المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القوات الخاصة التركية التي سوف تحرر القدس


BIVO-BATATA
2014-04-03, 17:08
كشف تقرير لإحدى المنظمات غير الحكومية بتركيا، أن دولة رئيس الوزراء التركي "رجب طيب أردوغان" تحوي أكثر من 100 ألف عاهرة من بائعات الهوى اللاتي تعملن في نشاط الدعارة، مؤكدًا أن نصف هذا العدد من الأطفال، وهو الأمر الذي أثار ضجة وجدلًا داخل تركيا.


وقال التقرير الذي أعدته منظمة "دير سفكات" المدنية المتخصصة في مساعدة الشرائح المهمشة من المجتمع التركي أن ما يقرب من 300 ألف عاهرة من اللاتي تعملن في بيوت الدعارة يتمركزن في 55 محافظة من أصل 81 محافظة تركية.


وأشار التقرير إلى أن تركيا تضم أكثر من 15 ألف بيت دعارة مرخص بشكل رسمي لمزاولة هذا النشاط غير الأخلاقي والمنافي لأحكام وقواعد الدين الإسلامي، لاسيما أن تركيا واحدة من الدول الإسلامية، والحزب الحاكم فيها ذو ميول إسلامي.


وأوضح التقرير أن الجانب المظلم والأكثر ألمًا هو أن عدد النساء المشتغلات بالجنس في شوارع تركيا في ازدياد مطرد، لاسيما أن نصفهن من الأطفال.


وذكر التقرير أن العديد من الفتيات القاصرات من الأسر الفقيرة في المحافظات الشرقية والجنوبية الشرقية يقعون ضحايا لمافيا الدعارة، وأضاف التقرير أن الأطفال المعرضين للخطر والذين كانوا ضحية لسوء معاملة الأسرة، بالإضافة إلى الأيتام والمعاقين ذهنيًا الذين يصبحون في كثير من الأحيان ضحية لعصابات الجريمة المنظمة، وبالتالي ينخرطون في طريق الإنحراف وربما لا يعودون مرة ثانية.. ولفت التقرير إلى أن سن التقاعد في مجال الدعارة بتركيا يصل إلى الـ60 عاما.


وخلال الصيف الماضي، قدمت المنظمة غير الحكومية مشروع قانون للبرلمان التركي يطالب بالسماح بتوظيف الذكور في بيوت الدعارة احتجاجًا على بيوت الدعارة التي توظف النساء فقط.. وانتهى التقرير منتقدًا حكومة "أردوغان"، قائلا إن بيوت الدعارة في تركيا أكثر من ملاجئ النساء.


يذكر أن الدعارة في تركيا قانونية ومنظمة، حيث ينبغي على النساء العاملات في هذا المجال الحصول على بطاقة خاصة من الحكومة والخضوع للاشراف الصحي المستمر، كما أن هناك بيوت للدعارة تخضع للإشراف الحكومي في معظم المدن التركية.


تدر الدعاة في تركيا أرباحًا سنوية للدولة تصل لـ 4 مليارات دولار، مما يجعلها الدولة رقم 10 على العالم في ترتيب الدول الأكثر استفادة من تجارة البغاء.. ويصل عدد العاهرات في تركيا لــ100 ألف عاهرة، منهن 3000 عاهرة مسجلة رسميا، وهناك 30 ألف عاهرة ينتظرن الحصول على الترخيص لبدء عملهن، أما العاهرات غير المرخصّات فيقمن برشوة رجال البوليس أو ممارسة الدعارة معهم لكي لا يتم اعتقالهن.


وانخفض عدد بيوت الدعارة سنة 2001 إلى 56 بعد أن كان 65، بسبب وفاة أحد أشهر ملاك بيوت الدعارة وهو رجل أرمني، مما اضطر الداعرات للعمل في الشارع.


وتوجد بشوارع تركيا «فاترينات» لعرض النساء كأنهن قطع أثرية معروضة للبيع، بالإضافة إلى بيوت الدعارة المغلقة والنوادي المشبوهة التي لا تعرف عنها الحكومة شيئًا على الإطلاق، وتشير التقديرات إلى أن الجزء الأكبر من الدعارة في إسطنبول يراها كل الناس في حياتهم اليومية.


