المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مختطفات علويات بسوريا يناشدن النظام إطلاقهن


مواطن وخلاص
2014-03-14, 12:25
الخاطفون يطالبون بإطلاق سراح 2000 أسير لدى النظام

مختطفات علويات بسوريا يناشدن النظام إطلاقهن


أرسلت فصائل في المعارضة السورية المسلحة صورا خاصة للجزيرة الأربعاء، تظهر94 طفلا وسيدة من الطائفة العلوية اختطفوا في ريف اللاذقية في أغسطس/آب الماضي.

وقالت مصادر في المعارضة إن مطالب للخاطفين تتمثل في إطلاق 2000 أسير لدى النظام السوري، وأن يكون نصفهم من النساء والأطفال.

واشترط الخاطفون ألا تقل مدة اعتقال من سيشملهم التبادل عن عام لكل الأسرى، وأن يكون سبب اعتقال من سيشملهم التبادل متصلا بالثورة (معتقلي رأي ودعم للثورة)، وأن يكون أغلبية المطلق سراحهم من المناطق الساحلية.

وطالب الخاطفون بوجود جهة ضامنة لتنفيذ اتفاق التبادل، على أن يحدد مكان التبادل لاحقا، بعد تقديم كشوف بالأسماء في أقرب فرصة.

وذكر مُختطفون في هذه الصور أن تاريخ تسجيلها يعود إلى أواخر يناير/كانون الثاني الماضي.

ويثير توقيت اختطاف السيدات والأطفال الانتباه، حيث إنه نفس الشهر الذي ظهرت فيه مستشارة الرئيس السوري بثينة شعبان لتتهم المعارضة بخطف أطفال من نفس المنطقة ونقلهم مسافة 360 كيلومترا -مجتازين كل مناطق سيطرة النظام- إلى ريف دمشق، لتحقنهم بالمواد الكيمياوية، في رواية أثارت سخرية المعارضين.

يشار إلى أنه يوم الأحد الماضي أطلق عشرات المعتقلات السوريات، مقابل الإفراج عن راهبات دير مار تقلا بمعلولا، اللاتي اختطفن في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وذلك بعد وساطة قطرية استغرقت أشهرا.



الجزيرة http://www.aljazeera.net/news/pages/ff85ccad-39e3-4682-be90-a469a1dcd463

مواطن وخلاص
2014-03-14, 12:32
طريقة رخيصة جدا جدا

ماذنب النساء والأطفال

ويقولون اننا مسلمون وغير طائفيون

حيزوم
2014-03-15, 09:53
طريقة رخيصة جدا جدا

ماذنب النساء والأطفال

ويقولون اننا مسلمون وغير طائفيون

اما زلت تطول لسانك يا عديم الشرف...قلتها لك و ساعيدها... هؤلاء المساكين يحاولون تحرير نسائهم المعتقلات باي طريقة.. واما انت فقد تحولت الشيتة عندك الى دياثة.. وما دمت تستمتع بهذه الاوصاف فدواءك عندي

حيزوم
2014-03-15, 10:35
اختطاف الراهبات و النساء و الأطفال عمل الجبناء
عديم شرف آخر..و ماذا تسمي احتجاز آلاف السوريات الحرائر من طرف سفاحك الذي اسال الله ان يحشركم جميعا معه في جهنم؟؟ .. لا استغراب في ابناء المتعة فالدياثة خلق متأصل فيكم

العثماني السادس
2014-03-15, 12:28
الطرح مشوّه ومشبّع بالكذب والتضليل ؛ وهذا دأب أهل الإفك الذين يخشون الحقائق

وكان ينبغي وضع الأحداث في سياقها الحقيقي وإعادة الأمور إلى نقطة الصفر حتى تتضح الرؤية .

وسياق الأحداث يعود إلى شهر أوت الماضي وتحديدا بعد العمل الإجرامي الجبان من قبل عصابات بشار الجحش في الغوطة الشرقية عندما قصفها بإستخدام الصواريخ الكيميائية مما أدى إلى استشهاد أكثر من 1400 شهيد أغلبهم أطفال ؛ فقررت الفصائل المجاهدة والمسلحة الردّ والمعاملة -بالمثل وهو أمر مشروع - من خلال عملية ما سمي "تحرير القرى الساحلية" النصيرية ؛ وفي هذا السياق جاءت عملية "العين بالعين" لجبهة النصرة و "غزوة عائشة أم المؤمنين " لتنظيم دولة البغدادي " الدولة الإسلامية في العراق والشام " و كذلك بعض الفصائل الاخرى من الجيش الحرّ

