المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمصلحة من ...عالم نووي ؟؟؟


الزمزوم
2011-09-28, 17:45
استشهاد مهندس نووي سوري برصاص مجموعات إرهابية مسلحة




http://www.jpnews-sy.com/ar/images/news/big/31859.jpg
جهينة نيوز:
استشهد صباح اليوم المهندس أوس عبد الكريم خليل الاختصاصي في الهندسة النووية القائم بالأعمال في جامعة البعث بحمص برصاص مجموعة إرهابية مسلحة أثناء إيصاله زوجته لمكان عملها.
وذكر مصدر في محافظة حمص أن الشهيد استهدف من قبل مجموعة إرهابية مسلحة بالقرب من جسر باب عمرو حيث أطلق المسلحون الرصاص عليه وأصيب في رأسه ما أدى إلى استشهاده على الفور.
من جهة أخرى عثرت الجهات المختصة اليوم على جثمان المواطن عبد الرحمن المغربي مصابا بطلق ناري بالرأس وملقى بالقرب من صيدلية البتراء في حي البياضة بحمص .
كما أسعف متوفيا إلى المشفى الوطني بحمص المواطن عبد الرحمن المبيض من باب هود جراء إصابته بطلق ناري بحي العدوية .
كما استشهد العقيد تيسير العقلة من قوات حفظ النظام جراء إطلاق النار عليه من قبل مجموعة إرهابية مسلحة مساء أمس في حي التعاونية بمدينة حماة.
وذكر مصدر مسؤول في حماة أن الشهيد كان يقوم بمهمته في حفظ الأمن في الحي المذكور مع ثلة من زملائه عندما فتحت مجموعة إرهابية مسلحة النيران عليهم مستخدمة الأسلحة الرشاشة ما أدى إلى إصابة العقيد بطلق ناري في الرأس نقل على أثرها إلى مشفى الحوراني بمدينة حماة واستشهد متأثرا بإصابته.
وقال الدكتور محسن الزبيدي من الطبابة الشرعية في مشفى حماة الوطني إنه جرى نقل جثمان الشهيد إلى المشفى الوطني وبعد الكشف على الجثة تبين أن الوفاة ناجمة عن نزف الدماغ الصاعق وتهشم الجمجمة نتيجة الإصابة بطلق ناري.
واستشهد الملازم أول محمد فراس جديد بعد قيام مجموعة إرهابية مسلحة باختطافه أمس الأول من أحد أحياء مدينة معرة النعمان بإدلب.
وقالت مصادر الشرطة إنه تم العثور على جثة الشهيد جديد على الطريق الواصل بين بلدتي التمانعة والخوين بعد تعرضه لطلق ناري من قبل أفراد المجموعة الإرهابية.
وفي حمص استشهد صباح أمس المدرس هاشم يوسف نصور برصاص مجموعة إرهابية مسلحة أثناء توجهه إلى دوامه في مدرسة الشوموية بالقرب من حمص.
وذكر مصدر في شرطة المحافظة أن الحادث وقع حوالي الساعة الثامنة صباحا على طريق قطينة بعد مفرق قرية ابل حيث هاجم مسلحون ملثمون على دراجة نارية المدرس نصور خلال توجهه إلى دوامه مستقلاً سيارة قريبه المواطن غازي بشلاوي الذي أصيب بدوره بعدة عيارات نارية.
كما عثرت الجهات المختصة في محافظة حمص ظهر الاثنين على جثة المواطن منهل سليمان مقتولا في سيارته من نوع سرفيس مازدا بالقرب من مدرسة عمر بن عبد العزيز بحي جب الجندلي وقد تلقى جسده عدة عيارات نارية.
وذكر المصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسل سانا في حمص أن والد المغدور ادعى بفقدان ولده المقيم بحي النازحين منذ صباح أمس الأول .
وعثر أيضاً على جثة المواطن سامر علي حوراني من سكان حي الأرمن مقتولاً بالرصاص بجانب جامع النووي في حي البياضة بعد تعذيبه وضربه بأدوات حادة.
كما أصيب المواطن مصطفى شريف شعير وقريبه أحمد مصطفى شعير من قرية أم العمد بطلقات نارية بعدما اعترضتهما مجموعة إرهابية مسلحة على طريق شارع الستين في حمص أثناء توجههما إلى حي العباسية الذي يقطنان فيه.
واعترضت مجموعة إرهابية مسلحة ظهر الإثنين مدير فرع مؤسسة عمران بحمص أثناء قيامه بجولة إلى مركز المؤسسة بمنطقة الرستن وسطا عناصرها على سيارته تحت تهديد السلاح.
وذكر مصدر مطلع أن أربعة مسلحين ملثمين يستقلون دراجات نارية انزلوا مدير الفرع من سيارته في منطقة الرستن وهددوه بالقتل وأخذوا السيارة من نوع أوبل أوميغا إلى جهة مجهولة.
كما ضبطت الجهات المختصة كمية من الأسلحة والعبوات الناسفة في بلدة كناكر بريف دمشق.
وتضم المواد المضبوطة كميات كبيرة من العبوات الناسفة شديدة الانفجار والمصنعة يدوياً وذخائر ومواد أولية كيماوية لصناعة المتفجرات إضافة إلى عدد كبير من زجاجات المولوتوف ومنجنيق لرميها وعدد من الحواسب ومكبرات الصوت.
وضبطت أمس كمية من الأسلحة والذخائر في سيارة نوع كيا سيراتو المذاع البحث عنها سابقا كانت مركونة بشارع زينب الأسدية في حي الوعر بحمص.
وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة أن الأسلحة المضبوطة هي قاذفا أر بي جي مع ثمانية مقذوفات وست حشوات وثلاث بنادق كلاشينكوف وكواتم صوت وعشرين مخزنا ونحو ألفي طلقة وأربع قنابل يدوية دفاعية وقنبلة هجومية وأخرى غازية وعدد من الجعب ولوحات سيارات مزورة صادرة عن مديرية نقل إدلب كانت تستخدمها المجموعة الإرهابية المسلحة في اعتداءاتها.
وواصلت المجموعات الإرهابية المسلحة أعمالها الإجرامية في حماة وحمص وإدلب واعتداءاتها المسلحة على المواطنين المدنيين وعناصر الجيش وقوات حفظ النظام عبر نصب الكمائن الغادرة لهم واختطافهم ومحاولاتها المستمرة لتعطيل الحياة العامة وترويع المدنيين.

