المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبادرة المسجد الاقصى للصلح في سوريا ودعوة لكل أهل الاصلاح المسلمين لحقن الدماء


الوطن اغلى
2012-09-01, 07:28
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/c156.0.403.403/p403x403/284982_438998946138257_415607970_n.jpg


عقد الامام صلاح الدين بن ابراهيم، مؤتمرا صحفيا في القدس وأطلق مبادرة للعقلاء والمصلحين، أن يقوموا للاصلاح وحقن دماء الاخوة السوريين ووقف نزيف الدم.

وجه الامام صلاح الدين، وهو أحد علماء المسجد الاقصى رسالة لأهل الشام فقال " نقول لمن في الشام وخرج يريد اصلاحا أو تغييرا لما هو فيه,نقول للعاقلين منهم قال الرسول النبي محمد: "إن الله كتب الاحسان على كل شيء"!. فعلى من جاء يهدم بيتا، أن يحسن حين يهدم؛ فكيف بمن جاء يبنيه. فلا تنال الحسنة بالسيئة، ولا الإصلاح بالفساد ولا سبيل إلى الطاعة بالمعاصي ".

ووجه الامام رسالة إلى الرئيس السوري بشار الاسد: "نقول لسلطان الشام ورئيس الشام إنما هم قومك ورعيتك صغارهم صغارك وكبارهم كبارك، وأقرانهم اخوانك فارفق بهم واعلم أن الله فوقك كما أنت فوقهم ".

أكد الامام الذي كان برفقته جمع من أهل الخير والاصلاح من أهل بيت المقدس أنه لا يصح أن ينزل في الشام المراقبون الاجانب ويغيب عنها المصلحون الأقارب، بل الأصلح من ولي أمر الناس وعلماؤهم وخيرة رجال الاسلام والمصلحين أن يقوموا لهذه المبادرة من المسجد الاقصى وأرض الانبياء.

الخطاب كان أيضا موجها لأهل العلم وخاصة اولئك الذين أفتوا لناس بالقتال فقال " ليسمع كل من أشعل عليها أن العلماء ورثة الانبياء وليسلهم أن يتجّروا في القبور وسفك الدماء، ولا أن يعاجلوا في التقتيل بل وجب الاصلاح. انما بدأت في تونس فتن كصياصي البحر تترا يتبع بعضها بعضا. نعلم عن جمع غفير كان على رأسهم القرضاوي طاروا إلى افغانستان كي لا يهدم الصنم فنسأل لم لا تطيروا إلى بلاد الشام وتسابقوا وتكفوا أيدي المؤمنين وتقولوا بقول الانبياء : اتقوا الله".

المؤتمر الذي جاء بعنوان مبادرة الاصلاح وحقن الدماء من بيت المقدس الاسير تطرق أيضا إلى أن ما حدث في بلاد الشام هو كيد ومكر دبر في ليل لا مصلحة للمسلمين فيه وجاء به عدوهم وقال الامام " ما قعدنا هذا المقعد إلا أن نقول إن رضي بنا أهل الشام فدية عن هؤلاء لهؤلاء، بذلناها لهم، حتى يصبحوا على غير دم واقتتال ".

طالب الإمام كل من حمل سلاحا أن يكف فإنما يقتل أخاه أويقتله أخوه وأن يعلموا ما كتب علماؤهم قبل الفتنة ثم بدلوه وحرفوه بعد الفتن!، مثل عدنان العرور الذي قال قبل فتنة الشام قال لا تقاتلوا إني لكم ناصح أمين لا تقتلوا و يوسف القرضاوي أكبر وأعلم من عدنان كتب كتبا أن لا تقاتلوا.

الامام بن ابراهيم صرح أنه إن أخطأ فلم يأمر بغير الصلح وحقن الدم، وإن اخطأ خصومه، فقد سفكوا الدماء والقرضاوي فعل بهم ما لم تفعله دبابات الغرب وقد كالوا واهراقوا فتاوى من الغش والتضليل وأصبح الحرام حلالا .فرحم الله كل مظلوم بريء ذهب غررا لاصحاب المآرب والشهوات واثمه على من أغراه قبل الفتنة كانوا يقرؤون من قول الانبياء لا تضربوا رقاب بعض وكانوا يقرؤون لا يلتقي المسلمان بسيفيهما إلا وكلاهما في النار.

طالب المؤتمر من كان بالشام والعلماء أن يقعدوا لصلحهم فهو أرضى لربهم وأخزى لعدوهم والعلماء امتلأت بهم الارض فعليهم واجب أن يجتمعوا قبل أن يخرج الامر من أيديهم فيقوموا جمعيا في الامر فإن لم يجتمعوا فمتى يجتمعون فالغرب بذل الكثير كي يقتل بعضنا بعضنا.

ووجه الامام رسالة إلى العالم أجمع فقال " من كان له أذنان فليسمع: إن الشام بين مسيحين فكذاب أعور ومسيح صادق ينزل في الشام عند المنارة البيضاء ومن حسد سلطانا فهو مجنون وكل السلاطين مبتلون، فأحدنا مسؤول عنبنيه فما بالكم عن حاكم يسأله الله عن عشرين مليون فأقول للرئيس السوري: اتق الله وإن أحسنت أحسنت لنفسك وشعبك ورعيتك.

لا خير فينا إن دعونا عليهم بل أن ندعو لهم كي ينصلح الناسبصلاح أميرهم وليس لناس أن يدعوا عليهم وأسال كل عاقل في الشام لو كان نجاة الشام أن نفديها ببعضنا او بنفسي فنكون فدية فيصبحوا ولا دم بينهم ولا فتنة بينهم فقد وجب القربان وعلى كل عبد أن يتقي الله ولو بعث ابراهيم وعيسى ومحمد عليهم الصلاة والسلام لما وافقوا الناس على ما هم فيه من الفتن ودعوا إلى الاصلاح والسلام".

خلال المؤتمر سأل أحد الصحفين عن القضية الفلسطينية المغيبة بسبب ما يجري من انتفاضات في العالم العربي فرد الامام صلاح الدين بن ابراهيم" هذا التجيش غير مسبوق عند الناس وشهد بذلك عقلاء من أعدائنا مثل روبرت فيسك, ولو كان التجيش لفلسطين لكان خيرا لنا إنما هي الشهوة والاحزاب والفرق فانبذوا الجماعات قال الله " إن هذه امتكم أمة واحدة وأنا ربكم فاعبدون". انبذوا الاحزاب والجماعات والذي يهلك قومنا الذين سماهم نبينا فقال " يحسنون القيل ويسيؤون الفعل".

أضاف الامام وهو أحد علماء البيت المقدس وأكثرهم حضورا فيه " ما بال التبن مع الحنطة ، لا تصدقوا علماء الفتنة في قتل ودم فهذه مقالة الانبياء غير مقالتهم واياكم و الكذب والشائعة ، وبجلاء ووضوح، ثلاثة أوتاد شر كلها اعلام كذاب وعالم كذاب ووتد كذاب وهو قاعدة عسكرية في بلاد المسلمين واعلام كذاب الجزيرة وعالم كذاب تعلمونهم القرضاوي وأمثاله فمن اتقى الثلاثة فقد استبرأ لدينه وعرضه، واختتم قائلا " وأقول لا يحل لمؤمن أن ينصت لاذاعة أو فضائية أخر خطابها دم فتحول الاعلام إلى حربة في المعركة وهذا العالم الحبر ماكان له أن يقول لولا الاعلام ونحملهم ونحمله دماءنا إلى أن ينزل عيسى بن مريم".

