المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الناطق باسم حزب النور السلفي لراديو الجيش الاسرائيلي:نعم للمفاوضات مع اسرائيل وسائحيكم مرحب بهم في اي وقت


صقر القدس
2011-12-21, 15:56
الناطق باسم حزب النور السلفي لراديو الجيش الاسرائيلي:نعم للمفاوضات مع اسرائيل وسائحيكم مرحب بهم في اي وقت


غزة - دنيا الوطن





ادلى الناطق باسم حزب النور السلفي الدكتور يسري حماد بتصريحات مفاجئة لراديو الجيش الاسرائيلي صباح اليوم اكد فيها ان حزبه لا يعارض اجراء مفاوضات مع اسرائيل وانه سيحترم الاتفاقيات الموقعة مع الدولة العبرية.

وقال حماد ان "الاعلام يحاول تشويه صورة الاسلام وصورة حزبه " مؤكدا ان اجراء اي تغييرات حول اتفاقية السلام بين اسرائيل ومصر يجب ان تتم عبر التفاوض "نحن لم ننتخب من اجل الحرب فمصر بحاجة الى اعادة البناء والسلام".

وتابع "اننا نرحب بكل السياح حتى الاسرائيليين وهم مرحب بهم دائما ولا مانع لدينا من قدومهم الى بلادنا".

وتوقع حماد ان يحصد حزبه على مقاعد اكثر في الجولة الانتخابية القادمة بحيث تشكل مفاجاة للمراقبين".

وكان يسرى حماد قد قال لحصفة اليوم السابع المصرية اليوم بأن الحزب لديه استعداد لدراسة البدء فى حوار مع الخارجية الإسرائيلية إذا تلقى دعوة رسمية بالحوار عن طريق وزارة الخارجية المصرية، مشيرًا إلى أن الحزب لم يتلق أية دعوة رسمية حتى الآن للحوار مع أى طرف خارجى.

وأضاف "حماد" إذا جاءت دعوة رسمية سيتم دراستها فى الهيئة العليا للحزب، لمعرفة هل هناك فائدة فى هذا الحوار أم لا، لكن ما تم تداوله حتى الآن هو مجرد تسريب صحفى، ولا يستحق التعليق عليه"، مشددًا فى الوقت نفسه على أن حزب النور لن يكون له أية مصلحة فى الحوار مع الطرف الإسرائيلى، لكن ربما يصب هذا الحوار فى المصلحة العليا للبلاد.


وتابع "حماد" قائلاً: "إذا أصبح حزب النور جزءًا من السلطة الحاكمة فى مصر سنبحث أية دعوة تأتى للحوار مع الجانب الإسرائيلى، فى إطار المصالح العليا للبلاد، لأن هناك من يظن أننا إذا وصلنا للسلطة سنعلن الحرب ضد إسرائيل، ونلغى اتفاقية كامب ديفيد، ونحن نؤكد أن هذا الكلام غير صحيح، لأننا إذا تسلمنا الدولة سنحافظ على جميع الاتفاقيات الدولية، وإذا كان هناك من يشكو من وجود نصوص مجحفة فى هذه الاتفاقيات سنبحث تعديلها عن طريق المفاوضات"، مشيرًا إلى أن المواطن المصرى يرغب فى الحفاظ على الأمن والاستقرار، وأن حزب النور سيسعى فقط لما يحقق المصلحة العليا للبلاد، وما يحافظ على حقوق الأخوة فى فلسطين

مصرية من الجزائر
2011-12-21, 16:36
طيب أنا أروح أرشح الأخوان بئااا:cool:
وهختارهم كلهم أخوان:D

الزمزوم
2011-12-21, 16:44
أولى ثمار الربيع العربي ............... السلطة تعمي البصر والبصيرة


والأيام القادمة حبلى بالمفاجآت ..................


ملاحظة : الإخوان لهم نفس الموقف وتردد في وسائل إعلام أن سفير إسرائيل الجديد يسعى للحوار مع هذين الحزبين .

السيد زغلول
2011-12-21, 16:53
الحزبية المقيتة ليست من منهج السلف الصالح
المنهج السلفي بريء من هذا المسمى بحزب النور التلفي
أنا أجزم يقينا بأنّ وصول حزب النور أو الإخوان المسلمين إلى الحكم لن يكون إلاّ برضى إسرائيل وأمريكا
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم

الزمزوم
2011-12-21, 17:03
المرزوقى يدعو يهود تونس للعودة وأوباما يهنئ حمادى



دعا الرئيس التونسى المؤقت منصف المرزوقي، اليهود الذين غادروا تونس إلى العودة إليها مرة اخرى، حسبما أكد حاييم بيتان كبير الأحبار اليهود فى البلاد،«عقب لقاء جمعهما على هامش لقاءات عقدها المرزوقى مع عدد من كبار رجال الدين. وأبدى بيتان سعادته بلقاء المروزقى ووصفه بالتاريخي، وقال: إننى سعيد لما لمسته من اهتمام المرزوقى باليهود فى تونس واعتبارهم مواطنين كاملى الحقوق.معربا عن أمله فى نجاح الحكومة الجديدة بقيادة البلاد نحو الأفضل.

كما اجتمع المرزوقى مع مارون اللحام رئيس الأساقفة والشيخ عثمان بطيخ مفتى البلاد.. وتناولت المحادثات تصور الحياة الدينية فى البلاد وآفاق إعادة الصورة الحقيقية للإسلام بتونس.

وجاء هذا النداء عقب الجدل الذى شهدته البلاد إثر ظهور موجة ضد يهود تونس تطالبهم بمغادرتها بعد فوز الإسلاميين فى الانتخابات البرلمانية، ما دفع حركة النهضة للوقوف امام هذه الدعوات. من ناحية اخرى اجل حمادى الجبالى رئيس وزراء تونس الجديد اعلان تشكيل حكومته بسبب تأخر احد الاحزاب الاعضاء فى الائتلاف فى اعداد قائمته.

وأعرب الجبالى عن احراجه بسبب هذا التأجيل إذ إن،حزب التكتل لم يحضر بعد قائمة اعضائه فى هذه الحكومة وبالتالى لم يحدد موعد اعلان الحكومة الجديدة.

فى سياق متصل هنأ الرئيس الامريكى باراك اوباما الجبالى على تكليفه بتشكيل حكومته الجديدة عبر الهاتف.. وأكد له دعم الولايات المتحدة الكامل للعملية الانتقالية الديمقراطية فى تونس حسب ما اعلنه البيت الابيض. ويتوقع ان تستمر المرحلة الانتقالية عاما واحدا فى المبدأ الا ان الدستور لم يسجل مدة زمنية كما كانت ترغب المعارضة.

الزمزوم
2011-12-21, 17:04
تعهدات سلفية لأمريكا بنبذ العنف والمحافظة على كامب ديفيد



كشف مصدر أمريكى بالبيت الأبيض لـ»روزاليوسف« عبر الهاتف أن عددًا من الجماعات الإسلامية السلفية المصرية سلموا جهات أمريكية رسمية تعهدات ورقية أعلنوا فيها التزامهم صراحة بكل ما جاء فى معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل وجميع التعهدات والالتزامات المترتبة عليها.

وأشار المصدر فى تصريح خاص أن التعهدات الورقية جاءت بمبادرة شخصية من قبل تلك الجماعات ولم تقم الولايات المتحدة الأمريكية أو أى طرف بالإدارة الأمريكية الحالية بطلبها منهم وأن تلك التعهدات وقعت خلال آخر لقاءات تمت بين تلك الجماعات السلفية المصرية وممثلين عن الإدارة الأمريكية فى قلب القاهرة.

وفى مفاجأة من العيار الثقيل كشف المصدر أن البيت الأبيض سلم جماعات سلفية فى مصر خلال الأيام الماضية جدول لقاءات سرية ستتم بين جهات إسرائيلية والسلفيين فى مصر لأول مرة برعاية أمريكية كاملة فى دولة أفريقية تقع على ساحل البحر المتوسط وأن تلك الدولة سترعى تلك المحادثات.

وفى سياق متصل أكد المصدر أن مسئولاً بحزب النور أبلغ البيت الأبيض بشكل رسمى منذ أيام قليلة أن الجماعة ستحارب من يتخذ العنف منهجًا ضد الشارع المصرى وأن تلك التصريحات لاقت قبولاً كبيرًا لدى الإدارة الأمريكية.

الغريب أن المصدر ذكر أن حزب النور ربما يدعو من جانبه السفير الإسرائيلى الجديد بالقاهرة للحوار وهو ما تشجعه الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا.

وفجر المصدر مفاجأة حينما نفى أن تكون الخارجية الإسرائيلية قد أعطت سفيرها الإسرائيلى الجديد بالقاهرة «يعقوب أميتاى» الضوء الأخضر لفتح حوار سياسى مع الجماعات الإسلامية فى مصر، مؤكدًا حدوث العكس طبقًا لمعلومات البيت الأبيض، حيث حذرت إسرائيل سفيرها الجديد بلعب أى دور مع السلفيين تحديدًا، لكن المصدر أشار إلى أن أميتاى من المنتظر أن يحدد له موعدًا لزيارة علنية ورسمية قريبة لمقر حزب الإخوان المسلمين.

وأشار المصدر إلى أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما أعطى الضوء الأخضر لنقل مستوى الحوارات واللقاءات السرية بين إدارته والسلفيين فى مصر لمستوى أعلى مؤكدًا أن إسرائيل ستجلس خلال أسابيع قليلة مع ممثلين عن الجماعات السلفية المصرية التى أرسلت على حد معلوماته خطابًا للبيت الأبيض ذكروا فيه صراحة أن نبى الإسلام محمد عليه الصلاة والسلام تحاور وقابل وفاوض وجلس علانية مع اليهود فى عصره.

كشف المصدر أن الرئيس أوباما رفض طلبًا سلفيًا بفتح حوار جانبى خاص بهم حول معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل، وأن الإدارة الأمريكية أعلنت لهم موافقتها على الحوار حول نقاط عدة من بينها مساعدتهم ماليًا ولوجستيًا وسياسيًا، وأنها عرضت على بعضهم دون أن يحدد الأسماء السفر إلى واشنطن للقاء الإدارة وجهًا لوجه وقد وافقت تلك الجماعات على شروط الحوار الأمريكى.