المهزوز
2011-09-28, 20:15
هذه هي حريتهم على الطريقة الإسرائيلية و الإخونجية....اغتيال العلماء...

هل عدت مرة اخري

هل لكم عين تتحدثوا بعد جرائمكم البشعة

دم زينب الحصني لن يضيع هدرا يا وحوش يا كفرة

المهزوز
2011-09-28, 20:19
أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان ان مجهولين اغتالوا اغتيل صباح الاربعاء في حمص (160 كلم شمال دمشق) مهندسا نوويا.
وقال البيان ان المهندس النووي اوس عبد الكريم خليل قتل صباح اليوم الاربعاء في حمص بيد مجهولين.
وكان المرصد السوري لحقوق الانسان اعلن الاثنين ان مجهولين قتلوا قياديين معارضين في حمص هما العميد الركن الدكتور نائل الدخيل مدير كلية الكيمياء في جامعة حمص، والمهندس محمد علي عقيل الاستاذ في كلية الهندسة المعمارية في جامعة البعث في حمص. واتهم الناشطون الميدانيون السلطات السورية بقتلهما.
واصدر تحالف "غد" لناشطين ميدانيين المؤلف في 18 ايلول/سبتمبر بيانا الثلاثاء يتهم السلطات ب"عمليات قتل لخبرات وكفاءات علمية (في حمص) تعيد الى الاذهان عمليات الاغتيال التي طالت شخصيات مماثلة في فترة الثمانينات".
واضاف البيان ان تحالف "غد" "يدين باقسى العبارات "هذه الجرائم البشعة ومرتكبيها ويحمل النظام مسؤولية اراقة دماء السوريين".
وقتلت قوى الامن السورية الثلاثاء تسعة مدنيين ونفذت مداهمات في شمال غرب وجنوب ووسط سوريا، فيما يتهم نظام الرئيس بشار الاسد الذي يواجه حركة احتجاجات شعبية منذ ستة اشهر الغربيين بالعمل على زرع الفوضى في البلاد.

