المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الواسطة حي تهاجمه الفئران..والاهالي يحذرون من عودة مرض الطاعون


الإعلامي2010
2011-02-23, 17:30
الواسطة حي تهاجمه الفئران..والاهالي يحذرون من عودة مرض الطاعون

كل الوطن - جدة - سلطان العقيلي: ليس من رأى كمن سمع مثل ينطبق على ما يشاهده التجربة بأم عينيه بدلا من سماعها فقد كانت شمس في جولة سريعه على حي الواسطة بمنطقة البلد بمدينة جدة وكما يحلو للجداويين اطلاق لقب " جدة القديمة " عليها بحسب طلبهم وعلى الرغم من أصالة تلك المنطقة وتاريخها الجميل الا أن سكانها باتوا يهربون من الحي بسبب هجوم عدد كبير من الفئران عليها ويقول ابراهيم المصري وهو من سكان الحي " لقد ارغمتنا تلك الفئران على استخدام كل الوسائل فقمنا بضربها وقتلها وتسميمها ولكن لا فائدة فالاعداد في تزايد و أضاف المصري تختبئ تلك الفئران في الصباح بسبب ارتفاع درجه الحرارة فتخلد في حفر قامت بحفرها في جميع أرجاء الحي وما أن يحل الظلام مع الليل حتى تبدأ في جولاتها وهجومها المستمر على البيوت بدون ادنى رحمه بحثا عن الأطعمة والمؤونه و يتابع المصري أتمنى أن تذهب تلك افئران فقد سببت الأذى...

لمزيد من التفاصيل ولمشاهدة الصور يرجى زيارة الرابط التالي:
http://www.kolalwatn.net/hot_files/9048.html (http://www.kolalwatn.net/hot_files/9048.html)

soriaalg
2011-02-23, 17:52
لا حول ولا قوة الا بالله شكرا على الخبر والله يستر

الباشـــــــــــق
2011-02-23, 20:56
اليس من الاولى أن تكتب عن ابناء شعبك الذين جثثهم ملقاة في الشوارع ولم أحد يتكرم ينقل أخبارهم حتى أنت يا اعلامي أهتميت بجرذان جدة ولم تهتم بهم

http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=519852



ثم لماذا لم تنقل هذا الخبر من جريدتك التي تحرص على وضع رابطها مع كل خبر كنوع من الدعاية لها

كل الوطن – الرياض: أصدر خادم الحرمين الشريفين جملة من القرارات الخاصة بتيسير أمور المواطنين في كثير من المجالات السكنية والإجتماعية وبرامج رفع مستوى الدخل:

* قرر يحفظه الله دعم هيئة الإسكان 15 مليار ريال. وقرر يحفظه الله تثبيت بدل غلاء المعيشة 15 في المائة لموظفي الدولة. وقرارات بإعفاء المساجين.

* دعم رأس مال صندوق التنمية العقارية بمبلغ 40 مليار ريال واعفاء جميع المقترضين المتوفين من صندوق التنمية العقارية وإعفاء جميع المقترضين بواقع قسطين مع زيادة الاعتمادات المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة والخدمات المقدمة لهم. كما قرر يحفظه الله رفع الحد الأدنى للأسر التي يشملها نظام الضمان الإجتماعي إلى 15 فردا.

* رفع رأسمال صندوف التسليف إلى 30 مليار ريال.

* إحداث 1200 وظيفة في البرامج الرقابية.

* تخصيص إعانة مالية مؤقتة للشباب الباحثين عن العمل لمدة عام.

* دعم رأس مال صندوق التنمية العقارية بمبلغ 40 مليار ريال وإعفاء المتوفين من القروض وإسقاط قسطين عن جميع المواطنين