المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القذافي حاول دخول الجزائر.. وبوتفليقة رفض الرد على مكالمته التليفونية


المهزوز
2011-09-01, 09:36
ذافي حاول دخول الجزائر.. وبوتفليقة رفض الرد على مكالمته التليفونية



http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2011/8/30/2011-634503210703597197-359.jpg

القذافي



[ذكرت صحيفة جزائرية اليوم أن معمر القذافي كان موجودا بمدينة جدامس الليبية على الحدود مع الجزائر.


[وكانت الجزائر أعلنت عن دخول صفية ، عقيلة القذافي ، وابنته عائشة وابنيه محمد وهانيبال وأبنائهم إلى أراضيها صباح الإثنين الماضي.




[]ونقلت صحيفة "الوطن" الصادرة باللغة الفرنسية اليوم الخميس عن مصادر وصفتها بالمقربة من الرئاسة الجزائرية إن القذافي كان موجودا برفقة بعض أفراد عائلته بمدينة جدامس القريبة من الحدود الجزائرية وحاول التفاوض للدخول إلى أراضيها من خلال اتصاله تليفونيا بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة. [/[وأوضحت المصادر أن بوتفليقة ربما يكون رفض الرد على مكالمة القذافي،حيث اعتذر أحد مستشاري بوتفليقة للقذافي وقال له إن الرئيس غير موجود وإنه مشغول بالأحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد (الهجوم الانتحاري المزدوج الذي استهدف الأكاديمية العسكرية بشرشال). [/ولفتت إلى أنها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها القذافي أو مبعوثون عنه الاتصال بالرئيس بوتفليقة لإجراء مفاوضات محتملة. كما أكدت أن دخول بعض أفراد عائلة القذافي إلى الجزائر تم بموافقة وضمانات بعض أعضاء المجلس الانتقالي الليبي. [/[وأشارت صحيفة "الوطن" إلى أن السلطات الجزائرية لا تستبعد أن يتحالف القذافي مع تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي كآخر الحلول

المهزوز
2011-09-01, 11:28
كشفت صحيفة " الوطن" الجزائرية الناطقة بالفرنسية الأربعاء، أن الرئيس الليبي السابق معمر القذافي متواجد الآن في مدينة على الحدود الجزائرية الليبية في إنتظار التصريح له بدخول الجزائر، حسب وكالة الأنباء الصينية الرسمية " شينخوا".

ونقلت الوكالة في نبأ عاجل لها: أن الصحيفة الجزائرة حصلت على هذه المعلومات من مصادر في مكتب الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

وكانت السلطات الجزائرية قد أعلنت في وقت سابق أنها ستقوم بتسليم القذافي إلى المحكمة الجنائية الدولية في حال دخوله البلاد.

حميدي البشير
2011-09-01, 12:13
أحسن ونثمن الاجراء الذي قام به رئيس الجمهورية والله عين العقل فالقذاقي اصبح شبهة

مانو
2011-09-01, 12:15
ههههههههههههه صراحة منحبش السياسة بزاف مي القذافي في الجزائر متصلحش