haidara28
2011-09-28, 21:09
هل عدت مرة اخري

هل لكم عين تتحدثوا بعد جرائمكم البشعة

دم زينب الحصني لن يضيع هدرا يا وحوش يا كفرة
كفاك كذبا وخداعا يا من تذرفون دموع التماسيح المخادعة
أين عنتلرياتكم في الأسيرات الفلسطينيات لدى الصهاينة الغاصبين اللذين يتعرضن لأشد أنواع الظلم والإهانة
ستبقى سورية عصية عليكم مهما سلحتم ودعتم محترفي الإجرام والتخريب خدمة لأسيادهم في قطر والسعودية والغرب
أنظر ماذا يحدث العصابات المجرمة اللتي تعيث فسادا تسقط الواحدة تلو الأخرى
التحية للجيش السوري الباسل

المهزوز
2011-09-28, 21:10
اتفق معك اني مضلل

لماذا لا يسمح نظامك المجرم بالسماح للاعلام ان ينقل الحقيقة لاعرفها انا والمخدوعين امثالي

سالتك هذا السؤال مليون مرة ولم تجاوب عليه

اجب ان كان لديك رد

مرة واحدة يا فارس الظلام كن رجلا واجب عن سؤالي

الزمزوم
2011-09-28, 21:10
وشهد شاهد من أهلها ، الله يحمي سوريا ، والوطن العربي .

الكبتن عمر
2011-09-28, 21:11
بوادر انهيار النظام السوري في اغتيال علمائه ليتهم بهم الارهابين او المخربين او المندسين
لكي يزيد شعبيته التي تتقهقر يوما بعديوم

معادلة نظام غبي

المهزوز
2011-09-28, 21:15
مجهولين اغتالو المهندس النووي؟؟!!!! مو حضرت قلتلنا انو مافي مسلحين بسوريا غير الجنود المنشقين؟؟ من وين اجو المجهولين؟؟ ليش ما قلت كمان انو المهندس النووي معارض !!! لك يا حبيبي كل شي مجند منشق عم يهرب على تركيا و لبنان و هنن ما بيطلعو 500 واحد ..مجند بتعرف شو يعني مجند؟؟ و كلو هرب و نحنا ما منسميه منشق منسميه فار من الجيش..اذا مو مسدق روح اقرا للمحللين الإسرائيلين عن وضع الجيش السوري و اذا مو مسدء كمان اقرا ما قاله السفير الأميركي عن وضع الجيش السوري و تماسكه...مشكلتك انو ببغاء...صعب ناقشك...

بتذاكر قناة الدنيا منيح

المنشقين تسمونهم فارين

استخفاف سمج بالعقول

المهزوز
2011-09-28, 21:17
وشهد شاهد من أهلها ، الله يحمي سوريا ، والوطن العربي .


وهل فارس الظلام من اهلها

فارس الظلام من اهل المجرم بشار ويأتمر بأمره

الله يحمي الشعب السوري ويهلك القتلة المجرمين

المهزوز
2011-09-28, 21:21
كفاك كذبا وخداعا يا من تذرفون دموع التماسيح المخادعة
أين عنتلرياتكم في الأسيرات الفلسطينيات لدى الصهاينة الغاصبين اللذين يتعرضن لأشد أنواع الظلم والإهانة
ستبقى سورية عصية عليكم مهما سلحتم ودعتم محترفي الإجرام والتخريب خدمة لأسيادهم في قطر والسعودية والغرب
أنظر ماذا يحدث العصابات المجرمة اللتي تعيث فسادا تسقط الواحدة تلو الأخرى
التحية للجيش السوري الباسل

