلك احتياطيا باحالة القرضاوي إلى القضاء التونسي طبقا لقانون الإرهاب التونسي.
يأتي ذلك بالتزامن مع الاحتجاجات وموجة السخط الشعبي الواسع التي اثارتها زيارة القرضاوي مؤخرا إلى تونس بدعوة من حركة النهضة التونسية.

أبو هاجر القحطاني
2012-05-09, 17:03
هذه اضافه عن دور حافظ الاسد وجيشه النصيري في تمكين اليهود


حافظ الأسد وسقوط الجولان

بقلم: الدكتور خالد الاحمد *
أخبار الشرق - 5 تموز/ يوليو 2006

كان الجيش الذي ورثه وزير الدفاع (حافظ الأسد) غير مؤهل للحرب تماماً، كما كان الأسد نفسه غير مؤهل .. ومع ذلك كانت سورية هي المحرضة على الحرب، فقد أدلى وزير الدفاع السوري وقائد سلاح الطيران اللواء حافظ الأسد بتصريح لصحيفة الثورة السورية يوم (20 /5 / 1967م) جاء فيه: ".. إنه لا بد على الأقل من اتخاذ حد أدنى من الاجراءات الكفيلة بتنفيذ ضربة تأديبية لإسرائيل تردها إلى صوابها .. إن مثل هذه الإجراءات ستجعل إسرائيل تركع ذليلة مدحورة، وتعيش جواً من الرعب والخوف يمنعها من أن تفكر ثانية في العدوان. إن الوقت قد حان لخوض معركة تحرير فلسطين، وإن القوات المسلحة السورية أصبحت جاهزة ومستعدة ليس فقط لرد العدوان، وإنما للمبادرة في عملية التحرير ونسف الوجود الصهيوني من الوطن العربي إننا أخذنا بالاعتبار تدخل الأسطول السادس الأمريكي وإن معرفتي لإمكانياتنا تجعلني أؤكد أن أية عملية يقوم بها العدو هي مغامرة فاشلة، وهناك إجماع في الجيش العربي السوري الذي طال استعداده ويده على الزناد، على المطالبة بالتعجيل في المعركة، ونحن الآن في انتظار إشارة من القيادة السياسية. وإن سلاح الجو السوري تطور تطور كبيراً بعد (23/2 /1966م) من حيث الكمية والنوع والتدريب، وأصبحت لديه زيادة كبيرة في عدد الطائرات، وهي من أحدث الطائرات في العالم، كما ازداد عدد الطيارين وارتفع مستوى التدريب".

انظر التناقض بين الواقع وبين تصريحات الأسد الصحفية. فقد كان الجيش (50) ألف رجل، مجهز بأسلحة روسية رخيصة، وفي الجيش (500) دبابة، نصفها صالح للاستعمال، تدعمها (100) طائرة ميغ - 17) بدون قذائف، والأخطر من ذلك كله الفقر بالضباط. فقد سرح البعثيون معظم ضباط الجيش السوري منذ1 استلامهم الحكم (8/3/1963)، على دفعات، كان أكثرها في (23 شباط 1966) حيث أخرجوا الضباط البعثيين من أهالي السنة، ومعظمهم من الضباط المحترفين المهيئين للقتال ضد العدو الصهيوني، واستبدلهم البعثيون بمعلمي مدارس من العلويين سبق أن أدوا الخدمة العسكرية، وأُخِذوا ليكونوا ضباطاً عاملين في الجيش السوري، وهكذا استخدمت سورية من قبل إسرائيل كسمكة صغيرة لاصطياد سمكة كبيرة هي مصر وعبد الناصر، كما كانت تلك الحرب بداية للاعتراف بإسرائيل.

حين قامت إسرائيل بتدمير سلاح الجو المصري صباح (5/6/1967) تبين أن السلاح الجوي المصري لم يكن مستعداً للقتال، فالطائرات جاثمة في أنساق مما جعلها أهدافاً ثابتة سهلة المنال. والطيارون كانوا ثملين بعد حفلة السكر المشهورة التي أقامها "باروخ ماندل" ليلة الخامس من حزيران في قاعدتي أنشاص وبير ثمادة في سيناء ..

وكانت نتيجة المعركة بعد أربعة أيام عجاف تدمير سلاح الطيران المصري خلال الساعات الستة الأولى من الحرب، وعشرة آلاف قتيل وثلاثة عشر ألف أسير، وعدة مئات من الدبابات والمدافع المدمرة.

وفي الضحى المتأخر (‍‍‍‍!!!) حاولت طائرات الملك حسين (هوكر هنتر) أن تقصف المطارات الإسرائيلية غير أن هذه الطائرات تم مسحها عند الظهيرة وسحقت بالميراج، وبعد ربع ساعة لقيت نفس المصير القوة الجوية السورية ومعها سربان عراقيان بعد طلعة غير مؤثرة فوق إسرائيل.

يقول الملك حسين يرحمه الله:

لماذا لم تبدأ الطائرات السورية منذ الصباح، لما بدأت الحرب في الخامسة، ونجد الجواب في كتاب "حربنا مع إسرائيل" للملك حسين إذ يقول:

"كنا ننتظر السوريين فبدون طائرات الميغ لا يمكن قصف مطارات إسرائيل الجوية، ومنذ التاسعة والنصف اتصلت قيادة العمليات الجوية بالسوريين، فكان جوابهم أنهم بوغتوا بالأحداث!!! وأن طائراتهم ليست مستعدة!!! وأن مطاراتهم تقوم برحلة تدريبية!!! وطلبوا إمهالهم نصف ساعة، ثم عادوا وطلبوا إمهالهم ساعة، وفي العاشرة والخامسة والأربعين كرروا الطلب نفسه فوافقنا، وفي الحادية عشرة (أي بعد ست ساعات) لم يعد بالإمكان الانتظار!! فأقلعت الطائرات العراقية وانضمت إلى سلاحنا الجوي لتساهم في المهمة، ولذلك لم تبدأ عملياتنا الجوية إلا بعد الحادية عشرة" (أي بعد فراغ الطيران الصهيوني من تدمير الطيران المصري).

يقول الملك حسين في هذا المعنى: "فوت علينا تأخر الطيران السوري فرصة ذهبية كان يمكن أن ننتهزها لمصلحة العرب، فلولا تردد السوريين!!! لكنا قد بدأنا عمليات القصف الجوي في وقت مبكر، ولاستطعنا اعتراض القاذفات المعادية وهي في طريق عودتها إلى قواعدها بعد قصفها للقواعد المصرية، وقد فرغت خزاناتها من الوقود ونفذت ذخيرتها، وكان بإمكاننا حتى مفاجأتها وهي جاثمة على الأرض تملأ خزاناتها استعداداً لشن هجمة جديدة، فلو قيض لنا ذلك لتبدل سير المعركة وتبدلت نتائجها. الزمن وحده سيكشف تفسيراً لأمور عديدة، لكن ما تأكدت منه أن الطيران السوري لم يكن جاهزاً للحرب يوم (5) حزيران، وكانت حسابات الإسرائيليين صحيحة عندما لم يتركوا سوى اثنتي عشرة طائرة لحماية سمائهم، بينما استخدموا كل سلاحهم الجوي لضرب مصر". انتهى كلام الملك حسين.

ويتذكر الشعب العربي السوري أغنية البعثيين عن طائرة الميغ، حيث تقول الأغنية: "ميراج طيارك هرب، مهزوم من نسر العرب. والميغ طارت واعتلت بالجو تتحدى القدر"، ويؤكد عبد الناصر أن البعثيين هم الذين ورطوه في الحرب، ثم لم يقدموا شيئاً أبداً. ومن خلال قراءة كتاب سقوط الجولان يلاحظ أن البعثيين لم يسمحوا للجيش أن يقاتل، حتى أن خسائر سورية كانت حوالي (120) جندياً فقط، بينما بلغت خسائر مصركما أعلنها عبد الناصر (5000 1)عسكري بينهم (1000) ضابط منهم (35) طياراً.

وطوال الأيام الأربعة الأولى من الحرب كان موقف سورية سلبياً فقد اكتفت بقصف المستوطنات على الحدود، وقد عبرت دوريتان الحدود ردتا بعنف. والحقيقة هي أن حجم ومدى وسرعة الحرب قد فاجأت القادة السوريين، ولم يكن الأسد وزملاؤه مهيئين ذهنياً للهجوم الاسرائيلي الصاعق، ولم يكن لديهم تصور لقوة إسرائيل، والقوات السورية دربت على الدفاع فقط، ولم تدرب على الهجوم.

يقول اسحق رابين في مذكراته: "صوت المجلس الوزاري للدفاع يوم (8/6/1967) ضد مهاجمة سورية (!!!!!)، إلا أنه يوم (9 حزيران) وبعد بضع ساعات من طلب سورية وقف إطلاق النار، أصدر دايان أمرأً بالهجوم على سورية، وجلب الصهاينة لواءين مدرعين من سيناء (!!!!) وقرر دايان مهاجمة سورية مخالفاً رابين (رئيس الأركان) واشكول (رئيس الوزراء)".

سقوط القنيطرة:

ويوم (10/6) أذيع بيان سقوط القنيطرة. ومهما كان مصدر هذا البلاغ فقد كان غير صحيح، وتحول الانسحاب إلى هزيمة منكرة. وبعد سريان وقف إطلاق النار - احتلت إسرائيل مرصد جبل الشيخ.‍

ولايفسر بلاغ سقوط القنيطرة سوى الذعر والفوضى التي دبت في صفوف (القادة) السوريين، ويقع على الأسد نصيب من ذلك الفشل، وسيرد تفسير آخر مقبول أيضاً.

رواية الضابط اللبناني:

قال ضابط لبناني في مرصد مشترك مع السوريين:

"في الساعة العاشرة من يوم (9/6/1967م) تحرك لواء مدرع اسرائيلي - بعد التمهيد من الطيران والمدفعية - بدأ بالتحرك ومعه جرافات بالجنازير وبرج لحماية السدنة إلى "تل قاضي" المنطقة الأقل تحصيناً لأنه لا يخطر في بال سوري أو لبناني أو عربي دخول القوات منها لوعورتها وارتفاعها الحاد، وكان المفروض أن يتصل الضابط السوري بقيادته ليعين لها زوايا وجود اللواء المدرع الصهيوني بواسطة المنظار المكبر، لكن سرعان ما تبين أنه لا يعرف استعمال هذا المنظار، لقد كان من أشد المتحمسين للنظام، ولكنه كان معلم مدرسة لم تمض عليه في الخدمة أكثر من ستة شهور في الجيش .. وعندما وصلت الدبابات الاسرائيلية سفح "تل قاضي" منهكة وفي منتهى الارهاق، توقعت أن يخرج لها اللواء السوري المدرع الموجود بالقرب منها في تحصيناته التي لم يؤثر عليها التمهيد المدفعي، ولا الطيران، توقعت أن يقوم بهجوم معاكس عليها - كما تعلمنا في الكلية العسكرية - وفعلاً رأينا الدبابات السورية تخرج من مخابئها، وبدأت أرقص فرحاً وحمية، ولكن المفاجأة أذهلتني، عندما رأيت الدبابات السورية تخرج من تحصيناتها لتتجه نحو القنيطرة هاربة، لا لتقوم بهجوم معاكس".