المثير أن المصدر أكد وجود أسماء طالبى السفر من السلفيين لدى الإدارة الأمريكية حاليًا وأنها تدرس تلك الشخصيات مؤكدًا أن أمريكا رفضت مبدئيًا استقبال شخصيتين من بين هؤلاء لأنها يوجد لديها معلومات عن تورطهما فى محاربة أمريكا فى أفغانستان وباكستان وأن الإدارة طلبت تبديل الاسمين ولم يصلها أسماء بدلاً منهما حتى اللحظة.

وذكر المصدر أيضًا أن هناك تحفظات من جانب الإدارة المصرية على إجراء الولايات المتحدة لحوارات جانبية مع أطراف سياسية لم تحصل بعد على التمثيل الشرعى من الشعب المصرى حتى ولو كان بعض هؤلاء قد فاز خلال الجولتين الأولى والثانية للانتخابات المصرية وأن القاهرة طلبت أن تحضر بشكل رسمى أيًا من تلك اللقاءات وهو الأمر الذى رفضه السلفيون عدة مرات.

المصدر فجر مفاجأة أخرى إذ كشف أن البيت الأبيض يخطط لمؤتمر موسع يجمع لأول مرة الإدارة الأمريكية وإسرائيل والجماعات الإسلامية بأنواعها فى مصر على أن تحضر أطراف من الدولة المصرية ذلك المؤتمر غير أن خلافات بين الجماعات المصرية بعضها البعض تحول حاليًا دون تحديد موعد محدد للمؤتمر.

وكشف المصدر أن ممثلين أمريكيين قابلوا أعضاء سلفيين فى المملكة العربية السعودية ودولة قطر والكويت خلال الأسبوعين الماضيين، نافيًا أن تكون تلك اللقاءات عقدت تحت رعاية الدول العربية الثلاث كما لم يكشف أماكن اللقاء والنقاط المهمة التى تناولتها تلك اللقاءات.

الزمزوم
2011-12-21, 17:06
شيخ سلفى يصف قتلى المواجهات مع الجيش بـ«المجرمين» .. ونقابة الدعاة تؤكد أنهم «شهداء» وتدعو لصلاة الغائب



أفتى الداعية السلفى الشيخ محمد بن عبدالملك الزغبى بأن من يموت فى مواجهات مع الجيش ليس شهيداً إنما هو مجرم محذراً الشباب من الصدام مع الجيش.

وقال الزغبى فى صفحته على «فيس بوك» أتحدى أى عالم يقول إنه لو وقع ضحايا فى اشتباكات المتظاهرين مع الجيش فإنهم شهداء بل هم مجرمون وفاسدون وخارجون عن النظام.

وطالب الزغبى فى فتواه كل مسلم عنده ذرة من الدين وكل عاقل بألا يذهب للجمعة المقبلة لأننا لسنا فى حاجة لها لأن الجيش حدد موعد الانتخابات وحدد موعد انتخابات الرئاسة ووجه كلامه للثوار: إحنا عاوزين منهم إيه كما حذر ممن ينتهكون الدين ويتجرأون عليه مضيفا فى فتواه: ارحموا البسطاء وخلوا فى قلبكم ذرة رحمة ونحن غير موافقين على الفساد ولكننا لا نريدها مذابح مع الجيش ونحن لا نوافق على الظلم ولم نقل إن الذين يحكموننا لا يخطئون ولكننا نعمل بقاعدة أخف الضررين مؤكداً أن من قتل فى هذه المواجهات حكمه حكم المنتحر المجرم الفاجر.

يذكر أن الزغبى يرفض الانضمام إلى أى حزب بما فيها الأحزاب السلفية ويكفر بالأساس التحزب أو المشاركة فى أى انتخابات أو تنظيمات سياسية.

فى المقابل حملت نقابة الدعاة تحت التأسيس المجلس العسكرى مسئولية ما تمر به البلاد من أحداث جسيمة ترتب على أثرها فقدان مصر لكثير من خيرة أبنائها الشهداء.

وقالت فى البيان الصادر لها أمس أن المجلس العسكرى هو المتسبب فى حرق وتخريب مؤسسات ا لدولة وعرقلة حركة البناء والنهضة التى انتظرتها البلاد منذ سنوات طوال.

وأشار البيان إلى أن الأزهر الشريف لم يكن بعيداً عن هذه الأحداث من بداية الثورة وحتى الآن فقد شارك الأزهر بأبنائه وعلمائه فى كل أحداث الثورة حتى فقد الأزهر أحد علمائه الأجلاء وهو الشيخ الشهيد عماد عفت وسيظل الأزهر قائدا لمسيرة الدعوة والحرية والنهضة والإصلاح والريادة والبناء والفكر فى مصر والعالم كله.

وأوصى البيان جميع أئمة وخطباء مصر والعالم بصلاة الغائب يوم الجمعة المقبل على أرواح الشهداء والدعاء لهم وإطلاق اسم الشيخ عماد عفت على إحدى قاعات الأزهر الشريف.

walidstar25
2011-12-21, 17:17
كلما دخلت أمة لعنت أختها حتى إذا اداركوا فيها جميعا قالت أخراهم لأولاهم ربنا هؤلاء أضلونا فآتهم عذابا ضعفا من النار

halim40
2011-12-21, 17:18
شيخ سلفى يصف قتلى المواجهات مع الجيش بـ«المجرمين» .. ونقابة الدعاة تؤكد أنهم «شهداء» وتدعو لصلاة الغائب



أفتى الداعية السلفى الشيخ محمد بن عبدالملك الزغبى بأن من يموت فى مواجهات مع الجيش ليس شهيداً إنما هو مجرم محذراً الشباب من الصدام مع الجيش.

وقال الزغبى فى صفحته على «فيس بوك» أتحدى أى عالم يقول إنه لو وقع ضحايا فى اشتباكات المتظاهرين مع الجيش فإنهم شهداء بل هم مجرمون وفاسدون وخارجون عن النظام.

وطالب الزغبى فى فتواه كل مسلم عنده ذرة من الدين وكل عاقل بألا يذهب للجمعة المقبلة لأننا لسنا فى حاجة لها لأن الجيش حدد موعد الانتخابات وحدد موعد انتخابات الرئاسة ووجه كلامه للثوار: إحنا عاوزين منهم إيه كما حذر ممن ينتهكون الدين ويتجرأون عليه مضيفا فى فتواه: ارحموا البسطاء وخلوا فى قلبكم ذرة رحمة ونحن غير موافقين على الفساد ولكننا لا نريدها مذابح مع الجيش ونحن لا نوافق على الظلم ولم نقل إن الذين يحكموننا لا يخطئون ولكننا نعمل بقاعدة أخف الضررين مؤكداً أن من قتل فى هذه المواجهات حكمه حكم المنتحر المجرم الفاجر.

يذكر أن الزغبى يرفض الانضمام إلى أى حزب بما فيها الأحزاب السلفية ويكفر بالأساس التحزب أو المشاركة فى أى انتخابات أو تنظيمات سياسية.

فى المقابل حملت نقابة الدعاة تحت التأسيس المجلس العسكرى مسئولية ما تمر به البلاد من أحداث جسيمة ترتب على أثرها فقدان مصر لكثير من خيرة أبنائها الشهداء.

وقالت فى البيان الصادر لها أمس أن المجلس العسكرى هو المتسبب فى حرق وتخريب مؤسسات ا لدولة وعرقلة حركة البناء والنهضة التى انتظرتها البلاد منذ سنوات طوال.

وأشار البيان إلى أن الأزهر الشريف لم يكن بعيداً عن هذه الأحداث من بداية الثورة وحتى الآن فقد شارك الأزهر بأبنائه وعلمائه فى كل أحداث الثورة حتى فقد الأزهر أحد علمائه الأجلاء وهو الشيخ الشهيد عماد عفت وسيظل الأزهر قائدا لمسيرة الدعوة والحرية والنهضة والإصلاح والريادة والبناء والفكر فى مصر والعالم كله.

وأوصى البيان جميع أئمة وخطباء مصر والعالم بصلاة الغائب يوم الجمعة المقبل على أرواح الشهداء والدعاء لهم وإطلاق اسم الشيخ عماد عفت على إحدى قاعات الأزهر الشريف.


ماشاء الله
وانشاء الله صورة المجرم بشار الي تفتخر بمجازره على الشعب السوري الضعيف
راك تشوف في القتل اليومي للشعب السوري ولا راك غير تفتي وحاط صورة نتاع واحد مجرم وتفتخر بيها

اخرقرار
2011-12-21, 17:26
اتحداك ان اثبت هاذا بي شريط فيديوا او ما شابه

المتوكل على الله.
2011-12-21, 17:37
راني حاب نفهم علاه حاط صورة رئيس سوريا علا ماكش حاط صورة بوتفليقة و
ااااهههه يا فيها بقشيش من السفارة السورية يا ؟

saqrarab
2011-12-21, 17:53
الحزبية المقيتة ليست من منهج السلف الصالح
المنهج السلفي بريء من هذا المسمى بحزب النور التلفي
أنا أجزم يقينا بأنّ وصول حزب النور أو الإخوان المسلمين إلى الحكم لن يكون إلاّ برضى إسرائيل وأمريكا
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم

طيب ماهو منهج السلفيين في تولي امور الامة من يتولى امور الامة ان كنتم ترفضون المشاركة في الاحزاب

saqrarab
2011-12-21, 18:05
اريد ان اسالك سؤال يازمزوم
لماذا تضع صورة هذا ال******** في توقيعك
استحي على عرضك واهلك

صقر القدس
2011-12-21, 18:52
اتحداك ان اثبت هاذا بي شريط فيديوا او ما شابه
يا كاذب مع الاسف

والله اخلاقي لا تسمح لي بالغلط على أي مخلوق ، وما دامك انت غلطت على فهو من شيمك وطبعك وأخلاقك وتربيتك في بيتك فكل إناء بما فيه ينضح فلا سامحك الله ....

