المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا فرق بين من يمجد ايران ومن يمجد اسرائيل


عكس التيار
2012-07-12, 23:04
لا فرق بين من يمجد العدو الايراني ومن يمجد العدو الاسرائيلي سوى ان تمجيد العدو اليهودي غيرمسموح به بين العرب لكن تمجيد العدو الفارسي مسموح جدا ويلقى التشجيع الى درجة ان اذنابه يحظون بالتمجيد ايضا ويحدث هذا حتى في هذا المنتدى الكبير الذي هو مراة مجتمعنا ,ويوجد فرق اخر هو ان الخطر اليهودي واضخ للافراد و للمجتمع لكن العدو الفارسي عدو في ثياب عدو يراها الواهمون ثياب صديق
,

اعرف ان مكان هذا الموضوع هو منتدى النقاش السياسي لكن ذالك القسم لا يسمح بظهور مواضيع عكس التيار حتى اصبح عكس التيار ظهره الان الى الحائط وذالك بسبب صغوط انصار التيار الايراني,

أبو هاجر القحطاني
2012-07-12, 23:10
صدقت ورب الكعبة

كويتنا
2012-07-12, 23:17
صح لساانك اخ عكس التيار :1:

لذلك الخطر المجوسي اكبر فهو قادر على التغلغل في المجتمعات العربيه ...

اعجبني توقيعك اخ يونس .....

عكس التيار
2012-07-13, 06:45
الخطر المجوسي اكبر فهو قادر على التغلغل في المجتمعات العربيه

صقر القدس
2012-07-13, 08:00
الخطر المجوسي اكبر فهو قادر على التغلغل في المجتمعات العربيه

- أتفهم جيدا مدى خطورة المد الشيعي وقد مللنا من هكذا مواضيع بصراحة نحتاج الى طرق وقاية وعلاج لان هناك كثير من أصحاب النفوس المريضة وللأسف هم بيننا لذا نحتاج إلى صعقة كهربائية لكل واحد منهم ليعود الى رشده ونبذ ما قد تسول له نفسه في الاقناع بتلك المذاهب الخبيثة ليكون رادعا له وعبرة لغيره ....

عكس التيار
2012-07-22, 21:48
كشف وفضح نفاق حسن نصر الشيطان في مقابلتين عن فلسطين والقدس: الأولى: موجهة للرأي العربي على قناة المنار يتكلم فيها عن المقاومة والجهاد لتحرير القدس من الإحتلال والثانية: موجهة للرأي الغربي على قناة روسيا اليوم وفيها يتكلم أن هدف حزب الله الوحيد هو الدفاع عن القرى اللبنانية ولا شغل له بفلسطين و يصرح علناً أن الحل الوحيد هو قيام دولة واحد تضم اليهود والمسلمين.
حزب الات كما النظام السوري يتاجر بالقضية الفلسطينة أمام العرب لضمان بقاءه، بينما هو بالأساس أداة رخيصة لتحقيق مطامع إيران في التوسع في الوطن العربي

عكس التيار
2013-02-21, 22:07
لا فرق بين من يمجد ايران ومن يمجد اسرائيل

زريبية
2013-02-21, 23:12
المد الايراني المد الشيعي الخ من التكرار
اضع يدي في يد مسلم ولا كافر وان رايتوا ان مذهبي علىحق والشيعي على باطل ثبت عقيدتك واثر على غيرك بدل هذا الخوف اقرا القران تقول ان المد الشيعي اخطر من الصهاينة والصليبين اعطني اية صدق الله العظيم (الاعراب اشد كفرا ونفاقا) .((قالت الاعراب امنا قل لم تؤمنوا ولكن قل اسلمنا ))

عكس التيار
2013-02-22, 06:35
المد الايراني المد الشيعي الخ من التكرار
اضع يدي في يد مسلم ولا كافر وان رايتوا ان مذهبي علىحق والشيعي على باطل ثبت عقيدتك واثر على غيرك بدل هذا الخوف اقرا القران تقول ان المد الشيعي اخطر من الصهاينة والصليبين اعطني اية صدق الله العظيم (الاعراب اشد كفرا ونفاقا) .((قالت الاعراب امنا قل لم تؤمنوا ولكن قل اسلمنا ))


مرحبا بالشيعة لكن لا مرحبا بالعدو الايراني

افضل كفر الاعراب على اسلام الفرس

زريبية
2013-02-22, 10:50
اخي عكس التيار لاالوم احد في تعليقاته اذا مارايت من احداث تصنع تقلب في المواقف جانب والافعال بالنقيض لما كانت حرب حزب الله ضد الصهاينة لتحرير الارض على النقيض لما توجه للداخل ومواقف مؤيدة لبشار والمجازر التي ترتكب هذا فقط مثال بالنسة للفرس اخي عكس التيار من اهل الفرس هم اهل سنة احذر ( سلمان منا ال البيت ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
تركيا تبحث عن مجدها الغابر اين الاختلاف ان كان في الاسلام لا اقصد الثور الخمينية التي صنعتها بريطانيا كذلك في قولك مرحبا بالشيعة لاتفهم من كلامي اني فعلا مرحب بالشيعة انه ان كان ولابد افاضل بين مسلم وكافر وهذا ليس للامري في شيئ هو قوله تعالى (ياايها الذين امنوا لاتتخذوا اليهود والنصارى اولياء لكم)( ويحذركم الله نفسه)

laouarabdelmale
2013-02-22, 11:32
منظمة التعاون الإسلامي

http://up13.up-images.com/up/viewimages/abc71172af.jpg (http://fashion.azyya.com)

ما يجمعنا اكثر مما يفرقنا ، ان لم يكن الا الكيان الصهيوني لكفى .

كلنا نقر بلا اله الا الله محمد رسول الله

لنحمي هذه الكلمة و نرد كيد اعدائها ، ثم لنختلف كما نشاء بعد ذلك.

ينابيع الصفاء
2013-02-22, 11:49
قال سبحانه: وَ لَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَ لا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَ لَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَ لا نَصِيرٍ.

و قال تعالى: وَ لا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا وَ مَنْ يَرْتَدِدْ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَيَمُتْ وَ هُوَ كَافِرٌ فَأُولَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَ الْآخِرَةِ وَ أُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ
.........
إن اجتماع المسلمين حول الإسلام، و اعتصامهم بحبل الله، و تحكيمهم لشريعته، و انفصالهم من أعدائهم و التصريح لهم بالعداوة و البغضاء، هو سبب نصر الله لهم و حمايتهم من كيد أعدائهم، و هو وسيلة إنزال الله الرعب في قلوب الأعداء من الكافرين، حتى يهابوهم و يعطوهم حقوقهم كاملة غير منقوصة، كما حصل لأسلافهم المؤمنين.
........
فأبان الله سبحانه و تعالى في هذه الآيات البينات: أن الكفار لن يرضوا عنا حتى نتبع ملتهم، و ندع شريعتنا، و إنهم لا يزالون يقاتلونا حتى يردونا عن ديننا إن استطاعوا.
و أخبر أنه متى أطعناهم و اتبعنا أهواءهم، كنا من المخلدين في النار، إذا متنا على ذلك، نسأل الله العافية من ذلك، و نعوذ بالله من موجبات غضبه و أسباب انتقامه.
......
فكرة و رؤية ينابيع الصفاء.

ينابيع الصفاء
2013-02-22, 11:51
المصيبة في أنفسنا.
و لكن المصيبة في أنفسنا كما قال عز و جل: { وَ مَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَ يَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ }[22].
فالمصيبة جاءت من ضعف المسلمين و تكاسلهم و جهلهم و إيثارهم العاجلة و حبهم الدنيا و كراهة الموت و تخلفهم عما أوجب الله و ترك الصلوات و اتباع الشهوات، و إيثار العاجلة و العكوف على المحارم و الأغاني الخليعة و الفساد للقلوب و الأخلاق.. إلخ.
فمن هذا و أشباهه سلط الله على المسلمين عدوهم كما قال جل و علا: { وَ إِذَا أَرَدْنَا أَنْ نُهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا }[23].
نسأل الله عز و جل أن يمن علينا و على جميع المسلمين و ولاة أمرهم بالتوبة إليه، و الاستقامة على أمره، و التعاون على البر و التقوى وعلى إعداد العدة لأعدائنا، و التفقه في الدين، و الصبر على مراضيه، و البعد عن مساخطه سبحانه، كما نسأله سبحانه أن يعيذنا جميعاً من مضلات الفتن و من أسباب النقم، و أن ينصر دينه و يعلي كلمته و يخذل أعداءه، و أن يجمع كلمة المسلمين على الحق و الهدى، و أن يصلح ولاة أمرهم، و أن يرزقهم البصيرة إنه سميع قريب.
و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم.
............
[22] سورة الشورى من الآية 30.
[23] سورة الإسراء الآية 16.
عبد العزيز بن عبد الله بن باز.

