المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المخابرات الأمريكية تؤكد: الإمارات هي التي قرصنت مواقع قطر وفبركت تصريحات أميرها


العُثماني
2017-07-17, 13:56
كشف مسؤولون في المخابرات الأمريكية، أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي التي قامت بقرصنة حساب وكالة الأنباء القطرية في شهر أيار/مايو الماضي، ونشر خطاب مزور للأمير تميم بن حمد آل ثاني.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن المسؤولين الأمريكيين علموا الأسبوع الماضي، بنتائج تحليل المعلومات التي جمعتها المخابرات الأمريكية في 23 أيار/ مايو الماضي، وبينت أن مسؤولين إماراتيين على أعلى الصعد في الحكومة ناقشوا الخطة وتم تنفيذها.

وقال المسؤولون، إنه من غير الواضح حتى الآن إذا ما كانت الإمارات تقوم بعمليات الاختراق بنفسها أو تعاقدت مع فريق آخر.

واخترق موقع وكالة الأنباء القطرية، في 24 أيار/مايو المنصرم، ونشر تصريحات منسوبة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اعتبرتها وسائل إعلام دول خليجية مناهضة لسياساتها، خاصة فيما يتعلق بالعلاقة مع إيران.

وفي أعقاب الاختراق، انطلقت حملة انتقادات غير مسبوقة من وسائل إعلام سعودية وإماراتية ضد قطر.

واعتبرت وسائل إعلام قطرية، مسارعة وسائل إعلام سعودية وإماراتية نشر تلك التصريحات بعد اختراق الوكالة، رغم نفي الدوحة صحتها، "مؤامرة" تم تدبيرها لقطر "للنيل من مواقفها في عدد من القضايا، والضغط عليها لتغيير سياستها الخارجية".

وفي اليوم التالي للاختراق أعلنت الإمارات والسعودية، عن حجب موقع قناة "الجزيرة" القطرية وعدد من الصحف القطرية.

وبعد نحو عشرة أيام من الاختراق، فرضت السعودية والإمارات والبحرين ومصر حصار بريا وبحريا وجويا على قطر، بزعم تمويلها جماعات متطرفة والتحالف مع إيران. وتنفي الدوحة الاتهامات.

وقد أوفدت الولايات المتحدة وزير خارجيتها ريكس تيلرسون للخليج العربي، بعد إشارة مسؤولين عسكريين أمريكيين أن الخلاف الخليجي يضر بالجهود المبذولة لمحاربة إرهاب تنظيم الدولة.

بدورها نفت الإمارات على لسان سفيرها في واشنطن يوسف العتيبة تورطها في اختراق وكالة الأنباء القطرية.

وفي بيان نشره قال العتيبة، إن "القصة كاذبة".

وأضاف في بيانه أن "الإمارات لم يكن لها دور على الإطلاق في القرصنة"، مجددا هجومه على قطر بقوله: "ما هو صحيح، سلوك قطر؛ تمويل ودعم وتمكين المتطرفين من حركة طالبان إلى حماس والقذافي. التحريض على العنف وتشجيع التطرف وتقويض استقرار جيرانها".


مقال واشنطن بوست الذي فضح تهكير الأمارات للمواقع القطرية
https://www.washingtonpost.com/world/national-security/uae-******-qatari-government-sites-sparking-regional-upheaval-according-to-us-intelligence-officials/2017/07/16/00c46e54-698f-11e7-8eb5-cbccc2e7bfbf_story.html?hpid=hp_hp-top-table-main_usqatar-640pm-winner%3Ahomepage%2Fstory&utm_term=.aaf7d7919bcd

أبو هاجر القحطاني
2017-07-17, 17:31
السفير الاماراتي في واشنطن ينفي مسؤولية بلاده عن اختراق الوكالة القطرية