الزمزوم
2011-12-21, 19:00
اما بخصوص التوقيع فأعتقد أنه ليست هناك مادة في قانون المنتدى تمنع ذلك ، وهي أولا وأخيرا قناعات


ولا يمكن لأحدنا أن يفرض وجهة نظرته على أخر لأنه يختلف مع صاحب الصورة ، متى إستعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم احرارا


وشكرا للإهتمام .

السيد زغلول
2011-12-21, 19:18
طيب ماهو منهج السلفيين في تولي امور الامة من يتولى امور الامة ان كنتم ترفضون المشاركة في الاحزاب
أولياء الأمور هم من يتولى أمور الأمّة

Like An Angel
2011-12-21, 19:41
الخبر غير صحيح بتلك الصياغة

المقابله تمت والصحفى عرّف نفسه على أنه صحفي عراقي
هذا ما قاله المتحدث باسم حزب النور

أكد يسري حماد، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، خلال مداخلة هاتفية على قناة سي بي سي، مساء اليوم الأربعاء، أن الصحفي الإسرائيلي الذي أجرى معه الحوار، لم يفضح عن هويته خلال حديثه معه.

وأكد حماد، أن الصحفي الإسرائيلي في بداية حديثه، أكد أنه صحفي عراقي، وسأله سؤالين عن معاهدة السلام والسياحة، وبعد استفسر منه عن هويته فقال له أنه يعمل في إذاعة الجيش الإسرائيلي، فأغلق معه الهاتف دون أن يتحدث معه أو يستأذنه.

http://shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=21122011&id=e94af463-036b-437f-a13c-762beb3e31c1

وهذا الفيديو يؤكذ ذلك
http://www.youtube.com/watch?v=HZQD5U8nkUg

Like An Angel
2011-12-21, 19:42
نفى نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي والبوابات الاكترونية عن اصال الحزب باذاعة اسرائيلية واجراء حوار معها مع اسرائيل والتعامل معها .

واكد بكار ان حزب النور لا يمكن ابدا ان يكون بينه وبين الكيان الصهيوني اي تواصل عبر قنوات شرعية او غير شرعية .

من جانب اخر اكد بكار احترام الحزب للمعاهدات الموقعة بين مصر واسرائيل .
وجدير بالذكر ان نادر بكار المتحدث باسم حزب النور قد نفى ذلك خلال مداخلة مع قناة الحياة من قبل

Like An Angel
2011-12-21, 19:45
الحزبية المقيتة ليست من منهج السلف الصالح
المنهج السلفي بريء من هذا المسمى بحزب النور التلفي
أنا أجزم يقينا بأنّ وصول حزب النور أو الإخوان المسلمين إلى الحكم لن يكون إلاّ برضى إسرائيل وأمريكا
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم


بل المنهج السلفي بريء من تلفيتكم يا مرجئة آخر الزمان أتباع حزب سلفية الطغاة ..لا هدف لكم غير استحمار الشعوب باسم السلف ...لصالح الطغاة وحكام الإستبداد حتى أصبح أمثال زين العابدين وحسني مبارك ولاة أمر يحرم الخروج عليهم ... بل حتى لو صار البابا شنودة حاكما لحرّمتم الخروج عليه كما قالها أحد رموزكم في مصر

مرجئة مع الطغاة ..خوارج مع الدعاة

ميدو الامبراطور
2011-12-21, 19:49
مش عارف انتوا العرب
هاتموتوا ليه
انتوا نفسكم ان معاهدة السلام تتلغى
بس ده بعدكم

الاخوان المسلمين قالوا انهم لن يفكروا ولن يقبلوا الحوار مع اسرائيل
وهايقطعوا الغاز

انا عن نفسى هارشح الاخوان المسلمين
وانا مع عدم الغاء الاتفاقيه

وبعدين السلفين دوال مش اغبيه
ده الكلام ده علشان يطمنوهم
انتم فكركم يعنى ان امريكا ممكن تصدقهم فى اى حاجه

سوكا
2011-12-21, 19:56
لفت نظري بعض التعليقات من الاخوه هنا احب ان نوه عليها ....
ماذا تريد وماذا اريد نختلف كثيرا نعم ما بين النور والحريه والعداه والكتله المصريه الوسط وغيرهم من الاحزاب القائمه طويله جدا ولكن يبقي في النهايه سؤال واحد فقط بغض النظر عن من يفوز بالأغلبيه في البرلمان القادم ماذا نريد من الحزب الفائز للأسف الشديد ان هناك بعض الاخوه العرب ظنوا عد انتهاء حكم مبارك ان الحاكم القادم لابد ان يشعل النار في اسرائيل ومن ورائها بذلك سيكون البطل الهمام الذي فعل مالم يستطيع غيره فعله ولكن احبائي من يقف مع مصر لو حدث ذلك نعم اح ان اسمع اعطني اسم دوله واحده عربيه ستقف مع مصر علنا بغض النظر عن التعاطف والشجب والادانه من من ؟؟؟؟؟؟؟؟ الاجابه سهله جدا وهي لا شئ لن نجد دوله ستتحالف مع مصر وبذلك سندخل في نفق مظلم لا يعلم مخاطره سوي الله سبحانه وتعالي انا هنا لا اطالب ان نأخذ الاسرائيليين في احضاننا ولكنني اطالب كأي مصري عدم تعرض بلادنا لويلات الحروب ألا في حاله واحده وهي الاعتداء علي اراضينا وجنودنا عكس ما كان يحدث في السابق انني اطالب الحزب الفائز مهما كان ان يحافظ علي سلامه الوطن والمواطنين ولابد ان نكون يدا واحد ضد اي عدو يحاول النيل من ارض مصر واذا حدث في احد الايام ان تجمعت العرب علي كلمه واحده ستجدوا مصر اول الدول التي ستقف بقوه بجوار الحق ولكن ان تقف مصر بمفردها فها امر غايه في الصعوبه

السيد زغلول
2011-12-21, 20:04
بل المنهج السلفي بريء من تلفيتكم يا مرجئة آخر الزمان أتباع حزب سلفية الطغاة ..لا هدف لكم غير استحمار الشعوب باسم السلف ...لصالح الطغاة وحكام الإستبداد حتى أصبح أمثال زين العابدين وحسني مبارك ولاة أمر يحرم الخروج عليهم ... بل حتى لو صار البابا شنودة حاكما لحرّمتم الخروج عليه كما قالها أحد رموزكم في مصر



مرجئة مع الطغاة ..خوارج مع الدعاة

ما هو الفرق بين الأنظمة التي كانت تحكم في مصر وتونس قبل الثورة والأنضمة الحاكة الآن !!!!!!
لم يتغير شيء من النظام الحاكم في مصر وتونس رغم الدماء والتي سالت ومازالت تسيل
فعن أي ثورة تتكلمون ؟؟
ولماذا كنت تهرب من الجواب عندما يتعلق الأمر بالأدلة الصحيحة والصريحة من الكتاب والسنّة
يا أخي رسول الله عليه الصلاة والسلام هو الذي أمرك بعدم الخروج على ولي أمرك المسلم ولو أخذ مالك وجلد ظهرك .. فلماذا تخالف رسول الله وتتبع أهوائك ؟

bmokhtar
2011-12-21, 20:38
لم أر سلفيا واحدا يهاجم إسرائيل،فقط تكفير المسلمين أينما وجدو و خلق الفوضى
محمد عبد الوهاب كان حنبليا و هو بريء من هذا المذهب البريطاني

شعب الجزائر مسلم
2011-12-21, 21:26
الحزبية المقيتة ليست من منهج السلف الصالح
المنهج السلفي بريء من هذا المسمى بحزب النور التلفي
أنا أجزم يقينا بأنّ وصول حزب النور أو الإخوان المسلمين إلى الحكم لن يكون إلاّ برضى إسرائيل وأمريكا
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم


بارك الله فيك اخي فالسلفية ليست حزبا او تحزب بل هي منهج الاسلام

مصر المسلمة
2011-12-21, 22:21
بطلوا كذب وافتراء
وانت يابن بشار الشيخ لم يقل ذلك

http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?p=8312771#post8312771

saqrarab
2011-12-21, 22:55
مش عارف انتوا العرب
هاتموتوا ليه
انتوا نفسكم ان معاهدة السلام تتلغى
بس ده بعدكم

الاخوان المسلمين قالوا انهم لن يفكروا ولن يقبلوا الحوار مع اسرائيل
وهايقطعوا الغاز

انا عن نفسى هارشح الاخوان المسلمين
وانا مع عدم الغاء الاتفاقيه

وبعدين السلفين دوال مش اغبيه
ده الكلام ده علشان يطمنوهم
انتم فكركم يعنى ان امريكا ممكن تصدقهم فى اى حاجه
معاهدة السلام التي تتكلم عنها هي معاهدة مذلة للمصريين قبل العرب الجيش المصري لا يستطيع الحركة في سيناء الا بموافقة اسرائلية وهذا ليس كلامي بل كلام محللين مصريين يرون ان المعاهدة معاهدة مجحفة
عموما مصر بلدكم وانتم اولى بها وانتم ادرى بحالها اما نحن يا اخي فنتمنى لكم الخروج من هذه الازمة على افضل حال ونتمنى ان يحفظ الله بلدكم وسائر بلاد المسلمين

saqrarab
2011-12-21, 22:57
لفت نظري بعض التعليقات من الاخوه هنا احب ان نوه عليها ....
ماذا تريد وماذا اريد نختلف كثيرا نعم ما بين النور والحريه والعداه والكتله المصريه الوسط وغيرهم من الاحزاب القائمه طويله جدا ولكن يبقي في النهايه سؤال واحد فقط بغض النظر عن من يفوز بالأغلبيه في البرلمان القادم ماذا نريد من الحزب الفائز للأسف الشديد ان هناك بعض الاخوه العرب ظنوا عد انتهاء حكم مبارك ان الحاكم القادم لابد ان يشعل النار في اسرائيل ومن ورائها بذلك سيكون البطل الهمام الذي فعل مالم يستطيع غيره فعله ولكن احبائي من يقف مع مصر لو حدث ذلك نعم اح ان اسمع اعطني اسم دوله واحده عربيه ستقف مع مصر علنا بغض النظر عن التعاطف والشجب والادانه من من ؟؟؟؟؟؟؟؟ الاجابه سهله جدا وهي لا شئ لن نجد دوله ستتحالف مع مصر وبذلك سندخل في نفق مظلم لا يعلم مخاطره سوي الله سبحانه وتعالي انا هنا لا اطالب ان نأخذ الاسرائيليين في احضاننا ولكنني اطالب كأي مصري عدم تعرض بلادنا لويلات الحروب ألا في حاله واحده وهي الاعتداء علي اراضينا وجنودنا عكس ما كان يحدث في السابق انني اطالب الحزب الفائز مهما كان ان يحافظ علي سلامه الوطن والمواطنين ولابد ان نكون يدا واحد ضد اي عدو يحاول النيل من ارض مصر واذا حدث في احد الايام ان تجمعت العرب علي كلمه واحده ستجدوا مصر اول الدول التي ستقف بقوه بجوار الحق ولكن ان تقف مصر بمفردها فها امر غايه في الصعوبه
انا معك واؤيدك فما قلته لو دخلتم في حرب الان والانظمة العربية الموجودة الان لن تقف معكم بل بالعكس تماما ستساهم في تدميركم

صقر القدس
2011-12-22, 06:44
الخبر غير صحيح بتلك الصياغة

المقابله تمت والصحفى عرّف نفسه على أنه صحفي عراقي
هذا ما قاله المتحدث باسم حزب النور

أكد يسري حماد، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، خلال مداخلة هاتفية على قناة سي بي سي، مساء اليوم الأربعاء، أن الصحفي الإسرائيلي الذي أجرى معه الحوار، لم يفضح عن هويته خلال حديثه معه.

