المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقد السعــــودي القطــــري على سوريا


أسامة المسيلي
2012-07-27, 18:52
من يتابع تطور وتتابع الأحداث المتسارعة في سوريا وما واكبها من تصعيد إعلامي وعسكري غير مسبوق من طرف الغرب وأعراب الخليج خصوصا من طرف السعودية وقطر هاتان الدولتان المارقتان اللتان سخرتا كل الإمكانيات المالية والإعلامية والعسكرية والدبيلوماسية لأجل تدمير الدولة السورية عبر الدعم الكبير للمرتزقة والإرهابيين وكذا الحملات الدبلوماسية على مستوى المنظمات الدولية لأجل التحريض على التدخل العسكري في سوريا
ولعل آخر خرجات النطام السعودي رأس العمـــــــــالة هو محاولة تركيـــــــع وفرض عقوبات دولية على سوريا عبر اللجوء للجمعية للأمم المتحدة واصدار قرار غير ملزم بهذا الخصوص بعد التصدي الروسي الصيني لهذا المشروع في مجلس الأمن
والمضحك في الأمر أن هذا النظام السعودي الفاسد وبعد تصريحات الخارجية السورية بخصوص الحملات المغرضة حول الأسلحة الكيميائية والبيولوجية
تقدم النظام السعودي كذلك بمشروع قرار للجمعية العامة حول هذه التصريحات السورية مدعيا أي النظام السعودي وهو يذرف دموع التماسيح الماكرة تخوفه من استخدام سوريا لهذه الأسلحة
بالتأكيد أن السعودية تحاول تصفية حساب مع سوريا وبطريقة حاقدة بعد أن مرغت سوريا أنوف آل سعود في لبنان والعراق وبعد العلاقات الإستراتجية بين سوريا وايران يضاف لذلك النزعة الإنتقامية لمماليك وأمراء أعراب الخليج

ينابيع الصفاء
2012-07-27, 19:37
قطر عدوة العراق.
لا ينكر أن إمارة أو مشيخة أو قطر تمكنت في الآونة الأخيرة وبجهود قوى خارجية متمكنة وفاعلة من التسلل إلى مفاصل المجتمع العربي المهزوز لتسهم في تمرير طبخات تلك القوى من خلال التعامل مع فوضوية ما يعرف بالربيع العربي بما يخدم تلك القوى ومشاريعها. هذا الاختيار لم يأت بسبب منزلة هذه المشيخة أو مكانتها العالمية فهي لا تملك من أسباب القوة والتمكين شيئا باستثناء كتلة المال التي يوفرها لها البترول، وكثرة الانبطاح المخزي الذي تقدمه للكبار.
لقد لمسنا تأثير الحراك القطري على الساحة العراقية قبل وأثناء وبعد الغزو الأمريكي للعراق في 2003 ويخطيء كثيرا من يقلل من أهمية هذا الدور التخريبي الذي لا يقل تدميرا عن الغزو العسكري نفسه بما وضعها في خانة أعداء العراق لأنها أسهمت فعليا في الغزو وفي مد قوى الإرهاب بالمال والسلاح والدعم اللوجستي والإعلامي وحتى الغطاء الديني بالرغم من كونها برجالها ونظامها وأسلوب حياتها وعلاقاتها من أبعد خلق الله عن الدين والتدين.
وعليه تبدو الحكومة العراقية غبية وغير وطنية ولا حريصة على العراق إذا لم تجاهر بإدانة تلك المواقف والتعامل مع القطريين كأعداء حقيقيين، وعدم التهاون معهم بهذا الشأن لأي سبب كان.

ينابيع الصفاء
2012-07-27, 19:40
و لنرجع الى قناة الجزيرة التي عرفها القاصي و الداني و عرفها العالم و الجاهل بانها مجرد مؤسسة ضحلة تابعة للصهيونية العالمية، حيث ان لها مكاتب في تل ابيب دون سواها، و قد تأكد ارتباطها الفاضح باسرائيل حين تفقدها (شمعون بيريز) مستقبلا بحفاوة و تقبيل للأيادي من قبل فيصل القاسم و احمد منصور و أمثالهما، اثر زيارته الرسمية الى دولة قطر، القاعدة الرئيسية للاحتلال الأمريكي حيث تحتضن قاعدة السيلية، فهل عميت أعين الجزيرة عن قوات الاحتلال ام نسيت الأحداث التي سبقت تحرير العراق، حيث قامت قوة عسكرية بريطانية بتغيير سياسي حيث تم استبدال شيخ قطر بابنه!!
نحن نعلم من وراء الحرب الإرهابية التي تجري في العراق،و من النفاق ان نغض الطرف عن الدول الحاضنة و الراعية و الداعمة له، و من بينها دولة قطر حيث يشاع ما تقدمه من دعم مادي لصالح المطلك و امثاله، لكن الأشد ضراوة و قسوة لمشاعر شعبنا ان تسخر قناة الجزيرة التي تمتلكها الشيخة موزة من الأسرة المالكة، ان تسخر كل إمكانياتها للترويج للإرهاب و تنسيق الجرائم بحيث تتلاءم مع خطها الإعلامي، مثال ذلك ان مثنى حارث الضاري قد اعترف يوما باصطناعها مظاهرة حملت بها صور الطاغية صدام مقابل بذل أموال للمشاركين في المظاهرة، او بثها المباشر لخطابات و رسائل قيادات الإرهاب و منها القاعدة، و ملاحقتها لأبسط المظاهر السلبية للنيل من العملية السياسية و القوى المتصدية لها، بل ان بعض برامجها تخص محاور لا علاقة لها بالعراق ليحاول فيصل القاسم جر محاوريه المرجعية الدينية و الشعب العراقي واصفا ذلك (بحكومة الكهنة)..

