المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سباب تمنعك من التداول في الاوبشن


ahmad fares
2017-10-15, 08:29
حين يشاهد الشخص الغير محيط باسواق المال منصتين واحدة للفوركس و اخرى للاوبشن قد يعتقد ان المجال هو هو ومما قد يساعد في جلبه اكثر حين يجد سهولة في فتح صفقاته في الاوبشن الغير معقدة ، فيكفيه ضغطة زر واحدة و كفى .

بينما يرى منصة mt4 صعبة بالنسبة له و هذا في اعتقادي اهم الاسباب التي تجره الى الاوبشن ، واعرف شخصيا بعض الاصدقاء ممن حدثت لهم تجارب كهذه و نصحتهم حينها ان يبتعدو عن ذلك المجال الجد مشبوه والصعب لكن للاسف لم يفعلو حتى خسرو حساباتهم ، مما اضطرهم الى تعلم كيفية استخدام منصة mt4 ، حينها اكتشفو انها ليست معقدة كما كانو يتوهمون لكن التكاسل كان له دور وارجو الا تكون عزيزي القارء كذلك .

تطرقنا في مواضيع سابقة الى شركات الفوركس النصابة لكن اذا عملت مقارنة نسبية بينها و بين شركات الاوبشن ستجد ان معظم شركات الاوبشن نصابة و غير مرخصة و لا ينجو منها الا القليل بل الاقل ، وهذا في حد ذاته سبب كافي ينبغي ان يبعدك عما يسمى الخيارات الثنائية .

فما هي الخيارات الثنائية

الاصل في الاسم يدل على المضمون ان هناك خياران اثنان صعود او هبوط ، قد يقول قائل فما الفرق بينه و بين الفوركس فكلاهما صعود او هبوط ؟

اجل صحيح لكن هناك فرق فالفوركس انت تبيع اذا توقعت الهبوط و تشتري اذا توقعت العكس ، لكن في الاوبشن فانت لا تبيع ولا تشتري بل تراهن على الصعود او الهبوط في مدة زمنية معينة و نقطة واحدة في حركة السعر كفيلة ان تجعلك تربح او تخسر، كما ان القيمة المراهن عليها عادة ما تكون 70% اضافية في حالة المكسب بينما 100% في حالة الخسارة ، وهذا غير منطقي بتاتا ، فتخيل اذا كان الامر هكذا كيف سيكون حجم التلاعب من قبل الشركات في منصاتهم .

وبما ان الاغلبية تعتقد بحرمة الاوبشن فستجد شح المعلومات في المحتوى العربي وبالتالي نقص الموارد التعليمية و الاستراتيجيات المبتكرة التي ممكن ان تساعدك ، مما سيجعلك لقمة سائغة لخسارة اموالك على الارجح .

فنصيحتي لك اخي الزائر ان تبتعد عن الاوبشن بشكل نهائي فكما يقال الذئب لا ياكل من القطيع الا الشاردة منها ..

sakerwalid
2017-11-27, 17:08
بارك الله فيك و شكرا اخي

adlane44
2017-12-07, 22:08
تؤجر بإذن الله