المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللهم هل بلغت..!!!!!!!


laghouat
2011-10-04, 12:27
إرحل..!!بدي حرية..!!جمعة الحسم..جمعة النصر..جمعة البطيخ..!!!ماذا أصاب هؤلاء العربان؟!!أهوَ مس من الجنون أم أن يدا مجهولة دست لهم أدوية مشبوهة في طعامعهم حتى أصبحوا يتصرفون كالثيران الهائجة لا هم لها إلا مهاجمة كل شيء يتحرك دون تفكير في العواقب؟؟!!!!..نعم فالأمر فعلا يدعو للإستغراب..فهل يقوم عاقل بإثارة الفتن و الدعوة إلى القتل و الإنتقام من أجل الحصول على حقوقه في الوقت الذي يمكنه أن يطالب بها بالوسائل السلمية؟؟..وهل من المعقول أن تقوم فئة من الناس بهدم إنجازات إستغرقت عقودا من الزمن..فقط من أجل أن يرحل شخص على رأس النظام!!!إنهُم والله كمنْ يهدم مصرا ويبني قصرا..!!!!!!!!
ولنأخذ كمثال حالة اليمن وسوريا..فالملاحظ أن نصف الشعب في البلدين على أقل تقدير يؤيدون الرئيس..فما الذي يبرر لأولئك المعارضين إصرارهم على الخروج لمواجهة النصف الآخر من الشعب وتهديد البلاد بحرب أهلية لا تبقي ولا تذر؟؟!!أما ليبيا المسكينة فقد دخلت في هذه الحرب منذ شهور..
والعجيب أن الذي تولى كِبْر كل هذه الفتن حاكم عاق قاد إنقلابا ضد والده فهل ننتظر منه خيرا وأقرب الناس إليه محروم منه؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والأعجب أن هؤلاء الخوارج وجدوا من يبارك لهم أعمالهم بالفتاوى المشبوهة..ويحرضونهم على هذا المسلك وهم المعروفون بذلك منذ ما يزيد عن سبعين عاما ....!!!!!!!
والخطة أصبحت واضحة المعالم..القرضاوي في مصر والزنداني في اليمن والصلابي في ليبيا و في سوريا إخوانها..وكلهم يزعم أنه يجاهد في سبيل الله!!!!!!!!!يا سبحان الله..صدق رسول الله..إسمعوا هذا الحديث بالله عليكم و احكموا بأنفسكم..
عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيّ قَالَ: بَعَثَ عَلِيّ رَضِيَ اللّهُ عَنْهُ وَهُوَ بِالْيَمَنِ، بِذَهَبَةٍ فِي تُرْبَتِهَا، إِلَىَ رَسُولِ اللّهِ صلى الله عليه وسلم. فَقَسَمَهَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم ...فَجَاءَ رَجُلٌ كَثّ اللّحْيَة. مُشْرِفُ الوَجْنَتَيْنِ. غَائِرُ الْعَيْنَيْنِ. نَاتِئُ الْجَبِينِ مَحْلُوقُ الرّأْسِ. فَقَالَ: اتّقِ اللّهَ. يَا مُحَمّدُ قَالَ: فَقَالَ رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم: "فَمَنْ يُطِعِ اللّهَ إِنْ عَصَيْتُهُ أَيَأْمَنُنِي عَلَىَ أَهْلِ الأَرْضِ وَلاَ تَأْمَنُونِي؟" قَالَ: ثُمّ أَدْبَرَ الرّجُلُ. فَاسْتَأْذَنَ رَجُلٌ مِنَ الْقَوْمِ فِي قَتْلِهِ. (يرَوْنَ أَنّهُ خَالِدُ بْنُ الْوَلِيدِ) فَقَالَ لَهُ رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم: "إِنّ مِنْ ضِئْضِئْ هَذَا قَوْماً يَقْرَأُونَ الْقُرْآنَ لاَ يُجَاوِزُ حَنَاجِرَهُمْ. يَقْتُلُونَ أَهْلَ الإِسْلاَمِ. وَيَدَعُونَ أَهْلَ الأَوْثَانِ. يَمْرُقُونَ مِنَ الإِسْلاَمِ كَمَا يَمْرُقُ السّهْمُ مِنَ الرّمِيّةِ. لَئِنْ أَدْرَكْتُهُمْ لأَقْتُلَنّهُمْ قَتْلَ عَادٍ".متفق عليه ..
ألستم معي أن هذا الحديث النبوي ينطبق على ثوار الناتو وكأنه قيل فيهم؟؟!!!فهم يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان بل يناشدونهم أن يقصفوا المدن الليبية وقتل من فيها !!!!!!
وهذا حديث آخر يزيد الصورة إتضاحا..
...عن علي رضي الله عنه قال ... سَمِعْتُ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: "سَيَخْرُجُ فِي آخِرِ الزّمَانِ قَوْمٌ أَحْدَاثُ الأَسْنَانِ، سُفَهَاءُ الأَحْلاَمِ، يَقُولُونَ مِنْ خَيْرِ قَوْلِ الْبَرِيّةِ. يَقْرَأُونَ الْقُرْآنَ لاَ يُجَاوِزُ حَنَاجِرَهُمْ. يَمْرُقُونَ مِنَ الدّينِ كَمَا يَمْرُقُ السّهْمُ مِنَ الرّمِيّةِ. فَإِذَا لَقِيتُمُوهُمْ فَاقْتُلُوهُمْ. فَإِنّ فِي قَتْلِهِمْ أَجْراً، لِمَنْ قَتَلَهُمْ، عِنْدَ اللّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ"... رواه البخاري و مسلم و البيهقي .
فهؤلاء الثوار يزعمون أنهم إسلاميون لكن أفعالهم والله أفضع مما يصنعه اليهود في فلسطين..ولعلكم رأيتم كيف يمثلون بالجثث شر تمثيل..
وبعد..فيا قرضاوي ويا زنداني ويا صلابي أين أنتم من هذه الأحاديث..؟؟ّ!!!..
سألتكم بالله أن تدعوا الأهواء والمصالح الحزبية جانبا وتجلسوا مع أنفسكم في لحظة صفاء ذهني وفكروا مليا في هذه الدماء التي تسفك والأعراض التي تنتهك والأموال التي تنهب..أبهذا أمرتكم الشريعة التي تطالبون بها..أم هذا هو حكم الله الذي صدعتم به رؤوسنا منذ سبعين عاما ..حاشا لله..أهكذا تقام دولتكم المنشودة..إذن ماهو الفرق بينكم و بين حكم الثورة البلشفية وحكم الثورة الفرنسية وحكم القرامطة..وحكم العُبيديين..وغيرهم وغيرهم من الذين حسبهم الناس محررين فإذا بهم لا يقلون عن أسلافهم ظلما ووحشية..!!!!!! وكيف ترضون لأنفسكم أن تكونوا أحلافا لحاكم عق والده..وكيف تقبلون أن تلتقي مصالحكم مع مصالح الصهاينة والصليبيين ساركوزي و هنري ليفي و براون وكلنتون..؟؟!!!!!!!! دلوني على شريف واحد عبر التاريخ تصرف بهذا الشكل وسأكون لكم من الشاكرين..اللهم هل بلغت...!!!!!

