المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية تريد هجوما على ايران .


الزمزوم
2012-07-01, 21:21
السعودية تريد هجوما على ايران

المصدر: "اسرائيل اليوم ـ يورام اتنغر"
" يرمي المشروع الذري الايراني الى ان يدفع الى الأمام بهدف طهران التاريخي الذي عمره 1400 سنة وهو السيطرة على الخليج الفارسي باعتبارها مرحلة اولى من هيمنة اقليمية وعالمية. ستكون ايران الذرية تهديدا واضحا مباشرا لنظم حكم موالية لامريكا في السعودية ودول الخليج، وتفضي الى منزلق دحض اقليمي وعالمي واقتصادي وأمني يهدد سلامة العالم ويُضر ضررا شديدا بأمن الولايات المتحدة واقتصادها. وستصبح اسرائيل مستهدفة للقدرة الذرية الايرانية، لكنها لن تكون الهدف الاول.
قال لي ممثل رسمي للبحرين في مكتب عضو رفيع المستوى في لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب الامريكي ان "السعودية والبحرين تتوقعان ان تُغير الولايات المتحدة سياستها وتستعمل الوسائل المطلوبة لازالة التهديد الذري الايراني". وقد عاد زعيم يهودي من الولايات المتحدة من زيارة لاتحاد الامارات وأبلغ عن خوف الرئيس خليفة بن زايد من تأثير ايران الذرية في زيادة تآمر الأقلية الشيعية التي تعمل بوحي من آيات الله وحزب الله.
تدرك السعودية ودول الخليج ان ايران بخلاف باكستان وكوريا الشمالية الذريتين لها طموح استعماري الى الهيمنة على الخليج الفارسي والشرق الاوسط والعالم الاسلامي (على الأقل). وتتمنى السعودية والبحرين بحسب وثائق "ويكيليكس"، وبعكس تصريحات معلنة، عملا ردعيا عسكريا – حتى من اسرائيل – لقشع الغمامة الذرية الايرانية. وترى ايران البحرين المحافظة الرابعة عشرة من الامبراطورية الفارسية كما رأى صدام حسين الكويت المحافظة التاسعة عشرة من العراق. وتُمثل السعودية الوهابية الاسلام المعادي للشيعة، أما سلطة آيات الله فترى السعودية دولة كافرة.
تدرك السعودية ودول الخليج ان "العقوبات الناجعة" هي الشيء ونقيضه (لأن روسيا والصين والهند واليابان واوروبا ايضا كما يبدو لا تتعاون مع الولايات المتحدة). وتدرك السعودية ودول الخليج ان السياسة الدولية الحالية لمواجهة ايران تفضي الى منزلق دحض قاتل هو كون ايران ذرية معتدية؛ والى انهيار نظم موالية لامريكا في الخليج؛ والى انهيار نظام التزويد بالنفط واقتصادات العالم؛ والى زيادة ايقاع التسلح الذري في الشرق الاوسط وفي أنحاء العالم؛ والى زيادة شدة الارهاب الاسلامي على نظم مسلمة محافظة وعلى الولايات المتحدة والغرب؛ والى تأجيج حروب محلية واقليمية وربما عالمية ايضا أو الى خضوع لاملاءات ايران.
وتدرك السعودية ودول الخليج ان هجوما رادعا هو شرط لا مناص منه لتبديل النظام في ايران الذي فشل في 2009 بسبب استخذاء الولايات المتحدة والغرب. وينبغي ألا يتوقع ان يتحدى معارضو آيات الله في الداخل الذين لُذعوا تلذيعا شديدا في 2009، أن يتحدوا السلطة في حين تُحجم الولايات المتحدة و/ أو اسرائيل عن عمل عسكري عليها. في 1978 وفي 2010 تخلت الولايات المتحدة عن نظامي الشاه الفارسي ومبارك المصري ودعمت اسقاط النظامين. وفي 2012 سيكشف هجوم ردعي عن حدود قوة آيات الله ويكون دعما للمعارضين في الداخل.
في ستينيات القرن الماضي استعملت الولايات المتحدة المهادنة مع عبد الناصر. وفي 1967 قطعت حرب الايام الستة تآمر عبد الناصر الذي كان يرمي الى اسقاط نظم الحكم في السعودية والخليج. وفي 2012 تتوقع السعودية ودول الخليج ان تُعيد الولايات المتحدة بناء صورتها الردعية وتتعلم من أخطاء الماضي التي ساعدت على حصول كوريا الشمالية على القدرة الذرية وتدفع الى الأمام باحراز ايران للقدرة الذرية".
28-06-2012

شلطون
2012-07-01, 21:39
الشيعة خطر على الاسلام
ونحن يهمنا المسلمين

saqrarab
2012-07-01, 21:43
اتمنى ان يسقط
نظام الملالي في ايران
ونظام ال سعود
ونظام بشار في يوم واحد

جرح الايام
2012-07-01, 21:51
غزة - دنيا الوطن
نشر داعية شيعي لبناني فتوى تجيز قتل اللاجئين السوريين في لبنان, الذين وصفهم بانهم” الاعراب الجفاة” ونشر موقع ” يُقال.نت” نسخة عن الفتوى الصادرة عن مكتب الداعية اللبناني آية الله مصباح اليزدي, والذي يرد فيها على سؤال من قبل عناصر تابعة للطائفة الجعفرية في لبنان. تلك الفتوى التي تجيز فيها قتل اللاجئين السوريين إلى لبنان تحت حجة قيامهم بجرائم حتى لو أدى ذلك لإصابة الأبرياء لان ذلك يدخل في عداد القتل الخط.

وتسائل مجموعة من أبناء الطائفة الجعفرية في لبنان في رسالة الى الداعية اليزدي” لا يخفى عنكم ان مجموعات من اللاجئين من سوريا اخذوا يتدفقون على لبنان في أعقاب الإحداث الدامية هناك بعد ان تدخلت دول عربية وغير عربية فمولت مجموعات من المشاغبين وسلحتهم وبدأت بدعمهم معنويا وإعلاميا للعمل ضد الحكومة الشرعية.

وقد انضمت الى هؤلاء المسلحين جماعات وهابية وسلفية وجهادية (بزعمهم) وغيرها مستغلة الأوضاع المتوترة للقيام بأعمال ارهابية وتفجيرات في اماكن مكتظة بالمواطنين”.

ورد عليهم الداعية اللبناني في فتواه حرفياً” ان الشرع الشريف يفرض على المؤمنين الا ينتظروا قيام الحاكم بتوقيع حد الله على هذه الحفنة المارقة بل يبادروا بانفسهم فيقتلوهم وينقذوا بذلك البشرية من بوائقهم وبذلك تطهر الأرض من ارجاسهم وأعمالهم السيئة التي تخالف اوامر الله تعالى وأوامر خاتم انبيائه ورسله”.

