المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصادر:خطة بتكلفة 70 مليون دولار شارك فيها "دحلان" لإسقاط "مرسى"


حقائق إيمانية
2012-12-01, 10:57
مصادر:خطة بتكلفة 70 مليون دولار شارك فيها "دحلان" لإسقاط "مرسى"
المسلم/المصريون | 15/1/1434 هـ


http://almoslim.net/files/images/thumb/26351370074483-thumb2.jpg
محمد دحلان

كشفت مصادر سياسية عن خطة تم التوافق عليها بين عدة أطراف من بينها الفريق أحمد شفيق المرشح السابق للرئاسة في مصر, والقيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان من أجل إسقاط الرئيس محمد مرسي.

وقال إبراهيم الدراوى الباحث السياسي، أن اجتماعًا عُقد بين أحمد شفيق ، ومحمد دحلان ، وضاحى خلفان قائد شرطة دبى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف الدراوي أن ثلاثتهم اتفقوا على خطة وضعها الكيان الصهيونى تستهدف إسقاط الرئيس محمد مرسى عن طريق ثورة شعبية من خلال التحريض الإعلامى ضد الرئيس وإظهاره بمظهر الرئيس الغير شرعى لمصر.

وتابع الدراوى أن الخطة تهدف إلى إحداث بلبلة فى الشارع المصرى، وعمل أزمات نخبوية طاحنة لا تمس المواطن المصرى فى شيء.

وكشف عن أن عددًا من رجال الأعمال المصريين قاموا بشراء جرائد وقنوات عالمية تصدر فى الخارج بهدف التأثير العالمى على مصر، وإحداث ما يشبه حالة الحصار على الدولة المصرية من خلال الهجوم المستمر على النظام المصرى الذى يرأسه الإسلاميين، ومن ضمن هذه الجرائد جريدة العرب اليوم التى تصدر فى أوربا، ومن يدير هذه الحملة الإعلامية هو محمد دحلان.

وأكد الدراوى أن عددًا من مرشحى الرئاسة السابقين حصلوا على أموال من دبى وإيران تصل إلى 70مليون دولار، لعمل حملات إعلامية وتنظيم تظاهرات ضد الرئيس محمد مرسى، قائلا: إن كرههم لحكم الرئيس محمد مرسى وصل إلى الحد الذى جمع بين المختلفين الإمارات وإيران، حيث توحد الفريقين ضد حكم الإخوان المسلمين فى مصر.

من جهة أخرى, نفت مصادر برئاسة الجمهورية وجود أي نوايا لدى الرئيس محمد مرسي للتراجع عن الإعلان الدستوري الأخير الذي أصدره ليحمي عملية الانتقال السلمي للسلطة إلى مؤسسات منتخبة وإنجاز الدستور الجديد للبلاد.

وقال المصادر أن كلمة الرئيس مرسي المنتظر بثها خلال ساعات قليلة من الآن ستبعث برسائل طمأنة للرأي العام والقوى الوطنية حول رغبة الرئاسة في اختصار المدى الزمني لتلك القرارات في أقل مدة ممكنة ، كما ستشرح الضرورات السياسية التي اقتضت صدور هذا الإعلان الدستوري ، ولم تستبعد تلك المصادر أن يعلن الرئيس مرسي اليوم عن قرار جمهوري جديد بدعوة جموع الشعب المصري للاستفتاء على الدستور الجديد لإنهاء المرحلة الانتقالية وتدشين مرحلة استقرار مؤسسات الدولة التشريعية والقضائية والتنفيذية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


http://im16.gulfup.com/UBY21.jpg
القوى العميلة والمأجورة

الجليس الصلح
2012-12-01, 14:43
طبعا أخي قوى الشر ليس همها سوى ارضاء اسرائيل وحلفائها بإسقاط نظام الإخوان في مصر
يمكرون ويمكر الله وهو خير الماكرين

البيرين1
2012-12-02, 22:18
السلام عليكم.ها قد عدنا للمؤامره الخارجيه التي كان معظمنا لا يقبلها فلماذا نقرها الان و نتحجج بها و لماذا بالامس القريب كانت شماعه اما الان فاصبحت خبرا يقينا و من مصادر موثوقه فسبحان مغير الاحوال