وفي تلك المعارك فرّ جبناء عصابات بشار الجحش ( أسود الجيش السوري زعما ) وتركوا أطفالهم ونساءهم سبايا وأسرى ؛ وعودوا إلى حادثة النصيري المسمى " نزار حسن " الذي لم يقاوم أدنى مقاومة بل فجّر نفسه فقتلها وقتل زوجته وأطفاله بدل أن يقاوم كالرجال.
وأما عن النساء والأطفال فأخذهم تنظيم البغدادي كأسرى وبدأ الإتصالات بالنظام السوري من أجل إطلاق سراح نساءنا الأسيرات في سجون النظام الشيعي النصيري فلم يكن من رد من النظام سوى أن قال " خللوهن " أي كما نقول بالدارجة عندنا " شمخوهم ... ماعندنا ما نديرو بيهم " وهذا يكشف قيمة المواطن السوري عند نظامه فهو لا يساوي حبة خيار تخلل في وجبة سَلَطة. ؛ فكلنا نتذكر استماتة النظام السوري في مبادلة الأسرى اللبنانيين و الإيرانيين ؛ ولكن لا يهمه إطلاقا أمر مواطنيه .

وخلال الأسابيع الماضية انسحبت "داعش" - كما يسميها البعض - من مواقع في اللاذقية وقامت بتسليم الاسرى من النساء والأطفال لجبهة النصرة وفصائل في الجيش الحر ؛ لذلك جرى إعادة تحريك القضية من جديد.

لذلك يمكننا تسجيل الملاحظات التالية :

1 - أن تنظيم البغدادي هو من قام بأسر النساء والأطفال وليس كل الفصائل ؛ وتنظيم البغدادي يرى أن المعاملة بالمثل مشروعة ؛ فكما يأسرون نساءنا نأسر نساءهم وكما يختطفون أطفالنا نختطف أطفالهم مادام ذلك يشكل رادعا - كما يقول نظام البغدادي.

2 - أن نساء النصيرية وأطفالهم في ايدي أمينة تقوم على تأمينهم ولم يُعرف أن الأسرى في سجون الثوار يعاملون بقسوة ؛ وارجعوا إلى فيديوهات مبادلة أسرى الشيعة اللبنانيين والإيرانيين والراهبات كيف كانوا يشكرون الثوار على حسن المعاملة ؛ بخلاف أسرى المسلمين في سجون بشار الجحش فهم يعانون التعذيب والقتل والإغتصاب.

الرهينة اللبناني : نحن ضيوف لدى الثوار ولسنا مختطفين
youtube.com/watch?v=VyibZb-Xu6k

راهبات معلولا يشكرن جبهة النصرة
youtube.com/watch?v=ADCeIFOUpvM

3 - أن هذا الفيديو دليل على كذب أنصار النظام السوري وبعض الأعضاء هنا في المنتدى عندما يدّعون ان المجاهدين يقتلون النساء والأطفال ؛ فمالذي يمنعهم من قتل كل أولئك النساء والأطفال إذن ؟

4 - أن المواطن السوري ولو كان من شبيحة بشار الأسد هو أدنى من الإيراني ؛ فالسوري في درجة ثانية بعد سيده الإيراني و الدليل هو المساعي المكثفة لإطراق سراح الإيرانيين سابقا أم أسرى النصيرية فلا يهتم لهم

5 - أن فيديو الأسيرات النصيريات الجديد هو دليل إضافي على كذب وحقارة النظام والإعلام السوري وعلى حقارة من يصدقه ويروّج له ؛ ولكن عبيد الاسد وشبيحة المنتدى لا يعقلون ولا يريدون أن يعقلوا مهما قدّمت لهم الدلائل تلو الدلائل فقد ضرب الله على قلوبهم ؛ ألم تظهر من قبل تلك العجوز الشمطاء بثينة شعبان لتزعم أن عناصر تنظيم القاعدة قاموا باختطاف اطفال اللاذقية من القرى المؤيدة وتم نقلهم الى الغوطة بريف دمشق ليتم اطلاق غاز السارين عليهم حتى يموتوا ويتم تصويرهم كما تدعي ؟ فهاهم أحياء. والـ 1400 قتيل بغاز السارين إنما هو من المسلمين الذين قتلهم نظام مجرم الحرب بشار الاسد

فيديو بثينة شعبان : القاعدة اختطفت الاطفال من القرى الموالية في اللاذقية ونقلتهم الى الغوطة ومن ثم اطلقت عليهم غاز السارين
youtube.com/watch?v=_CzWz568P_4


6 - من أخذته الأنفة على اسر أطفال النصيرية واطفالهم يُثبت انه لا يمتّ لأمتنا بصلة وهو مثل النعجة الجرباء الشاذة عن اخواتها ؛ وأنه ليس له من الأمة الإسلامية الغالبة إلا الإسم ؛ فلم نرَ منكم هذه الغيرة على النساء المسلمات وأطفال المسلمين في سجون بشار الاسد ؛ فلماذا قلوبكم على أطفال ونساء النصيرية الكفار وليست على نساء واطفال المسلمين في سجون النصيري النجس ؛ اقول هذا الكلام رغم أنني لست مع أسر النساء والأطفال.