وهل زينب الحصني وحمزة الخطيب من العصابات المجرمة يا ابله

الجيش السوري الباسل هو الذي انشق عن النظام المجرم

لا مقارنه ابدا مع الصهاينة

هادوك القتلة يقتلون شعب البلد الذي ينتمون اليه

هل رايت صهيوني يقتل شعبه

الصهاينةعلي كفرهم أشرف منك ومنهم ومن سيدكم الكلب بشار

خاين ال بيقتل شعبه

صوت الحقيقة
2011-09-28, 21:22
لمصلحة من قتلتم الشهيدة البريئة زينب الحصني يا كلا ب حزب البعث وسلختم جثتها وقطعتم اوصالها يا كلا ب بشار لك تفوه على بشار ابن العاهرة لي ما يسوى عندي جزمة الموت لحزب البعث حزب الكلاب المسعورة والمجرمين بشار الاسد ومن معه كلاب حقراء ابناء عاهرات ولا يمتون للانسانية والشرف والاسلام ولو بذرة حرام عليكم يا كلاب حتى النساء لم ينجين من اجرامكم رسالتي الى حزب الكلاب الحقييرة البعثية لو كنت الان في سوريا لحملت السلاح ضدكم يا بعثيين يا اولاد الحرام يا لقطاء ولو جعلت الرصاص هو تحيتي لكم يا كلاب البعث المجرمة تفوه عليكم وعلى بشار ابن العاهرةhttp://postjordan.com/image/imgid5287.jpg

الزمزوم
2011-09-28, 21:23
ماهذه المهاترات ، سورية في أشد الحاجة لكل عالم من أجل حمايتها ، إن من قتل هذا العالم هو نفسه من قتل علماء

العراق أو حرض على قتلهم ، أم أن العراق هو الأخر من قتل علماءه النوويين....؟

الزمزوم
2011-09-28, 21:25
استشهاد موظف وإصابة آخر برصاص مجموعة إرهابية في السلمية



http://www.jpnews-sy.com/ar/images/news/big/31851.jpg

استشهد موظف في بلدية البردونة التابعة لمنطقة السلمية بمحافظة حماة وأصيب آخر إثر اعتداء نفذته مجموعة إرهابية مسلحة على مبنى البلدية أمس.
وأوضح مصدر مسؤول في المحافظة أن خمسة مسلحين يحملون البنادق الآلية اقتحموا البلدية عند الحادية عشرة والنصف حيث جرى اشتباك مع الموظفين الذين حاولوا الدفاع عن انفسهم ما أدى إلى استشهاد الموظف انور عباس وجرح موظف آخر يعمل سائق جرار في البلدية.
وأضاف المصدر إن المسلحين الذين استخدموا دراجات نارية لاذوا بالفرار بعد الاعتداء متجهين نحو القرى الشرقية من منطقة السلمية مضيفا أن الجهات المختصة تتبع المعتدين.
بدوره أوضح الدكتور فادي ابراهيم الطبيب الشرعي في المشفى الوطني حيث تم نقل جثة الشهيد عباس وسائق الجرار المصاب أن عباس قضى نتيجة إصابته بأربع رصاصات في أجزاء متفرقة من جسده فيما أصيب السائق في خاصرته وساقه وتم تقديم الاسعافات اللازمة له.


من قتل هذا الموظف البسيط لا ذنب له إلا كونه يكسب لقمة العيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزمزوم
2011-09-28, 21:28
استشهاد ضابط برتبة عقيد برصاص مجموعة مسلحة في حي التعاونية بحماة

[/URL]
(http://addthis.com/bookmark.php?v=250) (http://www.jpnews-sy.com/ar/news.php?id=31850#)[URL="http://www.jpnews-sy.com/ar/news.php?id=31850#"]