وفي ما يأتي النص الحرفي لكل من السؤال والجواب” الفتوى ” كما نشرها موقع يُقال نت:

نحن مجموعة من ابناء الطائفة الجعفرية في لبنان من الملتزمين بالاسلام وبأحكامه الشرعية ومن المتمسكين بولاية الفقيه باعتبارها اقوم السبل الى نشر الاسلام الحق في كل مكان على وجه البسيطة وابلاغ القاصي والداني بكلمات الامام القائد سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي (دام ظله) قررنا ان نتوجه الى سماحتكم باعتباركم رئيس مؤسسة الامام الخميني (قدس الله سره) للتعليم والبحث العلمي في قم المقدسة وأحد أرفع المرجعيات في عصرنا لترشدنا سواء السبيل في المشكلة التي تواجهنا وسنعرضها فيما يلي على سماحتكم.

لا يخفى عنكم ان مجموعات من اللاجئين من سوريا اخذوا يتدفقون على لبنان في اعقاب الاحداث الدامية هناك بعد ان تدخلت دول عربية وغير عربية فمولت مجموعات من المشاغبين وسلحتهم وبدأت بدعمهم معنويا واعلاميا للعمل ضد الحكومة الشرعية.

وقد انضمت الى هؤلاء المسلحين جماعات وهابية وسلفية وجهادية (بزعمهم) وغيرها مستغلة الاوضاع المتوترة للقيام بأعمال ارهابية وتفجيرات في اماكن مكتظة بالمواطنين الآمنين العزل غير آبهين بالنساء والاطفال والشيوخ فقتلوا وجرحوا المئات لا بل الآلاف من السوريين واغتصبوا المئات من النساء والفتيات وسلبوا ونهبوا الاموال وكل ما خف حمله وغلا ثمنه. ونحن نعلم علم اليقين ان المئات من هؤلاء المجرمين اندسوا في طوابير اللاجئين خوفا من ان تطالهم يد قوات الحكومة السورية الشرعية.

لقد عزمنا على معاقبة هؤلاء المجرمين عملا بكلام الله تعالى “انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم” وقد سألنا عن ذلك عددا من علماء طائفتنا في لبنان فكان في الردود التي تلقيناها ردود تشجعنا على تنفيذ ما عقدنا العزم عليه وردود تثبط عزيمتنا بحجة اننا قد نصيب الابرياء لدى محاولتنا معاقبة اؤلئك المجرمين , لذا قررنا الاستعانة بسماحتكم لان كل ما يصدر عنكم من احكام مقبول على جميع علمائنا هنا دون مناقشة او معارضه. سؤالنا هو: هل ينطبق على هؤلاء المجرمين الحد الذي فرضه الله وانزله في محكم كتابه والذي اوردنا نصه الالهي اعلاه? وما حكم الحالات التي قد يصاب فيها عرضا الابرياء من اللاجئين علما باننا سنبذل اقصى جهودنا لحمايتهم ومنع وقوع اصابات بينهم.

ارشدونا يرحمنا الله واياكم.

مجموعة من ابناء الطائفة الجعفرية في لبنان

فتوى الداعية اللبناني آية الله مصباح اليزدي:

ردا على سؤالكم بشأن المرتزقة الذين ارسلتهم الى سوريا جهات تتظاهر بانتمائها الى الاسلام نقول ان هذه الجهات والجماعات ما هي في الواقع الا خوارج عصرنا.

انهم الاعراب الجفاة, الذين وصفهم الصادق الصدوق سيدنا محمد عليه صلاة الله وسلامه حيث قال: “من بدى جفا” والذين قال عنهم الله تعالى في القران الكريم “الاعراب اشد كفرا ونفاقا واجدر الا يعلموا حدود ما انزل الله على رسوله والله عليم حكيم. ومن الاعراب من يتخذ ما ينفق مغربا ويتربص بكم الدوائر عليهم دائرة السوء والله سميع عليم.” (صدق الله العظيم). ان ما يرتكبه هؤلاء في سوريا لهو

من اشد المعاصي وهو الفساد بعينه ناهيك عن الارواح الطاهرة التي ازهقوها لا لشيء الا لكي يحظوا بحظوة في عيون اؤلئك الذين جندوهم متجاهلين وعد الله بان مصيرهم الى جهنم وبئس المصير. ان الاية الكريمه التي اوردتموها في رسالتكم تنطبق على هذه الحفنة المارقة التي تشوه اسم الاسلام والاسلام الحق منهم براء.

ان الشرع الشريف يفرض على المؤمنين الا ينتظروا قيام الحاكم بتوقيع حد الله على هذه الحفنة المارقة بل يبادروا بانفسهم فيقتلوهم وينقذوا بذلك البشرية من بوائقهم وبذلك تطهر الارض من ارجاسهم واعمالهم السيئة التي تخالف اوامر الله تعالى واوامر خاتم انبيائه ورسله. عندما تواجهون احد هؤلاء العصاة وتعلمون علم اليقين انه ممن ارتكب اعمال القتل او السلب والنهب او الاعتداء على حرمات نساء المسلمين فعليكم بالشروع في قتله والقضاء عليه كي لا يعود ويرتكب نفس الجرائم

والبوائق. اما بخصوص احتمال اصابة الابرياء اثناء مهاجمتكم لهؤلاء القتلة, فان هذا يدخل في عداد القتل الخطأ او شبه العمد والله تعالى سيغفر لكم ذلك لانكم لم تقصدوا اصابة من كان في جوار اؤلئك المجرمين العتاة والله من وراء القصد.

مكتب سماحة اية الله مصباح اليزدي

جرح الايام
2012-07-01, 21:55
غزة - دنيا الوطن
صدر عن دار النشر (كانونجيت) في بريطانيا الكتاب الأول للسير الجنرال البريطاني ريتشارد دانات يتحدث في بعض فصوله عن مرجعية السيستاني حيث يقول ريتشارد دانات: (اغلب جنودي انهزموا نفسيا بعد أسابيع من احتلال العراق وان واشنطن سببت العنف في العراق ولم تستطع التعامل معه ايجابيا بل كانت تزيد الوضع سوءاً) .

ويضيف بمذكراته (إن بريطانيا أصبحت مهزوزة داخليا بسبب دخولها حرب العراق الأخيرة وبات أمنها الداخلي محط تخوف دائم بالنسبة للقيادة الأمنية).. وعن علاقته بالشخصيات العراقية تكلم في الفصل الثاني من المذكرات: (كنت أتمتع بعلاقات وطيدة مع العديد من السياسيين العراقيين الذين كنا نلتقي بهم في لندن قبل الحرب الأخيرة، وكذلك مع بعض رجال الدين الذين كان لحكومتي تعاون مسبق معهم حول تسهيل عملية الدخول والتنقل في مناطق العراق خصوصا الجنوبية منها)..

ويواصل حديثه قائلا : (فقد ذكر لي المسؤولين في بريطانيا أن هناك مرجعا اسمه السيستاني سيصدر فتوى تعطل العمليات القتالية ضد قواتنا والقوات الأمريكية، وان المسؤولين في بريطانيا عقدوا مع السيستاني صفقات مختلفة حول مصلحة الطرفين وذلك حينما كان السيستاني ضيفا على لندن عام 2004، فقد تواصل معي ممثلون من مكتب السيستاني وكانوا ينقلون لي تحايا السيستاني مراراً وكنت اخبرهم امتناني لشخصه لأنه اصدر ما يسمى في اصطلاحهم ( فتوى) لإيقاف أي عمليات تفجير أو مجابهة لقواتنا العسكرية)..!