وهناك خدمات للدعارة بديلة عن الإنترنت، ويمكن العثور بسهولة مطلقة على أرقام لبيوت الدعارة أو القوادين الذين باستطاعتهم توصيل المومسات إلى أي مكان، والفرق بين بيت للدعارة وخدمة مرافقة، هو ألا يتلقى خدمة مرافقة العملاء، كخدمة توصيل للفتاة التي ينتظرها السائق حتى تنتهي من عملها، كما يمكن العثور على العاهرات في فنادق إسطنبول في منطقة ميدان تقسيم، كما أن هناك مومسات يعملن لحسابهن الخاص، بعيدًا عن شبكات الدعارة.


وتوجد بمدينة إسطنبول نوادي الجنس سيئة السمعة، والتي تنتشر بكثرة، والتي تبدأ الأسعار بها من 150 يورو في الساعة.


طبعا سوف يأتي واحد ويعلق على الموضوع و يقول أن الدعارة موجودة في كل العالم
أقول له المشكلة في التقنين بيوت دعارة تعطى لها رخصة من طرف حكومة غالبيتها اسلامية حسب زعمها طبعا للمعلومات فقط الصين الحكومة الكافرة تمنع انشاء بيوت الدعارة

فريد الفاطل
2014-04-03, 18:23
"قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور "





بدأ الحقد و الحسد يكشر عن أنيابه

لا تنسى أيها الbatata أن تعطينا المصدر

fouad ramla
2014-04-03, 18:45
أيضا روسيا الملحدة والولايات المتحدة الأمريكية لا تقنن الدعارة والكثير من البلدان الكافرة أيضا ... لذا فتجريم الدعارة أمر عادي ومقبول عالميا يعني من السهل تنفيذة فلماذا لا تنفذه الحكومة التركية ؟ ربما لأن الدعارة كانت قانونية أيضا وقت الخلافة العثمانية التي يريدون ارجاعها ؟

ilyestayeb
2014-04-03, 23:46
يا أخي العزيز انا متؤكد أنك تعلم بوجود نفس الشيئ عندنا ، قانون بلادنا لا يجرم الدعارة بل يجرم الدعارة الغير منظمة من طرف الدولة
لذلك قبل أن نتحدث عن الغير من الواجب ان النظر الى انفسنا كما لا تنسى تركياا دولةعلمانية و نحن الدستور تاعنا يقول الاسلام دين الدولة اذنن الخلل راه عندنا أخي إحتراماتي

ولد الشاوية
2014-04-04, 01:10
كشف تقرير لإحدى المنظمات غير الحكومية بتركيا
قمة التضليل و الادعاءات الباطلة .. يا اخي لكي يكون لموضوعك مصداقية اعطنا المصدر او موقع المنظمة لنرى صدق كلامك.. ما لا افهمه لماذا هذا الهجوم على تركيا بعد فوز اوردغان و حزبه و كان الواجب ان نفرح لانها دولة اسلامية قد سطع نجمها وعزها هو عز للمسلمين ام ان الفكر الصفوي قد استحوذ على عقولكم؟

المحق
2014-04-05, 01:32
المصدر داخل حبة البطاطا

fouad ramla
2014-04-05, 02:38
هذا مصدر وهو موقع Havocscope الخاص بكشف السوق السوداء
http://www.havocscope.com/number-of-prostitutes/
http://www.havocscope.com/number-of-prostitutes-in-turkey/
أيضا الكثير من المصادر الغربية

http://europenews.dk/en/node/72574
http://www.hurriyetdailynews.com/over-100000-sex-slaves-in-turkey-half-are-children-ngo.aspx?PageID=238&NID=55730&NewsCatID=341

http://www.siotw.org/news_english.item.1363/over-100-000-sex-slaves-in-turkey-half-are-children.html
http://www.ansamed.info/ansamed/en/news/sections/generalnews/2013/10/07/Turkey-NGO-100-000-sex-slaves-half-children_9420768.html
هذا غير الكثير من المصادر العربية التي يمكنكم الاطلاع عليها عن طريق البحث في google .

Kob-Tiarti
2014-04-05, 08:55
الدعارة والدعارة في عهد اردوغان!!!! لماذا لا تذكرون الفساد الاخلاقي والادراي في عهد اتاتورك ؟؟؟

اذهبو وانظروا ماذا قدم اردوغان لبلده منذ توليه رئاسة الوزراء ، انظروا ماذا قدم لاقتصاد وطنه انظروا كم اصبح دخل المواطن التركي اليوم مقارنة بسابق عهده ، كل هذه اوصلت الرجل الى منصبه لانه مخلص لوطنه ودينه.