و لعل المجزرة البشعة التي ارتكبت في كربلاء قبل أيام اقرب مثال يدل على علم الجزيرة بالفعاليات الدموية ضد شعبنا حيث أعلنت عن الجريمة قبل وقوعها بأكثر من ساعة!!

نحن نتذكر الحداد الذي ساد الجزيرة و ما قامت به من فورة إعلامية حين انزل القصاص بصدام، و كيف حملت بغايا هذه القناة صور الطاغية على صدورهن العارية، و هن يجرين مقابلات مع الشخصيات العراقية و العربية، و للأسف مع شخصيات تمثل العملية السياسية و الحكومة، و لا احد يجهل ما قامت به من إساءات للمرجعية الدينية في أوقات سابقة أدت الى غلق مكاتب هذه القناة في العراق، و لكن هذا الاجراء بدا ضعيفا و غير فعال مادام لم يرافقه فعل قانوني يقتضي ملاحقتها قضائيا امام المحاكم العادية او الدولية يجر ذلك ايضا الى مقاضاة الدولة الحاضنة لها و يمكن ان يتطور ذلك الى مواقف سياسية حاسمة، مادمنا اليوم في معترك دولي يبرز فيه الدعم العالمي للعراق عبر وثيقة العهد الدولي التي انطلقت من مؤتمر شرم الشيخ ، فاين نضع هذه المواثيق ما دامت غير قادرة على لجم الإعلام العربي المناهض للشعب العراقي ؟!!
..........
الاستنكار وحده لا يكفي ما لم تتخذ الحكومة إجراءات فعالة ضد دولة قطر كون الجزيرة قناة رسمية تعبر عن رأي تلك الحكومة، و قد أعلن الدكتور عادل عبد المهدي موقفا يؤكد ذلك حيث قال لقناة الفرات الفضائية (ان كلمات احمد منصور في الجزيرة هو عدوان على الشعب العراقي و مرجعياته الدينية كما انه عدوان على دستور العراق و وحدته... و إننا نحمل دولة قطر مسؤولية إيقاف هذه التحريضات و الأكاذيب الفاضحة و لن نقبل منها دعوة استقلالية الجزيرة التي لو صحت لرأينا من الجزيرة و مسؤوليها و منظمي برامجها برامج تمس دولة قطر نفسها و قياداتها و سياساتها).
.........
طالب الوحيلي
الاثنين 14 آيار/2007

ينابيع الصفاء
2012-07-27, 19:46
في يوم 27 يناير من العام الحالي 2004 بثت القناة من خلال برنامجها الحواري (الاتجاه المعاكس) الذي يقدمه فيصل القاسم عنوانا للحلقة نصه (التغلغل الاسرائيلي في العراق). وطرحت ايضا استفتاءا نصه ( هل اصبح شعار اسرائيل من النيل الى الفرات امرا واقعا بعد الاحتلال الامريكي للعراق ؟).

تعليق: عنوان الحلقة والاستفتاء كفيلان بالحصول على ما تصبو اليه القناة وما تريد قوله بلسان غيرها. لكن نقول ان بعض الدول العربية لديها سفارات (اعلى درجات التمثيل الدبلوماسي المتعارف عليه بين الدول الصديقة حتى النخاع). فضلا عن ان دولة قطر التي تبث قناة الجزيرة من اراضيها والتي لا تبعد قاعدة العيديد عنها الا بضع فراسخ لديها مكتب تجاري اسرائيلي علني. هذا فضلا عن اعتراف وزير الخارجية القطري في وقت سابق بلسانه انه يتوسط بين اسرائيل وبعض الدول العربية التي ليس لها علاقات طيبة مع اسرائيل. كان ذلك ضمن برنامج (بلا حدود) الذي بث ضمن حلقتين كانت الاولى بتأريخ 31 ديسمبر 2003 والثانية كانت بتاريخ 7 يناير من العام الحالي. والامر كذلك فلم التخوين والتنكيل والتشريح طالما ان الامر في حدود المسموح به عربيا وقوميا ؟! اما لو سلّمنا جدلا ان بعض اليهود العراقيين قد تملكوا عقارات في العراق، فما الضير من ذلك طالما انهم عراقيون ؟ ام ان الوطن حكرا لاحد دونما الاخرين. ولو طلبنا من القناة ان تبث حلقة عنوانها (التغلغل الاسرائيلي في قطر) لما وافقنا احد ولمسحت القناة بكادرها خلال خمس ثوان مع الارض !!
يبدو ان القناة ومستضيفها يعانيان من مشاكل ليس لهما القدرة على حلها فتحاول القناة ان تستغل السلاح الاعلامي محشدة وراءها بعض العاطفيين والاميين من العرب. والامر الاخر هو سير القناة على طريق الاثارة دون الموضوعية والحيادية التي يجب ان تتسم بها باعتبارها وسيلة اعلامية ذات رسالة جديرة بالاحترام. الامر الاخير هو محاولة ادارة قناة الجزيرة لرفع من مستوى قطر الدولي وشانها اعلاميا قياسا مع رقعتها ومساحتها وعدد نفوسها.
..........
ريــاض الحسيني