وأيضا ذكر ريتشارد دانات في الفصل الأخير من مذكراته : (أثناء وجودي بالعراق علمت ان هناك ميلشيات قتالية يقودها رجالات الدولة العراقية وبعضها بقيادة رجالات دين أمثال مقتدى الصدر ومهمة هذه الميلشيات هي القيام بتصفية كل من يعارض فكرهم وتوجههم السياسي وان هذه الميلشيات غالبا ما تدرب في إيران ويصرف عليها ملايين الدولارات وان غالبية أفراد الميلشيات هم لا يجيدون القراءة والكتابة)..

ويقول أيضا: (أرى ان خير من خدم وجودنا في العراق هو السيستاني الذي ساعدنا بشتى الطرق واذكر كلمات من كان يمثله كان في كل لقاء يكرر علي جملة لأنه قال لي في أول لقاء (اعرف ان تصريحاتك نارية في الإعلام) فكان يكرر علي جملة بعد انتهاء كل لقاء: (هذا ليس للتصريح بل الأمر بيننا وبينك!)، كنت ابتسم له وأشير براسي دلالة على قبول ما يقول.. فقد كنت اعرف ان لديهم في العراق رجل الدين يجب أن تكون صورته ملمعة ومقدسة في كل وقت واعرف تماما أن أبناء الشعب العراقي كانوا يعتبروننا رجسا وأحفاد الشياطين !)

ويقول في صفحة 193 : (اعرف أن للسيستاني مؤسسة هنا في لندن كما اعرف ارتباطه الوثيق برجالات حكومتي لذلك كنت غالبا متعاون معهم فيما يطلبون منا ولكن هذا التعاون كان أشبه بالسري حسب ما يريدون هم فعند انتشار مقاطع فديو إباحية لاحد اتباع مكتب السيستاني في جنوب العراق طلبوا مني عبر رسالة وصلتني الى لندن ان اتصل بـتشاد هيرلي وبستيف تشين مؤسسي موقع اليوتيوب وقالوا لي في رسالتهم بالحرف : سندفع أي مبلغ يطلبوه من اجل رفع تلك المقاطع التي اتضح أنها منتشرة بصورة كبيرة وتم الاتفاق ودفع مكتب السيستاني من اجل إزالة تلك المقاطع 500 مليون دولار)..!

وفي الكتاب الكثير من الحقائق التي يطرحها ريتشارد دانات عن ما جرى في العراق خصوصا عن الحروب الطائفية التي جرت في بغداد وعن الصفقات السياسية التي تدار خلف الكواليس وفي الغرف المظلمة. وقد أرفق مذكراته بمصورات عديدة له ولجنوده في مناطق العراق المختلفة..!

saqrarab
2012-07-01, 22:00
علق الزمزوم في جرح الايام
جالك الموت يا تارك الصلاة

جرح الايام
2012-07-01, 22:04
http://im25.gulfup.com/2012-07-02/1341176575871.jpg





غزة - دنيا الوطن
فيما وصفته صحيفة "هآرتس" بـ"الحادثة المفاجئة"، أشارت إلى أنها حصلت اليوم، الخميس، خلال المداولات في مؤتمر "ريو + 20" في قضايا جودة البيئة، والذي عقد في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، حيث وجه الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد التحية لأعضاء الوفد الإسرائيلي.

وبحسب "هآرتس" فإن الرئيس الإيراني عبر عن طريق مقاعد الوفد الإسرائيلي ووجه للوفد التحية، وبضمن أعضاء الوفد عضو الكنيست كرمل شاما هكوهن الذي يترأس الوفد، مشيرة إلى أنه "حظي بإيماءة رأس وابتسامة من الرئيس الإيراني".

وأشارت الصحيفة إلى أن الوفدين الإسرائيلي والإيراني قد جلسا في نفس الصف، ولا يفصل بينهما سوى أربعة أعضاء الوفد الإيرلندي. وفي حين كان الوزير غلعاد أردن يشارك في إحدى فعاليات المؤتمر، كان عضو الكنيست شاما هكوهين يجلس في القاعة إلى جانب أحمدي نجاد ووزير الخارجية الإيرانية علي أكبر صالحي.

ونقلت الصحيفة عن موقع شاما على الفيسبوك قوله إن مسؤولي الخارجية الإسرائيلية فوجئوا بعبور الوفد الإيراني مباشرة عن طريقهم ولم يلجأوا إلى طريق إلتفافي، رغم وجود لافتة كتب عليها "إسرائيل" على الطاولة إضافة إلى دبوس يحمل العلم الإسرائيلي على بدلته، وأدى التحية بإيماءة من رأسه وابتسامة".

وكتبت شاما في موقعه "الحقيقة هي أنه من مسافة قصيرة جدا فإن الرجل بدا كبائع بذور أكثر من قائد برنامج نووي، وربما هذا أخطر ما في الأمر".

جرح الايام
2012-07-01, 22:22
http://im26.gulfup.com/2012-07-02/1341177143851.jpg



لا تأسفن على غدر الزمان لطالما... رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب



http://im19.gulfup.com/2012-07-02/1341177351101.jpg






http://im26.gulfup.com/2012-07-02/134117754961.jpg




http://im26.gulfup.com/2012-07-02/134117754932.jpg







http://im26.gulfup.com/2012-07-02/1341177549283.jpg





http://im26.gulfup.com/2012-07-02/1341177549874.jpg

جرح الايام
2012-07-01, 22:30
علق الزمزوم في جرح الايام
جالك الموت يا تارك الصلاة



هههههههه ايه اليوم متفرغة للشبيحة

ب*عمر
2012-07-01, 22:33
كيف توصلتم إلى هذا الكم الهائل من المغالطات في حق المسلمين الشيعة, ستستدرجكم أيادي الغدر و الإجرام للوقوع فيما لا يحمد عقباه, هل سمعتم أن العاهل السعودي يقول سوءا في دولة لإيران؟؟ هل يوجد خصام بين حكومة إيران و باقي الدول العربية السنية ؟؟ إذا لماذا الشعوب تتآكل بينما الحكام متفاهمين؟؟ أنا لا أنجر وراء هذه الإيشاعات و لا وجود لأي عداوة بين المسلمين الشيعة و السنة هي فقط فتنة يريد بها عدونا النشترك إبقائنا في قعر الإناء.

saqrarab
2012-07-01, 22:56
كيف توصلتم إلى هذا الكم الهائل من المغالطات في حق المسلمين الشيعة, ستستدرجكم أيادي الغدر و الإجرام للوقوع فيما لا يحمد عقباه, هل سمعتم أن العاهل السعودي يقول سوءا في دولة لإيران؟؟ هل يوجد خصام بين حكومة إيران و باقي الدول العربية السنية ؟؟ إذا لماذا الشعوب تتآكل بينما الحكام متفاهمين؟؟ أنا لا أنجر وراء هذه الإيشاعات و لا وجود لأي عداوة بين المسلمين الشيعة و السنة هي فقط فتنة يريد بها عدونا النشترك إبقائنا في قعر الإناء.
الاسلام هو قران وسنة
اي كلام الله واقوال النبي وافعاله
من لا يؤمن باحد هاتين فهو ليس مسلم
انا لا اكفر الشيعة
انا اقول انه من لايؤمن بكتاب الله وسنة نبيه فهو ليس مسلم
واذا كان الشيعة لا يؤمنون بسنة النبي او يؤمنون بتحريف القران فهم ليسوا على ديننا
لهم دين ولنا دين

روح القلم
2012-07-02, 00:41
لديا احساس العنوان معكوس ....؟؟؟؟؟

ما رايكم ؟؟

ينابيع الصفاء
2012-07-02, 01:37
السعودية لا تعرف ماذا تريد و إنما حرب مع إيران تقرره إسرائيل و و.م.أ و ليست الرياض
منذ متى قررت السعودية إعلان الحروب.

