المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة الراي قناة الكذب والنفاق والدجل


محمد بن العربي
2011-11-22, 12:43
]قناة الراي قناة الكذب والنفاق والدجل

قناة الراي التي يملكها "مشعان الجبوري"

قناة الكذب والدجل

الرجل صاحب القناة له ماض اسود

من الكذب والتدليس والاختلاس


والجري وراء المال والمتاجرة بالمقاومة

ومحاولة نسبة فضل المقاومة اليه

مع ان المقاومة في العراق لاتمت له بصلة

واهل العراق الشرفاء يعرفون من هو وما هو تاريخه
فمشعان الجبوري كان من اوائل الداعين والمؤيدين لاحتلال العراق

وعمل اولا في ظل الاحتلال
وبعد ان فضح وسرق هرب وتلبس بلباس المقاومة كذبا وزورا


ومواقفه المتقلبة تبعا لمصالحه الضيقة

ومعروف بنزعته الشيعية الرافضية


لانه يعيش في ظل عائلة الاسد الشيعية النصيرية

والقناة لها مواقف مخزية

وكذبها مكشوف

ومعروف متاجرتها بالمقاومة في العراق وفي غيرها

اين الراي الاخر في قناة الراي

انهم لايسمحون بنقل اي راي يعارض القناة او يمثل

الطرف الاخر

لماذا لا تحدثنا قناة الراي عن تحرير الجولان

وعن الدور الايراني الخطير والخبيث في العراق

لماذا لا يحدثنا عن جرائم النظام السوري

لماذا لا يحدثنا عن جرائم ايران ضد اهل السنة في

ايران وفي الاحواز



تاريخ وحقيقة مشعان الجبوري صاحب القناة

كان مشعان الجبوري

قد اكد أنه تلقى أموالاً من عائلة العقيد الليبي معمر القذافي لبث رسائل للقذافي ونجله سيف الإسلام "لكنها أموال شحيحة، لأن عائلة القذافي عائلة بخيلة".


واستفاد كثيرا من برنامج النفط مقابل الغذاء الذي كانت تفرضه الامم المتحدة على العراق بعد غزوه للكويت في 2 اغسطس عام 1990 م ، وبعد ان انكشف امره فر هاربا من العراق باموال العراقيين واخذ يتنقل بين العواصم المختلفة ويقدم نفسه كمعارض لنظام صدام حسين ،