العثماني السادس
2014-03-15, 12:37
ماذا تقول " القدس العربي " في قصة الأسيرات النصيريات ؟؟؟
"القدس العربي" التابعة لعبد الباري عطوان المعادي للثورة السورية ؟

alquds.co.uk/?p=143732

‘القدس العربي’ تروي تفاصيل احتجاز مئة أسيرة علوية في سجون ‘داعش’ و’جبهة النصرة’:
سمر مهنا



اللاذقية ـ ‘القدس العربي’ أفرجت ‘جبهة النصرة’ عن ثلاث أسيرات علويات من ضمن المئة معتقلة لديها، وقد نشرت صورهم في صفحة ‘المختطفات والمختطفين في مدينة اللاذقية’ على ‘فيسبوك’، وبدت النسوة الثلاث طاعنات في السن، لذلك يقول الناشطون في جبل التركمان حيث تحتجز المختطفات المئة إن النسوة الثلاث أفرح عنهن كـ’بادرة حسن نية’ كما يؤكد الصحافي سليم العمر الذي كان مطلعا على اتصالات جرت مع شخصيات علوية في المعارضة السورية من أجل التوسط لإطلاق سراح المختطفات العلويات.

وتأتي هذه الخطوة عقب مبادلة راهبات معلولا المحتجزات لدى جبهة النصرة بـ153 معتقلة لدى النظام، ما أثار استياء الطائفة العلوية لوجود رهائن علويات في سجون المعارضة ‘لم يجر النظام أي صفقة لإخراجهن’، حيث جاء في أحد التعليقات لأحد أبناء الطائفة العلوية على موقع التواصل الإجتماعي ‘فيسبوك’، ‘ردا على إطلاق سراح الراهبات سيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد.. اليوم فقط تأكدت أننا كعلويين مجرد أرقام لا قيمة لها في دولتكم’.

وقد حصلت ‘القدس العربي’ على التفاصيل الكاملة لاحتجاز المختطفات العلويات المئة في سجون ‘داعش’ و’جبهة النصرة’، إذ أوضح الناشط الإعلامي سليم العمر لـ’القدس العربي’ أن كتيبة صقور العز (وهي كتيبة تضم مقاتلين سعوديين في أغلبها وكانت قد بايعت داعش وتحالفت معها في جبل التركمان) هي التي احتجزت الأسيرات بداية ومن ثم تم اقتسامهن بين ‘داعش’ و’جبهة النصرة’، حيث تم احتجازهن من قبل ‘داعش’ في كنيسة قرية الغسانية على الحدود السورية التركية وهي قرية تعتبر مركزا هاما لداعش ولم تنسحب منها حتى اليوم.


ويضيف العمر ‘قائد كتيبة صقور العز ‘الشيخ صقر وهو سعودي’ كان تواصل بعد عملية الأسر مع شخصيات علوية معارضة في اللاذقية لإجراء عملية مبادلة بمقاتلين معارضين، لكن النظام رفض رفضا قاطعا وقال ‘خللوهن عندكون’.

ولكن ‘داعش’ قامت بتسليم معظم الأسيرات اللواتي كن بحوزتها لـ’جبهة النصرة’ بعد أن ضاق الخناق على التنظيم الأصولي المحارب من قبل فصائل المعارضة الإسلامية.


وبعد أن تم نقلهن إلى ‘جبهة النصرة’ في منطقة جبل الأكراد حظيت الأسيرات برعاية جيدة أفضل كثيرا مما كن عليه عند ‘داعش’، مشيرا إلى أن امرأة علوية من ضمن المعتقلات كانت ولدت في مشفى سلمى الميداني.

وتمت عملية اسر المعتقلات العلويات ‘نساء وأطفال’ في معركة ‘عائشة أم المؤمنين’ التي قامت بها ‘داعش’ وفصائل اخرى منها ‘جبهة النصرة’ وفصائل المهاجرين الليبين، في آب/اغسطس الماضي بهجوم على 11 قرية علوية.

ولم تكتف داعش حينها باختطاف المدنيين، فقد وثقت تقارير لمنظمة ‘هيومان رايتس ووتش’ انتهاكات قامت بها ‘داعش’ في القرى العلوية كـ’قتل ما لا يقل عن 190 مدنياً واتخاذ أكثر من مئتي رهينة وإعدام ما لا يقل عن 67 ضحية أو قتلهم بصفة غير مشروعة’، كما اغتنمت ‘داعش’ العديد من الأبقار والسيارات.