ينابيع الصفاء
2012-09-01, 09:34
مبادرة استبشر السوريون منها خيرا كثيرا ليس غريبا على أهل فلسطين مثل هذه المواقف في زمن تكالبت فيه قوى الإستكبار العالمي على بلاد الشام في ما أصبح يعرف بالحرب الكونية على سوريا.
تحية كبيرة إلى كل من شارك في هذا المؤتمر المقاوم و الممانع.
ستحسب عليهم هذه المواقف الجريئة في زمن علماء البلاط الملكي و القرضاوي الذي قال بكل جرأة لو كان الرسول معنا اليوم لوضع يده في يد الناتو تخيلو الجرآة و الوقاحة التي يتميزون بها ماذا ننتظر من هكذا شيوخ مصاصي الدماء السوري.

حميدي البشير
2012-09-01, 10:02
"نقول لسلطان الشام ورئيس الشام ....."على اساس انه سلطان او حتى رئيس ؟؟؟
الانقلاب العسكري ..ام تغيير الدستور في ساعة .... وآخرها قصف المدن بالطائرات وذبح الاطفال ...

ناقص يقول عنه يا امير المؤمنين ...

يا حبيبي ثم انت في الاصل لا تمثل الا صوتك يا شيخنا لانه الكرة الارضية كاملة اجمعت على انه مجرم عالمي عدا من يوالونه داخلا او خارجا
الواضح انه منذ بدء ثورة الشعب السوري اموال الشعب السوري الذي نهبها هذا المجرم لم تصل الى بؤره السرية فصارت الرسائل المشفرة ترسل عن طريق مباشر وغير مباشر
ويمكن تطلع رسائل اخرى من تنظيم القاعدة بالمغرب
على هذه الشاكلة

الأمير الصاعد
2012-09-01, 10:15
أين هذه المبادرة التي عنون بها الموضوع ؟؟؟

بحثت عنها ..فلم أجدها

أبو هاجر القحطاني
2012-09-01, 10:30
من فتاوى علماء ومشائخ أهل السنة والجماعة بشأن الأحداث الحاصلة في بلاد الشام وروابط من المصدر
فضيلة الشيخ عبيد الجابري
في سؤال وجه لفضيلة الشيخ العلامة عبيد بن عبد الله الجابري حفظه الله من الموقف الحاصل في سوريا والفتن التي أصابت هذا الشعب العربي المسلم، وإمكانية الإنحياز والالتحاق بالجيش الحر، قال حفظه الله: «وهنا أمر أو بل أمران .. الأمر الأول، وهو الأمر بالجهاد في سوريا هذا ليس لي ولا لسواي من أفراد عموم طلاب العلم، من أفراد عوام طلاب العلم، هذا لعلمائنا، فإذا أجمع علماؤنا الممثلون في هيئة كبار العلماء على أمر لا نخالفه، نعم وإن كنا نعتقد خلاف ذلك فلا نخالفهم..

الأمر الثاني أنا كذلك أرى هذا الأمر بالنسبة لأبنائنا في سوريا، الأصل اعتزالكم هذه الفتنة، فلا تنضموا إلى الملعون الكافر ابن الكافر بشار بن حافظ الأسد لعنة الله عليه وعلى أبيه فهو الكلب وابن الكلب والكفر نهجه، فلا خير في كلب تناسل من كلب، وأنا تصرفت في البيت والبيت يقول: هو الكلب و ابن الكلب جده.. جد بشار لا أعرفه لذلك قلت الكفر نهجه ..

لكن إذا لم تستطيعوا الفرار .. طوقكم الملعون فسد عليكم المنافذ لا تستطيعون الفرار بدينكم ولا أعراضكم .. نعم.. وليست عندكم أسلحة تدافعون بها إذا دُخلت عليكم بيوتكم أو دوهمت بيوتكم بجيش الملعون ابن الملعون.. فكونكم تنضمون إلى الجيش الحر لعله أسلم إن شاء الله.

لكن أولاً عليكم الفرار إذا قدرتم بدينكم وأعراضكم ولو في بعض النواحي من سوريا، لأن الجيش الحر حسب ما سمعت من تصريحاتهم ليسوا بأحسن من الثوار الذين هم يتسكعون في أقطار أوروبية وغيرها .. أضرموا النار ثم هربوا كما يقول المثل: قال أين فلان أين ذهب قال أعطى المفتاح عبد الله.. يعني هرب، وترك وترك الدار و ما فيه .. فؤلاء هم الثوار لا يقاتلون في سبيل الله أبداً لأن شعارهم جاهلية ديمقراطية المدينة الحرية إلى غير ذلك .. نعم..

والجيش الحر ما بلغنا من التصريحات ليست بعيدة عن هذا، فأنا لا أقول تنضمون إليه لأنه جيش مسلم، ولكن كما يقول المثل: حنانيك بعض الشر أهون من بعض ..

فأنتم أولاً فروا بدينكم وأعراضكم، وإذا لم تفروا فكروا هل تستطيعون أن تلزموا بيوتكم وتكونون أحلاسها ؟ فإذا دُخلت عليكم أو دوهمت عندكم سلاح يكفيكم شر هؤلاء جنود الملعون .. فإذا لم يكن هذا ولا هذا فتبين لي أن انحيازكم إلى الجيش الحر لعله أسلم لكم.. وهذه الفتوى فصلتها ومن نقلها محرفة فهو كاذب مفتر، هذه الفتوى لعلكم وعيتموها.. نعم» .
http://www.sahab.net/forums/index.php?showtopic=131840

فضيلة الشيخ صالح الحيدان حفظه الله
الشيخ : يقول النبي صلى الله عليه وسلم : (( من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو المجاهد في سبيل الله )) (1) سئل قال رجل يقاتل حميه يعني يحامي عن قومه يدافع عنهم يقاتل للإظهار شجاعته يقاتل للمغنم من في سبيل الله قال من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله ، هذا شو إسمه السوريون من قاتل ودافع ضلم هذا النصيري الفاجر الخبيث قصد بذلك أن ينتصر الحق على الباطل وإنصار .. الإسلام فإن قتل فهو في سبيل الله وإن قتل فمن يقتلهم فهم في النار . نعم .
http://www.sahab.net/forums/index.php?showtopic=127006

Karime Const
2012-09-01, 20:49
هذا الدجال


خبيث


عميل


مدلس


مقلب للحقائق


و


كذاب



اللهم انصر الشيخ رائد صلاح

Like_An_Angel
2012-09-01, 20:56
[size="5"]من نصّب ذلك الضال الدجال المسمى "أبو عرفة" ممثلا للأقصى ؟ حتى يتحدث باسم الأقصى

الرجل يرأس طائفة معروفة ضالة ومنحرفة عن الشرع تسمّى "أهل القرآن" يعرفها أهلنا في فلسطين تمام المعرفة ,

وللأقصى أهله وإدارته وأئمته , وذلك الضال ليس منهم.



