المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هكذا استغلت السعودية الحج لأغراض سياسية


ابن الجزائر 65
2017-09-04, 14:30
100 عام من التسييس.. هكذا استغلت السعودية الحج لأغراض سياسية

عندما يصل 1.7 مليون حاج هذا الأسبوع لأقدس بقعة للمسلمين على وجه الأرض "مكة المكرمة"، سيجري تذكيرهم فوراً بأنَّ أسرة آل سعود الحاكمة في المملكة هي الراعي الوحيد المسؤول عن هذا المكان.

العالم - السعودية
بهذه الجملة الصادمة استهلت وكالة أسوشيتد برس الأميركية تقريراً لها حول نهج السعودية على مدى تاريخها في استغلال الحج لتحقيق أغراضها السياسية.
ويلفت التقرير إلى أنه في هذه البقعة المقدسة، هناك صور كبيرة مُعلَّقة للملك سلمان بن عبد العزيز ومؤسس البلاد عبد العزيز آل سعود في ردهات الفنادق في جميع أنحاء المدينة.
ويسلِّط أحد الأبراج العملاقة الذي يحمل اسم سلف الملك سلمان، الملك عبد الله بن عبد العزيز، أضواء الفلورسنت الخضراء على المتعبِّدين في الحرم أدناه. بالإضافة إلى تسمية جناح جديد كبير من المسجد الحرام في مكة المكرمة باسم ملكٍ سعودي سابق، بينما يحمل أحد مداخل المسجد اسم ملكٍ آخر.
ويعلق التقرير قائلاً "وهذه ليست سوى طريقةٍ واحدة من الطرق العديدة التي تستغل بها المملكة العربية السعودية إشرافها على فريضة الحج لتعزيز مكانتها في العالم الإسلامي، والنكاية في خصومها .
ليست المرة الأولى
لطالما كانت فريضة الحج جزءاً من السياسة السعودية، حسب أسوشيتد برس. فعلى مدار نحو 100 عام، كانت أسرة آل سعود الحاكمة تُقرِّر مَن يدخل مكة المكرمة ومن يخرج منها، ووضعت حصصاً معينة لتحديد عدد الحجاج الوافدين من مختلف البلدان الأخرى .
ويرى علي الشهابي، مدير "المؤسسة العربية للأبحاث"، وهو مركزٌ بحثي موالٍ للسعودية في العاصمة الأميركية واشنطن انه: "أيَّا كان من يسيطر على مكة المكرمة والمدينة والمنورة، فإنَّه يحظى بقوة ناعمة هائلة. وكانت المملكة السعودية حريصةً كل الحرص منذ اليوم الأول على عدم منع أي مسلم من أداء فريضة الحج، حتى لا تُتَّهم باستغلال الحج لأغراضٍ سياسية".
(تصريحات الشهابي تاتي في حين ان المملكة تفرض قيودا على كل بلد يعارضها ليمنعها بشكل غير مباشر عن ايفاد حجاجها وعلي سبيل المثال يمكن الاشارة الى القيود التي تفرض على المواطنين السوريين، الذين يتطلَّعون لأداء فريضة الحج. فبسبب عدم وجود علاقات دبلوماسية بين السعودية والحكومة السورية تطالب السعودية منذ العام 2012، جميع السوريين المتطلعين لأداء فريضة الحج بالحصول على تأشيرات دخول في بلدان ثالثة، عن طريق "لجنة الحج العليا السورية" الخاضعة لسيطرة ما يسمى الائتلاف الوطني السوري، وهو أحد مجموعات المعارضة السورية.

قطر والحيلة الجديدة
وصار الحج أكثر تداخلاً مع السياسة في أعقاب الأزمة بين المملكة العربية السعودية وقطر، بعدما قطعت المملكة وثلاث دول عربية أخرى كافة العلاقات الدبلوماسية ومسارات النقل مع الدولة الخليجية الصغيرة هذا العام، 2017. وفي خطوةٍ مفاجئة هذا الشهر، أغسطس/آب، أعلنت المملكة العربية السعودية أنَّها ستفتح حدودها أمام الحجاج القطريين الراغبين في أداء فريضة الحج، وأنَّ الملك سلمان سيوفر رحلات طيران وأماكن إقامة للقطريين في أثناء الحج. ومع ذلك، أعلن السعوديون هذه الإجراءات من جانبٍ واحد، وقال غيرد نونمان، أستاذ العلاقات الدولية ودراسات الخليج ( الفارسي ) بجامعة جورجتاون في قطر، إن الخطوة السعودية كانت "حيلة دعائية واضحة".
وأضاف: "نظراً إلى أنَّ الحضور القطري في الحج قد تأثَّر حتماً بالمقاطعة، فإنَّ الحج كان مُسيَّساً بحكم الأمر الواقع، وما من وسيلة لتفادي ذلك".
وأعلنت حكومة قطر ترحيبها بهذه الخطوة لتسهيل أداء فريضة الحج، لكنَّها دعت السعودية كذلك إلى "الكف عن استغلال (الحج) كأداة تلاعبٍ سياسي".
وكانت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في قطر قد قدَّمت من قبل شكوى إلى المُقرِّر الخاص التابع للأمم المتحدة المعني بحرية الدين والعقيدة بسبب القيود المفروضة على مواطنيها الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام.
واعتبر وزير الخارجية السعودي عادل الجبير إنَّ الشكوى القطرية بمثابة "إعلان حرب" ضد إدارة المملكة العربية السعودية للأماكن المُقدَّسة، متهما قطر بمحاولة تسييس الحج.
هل يمكن تشكيل هيئة مستقلة للحج؟
وبينما يُعَد الحج ركناً أساسياً من أركان الإسلام، فإنَّ الوصاية على أماكنه المقدسة ركيزةً من ركائز شرعية أسرة آل سعود وسلطتها.
وقد دعت ايران الى جانب دول اخرى إلى تشكيل هيئةٍ مستقلة تتولى إدارة الحج بسبب الكوارث المتتالية التي تشهدها المناسك وسوء ادارتها واخرها كارثة منى التي راح ضحيتها الالاف من حجاج بيت الله الحرام قبل عامين. لكنَّ هذه المطالب قُوبِلت برفضٍ قاطع من المملكة العربية السعودية التي اتهمت الاخرين بتسييس الحج.
المصدر : هافينغتون بوست ( بتصرف )
http://www.alalam.ir/news/2010678

ماذا لو كانت كل هذه الحملة الشرسة ضد السعودية هدفها الأول هو تفرقة المسلمين أكثر فأكثر !

انظرو ماذا يقول رئيس الاستخبارات الامريكي عن السعودية

عليكم بحذف النجوم من الرابط قبل النسخ
www.you*****tube.com/watch?v=IuyWj7Z4TkI

ابن الجزائر 65
2017-09-04, 14:35
شيخ محمد الصغير و تسييس الحج

عليكم بحذف النجوم من الرابط قبل النسخ
www.you*****tube.com/watch?v=ClXB9VxZwcM

ابن الجزائر 65
2017-09-04, 14:40
السعودية تعتقل 3 معتمرين ليبيين وتسلمهم لـ«حفتر»

اعتقلت السلطات السعودية 3 معتمرين ليبيين وسلمتهم إلى حكومة الشرق الليبي، التي يعتبر الجنرال «خليفة حفتر»، صاحب النفوذ الأكبر فيها، حسب «عمر الخدراوي»، شقيق أحد هؤلاء المعتقلين.

وقال «الخدراوي»، في اتصال هاتفي مع فضائية «الجزيرة»، إن شقيقه وزميله وشخصًا ثالثًا تم اعتقالهم في السعودية رغم حصولهم على تأشيرة من السلطات السعودية لأداء العمرة ما يدل على عدم الاشتباه بهما.

وأضاف أنه وبقية العائلة تفاجؤوا، الجمعة الماضية، بأن شقيقه والشخصين الأخرين سُلموا لحكومة الشرق الليبي غير المعترف بها دوليًا، والتي يقودها «عبدالله الثني»، وأنهم أودعوا سجن «قرنادة» (شمال شرقي ليبيا).

ولفت «الخدراوي» إلى أنه وذوي المعتقلين الآخرين بصدد رفع شكوى إلى الأمم المتحدة، مشيرا على أنه تم إخطار عدد من منظمات حقوق الإنسان بأمر المعتقلين الثلاثة.

ولم يكشف «الخدراوي» عن اسم شقيقة ولا المعتقلين الآخرين، ولا سبب قيام السلطات السعودية باعتقالهم.

لكن مصادر ليبية محلية كشفت لموقع «الجزيرة.نت» أن من بين المعتقلين الملازم أول شرطة «محمود بن رجب» والنقيب شرطة «محمد حسين الخذراوي»، وكلاهما يعملان في وزارة الداخلية التابعة لحكومة «الوفاق»، ومحسوبان على الكتائب الإسلامية التي شاركت في الإطاحة بالرئيس الليبي السابق «معمر القذافي» في 2011.

وتعتبر الأنظمة في السعودية والإمارات ومصر من أبرز داعمي «حفتر»، أحد رموز نظام «القذافي»، ويقول مراقبون إن دعمهما له يهدف إلى إجهاض مكتسبات الثورة الليبية، وإعادة رموز نظام «القذافي» إلى الواجهة، واستبعاد الإسلاميين من المعادلة، وخاصة المحسوبين على «جماعة الإخوان المسلمين».

وفي سياق يؤكد صحة رواية «الخدراوي»، طلبت حكومة «الوفاق الوطني» في ليبيا، المعترف بها دوليًا، من الخارجية السعودية وبشكل عاجل الكشف عن مصير المواطنين الثلاثة في السجون السعودية منذ 25 يونيو/حزيران الماضي بعد اعتقالهما عقب أدائهما العمرة.

وقالت القنصلية الليبية العامة في مدينة جدة (غربي السعودية)، التابعة لحكومة «الوفاق»، في رسالة موجهة للسلطات السعودية، إنها وبعد اتصالات مستمرة مع الأجهزة في المملكة تلقت من الداخلية السعودية ردّا يفيد بتسليم المعتقلين بعد التنسيق بين الديوان الملكي السعودي والحكومة الليبية.

غير أن وزارة الخارجية في حكومة «الوفاق» نفت علمها بأي إجراءات، وقالت إن حكومتها لم تستلم المعتقلين، ولا علم لها بمصيرهم.

وأفادت مراسلات للقنصلية العامة الليبية في جدة مع السلطات السعودية بأن المعتقلين خضعوا لتحقيقات، ووضعوا في سجن انفرادي، قبل تغيير ظروف احتجازهم، والسماح لهم بالاتصال مجددا مع القنصلية.

انتقادات حقوقية للسعودية
من جهته، اعتبر الناشط والصحفي الليبي، «مختار محمد»، أنه «في حال تأكد تسليم الليبيين الثلاثة إلى حفتر؛ فهذا يؤكد أن الأماكن المقدسة لم تعد في أيدي أمينة، وأصبحت مسيسة، ويتلاعب بها النظام السعودي لخدمة أجنداته»، حسب قوله.

وأضاف لموقع «عربي21»: «مصير هؤلاء الأخوة المحسوبين على التوجه الإسلامي سيكون السجن والتعذيب، وبعد فترة يمكن أن يكون الإعدام أو الموت البطيء؛ لأن الموقوفين ثوار، واثنان منهما ضابطي شرطة».

