المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى أي دين تنتمي الامارات ؟؟


فريد الفاطل
2015-02-12, 20:09
في أشرس هجوم على الإمارات: إلى أي دين رباني حقيقي وليس كهنوتي ينتمون؟!

1 – الإمارات كانت تدعم نظام مبارك سنويا ب 12 مليار دولار ، أكثر من نصفها من المواد البترولية، وقد هددت بقطعها بعد الثورة، ثم قامت بقطعها تماما بعد وصول الرئيس مرسي للحكم.
2 ـ الإمارات دعمت أمريكا في أزمتها المالية سنة 2010 بعقود تسليح فاقت ال200 مليار
3 ـ الإمارات تبرعت لولاية أريزونا الأمريكية بعد الإعصار الشهير سنة 2008 بأكثر من 10 مليار ،وتولت إعادة إعمار معظم مدارسها .
4 ـ الإمارات قامت بطرد معظم السوريين العاملين على أراضيها بعد الثورة على بشار ، وقامت بمنع أي تحويلات مالية للسوريين إلى سوريا .
5 ـ الإمارات قامت بتمويل الحملة الصليبية الفرنسية على مالي هذا العام بمبلغ 7 مليار دولار تقريبا
لمنع وصول الإسلاميين لحكم مالي ومنعهم من تطبيق الشريعة.
6 ـ الإمارات أنفقت مليارات الدولارات في الاحتفال بليالي رأس السنة .
7 ـ الإمارات أصبحت ملجأ للفارين من العدالة مثل أحمد شفيق ، والسفاحين مثل دحلان وأسرة بشار .
8 ـ الإمارات أصبح المقر الإقليمي لأجهزة المخابرات الأمريكية و الأوروبية بعد سقوط مبارك، فضلا عن كونها أكبر مركز عالمي لغسيل الأموال وتجارة السلاح والدعارة، صدق أو لا تصدق، زيارة واحدة لدبي ستكون أكثر إقناعا من كل هذا الكلام.
9 ـ الإمارات أقرضت صربيا جزار مسلمي البوسنة ب 400 مليون دولار ميسرة السداد .
10 ـ الإمارات قامت بسحب الجنسية من العديد من مواطنيها من العلماء والدعاة والمصلحين مثل ابراهيم المرزوقي وحسين الجابري وغيرهم ، كما قامت بترحيل كل من تشك في تدينه والتزامه بالصلاة أو الحديث في الدين وأحوال المسلمين .
11-الملايين المتدفقة من الإمارات على جبهة الخراب تثبت أن محمد بن زايد يفي بوعده..فقد تعهد بإبعاد الإخوان عن السلطة ولو دفع ميزانية أبوظبي....
لايدرك ولي عهد أبوظبي أن مصر وشعبها أكبر من ملياراته ومن عناده فلن يكون بحجم ومكانة ملوك المغول والتتاروالصليبيين ونابليون..ذهبوا وبقيت مصر..
والإمارات تَولَت تَمويل الحملة الفرنسية ** بالكامل ** لإحتلال مالي
ومن بغداد والى الامارات نُقل مقر بلاك ووتر سيئة الصيت
وافراد الحكم في الامارات ماهم الا اعضاء في نوادي الروتاري والليونز والانرويل الماسونية الذراع الخفي للصهيونية.
بعد هذه المعلومات لنا أن نتساءل :
إلى أي دين رباني حقيقي وليس كهنوتي تنتمي الإمارات ، ولأي أمة تنتسب؟!..

أحمد منصور - كاتب وإعلامي

الرأي الاخر
2015-02-12, 20:40
الامارات تاج الرؤوس ايها الحاسدون

فريد الفاطل
2015-02-12, 20:54
الامارات تاج الرؤوس ايها الحاسدون



http://www.djelfa.info/vb/images/smilies/1.gifنعم تاج الرؤوس في التآمر على الاسلام والمسلمين وفي الدعارةhttp://www.djelfa.info/vb/images/smilies/1.gif

الرأي الاخر
2015-02-13, 08:56
http://www.djelfa.info/vb/images/smilies/1.gifنعم تاج الرؤوس في التآمر على الاسلام والمسلمين وفي الدعارة
http://www.djelfa.info/vb/images/smilies/1.gif

الدعارة يمارسها هؤلاء الذين يمارسون الزواج المؤقت باسم الاسلام . الزنى باسم الاسلام .ويمارسها هؤلاء الذين يتلاعبون بالزواج والطلاق ويدعون ان ذلك ابتغاء مرضاة الله

فريد الفاطل
2016-02-20, 20:46
حين قال الرئيس مرسي نريد أن نمتلك سلاحنا ودواءنا وغذاءنا ،تكالب عليه جميع السفلة والأوغاد وأولهم أنظمة الخليج وهاهو بالسجن رغم أنه منتخب من الشعب المصري ، فخسر بذلك الشعب المصري وأيضا خسرت دول الأقليم حليفا قويا كان بإمكانه قلب المعادلة بوجه إيران وأدواتها في المنطقة الذين عاثوا فسادا ، حيث يقف السيسي كما حفتر ليبيا وعلي صالح اليمن ضد مصالح أمتهم، أما حين قال أنصار الأسد الصغير : الأسد أو نحرق البلد تكالب الجميع للإبقاء عليه، وهاهو التكالب أيضا على دولة قوية امتلكت أسباب القوة مثل تركيا..
العثمانيون حكموا 400 سنة وتركوا الشعوب كماهي ولم تقم حرب أهلية طيلة عهدهم ، من يفرح على تهميش مصر سابقا ومحاولات اضعاف تركيا اليوم إما جاهل أوعنصري أوخائن لأمته وتاريخه .

رأي منقول

adziri
2016-02-28, 22:05
انا ندير رجل فوق رجل ونشرب فيها كاس تاي

http://www10.0zz0.com/2016/02/29/00/336178233.jpg (https://www.0zz0.com)

ونخليهم ياكلو بعضاهم مع بعضاهم

سي الطاهر
2016-02-29, 23:23
الشعوب لا علاقة لها بما يكتبه اعلامي متحزب متحمس لحزيه
فكل حزب بما لديه فرحون
فلينظر كل فرد مسلم ماذا قدم لمجتمعه ؟

قاهر العبودية
2016-03-03, 16:06
أسباب خوض الإمارات حربًا عالمية ضد الإسلام والربيع العربي


تخوض دولة الإمارات العربية حربًا عالمية ضد حركات الإسلام السياسي، خاصة جماعة الإخوان المسلمين وثورات الربيع العربي، وتسعى إلى وأد هذه الثورات وإنهاء الآثار المترتبة عليها، وتحجيم الحركات الإسلامية التي وصلت إلى سدة الحكم بإرادة الشعوب، وذلك عبر أكثر من طريق، حيث أعتبر القانون الإماراتي مؤخرًا الإخوان جماعة إرهابية، إلى جانب 83 جماعة إسلامية حول العالم أبرزها اتحاد علماء المسلمين، وجمعية الإصلاح، ومجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية، وأحزاب الأمة في الخليج.