وأكد حماد، أن الصحفي الإسرائيلي في بداية حديثه، أكد أنه صحفي عراقي، وسأله سؤالين عن معاهدة السلام والسياحة، وبعد استفسر منه عن هويته فقال له أنه يعمل في إذاعة الجيش الإسرائيلي، فأغلق معه الهاتف دون أن يتحدث معه أو يستأذنه.

http://shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=21122011&id=e94af463-036b-437f-a13c-762beb3e31c1

وهذا الفيديو يؤكذ ذلك
http://www.youtube.com/watch?v=hzqd5u8nkug

صحفي عراقي ولا روسي المهم انها اذيعت بالحرف الواحد على راديو للجيش الصهيوني والأهم من ذلك مضمون ما تم اذيع فهو بصراحة مفاجأ للجميع ولا اعرف بصراحة الغاية من وراء ذلك وخاصة من هؤلاء السلفيين الذين يحصدون مزيدا من المقاعد ....

محمد بن العربي
2011-12-22, 11:52
لماذا الكذب على السلفيين

تزداد هذه الهجمات في أيام الانتخابات والإعادة وآخر هذه المهاترات من نقلته وسائل الإعلام ا منها
قالوا عن حزب النور
بداية من غزوة الصناديق
ورش مياه النار على وجوه النساء
وهدم الاضرحة
وهينقبوا النساء
وهيخلوا الرجالة يلتحوا
وهيقطعو الايادي
وهيقفلوا البنوك
وهيهدوا أبو الهول
وهيشمعوا الاهرام
إلخ إلخ
واخيرا هيبقى هم واليهود حبايب



المتحدث بإسم حزب النور ينفي الكذب من أنه أجرى لقاء مع الإذاعة الإسرائيلية

نادر بكار ينفي نفيا قاطعا
بأن الحزب أجرى أو سيجري لقاء مع أي وسيلة إعلام إسرائيلية

http://www.youtube.com/watch?v=bRLXk8ls_ns




اللقاء الكامل الذي يوضح فيه يسري حماد اللي حصل



ومشاركة الشيخ محمد عبد المقصود صوتيا



http://www.youtube.com/watch?v=bI3h7RoWoJI

صقر القدس
2011-12-22, 12:24
لماذا الكذب على السلفيين

تزداد هذه الهجمات في أيام الانتخابات والإعادة وآخر هذه المهاترات من نقلته وسائل الإعلام ا منها
قالوا عن حزب النور
بداية من غزوة الصناديق
ورش مياه النار على وجوه النساء
وهدم الاضرحة
وهينقبوا النساء
وهيخلوا الرجالة يلتحوا
وهيقطعو الايادي
وهيقفلوا البنوك
وهيهدوا أبو الهول
وهيشمعوا الاهرام
إلخ إلخ
واخيرا هيبقى هم واليهود حبايب



المتحدث بإسم حزب النور ينفي الكذب من أنه أجرى لقاء مع الإذاعة الإسرائيلية

نادر بكار ينفي نفيا قاطعا
بأن الحزب أجرى أو سيجري لقاء مع أي وسيلة إعلام إسرائيلية

http://www.youtube.com/watch?v=brlxk8ls_ns




اللقاء الكامل الذي يوضح فيه يسري حماد اللي حصل



ومشاركة الشيخ محمد عبد المقصود صوتيا



http://www.youtube.com/watch?v=bi3h7rowoji

هو يعني هذا الحزب رباني الهي ولا شو ولا يمكن أعضاءه ملائكة اذا كان ابن ادم خطاء ......فكثير أطلقوا اللحى واختبئوا خلفها تحت بند الاسلام والمسلمين وهو منهم براء ،على العموم هذا شأن مصري داخلي لا يهمنا بالدرجة الاولى بقدر ما يهمنا شأن الأمة الاسلامية جمعاء ....

ميدو الامبراطور
2011-12-22, 12:32
معاهدة السلام التي تتكلم عنها هي معاهدة مذلة للمصريين قبل العرب الجيش المصري لا يستطيع الحركة في سيناء الا بموافقة اسرائلية وهذا ليس كلامي بل كلام محللين مصريين يرون ان المعاهدة معاهدة مجحفة
عموما مصر بلدكم وانتم اولى بها وانتم ادرى بحالها اما نحن يا اخي فنتمنى لكم الخروج من هذه الازمة على افضل حال ونتمنى ان يحفظ الله بلدكم وسائر بلاد المسلمين
يابنى
انا مع تعديها
وخاصة الملحق العسكرى والبند 4
المعاهده ده مش فى صالحنا احنا بس
انما الغائها يعنى قيام حرب
وطبعا احنا لو دخلنا حرب
امريكا هاتساند اسرائيل
والعرب هايتفرجوا على مصر

صقر القدس
2011-12-22, 12:32
يسري حماد: لم أكن أعرف أنه إسرائيلي


إلا أن الدكتور يسري حماد قال لـ"العربية.نت" إنه لم يكن يعلم في البداية أن الصحافي الذي تحدث إليه هاتفيا إسرائيلي. وأضاف: "جاءتني مكالمة غير ظاهرة على الهاتف فرددت عليها، وعرف المتصل نفسه بأنه صحافي عراقي، وسألني سؤالين لا ثالث لهما، وبعد أن أجبت وفي ختام المكالمة عرف نفسه على أنه إسرائيلي.

واستطرد: "لو علمت في بادئ الأمر أنه كذلك ما تحدثت معه، وهذا خداع إعلامي نرفضه".

وقال حماد "الصحافي الذي عرف نفسه بأنه عراقي سألني متعجبا عن صعود حزب النور السلفي في الانتخابات، فرددت عليه بأننا أقمنا ثورة وأن النظام السابق كان لا يرى إلا نفسه على الساحة السياسية، وسألني الصحافي الإسرائيلي أيضا عن تصريحات للحزب سابقة حول موقفنا من المعاهدات الدولية وبالأخص المعاهدة مع إسرائيل. فقلت له "نحن من منطلقاتنا الدينية والحزبية نحترم المعاهدات التي التزمت بها مصر، ولكننا كحزب سياسي وليس سلطة سياسية لا نرى أية مصلحة في الاتصال مع أي مسؤول إسرائيلي ولا نقبل الجلوس مع السفير الإسرائيلي بالقاهرة ولا نرى كحزب سياسي مرة أخرى أية مصلحة في الجلوس مع مسؤول في إسرائيل التي نعتبرها دولة غاصبة".

وأكد يسري حماد أن الصحافي لم يسألني عن إجراء مباحثات أو حوارات أو سائحين إسرائيليين.

المصدر : العربية نت

saqrarab
2011-12-22, 13:06
يابنى
انا مع تعديها
وخاصة الملحق العسكرى والبند 4
المعاهده ده مش فى صالحنا احنا بس
انما الغائها يعنى قيام حرب
وطبعا احنا لو دخلنا حرب
امريكا هاتساند اسرائيل
والعرب هايتفرجوا على مصر


امريكا هاتساند اسرائيل
والعرب هايتفرجوا على مصر
في هذه معك كل الحق

عُضو مُحترم
2011-12-22, 13:20
لماذا اجد صعوبة في تصديق المقال؟؟؟؟

عصام الجيجلي
2011-12-22, 13:39
الحزبية المقيتة ليست من منهج السلف الصالح
المنهج السلفي بريء من هذا المسمى بحزب النور التلفي
أنا أجزم يقينا بأنّ وصول حزب النور أو الإخوان المسلمين إلى الحكم لن يكون إلاّ برضى إسرائيل وأمريكا
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم


طبعا فأنتم البديل الأفضل والخيار الأوحد ..الطائفة المنصورة التي ستحكم شرع الله في الارض بالدّعاء والتمني فقط!!!!!!!!

عصام الجيجلي
2011-12-22, 13:45
لماذا اجد صعوبة في تصديق المقال؟؟؟؟
لأنه هنالك خلل أظنها عبارة : راديو الجيش الإسرائيلي..هذه وحدها تجعل الواحد يلفظ الخبر برمته..
طبعا القصة كلها كذب..

السيد زغلول
2011-12-22, 17:47
طبعا فأنتم البديل الأفضل والخيار الأوحد ..الطائفة المنصورة التي ستحكم شرع الله في الارض بالدّعاء والتمني فقط!!!!!!!!