وحول توقعاته بكيفية تعامل حكومة «الوفاق» مع الموقف، قال «محمد»: «لن يصدر منها أي رد فعل قوي».

رئيسة منظمة «معها» لحقوق المرأة الليبية، «غالية بن ساسي»، اتفقت مع الرأي ذاته في أنه «أقصى ما ستقوم به حكومة الوفاق حال تم تسليم الليبيين الثلاثة لحكومة حفتر، هو إصدار بيان إدانة لا غير؛ لأنها لا تملك سلطة على حكومة الثني، التي ترفض الاعتراف بها أصلا».

وأوضحت أنه «مع انتشار ظاهرة الإعدامات في الشرق الليبي، ورمي الجثث مكبلة اليدين في مكبات القمامة؛ فإن ذلك يمكن أن يكون أيضا مصير هؤلاء الموقوفين حال تأكد تسليمهم»، وفق تقديرها.

وتتقاتل في ليبيا كيانات مسلحة عديدة، منذ أن أطاحت ثورة شعبية بـ«القذافي» عام 2011، فيما تتصارع على الحكم 3 حكومات، اثنتان منها في طرابلس (غرب)، وهما «الوفاق الوطني» المعترف بها دوليا، و«الإنقاذ»، إضافة إلى الحكومة المؤقتة في مدينة «البيضاء»، والتابعة لمجلس النواب في طبرق، شرقي البلاد.
http://thenewkhalij.news/ar/node/77452

سعد 31
2017-09-04, 14:54
هذا مايقول به الاخوانجية وحاميتهم قطر وتوابعهم من القطيع (اخونج - افراخ الفيس )وملالي ايران وتوابعهم وبنو غلمان
لكن كيف كان الحج ايام الدولة العثمانية دولة الاضرحة وعبادة القبور .....؟؟

ابن الجزائر 65
2017-09-04, 14:56
هل من الإسلام اعتقال المعتمرين وتسليمهم ل حفتر ليقتلهم وهم دخلوا البلاد بصفة رسمية
اعتبرهم معاهدين ومستأمنين دخلوا بأمان

http://www.up.djelfa.info/uploads/150453326199061.png

http://www.up.djelfa.info/uploads/15045332621162.png

http://www.up.djelfa.info/uploads/150453326223033.png
https://twitter.com/alMutasiim007/status/899619387413585920

سعد 31
2017-09-04, 14:56
الدرزي يشبه المسلمين باليهود ...
هذه تريية الاخوانجية والخنزيرة القطرية

https://pbs.twimg.com/media/DI4cfwvWAAAqjDL.jpg

وكذلك أبناء قناة الجزيرة ابناء القردة تربيه يهود.

https://pbs.twimg.com/media/DI4ceMlWsAAhN_I.jpg

ابن الجزائر 65
2017-09-04, 15:05
الليبيون يجددون مطالباتهم للحكومة السعودية بالإفراج عن أبنائهم الذين اعتقلوا أثناء أدائهم العمرة منذ شهرين، فقط لأنهم معارضون لسياسات حفتر

http://www.up.djelfa.info/uploads/150453390648951.png

https://twitter.com/hureyaksa/status/898458196179800064

سعد 31
2017-09-04, 15:16
هل من الإسلام اعتقال المعتمرين وتسليمهم ل حفتر ليقتلهم وهم دخلوا البلاد بصفة رسمية اعتبرهم معاهدين ومستأمنين دخلوا بأمان خبر موجود فقط فقط في قنوات الاخوانجية والقطرية كيف غابت عنه المواقع الاخبارية المشهورة ؟؟؟

خاصة تسليمهم لحفتر ....
والمعتقلين ضابطان للشرطة كان قياديان في ثورة الربيع العبري

والاعتقال بعد اداء العمرة وعودتهم من مطار جدة .
يا اخوانجية انقلوا الخبر دون تدليس وزيادة التوابل ..... الاسلام هو الحل ...وليس الكذب هو الحل .
https://pbs.twimg.com/media/DF-3PZqXYAESFUN.jpg https://pbs.twimg.com/media/DF-3PZrXcAEYons.jpg https://pbs.twimg.com/media/DF-3PZrXsAQpFwM.jpg

سعد 31
2017-09-04, 15:23
100 عام من التسييس.. هكذا استغلت السعودية الحج لأغراض سياسية


المصدر : هافينغتون بوست ( بتصرف )
http://www.alalam.ir/news/2010678




المصدر : موقع هافينغتون بوست العربي المحسوب على الاخوانجية المدعوم بالريال القطري من الشيخة موزة حامية ذكور الاخوان وافراخ الفيس البائد.
النقل موقع العالم الرسمي لملالي ايران ......

ملالي ايران - قطر - الاخوانجية .....الم يكونوا اعداءا قبل اشهر في سوريا والعراق ....ماذا حدث ؟؟
لكم الله يا أهل سوريا من الاخوانجية الحربى (جمع حرباء) المتلونين
باعوكم بربطة معدنوس.

ابن الجزائر 65
2017-09-04, 15:32
ماذا لو كانت كل هذه الحملة الشرسة ضد السعودية هدفها الأول هو تفرقة المسلمين أكثر فأكثر !

رئيس للموساد :
السعودية لم تساعد الفلسطين أبدا بل تساعد اسرائيل

http://zupimages.net/up/17/35/les3.png

http://zupimages.net/up/17/35/vmby.png

http://zupimages.net/up/17/35/cihv.png

http://zupimages.net/up/17/35/kj7j.png

http://zupimages.net/up/17/35/pety.png

عليكم بحذف النجوم من الرابط قبل النسخ
www.you******tube.com/watch?v=cyT8eVO5ILw

سعد 31
2017-09-04, 15:32
على الرغم من حملات ملالي ايران والاخوانجية والجزيرة القطرية والمرتزقة
لتشويه صورة السعودية في الحج ،
الإعلام العالمي يوجه لهم الصفعات ويشيد بالسعودية وخدمة الحجاج والأمن .

https://pbs.twimg.com/media/DIecBdYUwAAxN2p.jpg
https://pbs.twimg.com/media/DIecBdPVAAAS2eY.jpg
https://pbs.twimg.com/media/DIecBdgUQAABJBV.jpg
https://pbs.twimg.com/media/DIecBdeUEAATO6Y.jpg

سعد 31
2017-09-04, 15:37
أعلنت السعودية نجاح موسم الحج لهذا العام 1438هـ،
دون أي ملاحظات أو حوادث ولله الحمد
و نجاحها العظيم بإدارة ملايين البشر (في زمان محدود ومكان محدد).

https://pbs.twimg.com/media/DI0EtEnXcAAMqAM.jpg
https://pbs.twimg.com/media/DI0EtEpW4AEkbIA.jpg
https://pbs.twimg.com/media/DI0EtEdWsAAGwIC.jpg
https://pbs.twimg.com/media/DI0EtEsXYAACa9R.jpg

ابن الجزائر 65
2017-09-04, 17:07
الملك سلمان سيحتفظ لنفسه بلقب”خادم الحرمين” والاتجاه نحو فصل الدين عن الدولة في العهد الجديد

كشفت مصادر مطلعة بأن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز سيحتفظ بلقب “خادم الحرمين الشريفين” في حالة التخلي عن الملك طوعا لنجله محمد بن سلمان، وذلك ضمن ترتيب له علاقة بالوجه الجديد الذي تريد السعودية أن تقدمه في العالم لنفسها.

وفقا للمصادر، فإن السعودية تخطط لإقناع المجتمع الدولي بأن الملك الشاب محمد بن سلمان عندما يستلم السلطة سيسعى للتخلص من خطاب وأدبيات “الدولة الدينية” ،الأمر الذي يستوجب حسب تلك المصادر فصل لقب خادم الحرمين عن لقب”الملك”.

وأثار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز حزمة من التوقعات والتكهنات عندما تقدم بشرح غامض لمعادلة العلاقة بين لقب ” خادم الحرمين الشريفين” ولقب رئيس الدولة .

وقال الملك سلمان خلال تعليق قصير له من مشعر منى أثناء قيامه بالإشراف على الاستعدادات الخاصة بخدمة الحجاج: ‘ألقيت هالكلمة وأنا خادم الحرمين الشريفين.. وشرف لنا في الدولة من عهد الملك عبد العزيز إلى اليوم أن رئيس الدولة خادم للحرمين الشريفين”.

http://www.up.djelfa.info/uploads/15045411136651.png

ولم يظهر وجود مناسبة للإدلاء بمثل هذه العبارات المختصرة في الوقت الذي تتوقع فيه الكثير من التقارير العميقة الداخلية بأن يبدأ برنامج “تسليم الملك” في وقت لاحق من الشهر الجاري للأمير الشاب وولي العهد محمد بن سلمان.

وربطت أوساط مطلعة وفقا لصحيفة “رأي اليوم” العبارات الجديدة والغامضة التي أدلى بها العاهل السعودي ببرنامج محتمل لتغيير كبير ومتوقع قريبا في مجال تسليم السلطة للأمير محمد بن سلمان.

http://www.watanserb.com/2017/09/03/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%83-%D8%B3%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%B3%D9%8A%D8%AD%D8%AA%D9%81%D8%B8-%D9%84%D9%86%D9%81%D8%B3%D9%87-%D8%A8%D9%84%D9%82%D8%A8%D8%AE%D8%A7%D8%AF%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AD/

سعد 31
2017-09-04, 17:58
الملك سلمان سيحتفظ لنفسه بلقب”خادم الحرمين” والاتجاه نحو فصل الدين عن الدولة في العهد الجديد



http://www.watanserb.com/2017/09/03/%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d9%83-%d8%b3%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d9%8a%d8%ad%d8%aa%d9%81%d8%b8-%d9%84%d9%86%d9%81%d8%b3%d9%87-%d8%a8%d9%84%d9%82%d8%a8%d8%ae%d8%a7%d8%af%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ad/

دائما مواقع اخوانجية مدعومة قطريا من الشيخة موزا لذكور الاخونج
الكارثة ان هذه المواقع يسيرها اخوانجية وتبث من امريكا ومنها وطن يغرد خارج....
لاجديد .....من يصدقها سوى قطيع مرشد الشرق (خامنئي) وقطيع مرشد الغرب المذلول
القافلة تسير والاخوانجية وتوابعهم والملالي...............

ابن الجزائر 65
2017-09-04, 18:15
حذف النجوم من الرابط
www.you******tube.com/watch?v=0RVcRjOi1Zo&feature=youtu.be

رَكان
2017-09-04, 20:22
الملك سلمان سيحتفظ لنفسه بلقب”خادم الحرمين” والاتجاه نحو فصل الدين عن الدولة في العهد الجديد
[b.[/b]


السلام عليكم
ولي العهد محمد بن سلمان الذي لن يطول عهده بولاية العهد لينتقل الى صفة الملك ..
لاشك بل واضح من كل المؤشرات أنه يضع أجندة لإزالة صفة دينية الدولة السعودية ..الإشكال هو بالنسبة لي أن هلن يتحقق ذلك في القريب المنظور بالرغم من الخطوات الجريئة العملية التي خطاتها صوب هذا الهدف ..
مع أني على ثقة بأن المؤسسة الأمنية هناك والمؤسسة البترولية لها من الثقل الكبير لتسريع عملية الإنتقال .