وشاء الله عز وجل أن تتعطل إحدى الدبابات في آخر الرتل، فاضطر قائدها للقتال، ووجه مدفعه نحو العدو وبدأ بالاشتباك، فدمر ست دبابات، وأوقف الهجوم الاسرائيلي حتى وصل الطيران الصهيوني فيدمر هذه الدبابة بصاروخ جو - أرض".

وتابع الضابط اللبناني: "إن كثيراً من الضباط السوريين من رتبة ملازم إلى رتبة نقيب، يتمتعون بمزايا حزبية عالية، ولكنهم لايتمتعون بمزايا عسكرية مماثلة".

وشاع الخبر أن القيادة أعطت أمراً بالانسحاب، فترك معظم العسكريين أسلحتهم، وهربوا، حتى قائد الجبهة العميد أحمد المير (عضو اللجنة العسكرية للبعث) هرب على ظهر حمار بشكل راعي غنم كي يقع في الأسر.

البلاغ رقم (66) عن سقوط القنيطرة:

ثم أذيع نبأ سقوط القنيطرة في اليوم العاشر من حزيران، وكان عبد الرحمن الأكتع وزير الصحة يومذاك في جولة ميدانية جنوب القنيطرة، يقول سمعت نبأ سقوط القنيطرة يذاع من الراديو، وعرفت أنه غير صحيح لأننا جنوب القنيطرة ولم نر جيش العدو، فاتصلت هاتفياً بحافظ الأسد وزير الدفاع وقلت له: المعلومات التي وصلتكم غير دقيقة، نحن جنوب القنيطرة ولم نر جيش العدو!!! فشتمني بأقذع الألفاظ ومماقاله لي: لا تتدخل في عمل غيرك يا .. فعرفت أن في الأمر شيئاً!!؟

ويقول الدكتور سامي الجندي: ".. أسئلة كثيرة ترد إلى الأذهان: لماذا لم يطلب الحكم السوري وقف إطلاق النار مع مصر والأردن ما دام الاستمرار في القتال مستحيلاً!!!؟ كما يقول الجندي: إن إن إعلان سقوط القنيطرة قبل وصول العدو لها بأكثر من يوم، أمر لا يمكن فهمه بتأويل حسن".

رواية محمد رباح الطويل:

مما يفسر لنا بعض الغموض في حرب حزيران الرواية التالية: روى أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين من اللاذقية (يرحمه الله) أنه اجتمع مع محمد رباح الطويل في سجن المزة بعد حرب (67) بعد أن اعتقل محمد رباح الطويل (وزير الداخلية) وأودع في المزة. وكلاهما كانا زملاء في المرحلة الثانوية، قال الطويل يوصي زميله الإخواني أن يسلم على أمه عندما يخرج من السجن، ويطمنها عن صحته، فقال له الإخواني: عجباً منك كيف تفكر!! هل تتوقع أن أخرج قبلك من السجن، وأنت بعثي، ووزير، ومن زملاء حافظ الأسد!!!؟ قال محمد رباح الطويل: نعم أنت سوف تخرج قبلي، وأنا لن أخرج من السجن إلا إلى القبر، فأنا أحد شهود جريمة العصر، ولن يسمح لي بالعيش، سوف يقتلني حافظ الأسد، لأنني شاهد على جريمة العصر!!! فقال الإخواني: ما هي جريمة العصر؟ فقال محمد رباح الطويل: "في عام (66) جاء إلى دمشق وفد من اليهود الأمريكيين، يطلب من القيادة القطرية لحزب البعث تأجير الجولان لهم ثلاثين سنة، وكان جواب القيادة القطرية الرفض، فعاد الوفد إلى بيروت ليتابع سفره من هناك، وفي بيروت لحقهم حافظ الأسد (وزير الدفاع) وعقد معهم الصفقة، وتعهد لهم بذلك".

انتهى كلام الطويل .. وأذكر بكلمة سامي الجندي عندما قال: إن بلاغ سقوط القنيطرة تحار في فهمه العقول. وينتبه إلى أن حافظ الأسد في عام (1997) أي بعد ثلاثين سنة على ضياع الجولان أو تأجير الجولان، اجتمع مع كلينتون في جنيف وأكدت وسائل الإعلام على محادثات سرية بينهما (ثنائية) لم يحضر غيرهما .. وقد اجتهدت وسائل الإعلام بأن حافظ طلب جلاء اليهود عن الجولان بعد انقضاء مدة التأجير (30) سنة، ولكن اليهود أخبروه بواسطة "كلينتون" أنهم وفوا شرطهم وهو تثبيت حكمه في سورية، واليوم يطلبون تمديد العقد إلى أجل غير مسمى ليثبتوا حكم ولده بشار من بعده!!!! والله أعلم .. والعرب في نومهم يشخرون ..

وخلاصة القول في حرب (1967م) إنها كانت مسرحية، هدفها كسر شوكة عبد الناصر، واحتلال الجولان من قبل الصهياينة، واحتلال الضفة الغربية والقدس، وقدتم ذلك كله. ومما يؤكد ذلك أن خسائر الجيش السوري التي أذاعتها الحكومة كانت (115) عسكرياً فقط، وهم الذين لم يتقيدوا بأمر الانسحاب، فضلوا أن تمر الدبابات الإسرائيلية على أجسادهم؛ كما حصل في تل العزيزيات.

كان أسبوع حرب حزيران بمثابة كابوس جثم على صدر وزير الدفاع السوري، الذي فقد سلاحه الجوي، والجولان، وجبل الشيخ، ولم يكن الأسد قادراً على النوم فوقع مغشياً عليه من التعب في وزارة الدفاع، ثم ذهب إلى بيته ليمعن التفكير في الكارثة لمدة ثلاثة أيام امتنع فيها عن رؤية أحد من الناس.

طالب عدد من أعضاء الحزب أن يستقيل الأسد من وزارة الدفاع، وجرت محاولة لطرده من القيادة القطرية، فشلت بفارق صوت واحد هو صوت عبد الكريم الجندي.

وقال أصحاب الضغينة إن البعثيين لم يرسلوا إلى الجبهة أفضل وحدات الجيش، بل تركوها لحماية الكرسي، ومما زاد في الطين بلة أن وسائل الإعلام السورية راحت تؤكد أن إسرائيل لم تنتصر لأنها فشلت في إسقاط النظام البعثي في دمشق.

ومما لا شك فيه أن الهزيمة كانت النقطة الحاسمة في حياة الأسد التي ألقته فجأة في مرحلة النضج السياسي وحفزت فيه الطموح ليحكم سورية، بعيداً عن قيود زملائه ومنافسية الذين قادوا البلاد إلى الكارثة. فما دام أن اللوم سيلقى عليه، فليكن له صنع القرارات. وبدأ الأسد يتحرك نحو اليمين ليفترق عن رفاقه جديد والأطباء الثلاثة اليساريين.

ووفى حافظ بعهده مع الوفد الصهيوني، وسلمهم الجولان، مقابل سلفة مالية كبيرة، ووعد والتزام بتثبيت حكمه حتى الموت، وفي التسعينات وبعد انقضاء ثلاثين سنة على تأجير الجولان، في (1997) اجتمع حافظ الأسد سراً مع كلينتون في جنيف، ومما دار بينهما تعهد من الصهاينة على لسان كلينتون بتمديد عقد الايجار إلى أجل غير مسمى مقابل تثبيت حكم ولده بشار من بعده ..

الجولان اليوم في عهد بشار:

نشر موقع (كلنا شركاء) [ويشرف على الموقع بعثي إصلاحي هو المهندس أيمن عبد النور]، موضوعاً عن الجولان في (12 /6/2005) لذلك أحببت أن ألخص بعضه مع التعليق عليه كي أذكر الرفاق البعثيين الشرفاء بالجولان.

وهذه أهم العناوين:

- حملة جديدة استيطانية في الجولان لجلب مئات العائلات اليهودية.

- استقطاب (300) عائلة يهودية ضمن عام (2005).

- عنوان الحملة: الجولان مشرع أبوابه لكم وهو مفعم بالحياة.

- وجاء في الحملة: الجولان يتميز بالهدوء الأمني، ومستوى المعيشة المرتفع لدى المستوطنين.

- الطبيعة الخلابة والهدوء والأمان ينتظرونكم في الجولان.

- (21) مستوطنة ممتدة من جبل الشيخ وحتى بحيرة طبريا؛ فتحت أبوابها لاستقبال القادمين الجدد.

- ازداد الاستيطان في الجولان في السنوات الأخيرة بنسبة (400 %).

- (700) عائلة يهودية استوطنت الجولان في السنوات الأربع الماضية.

- (97 %) من القادمين للجولان من أراضي (48) و(3 %) قادمون جدد.

وهذا يبين عظم هذه الجريمة، التي جعلت الجولان ملاذاً آمناً للصهاينة الذين يهربون من انتفاضة حماس والجهاد الإسلامي [الإخوان المسلمون في فلسطين]، بينما يوفر البعثيون السوريون لهم ملاذاً آمناً في الجولان.

- ارتفعت نسبة السياحة عام (2002) بنسبة (7 %)، وفي عام (2003) ارتفعت بنسبة (15 %) ويبلغ متوسط السياح الذين يزورون الجولان سنوياً (3) ملايين سائح.

وهذه العناوين لا تحتاج إلى تعليق، سوى أن نذكر بما كررته إذاعة دمشق بعد نكسة (1967م)، حيث أجبرت الشعب العربي على أن يفهم أن الصهيونية لم تنتصر، صحيح أنها احتلت سيناء، والضفة الغربية، والجولان، ولكنها كانت تهدف إلى إسقاط ثورة الثامن من آذار التقدمية، ولم تستطع، ولذلك لم تنتصر، أما الأرض فإعادتها أمر هين.

