المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد جيوش دول مجلس التعاون الخليجي


خليجي للابد
2012-12-25, 18:25
بسم الله الرحمن الرحيم



تم بعون الله اليوم اعلان اتحاد جيوش مجلس التعاون الخليجي المكون من ست دول عربيه لتصبح جيش واحد تحت قيادة واحده وبذلك يصبح القوة الاولى في الشرق الاوسط على الاطلاق والعاقبه ان شاء الله ان يصبح احد اقوى جيوش العالم


واسأل الله تعالى ان يتمم اتحاد جميع الدول الاسلاميه قريبا

ابن ابي عامر
2012-12-25, 18:30
مبروك عليكم

خليجي للابد
2012-12-25, 18:30
قمة المنامة تقر اتفاقية الأمن وإنشاء قيادة عسكرية موحدة
دعت إلى الانتقال السلمي بسوريا وطالبت إيران بالكف عن التدخل في شؤون دول المجلس


http://www.sdarabia.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1335791988-sdarabiaSaudiF-15-Dow2w_Dones.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff


دبي - قناة العربية
اختتمت قمة مجلس التعاون الخليجي أعمالها اليوم الثلاثاء بالتأكيد على المضي في مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الهادفة إلى الوصول للاتحاد الخليجي بين دول مجلس التعاون.

وتحدث الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، عبداللطيف الزياني، في البيان الختامي للدورة الثالثة والثلاثين لمجلس التعاون الخليجي، عن إنشاء قيادة عسكرية موحدة تقوم بالتخطيط وقيادة القوات البحرية والبرية والجوية في دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى إقرار الاتفاقية الأمنية بين دول المجلس.

وفي تعليق على توصيات القمة، أشار مراسل قناة "العربية" في المنامة محمد العرب إلى معلومات حصرية حصلت عليها "العربية" تفيد بأن قيام قوات للدفاع المشترك لن يكون على حساب درع الجزيرة، ولكن يمكن القول إن درع الجزيرة سيكون بمثابة رأس حربة لهذه القوات.

وأشار إلى أن القمة شهدت ارتفاع اللهجة السياسية لدول مجلس التعاون بما يخص الجزر الإماراتية المحتلة من قبل إيران، وهناك حديث ربما يدخل في إشكالية سياسية قانونية عندما قالوا إن كل ما تقوم به إيران على هذه الجزر هو ملغي وباطل قانوناً.
الخشيبان: ليست فكرة جديدة
ومن جانبه علق الكاتب والمحلل السياسي الدكتور علي الخشيبان، من الرياض، لـ"العربية" فيما يتعلق بالاتحاد، قائلاً "إن فكرة الاتحاد ليست فكرة جديدة على دول المجلس. وأشار إلى أن كثيراً من الاتفاقات سواء على المستوى الاقتصادي أو السياسي أو العسكري كلها تحققت خلال العقود الثلاثة الماضية وكانت كلها مؤسسة حقيقية من الناحية السياسية للاتحاد، ولذلك ففكرة خادم الحرمين الشريفين التي طرحها في مايو/أيار من العام الماضي لإنشاء الاتحاد لم تكن مفاجئة، بل هي أحد متطلبات الوضع السياسي الذي تعيشه المنطقة العربية، كما أنها تعبر عن نضوج دول الخليج العربي في تكاملها".

وبسؤاله عن فكرة "التحصين الفكري" وأهمية الاتحاد في ظل وجود تيارات إسلامية تسيطر بعد الثورات، قال الخشيبان إن اليوم هناك منهجية تتخذ من الإسلام مساراً لها وهي منهجية حزبية لم يعتدها الإسلام أساساً وليست موجودة في منطقة الخليج، ولذلك فالدول الخليجية مطالبة بتحصين ثقافي وفكري وفرض عملية اعتدال وتوازن في التعاطي مع الدين الإسلامي، وفكرة الاتحاد الخليجي تعد بمثابة سدود ضد هذه التغيرات الثقافية التي تحدث في المنطقة العربية.

ومن جانبه صرح المحلل العسكري العميد المتقاعد عمرو العامري، من جدة، لـ"العربية" أن هناك بالفعل قيادة للقوات المشتركة وهي درع الجزيرة والتي تعمل منذ 30 سنة، إلا أن ما توصل إليه القادة هو إنشاء ما يسمي بـTask Force أو ما يسمى بقوة التدخل أو قوة مهمات. وأشار الى التحديات التي تحيط بدول الخليج وكذلك التحديات داخل بعض دول الخليج، مما استدعى الى إنشاء قوة تدخل أو قوة مهام تضبط الناحية الأمنية كما تم في البحرين قبل فترة. وأضاف أن قوات درع الجزيرة ستستمر.

خليجي للابد
2012-12-25, 18:33
مبروك عليكم


الله يبارك فيك

خليجي للابد
2012-12-25, 18:47
الاتحاد العسكري هو الخطوة الاولى نحو اتحاد كامل

وسيتم اعلان الاتحاد الاقتصادي خلال الاشهر القليلة القادمه باذن الله

جرح الايام
2012-12-25, 21:31
الله يحفظ الخليج العربي وكل بلاد المسلمين من كيد الصهاينة وابناء عمومتهم الرافضة

الزمزوم
2012-12-25, 21:43
ترى هل سنرى ملشيات العائلات الملكية والأميرية تتجه لتحرير فلسطين ؟

ملشيات حمد وخليفة ونهيان وسعود وصباح شهدا في واقعتين ، تدمير الجيش العراقي الباسل إبان

ضم صدام حسين الكويت للوطن الأم وقتل الشعب البحريني الأبي .

ينابيع الصفاء
2012-12-25, 22:11
و كما هو معروف فلن يخسر ما يسمى "اتحاد جيوش مجلس التعاون الخليجي" و لو رصاصة واحدة على الجيش الصهيوني و سيكون جهده منع إنتفاضات الربيع العربي من أن تنتشر في الخليج بعد أن هبت الرياح بقوة على السعودية و الكويت و البحرين و الإمارات.
و سيزعم كالعادة أن كل المشاكل مصدرها إيران و "الملائكة" الخليجيون لا يرتكبون أي أخطاء نظرا لعصمتهم و خلافتهم الرشيدة التي ترتقي حسب زعمهم إلى الخلافة الإسلامية.
و سيتآمرون كعادتهم على باقي الدول العربية مع قوى الإستكبار العالمي التي عاثت فسادا في الأرض و يزعمون أنهم بفتاوى دينية أنهم المنصورون من الله.هذا إلا إذا كان للمظلومين رأي آخر و هيهات منا الهوان و الذلة لقوى الظلم و الغطرسة العالمية و حلفائهم في المنطقة.بقلم ي.الصفاء

ينابيع الصفاء
2012-12-25, 22:21
فدول الخليج تخفي الكثير من الخلافات المبطنة فيما بينها وعلى اكثر من صعيد حساس، خصوصا انها تخضع لأنظمة حكم فريدة من نوعها في العالم، تتمحور حول سلطة قبائل كانت حتى عهد قريب تتقاتل فيما بينها، وتفتقد في اغلب الاحوال الى التأييد الشعبي، كونها لا تزال تشكو من غياب الشرعية الوطنية عن احقيتها في الملك او الحكم، مما يثير الكثير من الجدل والانتقادات المؤثرة احيانا، و أكثر ما يخشاه حكام دول الخليج من بعضهم البعض هو السقوط فريسة سهلة بيد أحدهم الآخر، مما يجعل منهم على الدوام غرماء فيما بينهم وان اخفوا ذلك.
كما يسعى بعض حكام دول الخليج الى اضفاء نوعا من التوافق فيما بينهم في كل مناسبة يستشعرون فيها خطر خارجي، او تهديدا لمصالحهم، سيما السعودية التي باتت تشعر بوهن شديد بعد خسارتها ابرز حلفائها في المنطقة على اثر ثورات الربيع العربي، غاضة الطرف عن تربص حكام قطر المكشوف بها ومحاولتهم الاطاحة بسلطانهم.
..........
و تشكل مجلس التعاون الخليجي عام 1980 بواسطة السعودية و الامارات و الكويت و قطر و عمان و البحرين و هو تجمع يضم عددا من كبار منتجي النفط و الغاز في العالم.
و جاء تشكيل المجلس في اعقاب الثورة الاسلامية في ايران و اندلاع الحرب بين ايران و العراق.
و تابعت دول الخليج بقلق صعود الشيعة المتحالفين مع ايران للسلطة في العراق بعد غزو قادته الولايات المتحدة عام 2003 و يخشون من ان يؤدي التقدم الذي احرزته ايران في برنامجها النووي في نهاية المطاف الى امتلاكها قنبلة نووية.
و أشار سعود الى البرنامج النووي الايراني و ثورات الربيع العربي العام الماضي على انها تحديات تتطلب من مجلس التعاون الخليجي اعادة التفكير في علاقاته, و قال ان التكامل الدفاعي سيكون "بديلا عن السياسات الدفاعية المرتكزة على التحالفات الوقتية المبنية على المصالح العابرة اذ تظل تلك التحالفات مرتبطة بهذه المصالح التي بطبيعتها متغيرة."
و تزعزعت ثقة الرياض في واشنطن عندما مارست الولايات المتحدة ضغوطا لتنحي الرئيس المصري السابق عن السلطة خلال انتفاضة العام الماضي.
و أشار وصول قوات سعودية الى البحرين الى أن الرياض عازمة على منع الحركة الاحتجاجية التي يقودها الشيعة من تهديد اي اسرة حاكمة في الخليج.

ينابيع الصفاء
2012-12-25, 22:22
و رغم الحديث عن الاتحاد فان الخلافات بين حكام الخليج لها جذور عميقة.
و رفضت الامارات الانضمام الى اتحاد مالي مقرر كما أعاقت خلافات حول اراض الكثير من المشاريع الاقتصادية.
و أدت اعتراضات سعودية الى تأجيل خطط لبناء جسر بين قطر و البحرين في حين لم تتمكن البحرين من شراء الغاز الطبيعي من قطر.
..........
و حذر زعماء المعارضة البحرينية من اقامة اي اتحاد و الذي من المرجح ان يثير احتجاجات.
و وصف محتجون تدخل السعودية في البحرين العام الماضي بانه احتلال.

ينابيع الصفاء
2012-12-25, 22:24
كذلك فإن المملكة العربية السعودية هي مقر درع الجزيرة و هي قوة تابعة لمجلس التعاون الخليجي تشكلت عام 1986 للدفاع عن دول الخليج من أي خطر محتمل.
و تم استدعاء هذه القوة ثلاث مرات منذ تأسيسها -مرة خلال حرب الخليج عام 1990 و خلال الغزو الذي قادته الولايات المتحدة للعراق عام 2003 و في مارس اذار عام 2011 عندما أرسلت السعودية و الإمارات 1500 جندي إلى البحرين خلال الاحتجاجات المناهضة للحكومة والتي قادها الشيعة.