سليم جفال
2011-10-04, 22:51
فتنة زماننا اعظم من كل تصور ، فلا يكاد يبصرها العالم و الامي على حد سواء .... لدا كان التحذير منها بشتى الأوصاف في الأحاديث الشريفة .

بارك الله فيك

imi02i
2011-10-05, 07:16
السلــــآمـ عليكمـ ورحمـة الله وبركــــــآتهـ

تلكـ هي الثورة ...

علمــــآء ومتهورون وجبنــــآء

مؤسفـ حقآ أن من نزعهمـ علمـآء هم أحد العنآصر الأسآسية الذين يخططون للثورة

ثم من يثور غير المتورين فنصفهم ضحآيآ ونصفهمـ معتقلون ونصفهمـ مخربون

وها نحن ننتظر الجبنــآء الذين سيستفيدون من كل مـــــآحدث ...

نسأل الله العفو والعآفية

تمر الهنى
2011-10-05, 19:29
سلام الله عليكم
و الله اسفة ......
نار اشتعلت في الامة الاسلامية جمعاء لاسباب تختلف من شخص لاخر
و اليد الاجنبية لها قسط الاسد
و ما تبقى لظروف
فشعب يقول كلنا شاركنا في استقلال الجزائر و ان لم يشارك الشباب فشارك الاباء و الاجداد وماتوا لتحيا الجزائر و يحيا الشباب في عز و رخاء
الرزق رزق الله و البترول اعطاه الله للجزائريين لا لجهات معينة
لذلك نطالب بالعدالة الاجتماعية
و لا ادري لماذا في هذا الوقت يذات
"""اللهم اهدي الامة الاسلامية """