ينابيع الصفاء
2012-07-27, 19:48
و لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم.
هل رضت قوى الإستكبار العالمي على السعودية و قطر المحتلتان أصلا؟
و من سيحرر هاتان الدولتان من ضلالهما السياسي؟

جرح الايام
2012-07-27, 19:56
اليمن تنظم للمؤامرة الكونية
اخ يمني يمسخر شبيحة وجيش البطة مضحك جدآآ

http://www.youtube.com/watch?v=ylgE0MPrNE8


:1:

أبو هاجر القحطاني
2012-07-27, 19:59
السفير السوري في بيلاروسيا فاروق طه ينشق عن النظام وينظم القاعدة
ستتم قريبا مبايعته أميرا للتنظيم في بيلاروسيا:1:
طبعا خاطبوا الناس على حسب عقولهم

جرح الايام
2012-07-27, 20:19
عجبي من بعض المرتزقة الذين يتباكون على اشلاء اطفال سوريا
ويطبلون لمن قتلهم
هذه هي اصلاحات بشار في اطفال المسلمين في سوريا
فقط هم الاطفال يعرفون من هو قاتلهم يامرتزقة

.jpg[/IMG]

http://im26.gulfup.com/2012-07-27/1343416927261.jpeg

http://im14.gulfup.com/2012-07-27/1343416400477.jpeg



http://im14.gulfup.com/2012-07-27/1343416399255.jpeg



http://im14.gulfup.com/2012-07-27/1343416399994.jpeg


http://im27.gulfup.com/2012-07-27/1343416762131.jpeg

الزمزوم
2012-07-27, 20:47
من بركان دمشق إلى معركة حلب الكبرى.. عصابات "الجيش الحر" كذبت الكذبة وصدقتها..؟



http://www.jpnews-sy.com/ar/images/news/big/43900.jpg

2012/07/27

ما إن سمع العالم كلّه بأن معركة "تحرير دمشق" بدأت، وأن زلازل وبراكين رياض الأسعد وعصابته ستنهمر على دمشق وتدمّرها، حتى وضع الجميع يده على قلبه، متوقعاً أن تكون الضحايا بالآلاف، غير أن الجيش العربي السوري وقوى الأمن وحفظ النظام سرعان ما قلبوا المعادلة، وطمأنوا الناس، وفضحوا الكذب والتزييف الذي ضخّته قنوات الفتنة ولاسيما "الجزيرة" و"العربية" التي ضخمت دمية "الجيش الحر" ونفخت فيها إلى حدّ أنها طارت أمام أول "نفخة" من عسكري سوري في أحياء التضامن والميدان ونهر عيشة والزاهرة وصولاً إلى بعض البؤر الصغيرة التي توزعت على أطراف ومداخل مدينة دمشق.
على أن اللافت هو سرعة اكتشاف كذب وادّعاءات تكفيريي القاعدة وعصابات "الجيش الحر" وانهيارها رغم الضخ والتضخيم الإعلامي الكبير، الذي سبق تسلل بعض عناصرها إلى أحياء دمشق الآمنة، حتى أن العصابات التي لوى الجيش ذراعها ودق عنقها، أدركت أنها وقعت في فخ التضليل الإعلامي وأن ماقاله العقيد الفار رياض الأسعد عن أن عصابته "لن تتراجع قبل إسقاط دمشق واحتلالها"!!.. وأن ما ادّعته من أنها أسقطت مروحية تابعة للجيش السوري بحي القابون، هذه الكذبة التي سرعان ما دحضتها مصادر إعلامية ردّت على فبركات قناة "العربية" السعودية التي بثت الخبر حيث بيّنت أن صورة الطائرة المسقطة المزعومة مأخوذة عن مواقع أخرى، لطائرة سقطت في أفغانستان، وهي تابعة بالطبع لقوات "الناتو"، لم يكن كل ذلك إلا كذبة كبرى دفعت هؤلاء الإرهابيين إلى انتحار جماعي هم بالطبع الخاسرون الوحيدون فيه!!.
واليوم تتكرر الكذبة والتضخيم ذاته في مدينة حلب التي بدأت منذ يومين مواجهات محدودة بين الجيش السوري وقوى حفظ النظام وبين ماتبقى من فلول الجماعات الهاربة من حمص وإدلب ودمشق والمدعومة بتعزيزات من تكفيريي القاعدة وأغلبيتهم من ليبيا وتونس ومصر وأفغانستان، الذين دفعت بهم الاستخبارات التركية إلى حدود حلب الشمالية والشرقية خلال الأيام القليلة الماضية، مجهزين بأحدث الأسلحة التركية والأوروبية وبصواريخ حرارية وأخرى مضادة للطيران سعياً للسيطرة على حلب وإعلانها منطقة آمنة، حيث أعلن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان قبل يومين أن حكومته ضاق صدرها من "اللاجئين السوريين" ولاسيما بعد الإشكالات الأخيرة، وأن إعلان حلب منطقة آمنة سيشكل ملاذاً يمكن نقل اللاجئين إليه!!.
فيما رجح مراقبون أن تكون معركة حلب هي المعركة الأخيرة، التي يمكن أن تعلن بعدها سورية انتصارها وإخفاق المشروع التركي- القطري- الصهيوأمريكي للسيطرة على الشرق الأوسط. إذ تشير المعلومات إلى وجود نحو 12 ألف إرهابي في حلب ومدنها وقراها، وأن هؤلاء ينتشرون في الأحياء الجنوبية والشرقية على أطراف حلب، ولاسيما صلاح الدين والحمدانية وجوارهما استعداداً لما سمّته وكالة "فرانس برس"، نقلاً عن مقاتلي المعارضة "معركة حلب الكبرى"!!.
ولئن كنّا لا نستخفّ أبداً بالمعلومات الواردة من أكثر من مصدر سياسي وإعلامي، أو نشكك بصحة وجود أو عدم وجود 12 ألف إرهابي مجهزين بأحدث الأسلحة وأجهزة الاتصالات، غير أننا وقد رأينا ما رأينا من بطولات قواتنا المسلحة وشجاعة ضباط وجنود الجيش العربي السوري، فإننا نجزم أن ما يسمّى "معركة حلب الكبرى" هي السهم الأخير في جعبة أردوغان وحلفائه من عربان الخليج، والمسمار الأخير الذي سيدقه جيشنا الباسل في نعش تلك الدول التي زحفت إلى حدودنا لتنفث في سورية سموم القتل والحقد والخراب.
إن ماسمّاه البعض معركة "تحرير دمشق" كشف كثيراً عن حجم الكذب الذي اتبعته الأطراف المتآمرة والمشاركة في سفك دماء السوريين، حيث لم يجد جيشنا كبير عناء في محاصرة البؤر الإرهابية والقضاء على المسلحين في مختلف الأحياء التي تسللوا إليها في دمشق، واليوم في معركة حلب هاهم أسودنا على الأرض ونسورنا في السماء يدهم على الزناد ينتظرون الإشارة الأولى لكنس ما تبقى من فلول الجماعات الإرهابية والمرتزقة الذين جاؤوا ليزرعوا الموت في بلادنا.
يومان فقط.. وسيخبرنا بواسلنا أن "بركان دمشق" و"معركة حلب الكبرى".. كذبتان من كذبات عصابات "الجيش الحر" التي أطلقتها وصدقتها ووقعت في شر تصديقها!!.