وأخيراً كنت أتمنى أن أقرأ كلمة واحدة في مؤتمر حزب البعث العاشر عن الجولان، يقولها بأي صيغة شاء، فنعرف أن البعثيين ما زالوا يفكرون في تحرير الجولان .. ولكن مع بالغ الأسى ومزيد الأسف لم أجد كلمة واحدة عن الجولان في توصيات المؤتمر، وأتمنى لو قرأت كل الكلمات والمداخلات التي قيلت في المؤتمر، لعلي أجد فيها كلمة واحدة عن الجولان ..

وهكذا كان أكبر ديكتاتور حكم سورية في التاريخ، كان أسداً على شعبه، قتل منه قرابة مائة ألف مواطن، وكان (منهزماً) في الجولان، وما زال ..

__________

* كاتب سوري في المنفى

أسد بلاد الشام
2012-05-09, 17:37
أولاً ماعلاقة هذا بالموضوع ولكن هذا ليس مستغرب من أهل الضلال

ثانياً أنا الآن أستطيع ان أؤلف لك أكثر من خمس سينريوهات لأحداث حرب تشرين ولكنها كلها ستكون وهمية من نسج خيالي ولكن لاأفعل ذلك لأني اخشى الله سبحانه أما الخبثاء والمنافقين لايخشونه وإنما هم منافقون فيتكلمون بذلك ألفو كثير من القصص ووضعت كثير من الملاحم الدرامية الخبيثة لماحدث بهدف حجب حقيقة أننا انتصرنا في حرب تشرين وان مصر خذلتنا ووقعت على استسلام مع إسرائيل في حين لم نوقع وتابعنا في حرب الاستنزاف التي حررت بها القنيطرة ولو لم يجتمع مجلس الأمن ويوجه لنا المجتمع الدولي كلام بالتوقف وإلا سيأتي أمريكا وحلفائها التي كانت أساطيلها تتقدم إلينا في المتوسط لكنا خسرنا كل سورية وليس الجولان

وهذا الواقع الذي يعيه اهل الجولان وأنتم باوهامكم تتهربون من حقيقة أن أهل الجولان العربي السوري المحتل يقفون إلى جانب القائد فأنتم تستخدمون الاسم لاأكثر في نفاقكم وبئس ماتفعلون لأنكم خاسري أنفسكم باعمالكم
وأنت يامن تضع علم القاعدة أقول لكم أنتم من قال الله بهم:

( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ {8}
يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ {9} فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ {10} وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ {11} أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ {12} وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ {13} وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِؤُونَ {14} اللّهُ يَسْتَهْزِىءُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ {15} أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ {16})

صدق الله العظيم

أما ماجئت به من سيناريو درامي هادف ومعلوم ماهدفه عذراً ولكن الإسلام لايأخذ به قال تعالى:
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )

صدق الله العظيم
وماهو بيانك كلام في الهواء انا بياني واضح أننا لم نوقع في وقتها على كامبديفد ولم نرفع العلم الإسرائيلي ولم نصافحه يوماً حتى أن الراحل حافظ الأسد والسيد الرئيس بشار الأسد هما الرئيسان العربيان الوحيدان الذان لم تطأ قدمهما الأرض الامريكية وهذا التاريخ يشهد والوثائق تشهد لنا وأهل الجولان معنا مع وطنهم ومع قائدنا فما بيانكم ياأهل الفتن

Like An Angel
2012-05-09, 17:43
شكوى ضد القرضاوي بتهمة التحريض ؟

ولماذا لا يرفعون شكوى ضد بشار الأسد الذي قتل أكثر من 10000 عشرة آلاف سوري حتى الآن

سلالة أنجاس ... مجرم يجدد تاريخ أبيه المجرم الذي أباد أهل حماة في الثمانينات

الأحداث تكشف أن بشار الأسد هو حبيب الصهاينة .. حبيب أمريكا وحبيب اسرائيل

لذلك يجري التستر عليه إلى اليوم

لماذا صدرت مذكرة قبض ضد عمر البشير

ولماذا صدرت مذكرة قبض ضد طارق الهاشمي ؟

لماذا سارع الغرب إلى استصدار مذكرة للقبض على القذافي وابنه ؟

وإلى اليوم فالعالم والغرب تحديدا لا يزال متلكيء إزاء ما يجري في سوريا ولم تصدر مذكرة للقبض على بشار الأسد

الجواب سهل : فبشار الأسد هو حامي حمى اسرائيل ولا يريدون ذهابه حتى لو أبيد كل الشعب السوري

أبو هاجر القحطاني
2012-05-09, 17:49
[/URL]وأنت يامن تضع علم القاعدة أقول لكم أنتم من قال الله بهم:

( وَمِنَ النَّاسِمَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ {8}
يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ {9} فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ {10} وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ {11} أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ {12} وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ {13} وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِؤُونَ {14} اللّهُ يَسْتَهْزِىءُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ {15} أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ {16})






[URL]http://www.youtube.com/watch?v=m6BlobWBvFE (http://www.youtube.com/watch?v=m6BlobWBvFE)
ولمعلوماتك هذا ليس علم القاعدة بل هاته الراية التي قاتل تحت لوائها النبي صلى الله عليه وسلم واصحابه

ابومحمدالسعيد
2012-05-09, 20:09
هل قدمت دعوى ضد علماء الشيعة الذين افتو بالجهاد مع البطة لقتل الشعب السورى

و هل تم رفع دعوة ضد روسيا التى صرح وزير خارجيتها بانه لن يسمح بقيام دولة سنية

عُضو مُحترم
2012-05-09, 20:19
بشار المُجرم في حق شعبه

amari DKY
2012-05-09, 20:35
يحاول بعض القومجيين العرب وبقايا اليسار الساقط المتهالك (جعلهم الله من أهل اليسار في الدنيا والآخرة) أن يدافعوا بقوة عن بشار الوحش أكبر مجرم في التاريخ يقتل شعبه لكن خابت مساعيهم.

هل تعلمون متى تكلم الشيخ القرضاوي هو يتكلم بعدما يبدأ النظام المجرم في حصد شعبه. هو لم يطلب من الليبيين ان يقوموا بالثورة. ولكنه بعدما اشتعلت الثورة وبدأ القذافي في حصد شباب ليبيا بكتائبه طلب من القذافي أن يتوقف عن قتل شعبه لكن هذا الاخير تمادى في غيه فما كان من الشيخ وكل العلماء الا الوقوف الى جانب الشعب الليبي ضد من استباح دماءهم.

البعض يحاول أن يحرف القضية وكأن القرضاوي هو من طلب من الشعب ان يثوروا وطلب من الغرب ان يتدخلوا.

نفس الأمر مع سوريا والحمد لله اليوتيوب يشهد على ذلك.
فبعد اشتعال الثورة طلب الشيخ من بشار ان يتوقف عن قتل شعبه لكن المجرم السفاح بالوراثة تمادى في غيه وقالها بلسانه اذا أجبرونا على الحرب فأهلا وسهلا بها وفعلا أعلن الحرب على شعبه الأعزل.

أسد بلاد الشام
2012-05-09, 21:18
ولمعلوماتك هذا ليس علم القاعدة بل هاته الراية التي قاتل تحت لوائها النبي صلى الله عليه وسلم واصحابه

اولاً نسيت في اقتياسك هذه الآية
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )

ثانياً هل هذا يعتبر بياناً تأتوني بامور وأشياء من أسهل مايكون فبركتها في ظل التطور التقني في الوقت الحاضر ونحن أعدائنا الغرب وإسرائيل والانظمة الرجعية الجاهلية في المنطقة

أي عدونا لديه إمكانات هائلة جداً ولن يوفر أمر كهذا ليحقق مبتغاه فبركة الميديا والصور أمر بسيط جداً يستخدم لامر عظيم جداً وماأدى بهذه الأمر لهذه العظمة هو بلاهة العقل العربي وجهالته فقد أعمى بصيرته وأبصر بغرائزه

ولاننسى أن هذا النت كله صناعة عسكرية أمريكية وكل هذ التقنيات والتكنولوجيا انطلقت وتطور بشكل رئيسي في الغرب وغالباً مايكون لciaالدور الأكبر في التمويل والدعم ولكن انتم يامن عميتم عن الإسلام ونسيتم كم أنه دعاكم للبيان أصبحت لاترون ول قراتم لعلمتم ولكن هل قراتم؟!!
لم تقرأو فكيف ستعلمون

ولاننسى الغرب هو حامل راية الدجال هو من اتبعهم وهو من يدعم مغتصب الأقصى وهو من يقف ضدنا يعني أصبحت الأمور واضحة بالنسب لهذه البرمجيات الرقمية فهي لاتمثل بيان وإن كنت ترضى بها فحاجج عن نفسك بها يوم القيامة عندما تسأل عن الدماء المسلمة والبيئة التي ساعدتم في اسقاطها بسبب نفثكم في نار الفتن حاجج بها إن كنت ترضاها دليل لك بدلاً من الواقع التي إن عجز البصر عنه تدركه البصيرة

وبالنسبة للراية هذه الراية الآن تستخدمها القاعدة فلم أخطئ ثانياً

أنا لاأعلم إن كنت منتسباًَ لها أولا ولكن أعلم أن كل من يتبع هؤلاء هو ليس من الإسلام لست من كفرت بل الله ورسوله والإسلام صرح عن ذلك ماهو بياني إليكم بياني

انكم مفسدين في الأرض وتقتلون باسم الإسلام والإسلام حرمها وانا لاأعلم أي إله تعبدون وتوحدون ولكن أكيد ليس الله سبحانه الذي توعد كثيراً من يفعل أفعالكم ولكني أعلم رسولكم الحقيقي مبتدع إسلامكم هو محمد بن عبد الوهاب وهو من دعى إلى القتل والفساد في الأرض هو من احل دماء الأبرياء والمسلمين ضارباً بذلك الكتاب والسنة عرض الحائط أنتم تقتلون كل من يخالفكم وتدعون لقتله وتفسدون وهو رأي الإسلام بذلك

قال تعالى

( مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا وَلَقَدْ جَاء تْهُمْ رُسُلُنَا بِالبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَلِكَ فِي الأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ)


هل حدد الله أي نفس آثمة مزنبة أي كانت هذه النفس تكون قتلها بغير حق كأنما قتل قاتلها الناس جميعاً ومن الناس المسلمين

