المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمريكا مرعوبة من الإسلاميين الثوار


أبو معاذ محمد رضا
2011-08-26, 15:12
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبى بعده وعلى اله وصحبه ومن تبع هديه .

تصريحات وزيرة الخارجيه الامريكيه اليوم , التى دعت فيها المجلس الانتقالى لمحاربة (المتشددين) , لم تكن مفاجئه او جديده , لان الرعب الامريكى الاسرائيلى الاوربى , كان واضحا مع بداية الثوره الليبيه , خاصة بعد ان ملئت شاشات التلفزه الفضائيه والانترنت , صور الاخوه الليبيين بوجوههم الاسلاميه وذقونهم .

وبدات التلميحات وبعض التصريحات تخرج من الجانب الامريكى الاوربى , تشير الى الخوف ان تكون الثوره الليبيه ذات طابع اسلامى دينى جهادى , ولم يتوانى القذافى السفاح , عن التقاط طرف الخيط ليصرخ عاليا محذرا من رجال القاعده , على امل ان يستجيب له اسياده الامريكيين والاوربيين , ولكنهم كانوا قد قرروا التخلص من عميلهم القذافى بعد ان انتهت مدة صلاحيته , ولا ينكر احد انهم لم يكونوا يملكوا خيارا اخر بعد ان شاهدوا الاصرار واضحا على الليبيين للخلاص من الديكتاتور القذر القذافى , وشاهدوا الانتصارات المتلاحقه التى حققها الثوار الليبيين , على قوات الطاغيه الذى كتم على انفاسهم على مدار اكثر من اربعين عاما .

لماذا اشترك حلف الناتو بقيادة امركا وادارة فرنسا ؟؟؟


فيما سبق بعض الاجابات على هذا السؤال , ولكن هناك اسباب اخرى رئيسيه من اهمها :

اولا : تحجيم الدور الروسى والصينى المتزايد فى ليبيا واضعافه وازالته اذا امكن , بسبب جنوح القذافى للمعسكرين الروسى والصينى , خاصة بعد العداء الذى بدا يطفو على سطح العلاقات الليبيه والامريكيه الاوربيه .

ثانيا : الاستحواذ على البترول الليبى وما تملكه الارض الليبيه من مواد بترو كيماويه ومعادن ذات اهميه قصوى للجانب الامرواوربى .

ثالثا : الاشتراك فى انتصار الثوار الليبيين , خير الف مره من تركهم يحققون الانتصار وحدهم , وهذا الاشتراك حتما سيمكن الامريكيين والاوربيين , من التداخل باى صوره داخل الاحداث , ليفشلوا اى تجمع اسلامى دينى , وخاصة تنظيم القاعده , خاصة بعد توارد انباء مؤكده ان العصب الرئيسى للثوره هو من المجاهدين , كما بدا ذلك واضحا وضوح الشمس .

ولعل صور خروج الاف الاخوه المجاهدين من سجون الطاغيه القذافى وخاصة سجن بو سليم , مع حجم الاسلحه المهول الذى غنمه الاخوه الثوار , كان من الاسباب الرئيسيه التى ارعبت الاداره الامريكيه والاوربيه , وهذا ما دعاهم للخروج بتصريحات متتاليه تحذر من (المتطرفين) الاسلاميين , كان اخر هذه التصريحات هو تصريح الافعى الامريكيه هيلارى كلينتون وزيرة الخارجيه .


ورغم التطمينات التى صدرت على لسان رئيس المجلس الانتقالى الليبى وبعض قيادات المجلس الانتقالى , الا ان امركا الاسرائيليه لن يهدا لها بال حتى يبدا المجلس الانتقالى فى تجميع كل الاسلاميين وايداعهم السجون او القضاء عليهم , بعد تجريدهم من سلاحهم وكل سلاح غنموه فى معركة تحرير ليبيا .

مهمه تكاد تكون مستحيله


لاننا نتكلم عن اغلبيه ساحقه للاسلاميين , الذين تسميهم امركاالاسرائيليه (متشددين) , اشتركوا بفاعليه فى الثوره الليبيه , ولولا فضل الله ثم مجهوداتهم ودمائهم التى سالت , ماكان لهذه الثوره ان تنجح , ناهيك عن تعاطف كاسح داخل المجتمع الليبى معهم .

المهم هو الا تصير ليبيا الى حكم اسلامى على شريعة الخالق


هذا هو مربط الفرس , وهذا هو الهدف الاساسى والرئيسى لامركاالاسرائيليه وذيولها الاوربيه , ولا يظن احد ان دول الناتو بقيادة امركا وفرنسا وبريطانيا , لم يجهزوا الخطط والعملاء لمثل هذا الوقت , وكان لسان حالهم منذ بداية الثوره الليبيه هو : استغلال الاخوه الثوار الاسلاميين للقضاء على نظام القذافى السفاح , ثم بعد تحقيق الانتصار بهم , ينقلبوا عليهم .

فهل توقع الاخوه الثوار هذا اليوم وهذا التخطيك الماكر واستعدوا له ؟؟؟
وهل سيفوتون فرصة الايقاع بينهم وبين اهلهم واخوانهم ابناء الشعب الليبى , على امركاالاسرائيليه وذيولها الاوربيه ؟؟؟


وهل سيعى المسؤلون بالمجلس الانتقالى بقيادة الشيخ عبد الجليل الهدف الخبيث الذى تسعى اليه امركاالاسرائيليه ومن ورائها ؟؟؟


وهل سيستخدم الامرواوربيين , سلاح القذافى وباقى فلوله ليضعوهم سيفا على رقاب الليبيين , حتى تنفيذ مطالبهم , بتنحية الشريعه الاسلاميه من حكم ليبيا ؟؟؟

http://muslm.net/vb/showthread.php?t=448789