رَكان
2017-09-04, 20:25
الكثير مما ورد في موضوعك يا ابن الجزائر موجع لنفوس بعض الذهنيات لذلك فتوقع الكثير من الصراخ والتأوه مرده حدة الألم ..

سعد 31
2017-09-04, 20:42
تخيل المواقع الاخوانجية القطرية حج 2016 وقبله كانت تشكر السعودية على التنظيم....
وتقف معها ضد الملالي في قضية تسيس الحج
في حج 2017 نفس المواقع تهاجم السعودية وتتبنى موقف الشيعة وملالي ايران عباد الاضرحة والسكولات والقبور .....
ماذا حدث ؟؟؟ حتى يتغير قطيع الاخونج 180 درجة واصبح يتبنى مواقف ملالي ايران ؟؟؟
مثال المرتزقة خديجة بن قانة بين حج 2016- وحج 2017.....واغلب القطيع ....بعبعبع

سعد 31
2017-09-04, 20:57
قالوا منعوا القطرين من الحج
وبعد ان دخلوا شككوا في نواياهم
ثم قالوا هم مسئولية السعودية
ثم قالوا لم يحج قطري واحد ؟!

التناقضات والازدواجية .

https://pbs.twimg.com/media/DIuJD6nW4AIXG0N.jpg
https://pbs.twimg.com/media/DIuJD6pXUAA6fhl.jpg

abou abd
2017-09-04, 20:57
الاعلام العالمي يشكر السعودية على نجاحها في تسيير الحج
ذكرني هذا الكلام برسالة الرئيس مهنئا الحكومة بالنجاح في تنظيم الانتخابات . كما ان وزارة التربية الوطنية أصدرت بيانا تقول ان امتحان الباكالوريا مر في ظروف جيدة ههههه

ليست خدمة الحج هي فنادق أو سلسلة مطاعم متنافسة لنرى من الأفضل حتى نقارن . وليست خدمة الحج موزعة أو متناوبة بين عدة دول حتى نعرف قيمة ال سعود ومقدار ما يفعلون فلربما ما يقومون به لا يساوي شيئا امام هيئات ودول أخرى لو منحت لها الفرصة واستفادت من اموال الحج والتجارة مع الحجيج (سياحة اجبارية)
الجزائريون يشتكون من احتيال ونصب من طرف سواق التاكسيات ومن المطوفين وأخرين يشتكون من عمال النظافة الذين تخلوا عن عملهم وصاروا متسولين وأخرين يبيتون في ظروف سيئة ومازال جزائريون لم يقبضوا لحد الأن تعويض عن حادثة الرافعة ...
المهم ناجح ولو مات الجميع
ا

سعد 31
2017-09-04, 21:08
مرات لا تستغرب موقف الاخوانجية وملالي ايران وطعنهم في موسم الحج
ولكن تستغرب طعن العلمانيين والتقدميين وحزب البعث القومجي التقدمي في موسم الحج والحج ؟؟:confused::confused::confused::confused:

ع.عيسى
2017-09-04, 21:50
مرات لا تستغرب موقف الاخوانجية وملالي ايران وطعنهم في مواسم الحج
ولكن تستغرب طعن العلمانيين والتقدميين وحزب البعث القومجي التقدمي في موسم الحج ؟؟:confused::confused::confused::confused:


وانا كنت استغرب لماذا التعليم في الجزائر تحت الحضيض اسوء من مالي والنيجر وموزبيق ـ لا عجب ان كان امثالك حدثاء الاسنان سفهاء الاحلام هم من يدرسون ويكونون اجيال المستقبل ....بطل العجب اذا عرف السبب

سعد 31
2017-09-04, 23:14
''لا يوجد من يستفيد من الطعن برعاية السعودية لموسم الحج سوى ايران وكل طاعن هو خادم للملالي فإن كان يعلم فتلك مصيبة وإن لم يعلم فالمصيبة أبشع ''

http://www.up.djelfa.info/uploads/150456320270431.jpg (http://www.up.djelfa.info/)

boukamha
2017-09-04, 23:41
وانا كنت استغرب لماذا التعليم في الجزائر تحت الحضيض اسوء من مالي والنيجر وموزبيق ـ لا عجب ان كان امثالك حدثاء الاسنان سفهاء الاحلام هم من يدرسون ويكونون اجيال المستقبل ....بطل العجب اذا عرف السبب
لا فت فوك. كلامك يثلج الصدر أخي الكريم

ابن الجزائر 65
2017-09-05, 03:55
''لا يوجد من يستفيد من الطعن برعاية السعودية لموسم الحج سوى ايران وكل طاعن هو خادم للملالي فإن كان يعلم فتلك مصيبة وإن لم يعلم فالمصيبة أبشع ''

http://www.up.djelfa.info/uploads/150456320270431.jpg (http://www.up.djelfa.info/)

استمرار المجازر بحق الروهينغيا... والذنب أنهم مسلمون!

http://www.up.djelfa.info/uploads/150457940361571.png
"وفي وقت سابق أعلن المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران آية الله السيد علي خامنئي موقفا واضحا مما يجري في ميانمار وطلب من القضاء الإيراني متابعة قضايا المسلمين حول العالم قانونيا وبشكل حثيث. وخلال الأيام الماضية أعلنت الخارجية الإيرانية عن قلقها إزاء استمرار سياسة العنف والقتل في ميانمار. كما انتقد وزير الخارجية محمد جواد ظريف ما سماه الصمت الدولي إزاء ما يحصل.

اليوم بات من المطلوب زيادة الضغط على المجتمع الدولي قبل حكومة ميانمار ليتخذ إجراءات حقيقية بحق حكومة ميانمار وجيشها الذي يغذي المتطرفين ويساعدهم ويؤمن لهم الحماية. وعلى دول العالم الإسلامي توفير الدعم المادي اللازم ليتمكن هذا الشعب المظلوم من العيش بكرامة وخاصة المهجرين الذين يجب إعادتهم إلى أرضهم والوقوف خلفهم لبناء مستقبلهم من جديد."
http://www.almersad.net/2013-10-31-22-27-28/8553-2017-09-03-10-37-08

====================

بالصورة:
صحف سعودية تصف الروهينغا بـ"الإرهابيين"

وكانت صحيفة "عكاظ" قد وصفت المسلمين "الروهينغا" في ميانمار الذين يتعرضون لأبشع إبادة في العصر الحديث بـ"المتمردين".

http://www.up.djelfa.info/uploads/150458007092181.png
http://ar.qudsonline.ir/news/560473/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B5%D8%AD%D9%81-%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%B5%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D9%87%D9%8A%D9%86%D8%BA%D 8%A7-%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B1%D9%87%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D 9%8A%D9%86

============

قالت صحيفة الغارديان البريطانية، أن استئناف السعودية لحملتها الجوية المسعورة على اليمن وقتل المدنيين وضربات المستشفيات يعتبر من جرائم الحرب وهو ما يجري لمدة عام ونصف وان الولايات المتحدة تتحمل جزءً كبيراً من المسؤولية في ما يجري هناك .
ودعا مجموعة من السياسيين والمطالبين عن حقوق الانسان في يوم (21 اغسطس 2016)، رئيسة وزراء بريطانية تيريزا مي الى عدم التصويت لاستمرار الكيان السعودي في رئاسة مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة، حسبما ذكرت صحيفة “اندبندنت” البريطانية.

http://www.alansaar.net/?p=26957

رَكان
2017-09-05, 13:17
!



====================

بالصورة:
صحف سعودية تصف الروهينغا بـ"الإرهابيين"

وكانت صحيفة "عكاظ" قد وصفت المسلمين "الروهينغا" في ميانمار الذين يتعرضون لأبشع إبادة في العصر الحديث بـ"المتمردين".

http://www.up.djelfa.info/uploads/150458007092181.png
http://ar.qudsonline.ir/news/560473/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B5%D8%AD%D9%81-%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%B5%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D9%87%D9%8A%D9%86%D8%BA%D 8%A7-%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B1%D9%87%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D 9%8A%D9%86
============
[B]


للمعلومة الصحف هناك كام في غيرها من العالم الثالث ليست مستقلة والإستقلالية درجات حيث تنعدم تماما في البلدان الملكية خاصة الخليجية منها فهي تتحدث بحسب وجهة نظر حكوماتها والاعلاميون العاملون فيها يمارسون بأنفسهم على أنفسهم عملية l'auto censure
يعني ما صدر من توظيف تلك العبارة كان فلتة ربما ليس كما نقول فلتة لسان إنما هي واقع حال الرأي العام الرسمي هناك ..قاعدة ذهبية معروفة لدى الأنظمة الدكتاتورية من يناوئ أي حاكم فهو ارهابي التهمة جاهزة ..حتى ولو كان الحاكم سيد تل أبيب والدليل فسكان قطاع غزة ارهابيون لأنهم يناوئون حاكم تل أبيب ..اضافة الى أمر مهم آخر ..فكل قضية يرفع لواءها ولو كانت عادلة اقول ان رفع لواءها مسلمون فحتما هي قضية خاسرة ومن يقف خلفها فحتما لايمكن وصفه بوصف غير الإرهابي ..هذا على نغمة صوت المجتمع الدولي ولايمكن لذلك النظام أو لتلك الصحيفة أن تكون صوتا نشازا لايتناغم مع صوت المجتمع الدولي ..

سعد 31
2017-09-05, 13:35
هذه الجزيرة نفس الشيئ

https://pbs.twimg.com/media/DIzVzGcXYAEaUDC.jpg

وهذا الموقف الرسمي التركي المتضامن مع مانيمار وادانة هجوم مسلحي الروهينغا على مراكز الشرطة والجيش بأركان التي كانت سببا في الانتقام وتهجير الروهينغا

https://twitter.com/TurkeyinMyanmar/status/901488453791109120

https://pbs.twimg.com/media/DI6joFmUEAAwVTD.jpg:large

ووزير خارجية تركيا يلتقي وزير خارجية ميانمار لتقوية العلاقات بين البلدين في كل الجوانب .

https://twitter.com/MevlutCavusoglu/status/893426786880671745

https://pbs.twimg.com/media/DGYW60nXoAAnhKo.jpg


هل من تعليق من توابع البروباغندا الاخوانجية وتوابعهم ؟؟؟

ابن الجزائر 65
2017-09-05, 13:49
هذه الجزيرة نفس الشيئ

https://pbs.twimg.com/media/dizvzgcxyaeaudc.jpg

وهذا الموقف الرسمي التركي المتضامن مع مانيمار وادانة هجوم مسلحي الروهينغا على مراكز الشرطة والجيش بأركان التي كانت سببا في الانتقام وتهجير الروهينغا

https://twitter.com/turkeyinmyanmar/status/901488453791109120

https://pbs.twimg.com/media/di6jofmueaawvtd.jpg:large

ووزير خارجية تركيا يلتقي وزير خارجية ميانمار لتقوية العلاقات بين البلدين في كل الجوانب .

https://twitter.com/mevlutcavusoglu/status/893426786880671745

https://pbs.twimg.com/media/dgyw60nxoaanhko.jpg


هل من تعليق من توابع البروباغندا الاخوانجية وتوابعهم ؟؟؟

يا أخي سعد ............ الله يهدينا و يهديك ...."قل آمين"

نحن لا نتحدث عن الجزيرة أو على تركيا ........... لأن لا علاقة لها مباشرة بالدين الاسلام ......... عكس السعودية التي من المفروض و من المنطقي تكون ضد كل من يسفك الدماء في العالم و خاصة المسلم منه

(منطقيا خادم الحرمين هو في خدمة جميع المسلمين .... ليس البعض منهم فقط)

..... فلما دائما تُقحم لنا تركيا أالاخونج أو لا أدري ماذا في الموضوع?!!!