ثم إن أهلنا في المسجد الأقصى حسموا أمرهم وأعلنوا ولاءهم للثورة السورية لإسقاط بشار الضبع


صورة كتب عنها صاحبها حين رفعها على الفيسبوك :
((من أجمل ما صورت في حياتي هذه الصورة ولأول مرة اصعد سطح المصلى القبلي , فامتزج الفرح والحزن فالعين فرحة في منظر ما شاهدته من قبل والقلب حزين لحال سوريا الجريحة فعبرت كاميرة الجوال عن هذه الشعور حق التعبير .))

http://s018.radikal.ru/i505/1208/cd/6d82447ef978.jpg





وأما الفلسطينيون ففي آخر جمعة من رمضان تظاهروا نصرة للثورة السورية :

50 ألف متظاهر في المسجد الأقصى ومسجد قبة الصخرة هتفوا لإسقاط الأسد

الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=tgrhjrxde8e

وهذه خطبة من المسجد الأقصى في آخر جمعة تدعم الثورة السورية وتهتف ضد بشار الأسد

www.youtube.com/watch?v=2koxz1qyi9u


الشكر لأهلنا في فلسطين على دعمهم للثورة السورية رغم ماهم فيه من احتلال

الوطن اغلى
2012-09-02, 07:33
[QUOTE=حميدي البشير;11413981]"نقول لسلطان الشام ورئيس الشام ....."على اساس انه سلطان او حتى رئيس ؟؟؟

نعم هو سلطان الشام الا تعرف ذلك
قال رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم عن هؤلاء الامراء وسلاطين



"ستكون أمراء، فتعرفون وتنكرون، فمن عرف برئ، ومن أنكر سلم، ولكن من رضي وتابع قالوا: أفلا نقاتلهم؟ قال: لا ما صلوا"،



وقال -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- قَالَ: " خِيَارُ أَئِمَّتِكُمْ الَّذِينَ تُحِبُّونَهُمْ وَيُحِبُّونَكُمْ، وَيُصَلُّونَ عَلَيْكُمْ وَتُصَلُّونَ عَلَيْهِمْ، وَشِرَارُ أَئِمَّتِكُمْ الَّذِينَ تُبْغِضُونَهُمْ وَيُبْغِضُونَكُمْ، وَتَلْعَنُونَهُمْ وَيَلْعَنُونَكُمْ " قِيلَ: يَا رَسُولَ اللَّهِ أَفَلَا نُنَابِذُهُمْ بِالسَّيْفِ ؟ فَقَالَ:" لَا مَا أَقَامُوا فِيكُمْ الصَّلَاةَ، وَإِذَا رَأَيْتُمْ مِنْ وُلَاتِكُمْ شَيْئًا تَكْرَهُونَهُ، فَاكْرَهُوا عَمَلَهُ، وَلَا تَنْزِعُوا يَدًا مِنْ طَاعَةٍ "




سأل رَسُولَ اللَّهِ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم-َ فَقَالَ: يَا نَبِيَّ اللَّهِ أَرَأَيْتَ إِنْ قَامَتْ عَلَيْنَا أُمَرَاء،ُ يَسْأَلُونَا حَقَّهُمْ وَيَمْنَعُونَا حَقَّنَا، فَمَا تَأْمُرُنَا ؟ فَأَعْرَضَ عَنْهُ، ثُمَّ سَأَلَهُ ، فَأَعْرَضَ عَنْهُ، ثُمَّ سَأَلَهُ فِي الثَّانِيَةِ أَوْ فِي الثَّالِثَةِ فَجَذَبَهُ الْأَشْعَثُ بْنُ قَيْسٍ، فقَالَ رَسُولَ اللَّهِ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم-َ: اسْمَعُوا وَأَطِيعُوا فَإِنَّمَا عَلَيْهِمْ مَا حُمِّلُوا وَعَلَيْكُمْ مَا حُمِّلْتُمْ ".









قال: يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّا كُنَّا بِشَر،ٍّ فَجَاءَ اللَّهُ بِخَيْرٍ، فَنَحْنُ فِيهِ فَهَلْ مِنْ وَرَاءِ هَذَا الْخَيْرِ شَرٌّ؟ قَالَ: "نَعَمْ" قُلْتُ: هَلْ وَرَاءَ ذَلِكَ الشَّرِّ خَيْرٌ ؟قَالَ: "نَعَم"ْ قُلْتُ: فَهَلْ وَرَاءَ ذَلِكَ الْخَيْرِ شَرٌّ؟ قَالَ: "نَعَمْ" قُلْت:ُ كَيْفَ؟ قَالَ: "يَكُونُ بَعْدِي أَئِمَّةٌ لَا يَهْتَدُونَ بِهُدَايَ، وَلَا يَسْتَنُّونَ بِسُنَّتِي، وَسَيَقُومُ فِيهِمْ رِجَالٌ قُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الشَّيَاطِينِ فِي جُثْمَانِ إِنْسٍ" قَالَ: قُلْتُ: كَيْفَ أَصْنَعُ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنْ أَدْرَكْتُ ذَلِكَ ؟ قَالَ: "تَسْمَعُ وَتُطِيعُ لِلْأَمِيرِ وَإِنْ ضُرِبَ ظَهْرُكَ، وَأُخِذَ مَالُك،َ فَاسْمَعْ وَأَطِعْ"


بالرغم من جميع الامور المنكره التى تكرهها فهو سلطان

صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم فهموا امورنا تستوجب قتالهم, انكروها فى قولهم
افلا ننابذهم
افلا نقاتلهم
نهاهم الرسول صلى الله عليه وسلم عن الخروج عن ولى الامر








الانقلاب العسكري ..ام تغيير الدستور في ساعة .... وآخرها قصف المدن بالطائرات وذبح الاطفال ...

هذا فيما تروى لكم الجزيرة واخواتها
القذافى يقتل شعبه
مبارك يقتل شعبه
........................................

لكن بعد ان تنتهى قنوات الفتنة من تحقيق مخططها لابلغهم الله مرادهم فى سوريا لن تسمع اى خبر من الذين يقتلون ومن قتلهم ولن تتسابق قنوات فى بث اى خبر مثل ليبيا واليمن خير شاهد
حصل هذا فى اخر جمعة من رمضان والناس لاهيه بالعيد وتم اخراج الجثث من مستيفى العلوم والتكنولوجيا التابع ل بنى اخوان
ا
http://www.albidapress.net/filemanager.php?action=image&id=22276
هذة الصورة ليست لاكياس قمح يوزعها عصابة بنى اخوان عفوا الثوار ,على الفقراء والمساكين
بل جثث تحجرت 13 جثة قالوا انهم لمجهولي الهوية سقطوا خلال مواجهات 2011م .الفورة


دفن 13جثة من قبل اللجنة التنظيمية للاصلاح (الاخوان) بالساحات بشكل مهين بصنعاء يثير الغضب ومطالبات بالتحقيق
http://www.albidapress.net/news_view_22472.html
اين قنوات الفتنة
لقد انتهت المهمة فى اليمن وليبيا الان شغلهم الشاغل سوريا











[B]نعم صدقت اجتمع اباما واليهود والصليبيين على انه مجرم ومن قبله القذافى وعلى عبد الله صالح ومبارك
لكن لم تجتمع الكرة الارضية كاملة على جرائم اليهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ود فى فلسطين
ولاعلى حاكم بورما سبحان الله

الوطن اغلى
2012-09-02, 07:42
أين هذه المبادرة التي عنون بها الموضوع ؟؟؟

بحثت عنها ..فلم أجدها
اين بحثت عنها
اولاوجه برسالة إلى الرئيس السوري بشار الاسد جاء فيها : "نقول لسلطان الشام ورئيس الشام إنما هم قومك ورعيتك صغارهم صغارك وكبارهم كبارك،وأقرانهم اخوانك فارفق بهم واعلم أن الله فوقك كما أنت فوقهم ".

