المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأسية دافينسون سانشيز يسرق الفوز لتوتنهام هوتسبير في واتفورد


يامني احمد
2022-01-01, 19:51
رأسية دافينسون سانشيز يسرق الفوز لتوتنهام هوتسبير في واتفورد
1. خلق توتنهام المزيد من الفرص : بعد خوض سبع مباريات ون بيس (https://www.shqwanewz.info/2021/07/one-piece-982.html) في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة أنطونيو كونتي ، أظهر توتنهام ثقة دفاعية ، لكنهم لم يشتعلوا في منطقة جزاء الخصم بنسبة عالية من الفرص. واتفورد ، الذي سجل 35 هدفا في 17 مباراة ، كان على القائمة في الوقت المناسب. كانت الاحتمالات موجودة حيث تعاون هاري كين وسون هيونج مين ولوكاس مورا لخلق بعض الفرص عالية الجودة ، بينما ذهب واتفورد أعمق وأعمق في نصفه ، فقط لسرقة ثلاث نقاط في وقت متأخر جدًا من المركز الثابت

2. لا أحد من خط الوسط. : بغض النظر عن مدى جودة لعب توتنهام دفاعيًا تحت قيادة كونتي (والهجوم ، كما ذكرنا سابقًا ، يتقدم تدريجيًا إلى الأمام) ، لن يتم "إصلاح" أي شيء حتى يقدم شخص ما - أي شخص - في خط الوسط القليل من الدعم والإبداع لمساعدة الخط الأمامي . يصنع توتنهام حاليًا أفضل لحظاته في الهجمات المرتدة وتحديد المواقع ، وهو أمر متوقع من الفريق الذي يطلق بانتظام بيير إميل هويبيرغ وأوليفر سكيب / هاري وينكس في خط الوسط. كان من المفترض أن يكون هو العامل الذي سيغير الوضع ، لكنه يتوقع بدلاً من ذلك الظهور في يناير ، وقد يواجه مصيرًا مشابهًا. ويجب ألا يربط لاعب الوسط الدفاع بالهجوم. 1 في قائمة أمنيات كونتي.

3. تقدم واتفورد : على الرغم من النتيجة (وطبيعتها المثيرة للاشمئزاز) ، تحسن واتفورد بشكل ملحوظ في الدفاع. بالطبع ، حظي توتنهام بفرصه ، لكن القليل منها كان نتيجة دفاع هزلي وأخطاء عرضية هددت بأن تصبح تاريخ الموسم.

رجل المباراة : سونغ هيونغ مين - قدم الرجل الكوري الجنوبي تمريرة حاسمة في الهدف الوحيد في المباراة ، وكاد أن يسجل هدفًا وصنع نصف دزينة من المراوغات في الثلث الأخير.