سعد 31
2017-09-05, 16:22
نحن لا نتحدث عن الجزيرة أو على تركيا ........... لأن لا علاقة لها مباشرة بالدين الاسلام ......... عكس السعودية التي من المفروض و من المنطقي تكون ضد كل من يسفك الدماء في العالم و خاصة المسلم منه



اصبحتم لا تستحون ....
ولا تتقنون تقية الشيعة ....
رغم الصفع المتكرر على وجوهكم من اليمن او من اراكان او من كل مكان....
تركيا هي رئيسة الحالية لمنظمة التعاون الاسلامي ...اكبر منظمة سياسية اسلامية ...تضم اكثر من 50 دولة اسلامية...
طبعا لا تفهم ...وكيف يفهم وكل مواضيعه منقولة نسخا ولصقا من المواقع الاخوانجية ....ثم بغباء يقول لك لا تقحم الاخونج

الصفعة التالية من اراكان ....الوكالة انباء اراكان الرسمية :
https://pbs.twimg.com/media/DI6YN4JXYAAovN8.jpg

سعد 31
2017-09-05, 16:27
نجاح الحج 1438هــ
العالم: شكرا مملكة المشاعر.

https://pbs.twimg.com/media/DI6t4pgWAAESKaW.jpg

رَكان
2017-09-05, 16:48
نجاح الحج 1438هــ
العالم: شكرا مملكة المشاعر.

https://pbs.twimg.com/media/di6t4pgwaaeskaw.jpg

سلامتك يا سعد ..مالذي يجري معك ؟؟؟
لاتدع التوتر والقلق يأخذك كل مأخذ ..إهدأ فلا علاقة للموضوع بنجاح الحج أو فشله أو اردوغان أو الإخوان ولو انحرف احدهم الى ذلك ان نظرت في الريترو المرآة العاكسة ورأيت أن احدهم خلفك انحرف فلا تفعل مثله ..أوراء كل صيحة يثور أمام ناظرك الإخوان ؟؟؟؟..ثم للحديث بقية .

سعد 31
2017-09-05, 16:55
سلامتك يا سعد ..مالذي يجري معك ؟؟؟
لاتدع التوتر والقلق يأخذك كل مأخذ ..إهدأ فلا علاقة للموضوع بنجاح الحج أو فشله أو اردوغان أو الإخوان ولو انحرف احدهم الى ذلك ان نظرت في الريترو المرآة العاكسة ورأيت أن احدهم خلفك انحرف فلا تفعل مثله ..أوراء كل صيحة يثور أمام ناظرك الإخوان ؟؟؟؟..ثم للحديث بقية .

الموضوع وصاحبه...
هكذا استغلت السعودية الحج ....ثم أذخلنا في اراكان ...
المواضيع المنقولة كلها من مواقع اخوانجية ممولة قطريا...
وهنا منتدى الاخبار العالمية والعربية
أين الاشكال...الرأي والرأي الآخر...(شعار مواقع القطرية والاخوانجية)
للحديث باقية ...

رَكان
2017-09-05, 18:20
الموضوع وصاحبه...
هكذا استغلت السعودية الحج ....ثم أذخلنا في اراكان ...
المواضيع المنقولة كلها من مواقع اخوانجية ممولة قطريا...
وهنا منتدى الاخبار العالمية والعربية
أين الاشكال...الرأي والرأي الآخر...(شعار مواقع القطرية والاخوانجية)
للحديث باقية ...


سأراجع الموضوع طبعا
فكرة ترسخت لدي وهي انك دوما تقحم قطر الإخوان تركيا وماشابه ..حتى ولو لم يكن للأمر علاقة ..هكذا كانت الفكرة ومع ذلك سوف أتثبت من صحتها ..لاحقا .

ابن الجزائر 65
2017-09-05, 20:22
تخيل المواقع الاخوانجية القطرية حج 2016 وقبله كانت تشكر السعودية على التنظيم....
وتقف معها ضد الملالي في قضية تسيس الحج
في حج 2017 نفس المواقع تهاجم السعودية وتتبنى موقف الشيعة وملالي ايران عباد الاضرحة والسكولات والقبور .....
ماذا حدث ؟؟؟ حتى يتغير قطيع الاخونج 180 درجة واصبح يتبنى مواقف ملالي ايران ؟؟؟
مثال المرتزقة خديجة بن قانة بين حج 2016- وحج 2017.....واغلب القطيع ....بعبعبع



استمرار المجازر بحق الروهينغيا... والذنب أنهم مسلمون!

http://www.up.djelfa.info/uploads/150457940361571.png
"وفي وقت سابق أعلن المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران آية الله السيد علي خامنئي موقفا واضحا مما يجري في ميانمار وطلب من القضاء الإيراني متابعة قضايا المسلمين حول العالم قانونيا وبشكل حثيث. وخلال الأيام الماضية أعلنت الخارجية الإيرانية عن قلقها إزاء استمرار سياسة العنف والقتل في ميانمار. كما انتقد وزير الخارجية محمد جواد ظريف ما سماه الصمت الدولي إزاء ما يحصل.

اليوم بات من المطلوب زيادة الضغط على المجتمع الدولي قبل حكومة ميانمار ليتخذ إجراءات حقيقية بحق حكومة ميانمار وجيشها الذي يغذي المتطرفين ويساعدهم ويؤمن لهم الحماية. وعلى دول العالم الإسلامي توفير الدعم المادي اللازم ليتمكن هذا الشعب المظلوم من العيش بكرامة وخاصة المهجرين الذين يجب إعادتهم إلى أرضهم والوقوف خلفهم لبناء مستقبلهم من جديد."
http://www.almersad.net/2013-10-31-22-27-28/8553-2017-09-03-10-37-08

====================
طلب من القضاء الإيراني متابعة قضايا المسلمين حول العالم قانونيا وبشكل حثيث..... بينما من الجهة المقابلة لم يظهر أي حديث
بالصورة:
صحف سعودية تصف الروهينغا بـ"الإرهابيين"

وكانت صحيفة "عكاظ" قد وصفت المسلمين "الروهينغا" في ميانمار الذين يتعرضون لأبشع إبادة في العصر الحديث بـ"المتمردين".

http://www.up.djelfa.info/uploads/150458007092181.png
http://ar.qudsonline.ir/news/560473/%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%b5%d8%ad%d9%81-%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%b5%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%88%d9%87%d9%8a%d9%86%d8%ba%d 8%a7-%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b1%d9%87%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d 9%8a%d9%86

============

قالت صحيفة الغارديان البريطانية، أن استئناف السعودية لحملتها الجوية المسعورة على اليمن وقتل المدنيين وضربات المستشفيات يعتبر من جرائم الحرب وهو ما يجري لمدة عام ونصف وان الولايات المتحدة تتحمل جزءً كبيراً من المسؤولية في ما يجري هناك .
ودعا مجموعة من السياسيين والمطالبين عن حقوق الانسان في يوم (21 اغسطس 2016)، رئيسة وزراء بريطانية تيريزا مي الى عدم التصويت لاستمرار الكيان السعودي في رئاسة مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة، حسبما ذكرت صحيفة “اندبندنت” البريطانية.

http://www.alansaar.net/?p=26957

الموضوع وصاحبه...
هكذا استغلت السعودية الحج ....ثم أذخلنا في اراكان ...
المواضيع المنقولة كلها من مواقع اخوانجية ممولة قطريا...
وهنا منتدى الاخبار العالمية والعربية
أين الاشكال...الرأي والرأي الآخر...(شعار مواقع القطرية والاخوانجية)
للحديث باقية ...


المراد من ذلك :
لو كان لآل سعود الذين تدافع عنهم أنت ........ ذرة من حب المسلمين ...... "و بما ،هم خذم الحرمين،أي يمثلون مسلمي العالم بأسره" لتدخلوا في جميع المشاكل التي تعيشها بعض الشعوب المسلمة ... مثل* اليمن *،فلسطين،البرمة......***معناه :هذا الرد له علاقة مع الموضوع ***

ثم أخي سعد الحديث ما جاشْ بالأستهزاء بالطرف الآخر "مثل ما جاء في ردك (الموضوع و صاحبه أصبحتم لا تستحون،القافلة تسير....) ... أنت تعلم و الكل يعلم أن بامكاننا الشتم و التلاعب بالألفاض كما تفعل أنت ....... و لكن احتراما للمنتدى و رواده و احتراما لأنفسنا لم نفعل .... فخاف ربي شْوِية و أحترم نفسك و الآخرين....

قلت لك مرارا و تكرارا أن ليس لي أي ميول سياسي و لا حزبي عدا كتاب الله و سنة نبيه "عليه الصلاة و السلام" .... فلِما تُصِر على كلمة أِخونج في كل ردودك لي ?!!!!

أقوم بنقل الأخبار كما قلْتُ نسخ لصق "مثلك تماما" .... فقط لمعرفة الصح من الخطأ و ذلك من رواد منتدانا ...( بمقارنة الردود ) و الا ما فائدة المنتدى حسب رأيك ?!!!!!!

ابن الجزائر 65
2017-09-05, 21:00
هذه الجزيرة نفس الشيئ

https://pbs.twimg.com/media/DIzVzGcXYAEaUDC.jpg

وهذا الموقف الرسمي التركي المتضامن مع مانيمار وادانة هجوم مسلحي الروهينغا على مراكز الشرطة والجيش بأركان التي كانت سببا في الانتقام وتهجير الروهينغا

https://twitter.com/TurkeyinMyanmar/status/901488453791109120

https://pbs.twimg.com/media/DI6joFmUEAAwVTD.jpg:large

ووزير خارجية تركيا يلتقي وزير خارجية ميانمار لتقوية العلاقات بين البلدين في كل الجوانب .

https://twitter.com/MevlutCavusoglu/status/893426786880671745

https://pbs.twimg.com/media/DGYW60nXoAAnhKo.jpg


هل من تعليق من توابع البروباغندا الاخوانجية وتوابعهم ؟؟؟

في الاعادة افادة . ...... للمرة المليار ...لستُ باخونجي و لا من تابعيهم و لا من تابع أي طائفة أو حزب ..عدا كتاب الله و سنة نبيه الكريم "عليه الصلاة و السلام" لأن كل تلك الطوائف أُختُلِقتْ من أعداء الدين و أصحاب المصالح ...الذاتية... لتشتيت المسلمين و ليس للم شملهم....
الرد على تعليقك :

أردوغان:
ما يحدث ضد الروهينغا في ميانمار إبادة جماعية

وصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الجمعة أن مقتل المئات من مسلمي الروهينغا في ميانمار خلال الأسبوع الماضي بجرائم "إبادة جماعية" تستهدف المجتمعات المسلمة في المنطقة.

