المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سر كريستيانو رونالدو في الحفاظ على رشاقته: النظام الغذائي والتمرين والعادات


يامني احمد
2021-09-13, 23:45
سر كريستيانو رونالدو في الحفاظ على رشاقته: النظام الغذائي والتمرين والعادات
كريستيانو هو وحش مطلق ورياضي لا يصدق حقًا ومشهور بقدراته الرياضية. رونالدو هو بالتأكيد شخص يتحدى مصطلح " الشيخوخة كريستيانو ليس شخصًا عادة ما ترتبط به عندما يقول أحدهم "موهبة" اختطاف (https://www.almarfanuwcz.com/2021/08/4-mbc.html) . إنه بالأحرى المثابرة المطلقة والعمل الجاد الذي يختلف عنه عن غيره من الرياضيين النخبة.خلال فترة علاجه ليوفنتوس في 2018 ، خدع رونالدو الأطباء. قيل إن كريستيانو ، الذي كان يبلغ من العمر 33 عامًا ، كان في شكل رجل يبلغ من العمر 20 عامًا. هذا ممتع حتى لرجل من عياره.
سر كريستيانو في الحفاظ على لياقته
1) عادات الأكل: يأكل كريستيانو رونالدو كثيرًا ، وأحيانًا ست وجبات في اليوم. ومع ذلك ، هناك مشكلة: يتبع كريستيانو نظامًا غذائيًا صارمًا. إنه نظام غذائي غني بالبروتين مع الكثير من الفواكه والخضروات وكربوهيدرات الحبوب الكاملة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البقاء رطبًا هو أمر آخر مهم بنفس القدر لرونالدو. يتجنب كريستيانو الكحول بأي ثمن من أجل البقاء في صدارة لعبته.
2) التدريب : رونالدو مدمن عمل ويتدرب بقوة لا تصدق. يشمل التدريب جلسات القلب ، والتمدد ، والجري ، وركوب الدراجات ، وتدريبات الوزن ، وتمارين عضلات البطن ، والتدريبات عالية الكثافة. يبدأ كريستيانو تدريبه في أقرب وقت ممكن ويذهب من شروق الشمس إلى غروبها. بالنسبة له ، التدريب ليس عملاًللحفاظ على حماسه ، يبحث كريستيانو دائمًا عن تحديات جديدة ، ويحاول دائمًا دفع نفسه إلى أقصى الحدود. روتينيًا ولكنه روتين يومي يعد الانضباط العقلي المطلق لكريستيانو أحد أعظم نقاط قوته. رونالدو صعب على نفسه ، ونادراً ما يكون لديه فرصة للاسترخاء.
3) الاسترخاء:
على الرغم من أن رونالدو هو وحش في التدريب ، إلا أنه يعرف بالتأكيد كيف يسترخي. أخذ إجازة مع أسرته وأصدقائه يسمح له بالحفاظ على لياقته البدنية والعقلية.