لا يصح أن ينزل في الشام المراقبون الاجانب ويغيب عنها المصلحون الأقارب، بل الأصلح من ولي أمر الناس وعلماؤهم وخيرة رجال الاسلام


طالب كل من حمل سلاحا أن "يكف فإنما يقتل أخاه أو يقتله أخوه وأن يعلموا ما كتب علماؤهم قبل الفتنة ثم بدلوه وحرفوه بعد الفتن!، مطالبا من كان بالشام من العلماء أن يقعدوا لصلحهم فهو أرضى لربهم وأخزى لعدوهم، ,..........

شمعة امل
2012-09-02, 07:43
من صلاح الدين هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اريد ان اتعرف عليه
احب كثيرا التعرف على المبتدعين والدجالين واصحاب الافكار المنحرفة والمدعي الاسلام الصحيح النقي
للحذر والتحذير منهم بالطبع :)

الوطن اغلى
2012-09-02, 07:48
هذا الدجال


خبيث


عميل


مدلس


مقلب للحقائق


و


كذاب

اتقى الله ياهذا مدلس لم اسمعها الا ويحرب الفرق والاحزب التى مزقت الامة الاسلامية
ونصح المسلمين في تلك الفرق بالعودة إلى الجماعة والتشبث بها وهاجم يوسف القرضاوي ومنهجه في تكفير الحكام المسلمين والتحريض على القتل والفساد وطالبه من حلقته في البيت المقدس بالتوقف عن اصدار الفتن إلى البلاد المسلمة والالتزام بمنهاج النبوة الذي لا يسمح بمقاتلة الحاكم إلا إذا اظهر الكفر البواح الذي لا يختلف عليه أحد.

اللهم انصر الشيخ رائد صلاح
اللهم وحد صفوف المسلمين وجمع كلمتهم

الوطن اغلى
2012-09-02, 07:55
[QUOTE=Like_An_Angel;11424077]من نصّب ذلك الضال الدجال المسمى "أبو عرفة" ممثلا للأقصى ؟ حتى يتحدث باسم الأقصى
[SIZE="6"]ستشهد بها يوم القيامة
الرجل يرأس طائفة معروفة ضالة ومنحرفة عن الشرع تسمّى "أهل القرآن" يعرفها أهلنا في فلسطين تمام المعرفة ,

وللأقصى أهله وإدارته وأئمته , وذلك الضال ليس منهم.

اهل القرآن هى شبكة يتم من خلالها نشر محاضرات شيخ الاقصى صلاح الدين ابو عرفة .............حفظه الله

وكيف له ان يراس طائفة وهو يحرب الفرق والاحزاب
لاحول ولاقوة الابالله

الوطن اغلى
2012-09-02, 08:19
من صلاح الدين هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اريد ان اتعرف عليه

شيخ الاقصى






احب كثيرا التعرف على المبتدعين والدجالين واصحاب الافكار المنحرفة والمدعي الاسلام الصحيح النقي
للحذر والتحذير منهم بالطبع :)


نشكركم على اهتممامكم البالغ للبحث عن الذين ضيعوا الامانة
ان سبب ضياع هذة الامة الائمه الضالين قال الله تعالى فى كتابه العزيز محذرا من علماء السوء{ياأيّها الّذين آمنوا إنّ كثيرًا من الأحبار والرّهبان ليأكلون أموال النّاس بالباطل ويصدّون عن سبيل الله}، {ياأهل الكتاب لم تلبسون الحقّ بالباطل وتكتمون الحقّ وأنتم تعلمون}.
والرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم يقول: ((إنّ أخوف ما أخاف على أمّتي كلّ منافق عليم اللّسان))، ويقول الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم: ((إنّ أخوف ما أخاف عليكم الأئمّة المضلّون))،
ويقول سبحانه وتعالى: {واتل عليهم نبأ الّذي آتيناه آياتنا فانسلخ منها فأتبعه الشّيطان فكان من الغاوين * ولو شئنا لرفعناه بها ولكنّه أخلد إلى الأرض واتّبع هواه فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث أو تتركْه يلهث}.
، بل الله عز وجل يقول في كتابه الكريم في شأن أهل الكتاب: {أفتطمعون أن يؤمنوا لكم وقد كان فريق منهم يسمعون كلام الله ثمّ يحرّفونه من بعد ما عقلوه وهم يعلمون}،
وكما أن الله رفع العلماء ورفع منْزلتهم، فإن الله سبحانه وتعالى أخزى علماء السوء وفضحهم، علماء السوء الذين يحرفون الفتاوى كما تهوى انفسهم حتى وجدنا فيهم عونا لغرب اكثر من عونهم للاسلام والمسلمين من تحدث او مس هؤلاء العلماء الضالين فهم خط احمر لحومهم مسمومة اما احراق القرآن وانتهاك الحرمات و سفك دماء الابرياء ليس خط احمر
حفظ الله العلماء الربانيين

الوطن اغلى
2012-09-02, 08:30
http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?p=10441723#post10441723

هذا واحد منهم اقرا المشاركة رقم 12,13
كل يوم نتحفك بواحد من علماء بنى اخوان


القرضاوي في العراء

http://www.albidapress.net/filemanager.php?action=image&id=21784

هناك ممارسة امنية معروفة عند اجهزة المخابرات العربية مفادها: اذا اردت محاربة اي كتاب مطبوع معارض لك قم بجمعه من الاسواق اما عن طريق شراء جميع النسخ مرة واحدة او عن طريق مداهمة المكتبات التي توزعه … وفي حال صدور الكتاب المعارض خارج الدولة فان اجهزة المخابرات تلجأ الى الحل الاول اي الى شراء جميع النسخ الموجودة في الاسواق دفعة واحدة وبالتالي سحب الكتاب – عملياً- من الاسواق دون بلبلة خاصة وان (اثقل) كتاب عربي لا يطبع اكثر من خمسة الاف نسخة.




الشيخ الملياردير يوسف القرضاوي الذي يتاجر بالدين ويفصل الفتاوى والذي اصبح من اهم ملاك البنوك (الاسلامية) في العالم والذي يتقاضى ملايين الدولارات من شيوخ الخليج كدعم لمواقعه على الانترنت والتي تبين ان معظم العاملين فيها من المتطوعين … هذا الشيخ قام مؤخراً باللجوء الى الاسلوب المخابراتي اياه حين صادر – عن طريق الشراء- جميع النسخ من كتاب يفضح سيرته اصدره الشيخ اسامة السيد بعنوان (القرضاوي في العراء) حيث طافت ميليشيا تابعة للقرضاوي على جميع المكتبات المصرية وقامت بشراء جميع النسخ المتوفرة من هذا الكتاب ولما تمكنت ادارة التوزيع في بعض المؤسسات من الحصول على خمسين نسخة منه تسرب الخبر الى يوسف القرضاوي والميليشيا التابعة له فوراً وقبل ان تتنبه ادارة التوزيع الى ذلك نجح احد اعضاء هذه الميليشيا في شراء جميع النسخ دفعة واحدة بعد ان زعم انه صاحب مكتبة وتبين لدائرة التوزيع ان المذكور ليس صاحب مكتبة ولا ما يحزنون وانه اشترى النسخ كلها لحرمان القراء ومنعهم من الاطلاع على الصورة الحقيقية للشيخ القرضاوي والتي كتبها شيخ فاضل وعلامة من علماء الازهر هو الشيخ اسامة السيد.