ينابيع الصفاء
2013-02-22, 11:53
الحقد الصليبي.
إن الحقد الصليبي الأعمى الذي تغذيه العقلية الاستعمارية المريضة هو الذي يدفع الغرب لتجييش سلاح الطائفية،و إثارة النعرات المزيفة و تهييج أحقاد الماضي، محاولا بذلك ضرب المجتمع الإسلامي في الصميم،مستغلا الأوضاع الصعبة التي تمر بها بعض البلدان العربية والإسلامية ليحقق مكاسب على أشلاء الأطفال و النساء و الشيوخ،دون حياء،و دون مراعاة لآدمية الإنسان،و هو انتهاك صارخ لحقوق الإنسان و لكل المواثيق و العهود الدولية التي يتشدق بحمايتها و الذود عنها،هذا هو ما يفعله في الواقع صناع الخراب الكبير و دعاة التفرقة العنصرية المضادة للطبيعة البشرية.

لقد تناسى الغرب جرائمه التي ارتكبها بالأمس في حق الشعوب المستعمرة،و هو يتباكى اليوم عن تخلفها،و يدعي مساعدتها على تبني الإصلاحات و الديمقراطية،و هو في الواقع غارق في أزماته الاقتصادية و الاجتماعية و الأخلاقية.
...........
أقوى اللحظات لعام 2012.
فكرة و رؤية ينابيع الصفاء.

ينابيع الصفاء
2013-02-22, 11:55
نسأل الله أن يبطل كيد أعداء الله و يفرق شملهم و يوفق دعاة الحق لما فيه رضاه و أن يصلح أحوال المسلمين جميعا في كل مكان و أن يجمع كلمتنا جميعا معشر المسلمين على الحق و الهدى أينما كنا و أن يكفينا شر أعدائنا أينما كانوا إنه جواد كريم و صلى الله و سلم و بارك على عبده و رسوله نبينا محمد و على آله و أصحابه و أتباعه بإحسان.
............
كما نسأله أن يولي على جميع المسلمين من يحكم فيهم شرع الله و يقودهم بكتاب الله و سنة رسوله عليه الصلاة و السلام و أن يكفي المسلمين شر ولاتهم الذين يخالفون شرع الله و أن يصلح ولاة المسلمين و قادتهم و يهديهم صراطه المستقيم و أن يولي على المسلمين جميعا في كل مكان خيارهم و أن يصلح أحوالهم في كل مكان و أن يكفينا شر ذنوبنا جميعا و أن يمن علينا بالتوبة النصوح.
..........
و لا يجوز للمسلمين أيضا أن يتخلوا عن المظلومين و يدعوهم للظالم يلعب بهم بأي وجه من الوجوه بل يجب أن يردع الظالم و أن ينصر المظلوم في القليل و الكثير.
فالواجب على جميع المسلمين أن يتفقهوا في الدين و أن يكونوا على بصيرة فيما يأتون و فيما يذرون و أن يحكموا كتاب الله العظيم و سنة نبيه الكريم في كل شيء، كما قال الله سبحانه و ما اختلفتم فيه من شئ فحكمه إلى الله[18] الآية.
و قوله عز و جل فإن تنازعتم في شئ فردوه إلى الله و الرسول إن كنتم تؤمنون بالله و اليوم الآخر[19]الآية.
و عليهم أن يدرسوا الكتاب و السنة دراسة الطالب للحق المريد وجه الله و الدار الآخرة الذي يريد أن ينفذ حكم الله في عباد الله و أن يحذروا الهوى فإن الهوى يهوي بأهله إلى النار .
قال تعالى: وَ لا تَتَّبِعِ الْهَوَى فَيُضِلَّكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ[20]
و قال جل و علا: فَإِنْ لَمْ يَسْتَجِيبُوا لَكَ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يَتَّبِعُونَ أَهْوَاءَهُمْ وَ مَنْ أَضَلُّ مِمَّنَ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِنَ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ[21].
............
قال تعالى: أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَ مَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ[10] فما عدا حكم الله فهو من حكم الجاهلية.
قال جل و علا: وَ مَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ[11]
وَ مَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ[12]
وَ مَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ[13]
..........
ما الفتنة ؟
الفتنة كلمة مشتركة تقع على معان كثيرة تقع على الشرك وهو أعظم الفتن كما قال الله تعالى: وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ[1] أي حتى لا يكون شرك وقال جل وعلا: يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الْحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ وَصَدٌّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَكُفْرٌ بِهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَإِخْرَاجُ أَهْلِهِ مِنْهُ أَكْبَرُ عِنْدَ اللَّهِ وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ[2]
وتقع الفتنة أيضا على التعذيب والتحريق كما قال جل وعلا: ذُوقُوا فِتْنَتَكُمْ هَذَا الَّذِي كُنْتُمْ بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ[3]
و قال جل و علا: إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ[4] و المراد هنا العذاب والتحريق فتنوهم يعني عذبوهم.
وتطلق الفتنة أيضا على الاختبار والامتحان كما قال جل وعلا: وَنَبْلُوكُمْ بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً[5]
يعني اختبارا وامتحانا وقال جل وعلا: إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلادُكُمْ فِتْنَةٌ[6]
يعني اختبارا وامتحانا حتى يتبين من يستعين بالأموال والأولاد في طاعة الله ومن يقوم بحق الله ويتجنب محارم الله ويقف عند حدود الله ممن ينحرف عن ذلك ويتبع هواه. وتقع أيضا على المصائب والعقوبات كما قال تعالى: وَاتَّقُوا فِتْنَةً لا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً[7] يعني: بل تعم.
................
قبسات من مواضيعي السابقة......الفتنة النائمة.

عكس التيار
2013-02-22, 20:25
لا فرق بين من يمجد العدو الايراني ومن يمجد العدو الاسرائيلي سوى ان تمجيد العدو اليهودي غيرمسموح به بين العرب لكن تمجيد العدو الفارسي مسموح جدا ويلقى التشجيع الى درجة ان اذنابه يحظون بالتمجيد ايضا ويحدث هذا حتى في هذا المنتدى الكبير الذي هو مراة مجتمعنا ,ويوجد فرق اخر هو ان الخطر اليهودي واضخ للافراد و للمجتمع لكن العدو الفارسي عدو في ثياب عدو يراها الواهمون ثياب صديق

زريبية
2013-02-23, 00:48
راي يلزمني ولا يلزم غير صحيح يحتمل الخطاء
الخطر اليهودي واضح لاتعرف اساليبه مثال سؤال فقط اخر اجتماع للماسونيين ومخططاتهم اذا عرف احد يتفضل يطلعنا
صديق عدو بالنسبة لاايران دولة وتسعى لبناء علاقاتها وهل هناك دولة لاتربطها دبلوماسيات تخدم مصالحها تنشئ وتلغي
لاتضنني غافل مايحدث من التمييز لااهل السنة في ايران والعراق
لكن تمييز الغرب افحش وصلت الى تدنيس قبور المسلمين وهل سالوا هل هذا قبر سني اوشيعي
سني حتى النخاع يارب احيني وامتني على الحق
ارجع واقول اختلف معهم في المذهب ولايعطيني الشرعية لقتالهم الا ان احمي نفسي حق مشروع خليها اولويات لانريد حروب ماحقة
نبداها جهاد الدعوة والاصلاح والنهوض بامتنا بجميع نواحيها

عكس التيار
2013-02-23, 08:20
راي يلزمني ولا يلزم غير صحيح يحتمل الخطاء
الخطر اليهودي واضح لاتعرف اساليبه مثال سؤال فقط اخر اجتماع للماسونيين ومخططاتهم اذا عرف احد يتفضل يطلعنا
صديق عدو بالنسبة لاايران دولة وتسعى لبناء علاقاتها وهل هناك دولة لاتربطها دبلوماسيات تخدم مصالحها تنشئ وتلغي
لاتضنني غافل مايحدث من التمييز لااهل السنة في ايران والعراق
لكن تمييز الغرب افحش وصلت الى تدنيس قبور المسلمين وهل سالوا هل هذا قبر سني اوشيعي
سني حتى النخاع يارب احيني وامتني على الحق
ارجع واقول اختلف معهم في المذهب ولايعطيني الشرعية لقتالهم الا ان احمي نفسي حق مشروع خليها اولويات لانريد حروب ماحقة
نبداها جهاد الدعوة والاصلاح والنهوض بامتنا بجميع نواحيها