http://www.jpnews-sy.com/ar/images/news/big/31850.jpg جهينة نيوز
استشهد العقيد تيسير العقلة من قوات حفظ النظام جراء إطلاق النار عليه من قبل مجموعة إرهابية مسلحة مساء أمس في حي التعاونية بمدينة حماة.
وذكرمصدر مسؤول في حماة لمراسل سانا أن الشهيد كان يقوم بمهمته في حفظ الأمن في الحي المذكور مع ثلة من زملائه عندما فتحت مجموعة إرهابية مسلحة النيران عليهم مستخدمة الأسلحة الرشاشة ما أدى إلى إصابة العقيد بطلق ناري في الرأس نقل على اثرها إلى مشفى الحوراني بمدينة حماة واستشهد متأثرا بإصابته.
وقال الدكتور محسن الزبيدي من الطبابة الشرعية في مشفى حماة الوطني إنه جرى نقل جثمان الشهيد إلى المشفى الوطني وبعد الكشف على الجثة تبين أن الوفاة ناجمة عن نزف الدماغ الصاعق وتهشم الجمجمة نتيجة الإصابة بطلق ناري.
واستشهد الملازم أول محمد فراس جديد بعد قيام مجموعة إرهابية مسلحة باختطافه أمس الأول من أحد أحياء مدينة معرة النعمان بإدلب.
وقالت مصادر الشرطة إنه تم العثور على جثة الشهيد جديد على الطريق الواصل بين بلدتي التمانعة والخوين بعد تعرضه لطلق ناري من قبل افراد المجموعة الإرهابية.
وفي حمص استشهد صباح أمس المدرس هاشم يوسف نصور برصاص مجموعة إرهابية مسلحة أثناء توجهه إلى دوامه في مدرسة الشوموية بالقرب من حمص.
وذكر مصدر في شرطة المحافظة أن الحادث وقع حوالي الساعة الثامنة صباحا على طريق قطينة بعد مفرق قرية ابل حيث هاجم مسلحون ملثمون على دراجة نارية المدرس نصور خلال توجهه إلى دوامه مستقلاً سيارة قريبه المواطن غازي بشلاوي الذي اصيب بدوره بعدة عيارات نارية.
كما عثرت الجهات المختصة في محافظة حمص ظهر الإثنين على جثة المواطن منهل سليمان مقتولا في سيارته من نوع سرفيس مازدا بالقرب من مدرسة عمر بن عبد العزيز بحي جب الجندلي وقد تلقى جسده عدة عيارات نارية.
وذكر المصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسل سانا في حمص أن والد المغدور ادعى بفقدان ولده المقيم بحي النازحين منذ صباح أمس الأول .
وعثر أيضاً على جثة المواطن سامر علي حوراني من سكان حي الأرمن مقتولاً بالرصاص بجانب جامع النووي في حي البياضة بعد تعذيبه وضربه بأدوات حادة.
كما أصيب المواطن مصطفى شريف شعير وقريبه أحمد مصطفى شعير من قرية أم العمد بطلقات نارية بعدما اعترضتهما مجموعة إرهابية مسلحة على طريق شارع الستين في حمص أثناء توجههما إلى حي العباسية الذي يقطنان فيه.
واعترضت مجموعة إرهابية مسلحة ظهر الإثنين مدير فرع مؤسسة عمران بحمص أثناء قيامه بجولة إلى مركز المؤسسة بمنطقة الرستن وسطا عناصرها على سيارته تحت تهديد السلاح.
وذكر مصدر مطلع لمراسل سانا في حمص أن أربعة مسلحين ملثمين يستقلون دراجات نارية انزلوا مدير الفرع من سيارته في منطقة الرستن وهددوه بالقتل وأخذوا السيارة من نوع أوبل أوميغا إلى جهة مجهولة.




من قتل هذا الضابط الذي يقوم بأقدس وأنبل مهمة وهي أنه يدافع عن تراب وطنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزمزوم
2011-09-28, 21:46
http://www.youtube.com/watch?v=okvEymV2qH4&feature=related

فارس بنى عربان
2011-09-29, 01:26
اضربنى وبكى وسبقى واشكى

يكفى للتعليق

فارس بنى عربان
2011-09-29, 01:30
http://www.jpnews-sy.com/ar/images/news/big/31802.jpg

اسم على مسمى
ههههههههههههههه

haidara28
2011-09-29, 17:40
وهل زينب الحصني وحمزة الخطيب من العصابات المجرمة يا ابله