وقد أثارت تلك الممارسات لـ’داعش’ في القرى العلوية غضب الكثير من الفصائل الإسلامية في جبل التركمان كجبهة النصرة وكتائب الهجرة لله (التي حلت لاحقا)، ودخلت بعضها ككتائب الهجرة لله في مواجهات دامية مع داعش في جبل التركمان وقتل قيادات من هذا الفصيل على يد أبو أيمن العراقي قائد داعش في جبل التركمان.

وانتهت المعركة التي استمرت 17 يوما باستعادة النظام للقرى، ومحاصرة 37 مقاتلا من كتيبة المهاجرين التي اشتركت في المعركة في قرية خربة باز.

وفي تفاصيل حصلت عليها ‘القدس العربي’ من مصادر خاصة حول ترتيبات تسجيل الشريط الذي بثته ‘الجزيرة’، فإن التنسيق تم من خلال عماد الدين رشيد وفداء المجذوب وينتمون لحزب سياسي إسمه التيار الوطني الحر وهم من أبناء ريف اللاذقية وجبل التركمان ويرتبطون بعلاقات وطيدة مع الفصائل هناك.

وكان لدى فداء المجذوب كتيبة مقاتلة في جبل التركمان، قام رشيد والمجذوب بالإتصال مع ابن مدير مكتب حماية الثورة بالساحل ومقرهم في جبل التركمان، ويدعى الشيخ أحمد وهو مسؤول شرعي في ‘جبهة النصرة’، من أجل بث تسجيل مصور لـ 94 معتقلة علوية، ومن ثم أرسل الشريط إلى قناة ‘الجزيرة’.

ودعت الفصائل المسلحة النظام إلى مبادلة المحتجزين بـ2000 معتقل معارض، على أن يكون نصفهم من الأطفال والنساء، وعلى أن يكونوا ممن قضوا عاماً على الأقل في السجون.

ولا تزال ردود الأفعال الغاضبة من أبناء الطائفة العلوية تتوالى، وتساءل أحدهم، عن مصير العديد من الضباط المخطوفين لدى المعارضة والذين لم تجر أي صفقة تبادل بشأنهم مشيرا إلى أن قريبه الضابط مسجون في دوما منذ العام الماضي هو وغيره، ولا نعرف أي شيء عن مصيره حتى الآن.

وأشار ناشط علوي آخر إلى أن فصائل المعارضة بعد خروجها من عدرا، أسرت العديد من أبناء الطائفة العلوية الذين لا نعلم ما حل بهم، أما بشأن أسرى ريف اللاذقية فكل ما فعلوه الأهالي حتى الآن هو وقفة تضامنية قاموا بها الشهر الماضي في مدينة اللاذقية، وطالبوا كل المعنيين للعمل على إعادة الأطفال والنساء المخطوفين خلال الهجوم على القرى.

فيما قالت ناشطة علوية، إن النظام الآن أمام موقف محرج ففي حال قرر مبادلة الأسرى العلويين بمعتقلين لديه سيفتح هذا الباب أمام المعارضة للضغط عليه من خلال عمليات خطف قد يقومون بها بهدف تحرير معتقلين، وفي حال لم يقم بهذا فسيواجه ضغطا كبيرا من قبل طائفته التي تستقبل يوميا جثامين الجنود الذين يقاتلون تحت رايته.


================================================== ==== انتهى ================================================== ====

مقطع قديم لإسيرات ريف اللاذقية

تناقل ناشطون على موقع يوتيوب مقطعاً نشره المكتب الإعلامي لـ " لواء المجاهدين "، يظهر النساء و الأطفال " الأسرى " في ريف اللاذقية، تحت مسمى " ما لم تعرضه قناة الجزيرة ".

و أظهر المقطع الذي يعود تاريخ نشره إلى شهر آب من العام مقابلة مع إحدى النساء، بالإضافة إلى مقابلة مع أبو صهيب الليبي أمير كتيبة المهاجرين في اللاذقية.

و كانت قناة الجزيرة عرضت يوم أمس، مقطعاً يظهر النساء و الأطفال، مع تقديم طلبات الخاطفين، التي اشتملت على إطلاق سراح ألفي معتقل في سجون النظام نصفهم من النساء و الأطفال.

و قالت إحدى الأسيرات، إن العدد الكامل للأطفال و النساء هو 105، و أنهم من عدة قرى في ريف اللاذقية ( الحمبوشية - بارودة - الخراطة - ... )، مؤكدة أن معاملة محتجزيهم جيدة، و مطالبة السلطات بالتدخل لإطلاق سراحهم.

من جهته، تحدث أبو صهيب الليبي عن تفاصيل عملية الأسر، حيث أكد أن المقاتلين خاضوا معارك ضد عناصر النظام المتواجدين في القرى، قبل أن يفروا و يتركوا نساءهم و أطفالهم خلفهم، حتى أن أحدهم قتل ثلاثة من أطفاله قبل الهرب.