الزمزوم
2012-07-27, 20:48
من بركان دمشق إلى معركة حلب الكبرى.. عصابات "الجيش الحر" كذبت الكذبة وصدقتها..؟


http://www.jpnews-sy.com/ar/images/news/big/43900.jpg

2012/07/27
ما إن سمع العالم كلّه بأن معركة "تحرير دمشق" بدأت، وأن زلازل وبراكين رياض الأسعد وعصابته ستنهمر على دمشق وتدمّرها، حتى وضع الجميع يده على قلبه، متوقعاً أن تكون الضحايا بالآلاف، غير أن الجيش العربي السوري وقوى الأمن وحفظ النظام سرعان ما قلبوا المعادلة، وطمأنوا الناس، وفضحوا الكذب والتزييف الذي ضخّته قنوات الفتنة ولاسيما "الجزيرة" و"العربية" التي ضخمت دمية "الجيش الحر" ونفخت فيها إلى حدّ أنها طارت أمام أول "نفخة" من عسكري سوري في أحياء التضامن والميدان ونهر عيشة والزاهرة وصولاً إلى بعض البؤر الصغيرة التي توزعت على أطراف ومداخل مدينة دمشق.
على أن اللافت هو سرعة اكتشاف كذب وادّعاءات تكفيريي القاعدة وعصابات "الجيش الحر" وانهيارها رغم الضخ والتضخيم الإعلامي الكبير، الذي سبق تسلل بعض عناصرها إلى أحياء دمشق الآمنة، حتى أن العصابات التي لوى الجيش ذراعها ودق عنقها، أدركت أنها وقعت في فخ التضليل الإعلامي وأن ماقاله العقيد الفار رياض الأسعد عن أن عصابته "لن تتراجع قبل إسقاط دمشق واحتلالها"!!.. وأن ما ادّعته من أنها أسقطت مروحية تابعة للجيش السوري بحي القابون، هذه الكذبة التي سرعان ما دحضتها مصادر إعلامية ردّت على فبركات قناة "العربية" السعودية التي بثت الخبر حيث بيّنت أن صورة الطائرة المسقطة المزعومة مأخوذة عن مواقع أخرى، لطائرة سقطت في أفغانستان، وهي تابعة بالطبع لقوات "الناتو"، لم يكن كل ذلك إلا كذبة كبرى دفعت هؤلاء الإرهابيين إلى انتحار جماعي هم بالطبع الخاسرون الوحيدون فيه!!.
واليوم تتكرر الكذبة والتضخيم ذاته في مدينة حلب التي بدأت منذ يومين مواجهات محدودة بين الجيش السوري وقوى حفظ النظام وبين ماتبقى من فلول الجماعات الهاربة من حمص وإدلب ودمشق والمدعومة بتعزيزات من تكفيريي القاعدة وأغلبيتهم من ليبيا وتونس ومصر وأفغانستان، الذين دفعت بهم الاستخبارات التركية إلى حدود حلب الشمالية والشرقية خلال الأيام القليلة الماضية، مجهزين بأحدث الأسلحة التركية والأوروبية وبصواريخ حرارية وأخرى مضادة للطيران سعياً للسيطرة على حلب وإعلانها منطقة آمنة، حيث أعلن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان قبل يومين أن حكومته ضاق صدرها من "اللاجئين السوريين" ولاسيما بعد الإشكالات الأخيرة، وأن إعلان حلب منطقة آمنة سيشكل ملاذاً يمكن نقل اللاجئين إليه!!.
فيما رجح مراقبون أن تكون معركة حلب هي المعركة الأخيرة، التي يمكن أن تعلن بعدها سورية انتصارها وإخفاق المشروع التركي- القطري- الصهيوأمريكي للسيطرة على الشرق الأوسط. إذ تشير المعلومات إلى وجود نحو 12 ألف إرهابي في حلب ومدنها وقراها، وأن هؤلاء ينتشرون في الأحياء الجنوبية والشرقية على أطراف حلب، ولاسيما صلاح الدين والحمدانية وجوارهما استعداداً لما سمّته وكالة "فرانس برس"، نقلاً عن مقاتلي المعارضة "معركة حلب الكبرى"!!.
ولئن كنّا لا نستخفّ أبداً بالمعلومات الواردة من أكثر من مصدر سياسي وإعلامي، أو نشكك بصحة وجود أو عدم وجود 12 ألف إرهابي مجهزين بأحدث الأسلحة وأجهزة الاتصالات، غير أننا وقد رأينا ما رأينا من بطولات قواتنا المسلحة وشجاعة ضباط وجنود الجيش العربي السوري، فإننا نجزم أن ما يسمّى "معركة حلب الكبرى" هي السهم الأخير في جعبة أردوغان وحلفائه من عربان الخليج، والمسمار الأخير الذي سيدقه جيشنا الباسل في نعش تلك الدول التي زحفت إلى حدودنا لتنفث في سورية سموم القتل والحقد والخراب.
إن ماسمّاه البعض معركة "تحرير دمشق" كشف كثيراً عن حجم الكذب الذي اتبعته الأطراف المتآمرة والمشاركة في سفك دماء السوريين، حيث لم يجد جيشنا كبير عناء في محاصرة البؤر الإرهابية والقضاء على المسلحين في مختلف الأحياء التي تسللوا إليها في دمشق، واليوم في معركة حلب هاهم أسودنا على الأرض ونسورنا في السماء يدهم على الزناد ينتظرون الإشارة الأولى لكنس ما تبقى من فلول الجماعات الإرهابية والمرتزقة الذين جاؤوا ليزرعوا الموت في بلادنا.
يومان فقط.. وسيخبرنا بواسلنا أن "بركان دمشق" و"معركة حلب الكبرى".. كذبتان من كذبات عصابات "الجيش الحر" التي أطلقتها وصدقتها ووقعت في شر تصديقها!!.