الجيش السوري الباسل هو الذي انشق عن النظام المجرم

لا مقارنه ابدا مع الصهاينة

هادوك القتلة يقتلون شعب البلد الذي ينتمون اليه

هل رايت صهيوني يقتل شعبه

الصهاينةعلي كفرهم أشرف منك ومنهم ومن سيدكم الكلب بشار

خاين ال بيقتل شعبه
ما تسميه الجيش المنشق هم صنيعة مخابراتية قطرية سعودية غربية لأجل استهداف سوريا وتفتيتها
الجيش السوري الباسل سيقضي على عصابات الإجرام والعمالة
مت بغيضك فعصابات الإجرام تسقط الواحدة تلو الأخرى

Like An Angel
2011-09-29, 17:52
ماهذه المهاترات ، سورية في أشد الحاجة لكل عالم من أجل حمايتها

متى كان حزب الحرامي ابن الحرامي بشار الأسد يعرف للعلماء قدرهم ومكانتهم في المجتمع
هو لا يقرب إليه إلا الشببيحة لكي يشتغلوا في القتل في النهار والقوادة في الليل
الدكتور (عارف دليلة) كان مسجونا دهرا طويلا في سجون حزب البعص الشيعي في سوريا رغم أن عارف دليلة هو أحد أكبر الأدمغة الاقتصادية في سوريا فهو خبير اقتصادي دولي
وفوق ذلك فهو علوي
يعني حتى كونه من نفس طائفة الحرامي بشار الأسد لم يشفع له لكي ينجو من العذاب والتنكيل في سجون حرامية الشام
فكل من عارض النظام في سوريا يعذب أو يقتل أو يختطف : هذا هو المبدأ الذي يسير عليه النظام في سوريا

Like An Angel
2011-09-29, 17:54
ما تسميه الجيش المنشق هم صنيعة مخابراتية قطرية سعودية غربية لأجل استهداف سوريا وتفتيتها
الجيش السوري الباسل سيقضي على عصابات الإجرام والعمالة
مت بغيضك فعصابات الإجرام تسقط الواحدة تلو الأخرى

العالم كله بحمد الله أصبح يعرف أن المجرمون الحقيقيون هم العصابة الحاكمة في دمشق فالثورة السورية هي الثورة الفاضحة التي عرّت النفاق وأسقطت الأقنعة
وسوف تسقط قريبا بإذن الله تلك العصابة المجرمة بفضل إرادة الشعب السوري أحفاد الإمام النووي وأبو حامد الغزالي وابن تيمية
وسيذهب الأوغاد حكام دمشق إلى مزبلة التاريخ ومعهم الإمعات أذيال إيران أمثالكم

الزمزوم
2011-09-29, 18:59
عن أية ثورة ؟ وعن أية سلمية ؟


إنها تمرد تخوضه بعد الجماعات التكفيرية مسنودة من بعض أنظمة العمالة بالإضافة إلى أمريكا والكيان الصهيوني .

haidara28
2011-09-29, 19:35
العالم كله بحمد الله أصبح يعرف أن المجرمون الحقيقيون هم العصابة الحاكمة في دمشق فالثورة السورية هي الثورة الفاضحة التي عرّت النفاق وأسقطت الأقنعة
وسوف تسقط قريبا بإذن الله تلك العصابة المجرمة بفضل إرادة الشعب السوري أحفاد الإمام النووي وأبو حامد الغزالي وابن تيمية
وسيذهب الأوغاد حكام دمشق إلى مزبلة التاريخ ومعهم الإمعات أذيال إيران أمثالكم

مت بغيظك فالجيش السوري الباسل سيكنسكم في المزبلة يا عملاء قطر والسعودية
ستبقى سوريا صامدة رغم أنوفكم يا جوقة المخربين وسيرتد كيدكم الماكر عليكم
تتحدثون عن ما يسمى الجيش السوري الحر واللذي هو صناعة مخابراتية غربية قطرية سعودية بامتياز
هذه الفئة المجرمة يجب استئصالها فهي كالسرطان
تحاولون اشعال حرب طائفية لتدمير سوريا
والله لا ينفع مع أمثالكم سوى القوة فمن يحمل السلاح ضد بلده لا حل معه سوى الإستئصال

