المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حزب الله: المعارضة لن تنتصر في سوريا


صقر القدس
2012-12-16, 23:22
حزب الله: المعارضة لن تنتصر في سوريا





- قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله يوم الأحد ان المعارضة السورية لا يمكن أن تخرج منتصرة من الصراع المستمر منذ 21 شهرا.

وتابع نصر الله إن الوضع في سوريا يزداد تعقيدا لكن من يظن أن المعارضة المسلحة يمكنها حسم الموقف على الأرض "مخطيء جدا جدا جدا".




بل ستنتصر بإذن الله

جماعي لخضر
2012-12-16, 23:46
هذا الرافضي الخبيث سيئ نصر اللات وكيل عمائم الشيطان في لبنان يبدو فقد البوصلة فهو احس اكثر من أي وقت مضى بان وجوده أصبح في مهب الريح بعد قرب سقوط حاضنته السياسية عصابة البعث الارهابية التي تعيث فسادا في بلاد الشام منذ عقود
الثورة السورية ستنتصر عاجلا ام آجلا لان التجربة التاريخية اثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن الشعب أقوى وابقى من حاكمه أما راسبوتين الرافضة هذا الذي يدعي بعدم انتصار الجيش السوري الحر فنقول له من على هذا المنبر الكريم : نظام خادم المجوس بشار الحمار سيسقط تحت ضربات احرار الشام والأيام بيننا

omar_gs13
2012-12-17, 13:04
بارك الله فيك أخي الكريم

مؤمل النهر
2012-12-17, 17:13
يبدوا أنه مدمن على مشاهدة الفضائية الاسدية وقناة الدنيا !!

سيسقط رغما عن أنفه لأن هلاك الظالم سنة كونية .. وثورة سورية ثورة صنعها الله وسيتولى سبحانه أمرها بإذنه

الزمزوم
2012-12-17, 17:33
الجهاد تدين القصف الإجرامي على مخيم اليرموك بسورية

2012/12/17


http://www.jpnews-sy.com/ar/images/news/big/49575.jpg



دانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الاثنين، القصف الاجرامي الذي تعرض له مخيم اليرموك بدمشق بالأمس، وأسفر عن سقوط العديد من الضحايا الأبرياء من الفلسطينيين والسوريين.
وكان 42 فلسطينياً، بينهم 4 من عائلة واحدة، استشهدوا أمس الأحد، في هجمات وعمليات قصف استهدفت مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في سورية، وكذلك الأحياء والمناطق المجاورة لها.
وقالت الحركة في بيان صحفي:"إن الحركة إذ تؤكد على حرصها على أمن وسلامة أهلنا وشعبنا الفلسطيني في سورية، فإنها تعبر عن عميق حزنها وأسفها لإراقة الدماء في سورية، سواء كانت سورية أو فلسطينية، فجرح سورية النازف اليوم هو جرح فلسطين، ومأساة سورية هي مأساة فلسطين وكل العرب والمسلمين".
ودعت الحركة، العرب والمسلمين كافة وكل أحرار العالم إلى تحمل مسؤولياتهم والسعي إلى حقن دماء كل السوريين والفلسطينيين والسعي لإخراج هذا البلد الشقيق وشعبه من محنته ومأساته الراهنة.
و يذكر أن مخيم اليرموك يتعرض للقصف العشوائي بالهاون منذ اكثر من شهر , من قبل العصابات الإجرامية المتمركزة في يلدا و الحجر الأسود , و كانت العصابات عبر قنوات الفتنة قد زعمت أنها سيطرت على المخيم و تكلمت عن المخيم و كأنه ثكنة للجيش العربي السوري , فيما نفت اللجان الشعبية الفلسطينية الخبر , علماً بأن الجيش العربي السوري يقوم بإستهداف العصابات التي تطلق مدافع الهاون و لكن لصغر حجم المدفع يتمكن الارهابيين من القصف و الهرب.