كما تخطت تلك الحرب حدود الإمارات، حيث ساهمت في إسقاط أنظمة بأكمله منها النظام المصري برئاسة الدكتور محمد مرسي أحد قادة جماعة الإخوان المسلمين، كما أنها ساهمت في وصول فلول النظام التونسي السابق إلى سدة الحكم وإبعاد حركة النهضة "الإخوان"، وتدعم اللواء المتقاعد خليفة حفتر في ليبيا ضد الثوار والإسلاميين المنتمين للإخوان أيضًا، كما تواصل الدولة الخليجية حربها وفقًا لما كشفته صحيفة «ميل أون صنداي» عن أنشطة ما أسمته «اللوبي» الذي عمل لصالح دولة الإمارات، لتحسين صورة البلد في الإعلام وملاحقة المعارضة السياسية و"الإخوان المسلمين".

وأثارت حروب الإمارات ضد حركات الإسلام السياسي وثورات الربيع العربي، تساؤلات حول دوافعها ولماذا تتجه ضد الإسلاميين دون غيرهم رغم أن الإمارات لديها ثلاث جزر محتلة من إيران؟

..........يتبع بإذن الله

قاهر العبودية
2016-03-03, 16:07
............
ضغوط على بريطانيا بخصوص الإخوان

كشفت صحيفة «ميل أون صنداي» عن دور اللوبي الإماراتي في المملكة المتحدة قائلة: إن من دوره انتقاد دولة قطر والتأثير على قرارات الدولة والإعلام، مشيرة إلى أن الإمارات مولت شبكة أقامت علاقة بشخصيات مؤثرة في صناعة القرار في بريطانيا والإمارات، وتضم عددًا من المسؤولين البارزين في حكومة ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء، وذلك من أجل التأثير على القرارات السياسية بطريقة تخدم مصالح دولة الإمارات، ولمواجهة المنافسين لها في الشرق الأوسط.

ويعد هجوم الإمارات على حركة الإخوان المسلمين هو الأبرز الذي تناولته الصحيفة، مشيرة إلى أن الإمارات لعبت دورًا مهمًا في قرار كاميرون التحقيق في نشاطات جماعة الإخوان المسلمين في مصر وأيديولوجيتهم، ومهاجمة الناشطين الذين كشفوا عن سجل البلاد الفقير في حقوق الإنسان.

..........يتبع بإذن الله

قاهر العبودية
2016-03-03, 16:09
......
محاربة الإسلاميين بمصر

ظهر دور الإمارات واضحًا في مصر ضد الإسلاميين بوقوفها مع رئيس النظام الحالي الجنرال عبد الفتاح السيسي، منذ انقلابه على الرئيس المنتخب محمد مرسي ودعمها له بكافة السبل، بل ووصولها لرؤية مشتركة معه تسعى لتنفيذها لمحاربة الإسلاميين من خلالها حتى خارج الأراضي المصرية، وأبرزها الأراضي الليبية، والسورية.

ودعمت الإمارات نظام السيسي بأكثر من 12 مليار دولار حتى نهاية 2013، في الوقت الذي ساهمت فيه باستثمارات بمليارات الدولارات داخل مصر، منها 5 مليارات دولار أثناء المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، بالطبع تلك الأرقام المعلنة بخلاف ما كشفته التسريبات من مكتب عباس كامل مدير مكتب السيسي حول الدعم الإماراتي للانقلاب.

كما تواصلت الإمارات مع أعداء الجماعات الإسلامية والإخوان المسلمين، خاصة أقباط مصر، حيث أشار مركز الإمارات للدراسات والإعلام (إيماسك) في دراسة له عام 2014، إلى سبب خلو قائمة الإرهاب من أي منظمات مسيحية، حملت عنوان "ما سر زيارة تواضروس للإمارات" أجراها في مايو من العام الجاري، لكشف سر زيارة تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إلى الإمارات.

وكان أبرز ما توصلت إليه الدراسة هو أن مصلحة ما سمته "الصليبية السياسية" وجهاز الأمن الإماراتي التقت في محاربة الإسلام الوسطي، التقاء مصالح يثير الغضب والسخط على تحالف الأمن والسياسة مع رجال الكنيسة، ضمن اتفاق مصالح على حساب مصالح الأمة.

..........يتبع بإذن الله

قاهر العبودية
2016-03-03, 16:10
.......

الإمارات وحرب بالوكالة مع الإسلاميين بليبيا

ظهر التدخل الإماراتي بشكل واضح في ليبيا، من خلال قصفها المتكرر للحركات المحسوب على التيارات الإسلامية بليبيا دعمًا وتأييدًا لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، والذي قام بانقلاب على الأوضاع بليبيا.

وتدعم الإمارات ما اسماه "حفتر" بعملية الكرامة العسكرية، والتي أدخلت ليبيا في دوامة الصراع العسكري، وكانت مصادر دبلوماسية إماراتية قد أفادت بأن هناك لقاء جمع بين دبلوماسيين إماراتيين ونظراء ليبيين من مؤيدي قائد الثورة المضادة في ليبيا، أقر فيه الجانبان بإرسال الإمارات أسلحة وذخيرة ثقيلة إلى ليبيا، كذلك كشف دبلوماسيون غربيون العام الماضي، أن مقاتلات إماراتية شاركت في قصف أهداف في طرابلس في إطار إسناد عسكري لمليشيات "حفتر".

وجاءت الدعوة للقوة العربية المشتركة بداية العام الحالي، والتي دعمتها الإمارات ومصر بقوة كما يرى مراقبون، بهدف التدخل بليبيا لدعم قوات "حفتر"، كما أشارت لذلك أيضًا تصريحات المسؤولين المصريين.

.........يتبع بإذن الله

قاهر العبودية
2016-03-03, 16:11
................

احتجاجات تونسية بتمويل إماراتي

وفي تونس دعمت الإمارات الاحتجاجات ضد حكم الترويكا الذي كانت تمثله حركة "النهضة" "الإخوان"، وانتهت الاحتجاجات إلى تنازل الترويكا عن الحكم بعد عملية مفاوضات عسيرة.

ويبدو في هذه الحالة أيضاً أن الإمارات كانت تحاول الوصول إلى نفس ما حدث بمصر من انقلاب، لولا أن حركة "النهضة" استفادت من درس إخوان مصر، بالإضافة إلى نأي الجيش التونسي بنفسه عن المشهد السياسي وتركه الساحة السياسية للسياسيين، الذين اضطروا في النهاية للتوافق.