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم


(لَهَدْمُ الْكَعْبَةِ حَجَرًا حَجَرًا أَهْوَنُ مِنْ قَتْلِ الْمُسْلِمِ)



ومن الناس أيضاً المؤمنين


وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم


( والذي نفسي بيده لقتل مؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا)






أورايتم أيها الجهلة كم حرمة القتل عظيمة في الإسلام عن أي جهاد تتكلمون تكلمو عن جهدا على إسرائيل هذا هو الجهاد الواضح والذي لايراه إلا كل أفاك طمس على قلبه وأصبح في غيه يعمه وبدلاً منه ابتدعتم جهاد أسقط كثيراً كثير من الدماء المسلمة والمؤمنة سواء بقصد أو غير قصد


فكم وضعتم كما وضع من تناصرون من مشايخ الفتن وبدع الشيطان في رقابكم من دماء مسلمة ورغم ذلك تنافقون وتصرون على تحويل القاتل إلى ضحية والضحية التي تدافع عن نفسها قاتل


وبيان أكثر على أن هؤلاء إما منافين ليسو من الإسلام كدونميين أو منافقين مرتدين على الإسلام سواء بجهالة او علم فمن ضل فإنما ضل على نفسه ولاتزر وازرة وزر أخرى

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

(مَنْ خَرَجَ عَلَى أُمَّتِى يَضْرِبُ بَرَّهَا وَفَاجِرَهَا وَلاَ يَتَحَاشَ مِنْ مُؤْمِنِهَا وَلاَ يَفِى لِذِى عَهْدٍ عَهْدَهُ فَلَيْسَ مِنِّى وَلَسْتُ مِنْهُ)

وأنتم باسم نصرة أهل بلاد الشام خرجتم على أهل بلاد الشام وصورتموها طائفية بعصبيات جاهلية وأصبح العالم كله إن غالبية أهل بلاد الشام تناصر السيد الرئيس بشار الأسد ومنها فئة مسلمة تنشر الدعوة وأنتم من تناصرون قلة قاتلة تعتنق الإسلام الوهابي المبتدع الذي تحدثت عنه وتريد إقامة إمارة جاهلية لإسلامهم باسم الإسلام دين التسامح ألا يكفي هذا ليرى كل مؤمن حق بالله وبمحمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم أنكم لستم من الإسلام في شيء

أأزيد موقفكم سوءاً

قال رسول الله صلى اله علي وسلم

( رأيت ليلة أسري بي عموداً أبيض كأنه لؤلؤة ، تحمله الملائكة ، فقلت :(ما تحملون ؟ !) فقالوا(عمود الإسلام ، أمرنا أن نضعه بالشام )، وبينما أنا نائم رأيت عمود الكتاب اختلص من تحت رأسي ، فظننت أن الله تعالى قد تخلى عن أهل الأرض ، فأتبعته بصري ، وإذا هو نور ساطع بين يدي حتى وضع بالشام)، فقال ابن حوالة: يا رسول الله خر لي : قال (عليك بالشام)


وقال أياضاً



(بينا أنا قائم إذ رأيت عمود الكتاب احتمل من تحت رأسي ، فظننت أنه مذهوب به ، فأتبعته بصري فعمد به إلى الشام ، ألا وإن الإيمان حيث تقع الفتن بالشام)

(أهل الشام سوط الله في أرضه ينتقم بهم ممن يشاء من عباده , وحرام على منافقيهم أن يظهروا على مؤمنيهم , ولا يموتوا إلا هما وغما)

(الشام صفوة الله من بلاده إليها يجتبي صفوته من عباده , فمن خرج من الشام إلى غيرها فبسخطه , ومن دخلها من غيرها فبرحمته .)


( عليكم بالشام ، فمن أبى فليلحق بيمنه ، و ليستق من غدره ، فإن الله عز و جل تكفل لي بالشام و أهله )


( الشام أرض المحشر والمنشر)


عن عبد الله بن حوالة أنه قال: يا رسول الله ، خرلى بلدا أكون فيه ، فلو أعلم أنك تبقى لم أختر عن قربك شيئا . فقال: (عليك بالشام) فلما رأى النبي صلى الله عليه وسلم كراهيتي للشام قال: (اتدري ما يقول الله في الشام ؟ إن الله عز وجل يقول: يا شام أنت صفوتي من بلادي ، أدخل فيك خيرتي من عبادي ،إن الله تكفل لي الشام وأهله)

( يوم الملحمة الكبرى فسطاط المسلمين بأرض يقال لها الغوطة فيها مدينة يقال لها دمشق خير منازل المسلمين يومئذ )

(ينزل عيسى بن مريم عليهما السلام عند المنارة البيضاء شرقي دمشق)

وغيرها الكثير


وأنتم خرجتم على أهل الشام وناصرتم منافقيها وشوهتم صورة مايجري فيها من إرهاب لادين له ولبستموه ثوب الإسلام وكفرتم مجمل علماءها ضاربين بذلك كلام رسول الله الأكرم عرض الحائط فويحكم على مافعلتم بانفسكم بعصيان النبي إن كنتم تدينون بالإسلام فياهذا ماهودينك الآن أما زلت تعتقد انك وإخوانك من أهل الفتن والمفسدين في الأرض على الإسلام واكثر من ذ لك أقول لك والله لولا أن يبتدع الغرب دينكم المشوه لكانت الآن أوربا مسلمة وإنما ابتدعوه وشبههوه للإسلام ليحل الإرهاب مكان الإسلام وتخشى العالم منه ولاتضطلع عليه ولو انتشرت دعوة رسول الله صلى الله عليه وسلم كما أمرنا الله في قوله
(ادعُ إلى سَبيِلِ رَبِّكَ بِالحِكمَةِ وَالمَوعِظَةِ الحَسَنَةِ وَ جَادِلهُم بِالَّتِي هِيَ أَحسَنُ)

لابالقتل والفتن والترهيب لكان الإسلام يزدهر في العالم ولكنكم موجودين لهذا السبب وخرجتم علينا لأننا نحتفظ بهذه الروح الروح التي كان يدعو بها رسولنا الأكرم إلى الإسلام والذي منع بها حتى أثناء الحروب قتل أي شخص يقول لاإله إلا الله فقط دون الإكمال للإيمان بسيدنا محمد ودون التبين من عقده عليها ولكن أي شخص يتلفظ بها حرام ثم حرام قتل بامر رسول الله صلى الله عليه وسلم نعم هذه الروح العبقة هي عمود الإسلام الذي نصونه ويصونه علمائنا رغم الظلم الذي قع عليهم كاغتيال ابن المفتي حسون واغتيال علماء وخطباء مساجد كشيخ أحمد صادق من قبل جيش الإرهاب في أرضنا والذي يرفع راية الفتن

هذا بياني فما بيانكم؟!!

أسـد الجزائر
2012-05-09, 21:22
بلا تظخيم للموضوع وهي شكوة تقدم بها محامي من جماعة بن علي . ولكن لا تؤثر على الشيخ بل ستزيد من قدره ورفعته ان شاء الله.

ينابيع الصفاء
2012-05-09, 21:27
على حد علمي القرضاوي جرحه علماء السعودية و لا يعتبرونه من علماء المسلمين لأن مستواه العلمي لم يرق لكبار علماء الأمة قديما و حديثا.
كما أضيف أن الإمارات اتهمته مؤخرا بمحاولة قلب النظام في الإمارات من خلال مساندة الإخوان المسلمين في الإمارات.

ينابيع الصفاء
2012-05-09, 21:28
على حد علمي القرضاوي جرحه علماء السعودية و لا يعتبرونه من علماء المسلمين لأن مستواه العلمي لم يرق لكبار علماء الأمة قديما و حديثا.
كما أضيف أن الإمارات اتهمته مؤخرا بمحاولة قلب النظام في الإمارات من خلال مساندة الإخوان المسلمين في الإمارات.

أبو هاجر القحطاني
2012-05-09, 21:50
اولاً نسيت في اقتياسك هذه الآية

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )

ثانياً هل هذا يعتبر بياناً تأتوني بامور وأشياء من أسهل مايكون فبركتها في ظل التطور التقني في الوقت الحاضر ونحن أعدائنا الغرب وإسرائيل والانظمة الرجعية الجاهلية في المنطقة

أي عدونا لديه إمكانات هائلة جداً ولن يوفر أمر كهذا ليحقق مبتغاه فبركة الميديا والصور أمر بسيط جداً يستخدم لامر عظيم جداً وماأدى بهذه الأمر لهذه العظمة هو بلاهة العقل العربي وجهالته فقد أعمى بصيرته وأبصر بغرائزه

ولاننسى أن هذا النت كله صناعة عسكرية أمريكية وكل هذ التقنيات والتكنولوجيا انطلقت وتطور بشكل رئيسي في الغرب وغالباً مايكون لciaالدور الأكبر في التمويل والدعم ولكن انتم يامن عميتم عن الإسلام ونسيتم كم أنه دعاكم للبيان أصبحت لاترون ولو قراتم لعلمتم ولكن هل قراتم؟!!
لم تقرأو فكيف ستعلمون

ولاننسى الغرب هو حامل راية الدجال هو من اتبعهم وهو من يدعم مغتصب الأقصى وهو من يقف ضدنا يعني أصبحت الأمور واضحة بالنسب لهذه البرمجيات الرقمية فهي لاتمثل بينان وإن كنت ترضى بها فحاجج عن نفسك بها يوم القيامة عندما تسأل عن الدماء المسلمة والبيئة التي ساعدتم في اسقاطها بسبب نفثكم في نار الفتن حاجج بها إن كنت ترضاها دليل لك بدلاً من الواقع التي إن عجز البصر عنه تدركه البصيرة

وبالنسبة للراية هذه الراية الآن تستخدمها القاعدة فلم أخطئ ثانياً

أنا لاأعلم إن كنت منتسباًَ لها أولا ولكن أعلم أن كل من يتبع هؤلاء هو ليس من الإسلام لست من كفرت بل الله ورسوله والإسلام صرح عن ذلك ماهو بياني إليكم بياني

انكم مفسدين في الأرض وتقتلون باسم الإسلام والإسلام حرمها وانا لاأعلم أي إله تعبدون وتوحدون ولكن أكيد ليس الله سبحانه الذي توعد كثيراً من يفعل أفعالكم ولكني أعلم رسولكم الحقيقي مبتدع إسلامكم هو محمد بن عبد الوهاب وهو من دعى إلى القتل والفساد في الأرض هو من احل دماء الأبرياء والمسلمين ضارباً بذلك الكتاب والسنة عرض الحائط أنتم تقتلون كل من يخالفكم وتدعون لقتله وتفسدون وماهو رأي الإسلام بذلك