ابن الجزائر 65
2017-07-17, 20:09
مصريون يحرجون وزير خارجية الامارات بلندن: يا خاين يا صهيـ ـونى يا عميل

www.youtube.com/watch?v=9avyPAXuUr0

ابن الجزائر 65
2017-07-18, 00:13
خلْْطوها بين العرب ،و المستفيد واحد و الكل يعلمه :

السعودية تدفع 460 مليار دولار !
www.youtube.com/watch?v=RC916YKf8ts

طلب من قطر 200 مليار دولار لحل مشكلتها
http://alhurrahadath.net/15014--200-.html

www.dztu.be/watch?v=dOwNPkMZGOM


سياسة من يدفع أكثر ............ غباء البعض، فوائد البعض الآخر... خرجات ترامب كلها فوائد لبلده و حتى للاسرائيليين...

عندنا مثل يْقول :
الله يْكثر الطنوهة ...باش يْعيشوا الفايقين ...

للأسف الآن الطنوهة بانوا و الفايقين بانوا.....

اللهم أنصر الاسلام و المسلمين ..... و عليك بالكفرة و كل من ساندهم .......

الحنون الجزائري
2017-07-18, 13:38
وقالت صحيفة "واشنطن بوست"
، إن المسؤولين الأمريكيين علموا الأسبوع الماضي، بنتائج تحليل المعلومات التي جمعتها المخابرات الأمريكية في 23 أيار/ مايو الماضي، وبينت أن مسؤولين إماراتيين على أعلى الصعد في الحكومة ناقشوا الخطة وتم تنفيذها.




واشنطن بوست”: جمعيات خيرية في قطر تدعم “النصرة” بملايين الدولارات.. عبر تويتر! (http://www.raialyoum.com/?p=34405)


2013

http://www.raialyoum.com/?p=34405

الحنون الجزائري
2017-07-18, 13:45
وقالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن المسؤولين الأمريكيين علموا الأسبوع الماضي، بنتائج تحليل المعلومات التي جمعتها المخابرات الأمريكية في 23 أيار/ مايو الماضي، وبينت أن مسؤولين إماراتيين على أعلى الصعد في الحكومة ناقشوا الخطة وتم تنفيذها.



نعطيك معلومة بلاك ماعلابالكش بيها
صحيفة washington post
تدعم المترشحة هيلاري كلتنون المقربة من اوباما
والصحيفة اعلنتها صراحة عن دعمها لها
وهيلاري كلينتون مدعومة من قطر
وجهاز المخابرات الامريكي منقسم على نفسه (بقايا النظام السابق)
ودائما يسربون معلومات واشاعات نكاية بترامب
كقضية تدخل روسيا في الانتخابات لصالح ترامب

الرز القطري

ابن الجزائر 65
2017-07-18, 13:57
Les confessions d’un assassin
financier

John Perkins

"Les assassins financiers, écrit John Perkins, sont des professionnels grassement payés qui escroquent des milliards de dollars à divers pays du globe. Leurs armes principales : les rapports financiers frauduleux, les élections truquées, les pots-de-vin, l'extorsion, le sexe et le meurtre." John Perkins sait très bien de quoi il parle...

Il a été lui-même un assassin financier. Son travail consistait à convaincre certains pays stratégiquement importants pour les أ‰tats-Unis, comme le Panama ou l'Indonésie, d'accepter d'énormes prêts pour le développement de leurs infrastructures, et à s'assurer que tous les projets lucratifs étaient confiés à des entreprises américaines.

Ainsi affligés de lourdes dettes, ces pays se retrouvaient alors sous le contrôle du gouvernement américain, de la Banque mondiale et d'autres organisations humanitaires dominées par les أ‰tats-Unis, qui se comportaient envers eux comme des usuriers, leur dictant les conditions de remboursement et forçant leurs gouvernements à la soumission.