بالطبع أخي الفاضل
الذين على منهج السلف الصالح هم الطائفة المنصورة بإذن الله
ولا يملكون في مثل هذه الظروف إلاّ الدعاء
وسلاحهم هو الدعوة إلى الله
والنصر لن يكون إلاّ بالعودة إلى الله

عصام الجيجلي
2011-12-22, 18:13
بالطبع أخي الفاضل
الذين على منهج السلف الصالح هم الطائفة المنصورة بإذن الله
ولا يملكون في مثل هذه الظروف إلاّ الدعاء




غير صحيح..بل انتم تضيّقون المسالك على أنفسكم وعلى الخلق..فكلّما وجد الناس مخرجا قلتم بدعة أو سددتموه بكلمة" لايجوز"..حرّمتم الخروج على الطّغاة وكدتم تحرّمون الجهاد فجعلتم جهاد الدفع تحت شرط إذن "ولي الأمر" المستبد..ثم في الأخير تقولون لا حيلة لنا الا الدّعاء؟..



وسلاحهم هو الدعوة إلى الله
والنصر لن يكون إلاّ بالعودة إلى الله

الدّعوة الى الله هي سلاح كلّ المسلمين المخلصين وليست حكرا عليكم..والفرق الوحيد انكم تمارسونها بسلبية والآخرون يمارسونها عن حكمة ووعي..
سنرى إلى أين ستصلون بهذا الفكر..

لله درّ سلفيي مصر..نسأل الله الثّبات والتوفيق السداد لهم..

saqrarab
2011-12-22, 18:31
بالطبع أخي الفاضل
الذين على منهج السلف الصالح هم الطائفة المنصورة بإذن الله
ولا يملكون في مثل هذه الظروف إلاّ الدعاء
وسلاحهم هو الدعوة إلى الله
والنصر لن يكون إلاّ بالعودة إلى الله


ماهو منهج السلف الصالح هل منهج السلف الصالح السكوت عن الظالم
هل من منهج السلف الصالح قبول عاهرة وزيرة في بلده
هل من منهج السلف الصالح موت عائلة من الجوع في بلد غني
هل من منهج السلف الصالح تعرية النساء والسكوت عنه
هل من منهج السلف الصالح جعل بلاد المسلمين مرتعا للقوات الامريكية
هل من منهج السلف الصالح قبول الحاكم الذي يشرب الخمر ويزني بالنساء ويقتل العباد وينهب الاموال
هل لو كان عمر بن الخطاب رضي الله عنه وصحابته موجودين اليوم معنا كانو رضو بالذل الذي نحن فيه واكتفوا بالدعاء
اليس عمرالفاروق هو القائل متى استعبدتم الناس ولقد ولدتهم امهاتهم احرار
اليس ابو بكر الصديق هو من قال ان اسات فقوموني فردوا عليه الصحابة نقومك بسيوفنا بسيوفنا هل عقلتها
اليس الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم هو من قال الساكت عن الحق شيطان اخرص
اليست اموالنا التي تنهب حق
اليست دمائنا التي هدرت حق
اليست حريتنا حق
ان رضيت ان تكون شيطانا وتسكت عن الحق فاكيد انك لست من السلف الصالح

السيد زغلول
2011-12-22, 18:49
غير صحيح..بل انتم تضيّقون المسالك على أنفسكم وعلى الخلق..فكلّما وجد الناس مخرجا قلتم بدعة أو سددتموه بكلمة" لايجوز"..حرّمتم الخروج على الطّغاة وكدتم تحرّمون الجهاد فجعلتم جهاد الدفع تحت شرط إذن "ولي الأمر" المستبد..ثم في الأخير تقولون لا حيلة لنا الا الدّعاء؟..



الرسول الله عليه الصلاة والسلام هو الذي حرم عليك الخروج على الحاكم الظالم وإن جلد ظهرك واخذ مالك
أمّا الجهاد فله شروط وضوابط .. وإذا توفرت تلك الشروط فسترى كيف يجاهد أسود السنّة .. وليس بعيدا عنك أهل السنّة في دماج


الدّعوة الى الله هي سلاح كلّ المسلمين المخلصين وليست حكرا عليكم..والفرق الوحيد انكم تمارسونها بسلبية والآخرون يمارسونها عن حكمة ووعي..


سنرى إلى أين ستصلون بهذا الفكر..

لله درّ سلفيي مصر..نسأل الله الثّبات والتوفيق السداد لهم..

لم نرى ولم نسمع للإخوان المفلسين وغيرهم من الخزبيين المهرّجين إلّا تهييج العواطف والتحريض على الفتنة
لذالك تجدهم يوالون الروافض والنصارى من أجل الكراسي
أمّا السلفيين فهم من يعلّمون الناس العقيدة السليمة

saqrarab
2011-12-22, 18:55
الرسول الله عليه الصلاة والسلام هو الذي حرم عليك الخروج على الحاكم الظالم وإن جلد ظهرك واخذ مالك
أمّا الجهاد فله شروط وضوابط .. وإذا توفرت تلك الشروط فسترى كيف يجاهد أسود السنّة .. وليس بعيدا عنك أهل السنّة في دماج




لم نرى ولم نسمع للإخوان المفلسين وغيرهم من الخزبيين المهرّجين إلّا تهييج العواطف والتحريض على الفتنة
لذالك تجدهم يوالون الروافض والنصارى من أجل الكراسي
أمّا السلفيين فهم من يعلّمون الناس العقيدة السليمة

[/center]
هههههههههههه وايضا نرى علوج حكام الخليج يرقصون مع بوش على جثث العراقيين
وانت وامثالك من امعة البشر يحرمون الخروج عنهم

صقر محلق
2011-12-22, 19:56
أنظروا كيف يقاتل كبير العلماء في بلد التوحيد بعد علموا الناس العقيدة يقاتل على طريقة السلف بالسيف في كل مكان في دماج وفي العراق وفي فلسطين وفي أفغانستان هكذا هم السلف وعلى السيد زغلول تقليد هذا العالم بالفعل لا بالقول شاهـد
http://www.youtube.com/watch?v=tI2-sKymSrI

السيد زغلول
2011-12-22, 20:17
هههههههههههه وايضا نرى علوج حكام الخليج يرقصون مع بوش على جثث العراقيين
وانت وامثالك من امعة البشر يحرمون الخروج عنهم
أنت تهرّج خارج السرب !!

قاهر العلمانيين
2011-12-22, 20:40
أمّا السلفيين فهم من يعلّمون الناس العقيدة السليمة

[/center]

لاعقيدة ولاهم يحزنون
مجالس السلفيين كلها سب وشتم للعماء والدعاة والمسلمين
أنتم عالة على الأمة وسبب تخلفها وركودها
لا تنشغلون أبدا بأحوال المسلمين فأين أنتم مما يحدث في سوريا؟ أم أنك مازلتم تندنون بعقيدة ولي الأمر
فهل الطاغوت بشار الأسد ولي أمر يا زغلول؟
أين عقلك يا رجل؟

الشريف الحسين
2011-12-22, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا عليك بوضع مصدر حقيقي وموثوق ليكون كلامك منطقي وبذلك ننزع منك صفة فاسق

ثانيا من يدعي السلفية لا يتكلم بتبجح وهو لا يفعل شيء وليعلم ان هذا الحزب لم يسبه علماء وكلامك يدل على مستواك ( مرجئة العصر)

ثالثا لا حول ولا قوة الا بالله الا ترى جرائم القط بشار تدمير المساجد وقتل وقتل.....

اخواني كلام بعض الاخوة اما هو كلام الحمقى من العلمانيين او ادعياء السلفية

والعفو

عصام الجيجلي
2011-12-22, 21:17
الرسول الله عليه الصلاة والسلام هو الذي حرم عليك الخروج على الحاكم الظالم وإن جلد ظهرك واخذ مالك
أمّا الجهاد فله شروط وضوابط .. وإذا توفرت تلك الشروط فسترى كيف يجاهد أسود السنّة .. وليس بعيدا عنك أهل السنّة في دماج




لم نرى ولم نسمع للإخوان المفلسين وغيرهم من الخزبيين المهرّجين إلّا تهييج العواطف والتحريض على الفتنة


[/center]

والرّسول صلّى الله عليه وسلم هو الذي أكّد على انّ اعظم الجهاد قول كلمة حقّ أمام سلطان جائر ...هذا هو الأصل فالإسلام .دين عزّة وشموخ وإباءوهو بريء مما تدعون اليه من ذلّة وهوان..
ثمّ اني اراكم تتخاذلون في لقاء الإعداء من اهل الكفر فلا تجدون بما تتسلّحون امامهم الا الدعاء والتحايل بفتاوى مستحدثة حسب العرض والطلب..
أما إذا تعلّق الامر بالشيعة والروافض ترغون وتزبدون وتستأسدون..

وليكن في علمك جهاد الدفع لايحتاج لإذن وليّ الأمر ولا لإذن أحد حتى المرأة تخرج بدون إذن زوجها





لذالك تجدهم يوالون الروافض والنصارى من أجل الكراسي

ولّاة اموركم يمسحون احدية أهل الكفر صباح مساء ويتولّونهم ويواددونهم جهارا نهارا..ورغم ذلك انتم تصرّون على طااعتهم..فلم تعايير الإخوان بسواءاتهم؟؟؟



أمّا السلفيين فهم من يعلّمون الناس العقيدة السليمة ويعلّمونهم أيضا الإسلام الوديع..ويعلّمونهم الذّل والمسكنة والتّذلّل للطغاة مهما علوا واستكبروا..يعلّمونهم لوي رؤوسهم عن احوال الأمّة ورزاياها..يعلّمونهم المنهج الذي يعشقه الأعداء..منهج الجمود والسلبية..

صقر القدس
2011-12-23, 09:14
القوى السياسية تفتح النار على حزب النور وتتهمة بالتطبيع مع اسرائيل


-شنت قوى سياسية هجومًا عنيفًا ضد حزب النور 'السلفى' واتهمته بالتطبيع مع إسرائيل على خلفية التصريحات التى أدلى بها الدكتور يسرى حماد المتحدث الإعلامى باسم الحزب لإذاعة الجيش الإسرائيلى والتى أكد فيها حرص الحزب على الحفاظ على الاتفاقيات الدولية مع إسرائيل وكذلك ترحيبه للسياح الإسرائيليين بالمجىء إلى مصر.

وأشارت مصادر سياسية إلى أن تصريحات حماد تعد سابقة هى الأولى من نوعها، حيث لم يدل أى قيادى بالأحزاب المصرية بتصريحات لوسائل إعلام إسرائيلية منذ توقيع اتفاقية كامب ديفيد عام 1979 حتى الآن.