لحسن حظي – او ربما لسوء حظي- فقد تسنى لي قراءة هذا الكتاب وتسجيل بعض الملحوظات عليه قبل ان (يشفط) الشيخ القرضاوي جميع النسخ بما في ذلك نسختي التي سحبها الموظف المختص من الرف ظناً منه اني فرغت منها والطريف ان (المشتري) كان يعلم ان هناك نسخاً في مكتبي ومكتب الزميل اسامة فوزي مالك مجلة عرب تايمز في امريكا لذا اصر حين اتصل لشراء جمسع النسخ على الموظف الذي رد على مكالمته ان يجمع له كل ما هو متوفر منها بدعوى انه يحتاج اليها كلها وان ادارة التوزيع قادرة على توفير نسخ بديلة لاحقاً … والاطرف ان المذكور لم يساوم في السعر ودفع 15 دولاراً زيادة عن السعر الاصلي للكتاب عن كل نسخة بل ودفع قيمة شحن النسخ اليه بالبريد الجوي السريع.

والكتاب – وهو بعنوان (القرضاوي في العراء)- يقع في 370 صفحة من الحجم الكبير وهو “دراسة نقدية منهجية موثقة تبين مخالفات القرضاوي لصحيح النقل وصريح العقل” كما ورد في المقدمة …. وتضمن الكتاب سرداً كاملاً لجميع فتاوى القرضاوي التي فصلها لخدمة الشيوخ واثرياء الخليج وبعض السفارات الاجنبية في قطر وبين الاغاليط فيها … ومنها فتاويه المتناقضة في (الجهاد) وفي فوائد البنوك وقضايا النساء وفتاويه الجنسية التي حلل فيها اموراً تدخل ضمن الشذوذ الجنسي عدا عن فتاويه في اباحة انواع من الخمور … الخ ثم تناول الكتاب علاقة القرضاوي المشبوهة باجهزة المخابرات العربية والدولية.

وفي الكتاب فصل كامل عن (الالباني) الذي اتهم من قبل الازهر بمناصرة الحق اليهودي في فلسطين من خلال فتاويه ودروسه تبين ان للقرضاوي علاقة بالامر بل ويورد الكتاب ما يثبت ان القرضاوي امتدح الالباني الذي قال (كل من بقي في فلسطين فهو كافر).

ويضم الكتاب فصلاً سرد فيه الكاتب اسماء علماء الاسلام الذين تصدوا للقرضاوي او ردوا عليه ومنهم الدكتور الشيخ احمد عمر هاشم رئيس جامعة الازهر والشيخ الدكتور احمد علي الامام والشيخ الدكتور فؤاد مخيمر رئيس الجمعية الشرعية في مصر والشيخ الدكتور محمد المسير استاذ العقيدة في جامعة الازهر وعشرات من العلماء منهم الدكتور محمد احمد عبد العزيز الحداد … ولوحظ ان محطة الجزيرة قاطعت كل هؤلاء وفرضت حظراً عليهم لصالح القرضاوي.

كما نشر الكتاب صوراً عن بيانات صدرت عن مؤسسات ومعاهد وجمعيات اسلامية مرموقة ضد القرضاوي وفتاويه وعلاقاته المشبوهة بشيوخ الخليج وببعض السفارات الاجنبية فيها.

كما تضمن الكتاب فصلاً خاصاً بالمقالات والدراسات التي نشرت عن القرضاوي في الصحف العربية ومنها مقالات الزميل اسامة فوزي التي تحدث فيها عن علاقة القرضاوي بمخابرات عبد الناصر.

وفي الكتاب عدة قصائد رائعة في نقد القرضاوي وهجائه كتبها عدد من الشعراء..

لا تستطيع ان تفهم السر في بذل الشيخ القرضاوي الغالي والرخيص هو وميليشياته لجمع هذا الكتاب من الاسواق عن طريق شراء جميع النسخ الا بعد ان تقرأ صفحاته ال370 صفحة التي تعري القرضاوي فعلاً.

انه كتاب جدير بالقراءة فعلا …هذا اذا وجد القاريء نسخة منه طبعا
وهذا رابط لقراءة الكتاب كاملا

http://www.a7bash.com/kutub/qardawi-fi-al3ara2.pdf

Karime Const
2012-09-02, 12:40
http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?p=10441723#post10441723

هذا واحد منهم اقرا المشاركة رقم 12,13
كل يوم نتحفك بواحد من علماء بنى اخوان


القرضاوي في العراء


http://www.albidapress.net/filemanager.php?action=image&id=21784

كتبها شيخ فاضل وعلامة من علماء الازهر هو الشيخ اسامة السيد.





الشيخ أسامة السيد الأزهري ينفي ما نسب إليه من تأليف كتاب "القرضاوي في العراء"

http://image.moheet.com/images/14/big/140909.jpg

كتبت - آيات عبد الباقي


نفي الشيخ الأزهري أسامة السيد ما نسب إليه من قبل أحد المنتديات من تأليف كتاب بعنوان "القرضاوي في العراء" والذي نزل الأسواق منسوبا الي كاتب اسمه يطابق اسم الشيخ الأزهري ، وقد تضمن الكتاب هجوما لازعا للشيخ القرضاوي.


جاء ذلك عبر الصفحة الرسمية للشيخ الأزهري أسامة السيد علي الفيس بوك والذي نشر بيانه بعنوان "تصحيح واجب" موضحا أن هناك التباس بين الأسماء ما تسبب في إحداث بلبلة وسوء فهم لدي الكثيرين، معلقا " هناك كتاب منشور منذ عدة سنوات، اسمه (القرضاوي في العراء) تأليف شخص اسمه: الشيخ أسامة السيد، والكتاب هجوم كاسح على الشيخ القرضاوي، وعلى مدى تلك السنوات حدث التباس متكرر، حيث تكرر السؤال عن كوني مؤلف ذلك الكتاب".


وأوضح الشيخ أن الخطأ ورد من محرر الخبر حيث التبست عليه الأسماء وتصور أن الشيخ أسامة السيد هو من ألف الكتاب وبناء عليه نشر الخبر منسوبا اليه، لكن الشيخ نفي ذلك بقوله" وأقول: يا معشر القراء، أولا: الكتاب المذكور ليس من تأليفي، ولا أكتب أمام اسمي أي لقب، لا الشيخ ولا الدكتور ولا غيره"


وأكد الشيخ أنه حريص دوما أن يستبق اسمه لقب "الأزهري" تمييزا وتفريقا ومنعا لألتباس الأسماء "وإلى أن ألقى الله لا أكتب إلا اسمي مجردا مذيلا بلقب (الأزهري) ثانيا: ليس من أسلوبي أبدا التكفير ولا التهجم ولا الجدل ولا التطاول، ثالثا: مؤلف الكتاب المذكور هو الشيخ أسامة محمد السيد من الأحباش، وهم تلامذة الشيخ عبد الله الهرري الحبشي، وللشيخ أسامة المذكور عدة كتب منشورة، وقد حرصت مذ رأيت كتبه على أن ألتزم في اسمي لقب الأزهري تفرقة وتمييزا".