BIVO-BATATA
2014-04-05, 11:42
«عـاهـرات»السلطان العثمانلى !


7ديسمبر 2013 مجلة روز اليوسف
كتبت: منى بكر

أردوغان اليوم ليس أردوغان الأمس.. كان أردوغان يدافع عن الدولة العلمانية أو هكذا كان يقول، لكنه اليوم يدافع عن دولة الخلافة الإسلامية، ورغم تعاونه ومساندته لجماعة الإخوان إلى حد استضافة مؤتمرات التنظيم الدولى واجتماعاته فى بلاده على اعتبار أن بلادهم تقمعهم، فإن حكومة أردوغان هى واحدة من أكثر الأنظمة قمعا للرأى والتظاهرات.

نفس الشىء ينطبق على تركيا الخلافة التى يحلم بها أردوغان وتلك التى نشاهدها فى المسلسلات التركية التى تعبر بالطبع عن الحياة فى تركيا، حيث التحرر فى الملابس وفى إقامة العلاقات خارج إطار الزواج وفى شرب الخمر بين الأتراك على اختلاف مستوياتهم الاجتماعية وهذا حقيقى بالطبع.

أردوغان اتخذ مؤخرا عددا من القرارت التى لا تتفق على الإطلاق مع المبادئ التى ادعاها والتى كانت سببا فى إقبال الكثيرين على انتخابه. قرر أردوغان السماح بارتداء الحجاب للنساء وإطلاق اللحى للرجال بمؤسسات الدولة.

قد نرى هذا القرار إنصافا وإلغاء للتمييز ومحاولة لتحقيق العدالة، لكن المشكلة فى السبب الخفى وراء هذا الحق الذى يرى أردوغان أنه حرية شخصية، وهو ما يمكن تسميته «عدلنة» الدولة نسبة إلى حزب العدالة والتنمية المنتمى له أردوغان، وهو ما يشبه الأخونة التى كانت حكومة الإخوان تقوم بها داخل المؤسسات المصرية، كما أصدر أردوغان مؤخرا قانونا يحظر بيع الخمور من العاشرة مساء وحتى السادسة صباحا فى بلد سياحى لا ينام.

فى المقابل نجد أن تركيا تقنن الدعارة بقوانين وتمنح العاهرات وفتيات الليل رخصة للعمل وهى مهنة تحقق أرباحا كبيرة وتدر دخلا على الاقتصاد التركى.

أردوغان الذى يأمل أن يصبح خليفة للمسلمين يأخذ من فتيات الليل أموالا كى يسمح لهن بالعمل بشكل قانونى ودون المساس بهن، كما يأخذ الخليفة المرتقب أموالا من أصحاب بيوت الدعارة لكى تمنحها الحكومة ترخيصا أو يجدد تراخيصها.

الأكثر من ذلك أن وزارة الصحة التركية مسئولة عن مراقبة هذه البيوت وإجراء الفحوصات الطبية الدورية على العاهرات اللاتى يعملن بها لحمايتهن من الأمراض التى تنتقل عبر العلاقات الجنسية.. صحيح أن حكومة أردوغان تضيق الخناق الآن على بيوت الدعارة الجديدة إلا أنها لم تغلق القديمة إلا فيما ندر وبقرار محكمة نتيجة لمخالفة القانون وليس لأسباب أخلاقية لا سمح الله.

ويسعى العاملون فى مجال الدعارة فى تركيا إلى إنشاء اتحاد للدفاع عن حقوقهم على غرار الأرجنتين وهولندا، ويبلغ عدد العاملين بالدعارة والمسجلين لدى الحكومة التركية بالفعل نحو ثلاثة آلاف وخمسمائة، بينما يؤكد المسئولون بغرفة التجارة بأنقرة أن هناك حوالى مائة ألف شخص يعملون بالدعارة دون ترخيص.

ويطالب هؤلاء المجتمع بالاعتراف بحقوقهم لأنهم سيؤدون عملهم فى جميع الأحوال، كما نظم العاملون بالدعارة فى تركيا مسيرة فى مارس الماضى تزامنا مع اليوم العالمى للعاملين بالدعارة.