ومن ناحيته اعتبر الدكتور حمدى حسن القيادى بجماعة الإخوان المسلمين وزعيم الكتلة البرلمانية السابق، التصريحات التى أدلى بها المتحدث الإعلامى لحزب النور السلفى للإذاعة الإسرائيلية، تطبيعاً رسمياً مع الكيان الصهيونى فى وقت غير ملائم على الإطلاق، وواصفًا تعامل حزب النور مع إسرائيل بأنها 'جريمة سياسية لا تغتفر'، ارتكبها السلفيون ليس فى حق الشعب الفلسطينى فقط، ولكن فى حق الشعب المصرى كله.

واتهم القيادى بجماعة الإخوان المسلمين فى تصريحات خاصة لـ'اليوم السابع' السلفيين بأنهم كانوا عملاء للنظام السابق، وكذلك عملاء لأمن الدولة، وأنهم قدموا تنازلات خطيرة أيام النظام السابق، وبعد أن سقط النظام فى مصر أصبحوا الآن عملاء للفلول، وذلك بتأيدهم ووقوفهم خلف الفلول فى الانتخابات بعد تدعيمهم لطارق طلعت مصطفى وكذلك حيدر بغدادى فى المرحلة الأولى.

وقال حسن إن ما ارتكبه السلفيون فى التعامل مع إسرائيل بهذه الصورة المبسطة يعتبر جريمة لاتقدر بثمن، قائلا: 'لما حركة حماس كانت بتتفاوض مع إسرائيل لم تحدثها رسميًا ولكن عن طريق طرف ثالث حتى لا يعتبر تطبيعاً رسمياً'، واصفًا موقف السلفيين بأنهم يتخذون مبدأ الغاية تبرر الوسيلة، وهذا ليس مبدأ إسلامياً على الإطلاق قائلا: 'لما كان الفلسطينيون يذبحون من إسرائيل كان السلفيون قاعدين فى بيوتهم بيقولوا احنا ما لناش دعوى بالسياسة'.

وأوضح حسن أنه يجب على السلفيين أن يخرجوا للاعتذار الرسمى للشعب المصرى كله على هذه الجريمة الكبيرة التى ارتكبوها، وكذلك التطبيع، قائلا: بعد أن خرجنا من شوكة تطبيع النظام السابق مع العدو الصهيونى يأتى الآن السلفيون ليرتكبوا جرماً جديداً من خلال التطبيع مع إسرائيل فلا يمكن أن يحدث ذلك، وخاصة أنهم دائما ما يدعون أن لديهم ثوابت وعقائد راسخة لا يمكن تغييرها.

فى حين أكد أبو العز الحريرى القيادى بحزب التحالف الاشتراكى أن حزب النور 'السلفى' وقع فى محظور خيانة القضية الوطنية المصرية وأمال الشعب المصرى عند أول اختبار وأشار إلى أن تصريحات حماد لإذاعة الجيش الإسرائيلى فضحت التيار السلفى وكشفت أنه تيار كان يتاجر بالدين وبالمبادئ لكنه لهث وراء التطبيع مع العدو الصهيونى بدون مقابل.

واتهم الحريرى حزب النور بالتطبيع مع أعداء الأمة العربية وكذلك العدو الوحيد للشعب المصرى وهو الحركة الصهوينية وهى المتمثلة فيما يعرف بدولة إسرائيل وقال: 'الإدلاء بتصريحات لوسائل إعلام إسرائيلية تعنى الاعتراف بإسرائيل والموافقة على اتفاقية كامب ديفيد التى كان يعتبرها التيار الإسلامى خيانة لكننا فوجئنا بالتيار السلفى يتعامل مع هذه الخيانة باعتبارها أمرًا طبيعيًا'.

من ناحيته أكد الدكتور محمد عصمت سيف الدولة المفكر العربى، أنه كان من أول الذين وجهوا نقدًا عنيفًا لحزب النور واتهمهم بأنهم لم يذاكروا ملف الصراع العربى الصهيونى وملف مقاومة الحركة الوطنية المصرية فى مقاومة التطبيع.

وأضاف سيف الدولة: 'تصريحات يسرى حماد للإذاعة الإسرائيلية وإعلان الحزب استعداده للجلوس مع السفير الإسرائيلى بإشراف الخارجية المصرية هو بمثابة تطبيع صريح واعتراف واضح بدولة إسرائيل وهو الأمر الذى لم يقدم عليه سوى شخص واحد فقط منذ اتفاقية كامب ديفيد هو على سالم.

ووصف سيف الدولة تصريحات النور عن إسرائيل بأنها سابقة وقال: 'هذه سابقة فريدة من نوعها حيث لم يسبق لأى تيار إسلامى فى العالم من قبل الاعتراف بإسرائيل' لكن فى الوقت نفسه دعا سيف الدولة حزب النور إلى مراجعة مواقفه والاعتذار عنها

وأضاف: 'أناشد حزب النور وقياداته أن يتداركوا هذا الخطأ الجسيم 'مشيرًا إلى أنه ليس لديه رغبة فى ذبح حزب النور ولا توظيف الحدث لصالح الاستقطاب المتبادل بين القوى المدنية والقوى الإسلامية.

فى المقابل رفض الدكتور محمد سعيد المتحدث الإعلامى باسم حزب النور التعليق على الاتهامات الموجهة للحزب ورد قائلا: لا تعليق'

و.وحيد
2011-12-23, 10:14
السلام عليكم


لو لم اقل " يسالونك عن الاعلام قل هو اذى "
لاتكونوا كالقطيع ..تمشون وراء الاعلام لا تعلمون شيئا


سلام

سمير الشاوي
2011-12-23, 11:46
عندما أقرا بعض تعليقات الاعضاء أصاب بخيبة أمل كبيرة، لطريقة هؤلاء في التفكير
وأقول لصاحب الموضوع:
هناك بعض التوضيحات:
هذا المتكلم، لم يتكلم لقناة الجيش الإسرائيلي...
جاءه صحفي عراقي ليحاوره....
وقد قلنا بان السلفيين ليست لهم الخبرة الكافية في ممارسة السياسة من اجل ذلك كان طعما سهلا لهذا الصحفي الذي باع العراق ويريد أن يبيع مصر
والكارثة في السلبية الموجودة في بعض الأعضاء في التعامل مع الأقربين...
يدعون السلفية ثم يتصيدون الأخطاء، ويزعمون أن السلفية هي طريقة الجامية فقط.
..................
الثانية:
هذه التصريحات كان الصحفي يستدرج فيها المحاور.... وخطف منه كلمات اعتقد المحاور انها دبلوماسية... فتورط في بعض الألفاظ التي ضخمتها الصحافة المنافقة، والترقبة....
والغريب ليس في الصحافة....
فقد تعودنا عليها
وإنما في الدهماء.
................
هذا التصريح لا يعني ان إسرائيل هي من أوصلت هؤلاء للحكم....
وإنما هي أكثر رعبا منهم من أجل ذلك تستخدم أصحاب التفكير العدائي من أجل إسقاطهم.
..............
كلمة أخيرة أقولها للذين يتشفون:
مازلتم تضربون أمثلة الخسة، والبلادة
جعل كل من يعتقد أن فيكم بعض الخير يتراجع في تفكيره.
تعودنا عليكم...
اصرخوا فإن الصراخ ياتي بقدر الألم.
أقيموا دولتكم في قلوبكم، ودعوا القوم فإنهم أرادوا إقامتهم في الواقع.
.............................
ربي يحفظ خاوتنا في مصر....
يا ربي سرع هاذي المرحلة، راني حاب نرجعلهم زاير....
راني باغي نرجع للأزهر...
راني حاب ندخل الجمعيات...
راني حاب نتفرج على ماتش الزمالك والاسماعيلي بلا ما يحضروا فيها البلطجية تاع الفلول...... في مصر الجديدة....

سمير الشاوي
2011-12-23, 11:58
بالطبع أخي الفاضل
الذين على منهج السلف الصالح هم الطائفة المنصورة بإذن الله
ولا يملكون في مثل هذه الظروف إلاّ الدعاء
وسلاحهم هو الدعوة إلى الله
والنصر لن يكون إلاّ بالعودة إلى الله


والذي نفسي بيده لستم لا فرقة ناجية، ولا طائفة منصورة
أذكر اني عندما كنت مراهقا كنت منكم
قبل أن تتعرف أنت على ما يسمى بالسلفية في الجزائر....
والحمد لله خلصني الله من التفكير السطحي الذي كان يغلف تصرفاتي حتى الدنيوية
أحسست بعدها اني تخلصت من الطائفية، والحزبية الحقيقية التي نهى عنها النبي صلى الله عليه وسلم....
...............
جامية، مُخذّلة، كابحة للطموح، قاتلة لمشاعر الإنسان بداخله، شعارهم فرقة منصورة !!!!
....................
واحد لا صلاة، ولا صيام، ولا كلام زين يقوله للناس، ولا طريقة في التعامل، وهو مُعبأ بشعور التزكية، والنجاة من العذاب يوم القيامة....
أكيد/ لان عقيدته سليمة !!!
وماهي العقيدة السليمة التي ستدخلك الجنة ؟
الجواب:
الله في السماء، والقرضاوي كلب عاوي، وزكاة الفطر يجب إخراجها دقيق....، وتعدد الزوجات، والرافضة.... والحذر من أهل البدع.....
أخخخخخخ
..................
يوم تُخرج راسك يا زغلول من هاذي الغمة اللي راك عايش فيها، تعال حتى أُعطِيك دروس المرحلة الانتقالية.

النيلية
2011-12-23, 14:03
ما هو الفرق بين الأنظمة التي كانت تحكم في مصر وتونس قبل الثورة والأنضمة الحاكة الآن !!!!!!