قال تعالى

( مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا وَلَقَدْ جَاء تْهُمْ رُسُلُنَا بِالبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَلِكَ فِي الأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ)


هل حدد الله أي نفس آثمة مزنبة أي كانت هذه النفس تكون قتلها بغير حق كأنما قتل قاتلها الناس جميعاً ومن الناس المسلمين

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم

(لزوال الدنيا أهون على الله من قتل رجل مسلمٍ)


ومن الناس أيضاً المؤمنين


وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم


( والذي نفسي بيده لقتل مؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا)




أورايتم أيها الجهلة كم حرمة القتل عظيمة في الإسلام عن أي جهاد تتكلمون تكلمو عن جهاد على إسرائيل هذا هو الجهاد الواضح والذي لايراه إلا كل أفاك طمس على قلبه وأصبح في غيه يعمه وبدلاً منه ابتدعتم جهاد أسقط كثيراً كثير من الدماء المسلمة والمؤمنة سواء بقصد أو غير قصد


فكم وضعتم كما وضع من تناصرون من مشايخ الفتن وبدع الشيطان في رقابكم من دماء مسلمة ورغم ذلك تنافقون وتصرون على تحويل القاتل إلى ضحية والضحية التي تدافع عن نفسها قاتل


وبيان أكثر على أن هؤلاء إما منافين ليسو من الإسلام كدونميين أو منافقين مرتدين على الإسلام سواء بجهالة او علم فمن ضل فإنما ضل على نفسه ولاتزر وازرة وزر أخرى

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

(مَنْ خَرَجَ من أمتي عَلَى أُمَّتِى يَضْرِبُ بَرَّهَا وَفَاجِرَهَا وَلاَ يَتَحَاشَ مِنْ مُؤْمِنِهَا وَلاَ يَفِى لِذِى عَهْدٍ عَهْدَهُ فَلَيْسَ مِنِّى وَلَسْتُ مِنْهُ)

وأنتم باسم نصرة أهل بلاد الشام خرجتم على أهل بلاد الشام وصورتموها طائفية بعصبيات جاهلية وأصبح العالم كله يعلم إن غالبية أهل بلاد الشام تناصر السيد الرئيس بشار الأسد ومنها فئة مسلمة تنشر الدعوة وأنتم من تناصرون قلة قاتلة تعتنق الإسلام الوهابي المبتدع الذي تحدثت عنه وتريد إقامة إمارة جاهلية لإسلامهم باسم الإسلام دين التسامح ألا يكفي هذا ليرى كل مؤمن حق بالله وبمحمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم أنكم لستم من الإسلام في شيء

أأزيد موقفكم سوءاً

قال رسول الله صلى اله علي وسلم

( رأيت ليلة أسري بي عموداً أبيض كأنه لؤلؤة ، تحمله الملائكة ، فقلت :(ما تحملون ؟ !) فقالوا(عمود الإسلام ، أمرنا أن نضعه بالشام )، وبينما أنا نائم رأيت عمود الكتاب اختلص من تحت رأسي ، فظننت أن الله تعالى قد تخلى عن أهل الأرض ، فأتبعته بصري ، وإذا هو نور ساطع بين يدي حتى وضع بالشام)، فقال ابن حوالة: يا رسول الله خر لي : قال (عليك بالشام)


وقال أياضاً



(بينا أنا قائم إذ رأيت عمود الكتاب احتمل من تحت رأسي ، فظننت أنه مذهوب به ، فأتبعته بصري فعمد به إلى الشام ، ألا وإن الإيمان حيث تقع الفتن بالشام)

(أهل الشام سوط الله في أرضه ينتقم بهم ممن يشاء من عباده , وحرام على منافقيهم أن يظهروا على مؤمنيهم , ولا يموتوا إلا هما وغما)

(الشام صفوة الله من بلاده إليها يجتبي صفوته من عباده , فمن خرج من الشام إلى غيرها فبسخطه , ومن دخلها من غيرها فبرحمته .)


( عليكم بالشام ، فمن أبى فليلحق بيمنه ، و ليستق من غدره ، فإن الله عز و جل تكفل لي بالشام و أهله )


( الشام أرض المحشر والمنشر)


عن عبد الله بن حوالة أنه قال: يا رسول الله ، خرلى بلدا أكون فيه ، فلو أعلم أنك تبقى لم أختر عن قربك شيئا . فقال: (عليك بالشام) فلما رأى النبي صلى الله عليه وسلم كراهيتي للشام قال: (اتدري ما يقول الله في الشام ؟ إن الله عز وجل يقول: يا شام أنت صفوتي من بلادي ، أدخل فيك خيرتي من عبادي ،إن الله تكفل لي الشام وأهله)

( يوم الملحمة الكبرى فسطاط المسلمين بأرض يقال لها الغوطة فيها مدينة يقال لها دمشق خير منازل المسلمين يومئذ )

(ينزل عيسى بن مريم عليهما السلام عند المنارة البيضاء شرقي دمشق)

وغيرها الكثير


وأنتم خرجتم على أهل الشام وناصرتم منافقيها وشوهتم صورة مايجري فيها من إرهاب لادين له ولبستموه ثوب الإسلام وكفرتم مجمل علماءها ضاربين بذلك كلام رسول الله الأكرم عرض الحائط فويحكم على مافعلتم بانفسكم بعصيان النبي إن كنتم تدينون بالإسلام فياهذا ماهودينك الآن أما زلت تعتقد انك وإخوانك من أهل الفتن والمفسدين في الأرض على الإسلام واكثر من ذ لك أقول لك والله لولا أن يبتدع الغرب دينكم المشوه لكانت الآن أوربا مسلمة وإنما ابتدعوه وشبههوه للإسلام ليحل الإرهاب مكان الإسلام وتخشى العالم منه ولاتضطلع عليه ولو انتشرت دعوة رسول الله صلى الله عليه وسلم كما أمرنا الله في قوله
(ادعُ إلى سَبيِلِ رَبِّكَ بِالحِكمَةِ وَالمَوعِظَةِ الحَسَنَةِ وَ جَادِلهُم بِالَّتِي هِيَ أَحسَنُ)

لابالقتل والفتن والترهيب لكان الإسلام يزدهر في العالم ولكنكم موجودين لهذا السبب وخرجتم علينا لأننا نحتفظ بهذه الروح الروح التي كان يدعو بها رسولنا الأكرم إلى الإسلام والذي منع بها حتى أثناء الحروب قتل أي شخص يقول لاإله إلا الله فقط دو الإكمال للإيمان بسيدنا محمد ودون التبين من عقده عليها ولكن أي شخص يتلفظ بها حرام ثم حرام قتله بامر رسول الله صلى الله عليه وسلم نعم هذه الروح العبقة هي عمود الإسلام الذي نصونه ويصونه علمائنا رغم الظلم الذي قع عليهم كاغتيال ابن المفتي حسون واغتيال علماء وخطباء مساجد كشيخ أحمد صادق من قبل جيش الإرهاب والنفاق في أرضنا والذي يرفع راية الفتن

هذا بياني فما بيانكم؟!!