أما الملاهى الليلية فى تركيا فهى كثيرة والفقرة الرئيسية فيها هى الرقص الشرقى، وجميعها تقدم الخمور بأنواعها سواء تركية أو مستوردة. الكارثة الحقيقية أن هناك ملاهى يرقص فيها الرجال. يقدم الرجال فى بعض أشهر الملاهى التركية رقصا شرقيا مثلما ترقص النساء تماما. ويلبس الرجال العاملون بالرقص الشرقى سروالا أسود فضفاضا ويغطى وجهه بوشاح شفاف بينما يزين رأسه بسلاسل ذهبية، هذا بالإضافة إلى عروض الاستربتيز الموجودة كفن بشكل هامشى، ولكنها غير ممنوعة.

وهكذا نرى حزبا إسلاميا ورئيسا يدعو للخلافة الإسلامية، ولكنه يحكم دولة تبيح الخمر وممارسة الدعارة والرقص الشرقى للنساء والرجال. فأردوجان رجل يدعو إلى الحجاب، بينما تحصل حكومته على ضرائب من بيوت الدعارة المقننة، ويحاول أردوغان إقناعنا بأنه من أجل الدين الإسلامى يحظر بيع الخمر ليلا، لكنه فى المقابل يسمح بعروض الاستربتيز وإنشاء اتحاد للعاملين بالدعارة. أردوغان رجل يقمع مظاهرات المعارضة ويرحب بمظاهرات اليوم العالمى للعاملين بالدعارة. أردوغان يحلم أن يكون خليفة إسلاميًا بنكهة علمانية.

محمد...عبد النور
2014-04-05, 12:11
اردوغان مواطن تركي و مخلص لوطنه و يخدمه بتفانٍ و لو على حساب الدول الاخرى
الدعارة او غيرها .....فهي شأنه لانه وطني .....و ما تسمحه به القوانين ......ليس هو الدين
جعل اردغان بطل قومي ......فهو ليس بعربي بل تركي و له علاقات ممتازة مع الجوار .....علاقات مع اسرائيل ......علاقات مع الحلف الاطلسي .....علاقات مع دول الخليج.....علاقات مع ايران .....رغم ان البعض قد يقول هي مضطربة لكن علاقة مصالح فالاتراك لم يقوموا بتموين المقاومة العراقية رغم انها الاولى بالمساعدة ...بل بالعكس لهم مصلحة في عدم استقرار سوريا
بعض المحللين يقولون كل الحرب القائمة على سوريا هي من اجل القضاء على النظام السوري المدعوم من ايران و روسيا ......الدولتين الغنيتين بالغار الطبيعي و اذا تم القضاء على النظام السوري فان قطر ستمرر انابيب من غازها الى اوروبا لذا فالحرب ممونة من طرف الروس و الايرانيين
ايضا اعجب لمن يدافع عن اردوغان و اردوغان يدعي الاسلام لكنه تركي قومي .....لا يوجد ما يظهر ذلك الا بعض المظاهر .....و هو ممن يخططون الى اقامة دولة اكراد في شمال العراق و سيعترف بها و لو كان الخطر يهدده لأبدى معارضة لقيامها و لكن ما دامت لا تهدد كيان و تراب تركيا فلا بأس
اردوغن الذي يدعم المعارضة السورية كما يزعم .......هل يمكن لنا معرفة هاته المعارضة و مما تتكون و كم هي فصائلها و هل يمكن التحكم فيها بعض انتهاء الثورة ام اشعال نار لا تنطفئ.......الملشيات و الجماعات التكفيرية المخترقة مخابراتيا تملأ كل مكان ......حتى صار الجيش الحر يخشى الكلام او التعليق على بعض الامور خوفا من الذبح
حين قيام الجماعات الجهادية باستهداف شمال مالي قامت تركيا بفتح خطوط جوية تسهل الرحلات لمن يريد القتال الى جانب هاته الجماعات ......يا ترى هل صارت تركيت تدعم الجهاد ......ان كان و لابد فلتخرج جيشها و تحارب في كل مكان و تبعث الوحدات القتالية لكسر شوكة الكفر .....ام جهاد تركيا و اردغان هو دعم فقط .......كل الجبهات انما فيها جهات جهادية و اغلبها تكفيرية ....من يقودها.......بالطبع القاعدة ......تركيا تدعمها مع قطر......لكن امريكا ......و الحلف الاطلسي لماذا لا يتكلم حين تدعم القاعدة .............ان كانت تركيا ضد نظام سوريا و ضد من يقتل شعبه فلتقاتله مباشرة او تبعث الاتراك لقتاله ....ام ان الاتراك لا شأن لهم فقط المسلمين من اسقاع الارض الاخرى هم من يقاتلون النظام السوري

