المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعتقال "حسام الأسد" ابن عم الرئيس بشار في حمص


MALCOM DZ
2012-10-07, 20:54
تمكنت كتيبة الفاروق إحدى الكتائب المناهضة للنظام السوري، السبت، من اعتقال حسام الأسد ابن عم الرئيس بشار الأسد في حمص، حسبما أكدت هيئة الثورة السورية.
وعلى صعيد متصل، قتل 40 جندياً نظامياً على الأقل وتسعة مقاتلين معارضين في مواجهات انتهت بسيطرة المعارضة السورية على قرية خربة الجوز في محافظة إدلب بشمال غرب سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.
وقال المرصد الذي يتخذ من لندن مقراً له، إن "الاشتباكات في بلدة خربة الجوز بريف جسر الشغور انتهت بعد أن سيطر مقاتلون من الكتائب الثائرة على البلدة ومحيطها".
وأضاف أن "الاشتباكات استمرت أكثر من 12 ساعة وأسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 40 من القوات النظامية بينهم خمسة ضباط كما قتل تسعة مقاتلين" معارضين.
وكان مدير المرصد رامي عبدالرحمن أفاد في وقت سابق بأن الاشتباكات بين الطرفين أدت إلى سقوط ما لا يقل عن 25 جندياً من القوات النظامية فيما قتل ثلاثة من المقاتلين المعارضين.
وتبعد بلدة خربة الجوز أقل من كيلومترين عن الحدود التركية، وهي مقابلة لبلدة غوفيتشي حيث سقطت السبت قذيفتان مدفعيتان مصدرهما الأراضي السورية، لم تسفرا عن وقوع ضحايا، واستدعتا رداً مدفعياً تركياً.
ومنذ وقوع حادث الأربعاء الذي أسفر عن مقتل خمسة مدنيين أتراك في قرية حدودية أخرى هي اكجاكالي، يرد الجيش التركي بصورة منهجية على أي قصف مدفعي من الجانب السوري.

شمعة امل
2012-10-07, 21:03
يا اخي بارك الله فيك
انا وضعت الموضوع البارحة لكن المشرف سامحه الله قام بحذفه !!!!!!

MALCOM DZ
2012-10-07, 21:12
واماهوا السبب

الزمزوم
2012-10-08, 16:42
مواصلة ملاحقة الإرهابيين والقضاء على العشرات منهم وتدمير سيارات مزودة برشاشات ومصادرة أسلحة

[/URL]|[URL="http://www.jpnews-sy.com/ar/news.php?id=46622#"] (http://addthis.com/bookmark.php?v=250)http://www.jpnews-sy.com/ar/images/news/big/46622.jpg

2012/10/08

تابعت وحدات قواتنا المسلحة الباسلة ملاحقة المجموعات الإرهابية المسلحة في عدد من المناطق وتمكنت من القضاء على عشرات الإرهابيين وألقت القبض على آخرين وصادرت أسلحتهم.
ففي حلب قضت وحدة من قواتنا المسلحة على ستة إرهابيين رماة قواذف ار بي جي وقناصين ودمرت مصنعا للصواريخ اليدوية وسيارة نقل مصفحة بمن فيها من الإرهابيين وثلاث سيارات مزودة برشاشات دوشكا وسيارتي فان وتجمعا لتدريب الإرهابيين في دوار الشعار.
كما قضت وحدة من قواتنا المسلحة على عشرات الإرهابيين ودمرت خمس سيارات مزودة برشاشات دوشكا ومدفع هاون في خان الرسلان في كرم الجبل.
وتم إلقاء القبض على الإرهابي حميد مروان قصاب متزعم إحدى المجموعات الارهابية المسلحة في حي السكري بعد إصابته بنيران وحدة من قواتنا المسلحة.
وقضت وحدة من قواتنا المسلحة على عدد من متزعمي المجموعات الإرهابية ودمرت مستودعا للذخيرة قرب جامع حمزة على طريق الشيخ لطفي في حلب، فيما قتل الإرهابي أبو بكر الملقب بقناص العرقوب وسبعة إرهابيين واثنان من رماة رشاشات الـ /بي كي سي/ بكرم الجبل.
القضاء على متزعم مجموعة إرهابية مع باقي أفرادها بريف حلب
وقضت وحدة من قواتنا المسلحة في عملية نوعية لها اليوم على الإرهابي علي محمد النبهان متزعم مجموعة إرهابية مسلحة مع باقي أفراد مجموعته بالكامل قرب جسر عسان في ريف حلب.
وذكر مصدر رسمي أنه تم خلال العملية تدمير سيارة النبهان المزودة برشاش دوشكا مشيرا إلى أن عددا من الإرهابيين قاموا بإطلاق قذائف /ار بي جي/ على بلدة عسان التي أبدى أهلها ترحيبهم بقوات الجيش التي تعمل على تطهير منطقتهم من الإرهابيين.
مصادرة أسلحة وذخائر والقضاء على إرهابيين في خان الشيح والعباسية وزاكية
وفي إطار ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المسلحة التي كانت تعتدي على المواطنين وقوات حفظ النظام صادرت الجهات المختصة كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة في منطقة خان الشيح والعباسية وزاكية بريف دمشق وقضت على عدد من الارهابيين.
ونقل مراسل سانا عن مصدر في المحافظة قوله "إن الاسلحة المصادرة شملت بنادق حربية آلية ورشاشات وقواذف /ار بي جي/ وصواريخ مضادة للدروع وذخائر متنوعة وقنابل يدوية وأجهزة تفجير عن بعد وأجهزة اتصال لاسلكي إضافة إلى بعض الوثائق الخاصة بالمجموعات الإرهابية".
وتم القضاء على مجموعة من الإرهابيين في بلدة زبدين بالغوطة الشرقية.
وفي ريف الرقة دمرت وحدة من قواتنا المسلحة سيارتين بمن فيهما وقضت على عدد من الإرهابيين بمدينة تل أبيض.
وفي إطار ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المسلحة دمرت وحدة من قواتنا المسلحة اليوم سيارة مجهزة برشاش دوشكا وقضت على مجموعة من الإرهابيين في بلدة الزراعة بريف القصير في حمص.
ونقل مراسل سانا عن مصدر في المحافظة قوله إنه عرف من الإرهابيين المقتولين متزعم المجموعة عبد الكريم الشامي الملقب بالحجي وفراس عبد الكريم الشامي.
وأضاف المصدر أن وحدة من قواتنا المسلحة دمرت سيارة مجهزة برشاش دوشكا وقضت على عدد كبير من الإرهابيين في قرية العاطفية بريف القصير.
وفي درعا صادرت وحدة من قواتنا المسلحة أربعة مدافع هاون وكميات كبيرة من الذخيرة وفككت 60 لغما مضادا للدبابات و18 عبوة ناسفة زرعتها المجموعات الإرهابية المسلحة على جوانب الطرقات في بلدة الكرك الشرقي بدرعا.
وداهمت الجهات المختصة اليوم أحد أوكار المجموعات الإرهابية المسلحة في قرية ابو بكر بريف الحسكة وألقت القبض على عدد من الإرهابيين وصادرت الأسلحة التي كانت بحوزتهم.
ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله.. " إن الأسلحة المصادرة شملت ثلاث بنادق بومبكشن وثلاثة مسدسات حربية وكمية من الذخيرة".
وفي دير الزور قضت وحدة من قواتنا المسلحة على أربعة قناصين من جنسيات غير سورية بحي الموظفين.

ابومحمدالسعيد
2012-10-08, 17:36
نتمنى اعتقال باقي العصابة الاسدية الشيعية او القضاء عليهم