Cet extraordinaire récit véridique dévoile la corruption et les intrigues internationales, ainsi que des activités gouvernementales ou entrepreneuriales peu connues, qui ont de graves conséquences pour la démocratie américaine et le monde entier. ...

http://openyoureyes.over-blog.ch/article-perkins-john-les-confessions-d-un-assassin-financier-pdf-116914181.html

http://appli6.hec.fr/amo/Public/Files/Docs/305_fr.pdf

adziri
2017-07-19, 22:40
الخارجية الأمريكية: الجماعات الإرهابية استغلت الإمارات كمركز مالي في تعاملاتها المالية

الكاتب : وطن 19 يوليو، 2017 لا يوجد تعليقات
http://www.watanserb.com/wp-*******/uploads/NB-235052-636310249796971077.jpgمحمد بن زايد
أشاد التقرير السنوي للخارجية الأميركية بشأن الإرهاب لعام 2016 بالشراكة بين واشنطن والدوحة في مكافحة الإرهاب، وقالت الخارجية الأميركية إن قطر (http://www.watanserb.com/tag/%d9%82%d8%b7%d8%b1/) شريك كامل وعضو فاعل في التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية.

وأكد تقرير الخارجية الأميركية أن قطر تعاونت وعملت على تعزيز التعاون الإقليمي والدولي ضد الإرهاب، مشيرا إلى أن الوكالات الأمنية الأميركية ونظيراتها القطرية تربطها علاقة قوية وبناءة ولا سيما على صعيد تبادل المعلومات، وبأنها كانت شريكا كاملا وعضوا فاعلا في التحالف الدولي للحرب على تنظيم الدولة حيث قدمت دعما وتسهيلات للعمليات العسكرية الأميركية في المنطقة.

وفيما يتعلق بالتحالف الإسلامي الذي تقوده السعودية (http://www.watanserb.com/tag/%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9/)، قال التقرير إن قطر دعمت هذا التحالف في حربه ضد الإرهاب، وفيما يتعلق بمواجهة الفكر المتشدد أشار التقرير إلى استراتيجية الدوحة الأساسية في مواجهة الفكر المتشدد المتجسدة في استثمارها في التعليم، واقتبس التقرير تصريحا لوزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في هذا الشأن. وأضاف التقرير أن “قطر حققت تقدما في مكافحة الإرهاب وتمويله”، لكن التقرير قال أيضا إن “ممولين للإرهاب يستغلون النظام المالي غير الرسمي في قطر”.

في المقابل، قال تقرير الخارجية الأميركية إن “الجماعات الإرهابية استغلت الإمارات (http://www.watanserb.com/tag/%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa/) مركزا ماليا في تعاملاتها المالية”، كما “أن أفرادا وكيانات بالسعودية استمرت في تمويل جماعات إرهابية”، على حد ما جاء في التقرير.

وأشار التقرير إلى أن “تمويل الجماعات الإرهابية في السعودية يتم رغم جهود السلطات لمكافحة الإرهاب”.

أهمية التقرير
وقال مدير مكتب الجزيرة بواشنطن عبد الرحيم فقرا إن تقرير الخارجية الأميركية يكتسي أهمية بالغة، وتزيد هذه الأهمية حاليا في ظل الأحداث الجارية في منطقة الخليج، والتقرير يرصد جهود دول العالم في محاربة الإرهاب قبل أن يقدم التقرير إلى الكونغرس.

وأضاف عبد الرحيم فقرا أن السلطات القطرية تتعاون في مستويات متعددة مع أميركا ودول أخرى مثل السعودية لمحاربة ظاهرة الإرهاب في المنطقة، مشيرا إلى أن التقرير الأميركي يأتي في وقت تتجاذب فيه دول الخليج الاتهامات بشأن الإرهاب.

وذكر أن المسؤولين القطريين شددوا على أنه لا يكفي التعاون بين الدول لمحاربة الإرهاب عسكريا، ولكن من الضروري مجابهتها لتفادي استمرارها مستقبلا عن طريق التركيز على التعليم والتنمية.