اسئلة كثيرة تثير الاستغراب .....في الاخير نرى ان اردوغان في كل هذا يحافظ على بلاده و انه بطل تركي و يحب القومية التركية .....اما ان يقول احد انه يهتم لامور الاسلام و المسلمين ....فشعارات فارغة ......لا اقول شيئ آخر ...فتقريبا كل بلاد المسلمين يحكمها اشخاص يعيبهم الكثير
لذا وجب علينا التعقل و معرفة الامور بعواقبها و ليس ببوادرها .....فللدول استراتجيات لكن للشعوب امنيات .....و حتما الامنيات لا تتحقق مع الاستراتجيات الا ان يشاء الله امرا

said7026
2014-04-05, 14:23
أيضا روسيا الملحدة والولايات المتحدة الأمريكية لا تقنن الدعارة والكثير من البلدان الكافرة أيضا ... لذا فتجريم الدعارة أمر عادي ومقبول عالميا يعني من السهل تنفيذة فلماذا لا تنفذه الحكومة التركية ؟ ربما لأن الدعارة كانت قانونية أيضا وقت الخلافة العثمانية التي يريدون ارجاعها ؟

عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- أنه قال:
((إِنَّ العبد ليتكلّم بالكلمة -مِنْ رضوان الله- لا يُلْقِي لها بالاً، يرفعه الله بها في الجنة, وإن العبد ليتكلم بالكلمة -من سَخَط الله- لا يُلْقِي لها بالاً، يهوي بها في جهنم))
[أخرجه البخاري ومسلم في الصحيح, والترمذي في سننه, ومالك في الموطأ]

said7026
2014-04-05, 14:32
ما يحز في نفسي أن الكثير يمجد الغرب وقادة الغرب ويضربون الأمثلة لما حقق من انجازات ولكن لما تعلق الأمر بتركيا و أردوغان الأقرب الينا كمسلمين نشاهد هجوم شرس عليه سبحان الله لله في خلقه شؤون

said7026
2014-04-05, 14:39
حاكم حقق لبلده وشعبه طفرة على جميع المستويات تشوه صورته ويهاجم وتتبع سيئاته وبالمقابل حاكم يقتل شعبه ويقصفه بالبراميل ويشرد ويدمر البنية التحتية للبلد يعتبر القائد الفذ الممانع المقاوم .......لله في خلقه شؤون

said7026
2014-04-05, 14:44
يوجد مثل شعبي يقول الجمل يضحك على دروة أخيه وكذالك يقول مثل آخر اذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجارة

fouad ramla
2014-04-05, 14:49
ما يحز في نفسي أن الكثير يمجد الغرب وقادة الغرب ويضربون الأمثلة لما حقق من انجازات ولكن لما تعلق الأمر بتركيا و أردوغان الأقرب الينا كمسلمين نشاهد هجوم شرس عليه سبحان الله لله في خلقه شؤون
هنالك من يعتبر أردوغان بطلا قوميا لنا ويمجده ومن يقول انه سيعيد الخلافة العثمانية .. وهذا اللذي ليس مقبولا فهؤلاء لديهم قابلية للاستعمار .. وفي المقابل أنا لم أجد أي أحد يقول هذا عن قادة الغرب . تركيا تحاول حكم المنطقة كما تحاول ايران كذلك .. وبعض العرب ممن باعو انفسهم يهللون ويمجدون الاتراك ... والهجوم عليه كالهجوم على النظام الصفوي في ايران . فلافرق بينهما واذا قلت لي هذا سني وهذا شيعي أقول لك أنه لا دخل للدين في السياسة فالقيادات السياسية تستعمل الدين كوسيلة لتخدير الشعوب وهي " القيادات السياسية " تتحرك وفق مصالحها القومية لا وفق خلفيات دينية حقيقية . وتركيا على سبيل المثال لولا القضية السورية لكانت أكبر حليف لايران وهي بالفعل تحاول الآن اعادة العلاقات فهنالك علاقات استراتيجية بينهما كمشروع لتمرير النفط الايراني عبر تركيا لتكون تركيا بذلك مركزا لتوزيعه ... ببساطة نحن لا نقبل أن يقوم أحد ب " التشيات " والتطبيل لاي قيادة وخصوصا ان كانت قيادة غير عربية .