اظهر مشعان حقدا كبيرا على نظام صدام عقب هروبه من العراق وخصوصا بعد ان اصبح معارضا فبدأ بمطالبة الغرب بتحرير العراق من نظام صدام ، هذا وقد اعلن عن تأسيس حزب خاص به اسماه "الوطن".
وما ان دقت طبول الحرب على العراق فاذا به يدخل الى المنطقة الشمالية من العراق والمسيطر عليها من قبل الاحزاب الكردية الانفصالية والمدعومة من قبل امريكا والدول الغربية.
فبدأ بالتمجيد لقادة الاحزاب الكردية كمسعود البرزاني الذي لا ينفك ان يسميه الرئيس البرزاني متملقا له ولكل ما هو معادٍ للعراق واهله.
ومع اقتراب الحملة العسكرية ظل يهدد ويتوعد الحكومة العراقية وجيشها وحزبها وكل من سيقف بوجه ما اسماه قوات التحرير.
وما ان بدأ القصف وبدأت القوات بالتقدم نحو بغداد فاذا به يتقدم مع مليشيات الاحزاب الكردية نحو مدينة الموصل خصوصا مع اشتداد الضربات الجوية على قطعات الجيش العراقي القريبة من المدينة.
وما ان سقطت بغداد بيد الاحتلال الامريكي فاذا به يدخل مدينة الموصل ليلا ليبدأ وبالاشتراك مع قوات البيشمركة بسرقة البنوك والمصارف العراقية فضلا عن مجمع القصور الرئاسية في مدينة الموصل.
هذا وقد جمع من هذه الحملة ملايين الدولارات تم نقلها الى احد منازل المسؤولين السابقين والذي استوله عليه عقب دخول قوات البيشمركة الكردية والقوات الامريكية.
هذا وقد كانت عمليات السرقة تتم على مرأى ومسمع القوات الامريكية والكردية التي تركته يستلي على الابنية العائدة للحكومة السابقة والمسؤولين السابقين.
مشعان يوم ضرب بالاحذية في الموصل
لم يكتف مشعان بما حصل عليه من اموال بل طمح للوصول الى منزلة اعلى في زمن الاحتلال فبدأ بالتخطيط لكي يكون محافظا لمحافظة نينوى مستعينا بالاحتلال والاحزاب الكردية التي دعمته لمواقفه الداعمة لهم ولأطماعهم في المدينة.
فبدأ مشعان بدفع نفسه الى صدارة الاحداث في مدينة الموصل متخذا من مبنى المحافظة موقعا جديدا له يصبو من خلاله لكسب منصب المحافظ.
وما هي الا ايام حتى بدأت جرائم المحتل وتصرفاته تصل الى حد لم يستطع ابناء المدينة السكوت عليه ، فخرج ابناء المدينة بمظاهرة عفوية امام مبنى المحافظة شملت عدد كبير من ابناء المدينة فقوبلت باستفزاز وعنجهية امريكية متمثلة بهبوط المقاتلات الامريكية الى مستوى منخفض جدا لاخافة المتظاهرين مما ادى الى حالة من الهلع والغضب.
وهنا جاء دور مشعان ليقف وقفة المدافع عن الاحتلال وافرازاته فخرج على المتظاهرين خطيبا ومهددا لهم وكأنه مسؤول في حكومة شريعة متناسيا بأنه لم يستلم اي منصب لحد الان.
فانتفضت الجماهير عليه ورموه بالاحذية والحجارة وقاموا بقلب سيارته واحراقها بعدما ولى هاربا ، هذو وقد اعقب هذا الحادث تهديدات فجة من قبل مشعان لضباط الجيش السابق واعضاء حزب البعث مدعيا بأنهم هم الذين كانوا وراء تلك المظاهرات ، وقد بلغ به مبلغا ان يقول بدأنا بتحضير السجون لاعتقال البعثيين.
لم تكن هناك اهمية لذكر هذا الموقف الا لسبب واحد الا وهو انه وبعد تلك الاحداث ركب موجة اخرى فادعى بأنه من انصار البعث والجيش السابق.

ماذا فعل بعد غزو العراق

وبعد ان تم غزو العراق من قبل الامريكان عاد مشعان الجبوري (الذي كان يبارك ذلك الغزو) الى العراق وصرف الكثير من الاموال التي كان قد سرقها من اموال الشعب العراقي على ترشيحه كعضو في البرلمان العراقي وبعد ان اصبح عضوا في البرلمان العراقي ويمتلك الحصانة الدبلوماسية بدأ في ممارسة هوايته في نهب اموال الشعب العراقي بعد ان كافؤوه الامريكان على تأييده لهم فعينوه مسئولا عن حماية المنشئات النفطية وهو بالضبط ما كان يبحث عنه مشعان الذي كان لا هم له سوى نهب اموال العراقيين في عز المحن التي يمرون بها وبعد ان انكشف امره مرة اخرى هرب باموال العراقيين واستقر في دمشق بعد أن حكمت عليه احدى المحاكم العراقية بالسجن لسرقته ملايين الدولارات ،


وهاهو اليوم يقوم بالدفاع عن سيده بشار النعجة



قناة الراي والتي تبث من دمشق مسجلة باسم زوجة مشعان السورية "روعة الاسطة" ، ومنذ بداية تأسيسها تبنت وجهة نظر نظام بشار الاسد بكل تفاصيله وافكاره.
فبعدما كان مشعان يهاجم اتباع ايران اصبح الآن صديقا لايران ، لأن نظام الاسد حليف ستراتيجي لايران ، فبينما كان يهاجم المشروع الايراني واصفا اياه بالصفوي والبويهي اصبح الآن شيعي الهوى لا يتبنى سوى وجهة نظر النصيرية السورية.
فهو الآن يتبنى وبشكل مفضوح المواقف الشيعية الرافضية محرضا على كل جهة او دولة ترفض هذه التحركات المشبوهة والمدعومة من قبل ايران.
بل وصل الامر بمشعان بأن يدعم شيعة المنطقة الشرقية في بلاد الحرمين فضلا عن دعمه المستمر للحوثيين في صعدة.