.........يتبع بإذن الله

قاهر العبودية
2016-03-03, 16:12
.........

دعم لشرعية اليمن ومحاربة لإسلامييها

وعلى الرغم من مشاركة الإمارات بعملية عاصفة الحزم ضمن قوات التحالف العربي، إلا أنها تعمل على إبعاد الإخوان وحركات الإسلام السياسي عن أي دور فاعل؛ حيث تحاول إبعادهم عن قيادة المقاومة الشعبية وتوجيه دعمها لقوات الجيش الموالية للرئيس عبدربه هادي.


.........يتبع بإذن الله

قاهر العبودية
2016-03-03, 16:13
.........


تمويل إماراتي لفرنسا لمواجهة مسلمي مالي

كشفت أيضًا تقارير غربية في فبراير 2014، استمرار الدعم الإماراتي لفرنسا في حربها ضد الإسلاميين في إفريقيا، وذكرت التقارير أن دعم أبو ظبي لباريس لم يتوقف عند حدود الهجوم على إسلاميي مالي، بل امتد ليشمل حرب الإبادة التي تشنها الميليشيات المسيحية ضد المسلمين في إفريقيا الوسطى برعاية فرنسية وتمويل إماراتي. وأسفر هذا الدعم عن مجازر بشعة في هذا البلد الإفريقي، الواقع في شريط دول الساحل والصحراء المحاذي للدول العربية شمال القارة.



ونقل التقرير اعتراف الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، بأنه حصل على دعم مادي من الإمارات في العملية العسكرية التي تشنها فرنسا ضد ما سماه المسلحين المتشددين في مالي. وكشف "هولاند" أن ولي عهد أبو ظبي دفع ما يقارب الـ400 مليون دولار للجيش الفرنسي، وذلك في عدوانهم على مسلمي مالي، وهو المبلغ الذي كان دفعة أولية فقط، من أجل إنجاز هذه المهمة.


.........يتبع بإذن الله

قاهر العبودية
2016-03-03, 16:15
وأخيــــــــــــــــــــرا

عداء أبدي للإسلاميين

وحول أسباب تلك الحروب التي تخوضها الإمارات والتي تركز فيها على الحركات الإسلامية، تشير دراسة صدرت عن مركز دراسات الخليج العربي يناير الماضي، إلى بعض الأمور أبرزها سعي الإمارات للتخلص من الربيع العربي كتهديد وجودي.

وأضاف التقرير كذلك ما وصفه بالعداء الأبدي للإسلاميين، مشيرة إلى أن محور السياسة الإماراتية دائمًا كان اعتبار الإسلاميين أعداء لها، مشيرة لوثيقة أمريكية مؤرخة بتاريخ 29-04-2006 سربتها "ويكيليكس"، ورد حوار ما بين الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي وأخيه عبد الله بن زايد، مع مساعدة الرئيس الأمريكي جورج بوش للشؤون الأمنية ومكافحة الإرهاب، فرانسيس تاونسيند، وعند الحديث عن طريقة التعامل مع تيارات الإسلام السياسي والإخوان المسلمين، قال محمد بن زايد أن "فوز حماس في الانتخابات يجب أن يكون درسًا للغرب الذي يطالبنا بالديمقراطية والانتخابات الحرة".

ومن الأسباب الرئيسية أيضًا وفقًا للدراسة، سعي الإمارات لتحل محل السعودية والحصول على مكانة إقليمية أكبر، حيث سعت الإمارات لتوظيف لحظة الربيع العربي الذي غيّر الشرق الأوسط، ولحظة الثورة المضادة والاصطفاف المحلي والإقليمي والدولي لتحقيق طموحاتها بالسيادة في المنطقة، باعتبارها الحليف الأهم والأفضل للولايات المتحدة، بدلًا من السعودية التي تعاني من مشاكل داخلية عديدة.

المصدر :
http://alkhaleejaffairs.info/main/*******/%D8%A3%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%A8%20%D8%AE%D9%88%D8%B 6%20%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8% AA%20%D8%AD%D8%B1%D8%A8%D9%8B%D8%A7%20%D8%B9%D8%A7 %D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9%20%D8%B6%D8%AF%20%D8%A7%D 9%84%D8%A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85%20%D8%A7%D9%84% D8%B3

قاهر العبودية
2016-03-03, 16:17
http://www.djelfa.info/vb/images/smilies/mh31.gifالشعوب لا علاقة لها بما يكتبه اعلامي متحزب متحمس لحزيه
فكل حزب بما لديه فرحون
فلينظر كل فرد مسلم ماذا قدم لمجتمعه ؟http://www.djelfa.info/vb/images/smilies/mh31.gif

قاهر العبودية
2016-03-17, 20:10
وزير العدل المصري المقال ("الزند "الذي أساء للرسول-صل الله عليه وسلم ) يغادر مع عائلته إلى الإمارات

http://www.alquds.co.uk/?p=500790

ألم نقل بأن "الخمارات" هي مجمع للنفيات لكل قذارة العالم العربي...؟؟؟؟؟؟

بوسماحة 31
2016-03-17, 22:39
أمير قطر وراعي وداعم الاخوان ، زار الإمارات التي تحارب الاسلام ..... اليوم
......تعليق من الاخوان..؟؟؟؟؟

أمير دولة قطر في زيارة للإمارات

https://pbs.twimg.com/media/CdxiENjW0AEr0BP.jpg


http://www.skynewsarabia.com/web/article/825052/%D8%A7%D9%94%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9-%D9%82%D8%B7%D8%B1-%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%A7%D9%95%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D 8%AA

قاهر العبودية
2016-03-18, 15:16
أمير قطر وراعي وداعم الاخوان ، زار الإمارات التي تحارب الاسلام ..... اليوم
......تعليق من الاخوان..؟؟؟؟؟

أمير دولة قطر في زيارة للإمارات

https://pbs.twimg.com/media/CdxiENjW0AEr0BP.jpg


http://www.skynewsarabia.com/web/article/825052/%D8%A7%D9%94%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9-%D9%82%D8%B7%D8%B1-%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%A7%D9%95%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D 8%AA



http://www.djelfa.info/vb/images/smilies/mh31.gifهههههههههههههخخخخخخhttp://www.djelfa.info/vb/images/smilies/mh31.gif

ما هذا الهراء...؟؟؟
هذا ما وجدت في جعبتك يا حبيب الخسيسي...؟؟؟

يجب أن تفهم هنا أن رأيي هذ ليس دفاعا عن أحد

لكن ينبغي عليك أن تفرق يا عاشق "الطواغيت" بأنه هناك فرق بين زيارة رسمية في إطار سياسي ودبلوماسي وبين الزيارة من أجل الإقامة بعد إقتراف القذارة
أليس إبن علي عبد الله صالح في "الخمارات"...؟؟؟
أليس العلماني"حبيبكم " أحمد شفيق الذي نبذه الشعب المصري ولم يفز بالرئاسة في الخمارات.....؟؟؟
أليس محمد دحلان في "الخمارات"...؟؟؟
أليس كل نفايات العالم العربي في هاته المزبلة...؟؟؟

زد عليهم الخبر الجديد ....