معلوماتك غير صحيحة

عُمرُ
2013-02-23, 09:38
لا فرق بين من يمجد العدو الايراني ومن يمجد العدو الاسرائيلي سوى ان تمجيد العدو اليهودي غيرمسموح به بين العرب لكن تمجيد العدو الفارسي مسموح جدا ويلقى التشجيع الى درجة ان اذنابه يحظون بالتمجيد ايضا ويحدث هذا حتى في هذا المنتدى الكبير الذي هو مراة مجتمعنا ,ويوجد فرق اخر هو ان الخطر اليهودي واضخ للافراد و للمجتمع لكن العدو الفارسي عدو في ثياب عدو يراها الواهمون ثياب صديق
يا أخي ...
أنا لاأمجد إيران ...ولا أمجد العدو الصهيوني...
فما رأيك بي...
تذهب الى القول أن الصهاينة أقل خطرا من إيران ...وأنت مخطئ في ذلك ...
إيران دولة مسلمة شيعية ...تسعى لفرض وجودها في المنطقة ..بكل الأساليب..وتوظف العقيدة في ذلك ..لافرق بينها وبين باقي الدول الأخرى في ذلك...
عداوة إيران أنت تسميها كذلك وأنا أقول غيره.....
لأن ما يحدث على الساحة هو صراع مصالح ..ولن أدع طرفا يبعد عني آلاف الكيلمترات مثل دول الخليج يمرر علي فكرة أن إيران عدو لي...
يا أخي انا جزائري...وأعيش في كنف نظام سيئا كان أو حسنا ..هذا النظام هو من يحدد الصديق أو العدو للوطن الذي أنا ملزم العيش فيه...
تلك الدول التي رفعت لواء الحرب على إيران..تلك الدول مصالحها تصادم مصالح ايران في المنطقة دول الخليج وظفت الدين في حربها على إيران وأثارت قضية الصراع مع الشيعة...فما دخلنا نحن في الجزائر..؟؟؟؟
حملات نشر المذهب الشيعي في بلاد السنة يتصدى لها علماء السنة هنا وهناك..ودورهم يجب أن أن يكون قويا في تقوية إنتماء هذه الشعوب الى السنة ...هذه هي الأولوية ...والله تضحكونا حينما تحدثونا عن الغزو الشيعي لبلاد السنة أية بلاد وأية سنة بلدان شوارعها صورة طبق الأصل لشوارع باريس ولندن وروما...سلوكات وثقافة غربية غزت كل مرافق الحياة عندنا...أعيدوا للسنة مكانها ثم تحدثوا عن غزو شيعي...
أما العدو الصهيوني فهو عامل فاعل على الأرض بل كل الأرض وثمار عداوته ظاهرة جلية إلا من أعمى الله بصيرته قبل بصره...

عكس التيار
2013-02-23, 14:15
يا أخي ...
أنا لاأمجد إيران ...ولا أمجد العدو الصهيوني...
فما رأيك بي...
تذهب الى القول أن الصهاينة أقل خطرا من إيران ...وأنت مخطئ في ذلك ...
إيران دولة مسلمة شيعية ...تسعى لفرض وجودها في المنطقة ..بكل الأساليب..وتوظف العقيدة في ذلك ..لافرق بينها وبين باقي الدول الأخرى في ذلك...
عداوة إيران أنت تسميها كذلك وأنا أقول غيره.....
لأن ما يحدث على الساحة هو صراع مصالح ..ولن أدع طرفا يبعد عني آلاف الكيلمترات مثل دول الخليج يمرر علي فكرة أن إيران عدو لي...
يا أخي انا جزائري...وأعيش في كنف نظام سيئا كان أو حسنا ..هذا النظام هو من يحدد الصديق أو العدو للوطن الذي أنا ملزم العيش فيه...
تلك الدول التي رفعت لواء الحرب على إيران..تلك الدول مصالحها تصادم مصالح ايران في المنطقة دول الخليج وظفت الدين في حربها على إيران وأثارت قضية الصراع مع الشيعة...فما دخلنا نحن في الجزائر..؟؟؟؟
حملات نشر المذهب الشيعي في بلاد السنة يتصدى لها علماء السنة هنا وهناك..ودورهم يجب أن أن يكون قويا في تقوية إنتماء هذه الشعوب الى السنة ...هذه هي الأولوية ...والله تضحكونا حينما تحدثونا عن الغزو الشيعي لبلاد السنة أية بلاد وأية سنة بلدان شوارعها صورة طبق الأصل لشوارع باريس ولندن وروما...سلوكات وثقافة غربية غزت كل مرافق الحياة عندنا...أعيدوا للسنة مكانها ثم تحدثوا عن غزو شيعي...
أما العدو الصهيوني فهو عامل فاعل على الأرض بل كل الأرض وثمار عداوته ظاهرة جلية إلا من أعمى الله بصيرته قبل بصره...



لست ضد الشيعة ولكني ضد العدو الايراني و ضد أعوانه وعملائه من السنة والشيعة
انت تخلط الاشياء بعضها ببعض
لا علاقة بين ايران والمذهب الشيعي
ايران اكبر واكثر من يساندها هم اهل السنة
ةاكبر مدافع عنها هي دول الخليج
اما انت فجميع المصائب التي تعاني منها بلادك مصدرها العدو الايراني الذي يدعمه كبار بطون السعوديين,

انظر الى الافعال والى النتائج ولا تنظر الى اكاذيب التلفزيونات

الزمزوم
2013-02-23, 17:41
ايران تعلن عن بدء مناورات جديدة في شرق البلاد



أعلن المتحدث باسم مناورات "الرسول الاعظم 8" للقوة البرية لحرس الثورة الاسلامية العميد حميد سرخيلي، عن بدء المرحلة الاولى لهذه المناورات في منطقة سيرجان الواقعة بمحافظة كرمان جنوب شرق البلاد.

http://www.alahednews.com.lb/uploaded1/essayimages2013/0213/mounawar_1.jpg
من إحدى المناورات الإيرانية

وقال العميد سرخيلي إن كتائب "الامام الحسين (ع)" التعبوية التحقت بوحدات الحرس الثوري، موضحاً أنه وبعد وصول العشرات من هذه الكتائب انطلقت المرحلة الاولى لمناورات الدفاع المناطقي الثابت.

وأوضح سرخيلي أن الوحدات المشاركة خرجت من مواقعها ودخلت ساحة القتال، حيث تمكنت في ظل الاسناد الجوي والاسناد المعلوماتي من الطائرات من دون طيار ومدفعية القوة البرية، من الوصول الى اهدافها فاتحة نيرانها المباشرة على العدو المفترض.

وأكد العميد سرخيلي أن منظومات الحرب الالكترونية تمكنت من كشف غالبية الموجات المرسلة من مختلف المنظومات المعادية المفترضة للإخلال بمنظومات الاتصالات الإيرانية، مشيراً إلى أنه سيتم في مراحل تالية استخدام معدات مبتكرة جديدة للقوة البرية للحرس الثوري.

يذكر ان مناورات "الرسول الاعظم (ص) 8" للقوة البرية لحرس الثورة الاسلامية انطلقت في المنطقة العامة لمحافظة كرمان وتستمر ثلاثة ايام لغاية يوم الاثنين، وسبق أن أعلن قائد سلاح البر في حرس الثورة الاسلامية في ايران العميد محمد باكبور الخميس الفائت، عن قرب بدء مناورات "النبي الأعظم 8" في جنوب شرق البلاد.

وأشار العميد باكبور إلى أنه سيجري خلال المناورات اختبار اجهزة دفاع متطورة وحديثة فضلاً عن تنظيم قوات الدفاع الشعبي من أجل تعزيز مختلف حالات المقاومة والتدريب على التكتيكات الدفاعية للقوات البرية واختبار مجموعة من المعدات العسكرية.
ايران تعلن عن بناء 16 محطة نووية جديدة وجليلي يؤكد أن بلاده لن تقبل بأقل من حقوقها

في غضون ذلك، أعلنت منظمة الطاقة الذرية الايرانية عن انشاء 16 موقعاً لبناء محطات نووية جديدة في مختلف أنحاء البلاد، موضحة أنها ستنشرها على سواحل الخزر والخليج وبحر عمان وخوزستان.

http://www.alahednews.com.lb/uploaded1/essayimages2013/0213/nawawe.jpg
محطة نووية في إيران

واكدت منظمة الطاقة الذرية اكتشاف المزيد من مناجم اليورانيوم في البلاد، موضحة أن المناجم المكتشفة في البلاد تبلغ 5 أضعاف تلك الموجودة حالياً، والتي يبلغ حجمها اليوم نحو 33 ألف طن.

وفي السياق عينه، أكد أمين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني سعيد جليلي ان الدفاع عن البرنامج النووي الايراني هو دفاع عن كافة حقوق ايران مؤكدا أن بلاده لن تقبل بأقبل من حقوقها المنصوص عليها في اتفاقية الحدّ من انتشار الأسلحة النووية.

http://www.alahednews.com.lb/uploaded1/essayimages2013/0213/jalilili.jpg
أمين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني سعيد جليلي

وفي تصريح صحفي اعتبر جليلي أن التعرض لحقوق ايران النووية هو تطاول على جميع حقوقها، مشدداً على أن الدفاع عن حق إيران النووي يشكّل دفاعاً مقدساً في الحرب المفروضة.

2013-02-23 |




ملاحظة : "إيران تمتن في العشة وأنت أقعد حش علينا ..."

عكس التيار
2013-02-23, 19:40
2013-02-23 |

ملاحظة : "إيران تمتن في العشة وأنت أقعد حش علينا ..."




