المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في اضطهاد جديد للمسلمين.. سمحت المحكمة العليا في ألمانيا لحزب ألماني بعرض رسوم مسيئة للإسلام أمام المساجد


عماري
2012-05-03, 20:40
http://www.almokhtsar.com/sites/default/files/styles/fornt/public/1326384973962-thumb2.jpg

في اضطهاد جديد للمسلمين, سمحت المحكمة العليا في مدينة "مونستر" الألمانية لحزب يميني متطرف، بعرض رسوم مسيئة للإسلام قُبالة المساجد في ولاية "شمال الراين فستفاليا".
وقال المتحدث باسم الشرطة، إن قضاة المحكمة لم يأخذوا في الحسبان طلبًا رسميًّا من وزارة الداخلية في الولاية بمنع عرض الرسوم المثيرة للجدل بسبب طابعها الهجومي والاستفزازي.
وينوي الحزب عرض رسوماته قبالة مساجد تقع في مناطق "رمشايد" و"زولينجن" و"برجيش جلادباخ"، ومن بينها أعمال للرسام الدنماركي كورت فسترجارد الذي تسببت رسومه العقد الماضي بخروج تظاهرات قوية في العالم الإسلامي.
من جهته, حذر وزير الداخلية الألماني هانز بيتر فريدريش، الثلاثاء، من موجة عنف محتملة ردًّا على تلك المبادرة.
من ناحية أخرى, ذكر إحصاء للأديان فى الولايات المتحدة أن عدد المسلمين الأمريكيين ارتفع أثناء العقد الماضى ليفوق عدد اليهود للمرة الأولى فى معظم مناطق الغرب الأوسط وجزء من الجنوب فى حين فقدت معظم الكنائس الرئيسية أتباعها.
وقال ديل جونز الباحث الذى شارك فى الدراسة التى أجرتها جمعية الإحصائيين للهيئات الدينية الأمريكية، إن عدد معتنقى الإسلام زاد إلى 2.6 مليون فى عام 2010 من مليون واحد فى عام 2000 مدعوما بالهجرة واعتناق الإسلام.

المصدر: المسلم

مصريه جدا
2012-05-03, 20:57
الله انصر الاسلام واعز المسلمين
اللهم ارفع راية الاسلام فى كل مكان

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-05-03, 22:06
السلام عليكم
اللهم انصر المسلمين في كل مكان يارب

selen
2012-05-03, 22:28
مهما حاولوا فلن يستطيع ايقاف انتشار الاسلام فيكفي أنه أرسل لكافة الناس
اللهم أحينا مسلمين و توفنا مسلمين

عماري
2012-05-04, 11:46
اخوانى الكرام شكرا على المرور
selen
ع/ش
مصريه جدا

الله سبحانه و تعالى يقول
( وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )
وموقع الواو في قوله (ويمكرون) لم أر أحداً من المفسرين عرج على بيانه وهي تحتمل وجهين :

أحدهما : أن تكون واو الحال ، والجملة حال من (الذين كفروا ) وهي حال مؤسسة غيرُ مؤكدة ، باعتبار ما اتصل بها من الجملة المعطوفة عليها ، وهي جملة : ( ويمكرُ الله ) فقوله : ( ويمكر الله ) هو مناط الفائِدة من الحال ومَا قبله تمهيد له وتنصيص على أن مكرهم يقارنه مكر الله بهم ، والمضارع في ) يمكرون ( و (يمكر) الله لاستحضار حالة المكر .

وثانيهما : أن تكون وَاو الاعتراض أي العطف الصوري ، ويكون المراد بالفعل المعطوف الدوامَ أي هم مكروا بك لثبِتوك أو يقتلوك أو يخرجوك وهم لا يزالون يمكرون كقول كعب بن الأشرف لمحمد بن مَسلمة ( وأيضاً لتَمَلّنَه ) يعني النبي ، فتكون جملة (ويمكرون) معترضة ويكون جملة : ( ويمكر الله ) معطوفة على جملة : ( وإذ يمكر بك الذين كفروا ) والمضارع في جملة : ( ويمكرون ( للاستقبال والمضارع في ( ويَمكر الله ) لاستحضار حالة مكر الله في وقت مكرهم مثل المضارع المعطوف هو عليه
و فى الاخير إخوانى الكرام اقسم اننا سننتصر احب من احب و كره من كره
.

حضنية28
2012-05-04, 11:53
طبيعي ومتوقع منهم كل شئ مادام المسلمون ساكتون وراضون بالدل والمهانة متوقع ان ترى من السيطان الاكبر العجب العجاب لكن الاسلام سينتصر وينتشر برغم انف الحاقدين والسلام عليكم وجمعة مباركة

عماري
2012-05-04, 12:03
طبيعي ومتوقع منهم كل شئ مادام المسلمون ساكتون وراضون بالدل والمهانة متوقع ان ترى من السيطان الاكبر العجب العجاب لكن الاسلام سينتصر وينتشر برغم انف الحاقدين والسلام عليكم وجمعة مباركة

تحياتى ايتها ألاخت المؤمنة
و جزاك الله عنا كل خير
و اننا سننتصر طال الزمن أو قصر تحياتى