المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متكي يتهم فضائيات عربية بالعمل لمصلحة إسرائيل


المعزلدين الله
2009-11-11, 19:49
متكي يتهم فضائيات عربية بالعمل لمصلحة إسرائيل


11/11/2009

http://today/10qpt22.jpg

طهران ـ يو بي اي: إتهم وزير الخارجية الايرانية منوشهر متكي امس الثلاثاء فضائيات عربية، لم يسمها، بالعمل لمصلحة اسرائيل. ونسبت وكالة 'مهر' الإيرانية شبه الرسمية للانباء الى متكي قوله ان بعض القنوات الفضائية ' التي تحمل صفة عربية في حين أنها تعمل ضد مصالح الاسلام ولمصلحة الصهاينة'.
ووصف تعليق بث قناة 'العالم' الفضائية الايرانية على القمرين الصناعيين 'نايل سات' و'عرب سات' بأنه 'غير قانوني' و'غير صائب'، وقال 'يجب دراسة الموضوع بشكل واف لأن هكذا اعمال تعرض مصالح الامتين الاسلامية والعربية للخطر'. وانتقد بعض القنوات الفضائية التي تحمل صفة عربية، الا ان عملها يتعارض مع مصالح العالم الاسلامي، مشيراً الى أنه قد يكشف عن اسماء تلك الفضائيات 'التي تعمل لمصلحة الصهاينة'، داعياً الى تعزيز الارتباط بين وسائل الاعلام في الدول الاسلامية.
وردا على سؤال بشأن زيارته المقبلة الى السعودية، قال متكي ان هذه الزيارة تهدف الى اجراء التنسيق اللازم من اجل إقامة مراسم الحج على أفضل وجه، بالإضافة الى قضية الاهتمام بشؤون حجاج الدول المختلفة. كما أشار الى ان اللقاء مع المسؤولين السعوديين سيتناول عرضا للعلاقات الثنائية وأهم قضايا المنطقة.
وعن تهمة التجسس الموجهة للامريكيين الثلاثة في ايران، قال ان المتابعات القضائية في هذا الموضوع بحثت التهم الموجهة اليهم وسيصدر الحكم القضائي في هذه القضية .
كما اعتبر ان أول واوضح تهمة توجه الى الامريكيين الثلاثة هي دخولهم الى البلاد عبر الحدود بشكل غير قانوني.

YouDZ16
2009-11-11, 19:52
شكرا .... والله تنتقي المواضيع بدقة .....تحياتي

الرويسي
2009-11-12, 18:56
كلام متكي صحيح، ولولا عملاء الامة لما عاش الكيان الاسرائيلي حتى اليوم