ينابيع الصفاء
2012-12-25, 22:27
الإتحاد...سيوحد دول الخليج أم يفكك السعودية (http://87.98.246.34/vb/showthread.php?t=970155)

لماذا تخشى دول الخليج الاتحاد (http://87.98.246.34/vb/showthread.php?t=958898)

ينابيع الصفاء
2012-12-25, 22:30
و لا داعي لهذه الطريقة في التعميم بقولك جيشنا و أذناب الفرس هناك إجماع أن شعوب الخليج تطالب بالإصلاح و هذا أمر طبيعي في أي مجتمع نظرا للفساد المستشري أما تصفير المشاكل و إلقاءها على أذناب الفرس فهذه حيلة قديمة حاولوا البحث عن بديل لهذه التفاهات و تصوير شعوب الخليج بالغبية و التي لا تفهم و بالتالي تتبع أذناب الفرس هذا كلام في نظري يسيء لشعوب الخليج لأنه يصورها شعوب تتأثر و ليس لها أي رأي.
كما أن القول بتدخل إيران في الشؤون الداخلية لدول الخليج ألم تساهم السعودية و قطر في الحرب على ليبيا أليس هذا تدخل سافر في الشؤون الداخلية؟
..........
ردود سابقة ل ي.الصفاء

ب*عمر
2012-12-25, 22:32
المقولة الشهيرة تقوق.."إتفق العرب على أن لا يتفقوا"

و ها قد رأيناها تجسدت في مجلسهم الأخير, ربما يتفق العرب في اللغة و ربما يتفقون في الملبس أو حتى إن اتفقوا في عقيدتهم لا و لن أعتقد أنهم يتفقوا أمنيا.
من يأمر هذا السيف ليقطع ذاك الرأس؟؟؟

ينابيع الصفاء
2012-12-25, 22:34
فالكثير من الترجيحات تشير الى ان السعودية متجهة في سياستها تلك نحو التفتت والتقسيم، مما يعتبر ان مسعاها في اقامة الاتحاد خصوصا مع البحرين سينعكس سلبا بشكل مباشر على وحدة تلك الدولة خصوصا مع تنامي حركات التحرر المطالبة بالاصلاح والتغيير وان كانت محدودة نسبيا في الوقت الحالي.
وتمثل المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في السعودية مركز ثقل المسلمين الشيعة المناهضين لحكم آل سعود وسلطانهم الاستبدادي، وهو الامر الذي ينسحب على شعب البحرين ذو الغالبية الشيعية المنتفضة على حكم آل خليفة في تلك الجزيرة، حيث من المرجح ان يسهم الاتحاد في توحيد مطالب الشيعة في كلتا الدولتين ويزيد من التنسيق المشترك بين الشعبين في حراكهم الديمقراطي، مستهلا في ذلك فتح الطريق امام اغلبية الشعب السعودي الذي يعاني من التهميش السياسي للتحرك ايضا، وتحديدا بعد سقوط نظرية الخطر الايراني على شعوب المنطقة الذي تروج له الرياض.
ويشعر بعض أعضاء مجلس التعاون الخليجي الذي يضم الكويت والبحرين وقطر والامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والسعودية بقلق من أن التقارب قد يؤدي الى تعزيز نفوذ السعودية أكبر عضو في المجلس.
وينظرون بعدم ارتياح لتقارير عن أن السعودية ستقيم مبدئيا اتحادا مع البحرين وقال مصدر قريب من الحكومة القطرية "ترى قطر في هذا كله طريقة سعودية لتقويض العلاقات الثنائية بين دول الخليج وفرض جدول أعمالها عليها."

وتخشى دول الخليج العربية الاصغر فقدان النفوذ الاقتصادي والسياسي لصالح السعودية التي يزيد عدد سكانها خمس مرات على سكان عمان ثاني اكبر دولة في المجلس من حيث عدد السكان لتسيطر أيضا على قطاع النفط والغاز الاكثر أهمية في المنطقة.

والشاغل الرئيسي للرياض هو صراعها الاقليمي مع ايران من أجل النفوذ وتريد اندماجا أكبر في مجال الدفاع وتنسيقا في مجال السياسة الخارجية بما يساعد في التعامل مع ذلك الصراع.

ويعتقد السعوديون أن ايران استغلت الاطاحة بالرئيس العراقي صدام حسين في عام 2003 كنقطة انطلاق للسيادة على المنطقة كلها ويتهمون طهران بتأجيج الانتفاضة في البحرين والاضطراب بين الاقلية الشيعية في السعودية. وتنفي الجمهورية الاسلامية تلك الاتهامات.
.............
تحاليل سابقة.

doom45
2012-12-25, 22:34
مبروك ...والله شيء جميل جداً.. وإن شاء الله يكون هناك اتحاد الجيوش الإسلامية !!

أبو هاجر القحطاني
2012-12-25, 22:40
هكذا لن يجرؤ أتباع الامام الغائب المختبئ في السرداب على العدوان على أية دولة خليجية

zaki17
2012-12-25, 23:00
قالك اتحاد "جيوش" الخليج ؛؛؛؛ و كأن قطر و الامارات عندهم جيوش ؛؛ طبعا عندهم الجيش الأمريكي و بضعة مجندين باكستان ... الجيش الوحيد في المنطقة هو جيش العربية السعودية ؛ وبذلك عوض من الطيارين الأمريكان و الفرنسيين في الطائرات القطرية و الاماراتية .. سيقودها طيارين سعوديين

خليجي للابد
2012-12-26, 00:22
قالك اتحاد "جيوش" الخليج ؛؛؛؛ و كأن قطر و الامارات عندهم جيوش ؛؛ طبعا عندهم الجيش الأمريكي و بضعة مجندين باكستان ... الجيش الوحيد في المنطقة هو جيش العربية السعودية ؛ وبذلك عوض من الطيارين الأمريكان و الفرنسيين في الطائرات القطرية و الاماراتية .. سيقودها طيارين سعوديين



يبدو ان معلومات جدا ضعيفه عن جيوش دول الخليج فدعني اخبرك بالقليل عن جيش دولة الامارات الذي تستنقص به



يعمل فيه اكثر من 70 الف مقاتل بمختلف فروعة

ولعل ابرز قواته التالي

تمتلك دولة الامارات العربية المتحدة اقوى مقاتله في العالم من طراز F16 التي صنعت خصيصا للامارات وفق احدث التقنيات وافضلها وتمتلك الامارات مايقارب 80 مقاتله من هذا الطراز الجبار جدا



http://media.moddb.com/images/groups/1/3/2044/UAE_AF1.jpg

http://www.thenational.ae/deployedfiles/Assets/Richmedia/Image/SaxoPress/AD20121024568079-2-One_of_the_UAE.jpg



وتمتلك ايضا 68 مقاتله من طراز ميراج 9- 2000 وهو اقوى وافضل طرازات لمقاتلات الميراج الفرنسيه


http://farm7.staticflickr.com/6050/6360010925_be633548ee_z.jpg

http://www.scramble.nl/mil/4/uae/gfx/photos/orbat-m2000.jpg


والكثير من طائرات التدريب والقتال الخفيف والكثير ايضا من طائرات النقل العسكري حيث انها تمتلك 6 طائرات حديثه c 17 العملاقة

http://2.bp.blogspot.com/-YG6wFFWuQeQ/Ti49VEBxIzI/AAAAAAAAD7M/mRZhn0xMfRI/s1600/APFUAE3C17AN9500NArrLGB.JPG

والعشرات من طراز c130


http://homepage.eircom.net/~steven/images/c130_uae1.jpg


كما ان الامارات تعتبر ثالث اكبر دوله في العالم تمتلك مروحيات مقاتلة من طراز اباتشي بعدد 90 مروحية مقاتله وتاتي بعد السعودية التي تمتلك 94 من هذه المروحيات


http://picture-worl.org/alainairshow/bv000004.jpg


http://focalplaneimagery.smugmug.com/Military-Rotary-wing-aircraft/UAE-10th-Army-Avn-Group-trains/DSC3311/795934138_iJnBa-L.jpg



هذا طبعا جزء بسيط من القوة الجوية الاماراتيه التي لم اذكرها بشكل كامل ولم اذكر ايضا بقية الفروع الاخرى كالبريه والبحرية والدفاع الجوي بل اني لم اذكر الصناعات العسكرية الاماراتيه التي تعتبر احد افضل الصناعات العسكرية في الشرق الاوسط حتى ان الجزائر تقوم بشراء المعدات العسكرية التي تصنعها الامارات وكذلك العديد من دول العالم

كما احب ان اخبرك بان هناك تقرير عسكري اكد ان سلاح الجو الاماراتي قادر على شل سلاح الجو الايراني خلال 6 ساعات فقط ولك ان تتخيل ذلك

tlemceniens
2012-12-26, 12:44
ترى هل سنرى ملشيات العائلات الملكية والأميرية تتجه لتحرير فلسطين ؟

لم تفعلها جيوش بشارك فلماذا تنتظر من الآخرين فعلها

the last star
2012-12-26, 14:46
عباس وراء المتراس ،

يقظ منتبه حساس ،

منذ سنين الفتح يلمع سيفه ،

ويلمع شاربه أيضا، منتظرا محتضنا دفه ،

بلع السارق ضفة ،

قلب عباس القرطاس ،

ضرب الأخماس بأسداس ،

(بقيت ضفة)

لملم عباس ذخيرته والمتراس ،

ومضى يصقل سيفه ،

عبر اللص إليه، وحل ببيته ،

(أصبح ضيفه)

قدم عباس له القهوة، ومضى يصقل سيفه ،

صرخت زوجة عباس: " أبناؤك قتلى، عباس ،

ضيفك راودني، عباس ،

قم أنقذني يا عباس" ،

عباس ــ اليقظ الحساس ــ منتبه لم يسمع شيئا ،

(زوجته تغتاب الناس)

صرخت زوجته : "عباس، الضيف سيسرق نعجتنا" ،

قلب عباس القرطاس ، ضرب الأخماس بأسداس ،

أرسل برقية تهديد ،

فلمن تصقل سيفك يا عباس" ؟"

( لوقت الشدة)

إذا ، اصقل سيفك يا عباس

ibrahimm
2012-12-26, 14:50
نشوفو هذا الجيش يطردو القواعد و لا يخلوها

ينابيع الصفاء
2012-12-26, 18:24
تمتلك دولة الامارات العربية المتحدة اقوى مقاتله في العالم من طراز f16 التي صنعت خصيصا للامارات وفق احدث التقنيات وافضلها وتمتلك الامارات مايقارب 80 مقاتله من هذا الطراز الجبار جدا

كما ان الامارات تعتبر ثالث اكبر دوله في العالم تمتلك مروحيات مقاتلة من طراز اباتشي بعدد 90 مروحية مقاتله وتاتي بعد السعودية التي تمتلك 94 من هذه المروحيات

هذا طبعا جزء بسيط من القوة الجوية الاماراتيه التي لم اذكرها بشكل كامل ولم اذكر ايضا بقية الفروع الاخرى كالبريه والبحرية والدفاع الجوي بل اني لم اذكر الصناعات العسكرية الاماراتيه التي تعتبر احد افضل الصناعات العسكرية في الشرق الاوسط



إن كان لديها كل ما تزعمه فلتذهب و تحرر الجزر التي تزعمون أنها لكم لمعلوماتك لم تعترف الأمم المتحدة بأن هذه الجزر تابعة للإمارات غير المتحدة.
لا أدري و الله بعض الأعضاء غريب أمرهم و كأنهم يعيشون في كوكب آخر الجميع يعلم أن الدول الخليجية تحتضن قواعد أمريكية ضخمة في البحرين و في الإمارات و هو يتحدث عن جيش إماراتي مسلوب السيادة و القرار و كل شيء في الخليج تحت رحمة الإستخبارات الأمريكية.
و أين كانت جيوشك عندما دخل جيش العراق و اجتاح الكويت؟ تخيلو شكل الملك الكويتي و هو هارب من القصر -مدينة الكويت ترحب بكم-.

ينابيع الصفاء
2012-12-26, 18:32
لم تفعلها جيوش بشارك فلماذا تنتظر من الآخرين فعلها
لا ندري لماذا تحمل سوريا دائما عبء القضية الفلسطينية و تتناسى بعض الدول دورها في حق الفلسطينيين.
و لكن سوريا هي وطن كل العرب فقد اتحتظنت العراقيين و اللبنانيين و الفلسطينيين و الجزائريين و الأردنيين رغم إمكانياتها المتواضعة مقارنة مع بعض الدول العربية التي تنأى بنفسها من هموم الفلسطينيين و الله هذا شرف عظيم لدولة سوريا أن تكون حضنا لكل العرب و المسلمين سواء في زمن عائلة الأسد أو أي سلطة أخرى في سوريا و لن نرض أن تكون سوريا غير دولة للشرف و الأنفة و الكرم العربي الأصيل لن نسمح بأن تصبح سوريا وكرا للأوغاد و اللصوص الذين يبحثون عن مكان لهم تحت الشمس بعد أن نبذهم التاريخ و لعنتهم الأرامل و الثكالى و اليتامى و كل مظلوم.
لن تكون سوريا نسخة عن بعض الدول العربية سوريا فسيفساء أوجدها الله لتعيش و تحيا بكرامة و عز.