و أكد أبو صهيب، أن الأطفال و النساء يعاملن أفضل معاملة، وفق الشريعة الإسلامية، كما أكد أنهم موجودون في مكان آمن مع رعاية صحية، و تأمين كافة الطلبات.

و أشار أبو صهيب إلى أن كتيبة المجاهدين ستطلق سراح الأطفال و النساء، في عملية تبادل أسرى، دون أي مطالب أخرى.

الجدير بالذكر أن نظام الأسد زعم على لسان بثينة شعبان أن " الإرهابيين " قاموا باختطاف هؤلاء النساء و الأطفال و الذهاب بهم إلى الغوطة، حيث تم قتلهم بالكيماوي.

و لم يصدر أي رد فعل من نظام الأسد أو وسائل إعلامه حيال انكشاف كذبة بثينة شعبان، في حين ضجت الصفحات المؤيدة على مواقع التواصل الاجتماعي بصور النساء و الأطفال، إلا أن أياً منهم لم يجرؤ على انتقاد القيادة الحكيمة.

و في محاولة لتدارك الأمر لفقت وسائل الإعلام المؤيدة خبراً خاطفاً حول قيام الجيش النظامي بعملية استطاع خلالها تحرير ثلاث مختطفات في ريف اللاذقية، تبلغ أصغر واحدة منهم من العمر 80 عاماً !.

المقطع الشاهد
youtube.com/watch?v=wBfTdtw_wOs

مواطن وخلاص
2014-03-15, 12:45
عبد الباري عطوان استقال من القدس العربي منذ ما يقرب سنة

وهو رئيس تحرير صحيفة " رأي اليوم " الالكترونية

العثماني السادس
2014-03-15, 12:51
طريقة رخيصة جدا جدا

ماذنب النساء والأطفال

ويقولون اننا مسلمون وغير طائفيون

اختطاف 200 عمل رخيص

وأما قتل 1400 بغاز االسارين في الغوطة الشرقية فعمل شريف

وقصف الأحياء المدنية بالبراميل المتفجرة واجب وطني

وتدافعون عن وحشية نظام فاق إجرام الحقبة النازية

وتقولون أنكم مسلمين ؟

مواطن وخلاص
2014-03-15, 12:51
الإختطاف ليس أسلوب المسلمين بل هو أسلوب العصابات الاجرامية

لا يوجد في تاريخ المسلمين إختطاف نساء وأطفال تحت أي مبرر كان

ماهو الفرق بين النظام إذن والثوار ؟

وما فائدة ثورتكم ؟

النظام يرفض استبدالهن وبذلك يسجل على الأغبياء نقطة

إنه ليس طائفي .... وهو يحرر الجميع بما فيهن المسيحيات

والارهابيون يختطفون الجميع وخاصة العلويات والمسيحيات

العثماني السادس
2014-03-15, 12:53
مسؤول أممي : نظام الأسد ارتكب جرائم ضد الإنسانية لم يسبق لها مثيل منذ الحقبة النازية !

أعلن المدعي العام الدولي السابق في الأمم المتحدة، ديفيد كراني، الخميس، أن عملية التدقيق بصحة صور مسربة من سجون سورية، أظهرت ارتكاب "جرائم ضد الإنسانية" لم يسبق لها مثيل منذ معتقل "أوشفيتز" النازي في بولندا، بحسب ما جاء في تقرير لسكاي نيوز.

واعتبر كراني، الذي لعب دورا أساسيا في وضع تقرير مع اثنين آخرين من المدعين العامين الدوليين موثقا بعدة صور ويتهم الحكومة السورية بالتعذيب على نطاق واسع، أن سوريا "مثال تقليدي" لبلد ارتكبت فيه "جرائم ضد الإنسانية".

وفي مؤتمر صحفي في معهد العالم العربي بباريس، قال كراني "مع خبراء خصوصا من الأطباء الشرعيين وتقنيين متخصصين في هذا النوع من الأعمال، تفحصنا 6 آلاف صورة.. وصدقوني فعلا هي صور مرعبة".

وكان المدعون العامون الدوليون السابقون قالوا في يناير الماضي إنهم اطلعوا على "أدلة وصور" توثق عمليات تعذيب وقتل ممنهج لآلاف المعتقلين في سوريا، قدمها ضابط انشق عن الشرطة العسكرية السورية.

والخميس، جدد كراني اتهام الحكومة بهذه الانتهاكات، وقال "اقتنعنا بأن 11 ألف شخص تعرضوا للتعذيب والتجويع حتى الموت، والإعدام في مراكز وأماكن اعتقال تابعة للنظام بشكل لم نلحظه منذ أوشفيتز".