وسئل رحمه الله تعالى ما تقول السادة العلماء أئمة الدين رضي الله عنهم أجمعين وأعانهم على إظهار الحق المبين وإخماد شعب المبطلين : في " النصيرية " القائلين باستحلال الخمر وتناسخ الأرواح وقدم العالم وإنكار البعث والنشور .....
فأجاب شيخ الإسلام تقي الدين أبو العباس أحمد ابن تيمية : الحمد لله رب العالمين . هؤلاء القوم المسمون بالنصيرية هم وسائر أصناف القرامطة الباطنية أكفر من اليهود والنصارى ؛ بل وأكفر من كثير من المشركين وضررهم على أمة محمد صلى الله عليه وسلم أعظم من ضرر الكفار المحاربين مثل كفار التتار والفرنج وغيرهم ؛ فإن هؤلاء يتظاهرون عند جهال المسلمين بالتشيع وموالاة أهل البيت وهم في الحقيقة لا يؤمنون بالله ولا برسوله ولا بكتابه ولا بأمر ولا نهي ولا ثواب ولا عقاب ولا جنة ولا نار ولا بأحد من المرسلين قبل محمد صلى الله عليه وسلم ولا بملة من الملل السالفة بل يأخذون كلام الله ورسوله المعروف عند علماء المسلمين يتأولونه على أمور يفترونها ؛ يدعون أنها علم الباطن ؛ من جنس ما ذكره السائل ومن غير هذا الجنس ؛ فإنه ليس لهم حد محدود فيما يدعونه من الإلحاد في أسماء الله تعالى وآياته وتحريف كلام الله تعالى ورسوله عن مواضعه ؛ إذ مقصودهم إنكار الإيمان وشرائع الإسلام بكل طريق مع التظاهر بأن لهذه الأمور حقائق يعرفونها من جنس ما ذكر السائل ومن جنس قولهم : إن " الصلوات الخمس " معرفة أسرارهم و " الصيام المفروض " كتمان أسرارهم " وحج البيت العتيق " زيارة شيوخهم وأن http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif يدا أبي لهب هما أبو بكر وعمر وأن http://www.almanhaj.com/vb/images/smilies/start.gif النبأ العظيم والإمام المبين هو علي بن أبي طالب ؛ ولهم في معاداة الإسلام وأهله وقائع مشهورة وكتب مصنفة فإذا كانت لهم مكنة سفكوا دماء المسلمين ؛ كما قتلوا مرة الحجاج وألقوهم في بئر زمزم وأخذوا مرة الحجر الأسود وبقي عندهم مدة وقتلوا من علماء المسلمين ومشايخهم ما لا يحصي عدده إلا الله تعالى وصنفوا كتبا كثيرة مما ذكره السائل وغيره وصنف علماء المسلمين كتبا في كشف أسرارهم وهتك أستارهم ؛ وبينوا فيها ما هم عليه من الكفر والزندقة والإلحاد الذي هم به أكفر من اليهود والنصارى ومن براهمة الهند الذين يعبدون الأصنام . وما ذكره السائل في وصفهم قليل من الكثير الذي يعرفه العلماء في وصفهم . ومن المعلوم عندنا أن السواحل الشامية إنما استولى عليها النصارى من جهتهم وهم دائما مع كل عدو للمسلمين ؛ فهم مع النصارى على المسلمين . ومن أعظم المصائب عندهم فتح المسلمين للسواحل وانقهار النصارى ؛ بل ومن أعظم المصائب عندهم انتصار المسلمين على التتار . ومن أعظم أعيادهم إذا استولى - والعياذ بالله تعالى - النصارى على ثغور المسلمين فإن ثغور المسلمين ما زالت بأيدي المسلمين حتى جزيرة قبرص يسر الله فتحها عن قريب وفتحها المسلمون في خلافة أمير المؤمنين " عثمان بن عفان " رضي الله عنه فتحها " معاوية بن أبي سفيان " إلى أثناء المائة الرابعة . فهؤلاء المحادون لله ورسوله كثروا حينئذ بالسواحل وغيرها فاستولى النصارى على الساحل ؛ ثم بسببهم استولوا على القدس الشريف وغيره ؛ فإن أحوالهم كانت من أعظم الأسباب في ذلك ؛ ثم لما أقام الله ملوك المسلمين المجاهدين في سبيل الله تعالى " كنور الدين الشهيد وصلاح الدين " وأتباعهما وفتحوا السواحل من النصارى وممن كان بها منهم وفتحوا أيضا أرض مصر ؛ فإنهم كانوا مستولين عليها نحو مائتي سنة واتفقوا هم والنصارى فجاهدهم المسلمون حتى فتحوا البلاد ومن ذلك التاريخ انتشرت دعوة الإسلام بالديار المصرية والشامية . ثم إن التتار ما دخلوا بلاد الإسلام وقتلوا خليفة بغداد وغيره من ملوك المسلمين إلا بمعاونتهم ومؤازرتهم ؛ فإن منجم هولاكو الذي كان وزيرهم وهو " النصير الطوسي " كان وزيرا لهم بالألموت وهو الذي أمر بقتل الخليفة وبولاية هؤلاء . ولهم " ألقاب " معروفة عند المسلمين تارة يسمون " الملاحدة " وتارة يسمون " القرامطة " وتارة يسمون " الباطنية " وتارة يسمون " الإسماعيلية " و تارة يسمون " النصيرية " وتارة يسمون " الخرمية " وتارة يسمون " المحمرة " وهذه الأسماء منها ما يعمهم ومنها ما يخص بعض أصنافهم كما أن الإسلام والإيمان يعم المسلمين ولبعضهم اسم يخصه : إما لنسب وإما لمذهب وإما لبلد وإما لغير ذلك . وشرح مقاصدهم يطول وهم كما قال العلماء فيهم : ظاهر مذهبهم الرفض وباطنه الكفر المحض . وحقيقة أمرهم أنهم لا يؤمنون بنبي من من الأنبياء والمرسلين ؛ لا بنوح ولا إبراهيم ولا موسى ولا عيسى ولا محمد صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين ولا بشيء من كتب الله المنزلة ؛ لا التوراة ولا الإنجيل ولا القرآن . ولا يقرون بأن للعالم خالقا خلقه ؛ ولا بأن له دينا أمر به ولا أن له دارا يجزي الناس فيها على أعمالهم غير هذه الدار . وهم تارة يبنون قولهم على مذاهب الفلاسفة الطبيعيين أو الإلهيين وتارة يبنونه على قول المجوس الذين يعبدون النور ويضمون إلى ذلك الرفض . ويحتجون لذلك من كلام النبوات : إما بقول مكذوب ينقلونه كما ينقلون عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : { أول ما خلق الله العقل } والحديث موضوع باتفاق أهل العلم بالحديث ؛ ولفظه " { إن الله لما خلق العقل فقال له : أقبل فأقبل . فقال له : أدبر فأدبر } فيحرفون لفظه فيقولون " { أول ما خلق الله العقل } ليوافقوا قول المتفلسفة أتباع أرسطو في أن أول الصادرات عن واجب الوجود هو العقل . وإما بلفظ ثابت عن النبي صلى الله عليه وسلم فيحرفونه عن مواضعه كما يصنع أصحاب " رسائل إخوان الصفا " ونحوهم فإنهم من أئمتهم . وقد دخل كثير من باطلهم على كثير من المسلمين وراج عليهم حتى صار ذلك في كتب طوائف من المنتسبين إلى العلم والدين ؛ وإن كانوا لا يوافقونهم على أصل كفرهم ؛ فإن هؤلاء لهم في إظهار دعوتهم الملعونة التي يسمونها " الدعوة الهادية " درجات متعددة ويسمون النهاية " البلاغ الأكبر والناموس الأعظم " ومضمون البلاغ الأكبر جحد الخالق تعالى ؛ والاستهزاء به وبمن يقر به حتى قد يكتب أحدهم اسم الله في أسفل رجله وفيه أيضا جحد شرائعه ودينه وما جاء به الأنبياء ودعوى أنهم كانوا من جنسهم طالبين للرئاسة فمنهم من أحسن في طلبها ومنهم من أساء في طلبها حتى قتل ويجعلون محمدا وموسى من القسم الأول ويجعلون المسيح من القسم الثاني . وفيه من الاستهزاء بالصلاة والزكاة والصوم والحج ومن تحليل نكاح ذوات المحارم وسائر الفواحش : ما يطول وصفه . ولهم إشارات ومخاطبات يعرف بها بعضهم بعضا . وهم إذا كانوا في بلاد المسلمين التي يكثر فيها أهل الإيمان فقد يخفون على من لا يعرفهم وأما إذا كثروا فإنه يعرفهم عامة الناس فضلا عن خاصتهم .
والتاريخ يعيد نفسه هذا بياننا والله اعلم

أسد بلاد الشام
2012-05-09, 22:35
رد على يونس بلخيري


أولاً هذا ليس رد ثانياً هذا ليس بيان


أولاً هذا ليس رد هذا الكلام كله يتناقض مع ما أمر به رسول الله والذي خالفتموه فأنتم خرجتم على أهل بلاد الشام وعلمائها وخرجتم على أمة محمد عليه الصلاةو السلام ولم تستمعو لهم وكفرتموهم فإما أن تؤمنو برسول الله وتقتود بكلامه إما أن تؤمنو بكلام آخر ولكن سيخرجكم بذلك من الإسلام لإن كلام رسول الله هو أعلى كلام بعد كلام الله سبحانه

ثانياً هذا ليس بيان

فالبيان الأكيد هو بالآيات الكريمات والأحاديث الصحيحيات مسنودة للعقل والحكمة من الواقع هذا هو الإسلام الكتاب والسنة إلا إن كنت تريد أن تضع العصمة على الخلائق فتكلم وشتان بين ماحاججتك به بآيات القرآن وأحاديث رسول الله وبين ماأتيتني به لشيخ ابن تيمية الذي خلا من الآيات والأحاديث

أو إنك تقول أن ابن تيمية رسول الله وليس محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم فمن ههو الأولى بالاتباع !!!!

وكما قال إمام المسجد الأقصى نحن لانعترف إلا ان يقولو قال رسول الله بالأحاديث البيانات وإلا فلايفتو بشيء لم ينص عليه الدين وكأنهم أعلم من رسول الله بصالح الامة

وبعد هذا أكرر سؤالي أين بيانكم ياهذا؟!!

الباشـــــــــــق
2012-05-09, 22:48
على حد علمي القرضاوي جرحه علماء السعودية و لا يعتبرونه من علماء المسلمين لأن مستواه العلمي لم يرق لكبار علماء الأمة قديما و حديثا.
كما أضيف أن الإمارات اتهمته مؤخرا بمحاولة قلب النظام في الإمارات من خلال مساندة الإخوان المسلمين في الإمارات.

عجيب يا زمن !!!!! وأصبح لكلمة علماء السعودية إعتبار

أسد بلاد الشام
2012-05-09, 22:52
وأيضاً القرضاوي أغلبية علماء بلاد الشام كشفو الستار عنه وكي لاأذهب بكم بعيداً إذهبو لماقاله إمام المسجد الأقصى الذي بارك الله به وجعل الصلاة به كألف صلاة في سواه ماقاله في القرضاوي ستجدونه على يوتيوب حتي أنه وصفه بان القرضاوي قد يكون احد الثلاثين دجالاً المحذرين منهم يعني القصة لايذهب بكم المنافقين ليتسترو عن نفاقهم ونفاق مشايخهم في أن القوميين هم من يشنو الحملة ولكن هنالك علماء يمتلكون حججاً قوية جداً من الأحاديث يقف في وجههم ووجه من ضل واتبعهم

ابومحمدالسعيد
2012-05-09, 22:56
عجيب يا زمن !!!!! وأصبح لكلمة علماء السعودية إعتبار



نعم اخي هم يقولون علماء السعودية وعلماء الجزائر

و يقولون علماء الشيعة

وكأن ديننا تفرق بين الدول

و الشيعة جمعهم دينهم

العجيب انهم يتهكمون عن علماء السنة و نحن ننظر اليهم

و الاكثرغرابه انك اذل تكلمت عن عالم سني تجد الحمقاء من السنة يدافعون عنه

فهذا الشيعي النجس افتى بالجهاد في سوريا و مساندة الاسد و شبيحته في قتل الشعب

فلم نسمع احدا ينتقده بل العكس سمعنا الكثير من الابواغ تؤيده و تسانده

الزمزوم
2012-05-09, 23:15
تونس: جدل بسبب زيارة القرضاوي

2012/5/09

أثارت زيارة الداعية المصري يوسف القرضاوي إلى تونس جدلاً كبيراً في صفوف الرأي العام التونسي الذي انقسم بين مرحب بهذه الزيارة ومعارض لها. والمرحبون دون شك هم أنصار حركة "النهضة" الحاكمة وهي الجهة التي دعت القرضاوي رسمياً إلى زيارة تونس باعتبار العلاقات المتينة التي تجمع بين زعيم الحركة الشيخ راشد الغنوشي والقرضاوي وبين حركة النهضة ذات المرجعية الإسلامية ودولة قطر حاضنة الداعية المصري.

خلافة

ويرى بعض المراقبين أن هذه الزيارة تأتي في إطار التمهيد لتخلي القرضاوي عن رئاسة الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين لنائبه التونسي الشيخ راشد الغنوشي بمباركة قطرية. كما تأتي هذه الزيارة للإشراف على افتتاح المؤتمر الأول لفرع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي تحتضنه تونس. فالأمر يتعلق إذن وعلى الأرجح بموضوع الخلافة خاصة وأن ما يتم تداوله في تونس من أن الشيخ راشد الغنوشي لن يستمر برغبة منه على رأس حركة النهضة إثر مؤتمرها القادم الذي تستعد له والذي تم تأجيله مرات عديدة.