مناضل من الخيمة
2012-12-26, 18:50
شيء جميل ومفرح للمسلمين
ومحزن ومخيف للمجوس وأعداء الدين
مبروك
ونصرٌ قريب

ابن ابي عامر
2012-12-26, 20:08
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4470/caricature/21AW36J_2512-1.jpg

http://www.al-jazirah.com/2012/20121226/tal.jpg

ينابيع الصفاء
2012-12-26, 20:33
شيء جميل ومفرح للمسلمين
ومحزن ومخيف للمجوس وأعداء الدين
مبروك
ونصرٌ قريب


و لا تنابزوا بالألقاب..
و من هم المجوس؟...أم هي حيلة العاجز.
إتهامات غير مقبولة للشعب الإيراني المسلم.
المجوسية مرحلة تاريخية مرت و هي ليست مسبة يا عرب...و قد تم ذكرها في القرآن و سبق لي أن قدمت شروحا حول الموضوع إلى متى نظل نكرر لكم.
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.

ابن ابي عامر
2012-12-26, 20:47
و لا تنابزوا بالألقاب..
و من هم المجوس؟...أم هي حيلة العاجز.
إتهامات غير مقبولة للشعب الإيراني المسلم.
المجوسية مرحلة تاريخية مرت و هي ليست مسبة يا عرب...و قد تم ذكرها في القرآن و سبق لي أن قدمت شروحا حول الموضوع إلى متى نظل نكرر لكم.
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.
عندما نقول المجوس فاننا نقصد الروافض
اما الفرس السنة فهم اخواننا
:mh31:

أسامة المسيلي
2012-12-26, 20:53
عند الحديث عن جيوش الخليج العربي الفاشلة والهزيلة أتذكر حرب الخليج سنة 1990 واللتي انهارت فيها هذه الجيوش الهزيلة أمام الجيش العراقي الباسل خلال 24 ساعة
ما يسمى يالجيوش الخليجية هي عبارة عن تضخيم إعلامي لا غير ، فهذه الجيوش لا تصمد لأكثر من يومين

أسامة المسيلي
2012-12-26, 20:56
يقال أن أحد الأمراء في الكويت أثناء اجتباح القوات العراقية للكويت سنة 1990 فر هاربا مذعورا حافي القدمين وسط الصحراء وصولا للأراضي السعودية

مناضل من الخيمة
2012-12-26, 21:11
و لا تنابزوا بالألقاب..
و من هم المجوس؟...أم هي حيلة العاجز.
إتهامات غير مقبولة للشعب الإيراني المسلم.
المجوسية مرحلة تاريخية مرت و هي ليست مسبة يا عرب...و قد تم ذكرها في القرآن و سبق لي أن قدمت شروحا حول الموضوع إلى متى نظل نكرر لكم.
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.
من أدلّة مجوسيتهم مزار أبو لؤلؤة المجوسي
وأنت تعرف من هو ابو لؤلؤة المجوسي -قاتل الفاروق-

والمقصود بالمجوس في كلامي هي إيران الدولة
أمّا الإيرانيين الفرس فمنهم الموحّدين وإن كانوا قلّة

Unknown0
2012-12-26, 21:17
المجوسي يبقى مجوسي ولو علقوا له فانوسي :19:

Unknown0
2012-12-26, 21:21
والله ليس هناك أجهل من الرافضة يخرب بيتكم شوهتم الإسلام أيما تشويه !!

ليس هناك ديانة تحلل علنا الزنا باسم المتعة كما يفعله دين الرافضة !!

وليس هناك دين يحلل إهراق الدم (عاشوراء) كما في دين الرافضة !!

وليس هناك دين يبيح اللطم والنواح كما في دين الرافضة !!

قبحكم الله من مخلوقات مجوسية لا عقل ولا دين !!

ينابيع الصفاء
2012-12-27, 22:08
المجوسي يبقى مجوسي ولو علقوا له فانوسي :19:
الله هو من يحكم على عباده و ليس أنت رأيك لا يغير من الواقع شيئا كما أن رأيك يتعارض و جوهر الإسلام فأنت لم تطبق حتى النزر اليسير من الإسلام من خلال التنابز بالألقاب و من خلال حديثك عن المجوسية و عنادك المستميث الأعمى و الحاقد على البشر و كأن الذين كانوا مجوسيين لم يحسن إسلامهم و كذلك و كأن المسلمين الآخرين ملائكة آراؤك مستهجنة و غير منطقية.
و كما قال المتنبي...
و لولا كونكم في الناس كانوا...هراء كالكلام بلا معاني.
................
و كما قال مهيار الديلمي في حب آل البيت صلوات الله عليهم.
هواكم هو الدنيا و الله... يعلم أنه يبيض يوم الحشر سود الصحائف.

ميدو الامبراطور
2012-12-27, 22:17
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخههههههههههههههههههه هههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الف الف الف مليون مبروك يا جماعه
ربنا يتمم بخير

بس انا عايز اعرف اجابة سؤال ؟؟؟

مين اللى أكل الجبنه ؟

ينابيع الصفاء
2012-12-27, 22:25
والله ليس هناك أجهل من الرافضة يخرب بيتكم شوهتم الإسلام أيما تشويه !!

ليس هناك ديانة تحلل علنا الزنا باسم المتعة كما يفعله دين الرافضة !!

وليس هناك دين يحلل إهراق الدم (عاشوراء) كما في دين الرافضة !!

وليس هناك دين يبيح اللطم والنواح كما في دين الرافضة !!

قبحكم الله من مخلوقات مجوسية لا عقل و لا دين !!

..........
لو قتل أبو لؤلؤة صحابيا آخر لما كانت كل هذه الضجة مما يؤكد التفرقة بين الصحابة و التمييز بينهم مع أن الرسول كان يعامل صحابته بعدل و يساوي بينهم نظرا لأخلاقه السامية.
فلا نجد أحدا يكاد يتحدث عن قاتل علي و الحسين أو حمزة قالكل يغرد فقط حول" أبو لؤلؤة" و كأن مصير الإسلام كان بيد أبو لؤلؤة و من يدري فقد يكون أبو لؤلؤة تاب قبل موته بالفعل التاريخ دائما يظلم الشخصيات.
لا يوجد في الإسلام شيء اسمه دين الرافضة فالدين واحد و هو الدين الإسلامي.
اليوم أتممت لكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام دينا.
و من يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه و هو في الآخرة من الخاسرين.

Terrified-dz
2012-12-28, 08:13
اتفق العرب على ان لا يتفقوا
حين يتفق العرب تقوم الساعة

خليجي للابد
2013-02-09, 13:00
استخدام طائرات بلا طيار واقتحام مدينة يتحصن فيها مخربون

اختتام "تمرين جبل 13" بمشاركة قوات خاصة سعودية وعمانية


http://www.alriyadh.com/2013/02/07/img/119438031345.jpg


واس - تبوك: اختتمت القوات البرية السعودية والعمانية الفعاليات المختلطة لتمارين (جبل 13) الذي نفذته وحدات من المظليين والقوات الخاصة السعودية، ونظيرتها العمانية في تبوك بحضور قائد القوات البرية الملكية السعودية لفريق الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز، وقائد الجيش العماني اللواء الركن مطر البلوشي، وقائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عيد بن عواض الشلوي، واللواء الركن الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد وحدات المظليين والقوات الخاصة بالقوات البرية، وعدد من كبار قيادات وضباط القوات البرية من البلدين.

وشهدت الفعاليات الختامية التي أقيمت في مركز الأمير خالد بن سلطان للاشتباك التكتيكي بتبوك، مساء أمس، عرضاً نفذته قوات البلدين الشقيقين بإتقان وأظهرت خلالها احترافيتها وجاهزيتها العالية حيث استخدمت في الفرضية أنواع الأسلحة كافة وطائرات بلا طيار وشهدت إنزالاً مظلياً واقتحاماً لمدينة تشبيهية تتحصن فيها مجموعات تخريبية من دولة معادية، كما نفذت في العملية العديد من الخطط والتكتيكات العسكرية باحترافية عالية.

وأكد الفريق الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات البرية الملكية السعودية أن العمل قائم على قدم وساق لتجهيز مركز الأمير سلمان بن عبدالعزيز الخاص للحرب الجبلية، مؤكداً أنه خلال الأشهر القليلة القادمة ستنفذ التمارين الجبلية في هذا المركز بإذن الله.

ولفت إلى أن القوات البرية مستمرة في تلبية متطلباتها من التسليح الذي يفي بالمتطلبات العملية للقوات، موضحا أن تمرين (جبل 13) يأتي تحت مظلة دول مجلس التعاون الخليجي، مشيراً إلى أنه يعد ضمن التمارين التي تتم بين الجانبين في المجالات كافة، لكسب الخبرة وتبادل المعلومات ضمن منظومة مستمرة.

وعن إمكانية إقامة تمرين كبير على مستوى وحدات القوات البرية لفت إلى أنهم مستمرون في أنواع التمارين كافة سواءً تمارين مراكز القيادة أو التمارين العملية في الميدان طوال السنة سواءً في الصيف أو في الشتاء أو في الجبال أو في السهول، لافتاً إلى أن هذه منظومة مستمرة طوال السنة.

وحول رؤيته لنتائج التقييم لهذه التمارين ومدى تطورها من ناحية مستوى جاهزية القوات والدقة والأخطاء، قال الأمير خالد بن بندر: "إن الهدف من التمارين يأتي للاطلاع والحصول على نتائج أو جاهزية الوحدات كافة سواءً وحدات المظليين والقوات الخاصة أو الوحدات المختلفة من وحدات المناورة ووحدات إسناد القتال ووحدات الإسناد الإداري ومن خلال هذه التمارين يتبيّن لنا من خلال مراجعة ما بعد العمل نقاط الضعف ونقاط القوة ونعمل جاهدين على تلافي نقاط الضعف كافة وتحسينها في التمارين القادمة".