وماذا تستفيد انت من القذارة الفارسية ومن الكهنوت الايراني ؟

زريبية
2013-02-23, 22:46
عكس التيار معلوماتي خاطئة ممكن جدا هات الصحيحة لااريد انشاء وقائع اي خطر اكبر الخطر الاكبر ان تاتي بفكرة اخطر وتقتنع بها فلاتمشي عكس التيار كثيرا فتجرف لست مع ال سعود اكيدعدو عدوي صديقي كل من هو عدو للصهاينة........ كلام ربي اصح ولا كلامك ( لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ) قضي الامر الذي فيه تستفتيان

عكس التيار
2013-02-24, 07:49
عكس التيار معلوماتي خاطئة ممكن جدا هات الصحيحة لااريد انشاء وقائع اي خطر اكبر الخطر الاكبر ان تاتي بفكرة اخطر وتقتنع بها فلاتمشي عكس التيار كثيرا فتجرف لست مع ال سعود اكيدعدو عدوي صديقي كل من هو عدو للصهاينة........ كلام ربي اصح ولا كلامك ( لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ) قضي الامر الذي فيه تستفتيان

اتباع التيار شيء سهل جدا واتباع الحق والصواب يستلزم السير عكس التيار
الصحيح انه لاتوجد عداوة بين اسرائيل وبين اي دولة من دول الجوار لا السعودية ولا ايران ولا غيرها. كل ما في الامر استغلال قضية فلسطين لتخدير عقول الشباب وجعلهم ينسون حقوقهم في الوظيفة والمسكن والزواج وتبقى هذه الحقوق للاثرياء فقط. اسرائيل دولة اقطاعية ودول الجوار دول اقطاعية وهي متحالفة من الناحية العملية وتشتري الصحفيين من اجل تغليط الشعوب الضعيفة. جميع الدول المجاورة تستفيد من تواجد الكيان الاسرائيلي في المنطقة.. ويجب ان تعرف ان مشكلة ايران ليست في المذهب . ايران تريد من ينضم اليها في دولة قومية تسودها اللغة الفارسية وتحارب جيرانها ولا يهم ايران ان تكون سنيا او شيعيا طالما ان اهل السنة هم اكبر المداففعين عن العدو الايراني لانهم مخدوعون بالسراب. . العدو الايراني يشغلنا بمشكلة المذهب حتى يسيطر علينا عن طريق مذهب السنة نفسه.
الصهاينة والفرنسيس هم من أنشأ الجمهورية المجوسية الايرانية لكن الصهاينة اقل خطرا من القوميين الفرس. لان اسرائيل متجمدة في فلسطين أما ايران فتحتل المشرق العربي والمغرب العربي كله الان .

الاية : ( لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ) موجهة لخاتم الانبياء الذي دعاه اليهود والنصارى ان يتخلى عن الدعوة الجديدة وينضم اليهم وليست الاية موجهة الي او اليك . الجميع يعلم ان اليهود مثلا لن يرضوا على احد مسلم يتحول الى يهودي الديانة الا اذا كان اصله من من أم يهودية ولن يقبلوا اي وافد جديد على دينهم .

استفد من تجارب الاخرين وفكر بعقلك ولا تفكر بعقول اعدائك

عُمرُ
2013-02-24, 22:02
لكن الصهاينة اقل خطرا من القوميين الفرس. لان اسرائيل متجمدة في فلسطين أما ايران فتحتل المشرق العربي والمغرب العربي كله الان .



شوف يت عكس التيار...
تعليقك على مداخلتي قرأته 3 مرات فلم أصل الى فهم أي جزء..فتجاوزت ذلك...لكنني هنا أريد ان أصحح لك معلومة ..
اسرائيل ليست متجمدة في فلسطين ..اسرائيل تسيطر على العالم كله بما فيها هذه الوسيلة التي تربط تواصلنا ...اسرائيل امتلكت العصا الغليظة في العالم أقصد أمريكا وهلم جرا من الدول الغربية ...هل تعلم ؟؟؟
في الغرب..يحذر أي شخص أن يسيء للسامية لأنه سيعاقبه القانون...ولكنه لايخشى أحدا حينما يسب عيسى أو حتى الرب عندهم...لقد سلبوا الغرب إرادته ..فأعلنوا الولاء لإسرائيل...فلا تقل مرة أخرى أن اسرائيل منزوية على نفسها في فلسطين..
أما قولك أن ايران تحتل دول الخليج والمشرق فذلك هراء لايقبله العقل..فأين أمريكا برأيك ألا تقيم مظلة حماية لدول الخليج ؟؟؟؟
اتهمتني بأنني نخلط ؟؟؟
أوكي فأنا أحمد الله على التخلاط ..لأنه أفضل بكثير من السباحة عكس التيار...
الله يلطف بيك وخلاص هذا ما نقلك...

زريبية
2013-02-24, 23:19
الله اعلم اعيدها راي يلزمني ولايلزم غيري
قضية فلسطين وتخدير الشعوب ماحركتني حكومتي ولا الاعلام لقضية ارضعة للغيارى على القدس الشريف ارض الاسراء والمعراج امر ديني يعنيني افرح لفرحهم واحزن لااحزانهم
اي بلاد فتحها الاسلام ووصلها تعنيني حتى لاسبانيا لو كانت الجزائر تلقى ماتلقاه ايران من تهديد غربي ياترى ماهو تعليق الايراني ربما خليه راه سني اكبرخطر على الشيعة من الصهاينة
اما الاية لمن جاءت القران كلوا جاء للنبي صلى الله عليه وسلم والمؤمنين
(وان عدتم عدنا ) من هم (وتلك الايام نداولها بين الناس)(حتى يعلم المجاهدين منكم ويعلم الصابريين) هل المقصود به الذين جاهدو في وقت البعثة ام ....
ومااتاكم الرسول فخذوه ومانهاكم عنه فانتهوا) (لاتتخذوا اليهود والنصارى اولياء لكم)(ويحذركم الله نفسه)

عكس التيار
2013-06-09, 06:56
لا فرق بين من يمجد العدو الايراني ومن يمجد العدو الاسرائيلي

rafik70
2013-06-16, 21:02
في هذه صدقت يا عكس التيار

زمولي
2013-06-16, 21:29
الجمهورية الإسلامية الإيرانية إن في نطقها لحلاوة
ما شأنكم وإيران
لماذا تكنون لها العداء
أنتم مثل أنظمتكم تماما سياسة الإنبطاح للغرب

ضابط كبير
2013-06-17, 14:20
كفيت ووفيت صدقت اخي الكريم

alarabay
2013-06-17, 16:23
عداء ايران لامة العرب اشد وأنكأ من عداء اسرائيل ولا وجه للمقارنة بينهما من حيث العداء :
إسرائيل ليست دوله توسعيه بينما ايران دولة توسعيه .
إسرائيل دولة ديمقراطيه لايستطع رئيس حكومتها فرض رأيه مالم توافقه الكنيست بينما ايران دولة ديكتاتوريه قمعيه يتصرف بقرارها وكيل الانبياء على حد زعمه ...
أسرائيل سبق ان انسحبت من اراضي عربيه احتلتها بينما ايران لاتريد من يتحدث عن الاحواز او جزر الامارات .
إسرائيل ذهبت للمحكمة الدولية مع مصر من اجل طابا وحينما خسرت القضيه نفذت الحكم بينما ايران رفضت مجرد اقتراح المحكمة الدوليه بشأن الاحواز وجزر الامارات .
إسرائيل لاتنشر معتقدها بل ان اليهودي حينما ينجب من غير يهوديه لايعترف بيهوديته بينما ايران تنشر عقيدتها ترهيبا وترغيبا ..
إسرائيل لاتقصف العرب بالكيماوي والغازات السامه ولا تهدم المساجد ودور العباده بينما ايران تفعل ذلك دون خجل او وجل .
إسرائيل لم تستقطع اجزاء من الوطن العربي وتشكل عليه دويلات تؤتمر بأمرها كماهي ايران حينما استقطعت صعده ولبنان .
سرائيل تختار اهدافها بعناية واذا ما اخطأت الهدف اعتذرت وحاسبت المخطي بينما ايران تشكل فرق الموت على الهويه .
إسرائيل لم تفجر نفط العرب ولم تقتل زعمائهم بينما ايران تفجر وتغتال الزعماء كما الحريري .
فوش جاب لجاب ....

مواطن وخلاص
2013-06-17, 18:49
عداء ايران لامة العرب اشد وأنكأ من عداء اسرائيل ولا وجه للمقارنة بينهما من حيث العداء :
إسرائيل ليست دوله توسعيه بينما ايران دولة توسعيه .
إسرائيل دولة ديمقراطيه لايستطع رئيس حكومتها فرض رأيه مالم توافقه الكنيست بينما ايران دولة ديكتاتوريه قمعيه يتصرف بقرارها وكيل الانبياء على حد زعمه ...
أسرائيل سبق ان انسحبت من اراضي عربيه احتلتها بينما ايران لاتريد من يتحدث عن الاحواز او جزر الامارات .
إسرائيل ذهبت للمحكمة الدولية مع مصر من اجل طابا وحينما خسرت القضيه نفذت الحكم بينما ايران رفضت مجرد اقتراح المحكمة الدوليه بشأن الاحواز وجزر الامارات .
إسرائيل لاتنشر معتقدها بل ان اليهودي حينما ينجب من غير يهوديه لايعترف بيهوديته بينما ايران تنشر عقيدتها ترهيبا وترغيبا ..
إسرائيل لاتقصف العرب بالكيماوي والغازات السامه ولا تهدم المساجد ودور العباده بينما ايران تفعل ذلك دون خجل او وجل .
إسرائيل لم تستقطع اجزاء من الوطن العربي وتشكل عليه دويلات تؤتمر بأمرها كماهي ايران حينما استقطعت صعده ولبنان .
سرائيل تختار اهدافها بعناية واذا ما اخطأت الهدف اعتذرت وحاسبت المخطي بينما ايران تشكل فرق الموت على الهويه .
إسرائيل لم تفجر نفط العرب ولم تقتل زعمائهم بينما ايران تفجر وتغتال الزعماء كما الحريري .
فوش جاب لجاب ....