وحتى نفايات العالم الإسلامي:

الجنرال برويز مشرف (رئيس الوزراء الباكستاني الأسبق) يغادر إلى دبي بعد رفع حظر السفر عنه.

http://alghad.tv/%D8%A8%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%B2-%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%81-%D9%8A%D8%BA%D8%A7%D8%AF%D8%B1-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%AF%D8%A8%D9%8A-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%B1%D9%81%D8%B9-%D8%AD%D8%B8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B3/

فضحكم الله وهو دائما فاضحكم
تدافعون وتؤازرون-دائما- الا النفايات والقذارة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

الأكادمي
2016-03-31, 02:07
اهت مبأمور نفسك و دعك من فسافس الأمور

فريد الفاطل
2016-04-02, 21:11
""MBC تربط أبرز دعاة السعودية بـ"الإرهاب" ودعوات لمقاضاتها



بثّت قناة "إم بي سي" الفضائية تقريرا أمس الجمعة، ربط أبرز الدعاة السعوديين بـ"الإرهاب"، والتحريض على الفوضى في البلاد.

التقرير الذي عُرض في برنامج "إم بي سي في أسبوع"، وصف أبرز الدعاة السعوديية بأنهم "دعاة على أبواب شق الصف، بعضهم يدعو للفتنة، والآخر يدعو للفوضى باسم الجهاد".

والدعاة هم: محمد العريفي، وسعد البريك، وناصر العمر، ومحسن العواجي، ويوسف الأحمد.

وزعمت "إم بي سي" أن آلاف الشبان الذين قتلوا كان لخطاب الدعاة سبب رئيس في قتلهم، مستشهدين بجزء من خطبة للشيخ العريفي يقول فيه: "بعض الحكام للأسف يريدون الشباب أن يكونوا مثل العبيد، والغنم، والقطعان".

وادعت القناة أن الدعاة يستخدمون العاطفة لتجييش الشباب، وينأون بأنفسهم عن مواطن القتال، وفقا لـ"إم بي سي".

الأكاديمي السعودي أحمد بن راشد بن سعيد، قال: "أعداء السعودية ليسوا بحاجة إلى تلفيق اتهامات ضدها. سيستشهدون فقط بهذا البرنامج الذي بثّته mbc. وشهد شاهد من أهلها!".

وتابع: "في هذه المرحلة تحديدا، تتعرض المملكة لهجمة كبيرة آخرها تصريحات أوباما لمجلة ذا أتلانتك. برنامج mbc يعضّد اتهامات أوباما بدلا من تفنيدها".

وأضاف: "تزعم mbc أن دعاة سعوديين (نصّت على جنسيتهم) يشعلون الفتن ويثيرون الفوضى ويفتئتون على الحاكم. أي صدقية لقناة تنشر مشاهد الجنس والعري 24 ساعة؟".

وغرّد ناشطون في هاشتاغ "#مقاضاة_MBC_ضروري"، حيث قال الإعلامي مساعد الكثيري: "يا عقلاء بلادي، استفزاز المجتمع في دينه وهويته ودعاته يدفع بالناس من الوسطية للتطرف ومن الوحدة للتشرذم، أدركوا وحدتنا".

المغرد "أبو ريّان"، قال: "لا يمكن أن تمر أنهار الشتائم هذه دون محاكمة ومقاضاة، فنحن في دولة تحكم بالشرع ولسنا في غابة".

وتابع حمود العتيبي: "سگوت الدعاة عن هذا الأمر ليس حگمة، بل هذا أمر يجعل الباطل في نشوة فيقع ما هو أكبر حتى يصبح صاحب الشك متيقنا من صدق ما ينشرون".

إمام وخطيب المسجد الحرام، سعود الشريم، قال في تعليقه على تقرير "إم بي سي": "يلجأ أهل الباطل في حماية باطلهم إلى التحريض على كبت أهل الحق بزعم أنهم مفسدون كما قال سابقوهم (أتذر موسى وقومه ليفسدوا في الأرض ويذرك وآلهتك)".

مفسر الأحلام محمد البديري، قال: "الذي ينظر لإعلامنا يتعجب منه!، إعلام الدول يشجع على جمع الكلمة ويحترم رموز بلده بينما إعلامنا يحاول إفسادنا وتجريم دعاتنا".

الكاتب في صحيفة "الجزيرة"، صالح الحناكي، قال: "لو حدثت، فستكون جولة حاسمة بين قناة MBC × الدعاة والعلماء".

قاهر العبودية
2016-04-02, 21:20
السلام عليكم
المشكلة ليست في دولة "الخمارات" وحدها فقط وحربها على الإسلام والمسلمين من علماء ودعاة
بل المشكلة أيضا من هم على شاكلتها في المنتدى....
تابعوا أكرمكم الله بعض ما يكتبه و ينقله البعض-هدانا وهداهم الله- فسوف تجدونه متطابق تماما مع ما تنفثه هذه"الخمارة" من سموم وقنواتها النتنة العفنة


اللهم اجمع شمل المسلمين ووحد كلمتهم

بوسماحة 31
2016-04-03, 13:48
""MBC تربط أبرز دعاة السعودية بـ"الإرهاب" ودعوات لمقاضاتها




اللقاء الذي جعل الأخونجية يلطمون و ينشؤون هاشتاق
مقاضاة_MBC_ضروري
فشاهده واترك لعقلك الحكم ولاتسلمه لغيرك.فقط...
ولا تكن مثل القطيع وحريم السلطان

http://safeshare.tv/v/ss5701105e4c2ac

بوسماحة 31
2016-04-03, 14:20
ربما كانت mbc قبل خلع مرسي العياط
تدعو لمنهاج النبوة والفضائل وأركان الإيمان في عهد بني صحيون الإخوان إلى عهد ليس ببعيد،لذلك خرسوا
أو ربما كانت mbc تعرض المسلسلات التركية الهادفة التي تدعم خزينة أردوغان.........
...نفاق الاخوان من أجل الحزب...

http://www.turkpress.co/node/17492

https://pbs.twimg.com/media/CfGsrNUXIAQ6etD.jpg

قاهر العبودية
2016-04-03, 15:40
اللقاء الذي جعل الأخونجية يلطمون و ينشؤون هاشتاق
مقاضاة_mbc_ضروري
فشاهده واترك لعقلك الحكم ولاتسلمه لغيرك.فقط...
ولا تكن مثل القطيع وحريم السلطان

http://safeshare.tv/v/ss5701105e4c2ac
.......................