وعلق على سؤال حول ما شهده التمرين من تجربة قوية من خلال التدريب في أعالي جبال تبوك ووسط الثلوج قائلاً: "نحن وأشقاؤنا في الجيش العماني نفذنا تمارين في الأراضي كافة وجميع الظروف الجوية المختلفة، ولدينا في القوات المسلحة سواءً في القوات البرية الملكية السعودية أو في الجيش السلطاني ليست مقصورة على وقت محدد أو بيئة وتضاريس محددة ولكن في الظروف الجوية كافة وفي البيئات المختلفة سواء في السهول أو الجبال أو في غيرها".

http://sabq.org/iiwfde

خليجي للابد
2013-02-09, 13:11
صور من التمرين


http://www.alriyadh.com/2013/02/07/img/992928152932.jpg

http://www.alriyadh.com/2013/02/07/img/844705260929.jpg

http://www.alriyadh.com/2013/02/07/img/231896570464.jpg

http://www.alriyadh.com/2013/02/07/img/756126309216.jpg

http://www.alriyadh.com/2013/02/07/img/813268925198.jpg

http://alhayat.com/*******/uploads/Article/130206104432237.jpg

خليجي للابد
2013-02-12, 10:44
مناورة عسكرية ضخمة في الكويت للجيش الخليجي الموحد





http://www.sl8sl.com/mlff/files/13008.jpg

http://www.sl8sl.com/mlff/files/13003.jpg

http://www.sl8sl.com/mlff/files/13007.jpg

http://www.sl8sl.com/mlff/files/13005.jpg

https://pbs.twimg.com/media/BCqoXAwCQAA0cDT.jpg:large

https://pbs.twimg.com/media/BCklGEnCIAARlWb.jpg:large

https://pbs.twimg.com/media/BCsDcQOCcAAErIB.jpg:large

https://pbs.twimg.com/media/BC0vBcyCEAASXEP.jpg:large

https://pbs.twimg.com/media/BCfP87lCcAAAqP3.jpg

http://aljarida.ndpcdn.com/files/news/2012586/images/435x245/DSC_1955.JPG

خليجي للابد
2013-02-19, 01:05
مع بدأ فعاليات معرض ايدكس 2013 في ابو ظبي ظهر هناك العديد من المنتجات التي صنعت في دول الخليج وساذكر بعضها ان شاء الله



وسابدأ بالطائرة بدون طيار الاماراتيه ( يونايتد 40 )


http://im35.gulfup.com/meLJJ.jpg

http://im35.gulfup.com/otT71.jpg

http://im35.gulfup.com/JvWMn.jpg

http://im35.gulfup.com/KXMY3.jpg

خليجي للابد
2013-02-19, 01:10
الصاروخ المجنح بعيد المدى الاماراتي ( الطارق )


http://im33.gulfup.com/BcYUn.jpg

http://im33.gulfup.com/cR2ID.jpg

http://im33.gulfup.com/NDTR9.jpg

خليجي للابد
2013-02-19, 01:18
الراجمه الاماراتيه العملاقة ( جباريا )


http://3.bp.blogspot.com/-J26yfwp2-5U/USElx1YYwvI/AAAAAAAAEuo/DJ7Rjva7xaU/s1600/DSC_7995.JPG

http://4.bp.blogspot.com/-65wNGrGftR4/USEpWIKD8WI/AAAAAAAAEyo/NFb9YDHxwK0/s1600/DSC_8218.jpg

http://im33.gulfup.com/IBvbb.jpg

http://ic.pics.livejournal.com/andrei_bt/18425682/59607/59607_original.jpg

http://ic.pics.livejournal.com/andrei_bt/18425682/60353/60353_original.jpg

خليجي للابد
2013-02-19, 01:21
العربة المضادة للالغام السعودية ( طويق )



https://pbs.twimg.com/media/BDdX_fyCAAEx4Il.jpg:large

http://farm9.staticflickr.com/8232/8486051798_a3e94fa74b_b.jpg

http://farm9.staticflickr.com/8227/8486062414_0d50a1c36f_b.jpg

خليجي للابد
2013-02-19, 01:24
التطوير السعودي على الدبابه الامريكيه الشهيره ابرامز ( m1a2s ) فقد تم تطويرها بايدي سعودي وبتصميم سعودي



http://images.alarabiya.net/tank_21089_3995.jpg


http://farm9.staticflickr.com/8112/8486216088_842df927d3_b.jpg


https://pbs.twimg.com/media/BDdZDAKCcAAUH_T.jpg:large

خليجي للابد
2013-02-19, 01:30
العديد من طائرات بدون طيار سعودية ( مشكاه و اجدال وغيرهم )



https://pbs.twimg.com/media/BDZyUQ2CQAAd0z0.jpg

خليجي للابد
2013-02-19, 01:54
المدرعة الاماراتيه ( نمر ) بمختلف انواعها





http://4.bp.blogspot.com/-t2f3P1auWBc/USEswbbFkOI/AAAAAAAAE1w/G5dIxYs7pU4/s1600/DSC_8331.JPG


http://www.abload.de/img/129qox.png

http://3.bp.blogspot.com/-4x2UhRSbFdQ/USEmFakGVAI/AAAAAAAAEu8/EdYmQ3d4Cis/s1600/DSC_8014.JPG

http://2.bp.blogspot.com/-mXxULeA_AiU/USEmFj8-omI/AAAAAAAAEvA/Ttx0679Ksuc/s1600/DSC_8009.JPG

http://3.bp.blogspot.com/-CIez-H31rm4/USEmV4z9jvI/AAAAAAAAEvQ/UpzwC_mO0FU/s1600/DSC_8020.JPG

http://1.bp.blogspot.com/-Gsl23TYZiMk/USEpfR1JmcI/AAAAAAAAEy4/j4od03GiEVY/s1600/DSC_8219.JPG


http://1.bp.blogspot.com/-2PIiIcaEw5A/USEqAdk0U3I/AAAAAAAAEzE/j20w7i1PRwo/s1600/DSC_8221.JPG

http://2.bp.blogspot.com/-FsATU0smmmM/USEq13oh6JI/AAAAAAAAEz0/-7gW1o0uDXU/s1600/DSC_8268.JPG

http://3.bp.blogspot.com/-_A_xBKYMsiE/USDTXTsE1FI/AAAAAAAAEoQ/RdIcVpwavcE/s1600/DSCN3752.JPG

http://easycaptures.com/fs/uploaded/548/4031197424.jpg

http://im33.gulfup.com/MoOTW.jpg

https://pbs.twimg.com/media/BDR7f4RCIAELi-Q.jpg:large




كما تم قبل ايام قليله تسليم الدفعه الاولى من هذه المدرعة للاشقاء في ليبيا




http://nsa32.casimages.com/img/2013/02/16/13021612213875590.jpg

http://nsa31.casimages.com/img/2013/02/16/130216122110214632.jpg

http://nsa32.casimages.com/img/2013/02/16/130216122224129369.jpg

Wassim France
2013-02-19, 05:43
http://www.algeriatimes.net/imagesnews/1358987087.png

زوجة امير قطر في حفل للماسونية

خليجي للابد
2013-02-19, 17:14
المدرعة السعودية ( شبل 1وشبل 2 )



http://farm9.staticflickr.com/8249/8486060726_3cb2a72778_b.jpg

http://4.bp.blogspot.com/-kG9xqAD12GQ/USErpngOM5I/AAAAAAAAE0k/cO7op0ceX6Y/s1600/DSC_8293.JPG

https://pbs.twimg.com/media/BDdXz-dCUAAwc1X.jpg:large

http://farm9.staticflickr.com/8513/8486050244_4b46cacd63_b.jpg

http://farm9.staticflickr.com/8252/8484960459_f49d109506_b.jpg

خليجي للابد
2013-02-19, 17:26
سلطنة عمان من المشغليين للمقاتله تايفون الجباره رسميا في معرض ايدكس 2013



http://static.ow.ly/photos/original/1wNcs.jpg

http://www.aleqt.com/a/small/3d/3d3aee2d71a67cc51f7a8b6131b21df8_w570_h300.jpg

http://img9.imageshack.us/img9/8884/typhoom.jpg

amiramira2012
2013-02-20, 23:20
السلام عليكم

صحيح هناك ترسانة حربية و تقنية حديثة

لكن عليك ان تعلم أن الجيش الخليجي جيش غير مقاتل

أتعرف معنى غير مقاتل أي أفقر دول في العالم ممكن أن تهزمه

لأن هناك من يقاتل نيابة عنه

the last star
2013-02-20, 23:34
السلام عليكم


صحيح هناك ترسانة حربية و تقنية حديثة

لكن عليك ان تعلم أن الجيش الخليجي جيش غير مقاتل

أتعرف معنى غير مقاتل أي أفقر دول في العالم ممكن أن تهزمه

لأن هناك من يقاتل نيابة عنه





http://www6.0zz0.com/2013/02/20/22/316529644.jpg

خليجي للابد
2013-02-21, 01:39
السلام عليكم

صحيح هناك ترسانة حربية و تقنية حديثة

لكن عليك ان تعلم أن الجيش الخليجي جيش غير مقاتل

أتعرف معنى غير مقاتل أي أفقر دول في العالم ممكن أن تهزمه

لأن هناك من يقاتل نيابة عنه


اريد ان اعرف نقطه شدت انتباهي كيف جيش غير مقاتل !!

احاول افهم مامعنى جيش وفي نفس الوقت غير مقاتل ؟؟

ماهذا الذكاء الذي تستمتع به !!!

خليجي للابد
2013-02-21, 01:43
http://www6.0zz0.com/2013/02/20/22/316529644.jpg

هل الدوله السعودية موجوده منذ معركة احد !!

الان عرفت مدى ذكاء العقول التي تستمتعون بها !!

ايضا سابع دوله في العالم ومبلغ 2 مليار دولار فقط !! ايضا حتى معلوماتكم العسكريه تثبت مدى ذكائكم المنقطع النظير !!!

خليجي للابد
2013-02-21, 02:55
14 مليار درهم إجمالي صفقات القوات المسلحة الإماراتية في "آيدكس" خلال أربعة أيام

http://im31.gulfup.com/Py5pQ.jpg

بلغت القيمة الاجمالية للعقود التي أبرمتها القوات المسلحة اليوم ضمن معرض الدفاع الدولي "ايدكس 2013 " أربعة مليارات درهم ولتصل القيمة الإجمالية للصفقات خلال أربعة أيام إلى 14 مليار درهم.

أعلن ذلك معالي اللواء الركن عبيد الكتبي رئيس اللجنة العليا المتحدث الرسمي لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي ايدكس 2013 خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم .

وقال معاليه خلال تفاصيل صفقات اليوم الرابع إن القوات المسلحة تعاقدت مع شركة "أدنوك للتوزيع" المحلية لإدارة وتشغيل المرافق وتزويد القوات المسلحة بوقود الطائرات والآليات بقيمة 1ر1 مليار درهم... كما تم ابرام صفقة مع شركة "هيدرا" المحلية لتقديم الاسناد الفني لدبابة " اللوكليرك" والناقلة "بي ام بي" وآليات "الهمر" و"التاترا" و"مدافع 109" و"مدافع جي 6" بقيمة 390 مليون درهم.. موضحا أنه تم التعاقد مع شركة "بال"الكندية لشراء وتركيب أنظمة الاتصالات بالأقمار الصناعية "ساتكوم" على طائرات الاستطلاع البحري بقيمة 8ر181 مليون درهم... وتم التعاقد مع شركة "انترناشيونال جولدن جروب" المحلية لشراء مهمات عسكرية مختلف بقيمة 6ر330 مليون درهم.

وأضاف معاليه إن القوات المسلحة تعاقدت أيضا مع مؤسسة "البادي" المحلية لشراء قطع غيار لناقلات الدبابات "الفولات" بقيمة 34 مليون درهم.. في حين تم التعاقد مع شركة " لوكيد مارتين وفرسيس" الأمريكية لشراء معدات أرضية بقيمة 4ر134 مليون درهم..وتم عقد صفقة مع شركة "ابوظبي لبناء السفن المحلية" لشراء وتركيب انظمة الاتصالات بالأقمار الصناعية على سفن بينونه بقيمة 6ر128 مليون درهم... والتعاقد مع شركة " تقنيات السلامة الحرارية للتجارة " المحلية لشراء قطع غيار ومعدات بحرية متنوعة بقيمة اجمالية 16 مليون درهم.

وتعاقدت القوات المسلحة مع شركة "واس" الإيطالية لشراء مؤثرات مضادة للطوربيدات لسفينة أبوظبي بقيمة 28 مليون درهم... وايضا مع شركة "امروك" المحلية لعمرة طائرات البانثر بقيمة 143 مليون درهم... ومع شركة "انترناشيونال جولدن جروب" المحلية لشراء حشوات لقذائف المدفعية بقيمة 8ر210 مليون درهم.

وتم التعاقد مع شركة " جيويي سولتيونس" الأمريكية لتقديم خدمات الصور الفضائية بقيمة 40 مليون درهم.. ومع مؤسسة الفتان لبناء السفن المحلية لشراء أنظمة مدافع "هيترول ان" بقيمة 16 مليون درهم... كما تم التعاقد مع شركة "كاركال الدولية" المملوكة لشركة توازن لشراء بنادق مختلفة الأنواع بقيمة 3ر132 مليون درهم.

وأشار معاليه وفي إطار سعي القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة لرفع الكفاءة القتالية تم ابرام عقود تختص بمجال التدريب مع شركة " فيديليتي تكنولوجيس كوربوريشين" الأمريكية لشراء مشبهات التدريب القتالية بقيمة 7ر49 مليون درهم.