وقال أردوغان في احتفالية بمناسبة عيد الأضحى في مقر حزب العدالة والتنمية في إسطنبول "هناك إبادة جماعية، ولا يزالون (المجتمع الدولي) صامتين تجاه ذلك ... كل من يغض النظر عن هذه الإبادة الجماعية التي تنفذ تحت شعار الديمقراطية هو أيضا جزء من هذه المذبحة".

وأعلن الرئيس التركي أن بلاده ستشرح للعالم ما يحدث في إقليم أراكان، جنوب غرب ميانمار، خلال اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة المرتقب في 19 سبتمبر/ أيلول الحالي، مضيفا أنه سيتحدث حول الأمر، خلال اللقاءات الثنائية، على هامش الاجتماع "حتى لو صمت الجميع".

وأشار إلى أنه بصفته الرئيس الدوري لمنظمة التعاون الإسلامي، يُجري منذ أيام اتصالات مع رؤساء الدول الأعضاء في المنظمة، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، لبحث ما يجري هناك.

يذكر أن حوالى 400 شخص قتلوا في أعمال العنف التي هزت شمال غرب ميانمار لمدة أسبوع، وفقا لما أظهرته بيانات رسمية جديدة، ما جعلها من أشد نوبات العنف دموية التي تتعرض لها أقلية الروهينغا منذ عقود، فيما يؤكد الجيش أنه يقوم بعمليات تطهير ضد "الإرهابيين المتطرفين" لحماية المدنيين.
https://arabic.rt.com/world/896893-%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%BA%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D9%87%D9%8A%D9%86%D8%BA%D 8%A7-%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%86%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D8%A5%D8%A8%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D8%A9/

========================
أردوغان:
العالم "أعمى وأصم" في تعامله مع محنة مسلمي الروهينغا
http://www.huffpostarabi.com/2017/08/29/story_n_17857130.html

http://elaph.com/Web/News/2017/8/1164961.html?entry=Turkey

http://www.alsumaria.tv/mobile/news/214302/%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%BA%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D8%A3%D8%B9%D9%85%D9%89-%D9%88%D8%A3%D8%B5%D9%85-%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AD%D9%86%D8%A9-%D9%85%D8%B3%D9%84%D9%85%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D9%87%D9%8A%D9%86%D8%BA%D 8%A7/ar
========================
http://www.up.djelfa.info/uploads/150464004828821.png
http://www.aljazeera.net/news/international/2017/9/2/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%86-%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7-%D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%B4%D8%A3%D9%86-%D9%85%D8%B3%D9%84%D9%85%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D9%87%D9%8A%D9%86%D8%BA%D 8%A7

========================
أردوغان:
سننقل ملف الانتهاكات بحق الروهينغا للأمم المتحدة
http://alkhaleejonline.net/articles/1504532412300516500/%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%BA%D8%A7%D9%86-%D8%B3%D9%86%D9%86%D9%82%D9%84-%D9%85%D9%84%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%87%D8%A7%D9%83%D 8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%AD%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D9%87%D9%8A%D9%86%D8%BA%D 8%A7-%D9%84%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A9/

========================
هل كل هذه الأخبار مصدرها اخونج كما ذكرت?!!!

زد الى ذلك أوردوغان لا يمثل الشعوب المسلمة ................... بل يمثل تركيا فقط................ قُل لي ماذا فعلوا هؤلاء الذين يمثلون مسلمي العالم أجمع ...... و من الجهة المقابلة يقومون بقنبلة الأبرياء ............ و يخلقون الفتن بين المسلمين أنفسهم .......

ابن الجزائر 65
2017-09-05, 21:13
سلامتك يا سعد ..مالذي يجري معك ؟؟؟
لاتدع التوتر والقلق يأخذك كل مأخذ ..إهدأ فلا علاقة للموضوع بنجاح الحج أو فشله أو اردوغان أو الإخوان ولو انحرف احدهم الى ذلك ان نظرت في الريترو المرآة العاكسة ورأيت أن احدهم خلفك انحرف فلا تفعل مثله ..أوراء كل صيحة يثور أمام ناظرك الإخوان ؟؟؟؟..ثم للحديث بقية .

السلام عليكم أخي ركان ... و أعتذر على عدم رد السلام عليك من قبل لأنني لم أرى تعليقك أخي الكريم..

ردي عليه لم يكن خارج الموضوع و الذي عنوانه :
هكذا استغلت السعودية الحج لأغراض سياسية
أردت فقط التنبيه على أن آل السعود يُشهرون للحج و ما قاموا به من أعمال لأنجاح ذلك ....و في الجهة المقابلة يُهملون كل مصيبة تُصيب بعض الشعوب المسلمة .... بل هم أنفسهم سبب بعضها ... كقضايا الخليج العربي ...قتل الأبرياء في اليمن ،عدم الحديث أو التطرأ لما يحصل في البرمة و المجازر ضد المسلمين ،...ماذا نفهم من كل هذا ?!!!!!!

رَكان
2017-09-05, 22:03
السلام عليكم أخي ركان ... و أعتذر على عدم رد السلام عليك من قبل لأنني لم أرى تعليقك أخي الكريم..

ردي عليه لم يكن خارج الموضوع و الذي عنوانه :
هكذا استغلت السعودية الحج لأغراض سياسية
أردت فقط التنبيه على أن آل السعود يُشهرون للحج و ما قاموا به من أعمال لأنجاح ذلك ....و في الجهة المقابلة يُهملون كل مصيبة تُصيب بعض الشعوب المسلمة .... بل هم أنفسهم سبب بعضها ... كقضايا الخليج العربي ...قتل الأبرياء في اليمن ،عدم الحديث أو التطرأ لما يحصل في البرمة و المجازر ضد المسلمين ،...ماذا نفهم من كل هذا ?!!!!!!

مرحبا ابن الجزائر
لم أكن متابعا جيدا لما يدور ..لذلك سبقت عبارتي ( انحرف عن الموضوع ) ب لو .فلم أكن متثبتا من الأمر بالطبع فلا عليك ..

ابن الجزائر 65
2017-09-06, 15:06
قالوا منعوا القطرين من الحج
وبعد ان دخلوا شككوا في نواياهم
ثم قالوا هم مسئولية السعودية
ثم قالوا لم يحج قطري واحد ؟!

التناقضات والازدواجية .

https://pbs.twimg.com/media/DIuJD6nW4AIXG0N.jpg
https://pbs.twimg.com/media/DIuJD6pXUAA6fhl.jpg


ها هي قناة الجزيرة تقوم بما لم و لن يقوم به من تُدافع عنهم أنت ، و هو كشف ما يقوم به الأحتلال الصهيوني للقدس الشريف و لفلسطين .......

شاهد:
مستوطنون يستولون على منزل لعائلة فلسطينية في القدس المحتلة.

http://www.up.djelfa.info/uploads/150470582898521.png

https://twitter.com/qudsn/status/905416903631523840

سعد 31
2017-09-06, 23:45
ها هي قناة الجزيرة تقوم بما لم و لن يقوم به من تُدافع عنهم أنت ، و هو كشف ما يقوم به الأحتلال الصهيوني للقدس الشريف و لفلسطين .......






..
هذا الخبر منتشر في كل المواقع الفلسيطينية ومواقع عرب 48 قبل موقع الجزيرة ... ....فقط البروباغندا للجزيرة والتي عندها مراسل يحمل الجنسية الاسرائيلية يمكنه الاقتراب كمواطن اسرائيلي دون حرج لخدمة قناة ممنوحة تصريح من الصهاينة .....

انظر مثلا الخبر في موقع رسمي للامارات وبالشرح :


https://24.ae/article/376841/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D9%84%D8%A7%D9%84-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%88%D9%84%D9%8A-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D9%86%D8%B2%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D8%B3-%D9%88%D9%8A%D8%B7%D8%B1%D8%AF-%D8%B3%D8%A7%D9%83%D9%86%D9%8A%D9%87

سعد 31
2017-09-07, 00:25
ها هي قناة الجزيرة تقوم بما لم و لن يقوم به من تُدافع عنهم أنت ،





هنا صدقت .....
قناة الخنزيرة قامت وتقوم بما لم ولن يقوم به احد .....تحت شعار «ادخلنا اسرائيل لكل بيت عربي» (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=2090518)
ضيوفها جنرالات الصهاينة والمتحدث الرسمي للجيش الصهيوني لشرح وجهة نظرهم وتبرير للجرائم التي يقومون بها ضد اخواننا الفلسطيين ....
بل واستضافة رؤساء حكومة الصهاينة لاعطاء الدروس والمحاضرات للأمة الاسلامية في الديمقراطية .....

https://pbs.twimg.com/media/DI9-cr6XgAAGDM1.jpg
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR2Jmrvh4CXT8TVZIXKG0FwXEIz2qHtO-EeAUarqxz01EJYH4hT
http://img.youm7.com/ArticleImgs/2016/12/5/68916-78968-1.JPG

.................................................. .................................................. .......................

بل ورفعت شعار '' ادخلنا منظري الارهاب لكل بيت عربي ''....
وعرفت كل بيت عربي بجهادهم المزعوم من بن لادن والى البغدادي مرورا أبو محمد المقدسي والظواهري وانتهاءا بالجولاني صاحب جبهة النصرة .....وغيرهم كثير.

....................
وفي الختام خدم عقلك
و تحية من اردوغان وشارون
https://cemertur.files.wordpress.com/2012/11/sharon-and-erdogan-jerusalem-1-may-2005.jpg

وعزمي بشارة وشارون (ويقال ان عزمي بشارة هو المخطط والموجه لسياسة قطر ).
https://pbs.twimg.com/media/Bta5rPiCcAAq-6D.jpg

وتحية من خديجة بن قانة وشارون
https://pbs.twimg.com/media/DIjdfXKXgAQ3ajn.jpg



لكن كيف رضوا اخذ صورة بجانب خنزير (شارون) ؟؟
الشرح مع الابتسامة ...
..


https://pbs.twimg.com/media/DJDoWI4W4AEc6Ta.jpg

رَكان
2017-09-07, 16:50
قناة الخنزيرة قامت وتقوم بما لم ولن يقوم به احد .....تحت شعار «ادخلنا اسرائيل لكل بيت عربي» (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=2090518)
ضيوفها جنرالات الصهاينة والمتحدث الرسمي للجيش الصهيوني لشرح وجهة نظرهم وتبرير للجرائم التي يقومون بها ضد اخواننا الفلسطيين ....
بل واستضافة رؤساء حكومة الصهاينة لاعطاء الدروس والمحاضرات للأمة الاسلامية في الديمقراطية .....