شهادة حسن سيرة وسلوك لاسرائيل....

المولع بابنته
2013-06-18, 00:35
شهادة حسن سيرة وسلوك لاسرائيل....

الكل سيء، لكن هناك من السيء ما هو سيء وهناك من السيء ما هو أسوأ.

فاليهود سيئون لا شك في ذلك، وهذا لا يمنع أن لهم بعض الحسنات وإن كانت سيئة فهي بالنظر إلى الأسوأ حسنات.

والأسوأ المعنيون هم المنافقون من شيعة إيران ومن شايعهم الذين يدعون انتماءهم للعالم الإسلامي وهم أبعد الناس عنه.

فاليهودي سيء لكن المنافق أسوأ.

alarabay
2013-06-18, 11:09
شهادة حسن سيرة وسلوك لاسرائيل....

نعم بالنسبه لعداء ايران اسرائيل ارحم لنا من خلال وقائع منظوره لكن بالنسبه لعملاء ايران يرون فقط احتلال ايران للوطن العربي حسنه ويستنكروه على غيرها !!! عجبي !!!

alarabay
2013-06-18, 11:14
الكل سيء، لكن هناك من السيء ما هو سيء وهناك من السيء ما هو أسوأ.

فاليهود سيئون لا شك في ذلك، وهذا لا يمنع أن لهم بعض الحسنات وإن كانت سيئة فهي بالنظر إلى الأسوأ حسنات.

والأسوأ المعنيون هم المنافقون من شيعة إيران ومن شايعهم الذين يدعون انتماءهم للعالم الإسلامي وهم أبعد الناس عنه.

فاليهودي سيء لكن المنافق أسوأ.


بارك الله فيك وكثر امثالك والله انهم يعلموا هذا جيدا لكنهم عملاء ايران بالتحديد فيبيحوا لايران احتلالها الوطن العربي وقتل اطفال العرب ويتراقصوا فرحا حينما تهدم مساجدهم ثم يقولوا نحن منصفون ونقف لجانب الحق !!! حقا إن لم تستحِ فاصنع ما شئت !!! هنا يتراقصوا فرحا عندما دمرت ايران وقتلت وهدمت مساجد ومنازل اهل قرية القصير التي سبق لاهلها ان آوتهم حينما فروا كالجرابيع من امام عدو الامة الازلي لكن ماذا عسانا نقول الا انهم خونه وعملاء !!!

مواطن وخلاص
2013-06-18, 12:46
نعم بالنسبه لعداء ايران اسرائيل ارحم لنا من خلال وقائع منظوره لكن بالنسبه لعملاء ايران يرون فقط احتلال ايران للوطن العربي حسنه ويستنكروه على غيرها !!! عجبي !!!



لكن عملاء ايران كما تريد تسميتهم يذكرون فلسطين دائما

فهل ذكر عملاء أمريكا واسرائيل مرة فلسطين في مواضيعهم (أقصدك انت)

هاهو ردك هنا http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1307574&page=16

وهاهو الجزء المقصود ! والآن ترى بام عينك ان لبنان راح وصعدة راحت والعراق راح وسوريا بالطريق كما راحت الاحواز سابقا وجزر الامارات وتناصر المحتل الغازي من دياره لاحتلال بلاد العرب فأين هي حميتك ونخوتك وعزتك التي تدعي ؟!!

ذكرت دول كثيرة ومناطق كثيرة محتلة ولم تذكر فلسطين ؟

فهل العمالة لإسرائيل وأمريكا تمنعك من رؤية الظلم في فلسطين ؟

مواطن وخلاص
2013-06-18, 12:56
بارك الله فيك وكثر امثالك والله انهم يعلموا هذا جيدا لكنهم عملاء ايران بالتحديد فيبيحوا لايران احتلالها الوطن العربي وقتل اطفال العرب ويتراقصوا فرحا حينما تهدم مساجدهم ثم يقولوا نحن منصفون ونقف لجانب الحق !!! حقا إن لم تستحِ فاصنع ما شئت !!! هنا يتراقصوا فرحا عندما دمرت ايران وقتلت وهدمت مساجد ومنازل اهل قرية القصير التي سبق لاهلها ان آوتهم حينما فروا كالجرابيع من امام عدو الامة الازلي لكن ماذا عسانا نقول الا انهم خونه وعملاء !!!


أنا أعرف أن الخليجيين يريدون ان يقنعونا بأن ايران أخطر من اسرائيل

وهذا فقط كي ينسى الجميع قضية فلسطين

ولكن ثق بأن الجزائريين قضيتهم الأولى هي فلسطين وماعداها يعتبر مشاكل داخلية

الخليجيون يكثرون في منتدياتنا ولديهم فكرة واحدة وهي الصفوية وخطرهم

ونحن في الجزائر لا نعرف الصفوية ولا تشكل خطر علينا ومشكلتنا الأولى هي مع اليهود بسبب احتلالهم فلسطين

والمشكلة الثانية هي مع الجماعات الارهابية التي تكفر الجزائريين وتقتلهم

الخليجيون يرتكبون أخطاء ويحاولون تصدير أخطائهم وعثراتهم

دعموا صدام حسين فلما صار غولا بدا يأكلهم الواحد بعد الآخر وعندها بدّا الخليجيون يصرخون ويبكون ويستنجدون

وبأيديهم جلبوا محتلا أمريكيا اعطوه الأرض و..

ومادام المريكي هو الإسرائيلي فأكيد رايح يملي عليكم أن الخطر هو ايران وليس اسرائيل

والجهاد في سوريا وليس في فلسطين

طرحت سؤالا عليك ولم ترد علي :

أعطيني موقفا فعلته دولة الكويت ودول الخليج يتعارض مع الموقف الأمريكي ؟؟؟

alarabay
2013-06-18, 17:25
لكن عملاء ايران كما تريد تسميتهم يذكرون فلسطين دائما

فهل ذكر عملاء أمريكا واسرائيل مرة فلسطين في مواضيعهم (أقصدك انت)

هاهو ردك هنا http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1307574&page=16

وهاهو الجزء المقصود
ذكرت دول كثيرة ومناطق كثيرة محتلة ولم تذكر فلسطين ؟

فهل العمالة لإسرائيل وأمريكا تمنعك من رؤية الظلم في فلسطين ؟

بالله عليك لماذا تتابع ردودي وتنسخها ثم تقلب الحقائق راسا على عقب !! هل تريد مني اخون امتي كما انت !!! نحن شعب لانعرف الخيانه وليست من ادبياتنا وانت تعلم ,, فلا تدلس وتعتقد انك جبت الذيب من ذيله !!
لكن عملاء ايران كما تريد تسميتهم يذكرون فلسطين دائما

حتى وإن ذكروها فهي لاتهمهم وفلسطين لاتريدكم ولا تريد مناصرتكم لانكم تحتلوا اوطانا عربيه وتعوثوا بها فسادا وتدميرا بحجة الطريق لفلسطين ففلسطين منكم براء !!!! ثم اين وجدتنا نناصر اسرائيل ؟!!! وقد رددت عليك بالموضوع لما اعدت نسخه ام انك تذكرت شيئا لم تقوله نحن نتحدث عن ايران واحتلالها الوطن العربي وش علاقة فلسطين بالموضوع اطرح موضوعا عن فلسطين وسترى قولنا ومواقفنا كما انك تعلم مواقف اهل الخليج تجاه قضايا الامه لكنك للجميل ناكرٌ !!

the last star
2013-06-18, 17:46
الكل يعلم ان هذا المنتدى سني و يتبنى قضايا الامة الاسلامية

لكن هناك من يبجل اسرائيل و ينشر التهويد في المنتدى من خلال تلميع دولة الصهاينة !!!!!!!!

اين الاشراف مما يحدث ؟؟؟؟؟اين حمية اهل السنة و الجماعة فينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدماء تغلي في عروقي !!!!!!!