وأبرمت القوات المسلحة عقد توظيف كوادر طبية مع شركة "جلوبال ميدكل سولوتشين" المحلية بقيمة 550 مليون درهم... كما تعاقدت مع شركة "الشامل" المحلية لإدارة التدريب وتوفير المدربين لبعض المعاهد بقيمة 8ر516 مليون درهم.

وقال معاليه إن النية تتجه للتعاقد مع شركة " نمر للسيارات" المحلية إحدى مجموعة شركات توازن لشراء عدد 1000 آلية نمر مختلفة الأنواع مشيرا إلى العقد الذي تم يوم أمس والبالغ 800 سيارة وبهذا يكون إجمالي عدد الآليات المزمع التعاقد عليها 1800 آلية .

http://www.argaam.com/article/articledetail/318015

samy algerien
2013-02-21, 03:38
عن اي جيش تتحدث لا يوجد جيش سعودي بل يوجد جيش امريكي الذي يحتل السعودية وقطر والكويت و البحرين وهذه الاسلحة الذي يشتريها ال سعود هي للجنود الأمريكيين في الخليج لكي يقصفون بها افغانستان و دمروا بها العراق و قصفوا بها ليبيا يعني يحتلون الخليج و يشتروا لهم السلاح لكي يقتلوا به المسلمين

خليجي للابد
2013-02-21, 04:11
عن اي جيش تتحدث لا يوجد جيش سعودي بل يوجد جيش امريكي الذي يحتل السعودية وقطر والكويت و البحرين وهذه الاسلحة الذي يشتريها ال سعود هي للجنود الأمريكيين في الخليج لكي يقصفون بها افغانستان و دمروا بها العراق و قصفوا بها ليبيا يعني يحتلون الخليج و يشتروا لهم السلاح لكي يقتلوا به المسلمين


تعليقك هذا ناتج عن معرفه في المجال العسكري ام هو ناتج عن اشاعات سمعتها من هنا وهناك ؟؟

خليجي للابد
2013-02-21, 04:25
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Ow5Ce56FBO4

القلعة
2013-02-21, 05:28
تعليقك هذا ناتج عن معرفه في المجال العسكري ام هو ناتج عن اشاعات سمعتها من هنا وهناك ؟؟

ايها العزيز

هناك نوع من الهذيان لا يستحق ان ترد عليه , البعض عنده عقد نفسية من كل ممن حوله تجده دائما في صراع مع الكل بسبب الشعوره بالنقص الذي يشعر به اتجاه الجميع

فنصيحتي لك ان لا تضيع وقت في هذه الردود.

the last star
2013-02-21, 17:46
هل الدوله السعودية موجوده منذ معركة احد !!


الان عرفت مدى ذكاء العقول التي تستمتعون بها !!

ايضا سابع دوله في العالم ومبلغ 2 مليار دولار فقط !! ايضا حتى معلوماتكم العسكريه تثبت مدى ذكائكم المنقطع النظير !!!







الواضح للأعمى ان المقصود من الصورة هو التهكم

ما علينا :rolleyes: , المهم :

ما آخر حرب خاضها الجيش السعودي الجرار؟؟؟

القلعة
2013-02-21, 19:48
الواضح للأعمى ان المقصود من الصورة هو التهكم

ما علينا :rolleyes: , المهم :

ما آخر حرب خاضها الجيش السعودي الجرار؟؟؟



حرب تحرير الرهائن في عين اميناس

سند الجزائري
2013-02-21, 20:01
حرب تحرير الرهائن في عين اميناس




حرب تطاير غبارها فطال شعوب شقيقة ودول لا ناقة لها ولاجمل وذنبها انها رفضت الطغيان ""هذه هي حرب عين اميناس تونس مشاركة ليبيا متورطة والادهى والامر من هذا اتهام عبد الحكيم بلحاج زعيم الجماعة الليبية المقاتلة قديما بالتورط في هجوم تيقنتورين والرجل الكل يعرفه ""تراجع عن كل افكاره القديمة وروض جيدا يال غبائكم يا من تتهمونه بالارهاب

the last star
2013-02-21, 20:03
حرب تحرير الرهائن في عين اميناس






من انتم ؟؟؟

خليجي للابد
2013-02-22, 02:16
حرب تحرير الرهائن في عين اميناس

رد جميل جدا :19:

samy algerien
2013-02-22, 02:37
لم يجد ما يقوله فحاول الهروب من الموضوع
صدق الذي ناداكم بجرذان النيتو

القلعة
2013-02-22, 02:58
لم يجد ما يقوله فحاول الهروب من الموضوع
صدق الذي ناداكم بجرذان النيتو



الا تملكون اي مهارات إلا مهارات السب والشتم

خذوا الأمر بروح رياضية


مثلاً الناتو يطير فوق رأسك ويحمي حدودك الجنوبية

وهو نفسه الذي تهفوا إليه افئدتكم وابصاركم وحقائبكم

وهو الذي يتحكم فيكم عن بعد بواسطة الجنرالات الذين زرعهم فيكم ( الذين التحقوا في الشهور الاخيرة بالثورة الجزائرية )

وهو نفسه الذي تتكلمون لغته

وهو نفسه الذي تفتخرون بالأقامة في بلده

وهو نفسه الذي ....وإلا بلاش


مرة اخرى خذ الأمر بروح رياضية

القلعة
2013-02-22, 03:03
من انتم ؟؟؟



عقدتكم النفسية

the last star
2013-02-22, 13:30
عقدتكم النفسية






http://www6.0zz0.com/2013/02/22/12/593345530.jpg



طهورا ان شاء الله

youness-mca
2013-02-22, 14:04
النظام الجزائري عميل للغرب طبعا وبدون شك وفتحه للاجواء خير دليل .. لكن ماحدث في عين امناس اظهر بعض الاستقلالية في رصيد الجيش الجزائري .. حيث لم يهتمو بعدد القتلى ولم يستشيرو احدا بل كان الهدف الرئيسي هو انهاء الامر وحسب .. لا ادري ان كانت استقلالية حقا ام كان مجرد تهور وغباء .. فالادارة الجزائرية ليست عميلة وحسب بل غبية ايضا وهناك الف دليل على ذلك فحتى علاقاتنا الخارجية ومواقفنا لا يعرفون كيف يسيرونها.

القلعة
2013-02-22, 23:46
http://www6.0zz0.com/2013/02/22/12/593345530.jpg



طهورا ان شاء الله



المسيلي و شخص اخر يقولان لكن شكراً على الرد المفحم ويتمنيان لك دوام الصحة والعافية ويخبرانك ايضاً انهما مشغولان لذا لا يستطيعان الحضور وسيكتفيان بالضغط على زر شكراً

the last star
2013-02-23, 00:05
المسيلي و شخص اخر يقولان لكن شكراً على الرد المفحم ويتمنيان لك دوام الصحة والعافية ويخبرانك ايضاً انهما مشغولان لذا لا يستطيعان الحضور وسيكتفيان بالضغط على زر شكراً




:rolleyes:

آه عفوا المفروض اغضب

:mad::mad::mad:

طهورا ان شاء الله

القلعة
2013-02-23, 00:18
:rolleyes:

آه عفوا المفروض اغضب

:mad::mad::mad:

طهورا ان شاء الله


انت فاهم غلط ايها النجمة الأخيرة

الخطة بأن يغضبوا هم ايها العزيز

ركز بالله عليك

the last star
2013-02-23, 00:22
انت فاهم غلط ايها النجمة الأخيرة

الخطة بأن يغضبوا هم ايها العزيز


ركز بالله عليك



آه اذا المفروض افرح

كما تريد ايها الغالي

:1::1::1:



طهورا ان شاء الله

القلعة
2013-02-23, 00:37
آه اذا المفروض افرح

كما تريد ايها الغالي

:1::1::1:



طهورا ان شاء الله

فهمك ثقيل ايها النجمة الأخيرة

انتبه معي الأن :

انت لا تغضب :mad:


ولا تفرح :1:


انت فقط

{********** اصمت **********}

هم من يجب ان تكون لهم ردة فعل

ان شاء الله فهمت الأن

samy algerien
2013-02-23, 01:00
يا المسما بالقلعة أنا أيضاً وضعت شكرًا للأخ النجمة الاخيرة هل يجب ان اغضب او افرح او هو يجب ان يغضب او يجب ان يفرح او يجب ان يغضب اسامة المسيلي
نحن في حيرة .

the last star
2013-02-23, 01:06
فهمك ثقيل ايها النجمة الأخيرة

انتبه معي الأن :

انت لا تغضب :mad:


ولا تفرح :1:


انت فقط

{********** اصمت **********}

هم من يجب ان تكون لهم ردة فعل

ان شاء الله فهمت الأن











الآن المفروض اخجل و اصمت

:o


طهورا ان شاء الله

القلعة
2013-02-23, 01:06
يا قلعة الحماقة أنا أيضاً وضعت شكرًا للأخ النجمة الاخيرة هل يجب ان اغضب او افرح او هو يجب ان يغضب او يجب ان يفرح او يجب ان يغضب اسامة المسيلي
نحن في حيرة .

لا تغضب يا سامي

ثم لماذا هذا السب ايها العزيز

انت تعلم اني استطيع ان ارد عليك بسب اقذع ولكن اخلاقي تأبه علي ان افعل

التزم بهدؤك


كونك (م) في حيرة يرجع في العادة لقدراتكم الذهنية على الفهم ليس إلا

وفي هذه الاحوال فانا لا املك لك اي حل

اعد المحاولة

القلعة
2013-02-23, 01:08
الآن المفروض اخجل و اصمت

:o


طهورا ان شاء الله



سبحان الله حتى بعد ذلك الشرح المفصل وبالصور لازلت لا تفهم

ارضى بما قسم لك من الذكاء

وسلم امرك لله

the last star
2013-02-23, 02:04
سبحان الله حتى بعد ذلك الشرح المفصل وبالصور لازلت لا تفهم

ارضى بما قسم لك من الذكاء


وسلم امرك لله




لقد انبهرت حقا بذكائك الخارق

حقا حقا

شكرا على وقتك

السلام عليكم

ودائما و ابدا


طهورا ان شاء الله

القلعة
2013-02-23, 02:57
لقد انبهرت حقا بذكائك الخارق

حقا حقا

شكرا على وقتك

السلام عليكم

ودائما و ابدا


طهورا ان شاء الله





يا ايها النجمة الأخيرة صدقني لن اجد الوقت الكافي لأعلمك كل شيء في الحياة


السلام عليكم هي اخر شيء يقوله المسلم قبل ان يصمت او يغادر .