ورافق القرضاوي في هذه الزيارة التي شملت إلى جانب العاصمة التونسية مدن القيروان (الحاضرة الإسلامية الأولى في شمال إفريقيا وعاصمة بلاد المغرب لقرون) وقابس (التي تضم قبر الصحابي أبي لبابة الأنصاري) بالإضافة إلى مدينة سوسة الساحلية، عدد من أعضاء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين من بينهم أمينه العام علي القره داخي. وقد حظي باستقبال حار من أنصار حركة "النهضة" الذين توافدوا بأعداد غفيرة إلى مطار تونس ـ قرطاج الدولي ـ لاستقبال ضيفهم. لكن ذلك لم يمنع وجود معارضي الزيارة الذين حملوا لافتات تتضمن آيات قرآنية وشعارات تنال من شخص القرضاوي. كما حملت إحدى المعترضات على الزيارة علمي لبنان وحزب الله في تضامن مع حركات المقاومة في المنطقة.

حملة

بعض الصحف التونسية المعارضة شنت حملات شعواء على يوسف القرضاوي ناعتة إياه بـ"مادح بن علي والقذافي" ناشرة مقاطع من صحف مدح فيها الداعية المصري الرئيس السابق زين العابدين بن علي أثناء زيارته السابقة إلى تونس سنة 2009 بمناسبة اختيار مدينة القيروان التونسية عاصمة للثقافة الإسلامية، حيث قال القرضاوي يومها إن" خطاب الرئيس زين العابدين بن علي في موكب انطلاق برامج الاحتفالات كان خطاباً كاملاً وذكّر بمعانٍ مهمة في ثقافة الأمة وأبرز أيضاً العناية بالثقافة الدينية الإسلامية وهي عناية يلمس آثارها بدون شك كل من يزور تونس".



كما قال أيضاً وفقاً لصحيفة الصباح التونسية إن "هذه الإنجازات تحمد لتونس ولسيادة الرئيس زين العابدين بن علي فضلاً عن الاهتمام بالجانب الإسلامي" مشيداً بإذاعة الزيتونة للقرآن الكريم وهي الإذاعة التي كان يمتلكها صخر الماطري صهر زين العابدين بن علي قبل فراره إلى دولة قطر وتحصنه فيها .

وتعرضت صحيفة المغرب التونسية لمدح القرضاوي لمعمر القذافي مذكرة بأنه نعت الأخير بـ"الأخ قائد الثورة صاحب التحليلات العميقة الواضحة لمجريات الأحداث" وذلك خلال زيارة قام بها القرضاوي إلى ليبيا سنة 2003 بمناسبة احتفال القذافي بذكرى الفاتح من سبتمبر تاريخ انقلابه على الملك إدريس السنوسي وتوليه السلطة في طرابلس. كما وصفه في ختام تلك الزيارة بحسب الصحيفة بـ"سيف الله في الأرض".

ملهم الثورات

لكن الشيخ يوسف القرضاوي بحسب هؤلاء انقلب على من مدحهم بالأمس سواء زين العابدين بن علي أم معمر القذافي، فصرح بمواقفه المساندة للثورة التونسية ودعا صراحة إلى تدخل الناتو في ليبيا للإطاحة بحكم القذافي في تعارض عجيب مع مواقفه بالأمس القريب، تلك المواقف المساندة لحاكمي البلدين الجارين والتي تتماهى مع المواقف الرسمية لدولة قطر مقر إقامة القرضاوي والتي تتماهى بدورها مع السياسات الغربية في المنطقة.

ولعل ما أثار حفيظة المعارضين لزيارة القرضاوي واستفز مشاعرهم تصريحات زعيم حركة "النهضة" الشيخ راشد الغنوشي التي قال فيها إن الثورات العربية خرجت من تحت إبط صديقه القرضاوي بعد أن روى عن هذا الأخير قوله في وقت سابق إن هذه الثورات خرجت من تحت عباءته الأمر الذي استهجنه كثر واعتبروه تحقيراً من شأن شهداء وجرحى الثورة التونسية الذين قضوا وأصابتهم الإعاقات تحت وابل رصاص بن علي في الوقت الذي كان فيه القرضاوي يرفل في نعيم الدوحة في ضيافة الأمير القطري.

ابومحمدالسعيد
2012-05-09, 23:19
تونس: جدل بسبب زيارة القرضاوي

2012/5/09

.


الشيخ القرضاوي حفظه الله شوكة في حلقكم

لما لا تكتب عن علماء الشيعة الذيم افتو بالجهلد ضد الشعب السورى

و فتو بضرور دعم الحوثيين في اليمن لتدمير اليمن لصالح ايران

و عن فتواهم بتدمير البحريين

كل هته المهازل من علماء الشيعة

و الان تهاجمون الشيخ القرضاوي زورا و بهتانا

أبو هاجر القحطاني
2012-05-10, 00:37
أولاً هذا ليس رد ثانياً هذا ليس بيان


أولاً هذا ليس رد هذا الكلام كله يتناقض مع ما أمر به رسول الله والذي خالفتموه فأنتم خرجتم على أهل بلاد الشام وعلمائها وخرجتم على أمة محمد عليه الصلاةو السلام ولم تستمعو لهم وكفرتموهم فإما أن تؤمنو برسول الله وتقتود بكلامه إما أن تؤمنو بكلام آخر ولكن سيخرجكم بذلك من الإسلام لإن كلام رسول الله هو أعلى كلام بعد كلام الله سبحانه

ثانياً هذا ليس بيان

فالبيان الأكيد هو بالآيات الكريمات والأحاديث الصحيحيات مسنودة للعقل والحكمة من الواقع هذا هو الإسلام الكتاب والسنة إلا إن كنت تريد أن تضع العصمة على الخلائق فتكلم وشتان بين ماحاججتك به بآيات القرآن وأحاديث رسول الله وبين ماأتيتني به لشيخ ابن تيمية الذي خلا من الآيات والأحاديث

أو إنك تقول أن ابن تيمية رسول الله وليس محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم فمن ههو الأولى بالاتباع !!!!

وكما قال إمام المسجد الأقصى نحن لانعترف إلا ان يقولو قال رسول الله بالأحاديث البيانات وإلا فلايفتو بشيء لم ينص عليه الدين وكأنهم أعلم من رسول الله بصالح الامة