جرح الايام
2012-07-02, 01:54
السعودية لا تعرف ماذا تريد و إنما حرب مع إيران تقرره إسرائيل و و.م.أ و ليست الرياض
منذ متى قررت السعودية إعلان الحروب.



ليش تناقضو انفسكم مو تقولو السعودية هي السبب في حرب العراق يعني هذا اعتراف صريح ان حمار اليهود المدعو السستياني
هو الذي يقرر الحرب طبعا بالاتفاق مع اسياده في البيت الابيض
فقط عليه ان يحرم قتال الامريكان ويقبض الثمن
مشكلة شبيحة بشارون مايفكرو قبل مايعلقو

جرح الايام
2012-07-02, 02:10
الشيخ حامد العلي يرد على الشيعه بقصيده قويه بعد تطاولهم على العريفي حفظه الله


قاموا عليه لشتْمهِ (السستاني) ** ونسوا فضائحهم بني الجرذانِ
شتموا النبيَّ بفريةٍ في عرْضِـهِ ** هُوَ عرْضـنا يـا أمَّة الإيمانِ
هي أمُّنا والمسلمينَ جميعهِـم ** قال الكتابُ وصرَّح الوحيانِ
ليستْ لهم أمُّ ، ولا أنسابهمْ ** إلاَّ مـنَ الطاغـُوتِ والبُهتانِ
شتموُا النبيَّ وكفَّروا أصحابَهُ ** فعلَ اليهود (http://www.ansarsunna.com/vb/forumdisplay.php?f=46) على مدى الأزمانِ
حبُّ الصحابة من ركائزِ ديننا** جيلُ الرسول ، وخيرةُ الأعوانِ
لولا الصحابةُ لم تزلْ بلدانهـم ** أرضَ المجوس ، وعابدي النيرانِ
في دينهم شركُ القبـور تقرُّبٌ ** لعنُ الصحابةِ أفضـلُ القُربانِ
واللَّطمُ و(التطبيرُ) دينُ خيارهِم ** يتصايحـون تصايحَ الثّيـرانِ
خسئوا وأصبح دينُهم أهواءَهم ** يُبني على الإشْـراكِ والكفرانِ
ضجُّوا لأنَّ حقيقةً قد أُظهرتْ ** صوتُ الحقيقة قاهـرُ الطغيانِ
قامُوا عليه ليفرضوا طغْيانهَم ** وعلى (العريفي) صيْحةُ العدوانِ
قاموا عليـه لأنـَّه من أمَّةٍ ** فضحـتْ مكائدَهم على القرآنِ
تبعتْ صحابَتَها وشرعَ نبيِّهـا ** للخيـرِ باعثــةً وللإحسانِ
يا أمّة الإسلامِ إنيّ قائـــلٌ ** شيئاً يجـول بخاطـرِ الكتمانِ
هاذي مواطنكم يريدُ خرابهـا ** حزبٌ يكيـدُ مكيدةَ الثعـبانِ
جمعوا سموماً من مكامن حقدهمْ ** متآمريـن تآمـر الشيطـانِ
وعجبتُ لا تمشون مشيةَ واحدٍ ** تفدون دينكـمُ بكـلِّ بنانِ
فإضاعة الحقِّ العظيم خطيئــةٌ ** تُردي إلى الإهلاكِ والخسرانِ







http://im26.gulfup.com/2012-07-02/1341191384381.jpg









http://im26.gulfup.com/2012-07-02/1341191384582.jpg

جرح الايام
2012-07-02, 02:17
تعريف المقاومة والممانعة

http://im17.gulfup.com/2012-07-02/1341191755371.jpg

جرح الايام
2012-07-02, 11:36
هكذا يريدون مقدساتنا ايران وكلاب الشيعة لكن خسئيتم يامجوس




http://im30.gulfup.com/2012-07-02/1341225091561.jpg

أبو هاجر القحطاني
2012-07-02, 12:07
قائد الجيش البريطاني في العراق (ريتشارد دانات) يكشف في مذكراته: خير من خدم وجودنا في العراق هو السيستاني‎..!

صدر عن دار النشر (كانونجيت) في بريطانيا الكتاب الأول للسير الجنرال البريطاني ريتشارد دانات يتحدث في بعض فصوله عن مرجعية السيستاني حيث يقول ريتشارد دانات: (اغلب جنودي انهزموا نفسيا بعد أسابيع من احتلال العراق وان واشنطن سببت العنف في العراق ولم تستطع التعامل معه ايجابيا بل كانت تزيد الوضع سوءاً).

ويضيف بمذكراته (إن بريطانيا أصبحت مهزوزة داخليا بسبب دخولها حرب العراق الأخيرة وبات أمنها الداخلي محط تخوف دائم بالنسبة للقيادة الأمنية).. وعن علاقته بالشخصيات العراقية تكلم في الفصل الثاني من المذكرات: (كنت أتمتع بعلاقات وطيدة مع العديد من السياسيين العراقيين الذين كنا نلتقي بهم في لندن قبل الحرب الأخيرة، وكذلك مع بعض رجال الدين الذين كان لحكومتي تعاون مسبق معهم حول تسهيل عملية الدخول والتنقل في مناطق العراق خصوصا الجنوبية منها)..

ويواصل حديثه قائلا: (فقد ذكر لي المسؤولين في بريطانيا أن هناك مرجعا اسمه السيستاني سيصدر فتوى تعطل العمليات القتالية ضد قواتنا والقوات الأمريكية، وان المسؤولين في بريطانيا عقدوا مع السيستاني صفقات مختلفة حول مصلحة الطرفين وذلك حينما كان السيستاني ضيفا على لندن عام 2004، فقد تواصل معي ممثلون من مكتب السيستاني وكانوا ينقلون لي تحايا السيستاني مراراً وكنت اخبرهم امتناني لشخصه لأنه اصدر ما يسمى في اصطلاحهم ( فتوى) لإيقاف أي عمليات تفجير أو مجابهة لقواتنا العسكرية)..!

وأيضا ذكر ريتشارد دانات في الفصل الأخير من مذكراته : (أثناء وجودي بالعراق علمت ان هناك ميلشيات قتالية يقودها رجالات الدولة العراقية وبعضها بقيادة رجالات دين أمثال مقتدى الصدر ومهمة هذه الميلشيات هي القيام بتصفية كل من يعارض فكرهم وتوجههم السياسي وان هذه الميلشيات غالبا ما تدرب في إيران ويصرف عليها ملايين الدولارات وان غالبية أفراد الميلشيات هم لا يجيدون القراءة والكتابة)..