تصريحات كراني جاءت بمناسبة عرض عدد كبير من هذه الصور أمام جمهور كبير في صالة المؤتمر بمعهد العالم العربي بباريس، وبحضور رئيس المعهد جاك لانغ وبسمة قضماني المتحدثة السابقة باسم المجلس الوطني السوري.

ورافق كراني في المؤتمر الصحفي عماد الدين رشيد وحسن شلبي اللذان سربا العام الماضي صورا حصلا عليها من مصور يعمل لحساب الشرطة العسكرية السورية، أطلق عليه لقب "سيزار" للحفاظ على سلامته.

وكان "سيزار" انشق عن الجيش السوري حاملا معه أدلة بشأن عمليات التعذيب التي ترتكب في سوريا، أبرزها شريحة إلكترونية تتضمن نحو 55 ألف صوة لـ11 ألف سجين قضوا في السجن بين 2011 و2013.

يشار إلى أن الصور التي نشرت بعضها وسائل إعلام في يناير الماضي أظهرت جثثا ملطخة بالدماء عليها أثار تعذيب وتجويع لأشخاص كانوا قيد الاعتقال، وأخرى وقد سملت عيناها، كما ظهرت على جثث أخرى علامات على الشنق والخنق بأسلاك معدنية، أو صعق بالكهرباء.

وكان المدعي العام ديزموند دي سيلفا، الذي ساهم في وضع التقرير الذي رفضته الحكومة السورية وقالت إنه "مسيس"، قد أعلن أن الصور "تشهد على القتل المنظم للمعتقلين بواسطة الجوع والتعذيب".

العثماني السادس
2014-03-15, 12:55
الإختطاف ليس أسلوب المسلمين بل هو أسلوب العصابات الاجرامية


هل يشمل هذا الحكم العام أحبابَك الإيرانيين واختطافاتهم الشهيرة ومن أشهرها حادثة "رهائن السفارة الامريكية في طهران " المدنيين ؟

ننتظر جوابك...لا تهرب

حيزوم
2014-03-15, 13:01
عبد الباري عطوان استقال من القدس العربي منذ ما يقرب سنة

وهو رئيس تحرير صحيفة " رأي اليوم " الالكترونية
الفرار هو صفتكم الفطرية.. كما فر جحوش بشار تاركين نساءهم و اولادهم..قال الجيش العربي السوري قال..
تم الدعس من طرف الاخ العثماني السادس

العثماني السادس
2014-03-15, 15:12
لا زلت في انتظار الرد

هل القول أن الإختطاف عمل إجرامي يشمل الإختطافات التي قامت بها إيران ومن أشهرها حادثة "رهائن السفارة الامريكية في طهران " وهم من المدنيين ؟

علما أن "الإختطاف" في إيران له عيد يحتفلون به سنويا ؛ فسنويا تقام في ذكرى حادثة الرهائن الأمريكيين احتفالات عظيمة في إيران يحضرها مسؤولون كبار بما فيهم المرشد ؛ ويعدونها ملحمة "ملحمة عظيمة" ويسمونه في إيران " يوم الله " [يوم الله أم يوم الإختطاف ؟؟؟ ]

الرابط
taghribnews.com/vgljxxevvuqexaw..fuufz3bv.html

ابحثوا في النت عن ( مناسبة 13 آبان )



والسؤال لصاحب الموضوع لا يزال قائما :

هل القول أن الإختطاف عمل إجرامي يشمل الإختطافات التي قامت بها إيران ومن أشهرها حادثة "رهائن السفارة الامريكية في طهران " وهم من المدنيين يبلغ عدههم 52 أمريكي مدني احتجزوا لمدة 444 يوم ؟ أم لا ؟



وأعتذر عن عدم القدرة على كتابة الروابط لأن مشاركاتي لم تبلغ 30 مشاركة بعد

مواطن وخلاص
2014-03-15, 15:45
أنت تعرف لماذا لا أرد عليك .

أنت سباب وشتام وكلامك ليس كلام شخص مناقش

حتى وأنت تسأل تسأل بشكل استفزازي لا فائدة من تلك المناقشة

تدخل وترد على نفسك وتسب وتشتم وتغلق لك عضويات وتفتح أخريات

مسلسل العثماني واحكي مليح وليك أنجل وحيزوم ..... الخ

أعرفك من السب والشتم ومن إدعائك بأن مستواك عالي وأن من يناقشك مستواه ضعيف

وأنظر أصحاب العضويات الجدد هنا في هذا الموضوع فقط واحد 8 مشاركات والآخر 12 مشاركة