وبعد هذا أكرر سؤالي أين بيانكم ياهذا؟!!
- أموال أهل السنة مباحة عند الشيعة الروافض حسب الروايات التي ذكروها عن أئمتهم في كتبهم المعتمدة. وأن عدم قيامهم بذلك في الوقت الحاضر يرجع إلى أنهم في هدنة مع أهل السنة إلى أن يقوم قائمهم المهدي.
والشيعي إذا استطاع بطريقة ما الاستيلاء على تلك الأموال ولو قبل قيام قائمهم فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الإمام لأنه يقوم مقامه في غيبته.
عن حفص بن البختري عن أبي عبد الله –عليه السلام –قال:خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا بالخمس( 1 ).
وفي رواية أخرى “مال الناصب وكل شيء يملكه حلال”( 2 ).
ويقول حسين الدرازي البحراني:
أن الأخبار الناهية عن القتل وأخذ الأموال منهم( 3 ) إنما صدرت تقية أو منا كما فعل عليّ عليه السلام بأهل البصرة. فاستناد شارح المفاتيح في احترام أموالهم إلى تلك الأخبار غفلة واضحة لإعلانها بالمن كما عرفت. وأين هو عن الأخبار التي جاءت في خصوص تلك الإباحة مثل قولهم – عليهم السلام – في المستفيض خذ مال الناصب أينما وقعت وادفع لنا الخمس. وأمثاله. والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سبيهم حيث لم تكن ثمة تقية وأن كل ما جاء عنهم عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية منهم أو خوفاً على شيعتهم( 4 ).
والخميني يُجَوِّزُ الاستيلاء على أموال أهل السنة ولو كانت بطريقة غير شرعية، في حين أنه يمنع ذلك من أموال أهل الذمة فيقول:
يجب الخمس في سبعة أشياء: الأول: ما يغنم قهراً لا سرقه وغيلةً – إذا كانتا في الحرب ومن شؤونه – من أهل الحرب الذي تستحل دماؤهم وأموالهم وتسبى نساؤهم وأطفالهم إذا كان الغزو معهم بإذن الإمام عليه السلام من غير فرق ما حواه العسكر وما لم يحوه كالأرض ونحوها على الأصح. وأما ما اغتنم بالغزو من غير إذنه فإن كان في حال الحصور والتمكن من الاستئذان منه فهو من الأنفال، وأما ما كان في حال الغيبة وعدم التمكن من الاستئذان فالأقوى وجوب الخمس فيه إذا كان للدعاء إلى الإسلام، وكذا ما اغنمتم منهم عند الدفاع إذا هجموا على المسلمين في أماكنهم ولو في زمن الغيبة. وما اغنمتم منهم بالسرقة والغيلة غير ما مرّ وكذا بالربا والدعوى الباطلة ونحوها فالأحوط إخراج الخمس منها من حيث كونه غنيمة لا فائدة. فلا يحتاج إلى مراعاة مئونة السنة. ولكن الأقوى خلافه، ولا يعتبر في وجوب الخمس في الغنيمة بلوغها عشرين ديناراً على الأصح، نعم يعتبر فيه أن لا يكون غصباً من مسلم أو ذمي أو معاهد ونحوهم من محترمي المال، بخلاف ما كان في أيديهم من أهل الحرب وإن لم يكن الحرب معهم في تلك الغزوة، والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق بخمسه، بل الظاهر جواز أخذ ما له أين وجد وبأي نحو كان، ووجوب إخراج خمسه( 5 )….
ولم تقتصر الشيعة على استباحة الأموال بل تعدي ذلك إلى إباحة إراقة دماء أهل السنة ولو بدون وجه حق. وأنه واجب عند الشيعة ومرتبط بحضور أئمتهم غير أن ذلك لا يمنع إن استطاعوا إليه سبيلاً على أن لا يترتب على ذلك ضرر يحدق بالشيعة وإليك بعض ما روي في هذا الشأن:
في آخر رواية إسحاق بن عمار: لولا أنا نخاف عليكم أن يقتل رجل برجل منهم ورجل منكم خير من ألف رجل منهم لأمرناكم بالقتل لهم، ولكن ذلك إلى ذلك الإمام عليه السلام( 6 ).
وعلق الدرازي عليها قائلاً:
وربما يثبت من هذه الرواية أن جواز قتلهم مخصوص بحضورهم صلوات الله عليهم وإذنهم. وقد عرفت أن الأخبار جاءت بالإذن في حال غيبتهم كحال حضورهم فلعل هذا مخصوص بزمن التقية( 7 ).
وفي صحيح الفضل بن شاذان، عن الرضا – عليه السلام -:
فلا يحل قتل أحد من النصاب والكفار في دار التقية إلا قاتل أوساع في فساد وذلك إذا لم تخف على نفسك أو على أصحابك( 8 ).
وعن الريان بن الصلت قال: قلت للرضا عليه السلام:
أن العباس يسمعني فيك ويذكرك كثيراً وهو كثيراً ما ينام عندي ويقبل، فترى أن آخذ بحلق وأعصره حتى يموت؟ ثم أقول مات فجأة؟! فقام ونفض يده ثلاثاً، وقال:
لا يا ريان، لا يا ريان.
فقلت: إن الفضل بن سهل هوذا يوجهني إلى العراق في أمواله والعباس خارج من بعدي بأيام إلى العراق فترى أن أقول لمواليك المقيمين أن يخرج منهم عشرون ثلاثون كأنهم قاطعوا طريق أو صعاليك فإذا اجتاز بهم قتلوه فيقال قتله الصعاليك؟!
فسكت ولم يقل لي: نعم ولا، لا.
وعلق عليها فقال:
ولعل سبب النهي في الأول هو ظهور التقية وأن ذلك الاحتيال مما لا يزيلها، وسبب الثاني في السكوت هو التقية على الإباحة لأنه لا تقية في النهي لو أراده( 9 ).
ويقول الجزائري بعد أن بيّن معنى الناصب:
والثاني في جواز قتلهم واستباحة أموالهم، قد عرفت أن أكثر الأصحاب ذكروا للناصب ذلك المعنى الخاص في باب الطهارات والنجاسات وحكمه عندهم كالكافر الحربيّ في أكثر الأحكام، وأما على ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملاً كما عرفت. روى الصدوق طاب ثراه في العلل مسنداً إلى داود بن فرقد، قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في الناصب؟
قال: حلال الدم لكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في بحر لكي لا يشهد به عليك فافعل.
قلت: فما ترى في ماله؟
قال: خذه ما قدرت.
وروى شيخ الطائفة نور الله في باب الخمس والغنائم من كتاب التهذيب بسند صحيح عن مولانا الصادق عليه السلام، قال:
خذ مال الناصب حيث وجدت، وابعث إلينا بالخمس.
قال ابن إدريس الناصب، المَعْنِيُّ في هذين الخبرين أهل الحرب لأنهم ينصبون الحرب للمسلمين، وإلا فلا يجوز أخذ مال مسلم ولا ذمي على وجه من الوجوه وللنظر فيه مجال: أما أولاً فلأن الناصبي قد صار في الاطلاقات حقيقة في غير أهل الحرب، ولو كانوا هم المراد لكان الأولى التعبير عنهم بلفظهم من جهة ملاحظة التقية لكن لما أراد عليه السلام بيان الحكم الواقعي عبر بما ترى.
وأما قوله: لا يجوز أخذ مال مسلم ولا ذمي فهو مسلم ولكن أنى لهم والإسلام وقد هجروا أهل بيت المأمور بودادهم في محكم الكتاب بقوله تعالى: { قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِلَّا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى }. فهم قد أنكروا ما علم من الدين بالضرورة وأما إطلاق الإسلام عليهم في بعض الروايات فضرب من التشبيه والمجاز والتفاتاً إلى جانب التقية التي هي مناط هذه الأحكام.
وفي الروايات أن علياً بن يقطين وهو وزير الرشيد قد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين. وكان من خواص الشيعة، فأمر غلمانه فهدموا سقف المحبس على المحبوسين فماتوا كلهم. وكانوا خمسمائة رجل تقريباً. فأراد الخلاص من تبعات دمائهم فأرسل إلى الإمام مولانا الكاظم عليه السلام.
فكتب عليه السلام إليه جواب كتابه: بأنك لو كنت تقدمت إليَّ قبل قتلهم لما كان عليك شيء من دمائهم، وحيث أنك لم تتقدم إلي فكفر عن كل رجل قتلته بتيس والتيس خير منه.
فانظر إلى الدية الجزيلة التي لا تعادل دية أخيهم الأصغر وهو كلب الصيد فإنَّ ديته عشرون درهماً، ولا دية أخيهم الأكبر وهو اليهودي فإنها ثمانمائة درهم، وحالهم في الآخرة أخس وأنجس( 10 ).
وبعد هذا لا يمكن أن يقال أن الشيعة الرافضة لا تستبيح دماء وأموال أهل السنة وإنها من القرابات التي يتقربون بها إلى الله تعالى.
هذه هي عقيدة اسيادك الروافض ودينهم وهؤلاء هم من تريد منا ان ننسبهم الى الاسلام فتبا لكم يا من ميعتم دين الله عز وجل .

النيلية
2012-05-10, 13:14
السلام عليكم ورحمته تعالي وبركاته
الهدوء يا اخوة بارك الله فيكم
الرد يكون علي الكلام المكتوب

الزمزوم
2012-05-10, 18:09
جريدة اماراتية تهاجم القرضاوي بعد اتهامه لخصوم الاخوان بانهم مثل قوم لوط


May 09 2012

تحت عنوان ( سقطة القرضاوي وورطته ) نشرت جريدة الخليج الاماراتية التي تصدر في الشارقة الافتتاحية التالية : ليس في قاموس “الخليج” الرد على أشخاص، إلا في حالات تستوجب ذلك، خصوصاً عندما يصل الأمر إلى المس بالأغلبية من الرأي العام العربي والإسلامي، الذين جاء من يطلق عليهم أوصافاً مقذعة، فقط لمجرد أنهم يخالفون “جماعته” الرأي

وهذه المرة، يقع من يعدّ نفسه “شيخ الوسطية”، و”رمز الاعتدال” في ورطة أقل ما يقال فيها إنها سبّ وقذف تجاه مخالفيه في الرأي

لم يكتف الشيخ يوسف القرضاوي، في إفراطه خلال الشهور الماضية في الدعوة إلى إقصاء الآخر المغاير لفكره وتوجّهاته السياسية، واشتباكه مع دول ومجتمعات وأصحاب رأي، نزوعاً لسلطة مطلقة، واعتقاداً بأنه وجماعته يحملون الحقيقة المطلقة، بل يفاجئنا بأنه يشبّه الذين يعترضون على التنظيم السياسي الإخواني ويخالفونهم الرأي ب”قوم لوط” .أليس هذا تقسيماً للعرب وللمسلمين إلى مؤمنين وكفار، وأسوياء وشاذين

وهل وصل الأمر بالشيخ القرضاوي إلى هذا الدرك، وهذا الغلوّ والتكبر حتى يصف معارضي الإخوان المسلمين بقوم لوط الذين كانوا يأتون الذكران والمنكر في منتدياتهم ومجتمعهم؟ألا يدرك القرضاوي، وهو يصدر مثل هذه الأوصاف البائسة، حتى لو كانت في كتاب صدر منذ 13 عاماً، جدلية التاريخ وحكمته، حتى يركب رأسه، ويستخدم فائض فهمه الملتبس للسياسة وخلطه مع جوهر الدين، من أجل “شيطنة” المخالفين له في الرأي وتكفيرهم

هل يقبل العلماء المسلمون الأعضاء في ما يسمى “الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين”، هذه السقطة والتهافت في الحجج والمواقف، والعور في السياسة وإرادة الاختلاف والتعدد والتنوع، وهي كلها من سنن الله في الكون

هذا تفكير أغوته فتنة أضواء الإعلام، و”أكاديميات التغيير” العوراء المصنوعة في ليل ألعاب خفية وملتبسة، والصفقات المشبوهة التي تنتهي في آخر المطاف إلى طريق مملوء بالأفخاخ والألغام

هل يملك الشيخ القرضاوي الشجاعة والصدقية فيعتذر عن هذه السقطة التي مازال يرددها منذ سنوات ضد المخالفين له ولجماعته في الرأي؟هل يتواضع قليلاً، ويكبح هواه وينصح جماعته بالتواضع والسماحة والكلمة الطيبة وقبول الآخر، والامتناع عن المغالبة وعن الاعتقاد بامتلاك الحقيقة المطلقة، وأن لديها من “الشاطرين” من هم في منزلة “يوسف الصديق” لهذا العصر، واحد لإدارة خزائن الأرض، والآخر من آل لوط.

ابومحمدالسعيد
2012-05-10, 19:28
جريدة اماراتية تهاجم القرضاوي بعد اتهامه لخصوم الاخوان بانهم مثل قوم لوط


may 09 2012

.


وها اعتذر الشيعي الذي اجاز اللواط (( فتوى شيعية تقول يجوز وطأ الرجل الرجل في السفر ))

و الشيخ القرضاوي حفظه الله نعرف انه انسان محترم و مؤدب

و لكن الذين يدعون شيعة العرب للجهاد مع الشيعي البطة هم في نظركم اناس مخلصون و انقياء

اذا مذهب ملئ بالاوساخ فمذهبنا و الحمد لله طاهر

أبو هاجر القحطاني
2012-05-10, 19:32
وها اعتذر الشيعي الذي اجاز اللواط (( فتوى شيعية تقول يجوز وطأ الرجل الرجل في السفر ))

و الشيخ القرضاوي حفظه الله نعرف انه انسان محترم و مؤدب

و لكن الذين يدعون شيعة العرب للجهاد مع الشيعي البطة هم في نظركم اناس مخلصون و انقياء

اذا مذهب ملئ بالاوساخ فمذهبنا و الحمد لله طاهر


بارك الله فيك اخي
هذا ليس بمذهب بل دين جديد احدثه اليهود ليهدم الدين الاسلامي

sidmest1
2012-05-10, 19:38
الله اعلم اذا حقيقو او لا ربي يجعل الخير

أسد بلاد الشام
2012-05-15, 16:37
إمام المسجد الأقصى للقرضاوي


http://www.youtube.com/watch?v=SpvWpEjSr0w


http://www.youtube.com/watch?v=9HCxmT9O2IQ

http://www.youtube.com/watch?v=ZAjsR8qITN4

http://www.youtube.com/watch?v=GL3uvy--SGY

http://www.youtube.com/watch?v=ccXvnfkvGsA



http://www.youtube.com/watch?v=8nzB5CKz06s

http://www.youtube.com/watch?v=ClqjvPgGHLQ