ويقول أيضا: (أرى ان خير من خدم وجودنا في العراق هو السيستاني الذي ساعدنا بشتى الطرق واذكر كلمات من كان يمثله كان في كل لقاء يكرر علي جملة لأنه قال لي في أول لقاء (اعرف ان تصريحاتك نارية في الإعلام) فكان يكرر علي جملة بعد انتهاء كل لقاء: (هذا ليس للتصريح بل الأمر بيننا وبينك!)، كنت ابتسم له وأشير براسي دلالة على قبول ما يقول.. فقد كنت اعرف ان لديهم في العراق رجل الدين يجب أن تكون صورته ملمعة ومقدسة في كل وقت واعرف تماما أن أبناء الشعب العراقي كانوا يعتبروننا رجسا وأحفاد الشياطين !)

ويقول في صفحة 193 : (اعرف أن للسيستاني مؤسسة هنا في لندن كما اعرف ارتباطه الوثيق برجالات حكومتي لذلك كنت غالبا متعاون معهم فيما يطلبون منا ولكن هذا التعاون كان أشبه بالسري حسب ما يريدون هم فعند انتشار مقاطع فديو إباحية لاحد اتباع مكتب السيستاني في جنوب العراق طلبوا مني عبر رسالة وصلتني الى لندن ان اتصل بـتشاد هيرلي وبستيف تشين مؤسسي موقع اليوتيوب وقالوا لي في رسالتهم بالحرف : سندفع أي مبلغ يطلبوه من اجل رفع تلك المقاطع التي اتضح أنها منتشرة بصورة كبيرة وتم الاتفاق ودفع مكتب السيستاني من اجل إزالة تلك المقاطع 500 مليون دولار)..!
وفي الكتاب الكثير من الحقائق التي يطرحها ريتشارد دانات عن ما جرى في العراق خصوصا عن الحروب الطائفية التي جرت في بغداد وعن الصفقات السياسية التي تدار خلف الكواليس وفي الغرف المظلمة. وقد أرفق مذكراته بمصورات عديدة له ولجنوده في مناطق العراق المختلفة ..!

عكس التيار
2012-07-02, 12:11
السعودية تريد هجوما على ايران

"
صحيح ان هناك تنافس في النفوذ بين السعودية وايران لكن الحقيقة ان الدولتين متحالفتان من الناحية العملية ضد الحركات التنموية التقدمية العربية ومتحالفتان بشدة لا مثيل لها لان ايران ترى انها تحتاج الى السعودية للاكثار من المغبونين المغفلين المستسلمين لاصحاب البطون الكبيرة والذين يسهل ابتلاعهم من ايران من اجل خدمة اهداف قومية فارسية , اما السعودية فترى ان الفضل يعود الى ايران في انتشار مايسمى بالصحوة الاسلامية حيث ينشغل الناس بالخلافات حول اناء الوضوء وطول السروال عن حياة اللهو والترف والشهوات التي يعيشها الاثرياء من الحكام وحاشيتهم مما يساعدهم على الاستمرار على هذا الوضع,
دولتان دينيتان تقمعان حرية الانسان وتكرهان الناس على التدين مما خلق مجتمع الكبت ومجتمع النفاق ومجتمع تكثر فيه الردة
. ويعيش الشعب السعودي والشعب الايراني تحت حكم إجباري مفروض غير منتخب ولا شورى بل ويعتبر نفسه له الأحقية الدينية بذلك
لا فرق بين حكم الآيات (آية الله) في ايران وحكم الآلات (آل سعود وآل الشيخ) لا فرق بين أعضاء لجنة الفتوى و أعضاء الحوزة في إصدار التعويذات والتخاريف لتنويم الناس وتخديرهم . وإضفاء الشرعية على الحاكم والدعاء له بطول العمر ومنع الرعية من الخروج عنه
لا فرق بين العمامة البيضاء والعمامة السوداء . لا فرق بين لحيتهم ولحيتهم ولا فرق بين عباءتهم وعباءتهم ولا فرق بين المتعة والمسيار ولا فرق بين من يقدسون الأشخاص هنا ومن يقدس الأشخاص هناك
لا فرق بين الحرس الثوري وهيئة الأمر بالمعروف في التدخل في خصوصيات الناس وفرض التدين الكاذب على الشعب البسيط وترك القيادة تنعم بالرخاء

saqrarab
2012-07-02, 13:12
تعريف المقاومة والممانعة

http://im17.gulfup.com/2012-07-02/1341191755371.jpg


دائما ما الاحظ طريقة السلام للمسؤولين الايرانيين
طريقة غريبة جدا
رجل يقبل رجل في الفم
هل هذه الطريقة هي السائدة في الشعب الايراني
وهل هي خاصة بالذكور فقط
ام الاناث ايضا هذه هي طريقة سلامهم
ان كان الاناث هناك هذه هي طريقة سلامهم هناك
.....................................

ينابيع الصفاء
2012-07-02, 14:58
http://im26.gulfup.com/2012-07-02/1341177549874.jpg


بالفعل الغيرة تهدر بعد أن مرغ بشار أنوف حمد و العالم في التراب ما عساكم تفعلون سوى هذه الصور غير اللائقة و غير جائزة في الإسلام حرام تنادي شخص يا كلب فما بالك بهذه الصورة التي أجمل ما فيها عيون بشار الزرقاء.

جرح الايام
2012-07-02, 16:23
دائما ما الاحظ طريقة السلام للمسؤولين الايرانيين
طريقة غريبة جدا
رجل يقبل رجل في الفم
هل هذه الطريقة هي السائدة في الشعب الايراني
وهل هي خاصة بالذكور فقط
ام الاناث ايضا هذه هي طريقة سلامهم
ان كان الاناث هناك هذه هي طريقة سلامهم هناك
.....................................



ههههههههه رحلة موفقة

أشرف777
2012-07-02, 23:48
السعودية لا تعرف ماذا تريد و إنما حرب مع إيران تقرره إسرائيل و و.م.أ و ليست الرياض
منذ متى قررت السعودية إعلان الحروب.