وأردف الشيخ الأزهري مستنكرا الهجوم الشديد علي القرضاوي في هذا الكتاب ،" ثالثا: الشيخ القرضاوي رجل من العلماء، خدم الأمة قدر وسعه، ووفق رؤيته الخاصة، ومن أطروحاته مالا أقبله، لكني ما كتبت كلمة قط في التعقيب عليه ولا مهاجمته، والله يجزيه على إحسانه إحسانا، وعلى ما أخطأ فيه غفرانا".


وختم الشيخ الأزهري حديثه موضحا سبب نشره لهذا البيان المطول " رابعا: أحببت أن أسجل هنا هذه الكلمات رفعا للاشتباه، عسى أن تنحسم بذلك هذه القضية، والله المستعان على كل حال".
يذكر أن منتدي الأزهريين قد نشر مقالا يعرض فيه نبذة عن الكتاب وقد التبس الأمر علي كاتب الخبر فاعتقد أن الكاتب هو بعينه الشيخ الأزهري أسامة السيد ، وقد أحدث الكتاب ضجة واسعة مما حدا ببعض العناصر المحبة للقرضاوي لسحب الكتاب من الأسواق باعتباره يسيء لسمعته.

____________________

فمن هو هذا المؤلف العلامة الفهامة صاحب هذا الكتاب علنا نستفيد منه في يوم من الأيام؟
__________
المصدر (http://www.moheet.com/2012/06/11/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B2%D9%87%D8%B1%D9%8A-%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF-%D9%8A%D9%86%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%A7-%D9%86%D8%B3%D8%A8-%D8a-2/#)

صقر القدس
2012-09-02, 13:16
السلام عليكم

أقول لهؤلاء المشايخ الفلسطينيين
أين انتم من وضع " المبادرات والحلول "
لتوحيد الصف الفلسطيني اولا
هذا الصف المنقسم شرقا وغربا
يحتاج الى توحيد ورص للصف
والنزول معا لخندق المقاومة ضد العدو الصهيوني
فهو يتربص بنا ويحتل ارضنا ويهتك عرضنا
ويمس مقدساتنا ويهودها ليل نهار
وباقي الشعب الفلسطيني منقسم كل واحد في واد
ألا يكفي ذلك خجلا......
أليس الاولى بكم توحيدنا
خيرا من مطالبة ذلك من من تسمونه سلطان الشام
الذي فقد شرعيته وسلطته وبات من المقبورين ان شاء الله تعالى....

لا حول ولا قوة الا بالله

Like_An_Angel
2012-09-02, 13:44
http://www.a7bash.com/kutub/qardawi-fi-al3ara2.pdf

لا حول ولا قوة إلا بالله
أنت لم تدع فرقة من فرق أهل الزندقة والضلال إلا وتتلمذت وأخذت عليها
وها أنت تشيد بكتاب يطعن في القرضاوي مأخوذ من موقع "الأحباش" تلك الفرقة التي أجمع أهل السنة والجماعة بطافة أطيافهم على مروقها وخروجها من الدين , تلك الفرقة التي تكفر أعلام الأمة وعلمائها و تطعن في الصحابة وفي عقيدة السلف
من الترويج للمبتدع أبو عرفة إلى الترويج لفرقة الأحباش الضالة
هل هذا هو دينك يا ايها العضو ( علي عبد الله صالح أغلى )
يا لطيف
نسأل الله سلامة الدين والدنيا

the last star
2012-09-02, 21:36
قال تعالى : ( اذهبا إلى فرعون إنه طغى فقولا له قولا لينا لعله يتذكر أو يخشى (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1079158&page=2#docu))
قيل هذا الكلام في فرعون من قال: (انا ربكم الاعلى)
إن الله يحب اللين وهذا نهج ديننا
كارثة حقا ان نرى المسلمون يتقاتلون وننكر كل دعوى للإصلاح

أشرف777
2012-09-02, 22:04
مبادرة طيبة و الحمد لله أنه جعل بصيصا من نور سيعم الآفاق و يحرق كل كذاب آفاق بإذن الله تعالى
فعلا صدق من قال: انتظرت فلسطين 75 عاما كي يصلها المال العربي، السلاح العربي، و الإعلام العربي لكن حصلت سوريا على كل ذلك في سنه واحدة

بارك الله فيك يا صاحبة الموضوع و جازاك الله خيرا على نيتك الطيبة

أشرف777
2012-09-02, 22:24
السلام عليكم

أقول لهؤلاء المشايخ الفلسطينيين
أين انتم من وضع " المبادرات والحلول "
لتوحيد الصف الفلسطيني اولا
هذا الصف المنقسم شرقا وغربا
يحتاج الى توحيد ورص للصف
والنزول معا لخندق المقاومة ضد العدو الصهيوني
فهو يتربص بنا ويحتل ارضنا ويهتك عرضنا
ويمس مقدساتنا ويهودها ليل نهار
وباقي الشعب الفلسطيني منقسم كل واحد في واد
ألا يكفي ذلك خجلا......
أليس الاولى بكم توحيدنا
خيرا من مطالبة ذلك من من تسمونه سلطان الشام
الذي فقد شرعيته وسلطته وبات من المقبورين ان شاء الله تعالى....

لا حول ولا قوة الا بالله

مقاومة وعليها الكلام
http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2012/09/02/313664.html
الفضل لك أخي في اكتشافي لهذا الموقع

صقر القدس
2012-09-03, 06:45
مقاومة وعليها الكلام
http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2012/09/02/313664.html
الفضل لك أخي في اكتشافي لهذا الموقع


وما علاقة رابطك بهذا الموضوع

بشير قادري
2012-09-03, 07:13
لا إمام لنا غير صلاح الدين أبي عرفة

ghaza_01
2012-09-03, 07:19
السلام عليكم
القضية في سورية جد سهل ان كان الطرفان مسلمين
الله عز و جل لم يترك شيء الا و علمنا اياه
{ وَإِنْ جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ }

الوطن اغلى
2012-09-03, 08:36
الشيخ أسامة السيد الأزهري ينفي ما نسب إليه من تأليف كتاب "القرضاوي في العراء"

http://image.moheet.com/images/14/big/140909.jpg

كتبت - آيات عبد الباقي


نفي الشيخ الأزهري أسامة السيد ما نسب إليه من قبل أحد المنتديات من تأليف كتاب بعنوان "القرضاوي في العراء" والذي نزل الأسواق منسوبا الي كاتب اسمه يطابق اسم الشيخ الأزهري ، وقد تضمن الكتاب هجوما لازعا للشيخ القرضاوي.