fouad ramla
2014-04-05, 14:50
حاكم حقق لبلده وشعبه طفرة على جميع المستويات تشوه صورته ويهاجم وتتبع سيئاته وبالمقابل حاكم يقتل شعبه ويقصفه بالبراميل ويشرد ويدمر البنية التحتية للبلد يعتبر القائد الفذ الممانع المقاوم .......لله في خلقه شؤون
أنا لا شأن لي بهذا الحاكم قلتها بلسانك حقق لشعبه فلماذا تخبرنا بهذا ؟ ماشأننا نحن ؟ ومادخل بشار هنا ؟

fouad ramla
2014-04-05, 14:53
يوجد مثل شعبي يقول الجمل يضحك على دروة أخيه وكذالك يقول مثل آخر اذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجارة
بيتنا ليس من زجاج من قال لك هذا ؟ فان قلت بيت الحكومة الجزائرية من زجاج فنحن لا نعترف بها ولا تمثلنا .أنتم بيتكم من زجاج اذ تعتبرون أردوغان مخلصكم ومثلكم الاعلى واللذي سيعيد لكم الخلافة العثمانية (مع أنه لن يفعل هذا ولا يفكر حتى فيه الا أنه ماهذا التفكير ؟ أتريدون حقا أن يحتلكم العثمانيين ويحكمونكم ؟ )

said7026
2014-04-05, 18:30
هنالك من يعتبر أردوغان بطلا قوميا لنا ويمجده ومن يقول انه سيعيد الخلافة العثمانية .. وهذا اللذي ليس مقبولا فهؤلاء لديهم قابلية للاستعمار .. وفي المقابل أنا لم أجد أي أحد يقول هذا عن قادة الغرب . تركيا تحاول حكم المنطقة كما تحاول ايران كذلك .. وبعض العرب ممن باعو انفسهم يهللون ويمجدون الاتراك ... والهجوم عليه كالهجوم على النظام الصفوي في ايران . فلافرق بينهما واذا قلت لي هذا سني وهذا شيعي أقول لك أنه لا دخل للدين في السياسة فالقيادات السياسية تستعمل الدين كوسيلة لتخدير الشعوب وهي " القيادات السياسية " تتحرك وفق مصالحها القومية لا وفق خلفيات دينية حقيقية . وتركيا على سبيل المثال لولا القضية السورية لكانت أكبر حليف لايران وهي بالفعل تحاول الآن اعادة العلاقات فهنالك علاقات استراتيجية بينهما كمشروع لتمرير النفط الايراني عبر تركيا لتكون تركيا بذلك مركزا لتوزيعه ... ببساطة نحن لا نقبل أن يقوم أحد ب " التشيات " والتطبيل لاي قيادة وخصوصا ان كانت قيادة غير عربية .

أنا لم أذكر الخلافة العثمانية أولا ثانيا عندما تذكر انجازات أي شخص فهذا لا يعني مطلقا أني أطبل و أشيت له بل مدح لرجل كرس نفسه لخدمة المواطن الذي انتخب عليه ويا حبذا لو يكون لدينا قائد أو حاكم عربي يفعل مثله لا يهم ان كان شيعي أو سني .أما فيما يخص ايران كل دولة حرة في تعاملاتها أو علاقاتها مع الدول وحسب علمي فان الكثير من الدول العربية تربطها علاقات مع ايران .

said7026
2014-04-05, 18:48
بيتنا ليس من زجاج من قال لك هذا ؟ فان قلت بيت الحكومة الجزائرية من زجاج فنحن لا نعترف بها ولا تمثلنا .أنتم بيتكم من زجاج اذ تعتبرون أردوغان مخلصكم ومثلكم الاعلى واللذي سيعيد لكم الخلافة العثمانية (مع أنه لن يفعل هذا ولا يفكر حتى فيه الا أنه ماهذا التفكير ؟ أتريدون حقا أن يحتلكم العثمانيين ويحكمونكم ؟ )

أنت لم تفهم ماذا قصدت ورحت ترميني باتهامات باطلة وقولتني ما لم أقل أنا مثلي وقدوتي سيد البشرية محمد صلى الله عليه وسلم القائل ((إِنَّ العبد ليتكلّم بالكلمة -مِنْ رضوان الله- لا يُلْقِي لها بالاً، يرفعه الله بها في الجنة, وإن العبد ليتكلم بالكلمة -من سَخَط الله- لا يُلْقِي لها بالاً، يهوي بها في جهنم))صدق رسول الله. سامحك الله.ملاحظة وهي أن الاسلام ساوى بين العربي والأعجمي