فعلا أتفق معك فالسعودية لا تملك أمرها هي الخادمة المطيعة إن قالوا حربا قالت و إن سكتوا سكتت





كلينتون: التزامنا "صلب كالصخر" تجاه دول الخليج



هيمنت العلاقات بين الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، والملف السوري، على لقاء وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون في الرياض مع ممثلي دول الخليج، وأكدت الوزيرة خلال اللقاء على التزام بلادها تجاه دول المجلس بشكل لا يقبل التأويل.
http://www.myelaph.com/elaphweb/Resour870.jpg كلينتون مع وزراء الخارجية بدول مجلس التعاون الخليجي الرياض: أنهت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون مباحثات في العاصمة السعودية الرياض، مع ممثلي دول مجلس التعاون الخليجي، تناولت منظومة دفاع صاروخية لحمايتها من ايران، بالإضافة الى العمل بمعيتها للمساعدة على وقف العنف في سوريا.
وجاء اللقاء في مستهل بدء تطبيق إطار منتدى التعاون الاستراتيجي الخليجي الاميركي الذي أقره قادة دول مجلس التعاون، وأكدت الوزيرة الأميركية خلاله التزام واشنطن بتعهداتها تجاه دول مجلس التعاون.
وشددت في كلمتها خلال الاجتماع على التزام واشنطن "الصلب كالصخر ومن دون مهاودة" حيال دول مجلس التعاون الخليجي الست، وركزت على قلق واشنطن تجاه ايران في المحادثات مع وزراء خارجية الدول الخليجية والتي تسبق المؤتمر الموسع لأصدقاء سوريا في اسطنبول الذي سيبحث في كيفية انهاء القمع الذي يمارسه الرئيس السوري بشار الاسد.
وبطرحها مسألة الدفاع الصاروخي الخليجي، نقلت كلينتون مسألة العلاقات الامنية من المستوى الثنائي الى المستوى المتعدد الاطراف، ممهدة لأرضية تفاهم جديدة بمشاركتها في أول منتدى للتعاون الاستراتيجي بين الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.
ودعت الى اتخاذ "خطوات عملية ومحددة لتعزيز الامن المشترك مثل مساعدة عسكريينا على تحسين قابلية العمليات المشتركة، والتعاون في الأمن البحري، والدفاع الصاروخي، وتنسيق الرد بمواجهة الازمات".
ويؤكد مسؤولون أميركيون "اولوية" مساعدة دول الخليج على بناء "منظومة دفاع صاروخية اقليمية" لمواجهة ما يرونه تهديداً ايرانياً وشيكاً بصواريخ بالستية.
وقالت وزيرة الخارجية الاميركية إنها "تتطلع قدماً لبحث مسائل عدة مثل الاهتمامات الاستراتيجية المشتركة وضمنها منع ايران من الحصول على سلاح نووي والحد من تدخلاتها في الشؤون الداخلية للدول المجاورة".
وكان مسؤول رفيع يرافق كلينتون في رحلتها من واشنطن الى الرياض قال للصحافيين طالباً عدم كشف هويته "نسعى الى تطوير بنية دفاعية صاروخية اقليمية".
واضاف: "لا يمكن لأمة بمفردها حماية نفسها. عليها الاعتماد على شركائها لتمتلك نظاماً دفاعياً صاروخياً فعالاً"، وتابع أن ايران "هي بشكل واضح من اكبر التهديدات التي تواجهها المنطقة"، مؤكداً أن النظام الدفاعي الصاروخي "اولوية في شراكتنا مع دول مجلس التعاون الخليجي".
وكان قائد القيادة الوسطى في الجيش الاميركي الجنرال جيمس ماتيس اعلن امام مجلس الشيوخ قبل فترة أن ايران "ترسل اسلحة وليس اموالاً فقط"، الى المتمردين الحوثيين الشيعة في اليمن، كما "أنها تحاول التأثير في القبائل الاخرى".
وتشتبه واشنطن بأن ايران تقدم اسلحة الى الرئيس السوري بشار الاسد لقمع الثورة الشعبية التي أوقعت حوالي تسعة آلاف قتيل منذ اندلاعها قبل اكثر من عام.
وفي هذا السياق، قالت كلينتون إنها تتطلع الى اجراء محادثات مع الدول الخليجية حول "وقف نزيف الدم في سوريا ودعم عمليات الانتقال السلمي الجارية في شمال أفريقيا والمنطقة واعادة دمج العراق في الشؤون الاقليمية".
وكان مسؤول آخر في وزارة الخارجية الاميركية قال إن محادثات كلينتون مع الملك عبد الله ووزير الخارجية السعودية الامير سعود الفيصل امس الجمعة تطرقت الى سبل تشديد العقوبات على ايران.
وبحثت كلينتون مع المسؤولين السعوديين في الجهود الدولية لارسال المزيد من المساعدات الانسانية الى سوريا وجهود دعم المعارضة لتقديم رؤية سياسية موحدة وشاملة للمستقبل، كما تطرقت المناقشات الى تعزيز سلسلة العقوبات الاميركية والاوروبية والكندية والعربية والتركية على سوريا، والتأكد من أن الدول تنفذ التزاماتها لفرض هذه الاجراءات بالكامل.
وتوقع المسؤول أن يكون اللقاء مع دول مجلس التعاون الخليجي بحث الاستعدادات لعقد اجتماع اصدقاء سوريا في اسطنبول الاحد بمشاركة وزراء خارجية عدد من الدول العربية والغربية.



ألا نسمع ذات التصريح الكلينتوني عندما يتعلق الأمر بالصهاينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أشرف777
2012-07-03, 00:50
هذه هي السعودية تطبيع تحت الطاولة و فوقها
جائزة نوبل العربية تذهب للمرة الأولى إلى يهودي


فاز أستاذ أميركي بجائزة الملك فيصل العالمية في الطب، ليصبح اليهودي الأول الذي يفوز بهذه الجائزة المعروفة شعبياً باسم "جائزة نوبل العربية".
http://www.myelaph.com/elaphweb/Resources/images/Politics/2011/12/week2/jewish%20dr.jpg منح جائزة نوبل العربية لأول مرة بروفيسور يهودي بيروت: يقول البروفيسور من جامعة ستانفورد، رونالد ليفي، الذي يرأس قسم الأورام في الجامعة، إنه لم يخطر في ذهنه أن يفوز في المسابقة المموّلة من السعودية، نظراً لكونه يهودي أميركي ومتزوج من إسرائيلية.
وروى ليفي لصحيفة "هآرتس" أنّه بعد أن تم إبلاغه بفوزه، هرع للتحقق من الموقع الالكتروني للمسابقة، حيث وجد صورته وسيرته الذاتية على الصفحة الرئيسية.
وكانت اللجنة قد نشرت سيرة ليفي تماماً كما قدمها مع استثناء سطر واحد يتحدث عن مرحلة عمله ما بعد حيازته الدكتوراه في معهد وايزمن في رحوبوت القريبة من تل أبيب. وقد شبهت كاتبة التقرير ناتاشا موزغوفايا فوز ليفي بـ"المعجزة"، لافتةً إلى أنّ "المعجزات تحصل ولو بعد حين!".
وشملت الجائزة مبلغ مئتي ألف دولار أميركي بالاضافة الى ميدالية وشهادة مكتوبة باللغتين العربية والانكليزية، ودعوة إلى العشاء بضيافة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز.
أشار ليفي إلى أنه كان متأكداً من أن زوجته وبناته لن تتمكّن من حضور الحفل، فجوازات السفر الخاصة بهن مليئة بتأشيرات الدخول إلى إسرائيل، كما أن إحدى بناته ولدت في إسرائيل. إلا أنّ توقعاته قد خابت لدى توجّهه إلى القنصلية السعودية في لوس انجليس، حيث حصل على تأشيرات دخول له ولعائلته إلى السعوديّة من دون التعرَض لأي مساءلة...
وعلى الرغم من مخاوفهم قبل الرحلة، قال ليفي إن عائلته استمتعت بالضيافة الملكية طوال فترة إقامتها في المملكة العربية السعودية، وحتى عندما كان الناس يعرفون دينه وخلفية عائلته، كانوا يعاملونه مثل أي شخص آخر ومن دون تمييز. وقال ليفي إن المواطنين السعوديين كانوا يشعرون بالحماسة لسماع رأيه في بلدهم، وما يظن الآخرون في السعودية، ويسألونه إذا كانت توقعاتهم أصابت أم لا.
وتعدّ تلك المرّة الأولى التي يفوز فيها يهودي بجائزة نوبل العربيّة التي انطلقت قبل ثلاثين عامًا. ويرى البروفيسور في ذلك مؤشراً على الانفتاح الذي تتمتّع به المملكة العربية السعودية.
وقد فاز ليفي بالجائزة عن دوره في تطوير عقار يستخدم لعلاج أنواع مختلفة من السرطانات في مراحلها المتقدمة والتي تتفشى على نطاق واسع.
لأكثر من 30 عاماً، بحث ليفي عن أساليب لاستخدام نظام المناعة في الجسم من أجل محاربة السرطان، وأدت أبحاثه إلى تطوير المفهوم الذي يقول إنه يمكن أن يستخدم دواءً مصنوعاً من الأجسام المضادة لمحاربة السرطان.