ربما كانت mbc قبل خلع مرسي العياط
تدعو لمنهاج النبوة والفضائل وأركان الإيمان في عهد بني صحيون الإخوان إلى عهد ليس ببعيد،لذلك خرسوا
أو ربما كانت mbc تعرض المسلسلات التركية الهادفة التي تدعم خزينة أردوغان.........
...نفاق الاخوان من أجل الحزب...

http://www.turkpress.co/node/17492

https://pbs.twimg.com/media/cfgsrnuxiaq6etd.jpg



أليس هذا دليل واضح يِأكد ما قلناه

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .

بوسماحة 31
2016-04-03, 15:55
.......................



أليس هذا دليل واضح يِأكد ما قلناه




ذليل على ماذا ؟؟؟؟على نفاق الاخونجية
ذليل على ان دعاة الاخوان هم من مشاهير أم بي سي والرسالة قبل عزل مرسي الخياط ولم نسمع لهم همسا يومها عن عهر ودعارة ومسلسلات التركية .......ل....mbc؟؟؟؟
ام كانت على منهاج النبوة قبل عزل مرسي وأصبحت عاهرة بعد مرسي .....لمجرد وقوفها ضده.....
أي نفاق يحسنه هؤلاء الاخوان .................

بوسماحة 31
2016-04-03, 15:59
صدق أو لاتصدق
بعد الدعوة الى الثورات والربيع العبري وبعدما فشلوا وفضح الله خبثهم وكذبهم ؟؟؟
عادوا الى فقه المرحلة

https://pbs.twimg.com/media/CfG6hEuXIAAjRLO.jpg

قاهر العبودية
2016-04-03, 16:03
ذليل على ماذا ؟؟؟؟على نفاق الاخونجية
ذليل على ان دعاة الاخوان هم من مشاهير أم بي سي والرسالة قبل عزل مرسي الخياط ولم نسمع لهم همسا يومها عن عهر ودعارة ومسلسلات التركية .......ل....mbc؟؟؟؟
ام كانت على منهاج النبوة قبل عزل مرسي وأصبحت عاهرة بعد مرسي .....لمجرد وقوفها ضده.....
أي نفاق يحسنه هؤلاء الاخوان .................


دليل وليس "ذليل"http://www.djelfa.info/vb/images/smilies/1.gif
أم لم تجد حرف الذال على لوحة المفاتيحhttp://www.djelfa.info/vb/images/smilies/1.gif
لا علينا

أقتبس من الأخ فريد الفاطل

""MBC تربط أبرز دعاة السعودية بـ"الإرهاب" ودعوات لمقاضاتها





الأكاديمي السعودي أحمد بن راشد بن سعيد، قال: "أعداء السعودية ليسوا بحاجة إلى تلفيق اتهامات ضدها. سيستشهدون فقط بهذا البرنامج الذي بثّته mbc. وشهد شاهد من أهلها!".

وتابع: "في هذه المرحلة تحديدا، تتعرض المملكة لهجمة كبيرة آخرها تصريحات أوباما لمجلة ذا أتلانتك. برنامج mbc يعضّد اتهامات أوباما بدلا من تفنيدها".

وأضاف: "تزعم mbc أن دعاة سعوديين (نصّت على جنسيتهم) يشعلون الفتن ويثيرون الفوضى ويفتئتون على الحاكم. أي صدقية لقناة تنشر مشاهد الجنس والعري 24 ساعة؟".

قاهر العبودية
2016-04-03, 16:09
صدق أو لاتصدق
بعد الدعوة الى الثورات والربيع العبري وبعدما فشلوا وفضح الله خبثهم وكذبهم ؟؟؟
عادوا الى فقه المرحلة

https://pbs.twimg.com/media/CfG6hEuXIAAjRLO.jpg

وهذا يصلح في أي زمان ومكان
و ليس بعد الربيع العربي فقط



وااااااااااااو راكم ... انفضحتم...، فهل انتم منتهون؟http://www.djelfa.info/vb/images/icons/bounce.gif

بوسماحة 31
2016-04-03, 16:12
رفع العلم الإسرائيلى فى مسابقة رياضية بقطر




ذكرت القناة السابعة بالتلفزيون الإسرائيلى أنه خلال الأيام القليلة القادمة ستفتتح بالعاصمة القطرية الدوحة مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية، وسيشارك فى المنافسة منتخب إسرائيل ليرفع العلم لأول مرة على أراضى عربية.
وأضافت القناة أن إسرائيل قدمت طلب المشاركة للدولة المضيفة قطر منذ شهرين، وحصلت على الموافقة أول أمس الجمعة، على أن تبدأ المسابقة بعد غد الثلاثاء الموافق 5 إبريل.
وأكدت القناة على أنها المرة الأولى التى يرفع فيها العلم الإسرائيلى فى دولة عربية بسبب المشاركة فى إحدى البطولات الرياضية، حيث جرت العادة مشاركة إسرائيل بدون رفع العلم على سبيل المثال مشاركة إسرائيل فى بطولة الجودو الأخيرة التى أجريت بالإمارات، حيث رفضت رفع العلم. ومن المتوقع أن يصل اليوم الأحد عدد من اللاعبين المشاركين فى البطولة إلى الدوحة على أن يصل باقى الفريق الإسرائيلى غدا استعدادا للمشاركة فيها الثلاثاء القادم .