أسامة المسيلي
2012-07-27, 21:21
بعد الانتصار الذي حققه لبنان ورده العدوان الإسرائيلي الأمريكي
في أب من العام 2006 وصف الرئيس الأسد في خطابه الشهير الذي ألقاه إبان الانتصار
المتخاذلين أعراب الخليج عملاء وخدام أمريكا مطأطئي الرؤوس أمام إسرائيل بأنهم أنصاف الرجال

وعليه اعتبر ملوك وأمراء الذل والمهانة بالخليج أنهم هم المقصودون بهذا الوصف وعليه يحاولون اليوم تصفية الحساب والإنتقام من سوريا ورئيسها
وصدق أحدهم حينما قال :

قـبائـل ُ النـفط ِ باسـم ِ الــحُب ِ تقتـُــلـُنا
فالـحُب ُ فـاض َ بـهم ، والعـِـشق ُ ينفجـِــر ُ

عـواصِـم َ المِلح ِ عـودوا عـن مَحَــبَتِكـُم
فلـدغة ُ الحـُـب ِ مــن أنيابكم سـَـقـَر ُ

هـذا الـــزواج ُ مــن الموساد ِ نعرِفـُــه ُ
ولــيس َ يـُخـــطِئه ُ سـَــمـع ٌ ولا بـَــصـَر ُ

الباشـــــــــــق
2012-07-27, 21:24
محاولة فاشلة افشل من من يحاول تمريرها

تصوير أن ما يجري في سوريا موامرة خارجة من تلك الدولة أوتلك الدولة ، وأن الشعب السوري عايش في نعيم

في ظل حكم حزب البعث الدموي المجرم ، وكأن الشعب السوري نسي أو ممكن أن ينسى المجازر الدموية التي

ارتكبها حزب البعث في حقه منذ اعتلى السلطة ، حزب البعث اهان كرامة المواطن السوري وسامه صنوف العذاب

حزب البعث جعل من ارض الشام مرتع ومزارات للرافضة المجوس ، الشعب السوري كان ينتظر هذه اللحظة

التاريخية لكي يتحرر من الظلم والاضطهاد ولا يحتاج من يعلمه كيف يفعل ، الشعب السوري عندما اطلق أول

شرارة التحرير من الجامع العمري من درعا لم ياخذ أوامره من أحد ولم يستشير أحداً ولن يخرج من عبودية

ويدخل في عبودية اخرى ، لو صدقنا دجل الاعلام السوري لما كان هناك اربعميائة الف سوري مشردين

في دول الجوار ، ولو كان الشعب السوري ملتف حول قيادته لما كان هناك خمسة عشر الف قتيل ، ولما

كان هناك انشقاقات في صفوف السفراء وكبار ضباط الجيش ، واعضاء في مجلس الشعب

الشعب السوري قال كلمته ولن يتوقف حتى يضع حبل المشتقة حول عنق بشار ،الشعب السوري

رفض خروج بشار من سوريا حسب اقتراح جامعة الدول العربية وهو يعني ذلك

حضنية28
2012-07-27, 22:26
سوريا تعيش حرب استخبارتية عالمية اطرافها قوى الاستكبار العالمي وبعض انضمة العميلة العربية والضحية هو المواطن السوري لا حول ولاقوة الابالله