خليجي للابد
2013-02-23, 07:58
http://img4.hostingpics.net/pics/57782520130221203922.png



ذكر الجناح الإماراتي للأسلحة الفردية في معرض الدفاع الدولي أيديكس - 2013" المقام بأبي ظبي الإماراتية أمس الجزائر طلبت من شركة "كاراكال" التابعة لـ"توازن" القابضة اقتناء بندقية شركة كاراكال للشرطة الجزائرية
ومن مزايا البندقية اشتمالها على زناد سريع، ومخزن قابل للتبديل يتسع لـ 15 أو 18 أو 30 طلقة، إضافةً إلى زر تأمين للمخزن مخصص للمستخدم الأعسر والمجرى المنزلق التكتيكي. وتنتج الشركة ما بين 40-50 ألف مسدس في السنة لطلبات متعددة من دول آسيوية وأوروبية ومن الولايات المتحدة الأمريكية، ويستخدم مسدس "كاراكال من قبل الشرطة الإيطالية، والجزائرية والبحرينية.
ويقدم الجناح الإماراتي الأسلحة الفردية المتطورة، ولعل أهمها أول عرض دولي لبندقية شركة "كاراكال" التابعة لـ"توازن" القابضة، والتي جرى تصنيعها بنسبة 100 بالمائة في الإمارات وبمواصفات وتصميم إماراتي، ولها ثلاثة أنواع "سي . سي. 10 اس بي" ذات الماسورة القصيرة، و "سي. سي. 10 ال بي" ذات الماسورة الطويلة والبندقية ذاتها بالماسورة المتوسطة.
إلى ذلك يشارك الوزير المنتدب لدى وزير الدفاع الوطني عبد المالك قنايزية في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للدفاع بصفته ممثلا لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني.
وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني تلقت "الحوار" نسخة منه أن قنايزية كانت له عدة لقاءات على هامش هذا المعرض حيث استقبل من قبل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وتناولت المحادثات الثنائية -يضيف البيان- "سبل ترقية العلاقات بين الجزائر والإمارات العربية المتحدة".
كما استقبل قنايزية وزراء دفاع كل من اليونان وفرنسا وموريتانيا ونائب وزير الدفاع رئيس الأركان في جمهورية بيلاروسيا.
وقد انصبت المحادثات الثنائية -حسب نفس المصدر- حول "سبل تدعيم التعاون العسكري بين الجزائر وهذه البلدان".)
وحسب مصادر رفيعة فن اجتماع قنايزية مع وزير الدفاع الفرنسي يكون قد جاء استكمالا للمباحثات الثنائية بين البلدين فيما يخص الأزمة في مالي وما يحدث بعد التدخل العسكري الفرنسي في المنطقة وتأثيراته على دول الجوار.
وحضر المؤتمر أيضا وفود رسمية رفيعة تمثل 33 دولة إضافة إلى كبار قادة القوات المسلحة الإماراتية وعدد كبير من السفراء والدبلوماسيين ومدراء شركات الدفاع والخبراء.
وآيدكس هو أكبر معارض الدفاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وانطلقت أول دوراته عام 1993 ليقام مرة كل عامين في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وبالتزامن مع الدورة العاشرة منه في عام 2011 أقيمت الدورة الأولى لمعرض نافدكس معرض الدفاع البحري.

يومية الحوار الجزائرية - الجزائر تتقدم بطلبات لاقتناء بندقية" كاركال" للشرطة في معرض الدفاع الدولي

خليجي للابد
2013-02-23, 08:01
المزيد من الصور للبندقيه الاماراتية التي تعاقدت الجزائر على شرائها


http://www.firearmstalk.com/images/3/9/0/8/3/cc10-982.jpg

http://www.firearmstalk.com/images/3/9/0/8/3/thumb-php-981.jpg

http://2.bp.blogspot.com/-1F7Z2opD6cw/UJd-Arsf5UI/AAAAAAAAYts/KsmMr7_7dfY/s1600/46187_374610612626335_2051749652_n.jpg

خليجي للابد
2013-02-24, 07:05
البحرين - بريه



http://farm8.staticflickr.com/7019/6737506037_7ced7ecccd_b.jpg

http://im35.gulfup.com/7Ib4p.jpg

http://im35.gulfup.com/bHorG.jpg

http://im35.gulfup.com/YtXrO.jpg

http://img228.imageshack.us/img228/4702/ba5498273612.jpg

http://img191.imageshack.us/img191/8902/ba5498314068.jpg

http://www.spiegel.de/images/image-193733-galleryV9-bnda.jpg

http://img542.imageshack.us/img542/2273/bat71.jpg

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/297819_225657097561133_78772410_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/271092_225657940894382_1849917337_n.jpg

http://www.bna.bh/portal/sites/default/files/BDF_0080.jpg

جويرية بنت أبي العاص الفاروق
2013-02-24, 09:18
هذا شئ مدعاة للمفخرة نتمنى كل العرب أن يتحدوا جيوشا واحدة في وجه العالم المتكالب

والتجارب التي وقعت لها تأثير في إتخاذ العبرة ..والذي يتزايد عليهم ماهي إلا تحامل ...

لأنه من حق كل الشعوب أن تلتفت لخطر الدول التي تتسارع إلى تقليد الدول العظمى في التسليح

فكيف ان كانت هذه الدولة مجاورة لهم لذا توازن القوة مطلوبة وفقهم الله وجعلهم ذخرا لشعوبهم

خليجي للابد
2013-02-24, 10:36
الكويت - برية




http://www.photo.media.gov.kw/daily_pics/90311034922.jpg

http://i180.photobucket.com/albums/x182/Alenoor/Q8%20military%20parade%202009/IMG_3599.jpg

http://i180.photobucket.com/albums/x182/Alenoor/Q8%20military%20parade%202009/IMG_3605.jpg

http://www.theage.com.au/ffxImage/urlpicture_id_1048354510445_2003/03/24/2403raq4,0.jpg


http://img89.imageshack.us/img89/827/610xejc.jpg

http://i180.photobucket.com/albums/x182/Alenoor/Q8%20military%20parade%202009/52738.jpg

http://i180.photobucket.com/albums/x182/Alenoor/Q8%20military%20parade%202009/IMG_3602.jpg

http://www.armyrecognition.com/images/stories/europe/belgium/weapons/cmi_defence_turret_LCTS90_90_mm/pictures/lcts90_weapon_system_armoured_vehicle_turret_90_mm _gun_cmi_Defence_cockerill_Kuwait_kuwaiti_army_001 .jpg

http://www.armyrecognition.com/images/stories/europe/belgium/weapons/cmi_defence_turret_LCTS90_90_mm/pictures/lcts90_weapon_system_armoured_vehicle_turret_90_mm _gun_cmi_Defence_cockerill_Kuwait_kuwaiti_army_002 .jpg

http://www.military-today.com/apc/fahd.jpg

http://www.boeing.com/news/releases/2005/photorelease/q3/Kuwait3308AB-450.jpg

http://img197.imageshack.us/img197/886/captsgedhk0907030712023.jpg

http://img38.imageshack.us/img38/4946/kmlmlkml.png

http://img21.imageshack.us/img21/686/52743.jpg

http://img33.imageshack.us/img33/4216/huhihi.jpg

http://img43.imageshack.us/img43/9317/manoeuvrefinaledelexerc.jpg

http://img41.imageshack.us/img41/6387/66492449.png

http://img33.imageshack.us/img33/1973/pandur25mmgunturretkowe.jpg

http://up.arab-x.com/Sep10/dKQ29069.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/01V66R3a6Tgya/610x.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/0bJu7Yy04P4IF/610x.jpg

http://i36.photobucket.com/albums/e8/7amani/252826_010005.jpg


http://i36.photobucket.com/albums/e8/7amani/52740.jpg

http://i180.photobucket.com/albums/x182/Alenoor/Q8%20military%20parade%202009/IMG_3562.jpg

Terrified-dz
2013-02-24, 15:04
ارى ان الروافض يقومون بهجمة شرسة ضد اخونا الخليجي السني
يومكم جاي يا احفاد ابو لؤلؤة المجوسي و سنستعمل تلك الاسلحة للابادتكم ان شاء الله

واصل اخي و لا تهتم للرافضة عبيد ايران

خليجي للابد
2013-02-24, 15:04
قطر - بريه





http://i28.servimg.com/u/f28/12/18/32/45/74473710.jpg

http://unknownraver.smugmug.com/Events/Qatar-National-Day/Tank-On-Trailer/744731065_pUwDy-L.jpg

http://milinme.files.wordpress.com/2012/12/qaf-3418-copie1.jpg

http://unknownraver.smugmug.com/Events/Qatar-National-Day/Ghazelle-1/744717988_46b94-XL.jpg

http://i1135.photobucket.com/albums/m631/mehdyT/Qatar%20National%20Day/IMG_3294.jpg

http://www.armyrecognition.com/images/stories/middle_east/qatar/heavy_armoured/amx-30_qatar/amx-30_Qatar_Qatari_army_land_ground_forces_main_battl e_tank_640.jpg


http://2.bp.blogspot.com/-TlCznHaf3u0/Tu8CDYGEqZI/AAAAAAAAGlw/PIXBqXAnEVc/s1600/Qatar+to+participate+in+military+armored+vehicles+ parade+soldiers+doha+%25283%2529.jpg

http://1.bp.blogspot.com/-cZJiFU9Y3ZM/Tu8CAzvy0zI/AAAAAAAAGlo/vdLMzvLfN5s/s1600/Qatar+to+participate+in+military+armored+vehicles+ parade+soldiers+doha+%25281%2529.jpg

http://img176.imageshack.us/img176/1833/heliportagedungroupedefje7.jpg

http://www.armyrecognition.com/images/stories/middle_east/qatar/heavy_armoured/amx-30_qatar/pictures/amx-30_Qatar_Qatari_army_land_ground_forces_main_battl e_tank_001.jpg

Terrified-dz
2013-02-24, 15:07
هل عندك معلومات عن الدبابة ليوبارد 2 الالمانية هل تم تسليمها الى السعودية ام ان الصفقة لم تتم بعد ؟

خليجي للابد
2013-02-24, 15:20
هل عندك معلومات عن الدبابة ليوبارد 2 الالمانية هل تم تسليمها الى السعودية ام ان الصفقة لم تتم بعد ؟

الصفقه في طور المباحثات النهائيه بعد اجراء عدة تجارب لها في السعودية

خليجي للابد
2013-02-25, 11:38
عمان - بريه




http://www.air.flyingway.com/hele/NH-90-oman2.jpg

http://img543.imageshack.us/img543/2755/78067114.jpg

http://img197.imageshack.us/img197/1785/23789439.jpg

http://s.alriyadh.com/2011/04/05/img/326551113975.jpg

http://up.a7bk-a.com/img1/co292380.jpg

http://img484.imageshack.us/img484/3401/6433199pk.jpg

http://www.majalisna.com/gallery/124/124_2_1028734618.jpg

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/a/ab/QAMR_vehicle.JPG

http://www.military-today.com/artillery/ws2.jpg

http://www.military-today.com/trucks/unipower_m_series_l4.jpg

http://www.google.com.om/url?source=imgres&ct=img&q=http://www.omaninfo.com/resources/rao.jpg&sa=X&ei=9c7hTaPvJsbHrQe8yNyTBg&ved=0CAQQ8wc4AQ&usg=AFQjCNHv0C6mFfkFi8W2tzha0xkPU3wbXw

http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2011/02/18/84436f00-8d67-4694-ad3d-f32c984da46e.jpg

http://img855.imageshack.us/img855/804/78766608.jpg

http://www.air.flyingway.com/hele/NH-90-oman3.jpg

http://www.air.flyingway.com/hele/NH-90-oman6.jpg

http://www.kjclub.com/UploadFile/exc_board_53/2009/08/01/omanim60a3.jpg

http://i277.photobucket.com/albums/kk50/marcusdoha/139jq2.jpg

http://www.google.com/url?source=imglanding&ct=img&q=http://www.eurocopter.com/publications/img_wsw//DIGIT-03754_NH90-TTH.jpg&sa=X&ei=nhdtTv_SDsyGrAfG3qG4BQ&ved=0CAYQ8wc4EA&usg=AFQjCNGk_LAD4OeQGTnqIU41N2js5GUPNg

http://bemil.chosun.com/nbrd/files/BEMIL085/upload/Piranha%20Oman%20A.JPG

http://img17.imageshack.us/img17/5149/img300301180.jpg

http://img15.imageshack.us/img15/3751/piranhaiijan02.jpg

http://img338.imageshack.us/img338/7352/52143847.jpg

http://img100.imageshack.us/img100/4622/g610.jpg

http://img534.imageshack.us/img534/7184/24325350.jpg

http://img9.imageshack.us/img9/1905/92309850.jpg

http://img687.imageshack.us/img687/8254/scan00019.jpg

ب*عمر
2013-02-25, 12:52
http://img4.hostingpics.net/pics/57782520130221203922.png