جاء ذلك عبر الصفحة الرسمية للشيخ الأزهري أسامة السيد علي الفيس بوك والذي نشر بيانه بعنوان "تصحيح واجب" موضحا أن هناك التباس بين الأسماء ما تسبب في إحداث بلبلة وسوء فهم لدي الكثيرين، معلقا " هناك كتاب منشور منذ عدة سنوات، اسمه (القرضاوي في العراء) تأليف شخص اسمه: الشيخ أسامة السيد، والكتاب هجوم كاسح على الشيخ القرضاوي، وعلى مدى تلك السنوات حدث التباس متكرر، حيث تكرر السؤال عن كوني مؤلف ذلك الكتاب".


وأوضح الشيخ أن الخطأ ورد من محرر الخبر حيث التبست عليه الأسماء وتصور أن الشيخ أسامة السيد هو من ألف الكتاب وبناء عليه نشر الخبر منسوبا اليه، لكن الشيخ نفي ذلك بقوله" وأقول: يا معشر القراء، أولا: الكتاب المذكور ليس من تأليفي، ولا أكتب أمام اسمي أي لقب، لا الشيخ ولا الدكتور ولا غيره"


وأكد الشيخ أنه حريص دوما أن يستبق اسمه لقب "الأزهري" تمييزا وتفريقا ومنعا لألتباس الأسماء "وإلى أن ألقى الله لا أكتب إلا اسمي مجردا مذيلا بلقب (الأزهري) ثانيا: ليس من أسلوبي أبدا التكفير ولا التهجم ولا الجدل ولا التطاول، ثالثا: مؤلف الكتاب المذكور هو الشيخ أسامة محمد السيد من الأحباش، وهم تلامذة الشيخ عبد الله الهرري الحبشي، وللشيخ أسامة المذكور عدة كتب منشورة، وقد حرصت مذ رأيت كتبه على أن ألتزم في اسمي لقب الأزهري تفرقة وتمييزا".


وأردف الشيخ الأزهري مستنكرا الهجوم الشديد علي القرضاوي في هذا الكتاب ،" ثالثا: الشيخ القرضاوي رجل من العلماء، خدم الأمة قدر وسعه، ووفق رؤيته الخاصة، ومن أطروحاته مالا أقبله، لكني ما كتبت كلمة قط في التعقيب عليه ولا مهاجمته، والله يجزيه على إحسانه إحسانا، وعلى ما أخطأ فيه غفرانا".


وختم الشيخ الأزهري حديثه موضحا سبب نشره لهذا البيان المطول " رابعا: أحببت أن أسجل هنا هذه الكلمات رفعا للاشتباه، عسى أن تنحسم بذلك هذه القضية، والله المستعان على كل حال".
يذكر أن منتدي الأزهريين قد نشر مقالا يعرض فيه نبذة عن الكتاب وقد التبس الأمر علي كاتب الخبر فاعتقد أن الكاتب هو بعينه الشيخ الأزهري أسامة السيد ، وقد أحدث الكتاب ضجة واسعة مما حدا ببعض العناصر المحبة للقرضاوي لسحب الكتاب من الأسواق باعتباره يسيء لسمعته.

____________________

فمن هو هذا المؤلف العلامة الفهامة صاحب هذا الكتاب علنا نستفيد منه في يوم من الأيام؟
__________
المصدر (http://www.moheet.com/2012/06/11/%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%8a%d8%ae-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b2%d9%87%d8%b1%d9%8a-%d8%a3%d8%b3%d8%a7%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%af-%d9%8a%d9%86%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%a7-%d9%86%d8%b3%d8%a8-%d8a-2/#)






شكرا على الملاحظة
الصدق لم انتبه منه الكاتب اصلا
يكفى ان ذى القرضاوى فى ذمته دماء اهل ليبيا وكل من افتى لهم بالخروج عن الحاكم فمن كتب ليس مهم عندى

الوطن اغلى
2012-09-03, 08:41
فاصل وسنواصل فى وقت لاحق

الوطن اغلى
2012-09-03, 08:43
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/558235_280323142072299_1963236378_n.jpg




لانها تتضمن الصلح وحقن الدماء ..
من الطبيعي ان لا تجد اعلام سفك الدم أعلام ******* الصهاينة ( الجزيرة والعربية ) متواجد هنا

Karime Const
2012-09-03, 14:14
شكرا على الملاحظة
الصدق لم انتبه منه الكاتب اصلا
يكفى ان ذى القرضاوى فى ذمته دماء اهل ليبيا وكل من افتى لهم بالخروج عن الحاكم فمن كتب ليس مهم عندى

العفو أختاه

يقول الله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ)


و تحياتي لأهل اليمن

فلسطيني سوري
2012-09-04, 06:16
اي افتراء هذا ومن هذا الذي اطلق هذه المبادرة واين حدثت ام انكم تأتون باخباركم من المريخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلنا شاهدنا دعاء المصلين بالمسد الاقصة بالالاف نصرة للشعب السوري ضد بشار الاسد

الا انكم مفترون دجالون

فلسطيني سوري
2012-09-04, 06:19
السلام عليكم
القضية في سورية جد سهل ان كان الطرفان مسلمين
الله عز و جل لم يترك شيء الا و علمنا اياه
{ وَإِنْ جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ }

ومن قال لك ان بشار الاسد مسلم ؟؟؟
ومن قال لك ان جنود الاسد مسلمين؟؟
هل تسمين ن يجبر الناس على قول لا اله الا بشار مسلما؟؟؟
هذا مايفعله شبيحة الاسد
فكيف ننادي للصلح مع هؤلاء الكفار؟؟

ارجو ان تبحثي على الشبكة عن ((الطائفة العلوية ))
لتعرفي دين بشار وشبيحته

هذا ان كنتي صاحبة ضمير وتريدين الحق

الوطن اغلى
2012-09-04, 06:54
لا حول ولا قوة إلا بالله
أنت لم تدع فرقة من فرق أهل الزندقة والضلال إلا وتتلمذت وأخذت عليها
وها أنت تشيد بكتاب يطعن في القرضاوي مأخوذ من موقع "الأحباش" تلك الفرقة التي أجمع أهل السنة والجماعة بطافة أطيافهم على مروقها وخروجها من الدين , تلك الفرقة التي تكفر أعلام الأمة وعلمائها و تطعن في الصحابة وفي عقيدة السلف
من الترويج للمبتدع أبو عرفة إلى الترويج لفرقة الأحباش الضالة
هل هذا هو دينك يا ايها العضو ( علي عبد الله صالح أغلى )
يا لطيف
نسأل الله سلامة الدين والدنيا





مفتى الناتو حقكم القرضاوى حاله مثل حال السامرى الذى فتن بنى اسرائيل بعد ذهاب موسى عليه السلام ل يقابل ربه
نقل الكاتب كل الحقائق عنه ممكن نزودكم بكتب اخرى

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/540521_411104945596718_1532221112_n.jpg

رفع اللثام عن مخالفة القرضاوي لشريعة الإسلام

المؤلف / أحمد بن محمد بن منصور العديني
بتقريظ
مقبل الوادعي
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/168201_422612447779301_1175717903_n.jpg



كتاب تبصير الحيارى بمواقف القرضاوي من اليهود والنصارى
للشيخ العلامة / محمد بن عبدالله الإمام حفظه الله
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/578337_401831769857369_1518384906_n.jpg

كتاب تحذير العقل الواعي من انحرافات العاوي يوسف القرضاوي
للشيخ سليم أبو إسلام الجزائري

