المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيب جوارديولا ومانشستر سيتي وشهر أبريل الحاسم


zain ahmed
2021-03-29, 13:03
ينتظر مانشستر سيتي بعد التوقف الدولي شهر لحسم هذا الموسم، فحلم الرباعية التاريخية يراود عشاق مانشستر سيتي وبدرجة أكبر عقل بيب غوارديولا.
وعلى ما يبدو أن مانشستر سيتي حسم أمر الدوري بفارق مريح وقد تخلص من بعض المباريات الشاقة أخرها ديربي مانشستر على الرغم من السقوط أمام جاره اليونايتد؛ وتأهل السيتي لنصف نهائي بطولة كأس الإتحاد وهي البطولة التي لم يحققها جوارديولا سوى مرة واحدة طوال 4 مواسم سابقة وكانت في موسم 2018/2019.
والجدير بالذكر أن السيتي خرج الموسم الماضي من نصف النهائي أمام زعيم البطولة آرسنال، إلا أن الأخير ودع البطولة بوقت مبكر هذا الموسم؛ أما كأس الرابطة فينتظر السيتي خصمه العنيد توتنهام هوتسبير بقيادة مورينيو ودائماً ما تعرف مباريات بيب والسبيشل ون الإثارة غير أن هذه المرة قد تكون الإثارة قليلة نظراً لسوء حال توتنهام في الآونة الأخيرة.
أما في دوري الأبطال فيواجه مانشستر سيتي خصماً متذبذب الأداء، والمعلوم أن السيتي بقيادة غوارديولا لم يتخطى دور الربع النهائي؛ وخروجه كان من أندية أقل قوة منه، مثل: ليون، توتنهام، وليفربول ما قبل الثورة.
السيتي سيلاقي أيضاً في النصف النهائي إن تأهل البافاري أو باريس وفي حال تجاوز دورتموند وتجاوز بايرن ميونيخ أو باريس والفوز في المباراة النهائية والتتويج بالبطولة الأوروبية، فقد يتم تصنيف فريق السيتي حالياً من أفضل الفرق في التاريخ بل ويمكن تصنيفه أفضل فريق في التاريخ في حال حقق كل الألقاب هذا الموسم وبهذه الطريقة المجنونة.
فكيف سيكون شهر الحسم على الفريق (https://www.shqwanewz.info/2021/03/2-2021_79.html) السماوي؟