ذكر الجناح الإماراتي للأسلحة الفردية في معرض الدفاع الدولي أيديكس - 2013" المقام بأبي ظبي الإماراتية أمس الجزائر طلبت من شركة "كاراكال" التابعة لـ"توازن" القابضة اقتناء بندقية شركة كاراكال للشرطة الجزائرية
ومن مزايا البندقية اشتمالها على زناد سريع، ومخزن قابل للتبديل يتسع لـ 15 أو 18 أو 30 طلقة، إضافةً إلى زر تأمين للمخزن مخصص للمستخدم الأعسر والمجرى المنزلق التكتيكي. وتنتج الشركة ما بين 40-50 ألف مسدس في السنة لطلبات متعددة من دول آسيوية وأوروبية ومن الولايات المتحدة الأمريكية، ويستخدم مسدس "كاراكال من قبل الشرطة الإيطالية، والجزائرية والبحرينية.
ويقدم الجناح الإماراتي الأسلحة الفردية المتطورة، ولعل أهمها أول عرض دولي لبندقية شركة "كاراكال" التابعة لـ"توازن" القابضة، والتي جرى تصنيعها بنسبة 100 بالمائة في الإمارات وبمواصفات وتصميم إماراتي، ولها ثلاثة أنواع "سي . سي. 10 اس بي" ذات الماسورة القصيرة، و "سي. سي. 10 ال بي" ذات الماسورة الطويلة والبندقية ذاتها بالماسورة المتوسطة.
إلى ذلك يشارك الوزير المنتدب لدى وزير الدفاع الوطني عبد المالك قنايزية في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للدفاع بصفته ممثلا لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني.
وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني تلقت "الحوار" نسخة منه أن قنايزية كانت له عدة لقاءات على هامش هذا المعرض حيث استقبل من قبل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وتناولت المحادثات الثنائية -يضيف البيان- "سبل ترقية العلاقات بين الجزائر والإمارات العربية المتحدة".
كما استقبل قنايزية وزراء دفاع كل من اليونان وفرنسا وموريتانيا ونائب وزير الدفاع رئيس الأركان في جمهورية بيلاروسيا.
وقد انصبت المحادثات الثنائية -حسب نفس المصدر- حول "سبل تدعيم التعاون العسكري بين الجزائر وهذه البلدان".)
وحسب مصادر رفيعة فن اجتماع قنايزية مع وزير الدفاع الفرنسي يكون قد جاء استكمالا للمباحثات الثنائية بين البلدين فيما يخص الأزمة في مالي وما يحدث بعد التدخل العسكري الفرنسي في المنطقة وتأثيراته على دول الجوار.
وحضر المؤتمر أيضا وفود رسمية رفيعة تمثل 33 دولة إضافة إلى كبار قادة القوات المسلحة الإماراتية وعدد كبير من السفراء والدبلوماسيين ومدراء شركات الدفاع والخبراء.
وآيدكس هو أكبر معارض الدفاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وانطلقت أول دوراته عام 1993 ليقام مرة كل عامين في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وبالتزامن مع الدورة العاشرة منه في عام 2011 أقيمت الدورة الأولى لمعرض نافدكس معرض الدفاع البحري.

يومية الحوار الجزائرية - الجزائر تتقدم بطلبات لاقتناء بندقية" كاركال" للشرطة في معرض الدفاع الدولي










no coment hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

خليجي للابد
2013-02-26, 09:25
السعودية تدشن دخول المزيد من طائرات التزود بالوقود في الجو وبذلك تصبح ثاني دوله في العالم تمتلكها من حيث العدد ورقم واحد على مستوى المنطقه



http://sabq.org/files/general/90046_34673.jpg

http://sabq.org/files/general/74014_22044.jpg

http://sabq.org/files/general/4025_55577.jpg

http://sabq.org/files/general/5879_55721.jpg




وبذلك يصبح مجموع طائرات التزود بالوقد السعودية 26 طائره



وهذه بعض الصور لانواع مختلفه من طائرات التزود بالوقود التي تمتلكها السعودية


http://farm4.static.flickr.com/3585/3446434415_583c2990f4.jpg

http://im18.gulfup.com/2011-09-26/1317028333592.jpg

http://www.mshba.com/mshba.com/Saudi-air-force/14.jpg




هذا بالاضافه للطائرات التي تمتلكها الامارات للتزود بالوقود في الجو



http://nsm05.casimages.com/img/2012/08/15//12081501340712213910212253.jpg

http://media.defenseindustrydaily.com/images/AIR_A330-MRTT_UAE_Concept_M2000s_lg.jpg




بناء احد اقوى جيوش العالم مستمر فنحن دعاة سلام ولكن لسنا بالفريسه السهله

خليجي للابد
2013-02-26, 09:41
no coment hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh



نعم صحيح حتى الولايات المتحده الامريكيه تستورد الاسلحه من دول الخليج


وهذا هو السلاح في امريكا حيث يتم تسويقه باعداد كبيره هناك



http://www.youtube.com/watch?v=vUfI0JdwWco


http://www.youtube.com/watch?v=QkSKloAogSE


وهناك العديد من الانواع الاخرى من الاسلحه من ماركة كاركال الاماراتيه تم تصديرها لامريكا


http://www.youtube.com/watch?v=W7feeDJ8iNk

خليجي للابد
2013-02-26, 09:51
بعض الصور لمصنع كاركال الاماراتي



http://www.alittihad.ae/assets/Events/2011-02/24caracal.jpg

http://im.gulfup.com/2011-02-22/1298362785215.jpg

http://cdn1.albayan.ae/polopoly_fs/1.1824466.1361037850!/image/1222943705.jpg

http://im.gulfup.com/2011-02-22/1298362784851.jpg

http://im.gulfup.com/2011-02-22/1298362784323.jpg

http://im.gulfup.com/2011-02-22/1298362784254.jpg

أبو يوشع
2013-02-26, 10:16
ههههههههههههههههههههههههههه

خليجي للابد
2013-02-27, 09:17
تقرير عن طائرات التزود بالوقود السعودية الجديده




https://www.youtube.com/watch?v=g8nR-TmzSVA&list=UUahpxixMCwoANAftn6IxkTg&index=2

حضنية28
2013-02-27, 21:50
كل هاتته المباني والنشأت هل هي صناعة خليجية بحتة ام انها صناعة غربية؟ هل يحق لنا ان نفخر بما انجزه غيرنا؟

خليجي للابد
2013-02-28, 12:15
كل هاتته المباني والنشأت هل هي صناعة خليجية بحتة ام انها صناعة غربية؟ هل يحق لنا ان نفخر بما انجزه غيرنا؟


نعم يحق لنا ان نفخر بما وصلنا اليه

فجميع حضارات العالم متوارثه من حضارات سابقه

فمن الخطأ اعادة بناء العجله من الصفر ولكن الاصح البدأ من حيث انتهى الاخرين

فعندما تقوم دول الخليج بنقل التقنيه من الدول الغربيه فهذا هو عين الصواب حيث نبدأ من حيث انتهى الغربيين

وللعلم هناك صناعات ومنشاءات لم تتدخل فيها اي جهه سواء غربيه او شرقيه لدينا في دول الخليج وهذه علامه على ان دول الخليج بدأت في مرحله مابعد نقل التقنيه لتصل لمرحله الابتكار كمصنع بنادق الكركال في الامارات

حضنية28
2013-02-28, 12:25
نعم يحق لنا ان نفخر بما وصلنا اليه

فجميع حضارات العالم متوارثه من حضارات سابقه

فمن الخطأ اعادة بناء العجله من الصفر ولكن الاصح البدأ من حيث انتهى الاخرين

فندما تقوم دول الخليج بنقل التقنيه من الدول الغربيه فهذا هو عين الصواب حيث نبدأ من حيث انتهى الغربيين

وللعلم هناك صناعات ومنشاءات لم تتدخل فيها اي جهه سواء غربيه او شرقيه لدينا في دول الخليج وهذه علامه على ان دول الخليج بدأت في مرحله مابعد نقل التقنيه لتصل لمرحله الابتكار كمصنع بنادق الكركال في الامارات

الحضارة نصنعها بانفسنا ولا يحق الافتخار بما فعله غيرنا فهي تعتبر حضارة مغشوشة

خليجي للابد
2013-02-28, 12:34
صور من تمرين درع الجزيره التاسع القائم الان في الكويت



http://cdn1.albayan.ae/polopoly_fs/1.1829331.1361651066!/image/78204215.jpg

http://www.bna.bh/portal/sites/default/files/77_0.JPG

http://www.bna.bh/portal/sites/default/files/4444_0.JPG

http://www.bna.bh/portal/sites/default/files/DSC_7246_1.JPG

http://www.bna.bh/portal/sites/default/files/DSC_7251_0.JPG

http://www.bna.bh/portal/sites/default/files/DSC_7255_0.JPG

http://www.bna.bh/portal/sites/default/files/DSC_7328_0.jpg

http://www.alraimedia.com/Resources/ArticlesPictures/2013/02/26/6.3.jpg

http://s.alriyadh.com/2013/02/27/img/544873622342.jpg

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20130227/images/b15.jpg

خليجي للابد
2013-02-28, 12:43
الحضارة نصنعها بانفسنا ولا يحق الافتخار بما فعله غيرنا فهي تعتبر حضارة مغشوشة



الحضارات قبل ان تقوم تمر بخطوات عديده منها نقل والاستفاده من حضارات سابقه ثم تأتي مرحله الابتكار والابداع وصناعتها

والامثله كثيره فحتى الحضاره الغربيه القائمه الان فيها الكثير من الاستفاده والنقل للحضاره الاسلاميه حتى الغرب يعترفون ويقرون بذلك

اليابانيين لم تقم حضارتهم الى على اسس ونقل للحضاره الغربيه

والكثير من الامثله على ذلك

وليس هناك عيب او خطأ في ذلك ولكن الخطأ يكمن في البكاء على الاطلال وعدم النهوض بحجه عدم الاستفاده او نقل حضارات اخرى والبقاء في التالي في الحضيض للابد

تواتي سماعيل
2013-03-02, 00:38
الحضارة نصنعها بانفسنا ولا يحق الافتخار بما فعله غيرنا فهي تعتبر حضارة مغشوشة


شدني هذا الرد

الحضارة نصنعها بانفسنا .............. اي حضارة صنعنا ؟؟؟؟ نحن نبيع البترول و نستورد كل شئ حتى العمال من الصين ؟؟؟؟

اريد ان افتخر بما صنعنا و لكن لا اجده اين هو ؟؟؟؟؟؟؟

خليجي للابد
2013-03-02, 21:02
بريه - الامارات



http://im15.gulfup.com/kRyj2.jpg

http://www.panarab2012-icmm.ae/ar/image/gallery/big/7.jpg

http://cache.daylife.com/imageserve/04n9b1k5hV1Rv/610x.jpg

http://focalplaneimagery.smugmug.com/Military-Rotary-wing-aircraft/UAE-10th-Army-Avn-Group-trains/DSC3306/795931785_9T2BP-L.jpg

http://www.jaffapix.com/alain06/apache02.jpg

http://perlbal.hi-pi.com/blog-images/325491/gd/1182797087/EAU.jpg

http://www.army-technology.com/uploads/newsarticle/695361/images/142357/large/double%20cabin%20cargo%20large.jpg

http://i1.ce.cn/english/main/photo-news/201205/03/W020120503277294306892.jpg

http://www.uaeinteract.com/news/article_pics/49708.jpg

http://milinme.files.wordpress.com/2012/04/uap5497600895.jpg

http://www.military-today.com/apc/btr_3u_l4.jpg

http://farm9.staticflickr.com/8010/7313116558_345a020f52_z.jpg

http://www.uaeinteract.com/news/article_pics/49364.jpg

http://images.china.cn/attachement/jpg/site1001/20110221/001372a9accd0ecc4d3a0d.jpg

http://cdn1.albayan.ae/polopoly_fs/1.1397645.1299443770%21/image/3061583264.jpg

http://www.army-technology.com/projects/leclerc/images/leclerc2.jpg

http://www.khaleejtimes.com/images/might-020512.jpg

http://blogs.voanews.com/photos/files/2012/05/reuters_uae_military_exercise_02May12-878x531.jpg

http://i46.tinypic.com/35dbup2.jpg

http://store2.up-00.com/June12/GGW86501.jpg

http://store2.up-00.com/June12/g6L86510.jpg

http://www.uaepg.ae/gallery/___Photos/IMG_6398.JPG

http://www.uaepg.ae/gallery/___Photos/daytwo-42.jpg

http://img.photobucket.com/albums/v101/He219/7830503.jpg

http://img.photobucket.com/albums/v101/He219/7830589.jpg

http://focalplaneimagery.smugmug.com/Military-Rotary-wing-aircraft/UAE-10th-Army-Avn-Group-trains/DSC3311/795934138_iJnBa-L.jpg

http://4.bp.blogspot.com/-dirgWJ0YMGQ/USOXFTLiMjI/AAAAAAAAE-4/fx71OBvOCu4/s1600/DSC_8469.JPG

القلعة
2013-03-03, 02:52
الحضارة نصنعها بانفسنا ولا يحق الافتخار بما فعله غيرنا فهي تعتبر حضارة مغشوشة

اheheheheheheheheheheheheheheh
again

again

and


again


ملحقش العنقود قال قارص


بالمناسبة انتم ستبدأون من تحت الصفر

كي تسترجوا اولاً هويتكم العربية التي تلاشت كما تلاشت اللغة العربية عندكم !!!