هل سينتقد الاخوان قطر موزة وخاصة الاخواني الكذاب أحمد بن راشد بن سعيد ...........أم المصلحة الحزبية والنفاق لا يسمح ننتظر ؟؟؟

بوسماحة 31
2016-04-03, 16:17
وهذا يصلح في أي زمان ومكان
و ليس بعد الربيع العربي فقط






لم تفهم بعد..... السياسة ؟؟ أو فقه المرحلة
اذهب بع النعنعاع أحسن لك

سائل يسأل د/ سلمان العودة , ما حكم مشاهدة mbc وقناة العربية وغيرها

http://safeshare.tv/v/ss570133921966c

بوسماحة 31
2016-04-03, 16:38
""MBC تربط أبرز دعاة السعودية بـ"الإرهاب" ودعوات لمقاضاتها



سابقا mbc كانت تدعو لمنهاج النبوة والفضائل وأركان الإيمان في عهد بني صحيون الصحاينة ايام مرسي وقبله...........

https://pbs.twimg.com/media/CfGsrNUXIAQ6etD.jpg

وكانوا كذلك من نجوم العربية ........

https://pbs.twimg.com/media/Ce9eIFNVIAATylj.jpg


طبعا قبل 2013.....
بعد 2013 أصبحت mbc عاهرة والعربية عبرية صهيونية
لماذا.....مجموعة mbc وقفت ضد حزبهم .....ضد مرسيهم العياط ؟؟؟؟

..................................................
لا علاقة للاسلام بذلك

adziri
2016-04-06, 21:49
ماذا كان يقول كهنة الوهابية على سكان دبي والامارات من قبل

http://www.djelfa.info/vb/images/statusicon/wol_error.gifإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.http://www4.0zz0.com/2015/10/01/22/253355865.jpg (http://www.0zz0.com)

http://www.djelfa.info/vb/images/statusicon/wol_error.gifإضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.http://www4.0zz0.com/2015/10/01/22/150475314.jpg (http://www.0zz0.com)

كوكوكوكو كي كي كي كي كي كي كاكاكاكاكاكاك

فريد الفاطل
2016-12-06, 15:38
"يديعوت": الإمارات تُصنّع سفنا حربية للصهاينة وتدعم الجيش الإسرائيلي
http://www.fj-p.com/Uploadedimage/originalImg/05_12_16_09_09_%D8%B3%D9%81%D9%86%20%D8%AD%D8%B1%D 8%A8%D9%8A%D8%A9.jpg

كشفت صحيفة عبرية، النقاب عن مساهمة شركة إماراتية في تصنيع سفن حربية مخصصة لتسليح جيش الاحتلال، مؤكدة أن "أبوظبي تعمل في خدمة جيش الاحتلال الإسرائيلي".
وحسب ما أوردته صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، في عددها الصادر الأحد 4 ديسمبر 2016، فإن شركة "أبوظبي مار" الرائدة في أعمال الشحن بمنطقة الخليج العربي، تقوم بأعمال تصنيع سفن حاملة للصواريخ اشتراها جيش الاحتلال ضمن صفقة أبرمها العام الماضي، لدواعي حماية حقول الغاز في البحر الأبيض المتوسط.

وأشارت إلى أن أربع سفن من طراز "ساعار 6"، يجري بناء قسم منها في حوض خاص ببناء السفن، تمتلكه شركة "أبوظبي مار"، التي يديرها رجل الأعمال اللبناني إسكندر صفا، ويملك 30 في المائة من أسهمها.

وأضافت الصحيفة، أن حوض بناء السفن المذكور والموجود في مدينة "كيل" الألمانية، كان مملوكا لشركة بناء السفن والغواصات الألمانية "تيسينكروب" قبل توقيعها عقدا مع "أبوظبي مار" في إبريل 2010، لنقل ملكية حوض البناء إلى الشركة الأخيرة التي غيرت اسمها إلى "أبوظبي مار كيل"، وهو ما حدث فعلا في عام 2011.

وفي مارس 2015، وبعد شهرين على إعلان "تيسينكروب" إبرامها صفقة لبيع السفن لـ "سلاح البحرية" الإسرائيلي، غيرت "أبوظبي مار كيل" فجأة اسمها إلى "جيرمان نافال ياردس"، بعد أن تبين أن الاسم العربي للشركة أعاق الصفقة مع إسرائيل في بداياتها.

ونقلت "يديعوت أحرونوت" عن متحدث باسم الشركة الإماراتية التي غيرت اسمها، "جيرمان نافال ياردس"، قوله إن شركته هي "مقاول ثانوي لشركة تيسينكروب، ودورها في هذه الصفقة هو الإسهام في هندسة السفن وبناؤها في حوض بناء السفن في كيل، غير أن حوض بناء السفن على اتصال مع الجانب الإسرائيلي بواسطة تيسينكروب فقط"، كما قال.

وعقبت وزارة جيش الاحتلال بالقول "إن الاتفاق تم مع شركة ألمانية وبتدخل الحكومة الألمانية، التي مولت ثلث تكلفة صفقة شراء السفن، وإن مجلس الأمن القومي للكيان الصهيوني دقق في الصفقة من أجل منع وصول معلومات سرية إلى جهات أخرى".

وقالت إن حوض بناء السفن الألماني يبني فقط هيكل السفن، ويتم تركيب كل سائر الأنظمة في إسرائيل".

والمريب أنه تم الكشف أيضا عن أن إيران شريكة، بنسبة 4.5 في المائة من أسهم "تيسينكروب"؛ حيث تحدثت تقارير عبرية عن بلوغ حجم الأرباح الإيرانية من هذه الشركة نحو 18.5 مليون يورو، خلال عام 2006، ويتوقع بعد الكشف عن هذه الصفقة أن تثار ضجة في الحلبة السياسية والعسكرية الصهيونية.

أبوظبي وإيران في خدمة الجيش الصهيوني
وتساءلت صحيفة "يديعوت أحرونوت": هل لم تعلم استخبارات الاحتلال عن مشاركة إيران وأبوظبي في شركة تيسن كروب الألمانية، التي تصنع سفنا وغواصات لصالح سلاح بحرية الكيان؟ أم إن الأمر كان معروفا وقررت المنظومة الأمنية الصهيونية شراء تلك السفن، رغم المخاطرة الأمنية والاستخباراتية المرتبطة بذلك؟

ويوم الجمعة 2 ديسمبر، كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أيضا عن أن شركة استثمارات بملكية السلطات الإيرانية تمتلك 5% من أسهم الشركة، التي اشترت منها إسرائيل غواصات لصالح سلاح البحرية، وهي غواصات تعتبر من الوسائل الأكثر سرية في جيش الاحتلال.

ووفقا لما نشرته الصحيفة، سبق أن نبهت الجهات الأمنية المسئولة في دولة الاحتلال عن تأمين المعلومات في إسرائيل إلى ضابط أمن في وزارة الدفاع، الذي كان في حوض بناء السفن في ألمانيا منذ منتصف العقد السابق، وأن شركة تيسن كروب مملوكة جزئيا لإيران.

نقلت تلك الجهات إلى ضابط الأمن إنذارا أن هناك خشية من تهريب معلومات بسبب ملكية إيران لأسهم في الشركة، إلا أن الصفقة استمرت.

ليست الفضيحة الأولى
ولا تعد فضيحة بناء شركة إماراتية سفن حربية لدولة الاحتلال هي الأولى، فبجانب فتح قنصلية للاحتلال في أبوظبي، جرت تدريبات عسكرية مشتركة بين الكيان والإمارات في أمريكا الشهر الماضي.