بالعودة للموضوع

الفرق بين الصهاينة و ايران في رأيي ان االصهاينة ادهى و أمر , لأنهم نجحوا في اختراق العقول و تنويمها اعلاميا

اذ جعلت ايران العدو الازلي للأمة , و كأن ايرا ن هي من حذرنا الله منها في القرآن مرارا و تكرارا

الحقيقة ان ايران الآن في موقف دفاع و في وضع لا تحسد عليه

alarabay
2013-06-18, 17:49
أنا أعرف أن الخليجيين يريدون ان يقنعونا بأن ايران أخطر من اسرائيل
بل هي اشد خطر من إسرائيل وانت تعلم لكنك عميل والا كيف ترى تدميرها للوطن العربي واحتلاله ثم تناصرها بحجة انها تريد تحرير فلسطين ثم لماذا دولتك الصفويه ايران قطعت اعانة حماس هل انتهت المهمه ؟!!! والخليجيون لن يقنعوا العملاء امثالك بل نحتقرهم ولاتهمنا عمالتهم وخيانتهم !!

وهذا فقط كي ينسى الجميع قضية فلسطين
اترك فلسطين بحالها ثم نحن من ندافع عنها ونحن من شكل منظمتها ونحن من صرف لقادتها جوازات سفر كي يشرحوا قضيتهم للعالم ونحن من ندعمهم ونحن من نؤازرهم اما امثالك شكوة في خاصرتهم فبلاها سفسطه وتدليس !!!!

ولكن ثق بأن الجزائريين قضيتهم الأولى هي فلسطين وماعداها يعتبر مشاكل داخلية
اترك الجزائر في حالها انت لاتمثلها ثم انك تعترف انك لست عربيا ولا مسلما ,, اما قولك ان مشاكل ايران داخليه فهذه نغمه جديده وقد تكون ايران قد وزعتها على جيشها الالكتروني التي نشرته في كل المواقع العربيه تحت امرة قاسم سليماني وعلي مملوك !! يعني احتلالها للعراق مسأله داخليه واحتلالها لبنان مسأله داخليه واحتلالها صعده كذلك وبقية الاراضي العربيه حقا انت عميل مميز وتستاهل مكفأه مجزيه !!!

الخليجيون يكثرون في منتدياتنا ولديهم فكرة واحدة وهي الصفوية وخطرهم
نعم نحن نرى الصفويون خطرا محدقا بنا ولا نظلمهم بل شهودها على جنوبها يراها من لم يكن خائنا ومنتدياتكم غالبا ليست الا نسخا ولصقا من منتديات الخليج فلا تهرف بما لاتعرف !!!

ونحن في الجزائر لا نعرف الصفوية ولا تشكل خطر علينا ومشكلتنا الأولى هي مع اليهود بسبب احتلالهم فلسطين
اترك الجزائر ولاتأتي على سيرتها فهي منك براء !!! لاتحشرها كل كلمه والثانيه تحشرها بموضوعك الكالح !!!

والمشكلة الثانية هي مع الجماعات الارهابية التي تكفر الجزائريين وتقتلهم
لم يكن هذا موضوعنا وانت لامشكلة لديك الا موالاة ايران ومساندتها في اعداءاتها على ديار العرب غيرها لامشكله لديك !!

الخليجيون يرتكبون أخطاء ويحاولون تصدير أخطائهم وعثراتهم
يا شيخ صدقت نصدر اخطءنا وين لقيت تصدير اخطاءنا اللي يصدر الثورة دولتك الصفويه فلا يمكن قلب الحقائق حقا انت جاهل ولا تستحق الرد ....

دعموا صدام حسين فلما صار غولا بدا يأكلهم الواحد بعد الآخر وعندها بدّا الخليجيون يصرخون ويبكون ويستنجدون

وبأيديهم جلبوا محتلا أمريكيا اعطوه الأرض و..

ومادام المريكي هو الإسرائيلي فأكيد رايح يملي عليكم أن الخطر هو ايران وليس اسرائيل

والجهاد في سوريا وليس في فلسطين

طرحت سؤالا عليك ولم ترد علي :

أعطيني موقفا فعلته دولة الكويت ودول الخليج يتعارض مع الموقف الأمريكي ؟؟؟

نعم دعمنا صدام حسين ولا ننكر حين محنته وعادتنا دعم الاشقاء ولاغرابه في هذا ولا منه وحينما اختل عقله استنجدنا بأشقاءنا ولشهرين ونحن نطرق ابوابهم فخانونا واجازوا للمحتل احتلاله فصار من حقنا الاستنجاد بمن ينصرنا ويعيد لنا حقنا ولا عيب في ذلك ولا ضير ... اما فلسطين فنحن اهل النخوه ونحن من شكل منظمة التحرير على ارضنا ونحن من جعل ميزانيتها 27 مليار ونحن من استشهد شبابنا على ثغورها فلا تخلط الاوراق بحثا عن مخرج ولا أراك الا دلو ذباذب !!! والشعوب الخليجيه هي من يدعم الشعب السوري في محنته بينما العملاء ذهبوا لمناصرة المعتدي الغازي من دياره ووقوفكم مع ايران اصبحت عمالة واضحه تلبستم نجاستها ولو تسبح بالبحر الابيض ماطهرك .. فلا تعتاد التطرق للشرفاء بحثا عما يطهرك لن تنظف مما علق بك !!!!

مواطن وخلاص
2013-06-18, 21:52
بالله عليك لماذا تتابع ردودي وتنسخها ثم تقلب الحقائق راسا على عقب !! هل تريد مني اخون امتي كما انت !!! نحن شعب لانعرف الخيانه وليست من ادبياتنا وانت تعلم ,, فلا تدلس وتعتقد انك جبت الذيب من ذيله !!


]





عفوا أنا أخطأت أنتم في الكويت لا تعرفون الخيانة آه أنا أخطأت

أنتم مثال الشرف ومثال الحرية والجهاد ومثال التصدي للمشروع الأمريكي والصهيوني

مواطن وخلاص
2013-06-18, 22:07
نعم دعمنا صدام حسين ولا ننكر حين محنته وعادتنا دعم الاشقاء ولاغرابه في هذا ولا منه وحينما اختل عقله استنجدنا بأشقاءنا ولشهرين ونحن نطرق ابوابهم فخانونا واجازوا للمحتل احتلاله فصار من حقنا الاستنجاد بمن ينصرنا ويعيد لنا حقنا ولا عيب في ذلك ولا ضير ... اما فلسطين فنحن اهل النخوه ونحن من شكل منظمة التحرير على ارضنا ونحن من جعل ميزانيتها 27 مليار ونحن من استشهد شبابنا على ثغورها فلا تخلط الاوراق بحثا عن مخرج ولا أراك الا دلو ذباذب !!! والشعوب الخليجيه هي من يدعم الشعب السوري في محنته بينما العملاء ذهبوا لمناصرة المعتدي الغازي من دياره ووقوفكم مع ايران اصبحت عمالة واضحه تلبستم نجاستها ولو تسبح بالبحر الابيض ماطهرك .. فلا تعتاد التطرق للشرفاء بحثا عما يطهرك لن تنظف مما علق بك !!!!


قلت لك أنا أخطأت فيكم أنتم الخليجيون وخاصة الكويتيون

لم أكن أعرف أنكم تكرهون العمالة وتكرهون الخيانة

ولذلك انت ترى الجميع خائنين ولديك حساسية من الخيانة نظرا لكرهك لها

وانتم مثال الشرف والهمة والرجولة

ولم أكن اعرف أن شبابكم استشهدوا في فلسطين

لأن الاعلام غرر بنا وقالوا لنا أن الكويت محمية أمريكية وهي مصنفة ضمن الحليف الأول خارج الأطلسي

وأن جورج بوش حررها وهي الآن تحت الحراسة الأمريكية



فقط لم أفهم بعض العبارات ربما هي فارسية مثل : ولا أراك الا دلو ذباذب

اشرح لنا يا عربي

Like_An_Angel
2013-06-18, 22:14
أنا أعرف أن الخليجيين يريدون ان يقنعونا بأن ايران أخطر من اسرائيل
وهذا فقط كي ينسى الجميع قضية فلسطين
ولكن ثق بأن الجزائريين قضيتهم الأولى هي فلسطين وماعداها يعتبر مشاكل داخلية
الخليجيون يكثرون في منتدياتنا ولديهم فكرة واحدة وهي الصفوية وخطرهم
ونحن في الجزائر لا نعرف الصفوية ولا تشكل خطر علينا ومشكلتنا الأولى هي مع اليهود بسبب احتلالهم فلسطين
والمشكلة الثانية هي مع الجماعات الارهابية التي تكفر الجزائريين وتقتلهم
الخليجيون يرتكبون أخطاء ويحاولون تصدير أخطائهم وعثراتهم
دعموا صدام حسين فلما صار غولا بدا يأكلهم الواحد بعد الآخر وعندها بدّا الخليجيون يصرخون ويبكون ويستنجدون
وبأيديهم جلبوا محتلا أمريكيا اعطوه الأرض و..
ومادام المريكي هو الإسرائيلي فأكيد رايح يملي عليكم أن الخطر هو ايران وليس اسرائيل
والجهاد في سوريا وليس في فلسطين
طرحت سؤالا عليك ولم ترد علي :
أعطيني موقفا فعلته دولة الكويت ودول الخليج يتعارض مع الموقف الأمريكي ؟؟؟