خليجي للابد
2013-03-03, 13:00
بريه - السعودية







http://www.alyaum.com/News/thumbnail.php?file=2011/04/prince_khaled6_608809094.jpg&size=article_large

http://rslf.gov.sa/Arabic/MediaCenter/News/PublishingImages/0000-0000-01200100005.bmp

http://www.aleqt.com/a/508887_150341.jpg

http://www.alyaum.com/News/thumbnail.php?file=2011/04/prince_khaled4_920690302.jpg&size=article_large

http://www.alriyadh.com/2010/01/27/img/358799338816.jpg

http://s.alriyadh.com/2011/12/24/img/429769337171.jpg

http://www.alriyadh.com/2011/06/08/img/267095019610.jpg

http://sabq.org/files/general/72240_54383.jpg

http://im29.gulfup.com/2012-04-26/1335457242421.gif

http://www.al-jazirah.com/20120515/fe_63_2.jpg

http://www.al-jazirah.com/20120515/fe_63_1.jpg

http://sabq.org/files/news-image/108486.jpg?1349393877

http://sabq.org/files/general/50287_81762.jpg

http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/74821_338403756256578_1565833516_n.jpg

http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/560297_338403659589921_1886987523_n.jpg

http://sabq.org/files/general/7699_75502.jpg

http://sabq.org/files/general/8854_42370.jpg

http://www.al-jazirah.com/20120515/fe_63_6.jpg

http://www.aleqt.com/a/305183_68495.jpg

http://i45.tinypic.com/34gugy0.jpg

http://i602.photobucket.com/albums/tt104/vor033/daily%20pics/970d7c05.jpg

http://i602.photobucket.com/albums/tt104/vor033/daily%20pics/c64fb6f5.jpg

http://latimesphoto.files.wordpress.com/2011/04/la-0405-pin05.jpg

http://farm2.static.flickr.com/1276/4708998796_d9db8a7c4f.jpg

http://s.alriyadh.com/2012/05/03/img/499465142666.jpg

http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/4/photo/070410050706at9cb98.jpg

http://img96.imageshack.us/img96/6299/ri283350.png

http://www.army-technology.com/projects/pars-combat-vehicle/images/2-pars-combat-vehicle.jpg

http://s.alriyadh.com/2012/03/13/img/516508657718.jpg

http://www.spa.gov.sa/galupload/normal/101151_1331557036_455.jpg

http://s.alriyadh.com/2012/03/13/img/358191080818.jpg

http://alshmalgate.com/upload/viewimages/3b50f15835.jpg

http://alshmalgate.com/upload/viewimages/8a2d6c3734.jpg

http://i247.photobucket.com/albums/gg130/dehraan/1433h/insestut/m7.jpg

http://www.haras.gov.sa/SiteCollectionImages/PhotoGallery/albom6/pic14.jpg

http://s.alriyadh.com/2011/12/24/img/689361561627.jpg

http://www.haras.gov.sa/MediaAffairs/News/1433/PublishingImages/a9.jpg

http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/4/photo/070410050741azduft07lr13y.jpg

http://www.m5zn.com/uploads/2010/7/4/photo/07041005073704mb9kxkdivy1l.jpg

http://www.idexuae.ae/ExhibitorLibrary/1796/acv-s_1.jpg

http://www.aleqt.com/a/595086_184090.jpg

http://www.aleqt.com/a/595086_184091.jpg

http://www.aleqt.com/a/307775_69443.jpg

خليجي للابد
2013-05-02, 06:33
وصول دفعه جديده من مقاتلات التايفون السعودية من احدث الطرازات في العالم الترانش 3



http://im38.gulfup.com/NW7cz.png

http://im38.gulfup.com/85ZQB.png

http://im34.gulfup.com/ohWuy.png

http://im33.gulfup.com/0Sy5n.png

خليجي للابد
2013-05-02, 07:00
الامارات تشتري 26 مقاتله جديده من طراز f16 بلوك 60



http://i706.photobucket.com/albums/ww69/elmuzzerino/2-UAE-F16-1080.jpg


http://i83.servimg.com/u/f83/17/80/26/05/p6872910.jpg

خليجي للابد
2013-05-09, 20:31
السعودية تدشن أول طائرة لقواتها الجوية من نوع "F15-SA"



http://dam.alarabiya.net/images/fa43def8-77e0-4b3e-a10e-a32e49faea68/600/338/1?x=0&y=0

السي محمد
2013-05-10, 10:54
ان شاء الله كون هذه الجيوش في خدمة الاسلام و المسلمين

خليجي للابد
2013-05-11, 00:04
دفعة جديدة من دبابات أبرامز الأحدث للجيش السعودي



http://4.bp.blogspot.com/-k2apummPQhE/T4HtWADVt6I/AAAAAAAAAM8/UXD_zXqxAtA/s640/95.jpg

خليجي للابد
2013-05-15, 11:25
القوات الجوية السعودية تفتتح مقرها في قاعدة شيبارد الجوية بتكساس



http://img4.hostingpics.net/pics/836158201304130410FVF591001.jpg

http://img4.hostingpics.net/pics/729121130221FLL225001.jpg



واصبح الان لدى السعودية قواعد عسكرية في امريكا

خليجي للابد
2013-05-15, 11:53
الجيش السعودي عازم على ان يصبح احد اقوى جيوش العالم فمن يتابع الصفقات والتمرينات سيعرف ذلك جيدا


فالان تقوم القوات السعودية باجراء ثلاث تمارين مشتركه مع دول مختلفه في وقت واحد


المناوره الاولى هي مناورة ( تبوك 3 ) مع الجيش المصري وهي مناوره بريه كبير جدا ارسلت مصر 3500 مقاتل للاراضي السعودية وعدد كبير جدا من المعدات العسكريه


المناوره الثانيه مع القوات التركيه وهي مناوره جويه بحريه بريه على الاراضي التركيه


المناوره الثالثه ( صقور السلام 1 ) وهي مناوره جويه مع القوات الجويه التركيه والباكستانيه

samy algerien
2013-05-15, 17:37
http://a1.img.mobypicture.com/a5d4f962280dc78fce7f1d0dd2a18faf_new_medium.jpg

خليجي للابد
2013-05-31, 19:43
وصول أول طائرة تدريب سعودية pc-21

حيث شملت الصفقة 55 طائرة سويسرية من طراز PC-21
اضافة الى 22 طائرة بريطانية من طراز ادفانس هوك
و 25 طائرة تدريب اخرى لم يعلن عن نوعها أضافة الى المشبهات واجهزة الدعم




http://www.flightglobal.com/Assets/GetAsset.aspx?ItemID=50791



وتمتلك الامارات 25 طائره من هذا الطراز وستحصل قطر ايضا على 24 طائرة

خليجي للابد
2013-05-31, 19:51
سلطنة عمان تشتري نظام الثاد للدفاع الجوي


http://www2.0zz0.com/2012/02/20/12/283552494.jpg

http://www.aiaa-sf.org/pics/2011/thaad.jpg

خليجي للابد
2013-05-31, 19:59
الامارات تتسلم قارب الدورية الخفي الثاني من طراز ( صلاحه ) وهو الاحدث من فئة فلج-٢



http://www.navyrecognition.com/images/stories/news/2013/april/Salahah_Falaj_2_Patrol_Vessel_UAE_Navy_Fincantieri _2.jpg

http://www.navyrecognition.com/images/stories/middle_east/uae/opv/falaj/Falaj_2_class_stealth_patrol_vessel_Ganthoot_Salah ah_UAE_Navy_Fincantieri_top.jpg

خليجي للابد
2013-05-31, 20:07
قطر توقع عقد شراء دبابة ليوبارد الالمانيه والمدفع PZH 2000



http://2.bp.blogspot.com/-wG0sOZkHniw/TlSaIrO6YUI/AAAAAAAAAI0/VJPe-e2CvBg/s1600/Leo+2+PSO.jpg

http://www.hi-mama.com/forum/images/imgcache/2012/10/513.jpg

حميدي البشير
2013-05-31, 20:09
ان شاء الله كون هذه الجيوش في خدمة الاسلام و المسلمين

خليجي للابد
2013-05-31, 20:13
الكويت تتعاقد على Rhein m e tall الالماني



http://www.pressebox.com/uploads/thumbnail/width/400/height/320/id/534405.jpg

خليجي للابد
2013-05-31, 20:25
المملكة السعودية تشتري طائرات درون Seeker 400 المسلحة




http://www.defense.gouv.fr/var/dicod/storage/images/base-de-medias/images/ema/sitta/aad-20122/seeker-4002/2001580-1-fre-FR/seeker-400.jpg

خليجي للابد
2013-05-31, 20:31
500 صاروخ جافلين + 50 قاذف + معدات الدعم لقطر



http://forums.day4egy.com/imgcache/2/1609Day4Egy.jpg


http://www.alra7ba.info/vb/imported/2011/05/35.gif

hakim809
2013-05-31, 20:32
ابقوا قابلوني كان اتحدوا ولا حتى تلاقوا

خليجي للابد
2013-05-31, 20:40
الامارات وتركيا يوقعان عقد لتوريد صواريخ cirit missile الموجهه بالليزر


http://im35.gulfup.com/im2ig.jpg

خليجي للابد
2013-05-31, 20:43
الإمارات تتسلم طائرة النقل والصهريج a330 mrtt المتطورة الأولى



http://topicstock.pantip.com/wahkor/topicstock/2012/01/X11639708/X11639708-13.jpg

خليجي للابد
2013-05-31, 20:47
السعودية تشتري طائرة العنقاء



http://www.dogruhaberarapca.com/image/haber/2013/05/21/Resim_1369126379.jpg

خليجي للابد
2013-05-31, 20:57
صفقات عسكريه سعوديه جديدة مع BAE و MBDA و Diehl و Safran لشراء صواريخ متطوره جدا وبكميات كبيره جدا



البريمستون

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/9/93/Missile_MBDA_Brimstone.jpg/800px-Missile_MBDA_Brimstone.jpg


الستورم شادو

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/4/42/Storm_Shadow_p1220865.jpg/800px-Storm_Shadow_p1220865.jpg


القنابل الموجه بالليزر AASM

http://1.bp.blogspot.com/-Qh8Wo57RZs4/TygvgtOpsvI/AAAAAAAAAxI/dDJ3GQdLsVs/s1600/AASM+PGM+family.jpg


IRIS-T


https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/3b/IRIS-T_air-to-air-missile.jpg

خليجي للابد
2013-05-31, 21:00
ان شاء الله كون هذه الجيوش في خدمة الاسلام و المسلمين


ان شاء الله تعالى وشكرا لك


ابقوا قابلوني كان اتحدوا ولا حتى تلاقوا


يبدو انك لم تقرأ الموضوع !! فقد تم اعلان الاتحاد العسكري