لم يتغير شيء من النظام الحاكم في مصر وتونس رغم الدماء والتي سالت ومازالت تسيل
فعن أي ثورة تتكلمون ؟؟
ولماذا كنت تهرب من الجواب عندما يتعلق الأمر بالأدلة الصحيحة والصريحة من الكتاب والسنّة
يا أخي رسول الله عليه الصلاة والسلام هو الذي أمرك بعدم الخروج على ولي أمرك المسلم ولو أخذ مالك وجلد ظهرك .. فلماذا تخالف رسول الله وتتبع أهوائك ؟
[/center]

فعلها سيدنا عمر قال ( ان اخطأت فقوموني ) فهل كان غافلا عن حديث رسول الله صلي الله عليه وسلم ؟وخرج الحسين بن علي سيد شباب اهل الجنة فهل الحسين كان غافلا عن حديث رسول الله ام انه فهم منه ما لم يفهمه علماء العصر ممن يفتون بعدم الخروج علي الحاكم ؟
وفعلها عبدالله بن الزبير وسعيد بن جبيروغيرهم من التابعين ثم يأت علماء لا يفهمون واقع الامة المؤلم ويطالبون الناس بالصبر في حين يسكتون عن ظلم الحكام وجورهم



صحفي عراقي ولا روسي المهم انها اذيعت بالحرف الواحد على راديو للجيش الصهيوني والأهم من ذلك مضمون ما تم اذيع فهو بصراحة مفاجأ للجميع ولا اعرف بصراحة الغاية من وراء ذلك وخاصة من هؤلاء السلفيين الذين يحصدون مزيدا من المقاعد ....



ما الامر الذي لم يعجبك نشر الحديث في الاذاعةالصهيونية ام ان السلفيين يحصدون اصواتا كثيرة في الانتخابات الاخيرة ؟
ثم الاخ عرض لك نفي من الاخوة المتحدثين باسم حزب النور وان الحيث كان مع صحفي عراقي وبالتاكيد انا اصدق المسئولين عن حزب النور ولا اصدق الصهاينة وهو امر طبيعي وبديهي




هو يعني هذا الحزب رباني الهي ولا شو ولا يمكن أعضاءه ملائكة اذا كان ابن ادم خطاء ......فكثير أطلقوا اللحى واختبئوا خلفها تحت بند الاسلام والمسلمين وهو منهم براء ،على العموم هذا شأن مصري داخلي لا يهمنا بالدرجة الاولى بقدر ما يهمنا شأن الأمة الاسلامية جمعاء ....






لا اله الا الله
طالما هو شأن داخلي لم الغضب ؟






لم نرى ولم نسمع للإخوان المفلسين وغيرهم من الخزبيين المهرّجين إلّا تهييج العواطف والتحريض على الفتنة
لذالك تجدهم يوالون الروافض والنصارى من أجل الكراسي
أمّا السلفيين فهم من يعلّمون الناس العقيدة السليمة

[/center]

هل هناك فتنة اعظم واكبر من ظلم وجور وسرقة ونهب وقتل وتشريد ومحاربة الناس في ارزاقهم وتوريث و.........الخ ؟

السيد زغلول
2011-12-23, 19:46
والرّسول صلّى الله عليه وسلم هو الذي أكّد على انّ اعظم الجهاد قول كلمة حقّ أمام سلطان جائر ...





هذا الحديث ليس دليلا على الخروج
والفرق بين "كلمة الحق" وبين "حمل السيف" كالفرق بين الليل والنهار
ومازلتَ مطالبا بتبرير مخالفتك لنص حديث الرسول عليه الصلاة والسلام الذي يأمرك بعدم الخروج على ولي أمرك الظالم


أما إذا تعلّق الامر بالشيعة والروافض ترغون وتزبدون وتستأسدون..


لأنهم حلفائكم وأصدقاكم
وإذا كنت تشك أنّ الروافض مسلمين -وغير حاقدين على المسلمين- فراجع إيمانك






وليكن في علمك جهاد الدفع لايحتاج لإذن وليّ الأمر ولا لإذن أحد حتى المرأة تخرج بدون إذن زوجها





أعلم ذالك .. والشاهد ما يحدث في دماج
وهل أنتم الآن في جهاد الدفع ضد الحكام المسلمين والجنود المسلمين ؟؟؟؟؟؟؟






ولّاة اموركم يمسحون احدية أهل الكفر صباح مساء ويتولّونهم ويواددونهم جهارا نهارا..ورغم ذلك انتم تصرّون على طااعتهم..فلم تعايير الإخوان بسواءاتهم؟؟؟





والفرق بين "ولاة أمرك" وبين "الإخوان المسلمين" هو أنّ الإخوان يزعمون "جهرا" أنّهم يريدون تطبيق الشريعة الإسلامية ويطبعون "سرا" مع اليهود والنصارى فضلا على عقائدهم الفاسدة .. وهذه هي قمّة المتاجرة بالإسلام

ويعلّمونهم أيضا الإسلام الوديع..ويعلّمونهم الذّل والمسكنة والتّذلّل للطغاة مهما علوا واستكبروا..يعلّمونهم لوي رؤوسهم عن احوال الأمّة ورزاياها..يعلّمونهم المنهج الذي يعشقه الأعداء..منهج الجمود والسلبية..



أنا مستعد أن أتيك بموسوعة من الدروس والخطب المنبرية والمحاضرات للسلفين عن العقيدة والفقه والحديث وقضايا الأمّة و ..

لأثبت لك أنك كاذب وحاقد على أهل السنّة

---------





وقد لفت انتباهي صورتك الرمزية

وأظن أنّها لأحد عناصر كتائب القسام
فأردت أن أنّبهك أن خالد مشعل زعيم حماس وكتائب القسام يوالي بشار الأسد بل ويدافع عنه .. لتعلم أنّك متناقض مع نفسك

عصام الجيجلي
2011-12-23, 21:08
هذا الحديث ليس دليلا على الخروج
والفرق بين "كلمة الحق" وبين "حمل السيف" كالفرق بين الليل والنهار





ومن حمل السّيف يا أستاذ زغلول..النّاس خرجت في مظاهرات سلمية تصرخ حنقا وقهرا تقول للطغاة إرحلوا عنا ..في حين قوبلوا بالرّصاص الحي والقتل والضرب و القهر..فأين هو السيف هنا بالله عليك؟..السيف لم يكن الا في حالة ليبيا بعدما انعدمت الحلول وردّت دعواتكم غير المقبولة





لأنهم حلفائكم وأصدقاكم
وإذا كنت تشك أنّ الروافض مسلمين -وغير حاقدين على المسلمين- فراجع إيمانك

لا تتكلّم عن الإيمان بالله فلستم اوصياء على قلوب الناس تحكمون عليها دون علم...
سألتك..ان كنتم تحبّون ولاة أمركم الذين يتملّقون الغرب ويوالونهم وتستميتون في الدفاع عنهم ..فلما تلومون الإخوان بإدعائاتكم الباطلة؟؟؟ الآن هم في مصر ولاة أمور وعليك أن تدافع عنهم من الآن فصاعدا أيّها المؤمن الصّادق!












أعلم ذالك .. والشاهد ما يحدث في دماج
وهل أنتم الآن في جهاد الدفع ضد الحكام المسلمين والجنود المسلمين ؟؟؟؟؟؟؟
جيّد أنك تعلم..

ماشاء الله عنكم.. البقعة الوحيدة المقهورة في بلاد المسلمين هي دماج.. لماذا؟ لأن الروافض هم الطرف المعادي ..ولا حلّ أمامنا إلّا الجهاد والجهاد ثمّ الجهاد..امّا فلسطين مادامت خالية من الرّوافض فلا بأس..ليس لنا إلّا الدّعاء لهم..!!!!

عجيب هو منطقكم!!!!...آآه عفوا أنتم لا تؤمنون بالمنطق..!!!!!







والفرق بين "ولاة أمرك" وبين "الإخوان المسلمين" هو أنّ الإخوان يزعمون "جهرا" أنّهم يريدون تطبيق الشريعة الإسلامية ويطبعون "سرا" مع اليهود والنصارى فضلا على عقائدهم الفاسدة .. وهذه هي قمّة المتاجرة بالإسلامبدون تعليق..



أنا مستعد أن أتيك بموسوعة من الدروس والخطب المنبرية والمحاضرات للسلفين عن العقيدة والفقه والحديث وقضايا الأمّة و ..

لأثبت لك أنك كاذب وحاقد على أهل السنّة

---------
وهذا فقط ما تجيدونه الجعجعة من غير طحين ولا حتى دقيق..لا داعي لتلك المجلّدات خبرنها..ولم تحرّر لا فلسطين ولا أيّ قطر إسلامي مغتصب...


وقد لفت انتباهي صورتك الرمزية

وأظن أنّها لأحد عناصر كتائب القسام
فأردت أن أنّبهك أن خالد مشعل زعيم حماس وكتائب القسام يوالي بشار الأسد بل ويدافع عنه .. لتعلم أنّك متناقض مع نفسك






لا اناقض نفسي..

حماس موقفها واضح وان كانت في موقف حرج أمام النظام السوري ..فقد أعلنت عن موقفها الممتن للنظام السوري على استضافتها في سوريا واعربت عن تأييدها لمطالب الشعب السوري إذ امسكت العصا من الوسط..ولحدّ الآن النظام السوري الحقير ومعه ايران يطالبونها بمواقف اوضح كتلك التي تبناها حزب الله والجبهة الشعبية القيادة العامة..لكنها رفضت رفضا تاما ان تقف ضد الشعب السوري...وحينما تكفّوا عن سلبيتكم انتم وولاة أمركم فتعينونها بالدّعم..وتستضيفوا مكاتبها ستتخلّى عن سوريا وتكون لها مواقف أفضل وأوضح من هذه..ولكنك تتمنّون وتنتظرون أن تمطر السّماء نصرا..لعمري إنكم لفي سكرتكم تعمهون..

وتذكّر القسّاميون وكلّ المجاهدين أسيادك..لأنّهم هناك يرابطون على الثغور ويجودن بدمائهم على ارضهم..وأنت هنا تثرثر على الكيبورد..لا همّ لك إلّا الطّعن..هداك الله

saqrarab
2011-12-23, 21:29
جيّد أنك تعلم..

ماشاء الله عنكم.. البقعة الوحيدة المقهورة في بلاد المسلمين هي دماج.. لماذا؟ لأن الروافض هم الطرف المعادي ..ولا حلّ أمامنا إلّا الجهاد والجهاد ثمّ الجهاد..امّا فلسطين مادامت خالية من الرّوافض فلا بأس..ليس لنا إلّا الدّعاء لهم..!!!!