الجبروي وقناته الانتهازية الارتزاقية

والكذب


ولم يقدم على قناته الارتزاقية اي حادثة لمقتل المواطنيين الليبيين على يد مرتزقة القذافي بالرغم من وصول عددهم قرابة 50 الف ضحية ، وفي المقابل كان يهول وينصب مناحة كبرى على بعض الجثث التي كان ينقلها القذافي من ثلاجات الموتى في المستشفيات الليبية الى المباني التي يقصفها الناتو وذلك بسبب قلة عدد القتلى في قصف الناتو مما ارغم القذافي على عمل تلك التمثيلية السخيفة من نقل الجثث من المستشفيات الى محل القصف ليقوم مشعان الجبوري ببث تلك التمثيلية على قناته مع دعمها بمناحة مشعانية حماسية واظهار القذافي كبطل قومي مقاوم يقاوم الغرب المحتل الطامع في الثروات الليبية واظهار الثوار الليبيين كعملاء للمحتل وبالرغم من الهزائم المتتالية للقذافي واعوانه الا ان مشعان اخذ يقدم تلك الهزائم على انها انتصارات كما انه جعل من قناته بوقا للقذافي واعوانه وتقديمهم على انهم مجاهدين ويتفاجأ المواطن الليبي وهو يرى على شاشة تلك القناة البائسة كلمة ( المجاهد سيف الاسلام ) وهو مالم يراه حتى في قنوات سيف الاسلام ومعمر القذافي الخاصة ليتجاوز السيد مشعان كل الحدود ويذهب الى ابعد حد في تأليه القذافي وتمجيده وكل ذلك من اجل ان ينال مشعان الجبوري حصة ونصيب من اموال الشعب الليبي المسروقة من القذافي واعوانه ومرتزقته وما مشعان الجبوري الا احد اولئك المرتزقة ، وبعد ان حلت الثورة العربية قريبا من داره وبدأ صداها مسموعا داخل قصره وفي مقر قناته الفضائية لا يجد مشعان الجبوري غضاضة في التحول الى شبيح من شبيحة الاسد مع الاحتفاظ بمناصبه السابقه كبعثي في العراق ومرتزق في ليبيا ، وكما تغاضى عن ضحايا الثورة الليبية والتسلق على جثثهم الى جيوب القذافي المملؤة بالدينارات الليبية المسروقة هاهو مشعان يفعل نفس الشئ مع الثورة السورية ويتغاضى تماما عن ضحاياها من الكبار والصغار ومن الرجال والنساء المسفوكة دماءهم على يد السفاح بشار الاسد ويتجاهل مشعان الجبوري كل جرائم بشار الاسد ويقفز من فوق برك الدماء وانهارها السائلة في شوارع سوريا ليصل الى قناته الانتهازية وقصره الملطخ بدماء الشعوب والمعطر برائحة الوصولية والانتهازية
ان مشعان الجبوري يقدم دروسا وامثلة في كيفية التسلق على جثث الابرياء والسباحة في دماء الضحايا للوصول الى شاطئ الامان من الفقر وهو يقدم مثلا وانموذجا لكل مرتزق لا هم له سوى الاستيلاء على اموال الشعوب ولو كان ذلك بالسرقة والنهب والنصب وغيرها من اخلاقيات المرتزقة ،


والان يحاول الجبوري الذي تقوده أن الدولارات

أن يتهرب ويتراجع عن موقفه السابق والداعم للعقيد معمر القذافي الذي وصفه أكثر من مرة بأنه يُمثل جسد المقاومة ..مع نظام الطاغية بشار

وكم حاول مشعان الجبوري تزوير الحقائق في قناته الراي

وتصوير الثوار على انهم عملاء

والتغطية على جرائم القذافي

ولكن هيهات هيهات



واليوم يحاول الانقلاب على مواقفه كما عودنا

تبعا لمصالحه الضيقة[/

الحارث
2011-11-22, 17:02
بارك الله فيك اخي الايام كفيلة ان تكشف كل شيئ

بالامس القريب كنا نضن ان حسن نصر الله عربي غير طائفي اليوم تكشف امره

كنا بالامس نضن ان سوريا حامية حمى العروبة واول الدول المدافعة عن القضية الفلسطينية اليوم يخرج رامي مخلوف ليقول ان امن سوريا من امن اسرائييل اضمنو امن سوريا نضمن امن اسرائيل

اتخذو من القضيو الفلسطينية غطائا وحجة ليمررو بها مشروعهم الفرسي المجوسي على حساب الاسلام والمسلمين