كما كشف تقريران نشرهما الكاتب الصحفي البريطاني "روري دوناهي" في موقع "ميدل إيست آي"، عن خطط إماراتية تجري بالفعل للتنصت على مواطنيها عبر الإنترنت، بالتعاون مع خبراء من الكيان الصهيوني، قيل إنها ضمن سياسة تعقب المعارضين والقبض عليهم.

في التقرير الأخير الذي جاء بعنوان: "الإمارات جندت فريقا دوليًا محترفًا لتطوير أنظمة مراقبة المواطنين الإماراتيين"، قال "دوناجي"، إن الإمارات "تعكف على توظيف فريق صهيوني من خبراء الكمبيوتر؛ لتطوير نظام رقابة شامل يغطي إمارتي أبوظبي ودبي لصالح جهاز أمن الدولة، الذي يديره الشيخ هزاع بن زايد.

وعلى الرغم من أن الإمارات العربية المتحدة، لا تربطها بالاحتلال أية علاقات معلنة، وتحظر على حاملي الجوازات الكيان دخول أراضيها، إلا أن موقع ويكيليكس نشر العام الماضي، وثائق عدة عن تعاون بين أبوظبي وتل أبيب في مجالات مختلفة.


وكالات

adziri
2017-01-03, 14:32
تقرير: 40 مليون جائع عربي يتمنون لقمة من مليار ونصف حرقتها دبي ليلة رأس السنة

http://static.addtoany.com/buttons/share_save_171_16.png (https://www.addtoany.com/share#url=http%3A%2F%2Fwww.fj-p.com%2FParty_InPress_Details.aspx%3FNews_ID%3D107 175&title=%D8%AA%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%B1%3A%2040%20%D9 %85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86%20%D8%AC%D8%A7%D8%A6%D 8%B9%20%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%20%D9%8A%D8%AA%D9% 85%D9%86%D9%88%D9%86%20%D9%84%D9%82%D9%85%D8%A9%20 %D9%85%D9%86%20%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%B1%20%D 9%88%D9%86%D8%B5%D9%81%20%D8%AD%D8%B1%D9%82%D8%AA% D9%87%D8%A7%20%D8%AF%D8%A8%D9%8A%20%D9%84%D9%8A%D9 %84%D8%A9%20%D8%B1%D8%A3%D8%B3%20%D8%A7%D9%84%D8%B 3%D9%86%D8%A9)
http://www.fj-p.com/Uploadedimage/originalImg/03_01_17_11_03_%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%84%D8%B9%D8%A 7%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8% A9%20%D8%AF%D8%A8%D9%8A%202017.jpg اضغط للتكبير
الألعاب النارية بدبي 2017


03/01/2017 11:05 ص

نقلا عن شهاب

مع اختتام احتفالات رأس السنة الميلادية لعام 2017، التي بهرت المتابعين من مختلف دول العالم، لا سيما احتفالات دبي التي استحوذت على مشاهدة عالية، بينما وصفها متابعون بأنها الأكثر جاذبية وتكلفة مادية في العالم.

وتبدو تكلفة احتفالات دبي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الإمارات العربية المتحدة، الواقعة على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العرب، مثيرة للدهشة والاستغراب معًا، إذ قالت مصادر مطلعة لوكالة الأناضول إن تكاليف احتفالات مدينة دبي بالعام الجديد بلغت نحو 460 مليون دولار، أي ما يزيد على ثلاثة أضعاف تكلفة إطلاق الألعاب النارية في ألمانيا كلها بمناسبة العام الجديد، والتي بلغت 124 مليون يورو (150 مليون دولار).

وأضافت المصادر -التي رفضت ذكر أسمائها- أن تلك التكلفة تزيد بنحو 60 مليون دولار عن 2014، بزيادة 15%، حيث بلغت تكلفة الاحتفالات وقتها 400 مليون دولار، مشيرة إلى أن التكلفة النهائية قد تقترب من نصف مليار دولار.

وقالت المصادر إن "الزيادة في تكاليف الاحتفالات هذا العام ترجع إلى مد وقت الألعاب النارية لكسر الرقم القياسي العالمي السابق"، وكانت دبي سجلت رقما قياسيا عالميا في موسوعة جينيس حين استقبلت عام 2014 بأضخم عرض للألعاب النارية استمر 6 دقائق، واستخدم فيه نحو 490 ألف مقذوف ناري.

وأشارت المصادر إلى أنه تمت الاستعانة بخبراء دوليين في مجال الألعاب النارية والمتفجرات من كل أنحاء العالم، كما بلغ عدد العاملين بعروض الألعاب النارية 200 من الخبراء والمهنيين من كافة أنحاء العالم، قضوا نحو 192 ألف ساعة عمل.

كما استخدم أكثر من 4.7 أطنان من المفرقعات، مع إطلاق أكثر من 25 ألف شعاع في سماء المدينة، كما تطلبت الاحتفالات استخدام أكثر من 25 ألف متر من الكابلات.
http://www.fj-p.com/Uploadedimage/NewsImg/%D8%B7%C2%A7%D8%B8%E2%80%9E%D8%B7%C2%A3%D8%B8%E2%8 0%9E%D8%B7%C2%B9%D8%B7%C2%A7%D8%B7%C2%A8%20%D8%B7% C2%A7%D8%B8%E2%80%9E%D8%B8%E2%80%A0%D8%B7%C2%A7%D8 %B7%C2%B1%D8%B8%D9%B9%D8%B7%C2%A9%20%D8%B7%C2%AF%D 8%B7%C2%A8%D8%B8%D9%B9%202017%202.jpg

وفي ظل الأرقام السابقة، يبدو من المهم التساؤل، أليست بطون المسلمين والعرب الجوعى أولى؟

الإجابة بالطبع رهن دبي، لكن وفق إحصاءات منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو) فإن هناك حوالي 40 مليون عربي يعانون من نقص التغذية، أي ما يعادل 13% من السكان تقريبا، إضافة إلى أن نحو 100 مليون عربي يعيشون تحت خط الفقر.

وتضيف التقارير المتخصصة أن الأمن الغذائي العربي يظل مهددًا بسبب الخلل الذي يشوب العديد من الاقتصادات العربية، جراء عدة عوامل داخلية كفشل الخطط التنموية والتوزيع غير المتكافئ للثروات والفساد، وأسباب خارجية على غرار الأزمات الاقتصادية التي تؤثر على التنمية البشرية عالميا.

ووفق تقرير لـ"برنامج الأغذية العالمي" التابع للأمم المتحدة، فإن أكثر 10 دول يعاني سكانها من الجوع هي دول عربية، ويقدر البرنامج أن 10 دولارات هي تكلفة إطعام طفل لمدة 3 أسابيع في مخيم للاجئين في كينيا، أي أقل من تكلفة أحمر الشفاه في أمريكا.