*ماسة *
2012-07-27, 22:38
سوريا تعيش حرب استخبارتية عالمية اطرافها قوى الاستكبار العالمي وبعض انضمة العميلة العربية والضحية هو المواطن السوري لا حول ولاقوة الابالله


:dj_17::19::19::19::mh92:

*ماسة *
2012-07-27, 22:46
بعد الانتصار الذي حققه لبنان ورده العدوان الإسرائيلي الأمريكي


في أب من العام 2006 وصف الرئيس الأسد في خطابه الشهير الذي ألقاه إبان الانتصار
المتخاذلين أعراب الخليج عملاء وخدام أمريكا مطأطئي الرؤوس أمام إسرائيل بأنهم أنصاف الرجال

وعليه اعتبر ملوك وأمراء الذل والمهانة بالخليج أنهم هم المقصودون بهذا الوصف وعليه يحاولون اليوم تصفية الحساب والإنتقام من سوريا ورئيسها
وصدق أحدهم حينما قال :

قـبائـل ُ النـفط ِ باسـم ِ الــحُب ِ تقتـُــلـُنا
فالـحُب ُ فـاض َ بـهم ، والعـِـشق ُ ينفجـِــر ُ

عـواصِـم َ المِلح ِ عـودوا عـن مَحَــبَتِكـُم
فلـدغة ُ الحـُـب ِ مــن أنيابكم سـَـقـَر ُ

هـذا الـــزواج ُ مــن الموساد ِ نعرِفـُــه ُ
ولــيس َ يـُخـــطِئه ُ سـَــمـع ٌ ولا بـَــصـَر ُ


على فكرة ليست جديدة عليهم فعائشة القذافي قالت عنهم أنصاف رجال لكن المشكلة ألا يخجلون من أنفسهم ويتدخلون في شؤون غيرهم ؟؟؟؟...............تقديري

حضنية28
2012-07-27, 22:50
على فكرة ليست جديدة عليهم فعائشة القذافي قالت عنهم أنصاف رجال لكن المشكلة ألا يخجلون من أنفسهم ويتدخلون في شؤون غيرهم ؟؟؟؟...............تقديري


:19::19::19::19::19::19::19::mh92::mh92::mh92::mh9 2::mh92:

أسامة المسيلي
2012-07-28, 01:09
[quote=ألما;10981055]


على فكرة ليست جديدة عليهم فعائشة القذافي قالت عنهم أنصاف رجال لكن المشكلة ألا يخجلون من أنفسهم ويتدخلون في شؤون غيرهم ؟؟؟؟...............تقديري

[/quot
صدق المثل حينما قال : إن لم تستح فاصنع ما شئت
تحياتـــــــــــــــــــــــي

بنت من البنات
2012-07-28, 08:42
السلام عليكم قطر والسعودية هي ليست عدوة سوريا فقط بل عدوة الجزائر كذلك لكن الجزائر بلد الرجل لاتستطيع اي قوة تزعزعها

المتوكل على الله.
2012-07-28, 12:24
و لنرجع الى قناة الجزيرة التي عرفها القاصي و الداني و عرفها العالم و الجاهل بانها مجرد مؤسسة ضحلة تابعة للصهيونية العالمية، حيث ان لها مكاتب في تل ابيب دون سواها، و قد تأكد ارتباطها الفاضح باسرائيل حين تفقدها (شمعون بيريز) مستقبلا بحفاوة و تقبيل للأيادي من قبل فيصل القاسم و احمد منصور و أمثالهما، اثر زيارته الرسمية الى دولة قطر، القاعدة الرئيسية للاحتلال الأمريكي حيث تحتضن قاعدة السيلية، فهل عميت أعين الجزيرة عن قوات الاحتلال ام نسيت الأحداث التي سبقت تحرير العراق، حيث قامت قوة عسكرية بريطانية بتغيير سياسي حيث تم استبدال شيخ قطر بابنه!!
نحن نعلم من وراء الحرب الإرهابية التي تجري في العراق،و من النفاق ان نغض الطرف عن الدول الحاضنة و الراعية و الداعمة له، و من بينها دولة قطر حيث يشاع ما تقدمه من دعم مادي لصالح المطلك و امثاله، لكن الأشد ضراوة و قسوة لمشاعر شعبنا ان تسخر قناة الجزيرة التي تمتلكها الشيخة موزة من الأسرة المالكة، ان تسخر كل إمكانياتها للترويج للإرهاب و تنسيق الجرائم بحيث تتلاءم مع خطها الإعلامي، مثال ذلك ان مثنى حارث الضاري قد اعترف يوما باصطناعها مظاهرة حملت بها صور الطاغية صدام مقابل بذل أموال للمشاركين في المظاهرة، او بثها المباشر لخطابات و رسائل قيادات الإرهاب و منها القاعدة، و ملاحقتها لأبسط المظاهر السلبية للنيل من العملية السياسية و القوى المتصدية لها، بل ان بعض برامجها تخص محاور لا علاقة لها بالعراق ليحاول فيصل القاسم جر محاوريه المرجعية الدينية و الشعب العراقي واصفا ذلك (بحكومة الكهنة)..