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

محمد بن العربي
2011-11-22, 20:19
بارك الله فيك اخي الايام كفيلة ان تكشف كل شيئ

بالامس القريب كنا نضن ان حسن نصر الله عربي غير طائفي اليوم تكشف امره

كنا بالامس نضن ان سوريا حامية حمى العروبة واول الدول المدافعة عن القضية الفلسطينية اليوم يخرج رامي مخلوف ليقول ان امن سوريا من امن اسرائييل اضمنو امن سوريا نضمن امن اسرائيل

اتخذو من القضيو الفلسطينية غطائا وحجة ليمررو بها مشروعهم الفرسي المجوسي على حساب الاسلام والمسلمين

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين


بارك الله فيك اخي


انهم يتاجرون باسم المقاومة ....

ولكن الشعوب اوعى منهم

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

مشكاة الهدى
2011-11-23, 07:27
والايام القادمة ستشهد سقوط المزيد من الاقنعة
ويتكشف ما كان مستورا

محمد بن العربي
2011-11-23, 12:03
والايام القادمة ستشهد سقوط المزيد من الاقنعة
ويتكشف ما كان مستورا



تسقط الاقنعة عن المتاجرين باسم المقاومة ......................

مشكاة الهدى
2011-11-23, 13:03
تسقط الاقنعة عن المتاجرين باسم المقاومة ......................


وما اكثرهم ممن يتاجرون باسم المقاومة والكفاح والجهاد
من يبتغي الشهادة ميادين الجهاد مفتوحة ومعروفة
هي القدس تنادي
وليست المنابر الاعلامية التي تحولت واعتذر لقسوة اللفظ
الى
مزابل حاشاكم

محمد بن العربي
2011-11-23, 20:34
وما اكثرهم ممن يتاجرون باسم المقاومة والكفاح والجهاد
من يبتغي الشهادة ميادين الجهاد مفتوحة ومعروفة
هي القدس تنادي
وليست المنابر الاعلامية التي تحولت واعتذر لقسوة اللفظ
الى
مزابل حاشاكم

شعار المقاومة اصبحة موضة يتاجر به العملاء ..

الكلام سهل وسهل جدا .........

وبيع الشعارات الفارغة مهنة معروفة منذ القدم

مشكاة الهدى
2011-11-24, 07:48
مشعان الجبوري صاحب القناة رجل مشهور له بالفضضائح ولا يخفى على احد ماضيه الاسود
من يقف مع الحكام ضد الشعوب ويدعو للقتل والتخريب ونشر الفتن وتضليل الراي العام يجب ان
تسقط عن العروبة والاسلام ولا ننسى المداخلات الهاتفية الكاذبة والمفبركة التي يزعم انها من مختلف الدول
خاصة الجزائر
ودعنا لا نفتح ملف فضائحه الشخصية وزواجه من ابنته هذا الذي يتبجح علينا بالمقاومة ويتزعم لواء
الجهاد

محمد بن العربي
2011-11-25, 10:59
مشعان الجبوري صاحب القناة رجل مشهور له بالفضضائح ولا يخفى على احد ماضيه الاسود
من يقف مع الحكام ضد الشعوب ويدعو للقتل والتخريب ونشر الفتن وتضليل الراي العام يجب ان
تسقط عن العروبة والاسلام ولا ننسى المداخلات الهاتفية الكاذبة والمفبركة التي يزعم انها من مختلف الدول
خاصة الجزائر
ودعنا لا نفتح ملف فضائحه الشخصية وزواجه من ابنته هذا الذي يتبجح علينا بالمقاومة ويتزعم لواء
الجهاد



صدقت بدون ان نفتح ملف فضائحه الشخصية .....حتى لايتلوث المنتدى بفضائحه ...

الرجل يكذب ويكذب والاغبياء هم من يصدقون امثال الجبوري هذا .....

دخل العراق على ظهر الدبابات الامريكية

وطرد من الموصل بالاحذية

واليوم هو يتحدث عن المقاومة ......................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. .

مشكاة الهدى
2011-11-25, 11:36
عشائر الجبور في العراق تبرات منه ومن افعاله
عميل الاستخبارات السورية وبوق البعثيين

محمد بن العربي
2011-11-26, 12:47
عشائر الجبور في العراق تبرات منه ومن افعاله
عميل الاستخبارات السورية وبوق البعثيين

كل الشرفاء في العراق يتبرؤون من هذا المسخ ....