وقد يكلف إطعام كل أطفال العالم الجوعى الذين يدرسون في المدرسة نحو 3.5 مليارات دولار أمريكي، فيما يكلف إطعام طفل على مدى عام نحو 50 دولارًا.

وتبلغ تكلفة وجبة واحدة صحية من المكمل الغذائي "Plumpy'Sup" لطفل صغير نحو 20 سنتًا فقط، أي أقل من ثمن طابع بريد أمريكي (44 سنتًا)، لتخبرنا هذه الأرقام أن مليار ونصف دولار تكلفة ألعاب دبي النارية تكفي إطعام 40 مليون جائع عربي.

فريد الفاطل
2017-07-13, 12:18
الخمارات تبرر عداوتها لقناة الجزيرة بسبب الهولوكوست ومعاداة السامية.. هكذا حاولت الدفاع عن موقفها أمام الأمم المتحدة


http://i.huffpost.com/gen/5414368/images/n-NWAR-GARGASH-large570.jpg

اتهمت أبوظبي قناة "الجزيرة" القطرية بنشر الطائفية والترويج للعنف ومعاداة السامية، في ردٍّ على رفض الأمم المتحدة مطالبة الدول العربية المقاطِعة للدوحة بإغلاق القناة.

ورأى وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات العربية المتحدة، أنور قرقاش، في رسالة وجهها إلى المتحدث باسم مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان زيد رعد الحسين- أن القناة "تجاوزت مراراً عتبة التحريض إلى العداء والعنف والتمييز".

واعتبر أنها روجت "للعنف المتصل بمعاداة السامية، من خلال إذاعتها مواعظ وخطب الزعيم الروحي للإخوان المسلمين يوسف القرضاوي التي أشاد فيها بهتلر ووصف الهولوكوست بأنه (تأديب إلهي وعقاب قدري)".

وإغلاق قناة "الجزيرة"، أحد شروط الإمارات والسعودية والبحرين ومصر لإعادة العلاقات مع قطر المقطوعة منذ الخامس من مايو/أيار على خلفية اتهام هذه الدول للإمارة الغنية، بدعم وتمويل الإرهاب.

وكانت الأمم المتحدة أبدت غضبها إزاء مطلب إغلاق القناة. وقال المتحدث باسم زيد مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، رعد الحسين، إنه "أبدى قلقه الشديد بشأن مطالبة قطر بإغلاق شبكة قنوات الجزيرة والمنافذ التابعة لها".

وتابع روبرت كولفيل، في تصريحات صحفية: "سواء تشاهدها أو تعجبك أو توافق على معاييرها التحريرية أو لا، فإن قنوات (الجزيرة)، العربية والإنكليزية، شرعية ولها ملايين المشاهدين".

وكالات

فريد الفاطل
2017-09-13, 11:28
"كمال الخطيب" يكشف عن دورٍ خطيرٍ لـ"الإمارات" في القدس

http://cdnn.eldorar.org/sites/default/files/styles/598x337/public/8ca65fc304a5e7fdacd60f00f4296eee.jpg?itok=9FrdQEM9

كشف الشيخ "كمال الخطيب" نائب رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة عن قيام الإمارت بدورٍ خطيرٍ في مدينة القدس لصالح الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الخطيب في مقابلة مع صحيفة الشرق القطرية: "إن دولة الإمارات تقوم بشراء بيوت المقدسيين عبر جمعيات يهودية أمريكية لها مقرات في الإمارات، ويأتون من الإمارات مباشرة إلى إسرائيل، من خلال سماسرة فلسطينيين يُسهلون لهم شراء عقارات المقدسيين، وخاصة القريبة جدًّا من المسجد الأقصى، ومن خلال بعض مندوبيهم الذين كانوا يعملون في جمعيات إماراتية، وهؤلاء بمثابة الطابور الخامس" على حد تعبيره.

وأوضح نائب رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين أن "هذا الأمر يعزز الوجود الإسرائيلي في القدس ويهدف لتهويد المدينة".

وأضاف "لقد كان للإمارات في السنوات الماضية نشاط ملحوظ في القدس وتحديدًا في شهر رمضان، من خلال تقديم جمعيات تابعة لها وجبات لإفطار الصائمين، لكن بعد إدراك شعبنا للدور الذي تلعبه في القدس والمنطقة، من خلال شراء العقارات المقدسية لصالح إسرائيل، رفضوا قبول هذه الوجبات وقاطعوها، علمًا بأن شعبنا يفضل الجوع على أن يأكل من الأموال التي تدفع لشراء العقارات المقدسية وتدعم قتل المسلمين في بلدان الربيع العربي" وفقًا لقوله.

ابن الجزائر 65
2017-09-13, 12:43
"كمال الخطيب" يكشف عن دورٍ خطيرٍ لـ"الإمارات" في القدس

http://cdnn.eldorar.org/sites/default/files/styles/598x337/public/8ca65fc304a5e7fdacd60f00f4296eee.jpg?itok=9frdqem9

كشف الشيخ "كمال الخطيب" نائب رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة عن قيام الإمارت بدورٍ خطيرٍ في مدينة القدس لصالح الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الخطيب في مقابلة مع صحيفة الشرق القطرية: "إن دولة الإمارات تقوم بشراء بيوت المقدسيين عبر جمعيات يهودية أمريكية لها مقرات في الإمارات، ويأتون من الإمارات مباشرة إلى إسرائيل، من خلال سماسرة فلسطينيين يُسهلون لهم شراء عقارات المقدسيين، وخاصة القريبة جدًّا من المسجد الأقصى، ومن خلال بعض مندوبيهم الذين كانوا يعملون في جمعيات إماراتية، وهؤلاء بمثابة الطابور الخامس" على حد تعبيره.

وأوضح نائب رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين أن "هذا الأمر يعزز الوجود الإسرائيلي في القدس ويهدف لتهويد المدينة".

وأضاف "لقد كان للإمارات في السنوات الماضية نشاط ملحوظ في القدس وتحديدًا في شهر رمضان، من خلال تقديم جمعيات تابعة لها وجبات لإفطار الصائمين، لكن بعد إدراك شعبنا للدور الذي تلعبه في القدس والمنطقة، من خلال شراء العقارات المقدسية لصالح إسرائيل، رفضوا قبول هذه الوجبات وقاطعوها، علمًا بأن شعبنا يفضل الجوع على أن يأكل من الأموال التي تدفع لشراء العقارات المقدسية وتدعم قتل المسلمين في بلدان الربيع العربي" وفقًا لقوله.

حسبنا الله و نعم الوكيل في كل من غش المسلمين و خدعهم ............