و لعل المجزرة البشعة التي ارتكبت في كربلاء قبل أيام اقرب مثال يدل على علم الجزيرة بالفعاليات الدموية ضد شعبنا حيث أعلنت عن الجريمة قبل وقوعها بأكثر من ساعة!!

نحن نتذكر الحداد الذي ساد الجزيرة و ما قامت به من فورة إعلامية حين انزل القصاص بصدام، و كيف حملت بغايا هذه القناة صور الطاغية على صدورهن العارية، و هن يجرين مقابلات مع الشخصيات العراقية و العربية، و للأسف مع شخصيات تمثل العملية السياسية و الحكومة، و لا احد يجهل ما قامت به من إساءات للمرجعية الدينية في أوقات سابقة أدت الى غلق مكاتب هذه القناة في العراق، و لكن هذا الاجراء بدا ضعيفا و غير فعال مادام لم يرافقه فعل قانوني يقتضي ملاحقتها قضائيا امام المحاكم العادية او الدولية يجر ذلك ايضا الى مقاضاة الدولة الحاضنة لها و يمكن ان يتطور ذلك الى مواقف سياسية حاسمة، مادمنا اليوم في معترك دولي يبرز فيه الدعم العالمي للعراق عبر وثيقة العهد الدولي التي انطلقت من مؤتمر شرم الشيخ ، فاين نضع هذه المواثيق ما دامت غير قادرة على لجم الإعلام العربي المناهض للشعب العراقي ؟!!
..........
الاستنكار وحده لا يكفي ما لم تتخذ الحكومة إجراءات فعالة ضد دولة قطر كون الجزيرة قناة رسمية تعبر عن رأي تلك الحكومة، و قد أعلن الدكتور عادل عبد المهدي موقفا يؤكد ذلك حيث قال لقناة الفرات الفضائية (ان كلمات احمد منصور في الجزيرة هو عدوان على الشعب العراقي و مرجعياته الدينية كما انه عدوان على دستور العراق و وحدته... و إننا نحمل دولة قطر مسؤولية إيقاف هذه التحريضات و الأكاذيب الفاضحة و لن نقبل منها دعوة استقلالية الجزيرة التي لو صحت لرأينا من الجزيرة و مسؤوليها و منظمي برامجها برامج تمس دولة قطر نفسها و قياداتها و سياساتها).
.........
طالب الوحيلي
الاثنين 14 آيار/2007


تحب تقول ان صدام طاغية وبشار النعجة بطل المقاومة والممانعة
اللهم مااني صائم اللهم ما اني صائم
انت راك شيعي دوريجين :d:1: لان حتى الجزائريين الذين مع بشار لن تجدهم ابدا يصفون البطل صدام بالطاغية

ينابيع الصفاء
2012-07-28, 12:38
تحب تقول ان صدام طاغية وبشار النعجة بطل المقاومة والممانعة
اللهم مااني صائم اللهم ما اني صائم
انت راك شيعي دوريجين :d:1: لان حتى الجزائريين الذين مع بشار لن تجدهم ابدا يصفون البطل صدام بالطاغية
لا يمكنني تغيير النص الأصلي و هذا رأي الكاتب.
صدام قضية عراقية بحتة و أنا دائما في موضوع صدام أبقى محايدا و ما ورد في النص يعبر عن أصحابه فقط.

راجية الفردوس الاعلى
2012-08-02, 11:29
السلام عليكم قطر والسعودية هي ليست عدوة سوريا فقط بل عدوة الجزائر كذلك لكن الجزائر بلد الرجال لاتستطيع اي قوة تزعزعها



السلام عليكم اختي الكريمة قولي ربي يهدي الجميع وينصار أخوان في سوريا وينصار المسلمين على الكفار

الزمزوم
2012-08-02, 11:32
عشائر حلب الكبرى تهدد بتحويل المنطقة إلى محرقة لأحلام العثمانيين الجدد

[/URL]2012/08/02
(http://addthis.com/bookmark.php?v=250)[URL="http://www.jpnews-sy.com/ar/news.php?id=44066#"]