ولكن أنا مواطن وخلاص ....وخلاص

لا أسب ولا أشتم وأدافع عن أفكاري وقناعاتي يعرفها الجميع

منذ دخولي المنتدى لم تغلق لي عضوية واحدة

عندي ما يقارب 2700 مشاركة بخط واحد ثابت

تساقط الجميع وتساقطت العضويات الكثيرة وتم استفزازي ولم أرد بالمثل

أحسن شيئ هو مقاطعة امثالك من السبابين وعدم الاهتمام بما يكتبون وما يقولون

مواطن وخلاص
2014-03-15, 15:53
"القدس العربي" التابعة لعبد الباري عطوان المعادي للثورة السورية ؟


عبد الباري عطوان استقال من القدس العربي منذ ما يقرب سنة

وهو رئيس تحرير صحيفة " رأي اليوم " الالكترونية



[quote=حيزوم;1055910242] الفرار هو صفتكم الفطرية.. كما فر جحوش بشار تاركين نساءهم و اولادهم..قال الجيش العربي السوري قال..




أتساءل لماذا تقول لي الفرار هو صفتكم الفطرية

ما دخل الفرار ؟ أنت قلت أن القدس العربي تابعة لعبد الباري عطوان المعادي للثورة السورية

وأنا صححت لك أنه خرج من القدس العربي منذ تقريب سنة

فأين الفرار وما محل هذا الكلام من الاعراب ؟

مواطن وخلاص
2014-03-15, 16:02
أنا قلت :

الإختطاف ليس أسلوب المسلمين بل هو أسلوب العصابات الاجرامية


وأنت سألت :

هل يشمل هذا الحكم العام أحبابَك الإيرانيين واختطافاتهم الشهيرة ومن أشهرها حادثة "رهائن السفارة الامريكية في طهران " المدنيين ؟

ننتظر جوابك...لا تهرب



سأجيبك ولكن بشرط وعليه تتوقف إجابتي

هل تعتبر أنت أن ايران دولة مسلمة ؟ قل نعم أم لا

دون مراوغة ودون شتم وإن رأيتك تراوغ أو تشتم سأتركك تناقش نفسك

حيزوم
2014-03-15, 16:06
أنت تعرف لماذا لا أرد عليك .

أنت سباب وشتام وكلامك ليس كلام شخص مناقش

حتى وأنت تسأل تسأل بشكل استفزازي لا فائدة من تلك المناقشة

تدخل وترد على نفسك وتسب وتشتم وتغلق لك عضويات وتفتح أخريات

مسلسل العثماني واحكي مليح وليك أنجل وحيزوم ..... الخ

أعرفك من السب والشتم ومن إدعائك بأن مستواك عالي وأن من يناقشك مستواه ضعيف

وأنظر أصحاب العضويات الجدد هنا في هذا الموضوع فقط واحد 8 مشاركات والآخر 12 مشاركة

ولكن أنا مواطن وخلاص ....وخلاص

لا أسب ولا أشتم وأدافع عن أفكاري وقناعاتي يعرفها الجميع

منذ دخولي المنتدى لم تغلق لي عضوية واحدة

عندي ما يقارب 2700 مشاركة بخط واحد ثابت

تساقط الجميع وتساقطت العضويات الكثيرة وتم استفزازي ولم أرد بالمثل

أحسن شيئ هو مقاطعة امثالك من السبابين وعدم الاهتمام بما يكتبون وما يقولون




هذا ايضا مما تبرعون فيه الاتهامات الباطلة..لا تتهم الناس جزافا يا هذا ان لست العثماني لكني اشاطره الطرح و اشكره كثيرا على ما يوجهه اليكم من البراهين الدامغة في كل المواضيع.. اتدري لماذا تتعرضون للسب لانكم تفعلون ما هو اشد من السب و هو التضليل و تبديل الحقائق.. تجعلون الحق باطلا دون دلائل .. و ان ووجهتم بالحقائق فاما تتهربون كما قلت لك كجحوش بشار .. او تراوغون.. لماذا في مناقشاتك التي تفتخر بكثرتها مع انها غثاء كغثاء السيل لا تسندها اية ادلة

المحق
2014-03-16, 00:16
مواطن رايح يخلاص .

العثماني السادس
2014-03-16, 13:11
نرى البعض قلوبهم على النصيرية الكفار وليست على المسلمين
المرء مع من أحبّ ؛ يُحشر معه . ومن أحبذ كافرا حشره الله معه