ملاحظة فقط



مع العلم ان اليهود ملتزمون بتقديم أكثر من نصف قيمة الجائزة إلى بلدهم الأم

ميدو الامبراطور
2012-07-03, 00:59
حلو الفيلم العربى ده

الحزين المبتسم
2012-07-03, 09:52
كيف توصلتم إلى هذا الكم الهائل من المغالطات في حق المسلمين الشيعة, ستستدرجكم أيادي الغدر و الإجرام للوقوع فيما لا يحمد عقباه, هل سمعتم أن العاهل السعودي يقول سوءا في دولة لإيران؟؟ هل يوجد خصام بين حكومة إيران و باقي الدول العربية السنية ؟؟ إذا لماذا الشعوب تتآكل بينما الحكام متفاهمين؟؟ أنا لا أنجر وراء هذه الإيشاعات و لا وجود لأي عداوة بين المسلمين الشيعة و السنة هي فقط فتنة يريد بها عدونا النشترك إبقائنا في قعر الإناء.

أخي عمر .. وما أطيب ذكر عمر كيف لا وهو اسم أمير المؤمنين رضي الله عنه وأرضاه (وما قال فيه الشيعة عظيم)... لا أزيدك على أن تبحث أكثر في معتقدات الشيعة ... فشرهم وحقدهم على الاسلام والمسلمين أكبر وأشنع ... وما أشبههم إلا بالمنافقين في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وخطرهم في كونهم يستعملون التقية لمغالطة عامة الناس .. فلا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم .. نسأل الله أن يعز الاسلام والمسلمين ويذل الشرك والكافرين

مازن الجائري
2012-07-03, 10:36
أخي عمر .. وما أطيب ذكر عمر كيف لا وهو اسم أمير المؤمنين رضي الله عنه وأرضاه (وما قال فيه الشيعة عظيم)... لا أزيدك على أن تبحث أكثر في معتقدات الشيعة ... فشرهم وحقدهم على الاسلام والمسلمين أكبر وأشنع ... وما أشبههم إلا بالمنافقين في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وخطرهم في كونهم يستعملون التقية لمغالطة عامة الناس .. فلا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم .. نسأل الله أن يعز الاسلام والمسلمين ويذل الشرك والكافرين
كذبت لان الشيعة لم يكونو موجودين في وقت الفاروق رضي الله عنه

الحزين المبتسم
2012-07-03, 10:48
كذبت لان الشيعة لم يكونو موجودين في وقت الفاروق رضي الله عنه


غفر الله لك .. من قال أنهم موجودين في زمن عمر رضي الله عنه ... بل قصدت الآن في زماننا وسبهم للصحابة الكرام وعلى رأسهم أبوبكر الصديق وعمر الفاروق ...

الزمزوم
2012-07-11, 22:28
طواقم سرية تدرس تدهور الاوضاع في الخليج واقامة اتحاد خليجي وحماية العائلات الحاكمة بدعم أمريكي

http://www.inbaa.com/images/top/inbaah_37.jpghttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_39.jpghttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_40.jpgصحيفة المنار الصادرة في فلسطين المحتلة عام 1948
بداية شهر أيار الماضي تشكلت طواقم خاصة لدراسة مستقبل الأوضاع في دول الخليج، التي تعيش أنظمتها حالة من الرعب والقلق، وتخشى تعرضها للانهيار، هذه الطواقم جاء تشكيلها بتعليمات من مجلس التعاون الخليجي، وتقوم بمهامها بسرية تامة، ويتنقل أفرادها بين الرياض والدوحة، وتستعين بجيش من الخبراء والمستشارين في القانون الدولي والعلاقات العامة.

وذكرت مصادر خليجية مطلعة لـ (المنـــار) أن هذه الطواقم تركز بشكل خاص على بعض الافكار والتوصيات التي طرحها خبراء من جنسيات مختلفة عكفوا منذ شهر تشرين ثاني 2011 على دراسة التحديات التي تواجه دول الخليج، هؤلاء الخبراء وغالبيتهم من مراكز أبحاث عالمية متخصصة بينها امريكية واسرائيلية وبريطانية متخصصة في شؤون الشرق الاوسط والخليج، كلفوا من قبل ادارة مجلس التعاون الخليجي لوضع توصيات وصياغة أفكار يمكن للانظمة الخليجية الاستعانة بها من أجل الخروج بأقل الاضرار الممكنة من الرياح التي تشهدها المنطقة العربية وأضافت المصادر أن الطواقم الخليجية التي يشرف عليها مجلس التعاون الخليجي لم تخرج حتى الان بتوصية نهائية للمستوى السياسي في دول الخليج، غير أن هناك توجها تقوده السعودية يدعو الى تحويل مجلس التعاون الخليجي الى مجلس الاتحاد الخليجي، وفي اطار هذا الاتحاد يتم العمل على توحيد القوة العسكرية التي تمتلكها دول المجلس واقامة هيئة اركان مشتركة، بالاضافة الى خطوات عديدة شكلية ستحاول الانظمة الخليجية من خلالها التغطية على الهدف الحقيقي من وراء هذا الاجراء وهو ضمان استقرار حكم العائلات الحاكمة في دول الخليج المختلفة.

وزراء الخارجية في دول التعاون الخليجي يتابعون أعمال تلك الطواقم الخليجية وطلبوا منها تسريع مناقشاتها ومشاوراتها للخروج بالتوصيات التي سيتم تطبيقها بشكل فوري بعد أن يتم اعتمادها في لقاء لقادة دول الخليج.

وكشفت المصادر ان واشنطن وتل ابيب ولندن على اطلاع على ما يدور من مشاورات ونقاشات، وباركت ذلك في اطار منتدى التعاون الاستراتيجي الامريكي الخليجي.