ماسأقوله اسفله ليس اصطفافا قسما بربي انما هو من باب الإنصاف ..
غن كانت الجزيرة تستضيف جنرالا صهيونا وبالتأكيد لو أخذنا بالظاهر أنه الهدف من وراء ذلك هو معرفة وجهة نظر الطرف الآخر لخدمة المشاهدين والمتاعبين للقناة ..ونعرف جيدا أن اهل الإعلام يتبارون وتنافسون ويتفننون في ممارسة اداة السبق الإعلامي ..وبطبيعة الحال القناة هي اخبارية وليست مؤسسة سياسية رسمية لها ما لها في الأداء وعليها ما عليها وكل فرد في اختياره وميله وقناعته من رضا وسخط ..
ولكني اريد أن اسأل سعد بحكم تنالوله لإستضافة القناة للجنرال الصهيوني ..أسأله مارأيك في لقاءات كان يجريها الجنرال السعودي عشقي مع مسؤولين صهاينة في أعلى درجات المسؤولية يتناول معهم قضية لاتطبيع وكيفية التقارب الصهيوني مع لادول العربية وبطبيعة الحال أكثر انشغاله هو قضية التطبيع مع السعودية ..وكأنام هو يتحدث باسم الحكومة السعودية ..قد يقول سعد أنه فعل معزول والحكومة السعودية غير مسؤولة عن ذلك فأسأله ..
فعلام اذا لاتندد الحكومة بتصرفه ذاك ..؟ علام لاتوقف تحركه وهو يدخل ويخرج من السعودية بكل حرية ولا يستوقفه أحد ؟
أنتظر جوابا صريحا واضحا مختصرا يا سعد ..شكرا مسبقا ..

قاهر العبودية
2017-09-07, 20:57
سأراجع الموضوع طبعا
فكرة ترسخت لدي وهي انك دوما تقحم قطر الإخوان تركيا وماشابه ..حتى ولو لم يكن للأمر علاقة ..

السلام عليكم
هذا دليل إفلاس القوم

قاهر العبودية
2017-09-07, 21:08
هنا صدقت .....
قناة الخنزيرة قامت وتقوم بما لم ولن يقوم به احد .....تحت شعار «ادخلنا اسرائيل لكل بيت عربي» (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=2090518)



[FONT="Amiri"][B]
http://www.raialyoum.com/wp-content/uploads/2017/06/9998884.jpg

أثار ظهور مدير مركز أبحاث الشرق الاوسط في مدينة جدة عبد الحميد حكيم على التلفزيون الاسرائيلي استياء واستنكارا في مواقع إعلامية عربية
وعلى مواقع التواصل الاجتماعي واتهامات للسعودية بالتطبيع مع اسرائيل.

https://data.arab48.com/data/news/2017/06/28/Croped/20170628183917.JPG
[SIZE="4"]اللواء أنور عشقي (من اليمين) ودور غولد المدير العام لوزارة الخارجية الإسرائيلية


بعد أن أُطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي حملة #سعوديين_مع_التطبيع، التي لم يعرف مطلقوها ولا من يقف خلفها، بدأت التصريحات من شخصيات مركزية تكشف نوايا التطبيع السعودي مع إسرائيل.

وصرح اللواء السابق في الجيش السعودي ومدير مركز دراسات الشرق الأوسط، أنور عشقي، المقرب من العائلة الحاكمة في السعودية، في مقابلة صحافية، أن السعودية ستبدأ التعامل مع إسرائيل بعد أن ضمت جزيرتي تيران وصنافير.

وأثارت الحملة عاصفة من الجدل، إذ سبقتها تقارير إعلامية عن حملة موجهة صادق عليها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، للتطبيع الشعبي يسبق التطبيع الرسمي، يقوم الناشطون وشخصيات مركزية من خلالها بالترويج للتطبيع وصبغه بصبغة شرعية ودينية وشعبية تعود بالفوائد على المملكة برمتها.

ألم نقل بأن الله دائما فاضحكم

ابن الجزائر 65
2017-09-07, 21:24
http://www.raialyoum.com/wp-content/uploads/2017/06/9998884.jpg

أثار ظهور مدير مركز أبحاث الشرق الاوسط في مدينة جدة عبد الحميد حكيم على التلفزيون الاسرائيلي استياء واستنكارا في مواقع إعلامية عربية
وعلى مواقع التواصل الاجتماعي واتهامات للسعودية بالتطبيع مع اسرائيل.

https://data.arab48.com/data/news/2017/06/28/Croped/20170628183917.JPG
اللواء أنور عشقي (من اليمين) ودور غولد المدير العام لوزارة الخارجية الإسرائيلية


بعد أن أُطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي حملة #سعوديين_مع_التطبيع، التي لم يعرف مطلقوها ولا من يقف خلفها، بدأت التصريحات من شخصيات مركزية تكشف نوايا التطبيع السعودي مع إسرائيل.

وصرح اللواء السابق في الجيش السعودي ومدير مركز دراسات الشرق الأوسط، أنور عشقي، المقرب من العائلة الحاكمة في السعودية، في مقابلة صحافية، أن السعودية ستبدأ التعامل مع إسرائيل بعد أن ضمت جزيرتي تيران وصنافير.

وأثارت الحملة عاصفة من الجدل، إذ سبقتها تقارير إعلامية عن حملة موجهة صادق عليها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، للتطبيع الشعبي يسبق التطبيع الرسمي، يقوم الناشطون وشخصيات مركزية من خلالها بالترويج للتطبيع وصبغه بصبغة شرعية ودينية وشعبية تعود بالفوائد على المملكة برمتها.

ألم نقل بأن الله دائما فاضحكم

أمير من البلاط الملكي السعودي يزور تل أبيب سراً

قالت إذاعة "صوت إسرائيل"، الخميس، إن أميراً سعودياً زار إسرائيل سراً خلال الأيام الأخيرة، وبحث مع كبار المسؤولين الإسرائيليين فكرة دفع السلام الإقليمي إلى الأمام.
وذكرت الإذاعة على موقعها الإلكتروني عن مراسلها أنّ "أميراً من البلاط الملكي السعودي زار البلاد سراً خلال الأيام الأخيرة وبحث مع كبار المسؤولين الإسرائيليين فكرة دفع السلام الإقليمي إلى الأمام"، بحسب ما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.
وأضافت: "رفض كل من ديوان رئيس الوزراء ووزارة الخارجية التعليق على هذا الخبر".
وكانت الإذاعة قد أشارت، مساء يوم أمس الأربعاء، في إحدى نشراتها بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي عقد اجتماعاً مع أحد الشخصيات الخليجية الرفيعة دون التعريف بهويته.
ووصف نتنياهو، خلال مشاركته يوم أمس الأربعاء، في احتفال رفع الكؤوس احتفالا بـ"السنة العبرية الجديدة" في مبنى وزارة الخارجية في القدس الغربية العلاقات مع الدول العربية بأنها الأفضل وتسجل رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ هذه العلاقات.
وقال: "التعاون مع الدول العربية أكبر من أي فترة كانت منذ إقامة إسرائيل وما يحدث اليوم مع كتلة الدول العربية لم يحدث مثله في تاريخنا حتى بعد توقيعنا للاتفاقيات وعمليا التعاون قائم بقوة وبمختلف الأشكال والطرق والأساليب رغم أنه لم يصل حتى الآن للحظة العلنية لكن ما يجري من تحت الطاولة يفوق كل ما حدث وجرى في التاريخ".
هافنغتون بوست
http://www.wattan.tv/news/213933.html

سعد 31
2017-09-08, 01:58
ماسأقوله اسفله ليس اصطفافا قسما بربي انما هو من باب الإنصاف ..
غن كانت الجزيرة تستضيف جنرالا صهيونا وبالتأكيد لو أخذنا بالظاهر أنه الهدف من وراء ذلك هو معرفة وجهة نظر الطرف الآخر لخدمة المشاهدين والمتاعبين للقناة ..ونعرف جيدا أن اهل الإعلام يتبارون وتنافسون ويتفننون في ممارسة اداة السبق الإعلامي ..وبطبيعة الحال القناة هي اخبارية وليست مؤسسة سياسية رسمية لها ما لها في الأداء وعليها ما عليها وكل فرد في اختياره وميله وقناعته من رضا وسخط ..
ولكني اريد أن اسأل سعد بحكم تنالوله لإستضافة القناة للجنرال الصهيوني ..أسأله مارأيك في لقاءات كان يجريها الجنرال السعودي عشقي مع مسؤولين صهاينة في أعلى درجات المسؤولية يتناول معهم قضية لاتطبيع وكيفية التقارب الصهيوني مع لادول العربية وبطبيعة الحال أكثر انشغاله هو قضية التطبيع مع السعودية ..وكأنام هو يتحدث باسم الحكومة السعودية ..قد يقول سعد أنه فعل معزول والحكومة السعودية غير مسؤولة عن ذلك فأسأله ..
فعلام اذا لاتندد الحكومة بتصرفه ذاك ..؟ علام لاتوقف تحركه وهو يدخل ويخرج من السعودية بكل حرية ولا يستوقفه أحد ؟
أنتظر جوابا صريحا واضحا مختصرا يا سعد ..شكرا مسبقا ..

1-الجزيرة قناة اخبارية سياسية موجهة تتبع وممولة من حكام قطر وتوابعهم لتنفيد اجندات مشبوهة ....لا تخفى حتى على من يعيش في جزيرة الوقواق ويشاهدها ...طبعا هي ليست مؤسسة سياسية كالبرلمان ومجلس الشورى والمجلس وقصر الامارة..
وهي لاتنتقد الداخل القطري ولا من يدور في فلك العارف بالله اردوغان ....
2- انور عشقي موضوع مكرر يمكنك العودة للارشيف هناك ردود لي كثيرة...هو كان يجري لقاءات مع مسؤولين صهاينة في اعلى الدرجات في رأيك اكثر من درجة السفاح شارون وبيريز والنتنياهو .....وطبعا اغلب لقائته بمشاركة فلسطينين من منظمة التحرير الفلسطينية ...وبحضورالسلطة الفلسطينية التي لها سفارة عندنا وفي كل الدول العربية والاسلامية....او في مناظرات و مؤتمرات دولية من تنظيم مؤسسات الامم المتحدة خاصة بجنيف تنتهي بالمصافحة....

مع التحية وقرع الكؤوس (كؤوس خمر او عصير ؟؟) سر القرع تحت التمثال الذهبي ....


http://2.bp.blogspot.com/-1Gju2jgVamA/VNOlPU1TEwI/AAAAAAACkSM/i1Cs4c0nc8A/s1600/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7%2B%D9%88%D8%A7%D8%B 3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84.jpg

سعد 31
2017-09-08, 02:12
أمير من البلاط الملكي السعودي يزور تل أبيب سراً




امير سعودي ...يزور تل ابيب ...
غاب على كل القنوات العالمية
وذكره موقع الاخوانجي الممول قطريا مؤسسه و يديره وضاح خنفر ان كنت تعرفه ....ونقل من الاذاعة الاسرائيلية ؟ بحثنا ولم نجد لسنا كالقطيع الاخوانجي وتوابعه (الغير اخوانجية) نجتر ما يرمى لنا من اخبار...
وجدنا هذا في اسرائيل بالعربية :

http://www.israelinarabic.com/%d8%a7%d9%83%d8%a8%d8%b1-%d9%81%d8%b6%d9%8a%d8%ad%d8%a9-%d9%81%d9%89-%d8%aa%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%ae-%d8%af%d9%88%d9%8a%d9%84%d8%a9-%d9%82%d8%b7%d8%b1/

مع التحية ....
قلنا لكم الخنزير السفاح شارون (وليس المدير العام ) في صور تذكارية ان كنتم تعرفونه ....
والابتسامة هذا رئيس الدولة الصهيونية السابق نريد نقد بسيط ولو مرة واحدة خطأ لاردوغان ...مرة واحدة


http://media.gettyimages.com/photos/israeli-president-moshe-katsav-shakes-hand-with-turkish-prime-recep-picture-id52742182

ابن الجزائر 65
2017-09-08, 03:19
امير سعودي ...يزور تل ابيب ...
غاب على كل القنوات العالمية
وذكره موقع الاخوانجي الممول قطريا مؤسسه و يديره وضاح خنفر ان كنت تعرفه ....ونقل من الاذاعة الاسرائيلية ؟ بحثنا ولم نجد لسنا كالقطيع الاخوانجي وتوابعه (الغير اخوانجية) نجتر ما يرمى لنا من اخبار...
وجدنا هذا في اسرائيل بالعربية :

http://www.israelinarabic.com/%d8%a7%d9%83%d8%a8%d8%b1-%d9%81%d8%b6%d9%8a%d8%ad%d8%a9-%d9%81%d9%89-%d8%aa%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%ae-%d8%af%d9%88%d9%8a%d9%84%d8%a9-%d9%82%d8%b7%d8%b1/

مع التحية ....
قلنا لكم الخنزير السفاح شارون (وليس المدير العام ) في صور تذكارية ان كنتم تعرفونه ....
والابتسامة هذا رئيس الدولة الصهيونية السابق نريد نقد بسيط ولو مرة واحدة خطأ لاردوغان ...مرة واحدة


http://media.gettyimages.com/photos/israeli-president-moshe-katsav-shakes-hand-with-turkish-prime-recep-picture-id52742182

أخطأ أردوغان........ قول مليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح ..... خلاص ريحتْ?!!!