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/251669_210930835614131_3856863_n.jpg



((يا قرضاوي قل خيراً أو اصمت)) بدر بن علي بن طامي العتيبي ..
من ضلالات القرضاوي وتحذير علماء الإسلام منه .‏ في 24 نوفمبر، 2011‏، الساعة 04:14 مساءً‏ ·‏
((يا قرضاوي قل خيراً أو اصمت))

بسم الله،،
مِن عباد الله تعالى مَن هو مفتاح للخير، ومِنهم مَن هو مفتاح للشر.
والقرضاوي مِن مفاتيح الشر في العصر الحاضر، يتبع كل شذوذ، وينساق خلف مراضي الجماهير، لا خلف ما يرضي اللهَ ورسولَه، فكل ما يطلبه الجمهور، ويرضي الإعلام، وتنادي به الحكومات: لا تستبطئ حين ذاك فتوى القرضاوي أتلفه الله.
لن تجد القرضاوي بشهرته في نصب العداء للرافضة، ولن تجده في نسف القنوات الفسقية ومنابر المجون، ولن تجده ينافح لتحكيم شرع الله، ولن تجده لإنكار الشركيات المنتشرة في العالم الإسلامي، ولن ينكر التعري والمجون والطرب والاختلاط.
سمع بانضمام المرأة لمجلس الشورى، فجاء القرضاوي بخيله ورجله لا ليطلب منع ذلك ولا لتقنينه بالشرع! وإنما جاء بما يسترضي به الإعلام، ويستخف به قلوب اللئام العوام الطغام، ويسترضي به الغرب الماجن.
فكتب للملك عبد الله رسالة يناديه بالإذن بقيادة المرأة للسيارة؟؟؟!
ومَن طلب منه الشورى؟! ومَن أذن له بالفتيا بالحلال والحرام؟
أألله؟ أم على الله ورسوله ودينه جاء يفتري؟؟؟
ولكن الموعد يا شيبة الضلال يوم القيامة، يوم يخيب المفترون ويحملوا أوزارهم كاملة، ومن أوزار الذين يضلونهم بغير علم، ألا ساء ما يزرون.
وانظروا مقاله الهابط ورسالته التي أوحى له بها إبليس
: http://watanpdf.alwatan.com.kw/alwatanPDF/2011-11-01/68.pdf [
لدينا المزيد من ضلالات قراضاويكم وعلماء بنى اخوان والرد عليه من العلماء




حتى تعرف الفرق بين الحق والباطل
الشيخ صلاح الدين ابو عرفة حفظه الله لم يدعو يوما الى ضلالة يا ذاك ولم يتبع رأى او هوى



اخر شىء
انا عضوة واسمى الوطن اغلى
اما المقوله على عبد الله صالح اغلى
انا لااقول ذالك بل اقول
حاشيكم
حذاء على عبد الله صالح افضل بكثير من وجوه عصابة بنى اخوان فرع اليمن

لاسباب كثيرة ممكن تشوف الموضيعى والمشاركاتى التى كانت عن عصابة بنى اخوان

ملاحظة اذا اردت تنزيل الكتب هن موجودات فى الرد على الاخت شمعة

الوطن اغلى
2012-09-04, 06:58
قال تعالى : ( اذهبا إلى فرعون إنه طغى فقولا له قولا لينا لعله يتذكر أو يخشى (http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1079158&page=2#docu))
قيل هذا الكلام في فرعون من قال: (انا ربكم الاعلى)
إن الله يحب اللين وهذا نهج ديننا
كارثة حقا ان نرى المسلمون يتقاتلون وننكر كل دعوى للإصلاح

صدقت بارك الله فيك وجزاكم الله خير على الكلام الطيب
هذا والله ما نتمنى الصلح وجمع كلمة والصف بين المسلمين

الوطن اغلى
2012-09-04, 07:01
مبادرة طيبة و الحمد لله أنه جعل بصيصا من نور سيعم الآفاق و يحرق كل كذاب آفاق بإذن الله تعالى
فعلا صدق من قال: انتظرت فلسطين 75 عاما كي يصلها المال العربي، السلاح العربي، و الإعلام العربي لكن حصلت سوريا على كل ذلك في سنه واحدة

بارك الله فيك يا صاحبة الموضوع و جازاك الله خيرا على نيتك الطيبة


الله يصلح الحال ويرفع شان المسلمين كل هذة الاحداث تصب فى مصلحة اليهود والصليبين

جزاكم الله خير

الوطن اغلى
2012-09-04, 07:09
لا إمام لنا غير صلاح الدين أبي عرفة


هؤلاء العلماء الحقيقيين الذين فضحوا علماء الفتن علماء ربيع الدجال ..

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/549556_4372352623970_351670877_n.jpg

دائما ااستمع لشيخ صلاح الدين ابو ابراهيم خصوصا فى ربيع الدجال
وايضا الشيخ رسلان والشيخ عمران

الوطن اغلى
2012-09-04, 07:14
السلام عليكم
القضية في سورية جد سهل ان كان الطرفان مسلمين
الله عز و جل لم يترك شيء الا و علمنا اياه
{ وَإِنْ جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ }

ممكن قليل من التوضيح الله يحفظك(ان كان الطرفان مسلمين)
طبعا الحوار مع اختى ghaza_01

الوطن اغلى
2012-09-04, 07:27
يقول الله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ)


قال تعالى : ( أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب )
كان يجدر بك ان تحدث نفسك وترى كيف كان ردك الاول على الشيخ صلاح الدين ابو عرفة . صدق ما عاهد الله عليه



و تحياتي لأهل اليمن

يوصل
تحياتنا لاهل الجزائر

الوطن اغلى
2012-09-04, 07:35
اي افتراء هذا ومن هذا الذي اطلق هذه المبادرة واين حدثت ام انكم تأتون باخباركم من المريخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلنا شاهدنا دعاء المصلين بالمسد الاقصة بالالاف نصرة للشعب السوري ضد بشار الاسد

الا انكم مفترون دجالون

المبادرة موجوده لكن لم تغطيها قنوات سفك الدماء

الوطن اغلى
2012-09-04, 07:37
مقاومة وعليها الكلام
http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2012/09/02/313664.html
الفضل لك أخي في اكتشافي لهذا الموقع


اسماعيل هنية قائد الانقلاب علي الشرعية في فلسطين واستقل بغزة ، وبعد تنحي الرئيس مبارك هلل بغبغاوات الاخوان بأن المصالحة الفلسطينية تمت بعد رحيل مبارك لأنه كان حجر عثرة في طريق المصالحة وإلي اليوم لم تتم تلك المصالحة الموهومة
و عندما جاء لمصر بعد نجاح محمد مرسي صعد المنبر وسط صفقت حجازي وراغب السرجاني وغيرهما ، وخطب في الاخوان وقال لن نعترف باسرائيل وهنا نراه يشتري العنب الاسرائيلي داخل غزة.
.
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/377592_498444613518068_1032407944_n.jpg

الوطن اغلى
2012-09-10, 10:59
الكلمة الكاملة، لمؤتمر الإمام صلاح الدين بن إبراهيم، لعرض الصُلح في الشام

http://www.youtube.com/watch?v=Ol_T0BSeM1A&feature=share&list=UUxCvqdCaTMVgktyk92NC4JA