قلوب البعض تتفطر على النصيرية الكفار ولم نراهم يهتمون لأمر المسلمين

هذه صور بعض أطفال المسلمين الاسرى كانوا في سجون النصيرية الكفار ؛ وقد تم تحريرهم ضمن صفقة راهبات معلولا

https://pbs.twimg.com/media/BiWwGCAIcAARVr9.jpg

https://pbs.twimg.com/media/BidmVfoIAAIRtY8.jpg

https://pbs.twimg.com/media/BidcrYkIcAE4ncz.jpg

فهل أطفال النصيرية أغلى يا أدعياء الإنتساب إلى الإسلام ؟

العثماني السادس
2014-03-16, 13:18
هناك فرق كبير بين الاختطاف و الاحتجاز
الرهائن الامركيين لم يكونوا مدنيين عاديين بل كانوا جواسيس يعملون ضد الثورة بعكس ما يجري في سوريا يختطفون نساء فقيرات و أطفالهن و دجاجتهن و راهبات و يعتقدون أنها بطولة تكبير

هذا كلام غير دقيق فلأول مرة نسمع تصنيف مدني عادي ومدني غير عادي
وعلى افتراض أن الرهائن الأمريكيين كانوا جواسيس كما تدعي ؛ فإن الأعراف والتشريعات الديبلوماسية تنظم مثل هذه الأوضاع
وماجرى في طهران هو اختطاف وليس له إسم آخر
وحتى وإن شئت التفريق بين الإختطاف والإحتجاز فكذلك عوائل النصيرية محتجزات ولسن مختطفات حيث لم يجري خطفهن تقصدا ؛ وبالتالي فهن محتجزات كما تقول ( ومن فمك أدينك )
على أنك تشبه من يحرث في البحر ؛ تحاول تبرئة طائفتك من الأساليب التي تصفونها بالـ "إجرامية " رغم أنكم تمارسونها واقعا
فمن أشهر الحوادث في هذا الشأن ومنذ أشهر فقط والتي أنتم مسؤولون عنها : حادثة اختطاف الطيار التركي ومرافقه في بيروت ؛ والمظروف مبين من عنوانو كما يقال ؛ فاصابع حالش وإيران ظاهرة وبادية في الحادثة .. فما قولك في حادثة اختطاف الطيار التركي في بيروت ؟ هل هو عمل إجرامي أم لا ؟
أم حلال عليكم حرام على كل الأجناس ؟

العثماني السادس
2014-03-16, 13:31
[quote=العثماني السادس;1055910028]
"القدس العربي" التابعة لعبد الباري عطوان المعادي للثورة السورية ؟

عبد الباري عطوان استقال من القدس العربي منذ ما يقرب سنة
وهو رئيس تحرير صحيفة " رأي اليوم " الالكترونية


أتساءل لماذا تقول لي الفرار هو صفتكم الفطرية
ما دخل الفرار ؟ أنت قلت أن القدس العربي تابعة لعبد الباري عطوان المعادي للثورة السورية
وأنا صححت لك أنه خرج من القدس العربي منذ تقريب سنة
فأين الفرار وما محل هذا الكلام من الاعراب ؟

دائما عندما تـُحشر في زاوية ضيقة تبدأ في مسلسل اللطميات مثل الشيعة في مناسباتهم : فأين سببتك يا هذا وأين شتمتك كما تدعي وتفتري .. ؟؟؟؟؟ الأعضاء شهود ..
ولا تتوهم اشياء من محض خيالك ثم تحاكم الآخرين في عتمة أوهامك ... لست الأخ حيزوم ولا أعرفه ... وأنا اقرأ مشاركاته كما تقرأها أنت

وسؤالك عن إيران أمسلمة هي أم لا ؟ فلا أعرف ما مناسبة هذا السؤال ؟ أم هو محاولة للهروب والمراوغة
اذهب إلى القسم الإسلامي وافتح موضوعا حول الموقف الشرعي من إيران وسنناقشك فيه ...

والآن هل لديك جواب على سؤالي السابق ؟ فالجواب لا يكون بسؤال على سؤال

مواطن وخلاص
2014-03-16, 13:56
العثماني السادس;

وسؤالك عن إيران أمسلمة هي أم لا ؟ فلا أعرف ما مناسبة هذا السؤال ؟ أم هو محاولة للهروب والمراوغة
اذهب إلى القسم الإسلامي وافتح موضوعا حول الموقف الشرعي من إيران وسنناقشك فيه ...

والآن هل لديك جواب على سؤالي السابق ؟ فالجواب لا يكون بسؤال على سؤال




أنا قلت أن الإختطاف ليس أسلوب المسلمين بل هو أسلوب العصابات الاجرامية

وأنت سألتني هل ايران معنية بهذا عندما اعتقلت سفراء امريكا لديها

سألتك : هل تعتبر ايران دولة مسلمة ..؟؟؟؟

.. لأنني أنا قلت ليس أسلوب المسلمين

فإذا كنت تعتقد أن ايران مسلمة قل ....

وسأرد عليك وأجيبك عن سؤالك

أما إذا لا تعتبرها مسلمة فلماذا تسألني إذن ؟

مادمت أنا تحدثت عن أن الاختطاف ليس أسلوب المسلمين

هل هناك أوضح من هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