الأن قُلْ و لو مرة واحدة ............. هل قتل المسلم لأخيه"مثل ما يفعل آل سعود باليمنيين" حلال أم حرام?!!!!
قُل مرة واحدة فقط ............ هل أردوغان يمثل المسلمين ?!!!!!
قل مرة واحدة فقط في حياتك ............. من يُمثل المسلمين ... و يتجاهل ما يحدث ضدهم من مجازر و يساند قاتلهم ....."اليمن،بورما ،فلسطين،العراق......
قل مرة واحدة ............ من المتسبب في ما حدث و ما يحدث في الخليج و تفرقة الشعوب المسلمة
أنتظر ردك أخي سعد ...........

سعد 31
2017-09-08, 12:21
أخطأ أردوغان........ قول مليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح ..... خلاص ريحتْ?!!!

الأن قُلْ و لو مرة واحدة ............. هل قتل المسلم لأخيه"مثل ما يفعل آل سعود باليمنيين" حلال أم حرام?!!!!
قُل مرة واحدة فقط ............ هل أردوغان يمثل المسلمين ?!!!!!
قل مرة واحدة فقط في حياتك ............. من يُمثل المسلمين ... و يتجاهل ما يحدث ضدهم من مجازر و يساند قاتلهم ....."اليمن،بورما ،فلسطين،العراق......
قل مرة واحدة ............ من المتسبب في ما حدث و ما يحدث في الخليج و تفرقة الشعوب المسلمة
أنتظر ردك أخي سعد ...........

1- مرات اضحك على ضحالة فكرك والخبث الممزوج بالسداجة
..اذا كانت أغلبية اليمنين هم من دعوا التحالف العربي بقيادة السعودية لحماية الدولة اليمنية من السقوط في يد الارهاب الحوثي وملالي ايران ....وشاركت في ذلك التحالف عسكريا عدة دول عربية (منها السعودية - الامارات - مصر - السودان -....قطر المنسحبة المتلونة كالحرباء كعادة الاخوانجية.....الخ....
وهذا التحالف مدعوما سياسيا من عدة دول اسلامية كبرى (تركيا - باكستان).
والشرعية اليمنية للدولة اليمنية معترف بها من طرف كل الدول العربية باستثناء محور المقاونة والمماتعة توابع الملالي ....
بل ومدعوما دبلوماسيا حتى من الجزائر ....باستقبالها لوزير خارجية اليمن (المخلافي ) حليف السعودية ....

2- اما مظلومية الخربلاء التي تكررها ....هل قتل المسلم لأخيه .. ؟؟ فتلك يضحك عليك الابله والاحمق ....لأن المسلم سيتقاتل مع اخيه...سنة الحياة ...بل والمؤمن الموحد كما قال تعالى (( وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما)) الآية.....
طبعا ال سعود حرام عليهم الدفاع عن انفسهم وعلى سنة اليمن ضد الارهاب الحوثي الرافضي ....حلال على ملالي ايران قتل السوريين في سوريا والعراق ....حلال على اردوغان مع الاكراد السنة وتدمير مدنهم في تركيا العراق سوريا - حلال على الفصائل الاخوانجية قتل المسلمين في سوريا ليبيا للوصول لكرسي الحكم لتطبيق العلمانية والديمقراطية...
........
والمتسبب في مايحدث الخليج ....اسأل من دعم الربيع العبري ....بالمال والاعلام ...وتدمير الدول (سوريا- ليبيا.....) والنسيج العربي الواحد.....
واخيرا من هو رئيس منظمة التعاون الاسلامي ....تعرف من يمثل المسلمين .....

ابن الجزائر 65
2017-09-08, 14:57
قال تعالى :
مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا .

ابن الجزائر 65
2017-09-08, 15:08
1- مرات اضحك على ضحالة فكرك والخبث الممزوج بالسداجة
..اذا كانت أغلبية اليمنين هم من دعوا التحالف العربي بقيادة السعودية لحماية الدولة اليمنية من السقوط في يد الارهاب الحوثي وملالي ايران ....وشاركت في ذلك التحالف عسكريا عدة دول عربية (منها السعودية - الامارات - مصر - السودان -....قطر المنسحبة المتلونة كالحرباء كعادة الاخوانجية.....الخ....
وهذا التحالف مدعوما سياسيا من عدة دول اسلامية كبرى (تركيا - باكستان).
والشرعية اليمنية للدولة اليمنية معترف بها من طرف كل الدول العربية باستثناء محور المقاونة والمماتعة توابع الملالي ....
بل ومدعوما دبلوماسيا حتى من الجزائر ....باستقبالها لوزير خارجية اليمن (المخلافي ) حليف السعودية ....

2- اما مظلومية الخربلاء التي تكررها ....هل قتل المسلم لأخيه .. ؟؟ فتلك يضحك عليك الابله والاحمق ....لأن المسلم سيتقاتل مع اخيه...سنة الحياة ...بل والمؤمن الموحد كما قال تعالى (( وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما)) الآية.....
طبعا ال سعود حرام عليهم الدفاع عن انفسهم وعلى سنة اليمن ضد الارهاب الحوثي الرافضي ....حلال على ملالي ايران قتل السوريين في سوريا والعراق ....حلال على اردوغان مع الاكراد السنة وتدمير مدنهم في تركيا العراق سوريا - حلال على الفصائل الاخوانجية قتل المسلمين في سوريا ليبيا للوصول لكرسي الحكم لتطبيق العلمانية والديمقراطية...
........
والمتسبب في مايحدث الخليج ....اسأل من دعم الربيع العبري ....بالمال والاعلام ...وتدمير الدول (سوريا- ليبيا.....) والنسيج العربي الواحد.....
واخيرا من هو رئيس منظمة التعاون الاسلامي ....تعرف من يمثل المسلمين .....



كلامك يُرد عليك أخي سعد ........
من كلامك نفهم أن اليمنيين هم من طالبوا التحالف العربي بقيادة السعودية ...!!!!للقضاء على أبنائهم!!!!.....
http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1776534

ما أتْدخلشْ السياسة في الدين ............. رانا نتكلموا على قتل الأبرياء .... و ما حكمه في الدين ........... و بما "من تُدافعُ عنهم " هم خدم الحرمين ..... فهم أول الناس الذين يجب عليهم احترام الدين .................
كل سياسات الدول المسلمة لا تخدم الدين الاسلام ............... و الدليل ....تفرقة الشعوب المسلمة و ما يحدث ضدها من مجازر و حروب و أزمات .... ومن أشقائهم في أغلب الأحيان ..... "أنت تتلاعب بالكلمات" ...... ولكن الله لك بالمرصاد...

قلتُ لك ما حكم قاتل الأبرياء ...... أنت دخلت السياسة و كأنك تُبرئ القاتل ............ ألا تخشى الله .............. ربي وكيلك ..............
لو كان أحد هؤلاء القتلى من أفراد عائلتك هل كنت ترضى?!!!!!

بركاك من الفستي ..... و الله سوف تُحاسب على كل ما جِئت به من أقوال
ما دخل هؤلاء الأبرياء في سياستكم البلهاء:


http://zupimages.net/up/17/35/wwaw.png

http://zupimages.net/up/17/35/30ju.png

http://zupimages.net/up/17/35/jhlu.png

http://zupimages.net/up/17/35/0um2.png

http://zupimages.net/up/17/35/sc44.png

http://zupimages.net/up/17/35/v3x4.png

http://zupimages.net/up/17/35/6xoc.png

http://zupimages.net/up/17/35/jc50.png

http://www.up.djelfa.info/uploads/150426357586531.png

حسبنا الله و نعم الوكيل

سعد 31
2017-09-08, 15:44
كلامك يُرد عليك أخي سعد ........
من كلامك نفهم أن اليمنيين هم من طالبوا التحالف العربي بقيادة السعودية ...!!!!للقضاء على أبنائهم!!!!.....
http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1776534

ما أتْدخلشْ السياسة في الدين ............. رانا نتكلموا على قتل الأبرياء .... و ما حكمه في الدين ........... و بما "من تُدافعُ عنهم " هم خدم الحرمين ..... فهم أول الناس الذين يجب عليهم احترام الدين .................
كل سياسات الدول المسلمة لا تخدم الدين الاسلام ............... و الدليل ....تفرقة الشعوب المسلمة و ما يحدث ضدها من مجازر و حروب و أزمات .... ومن أشقائهم في أغلب الأحيان ..... "أنت تتلاعب بالكلمات" ...... ولكن الله لك بالمرصاد...

قلتُ لك ما حكم قاتل الأبرياء ...... أنت دخلت السياسة و كأنك تُبرئ القاتل ............ ألا تخشى الله .............. ربي وكيلك ..............
لو كان أحد هؤلاء القتلى من أفراد عائلتك هل كنت ترضى?!!!!!

بركاك من الفستي ..... و الله سوف تُحاسب على كل ما جِئت به من أقوال


حسبنا الله و نعم الوكيل

1- كفاية متاجرة بالدين والدماء والاستدلال بمتحوثة وبالحوثيين الروافض ....
ربما عندك الحوثيين مساكين في كهوفهم لم يفعلوا شيئا لم يخرجوا من كهوفهم ويحتل المدن مدينة وراء مدينة لم تقصف من طرفهم بالمدافع .....لم يلتقطوا الصور في غرف نوم قادة اخوانجية اليمن ...لم تسمع بفرار كبيرهم الزنداني الى السعودية .......
2- .....نكرر...التكرار ينفع ...
التحالف العربي بقيادة السعودية تذخل بطلب من أغلبية اليمنين وحكومتهم الشرعية بقرارات من جامعة الدول العربية والامم المتحدة ومجلس الامن ....وبدعم سياسي ودبلوماسي من كل الدول العربية والاسلامية باستثناء محور ملالي ايران....

