المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة وصوت...


اية ايوتة
2017-08-08, 19:06
راق ويروق لي دوما ترديد قول من قال: المرء ضيف في الحياة * كذاك تنقضي الأعمار... فإن أقمت فشخصي بينكم * وإن رحلت فصورتي تذكار.

هذا عن الصورة ’ صورة كما خلقها بارئها ومبدعها ’ وليها ومولاها’ دون تزييف ولا طمس لما خلق الله بمساحيق مستوردة مقلَّدة ’ من سلعة فاسدة كاسدة وصُب عليها منمق التجميل لقبيح علّموه التسييس والتسويف..
أما عن الصوت فنبرة الحرف الصحيح ليست هي من وخز الحروف المريضة العليلة ولا من أقوال دون أفعال ’ ولا من رنين من وقع الرماح والنبال وضربات من رؤوس السيوف...
كلا وألف لا .. فقبل طرقها السمع صدقُا لمع وسُمع من أبعد الأبعاد ’ وفي السويداء تربع وبالعهد صدح وصدع .. أنا هنا على ربوة الفؤاد ماكث’ جاثم’ قابع
مقلتاي رصدت لؤلؤة في عمق العمق’ تشع سناء ’ تنير ضياء ’ تنثر ودا وسخاء’ ألبشر هي ؟ ’ أم أنها ملك كريم ’ بحقيقته ’ بجوهره’ بكنهه’ بلبه’ بسره بجهره الله سميع عليم ..
اللون الأخضر عما بداخل الصدر يخبر’ أقدم لا تدبر’ فثمة السلم والسلامة’ وموطن العفة والكرامة’ هيا على بساط الوفاء تمدد ورأسك المحمّل بالأثقال على الوسادة الهادئة ضعه ’ نم براحة وارقد’ ليس بعد من رحيل إلا إن حل الأجل وحفر اللحد ...
صورة وصوت’ يقينا أن بعد الحياة موت وبعد الموت حياة لكل الأموات ووقفة دون ستار أمام الواحد القهار ’ الملك الجبار’ .. لمن المُلك اليوم ؟ للقاهر فوق عباده’ ألآ استفيقوا يا من هم في سبات..؟
صورة في الخيال رسمتها مخيلتي فواقفتها فنسختها فكانت هي أصل الأصالة صورها القادر ذو المعجزات ذو الكرم والجلالة . تبارك الله أحسن الخالقين].

نور لاتراه
2017-08-08, 19:50
السلام عليكم
يبدو الموضوع اقرب لخاطرة
وحديث نفس
مفعم بالحكم
بورك فيكِ

اية ايوتة
2017-08-10, 18:19
وفيك البركة