المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السللطات المصرية توقف ضخ الغاز لإسرائيل


أم الفاتح
2011-02-05, 09:45
تفجير انبوب الغاز في سيناء...السلطات المصرية توقف ضخ الغاز في الأنبوب المؤدي لإسرائيل ...المصدر: الجزيرة العطرة

مارايكم في هذا الخبر؟؟؟ دائما كنا نتمنى أن يحصل هذا..وكنت اظن انني سافرح كثيرا بعد حدوثه...ولكن حاليا احس انني مصدومة لا ادري هل افرح ام احزن؟؟ هل هذا هو الوقت المناسب؟ ماذا سيحصل لإخوتي في مصر بعد هذا الحدث؟؟


يقول الشيخ الغزالي:
فإذا احتدمت المعركة بين الحق والباطل حتى بلغت ذروتها، وقذف كل فريق بآخر ما لديه ليكسبها، فهناك ساعة حرجة يبلغ الباطل فيها ذروة قوته، ويبلغ الحق فيها أقصى محنته، والثبات في هذه الساعة الشديدة هو نقطة التحول، والامتحان الحاسم لإيمان المؤمنين سيبدأ عندها، فإذا ثبت تحول كل شئ عندها لمصلحته، وهنا يبدأ الحق طريقه صاعداً،
...ويبدأ الباطل طريقه نازلاً، وتتقرر باسم الله النهاية

H_SRM
2011-02-05, 11:51
أختي الفاضلة, أعتقد أن الشعب ثار لدرجة تجعله يتمنى أن يورط النظام المصري وهذا ما حدث من تفجير أنابيب الغاز.
الشعب ثار وبشكل كبير تحققت أغلب مطالبه والحمد لله إلا أن المتظاهرين يخشون فتك النظام بهم إن هدأت الأوضاع لذلك تستمر الانتفاضة والثورة وفرج الله قريب بإذن الله.

الشعب المصر قال للظلم لا وللفساد ألف لا, أكثر ما أسعدني في الأمر كله أن العالم عرف المصريين من حيث التحدي وعدم الرضوخ للإهانات, قد يكون الزمن الذي مضى تعرض فيه الجيل السابق لنا مما عاصروا أكتوبر إلتماس الاعذار لمبارك لكن الجيل الحالي جيلنا كشباب لم يرى إلا الظلم والكبت والإضطهاد فثار والحمد لله.

فقط دعواتكم لنا, وأللهم أنصر عبادك المظلومين.

صانعة حياة
2011-02-05, 12:19
ربما هي بداية التغيير فالشعب خرج وقدم مطالبه لكه لم ير استجابة لمطالبه فقرر ان يغير بيده والبداية هي مطلب المصريين جميعا هي منع مد الكيان الصهيوني بالغاز ولا ندري ما ذا سيكون بعد هذا ما يهمنا هو ان لا تحدث فوضى في مصر أرجو من المصريين ان يضبطوا اعصابهم

ameur amar
2011-02-05, 12:27
مشكككككككككككككككككككككككور