المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العبودية ...وترفاد السبابط


*أم سلمى*
2011-02-06, 05:07
السلام عليكم
انظروا الى الجبروت همان
وعبودية هوؤلاء
قارنوا برئيس اكبر دولة في العالم

انظرو الى كرامة المواطن العربي
انظروا ترفاد السبابط للاسف توجد في كل مكان صحيح ميرفدوش لكن يرفد سباط بطريقة أخرى وما أكثرهم عندنا




رجل الاعمال المصري احمد عز يخصص موظفا ليحمل حذاءه في المسجد وليلبسه الحذاء بعد انتهاء الصلاة..شاهد الصور

http://images.alwatanvoice.com/news/large/3884392668.jpg


صباح العيد الماضي ذهب رجل الاعمال المصري وأمين تنظيم الحزب الوطني أحمد عز ليصلي العيد بين أبناء دائرته، وبعد أن انتهت الصلاة وهم بالخروج من المسجد، حدث ما يمكن أن نعتبره طقسا من طقوس أحمد عز الخاصة، التي لا تعكس تواضعه ولا خفض جناحه حتي لأبناء دائرته. أحد رجال عز يحمل له حذ اءه، يقف منتظرا أمام المسجد، وبمجرد أن خرج أمين تنظيم الحزب الوطني، سارع إليه رجله ونزل علي قدميه ليلبسه حذاءه، لا ينظر عز إليه.

وبعد أن ينزل حارسه برأسه حتي يكاد يساوي الأرض ينطلق عز ليستقل سيارته متوجها إلي الباجور، ليشارك في جنازة وعزاء كمال الشاذلي الذي توفي في أول يوم من أيام العيد.
جزمة أوبـــاما

الرئيس الأمريكي باراك أوباما تنقل بخفة بين أركان مسجد السلطان حسن، أثناء زيارته للقاهرة في يونيو 2009، أنهي زيارته وبرشاقة حسده الجميع عليها التقط حذاءه وبدأ في ارتداءه دون مساعدة من أحد..

http://images.alwatanvoice.com/news/images/3884392661.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3884392662.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3884392663.jpg


http://images.alwatanvoice.com/news/images/3884392664.jpg




الله يكون في عونكم يا اخواني المصريين مثل هؤولاء الثعابين مزالت تزحف في الجوار وتحوار اخذ مجهودات الشباب الذي انتزعوها بالدم


إقضوا عليهم انهم سرطان لربما كيه او إصتأصاله بصعوبة لكن غير مستحيل

جواهر الجزائرية
2011-02-06, 06:39
فعلا يا أختاه ترفاد السبابط من بكري للآن مزال مزال ....متى استعبدتم الناس وقد ولدتكم امهاتكم احرارا***ه اول من قال تلك العباره ** هو الامير العادل الفاروق خليفه خليفه رسول الله صلي الله عليه واله وسلم**** انه عمر بن الخطاب قالها لعمرو بن العاص والي مصر في ذلك العهد عندما تشاجر ابن عمر بن العاص مع قبطي من اهل مصر ( لفوز القبطي عليه في سباق خيل )فصفعه على وجهه وقال له ( اتسبقني وانا ابن الاكرمين ) فاشتكى الى عمر بن الخطاب ذلك القبطي فارسل رساله الى والي مصر يوبخه فيها ولم يرضى عمر رضي الله عنه حتى احضر ابن عمرو بن العاص وجعل القبطي يرد له الصفه جزاء ما فعل وقال له تلك العبارة وكانت سببا في دخول ذلكالرجل وكثيرين معه الاسلام ...شكرا لك يا اختاه على الصور المخزية

ولد الميلود
2011-02-06, 07:22
السلام عليكم
شكرا أختاه على الطرح الجميل.