المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزارة الدفاع الوطني تعلن عن توظيف


cute girl
2010-09-17, 13:47
السلام عليكم
ما الجديد حول مسابقة التوظيف التي أطلقتها وزارة الدفاع الوطني و الخاصة بتوظيف متصرفين اداريين و أعوان ادارة
الى عندو أي خبر بليز يقولنا

jalilo_genie
2010-09-17, 15:13
الله اعلم
mdn.dz قد يفيدك

asma230
2010-09-17, 19:14
متى كانت هده المسابقة

hichembfk
2010-09-17, 22:05
المسابقة معروفة
إذا كنت لديكم معارف في الجيش ستضمنون العمل فيها
فهم لا يوظفون من ليس لديهم ناس يعرفونهم

nedder
2010-09-17, 22:29
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت وسلمت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم
اللهم بارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم
انك حميد مجيد

**حرة بنت الحرة**
2010-09-19, 09:26
فاتت بكري هاذي المسابقة..

أعلنت وزارة الدفاع الوطني عن فتح 150 منصب، لصالح مختلف النواحي العسكرية، في وجه المدنيين وحاملي شهادة اللسانس، والحاصلين على تكوين تقني في بعض التخصصات، عبر أكثر من 13 تخصصا، في مقدمتها الهندسة المدنية، الري، والأشغال العمومية، بالإضافة إلى تخصصات المحاسبة والإدارة وتخصص الطبوغرافيا.

وعرضت الوزارة حاجتها إلى مناصب الشغل في كل من مناطق الشرق، الغرب، الوسط والجنوب الجزائري، نخص منها تمنراست، ورقلة، حاسي مسعود، تڤرت، الأغواط، آفلو، بسكرة، الجزائر العاصمة، البليدة، بومرداس، عين وسارة، الجلفة تيزي وزو، إلى جانب ولاية الشرق الجزائري على غرار قسنطينة، جيجل، سكيكدة، تبسة ...


وجاءت أكثر التخصصات طلبا من قبل الوزارة في نواحيها العسكرية عبر تخصصات الهندسة المدنية، إلى جانب تخصص التقني السامي في ذات الإختصاص، وكذا تخصص الأشغال العمومية، واحتلت الناحية العسكرية الأولى قائمة تعداد عرض المناصب بـ 35 منصب عمل، أغلبها في تخصصات الهندسة المدنية والأشغال العمومية، حيث عرضت الوزارة حاجتها إلى 22 تخصصا في الناحية العسكرية الرابعة، منها أكثر من 10 تخصصات في الهندسة المدنية.


كما عرضت الوزارة حاجتها إلى 27 منصبا في ناحيتها العسكرية الخامسة، من بينها تخصصات في الهندية المدنية، والحقوق والطبوغرافيا كما خصصت الوزارة 21 منصبا للناحية العسكرية الثانية، أغلبها أيضا في تخصصات الهندسة المدنية.


واشترطت وزارة الدفاع الوطني عددا من الشروط من بينها الجنسية الجزائرية، الشهادة في الاختصاص، الخبرة، وأن لا يكون عمر المترشح أكثر من 40 سنة.


هذا ويتكون ملف المترشح من طلب خطي، شهادة عمل، مستخرج من شهادة الميلاد خاص بالمعني، مستخرج من شهادة الجنسية، شهادة السوابق العدلية، نسخة من شهادة الإقامة، وشهادة الإختصاص، إلى جانب شهادة تثبت الوضعية إزاء الخدمة الوطنية، وترسل الملفات إلى مختلف النواحي العسكرية .


وحددت وزارة الدفاع الوطني تاريخ 20 من جويلية القادم آخر أجل لإستلام الملفات، كما تقدمت الوزارة بفتح باب التجنيد في صفوف الجيش لحاملي شهادة اللسانس في كل من التخصصات التالية: العلوم السياسية، العلاقات الدولية، علوم الإعلام والإتصال، لمن تقل أعمارهم عن 23 سنة، على أن ترسل الملفات قبل تاريخ 15 جويلية، على أن ترسل الملفات إلى وزارة الدفاع الوطني، مديرية الإدارة والمصالح المشتركة، الجزائر العاصمة

آخر أجل لإستلام الملفات 20 جويلية وأكثر التخصصات في الهندسة المدنية والأشغال العمومية


المصدر: جريدة الشروق ليوم 11/07/2010