دع عنك هذه العنتريات الفارغة التي لا تقتل ذبابة
كذلك فجيشك الجزائري في حرب الرمال مع المغرب استنجد بمصر وكوبا والإتحاد السوفياتي
يا هذا ... الأنظمة كلها سواء ... متشابهة مثل أعين الصينيين
وأما عن الخيانة .. لماذا تنس أن وزير خارجيتك ذهب إلى مجلس الشعب الفرنسي يقدم طقوس الولاء للفرنسيين عندما قال لهم " لولا التاريخ لكنا فرنسيين ... ونحن أكثر الشعوب أوروبية"
لماذا عندما يزورنا رئيس فرنسي يتم إخراج الناس مثل القطعان إلى الشوارع في استقبالات جماهيرة عظمى ؟ ولا يفعلون ذلك مع باقي الرؤساء .. وكأنهم يقولون للسادة الفرنسيين : أنظروا هذا شعبكم في الجزائر يحييكم.
ولا يجب أن تنسى أن نظامك فتح أجواءه لأعداء الأمس - فرنسا - في حربها على مالي ..
الشعوب مغلوبة على أمرها
والأنظمة سواء من المحيط إلى الخليج : هذا عميل للأمريكان والآخر عميل للروس
علامَ التفاخر ؟؟ فمن يقرأ مشاركاتك يظن أن الجيش الجزائري على أبواب الأقصى يدك تل أبيب
شبعتونا مقروط
الفوخ والزوخ والعشا قرنينة

مواطن وخلاص
2013-06-18, 22:16
ما تعليقك على هذا الكلام يا alarabay

https://www.youtube.com/watch?v=x1eUo19nrGk

Like_An_Angel
2013-06-18, 22:24
ما تعليقك على هذا الكلام يا alarabay

https://www.youtube.com/watch?v=x1eUo19nrGk

وأنت ماهو تعليقك على تصريح هذا الوزير "الدرزي" :

وائل أبو فاعور : قوات بشار الأسد تمارس التطهير العرقي ضد أهل السنة

http://www.albawaba.com/ar/أخبار/الوزير-اللبناني-ابو-فاعور-يتهم-سوريا-بالتطهير-العرقي-للسنة-500356

alarabay
2013-06-18, 22:29
دع عنك هذه العنتريات الفارغة التي لا تقتل ذبابة
كذلك فجيشك الجزائري في حرب الرمال مع المغرب استنجد بمصر وكوبا والإتحاد السوفياتي
يا هذا ... الأنظمة كلها سواء ... متشابهة مثل أعين الصينيين
وأما عن الخيانة .. لماذا تنس أن وزير خارجيتك ذهب إلى مجلس الشعب الفرنسي يقدم طقوس الولاء للفرنسيين عندما قال لهم " لولا التاريخ لكنا فرنسيين ... ونحن أكثر الشعوب أوروبية"
لماذا عندما يزورنا رئيس فرنسي يتم إخراج الناس مثل القطعان إلى الشوارع في استقبالات جماهيرة عظمى ؟ ولا يفعلون ذلك مع باقي الرؤساء .. وكأنهم يقولون للسادة الفرنسيين : أنظروا هذا شعبكم في الجزائر يحييكم.
ولا يجب أن تنسى أن نظامك فتح أجواءه لأعداء الأمس - فرنسا - في حربها على مالي ..
الشعوب مغلوبة على أمرها
والأنظمة سواء من المحيط إلى الخليج : هذا عميل للأمريكان والآخر عميل للروس
علامَ التفاخر ؟؟ فمن يقرأ مشاركاتك يظن أن الجيش الجزائري على أبواب الأقصى يدك تل أبيب
شبعتونا مقروط
الفوخ والزوخ والعشا قرنينة



هههههههههههههههههههههههههههه
معك حق والله بس انا لم امجد الحكام بل اتحدث عن الشعوب لكن البعض قابع حتى الثماله في العماله ...
فعلى قولتكم الله يهدي ماخلق ....

Like_An_Angel
2013-06-18, 22:34
عفوا أنا أخطأت أنتم في الكويت لا تعرفون الخيانة آه أنا أخطأت

أنتم مثال الشرف ومثال الحرية والجهاد ومثال التصدي للمشروع الأمريكي والصهيوني



يا أستاذ الشرف والمقاومة ضد الهصيونية

هل نسيت أن الناشطة الحقوقية والسياسية الجزائرية السيدة خليدة مسعودي المولعة ببرنار ليفي قد زارت تل أبيب في التسعينات رفقة وفد يضم 50 إعلاميا واجتمعت مع الصهيوني أندري شوراقي ممثل خارجية تل أبيب .. وهذا السلوك التطبيعي مع الصهيونية لم يكن عائقا لتعيينها كوزيرة لثقافة بوتفليقة ؟؟؟
ورغم متاجرتك بالمقاومة ومعاداة الصهيونية فأنت لا يمكنك الاعتراض على تعيين هذه المطبعة مع الصهيونية !!
كفاكم متاجرة خادعة بمفاهيم ذات مضامين كاذبة

مواطن وخلاص
2013-06-19, 06:08
هههههههههههههههههههههههههههه
معك حق والله بس انا لم امجد الحكام بل اتحدث عن الشعوب لكن البعض قابع حتى الثماله في العماله ...
فعلى قولتكم الله يهدي ماخلق ....



ههه هناك من رفع معنوياتك وأمدك بمعلومات تفيدك للردود القادمة للطعن في الجزائر

لكن ثق أني لن أدافع عن الجزائر

ولكن فقط أرد حينما أرى كويتيا يقول عن العمالة

ويقول عن الشرف (مثل.... التي تحاضر في الشرف)


لم تجبني عن رأيك في الكلام الذي في الفيدو https://www.youtube.com/watch?v=x1eUo19nrGk

أم أنك محرج

alarabay
2013-06-19, 13:53
ههه هناك من رفع معنوياتك وأمدك بمعلومات تفيدك للردود القادمة للطعن في الجزائر

لكن ثق أني لن أدافع عن الجزائر

ولكن فقط أرد حينما أرى كويتيا يقول عن العمالة

ويقول عن الشرف (مثل.... التي تحاضر في الشرف)


لم تجبني عن رأيك في الكلام الذي في الفيدو https://www.youtube.com/watch?v=x1euo19nrgk

أم أنك محرج

لماذا تدلس هل سالتني حتى اجيبك قبل هذا ؟!! وهل انت تعتبر نفسك محرجا فيما تطرح ؟!! ان ما تدونه لايخرج عن السذاجة قيد انمله !!! لكن هذا يهودي وهو من اصل ايراني ومعروف للقاصي والداني من مواقفه التي تساند بشار النعجه ,, فجميع المسيحيين واليهود بالعالم تساند بشار لانه رجلهم ضد العرب ولان مواقفه ضد العرب وان صرح بما ينافي ذلك فهو كإيران حينما تنادي بصوت جهوري ضد إسرائيل وهي تتعاون معها سرا وتشتري منها الاسلحه وقطع غيار الالات الامريكيه وهي من يتستر على مفاعلها النووي وهي من يتقاسم معها نفط العراق وانت تعلم لكنك مؤدلج !!!فلا تستشهد بيهودي كان اساسا ضد العرب فهو بهذا الفيلم يقدم خدمة دعائيه لبشار وايران كما كان نتنياهو يفعل حينما ضرب بطائراته تجمعا لضباط خططوا لانقلاب على بشار ,, لقد تجاوزت حدود المعقول فيما تطرحه هنا فعمالتك اصبحت معديه كمرض نقص المناعه كفانا الله شرك ...

مواطن وخلاص
2013-06-19, 15:16
[=alarabay;]لماذا تدلس هل سالتني حتى اجيبك قبل هذا ؟!! وهل انت تعتبر نفسك محرجا فيما تطرح ؟!!

لا نعرف من يدلس ويكذب أم أنك اعمى أنظر الصفحة السابقة في نهايتها ترى سؤالي

http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1028013&page=3


ان ما تدونه لايخرج عن السذاجة قيد انمله !!! لكن هذا يهودي وهو من اصل ايراني ومعروف للقاصي والداني من مواقفه التي تساند بشار النعجه ,,

هههههههههه من أصل ايراني ههههههههه ويدافع عن السنة هههههههههه

ابحث عن مبرر آخر لأن هذا مضحك

وماذا عن هذا هل هو أيضا ايراني http://www.youtube.com/watch?v=L0sOe2eHE9Y

فجميع المسيحيين واليهود بالعالم تساند بشار لانه رجلهم ضد العرب ولان مواقفه ضد العرب

مثل أمريكا التي تدعم المعارضة وبريطانيا التي تسلحها وفرنسا التي تفتح لها سفارة وتغلق سفارة النظام ههههههههههههههههه

لا تعرف حتى من هم المسيحيون

وان صرح بما ينافي ذلك فهو كإيران حينما تنادي بصوت جهوري ضد إسرائيل وهي تتعاون معها سرا وتشتري منها الاسلحه وقطع غيار الالات الامريكيه وهي من يتستر على مفاعلها النووي
وهي من يتقاسم معها نفط العراق وانت تعلم لكنك مؤدلج !!!