http://www.jpnews-sy.com/ar/images/news/big/44066.jpg



أكدت صحيفة "البناء" أن قوى ووحدات الجيش السوري تواصل حملتها التطهيرية لتصفية الإرهابيين في عدد من أحياء محافظة حلب، مستخدمة أساليب وخططاً محكمة في استهداف أماكن تمركز المجموعات التي خسرت ما يقارب حتى اليوم نحو 80% من قياداتها في أكبر عملية نوعية نفذتها وحدات الجيش أفقدت الإرهابيين توازنهم. فقد استخدم الجيش في مداهمته وهجومه على أوكار الإرهابيين التكتيكات ذاتها التي اتبعها في تطهير أحياء دمشق وضواحيها من الإرهابيين مؤخراً، حتى أن مشاركة المروحيات في القصف تأتي ليس كما في الصورة التي يمثلها الإعلام المغرض بأنه قصف عشوائي يستهدف الأحياء بأكملها، بل ضمن خطط مدروسة وتستهدف أوكار الإرهابيين فقط، وذلك تفادياً لوقوع خسائر في المباني المحيطة بتلك الأوكار، حيث إن الهدف من ذلك هو ملاحقة الإرهابيين وجعلهم ينتقلون من مكان إلى آخر ومن حي إلى حي تمهيداً لإيقاعهم في شرك الطوق الأمني والعسكري المفروض على بعض الأحياء والمدينة بشكل عام .
وقالت "البناء": لقد تمادى المسلحون إجراماً في حلب، حتى طالت يد إرهابهم أبناء العشائر وخصوصاً عشيرة "آل بري" وقتل المسلحون عدداً من أبناء العشيرة من بينهم الشيخ علي زين العابدين بري على خلفية الاشتباكات التي دارت بين أبناء العشيرة والمسلحين، فضلاً عن قيامهم باختطاف كل من هو معارض لفكرهم الإجرامي ومنهم الشيخ محمود حسون من جامع أسامة بن زيد الواقع في منطقة أغير، والشيخ محمود حسون هو شقيق الشيخ أحمد بدر الدين حسون مفتي الجمهورية السورية.
وأضافت الصحيفة: وتحصيناً للبلد عامة وحلب خاصة، أعلنت العشائر الحلبية (بري والبكّارة والعساسنة والماردلية والبطوش)، النفير بعد اجتماع على خلفية الأحداث، وأكدت أنها ضد الإرهاب ورصدت لهذا الغرض 40 ألف مقاتل من أبنائها ووضعتهم تحت تصرف الجيش العربي السوري. وأشارت "البناء" إلى أن حلب أصبحت محرقة للإرهابيين كما كانت محرقة للأحلام التركية في إعادة بناء الأمبراطورية العثمانية، ويبدو أن المعركة التي قال عنها الإرهابيون بأنها مصيرية وحاسمة ستنتهي بإحراقهم وسقوطهم المدوي عند أسوار حلب خصوصاً بعد أن دخلت العشائر الكبرى على خط محاربة الإرهاب.
وكانت مصادر مطلعة قد أكدت أن المجموعات الإرهابية التي استولت على بعض المراكز التجارية في المدينة وحولتها إلى مشافٍ ميدانية اقتحمتها وحدات من الجيش موقعة خسائر بشرية بالعناصر الإرهابية.
وتابعت المصادر تأكيدها أن الإرهابيين الذين بدؤوا يعانون من نقص الذخيرة وجهوا نداءات إلى بعض الممولين من العرب والأتراك، إلا أن الاستجابة لهذا النداء بدت مستحيلة في ضوء وجود طوق عسكري مكثف للجيش السوري على الحدود والمنافذ التي تصل بين سورية وتركيا من جهة حلب!!.

عبــد الكبيــــر
2012-08-02, 11:39
أصدقاء أمريكا يتعاركون ويتجابهون فيما بينهم ،سبحان الله ، يبدو أن الدول المذكورة أعلاه تتسابق في إطار حب أمريكا .

الزمزوم
2012-08-02, 11:40
عبد الجليل : قطر صرفت على الثورة في ليبيا أكثر من ملياري دولار

أكد رئيس المجلس الانتقالي الليبي مصطفى عبدالجليل أن قطر صرفت على الثورة في ليبيا أكثر من ملياري دولار.

وفي لقاء عقده على هامش جلسات الموسم الثقافي الرمضاني في مدينة البيضاء، قال عبد الجليل إن "الدوحة تقوم بدعم التيارات الإسلامية ولها رؤية تتمثل في أن يتم بناء منظومة عربية تعتمد الشريعة الإسلامية كنظام للحكم".

المصدر: وكالات

02-08-2012

الزمزوم
2012-08-02, 11:43
المصارف الأوروبية المفلسة وشبه المفلسة والآيلة للإفلاس بيد حمد ....... الربح للوذنين .


قطر تشتري مصرفاً بمليار يورو في بلجيكا


أنهت شركة "بريسيجون كابيتال" التي تملكها دولة قطر، صفقة شراء مصرف "كاي بي ال" الخاص في لوكسمبورغ، فرع مجموعة "كاي بي سي" البلجيكية في عملية تبلغ قيمتها مليار يورو.
وأعلن مصرف "كاي بي ال" في بيان له أن "مجموعة كاي بي سي" و"بريسيجون كابيتال" وضعتا اليوم اللمسات الاخيرة على الاتفاق الذي اعلن في تشرين الاول العام الفائت لشراء مصرف "كاي بي ال" الخاص بعد الحصول على موافقة سلطات المراقبة المعنية".
وأوضح البيان أن "القيمة الإجمالية لهذا الإتفاق تقدر بمليار يورو يضمن لـ"بريسيجون كابيتال" مشاركة بمستوى 99.9% في "كاي بي ال"".

المصدر: وكالات 02-08-2012

عكس التيار
2012-08-02, 15:07
أصدقاء أمريكا يتعاركون ويتجابهون فيما بينهم ،سبحان الله ، يبدو أن الدول المذكورة أعلاه تتسابق في إطار حب أمريكا .

وهل انت لا تحب امريكا ؟؟؟

الإدريسي العلوي
2012-08-02, 15:14
لا يمكنني تغيير النص الأصلي و هذا رأي الكاتب.
صدام قضية عراقية بحتة و أنا دائما في موضوع صدام أبقى محايدا و ما ورد في النص يعبر عن أصحابه فقط.
لا تكتب النص إذا لم تستطع أن تغير منه،ماهذا؟؟؟أحشفا وسوء كيلة؟؟؟أم أن حمى النسخ واللصق قد تأصلت فيكم؟؟؟

روح القلم
2012-08-02, 15:36
السلام عليكم


ما الذي يحدث لبعضكم هنا ؟؟

أم أن بعضكم من عشاق الفساد و الفتن ...؟

و يا ريت الذي لديه تحليل ان يحلله بعقله لا بلسانه