عجيب هو منطقكم!!!!...آآه عفوا أنتم لا تؤمنون بالمنطق..!!!!!

هذه تكفيه فلا تتعب نفسك معه
من يجعل مثل عجول الخليج حكاما وولاة امور هو انسان مغيب والرد عليه مضيعة للوقت
عندما امرتهم امريكا بالجهاد في افغانستان ضد الروس في افغانستان حملو برا وبحرا وجوا
وعندما دخلت امريكا افغانستان تغيرت الامور فلم يجيشوا الجيوش ولم يعلنوا الجهاد
هاهي فلسطين كل يوم يسقط فيها قتلى ولانرى لهم تحركا ولا نفسا
وعندما قامت مظاهرات في البحرين جيشت الجيوش واعلن الجهاد
عندما كان العراق يحارب ايران كان صدام مجاهدا في نظرهم وعندما احتل صدام الكويت اصبح كافرا
احتلت الكويت من العراق فوجدناهم جمعوا من كل دود الارض واعلنوا الجهاد المقدس ضد العراق
ولكن عندما احتلت امريكا العراق لم نجد لهم حركة
الطائرات الامريكية انطلقت من ارض الحرمين وضربت وقتلت المسلمين في العراق وياتي امعة اليوم ليقول لنا ان ملك السعودية ولي امر
لا حول ولاقوة الا بالله
دماء ملايين العراقيين معلقة في رقابهم الى يوم القيامة ومعلقة في من يتشدد لهم

*ابن الاسلام*
2011-12-23, 21:36
وإن جلد ظهرك واخذ مالك



[/center]


لو اغتصب ولي الأمر أختك وانتهك عرض وشرف أهلك

هل تدافع عن عرضك؟

أم تتركه يجلد ظهرك؟

~~ أغيلاس ~~
2011-12-23, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

تذكروا إخواني أن الرجل ليقول الكلمة لا يلقي لها بالا تهوي به في جهنم سبعين خريفا .

احذروا .

السيد زغلول
2011-12-23, 22:55
لو اغتصب ولي الأمر أختك وانتهك عرض وشرف أهلك


هل تدافع عن عرضك؟


أم تتركه يجلد ظهرك؟

لقد اغتصب الناتو أختك وأمّك وابنتك وزوجتك ولم تحرّك ساكنا ، بل قلت له -أي الناتو- شكرا على اغتصاب عرضي ..

*ابن الاسلام*
2011-12-23, 23:34
لقد اغتصب الناتو أختك وأمّك وابنتك وزوجتك ولم تحرّك ساكنا ، بل قلت له -أي الناتو- شكرا على اغتصاب عرضي ..


كذبتَ يا زغول
فالناتوهم أحبابك وقواعده تعشش في جزيرة العرب برضى أولياء أمورك وسكوت مشايخك الذين لم يركوا ولو ساكنا.

ومشايخك هؤلاء هم من افتوا بجواز الاستعانة بالمشركين ومازالت آثار هذه الفتوى ظاهرة الى يومنا وكم من مسلم قتل ومسلمة اغتصبت بسبب مشايخ الفرقة النّاجية.

المهم

مازلنا ننتظر جوابك يا مدعي السلفية

لو اغتصب ولي الأمر أختك وانتهك عرض وشرف أهلك


هل تدافع عن عرضك؟


أم تتركه يجلد ظهرك؟

السيد زغلول
2011-12-25, 12:13
لو اغتصب ولي الأمر أختك وانتهك عرض وشرف أهلك


هل تدافع عن عرضك؟


أم تتركه يجلد ظهرك؟


لست ديوثا مثلك حتى أسكت على من يتطاول على عرضي فضلا على الإغتصاب
وهل اغتصب بو تفليقة أختك يا من تطالب بالخروج عليه ؟؟

*ابن الاسلام*
2011-12-25, 12:33
لست ديوثا مثلك حتى أسكت على من يتطاول على عرضي فضلا على الإغتصاب

وهل اغتصب بو تفليقة أختك يا من تطالب بالخروج عليه ؟؟



بهذا فأنت تعصي ولي أمرك وتخالف حديث النّبي صلى الله عليه وسلم تسمع وتطيع للأمير ولو ضرب ظهرك وأخد مالك.

فلماذا تكفرون المجاهدين في العراق وغزة؟

لماذا تكفرون من يدافع عن شرفه وعرضه؟.

لما كان أحبابكم الأمريكان يغتصبون في نساء المسلمات في العراق كنتم تحرمون الجهاد وتحرمون على المسلمين نصرتهم وكلّ من جاهد أو ذهب للعراق لنصرة اخوته فهو من الخوارج كلاب النّار وكنتم تسكتون على اغتصاب المسلمات وقتل المسلمين والمستضعفين ولا تحركون ساكنا بل وتدعمون أحبابكم بالسلاح والفتاوى .

فلو طبقنا عليك منهجك الذي تنتهجه الآن لاعتبرت كلبا من كلاب النّار كما اعتبرتم المجاهدين في العراق كلابا لأنهم لم يرضوا بتطاول أحبابك الأمريكان على عرضهم وشرفهم.

وأما بوتفليقة فهو صوفي يدعم القبوريين ويزورهم ويحارب السلفيّة ويمنع كتبها من الدخول للجزائر ومعلوم أن الصوفية عندكم معاشر السلفية أهل بدع ومن الفرق الضالة فبوتفليقة ليس من الفرقة النّاجية حسب منهجكم:1::1: .

السيد زغلول
2011-12-25, 13:06
بهذا فأنت تعصي ولي أمرك وتخالف حديث النّبي صلى الله عليه وسلم تسمع وتطيع للأمير ولو ضرب ظهرك وأخد مالك.




لما كان أحبابكم الأمريكان يغتصبون في نساء المسلمات في العراق كنتم تحرمون الجهاد وتحرمون على المسلمين نصرتهم وكلّ من جاهد أو ذهب للعراق لنصرة اخوته فهو من الخوارج كلاب النّار وكنتم تسكتون على اغتصاب المسلمات وقتل المسلمين والمستضعفين ولا تحركون ساكنا بل وتدعمون أحبابكم بالسلاح والفتاوى .

فلو طبقنا عليك منهجك الذي تنتهجه الآن لاعتبرت كبا من كلاب النّار كما اعتبركم المجاهدين في العراق كلابا لأنهم لم يرضوا بتطاول أحبابك الأمريكان على عرضهم وشرفهم.

وأما بوتفليقة فهو صوفي يدعم القبوريين ويزورهم ويحارب السلفيّة ويمنع كتبها من الدخول للجزائر ومعلوم أن الصوفية عندكم معاشر السلفية أهل بدع وضلال.

الرسول عليه الصلاة والسلام قال في معنى الحديث "وإن جلد ظهرك وأخذ مالك" ولم يقل "وإن انتهك عرضك"
لأن الدفاع عن العرض من المسلّمات في عقيدتنا بل إنّها من الفطرة
وبمجرد أن تطرح سؤال كهذا فأنت لديك خلل في والمروءة
وهل ثوار العار الذين تدافع عنهم خرجوا دفاعا عن أعراضهم
أم خرجو مطالبين بديموقراطية النصارى يا عميل الناتوا
ومن هم العلماء الذين حرّموا جهاد الدفع في العراق أو في فلسطين .
أعطينا أسماء مع المصادر .. يا كذاب
لقد نصحتك سابقا بعدم التدليس
ولكن اسمعت لو ناديت حيا

*ابن الاسلام*
2011-12-25, 13:39
الرسول عليه الصلاة والسلام قال في معنى الحديث "وإن جلد ظهرك وأخذ مالك" ولم يقل "وإن انتهك عرضك"

لأن الدفاع عن العرض من المسلّمات في عقيدتنا بل إنّها من الفطرة
وبمجرد أن تطرح سؤال كهذا فأنت لديك خلل في والمروءة
وهل ثوار العار الذين تدافع عنهم خرجوا دفاعا عن أعراضهم
أم خرجو مطالبين بديموقراطية النصارى يا عميل الناتوا
ومن هم العلماء الذين حرّموا جهاد الدفع في العراق أو في فلسطين .
أعطينا أسماء مع المصادر .. يا كذاب
لقد نصحتك سابقا بعدم التدليس

ولكن اسمعت لو ناديت حيا



حتى الدفاع عن المال والنّفس من المسلّمات ومع هذا فأنتم تحرمونه
فرسول الله يقول: من قتل دون ماله فهو شهيد
وأنتم تقولون من يدافع عن ماله وعرضه ويجاهد الكفار فهو من الخوارج كلاب النّار مستدلين بحديث : وان ضرب ظهرك وأخد مالك.

اذا كان الدفاع عن العرض من المسلمات
فلماذا استعان مشايخك وأولياء أمورك بالكفار لقتال المسلمين واغتصاب المسلمات؟
لماذا حرم مشايخك على المسلمين نصرة العراقيين وأهل غزة ومعاونتهم في الدفاع عن أنفسهم وأعراضهم؟

حسب قولك فان مشايخك لا يملكون مثقال ذرة من المروءة كيف وهم يحرمون الجهاد ويبيحون الاستعانة بالكفار لقتال المسلمين واغتصاب نسائهم.

وأما عن فتاويهم العجيبة فما عليك سوى أن تكتب في غووغل تحريم الجهاد في العراق فستخرج لك الفتاوى من مصادرها ومواقعها السلفية وسترى العجب لهؤلاء المشايخ الذين يزعمون أنهم الفرقة النّاجية.
http://www.alathary.net/vb2/showthread.php?t=12953 (http://www.alathary.net/vb2/showthread.php?t=12953)
[/URL]

وأما فلسطين

حرم الالباني على المسلمين البقاء في فلسطين وأمرهم بالخروج منها وتركها لليهود وزعم أن شعب الانتفاضة خاسرون وأن شهداء الانتفاضة منتحرون . ورد ذلك في كتاب مسمى " فتاوى الألباني " ص 18 و جريدة اللواء اللبنانية في 7/7/1993 وشريط مسجل بصوته في بيته بتاريخ 22/4/1993 .

[URL="http://www.alathary.net/vb2/showthread.php?t=6859"] (http://iraq.iraq.ir/vb/showthread.php?t=2736&page=1)