3- الذي سيحاسب من يتاجر بدماء الابرياء وبصورهم .....على الاقل نحن مع اخواننا الاغلبية اليمنية السنية وليس مع الروافض والملالي .......
وسهل ان نملأ لك صفحات بصور اطفال قتلى الحوثيين وصالح وايام الربيع الاخوانجي في اليمن ....

مع التحية والابتسامة
من المخلافي وزير خارجية حكومة اليمن حليفة التحالف العربي بقيادة السعودية :
https://elmaouid.com/images/quotidien/2017/juillet/16-07-2017/watani/6-algerie-yaman.jpg

واخر خبر عن اليمن من القناة الرسمية لتركيا :

http://www.trtarabic.tv/%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%86%D9%8A-%D9%84%D8%A7-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%86-%D9%84%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD-%D9%81%D9%8A-%D9%85/

ابن الجزائر 65
2017-09-08, 16:13
1- كفاية متاجرة بالدين والدماء والاستدلال بمتحوثة وبالحوثيين الروافض ....
ربما عندك الحوثيين مساكين في كهوفهم لم يفعلوا شيئا لم يخرجوا من كهوفهم ويحتل المدن مدينة وراء مدينة لم تقصف من طرفهم بالمدافع .....لم يلتقطوا الصور في غرف نوم قادة اخوانجية اليمن ...لم تسمع بفرار كبيرهم الزنداني الى السعودية .......
2- .....نكرر...التكرار ينفع ...
التحالف العربي بقيادة السعودية تذخل بطلب من أغلبية اليمنين وحكومتهم الشرعية بقرارات من جامعة الدول العربية والامم المتحدة ومجلس الامن ....وبدعم سياسي ودبلوماسي من كل الدول العربية والاسلامية باستثناء محور ملالي ايران....

3- الذي سيحاسب من يتاجر بدماء الابرياء وبصورهم .....على الاقل نحن مع اخواننا الاغلبية اليمنية السنية وليس مع الروافض والملالي .......
وسهل ان نملأ لك صفحات بصور اطفال قتلى الحوثيين وصالح وايام الربيع الاخوانجي في اليمن ....

مع التحية والابتسامة
من المخلافي وزير خارجية حكومة اليمن حليفة التحالف العربي بقيادة السعودية :
https://elmaouid.com/images/quotidien/2017/juillet/16-07-2017/watani/6-algerie-yaman.jpg

واخر خبر عن اليمن من القناة الرسمية لتركيا :

http://www.trtarabic.tv/%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d8%b1%d8%ac%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%85%d9%86%d9%8a-%d9%84%d8%a7-%d9%85%d9%83%d8%a7%d9%86-%d9%84%d8%b5%d8%a7%d9%84%d8%ad-%d9%81%d9%8a-%d9%85/

أكرر لك .. و كما جاء في ردك "لأن كل كلامك ينقلب عليك " التكرار .... ينفع ال.....
لا تدخل السياسة و لا تُخلطها مع الدين .... فالحلال بين و الحرام بين....
ما ذنب هؤلاء الأبرياء ......... حوثيين كانوا أم من طوائف أخرى?!!!!.... و هل يسمح لنا ديننا الحنيف بقتلهم ?....
لا تُخلط شعبان و رمضان .............!!!فالسؤال واضح وضوح الشمس ...الا أنك كعادتك تتهرب من الاجابة .... التي تفضح من تُحب ..

كفاية متاجرة بالدين والدماء والاستدلال بمتحوثة وبالحوثيين الروافض ....
ألا تخشى الله !!!!!....." الاستدلال بالمتحوثة و بالحوثيين الروافض" هل يجوز لك أو لولاتك قتلهم ....?!!!!هل أجاز الله قتلهم ?!!!!

خليتوا اليهود اللي راهم يْنحوا لْكم فال....... و تحلل قتل أطفال صغار ... ذنبهم الوحيد أنهم حوثيون ..... "ربما لم يعرفوا بعد انتمائهم في هذه الدنيا .... ربي وكيلكم يا أعداء البشرية ..... سوف أكون شاهد عليك أمام الله يوم القيامة .... بأنك كنت تبرئ قتل هؤلاء ....

ابن الجزائر 65
2017-09-08, 16:32
http://zupimages.net/up/17/36/cvrz.png

ربما التكرار ينفعك أنت يا من لا تحترم الغير بما جِئتَ به في ردك السابق ...
اقرا واش كْتبتْ لك سابقا .....
1- ما تْدخلش السياسة في الدين ..... لأنه بكلامك هذا أنت تجيز ما حرم الله بالسياسة ............
2- كل سياسات الدول المسلمة لا علاقة لها بالاسلام ...... الا ربما "حبر على ورق" والدليل عدم تطبيق الشريعة الاسلامية فيها "خوفا من الغرب اللائكي و العلماني الذي أصبح يحكم فيهم + خوفهم على مصالحهم التي لا أدري كيف تحصلوا عليها أو سوف يتحصلون ببيع ذممهم للغرب .. خوفا من أن يُقْلعون من مناصبهم ...
3- كل السياسيين لا تهمهم الا مصالحهم الشخصية و العائلية .... و الدليل الفرق الشاسع بينهم و بين شعوبهم في العيش ....
4- كل السياسيين متفاهمين فيما بينهم ... و الدليل ما جِئت به عدة مرات و الأخيرة الصورة أعلاه ،و أردوغان في اسرائيل .... وأمير من البلاط الملكي السعودي يزور تل أبيب سراً..... و الأمثلة عديدة على تفاهمهم من عدمه مع شعوبهم ....
كلامي هذا يبين لك أن لا انتماء لي...لا حزبي و لا طائفي ...........معناه ما تْزيدْش تذكر لي هؤلاء الحكام أو الوزراء .... أنا هنا أتحدث عن من ينوب على المسلمين في اسلامهم ..."من يمثل المسلمين" و يدافع عنهم و في جميع أنحاء العالم ..لو ظُلِموا ... " من المفروض لا تكن له علاقة في السياسة .... مثل البابا في أيطاليا .....

ربما راه يفكر:
http://zupimages.net/up/17/36/74az.png

http://zupimages.net/up/17/36/t3ue.png

سعد 31
2017-09-08, 16:35
أكرر لك .. و كما جاء في ردك "لأن كل كلامك ينقلب عليك " التكرار .... ينفع ال.....
....


ماهذا الخلوطة ....
1- هل شارب لبن حمير تركي تحت أشعة الشمس....
اولا من حلل قتل الاطفال والابرياء .....؟؟؟
2- تتعب مرات في التكرار مع الاغبياء...
قلنا له ان المتحوثيين ارهابيين ومحاربيين ....زحفوا على المدن اليمنية ....فعلوا ما فعلوا .....
مما جعل الحكومة اليمنية تطلب النجدة من اشقائها العرب والخليجين فكان التذخل من التحالف بعد قرارات الجامعة العربية ومجلس الامن والامم المتحدة ....ومباركة جميع الدول العربية والاسلامية سياسيا باستثناء محور ملالي ايران.
...............
ومحاربة ارهاب الحوثيين الروافض .... ويكون هناك ضحايا من المدنيين (نساء اطفال ) ....
هذه حرب بالاسلحة وليست تبادل الزهور.............كما يحدث في اليمن سوريا العراق ليبيا ....لكن من كان السبب فيها ؟؟؟ اليس الربيع العبري وماتبعه .....من اجل الحرية والازدهار والتخلص من الحكام التي وعدهم بها الاسلامجية ..

مع التحية من احبابك الحوثيين الروافض

http://media.linkonlineworld.com/img/large/2017/7/17/2017_7_17_0_45_46_148.jpg

سعد 31
2017-09-08, 16:40
ربما التكرار ينفعك أنت يا من لا تحترم الغير بما جِئتَ به في ردك السابق ...
اقرا واش كْتبتْ لك سابقا .....
1- ما تْدخلش السياسة في الدين ..... لأنه بكلامك هذا أنت تجيز ما حرم الله بالسياسة ............
2- كل سياسات الدول المسلمة لا علاقة لها بالاسلام ...... الا ربما "حبر على ورق" والدليل عدم تطبيق الشريعة الاسلامية فيها "خوفا من الغرب اللائكي و العلماني الذي أصبح يحكم فيهم + خوفهم على مصالحهم التي لا أدري كيف تحصلوا عليها أو سوف يتحصلون ببيع ذممهم للغرب .. خوفا من أن يُقْلعون من مناصبهم ...
3- كل السياسيين لا تهمهم الا مصالحهم الشخصية و العائلية .... و الدليل الفرق الشاسع بينهم و بين شعوبهم في العيش ....
4- كل السياسيين متفاهمين فيما بينهم ... و الدليل ما جِئت به عدة مرات و الأخيرة الصورة أعلاه ،و أردوغان في اسرائيل .... وأمير من البلاط الملكي السعودي يزور تل أبيب سراً..... و الأمثلة عديدة على تفاهمهم من عدمه مع شعوبهم ....
كلامي هذا يبين لك أن لا انتماء لي...لا حزبي و لا طائفي ...........معناه ما تْزيدْش تذكر لي هؤلاء الحكام أو الوزراء .... أنا هنا أتحدث عن من ينوب على المسلمين في اسلامهم ..."من يمثل المسلمين" و يدافع عنهم و في جميع أنحاء العالم ..لو ظُلِموا ... " من المفروض لا تكن له علاقة في السياسة .... مثل البابا في أيطاليا .....

[img]

من فهم ...يفهمنا... يا ابناء العم ؟؟
اثر لبن الحمير التركي تحت أشعة الشمس بدأ يظهر على ابن الموزمبيق

boukamha
2017-09-08, 16:55
لا تعطو لاعقي الأدبار أكثر من حجمهم و المهمة الموكلة إليهم فالفائدة الوحيدة المرجوة نن نقاشهم هي فضح مستواهم و جهلهم و غبائهم .
هذا من جهة و من جهة أخرى قلنا مرارا و تكرارا أن آل سلول لم يتمكنو من القضاء على ثلة من الحوثيين لان جيشهم من أضعف الجيوش جاهزية في العالم

ابن الجزائر 65
2017-09-08, 17:27
ماهذا الخلوطة ....
1- هل شارب لبن حمير تركي تحت أشعة الشمس....
اولا من حلل قتل الاطفال والابرياء .....؟؟؟
2- تتعب مرات في التكرار مع الاغبياء...


مع التحية من احبابك الحوثيين الروافض

http://media.linkonlineworld.com/img/large/2017/7/17/2017_7_17_0_45_46_148.jpg



اثر لبن الحمير التركي تحت أشعة الشمس بدأ يظهر على ابن الموزمبيق


دليل على حسن تربيتك يا هذا .......... يا أغبى مخلوق فوق الأرض يا لاعق أحذية آل سلول ..........
احترم نفسك ثم هذا المنتدى ليس ملك لك ،فان كنت رجلا لا ترد على تدخلاتي ......... فكل حر في ردوده ......... و العامة و المنطق هو الحكم .... ليس أنت أم أنا ...الواقع هو الذي يُظهر الحق من الباطل .... و ديننا الحنيف ............. احترم نفسك هذا اِن كنت حقا تعرف معنى الاحترام ...!!!!