صوت الحقيقة
2011-09-29, 19:50
تتدعي الرجولة وهي منك براء ومسمي نفسك حيدرة على اسم اشرف الخلق بعد الرسول وهو براء من السفلة امثالك و الجيش السوري الباسل لي ما حرر شبر واحد من الجولان المحتل ولي يخدم بالشبيحة والقناصة لقتل الاطفال والفتيات وذبحهن واحراقه جثثهن والله العظيم لو كنت في سوريا الان لحملت السلاح ضد جيش الكلاب الشيعية الذي انتهك حرمات النساء والرجال انتم يا شيعة ويا بعثيين مجرد كلاب مسعورة منذ فجر التاريخ وانتم كلاب خونة اولا خذلتم الحسين وسلمتموه لعدوه ثانياا خذلتم اخوه الحسن ثالثاا خذلتم الائمة من ولده وسلمتوموهم للخلفاء العباسيين رابعاا سلمتم بغداد على طبق من ذهب للمغول في القرون الوسطى ثم في 2003 على طبق من زمرد للامريكان ثم الان تسلمون الشعب السوري للذبح مثل الخرفان على يد جيش البعث النصيري بربي تنهزمون يا بعثيين يا خونة يا مجرمين الشيعة عندي مجرد كلاب ضالة كان اول من رباها هو عبد الله بن سبا اليهودي اليمني الذي ادعى الربوبية في علي وقتله علي على كفره والموت لكم مثله يا اوغاد عاش الشعب السوري الحر يسقط الكلب ابن الكلب بشار والشيعة من اتباعه الحقراء

haidara28
2011-09-29, 22:11
تتدعي الرجولة وهي منك براء ومسمي نفسك حيدرة على اسم اشرف الخلق بعد الرسول وهو براء من السفلة امثالك و الجيش السوري الباسل لي ما حرر شبر واحد من الجولان المحتل ولي يخدم بالشبيحة والقناصة لقتل الاطفال والفتيات وذبحهن واحراقه جثثهن والله العظيم لو كنت في سوريا الان لحملت السلاح ضد جيش الكلاب الشيعية الذي انتهك حرمات النساء والرجال انتم يا شيعة ويا بعثيين مجرد كلاب مسعورة منذ فجر التاريخ وانتم كلاب خونة اولا خذلتم الحسين وسلمتموه لعدوه ثانياا خذلتم اخوه الحسن ثالثاا خذلتم الائمة من ولده وسلمتوموهم للخلفاء العباسيين رابعاا سلمتم بغداد على طبق من ذهب للمغول في القرون الوسطى ثم في 2003 على طبق من زمرد للامريكان ثم الان تسلمون الشعب السوري للذبح مثل الخرفان على يد جيش البعث النصيري بربي تنهزمون يا بعثيين يا خونة يا مجرمين الشيعة عندي مجرد كلاب ضالة كان اول من رباها هو عبد الله بن سبا اليهودي اليمني الذي ادعى الربوبية في علي وقتله علي على كفره والموت لكم مثله يا اوغاد عاش الشعب السوري الحر يسقط الكلب ابن الكلب بشار والشيعة من اتباعه الحقراء
شهادة الرجولة لا نستحقها أو لايعطيها لنا أمثالك من محترفي السب والشتم والدعاية المغرضة
من خلال توقيعك اللذي يحمل شعار قناة الجزيرة نعرف انتمائك الحقيقي
شهادة الرجولة يعطيها لنا الرجال الحقيقيون المدافعون عن أوطانهم ضد كل من يستهدف أمن وطنهك واستقرارهم وضد كل من يريد اعلان امارة خاصة به
التحية كل التحية لرجال الجيش السوري الباسل
فلتسأل الجولان في 1973 ولبنان في الثمانينات عندما كان الجيش الصهيوني داخل العاصمة بيروت وكان الظلم على أشده من اللذي قاوم الصهاينة وخاض معارك لإخراج الصهاينة ومن دعم بالمال والسلاح المقاومين الشرفاء
لونطق الحجر لشهد على بسالة الجيش السوري اللذي يحاول أمثالك تشويه صورته لشهد على ذلك
ثم أنه لعلمك لن أنجر إلى استفزازاتك المتكررة فمهما علا صوتك بالسب والشتم لن تستطيع تغيير الواقع شيء