دعك من ايران وقل لي عن الكويت كيف حالتها مع أمريكا


فلا تستشهد بيهودي كان اساسا ضد العرب فهو بهذا الفيلم يقدم خدمة دعائيه لبشار وايران كما كان نتنياهو يفعل حينما ضرب بطائراته تجمعا لضباط خططوا لانقلاب على بشار ,,

اليهودي يكشفكم ويفضحكم بالصوت والصورة

وأنت كل شيئ ألصقه في ايران

ايران عقدتكم ومجننتكم برجولتها ومواقفها المشرفة

فيما أنتم راكعون ساجدون لأمريكا




لقد تجاوزت حدود المعقول فيما تطرحه هنا فعمالتك اصبحت معديه كمرض نقص المناعه كفانا الله شرك ...
]

مسكين أنت لم تجد شيئ غير اللخبطة في الكلام

قلت لك سابقا عرف لنا العمالة والخيانة ربما لا نعرفها نحن

ماهو تعريفها عندكم في الكويت ؟

نحن عندنا العمالة = الكويت

alarabay
2013-06-19, 18:18
حينما اطرح موضوعا او ادون ردا فهو يخصني ولا يخص اي بلد فما علاقة الكويت بكل ردودك لما تتهرب عن ردودي وتقفز للكويت !!! لاشك انك فاقد لبوصلة عقلك والا ماذا تعني ان العمالة عندك تساوي الكويت تلك الشنشنه لاتنجيك مما انت واقع فيه وايران لانراها الا عدوة لدوده ولا نرى مؤيدوها ضد العرب الا خونه وعملاء فأنظر لحالك اين تقف ؟ واذا اردت ان تأتي على سيرة الكويت فاغسل شدقك المروح !!!

مواطن وخلاص
2013-06-19, 18:35
حينما اطرح موضوعا او ادون ردا فهو يخصني ولا يخص اي بلد فما علاقة الكويت بكل ردودك لما تتهرب عن ردودي وتقفز للكويت !!! لاشك انك فاقد لبوصلة عقلك والا ماذا تعني ان العمالة عندك تساوي الكويت تلك الشنشنه لاتنجيك مما انت واقع فيه وايران لانراها الا عدوة لدوده ولا نرى مؤيدوها ضد العرب الا خونه وعملاء فأنظر لحالك اين تقف ؟ واذا اردت ان تأتي على سيرة الكويت فاغسل شدقك المروح !!!

تعجبني عندما تتحدث كل مرة عن العمالة والخيانة

لحل مشكلتك من هذا المرض

أنظر إلى المرآة كل يوم وردد أنت عميل أنت عميل أنت عميل عند النوم وفي الصباح على الريق

حتى يذهب المرض إن شاء الله

alarabay
2013-06-19, 19:09
تعجبني عندما تتحدث كل مرة عن العمالة والخيانة

لحل مشكلتك من هذا المرض

أنظر إلى المرآة كل يوم وردد أنت عميل أنت عميل أنت عميل عند النوم وفي الصباح على الريق

حتى يذهب المرض إن شاء الله


من فمك ندينك لم اظلمك ولم ابهتك ولم البسك لباسا لم تفصله لنفسك .. انت تؤيد قتل العرب بحراب الصهاينه والصفويون وتمجد ايران بقتلها العرب على الهويه ولم اراك يوما استنكرت اي فعل من افعالها الشنيعه وحينما نبين لك الحقيقه تذهب للكويت مسرعا ثم تتهم اهلها بانهم زناة وعملاء بما فيهم الشيخ عبدالرحمن السميط الذي اسلم على يده عشرات الملايين من الناس !! انت لاتستحي لان وجهك مغسول بمرق ولا تمثل البلد الذي تنتمي له بل لاتمثل حتى زوجتك لان الخائن لايمكن ان يمثل الشرفاء .. وما نعوّل عليه هو ان الحق يعلى ولا يعلى عليه وبعونه وتوفيقه ستذهب انت ومعمميك الانجاس للجحيم وسينتصر الحق ويزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا .....

مواطن وخلاص
2013-06-19, 21:27
[=alarabay;1053119598]عداء ايران لامة العرب اشد وأنكأ من عداء اسرائيل ولا وجه للمقارنة بينهما من حيث العداء :
إسرائيل ليست دوله توسعيه بينما ايران دولة توسعيه .

اسرائيل احتلت فلسطين وجنوب لبنان وسيناء والجولان


إسرائيل دولة ديمقراطيه لايستطع رئيس حكومتها فرض رأيه مالم توافقه الكنيست بينما ايران دولة ديكتاتوريه قمعيه يتصرف بقرارها وكيل الانبياء على حد زعمه ...

اسرائيل دولة دينية عنصرية

نعم هي ديمقراطية مع اليهود ولكن ليس مع الفلسطينيين


أسرائيل سبق ان انسحبت من اراضي عربيه احتلتها بينما ايران لاتريد من يتحدث عن الاحواز او جزر الامارات .
إسرائيل ذهبت للمحكمة الدولية مع مصر من اجل طابا وحينما خسرت القضيه نفذت الحكم بينما ايران رفضت مجرد اقتراح المحكمة الدوليه بشأن الاحواز وجزر الامارات .

اسرائيل انسحبت من سيناء بقوة السلاح

وانسحبت من جنوب لبنان بالمقاومة

وانسحبت من غزة بالمقاومة

ومازالت تحتل الضفة والجولان وأجزاء من لبنان



إسرائيل لاتنشر معتقدها بل ان اليهودي حينما ينجب من غير يهوديه لايعترف بيهوديته بينما ايران تنشر عقيدتها ترهيبا وترغيبا ..

اسرائيل تنشر تايهوديت (باللهجة الجزائرية)

تايهوديت تعني جعل بعض العرب أكثر يهودية من اسرائيل مثلك أنت alarabay




إسرائيل لاتقصف العرب بالكيماوي والغازات السامه ولا تهدم المساجد ودور العباده بينما ايران تفعل ذلك دون خجل او وجل .

فقط تستخدم الفوسفور الأبيض وتدمر غزة عن بكرة أبيها

وهي تعيد ترميم المسجد الأقصى عبر الحفر تحته كي لا يسقط ولا يبنى مكانه الهيكل هههههه

وفعلت العجائب في الفلسطينيين الذين يعيشون في سجن كبير

وايران لا نووي لها بل هو مجرد فوتوشوب



إسرائيل لم تستقطع اجزاء من الوطن العربي وتشكل عليه دويلات تؤتمر بأمرها كماهي ايران حينما استقطعت صعده ولبنان .

ههههه والجولان ومزارع شبعا والضفة وجزر صنافر وتيران

ايران هي التي تحتلها ربما هههههههه يا أبو جهل

جنوب لبنان فيه شيعة مثل شيعة الكويت فهل الكويت محتلة ياجاهل


سرائيل تختار اهدافها بعناية واذا ما اخطأت الهدف اعتذرت وحاسبت المخطي بينما ايران تشكل فرق الموت على الهويه .
إسرائيل لم تفجر نفط العرب ولم تقتل زعمائهم بينما ايران تفجر وتغتال الزعماء كما الحريري .

نعم اختارت أهدافها بدقة حيث قتلت الشيخ أحمد ياسين وأبو عمار وأبو جهاد والرنتيسي ويحي عياش والمبحوح والجعبري وسعيد صيام ومحمد الدرة وملايين الشهداء من فلسطين ولبنان ومصر وسوريا والأردن والعراق


فوش جاب لجاب ....

نعم واش جاب لجاب

يؤسفني أن أنزل إلى هذا المستوى لكي أرد على عربي يسمى alarabayذ

وأن أشرح له ماذا فعلت اسرائيل في إخوانه

يؤسفني أن انحدر إلى هذا المستوى من النقاش في البديهيات والمسلمات الساطعة مثل الشمس

والله إنك أبو جهل بكل ماتحمله الكلمة

]

alarabay
2013-06-19, 23:19
مواطن وخلاص ....
انت تنعتني بابو جهل وصاحبك ينعتني بابو لهب تماما كما هو سادتكم بقم حينما ينعتونا بذلك ... ومهما حاولتم تجنب الحق سنصر على احقاقه بتوفيق من واحد قهار ... ثم لماذا تترك ردي عليك وتذهب لنسخ رد قديم سبق ان اتقيت بالاثل عنه !!! ام ان جعبتك لم تعد تماتع !!! كل ما قلته مكرر ولافائدة منه وسبق ان فندنا وبشرح مفصل يفهمه الاغبياء عن كل ما تطرقت اليه فلا تنسخ من ردودي وتهرف بها دون فهم ..وسأعيد عليك ايران تقتل اهلنا بالوطن العربي بداء من العراق ولبنان وصعده وسوريا ماذا قدمت لهم سوى الخيانه التي سيحاسبك عنها عزيزا مقتدر حينما تقابله عريانا زريانا ... ثم من قال لك تتبع ردودي وعلق طالما تراني لست جديرا بالرد ههههههههه ياخي روح سلمي على حسنيه خاتون .