ويرى خبير في الشأن الخليجي أن دولا خليجية تخشى من أن يقود مثل هذا الاتحاد الذي تدعو اليه السعودية وتباركه الولايات المتحدة الى هيمنة السعودية على الشأن الخليجي، ويضيف الخبير أن الرياض والدوحة اللتين تؤمنان بالافكار الامريكية معنيتان بغطاء الوحدة لحماية الانظمة في الخليج من تحديات كبيرة قادمة، وبالتالي، تحاولان وعبر تبادل خطير للادوار زعزعة استقرار ساحات دول الخليج واثارة الفتن واطلاق الشائعات من أجل دفع هذه الدول سريعا الى "حضن الوحدة" التي تدعو اليه السعودية، كذلك تسعى الرياض الى "دفن" أية تحركات شعبية تحت "هالة" الدعوة الى توحيد دول الخليج في منظومة عسكرية والابقاء على الاستقلالية السياسية والاقتصادية من خلال الحفاظ على الادارة السياسية داخل كل دولة وابقاء الحكم في أيدي العائلات الحاكمة، والابتعاد عن أية مركزية هادفة يمكن من خلالها تطوير الاداء الاقتصادي بشكل يخدم المجتمع في تلك الدول لان العائلات الحاكمة ترفض أية نصائح في طرق توزيع الاموال واحباط أية تحركات شعبية، والرغبة في اقامة معسكر خليجي في مواجهة الخطر الايراني.
http://www.inbaa.com/images/top/inbaah_37.jpghttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_39.jpghttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_40.jpg الثلاثاء 10 يوليو 2012

الزمزوم
2012-07-11, 22:34
هذا ما تفكر فيه ايران بخصوص سورية والمنطقة http://www.inbaa.com/images/top/inbaah_37.jpghttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_39.jpghttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_40.jpgموقع عربي برس الإخباري

عندما يعلن مستشار المرشد الأعلى والقائد العام للقوات المسلحة الايرانية الامام السيد علي خامنئي في الحرس الثوري يد الله جواني أن قوات بلاده قادرة على تدمير قواعد العدو كافة خلال وقت قصير في حال تم استهدافها ويحذر ما سماهم بأعداءايران من ارتكاب اي خطأ مؤكدا أن القوات العسكرية الإيرانية على أتم الإستعداد لتنفيذرد ساحق و حاسم قائلا : " ان مناورات الرسول الأعظم سبعة كانت بمثابة تحذير صريح للأعداء بألا يرتكبوا أي خطأ في حساباتهم لان لدينا القدرة و بسهولة على استهداف و تدميركافة قواعدهم و مراكزهم الحيوية. وانه ليكن في علمهم أن أي خطأ يمكن أن يسبب في إندلاع حرب لا طاقة للطرف المقابل على تحمل تبعاتها.

عندها لا يختلف اثنان في طهران على ان ثمة امر عمليات بات واضحا ونهائيا على طاولة قادة القوات المسلحة الايرانية عنوانه الرئيسي : الضرب بقوة وحزم بنفس المستوى من العدوان وبنفس الحجم من النيران ليس فقط ضد المصدر الذي اتت منه، بل وضد كل من مهد او ساعد او هيأ او حول سماءه او بحره او ارضه مطية للعدو المهاجم، دون اي استثناء !
صحيح ان رئيس اركان القوات المسلحة الجنرال فيروز آبادي قال مؤخرا ان ايران لن تغلق مضيق هرمز الا اذا تعرضت مصالحها لتهديد خطير او محدق، لكن ذلك لا ينبغي ان يفهم منه تراجعا او ترددا في عزيمتها على اغلاق هذا المضيق الواقع تحت سيطرتها العقلانية و الذكية والحاذقة كما قال المسؤول الايراني، بل العكس تماما فان العزم بات مضاعفا حسب تسريبات يتم تناقلها هنا في الكواليس مفادها ان تضييق الخناق على صادرات النفط الايراني باي شكل من الاشكال قد يشعل حرب تاقلات واشتباك اساطيل ومن النوع الثقيل !

نعم لن تكون طهران البادئة بالحرب , لكنها مصممة هذه المرة على ان تنهي تلك التي قد تشن عليها بالطريقة التي تغير قواعد الحرب والسلام تماما !
بمعنى آخر سوف لن يكون اي طرف من الاطراف المؤتلفة حاليا او المتحالفة فيما بينها ضد محور المقاومة مستثنى من رد الفعل الايراني القاطع والحازم ايا تكن علاقته الحالية مع طهران !
ربط النزاعات ايضا بات امرا منتهيا منه في اية حرب قد تشن ضد اي طرف من اطراف المحور الآنف الذكر !
فقد بات واضحا لدى طهران ان محور تل ابيب – واشنطن تمدد كثيرا وبات اكثر انكشافا واكثر وقاحة ايضا !
فهو تمدد كثيرا حتى صار يلبس لباسا محليا مرقطا كأن يظهر باسم الاسلام مرة او يتقمص لباس العروبة أخرى، وفي الحالين انما ينفذ اجندة واحدة الا وهي ضرب كل من يرفع صوت التحرر من التبعية والاملاءات القادمة من وراء البحار او يصر على استقلالية قراره الوطني بعد ان ضاقت عليه الدنيا و باتت خياراته محدودة جدا !
وهو صار يدعو علنا لتغيير انظمة حكم واسقاط رؤساء دول , وتسليح معارضات وتمويلها وهو الامر الذي يغاير كل القوانين والاعراف الدولية في احترام سيادة الدول واستقلالها ووحدة اراضيها , في سابقة خطيرة في العلاقات الدولية لا يمكن تحملها مطلقا حتى بات النظام العالمي يستعيد مع كل يوم يمر ايام الحرب الباردة الشهيرة بين الشرق والغرب !
انه النفاق الدولي والاقليمي الذي بات مكشوفا للراي العام خاصة بعد ان غدا مترافقا مع تحريض وقح وغير مسبوق على الارهاب والقتل على "العمياني" كما يقول المثل الشعبي ونفخ بذور الفتنة بين الاعراق والاديان والطوائف والمذاهب، مع اصرار مضاعف من قبل ارباب العولمة والدين العالمي الجديد حتى الامس القريب الى تحويل بلادنا واقطارنا ومجتمعاتنا الى فسيفساء لما تسميه ب"المكونات" احيانا و"الكيانات " احيانا اخرى لا لهدف الا لتبرير ما لا يمكن تبريره الا وهو الكيان الصهيوني الدخيل .
لكن هذا الائتلاف الدولي الهش نسي او يتناسى لغباء مستديم فيه او تغاب مستجد انه ولو دارت الدنيا على امتنا الف مرة ومرة فان احدا اي احد مهما امتلك من اموال او رفع من شعارات او تباكى على حريات او ديمقراطيات فانه لن يستطيع ان يمرر مشروع تطويب الكيان الصهيوني المصطنع والدخيل والغاصب والمحتل وصاحب الهولوكوست الاكثر وحشية في تاريخ المحارق والمجازر التي ارتكبت ضد البشرية على امتداد التاريخ الانساني الطويل حتى ولو قرر استخدام كل سبل الحيلة والزيف والخداع !
فالامة قد استفاقت والحراك المنتشر كالحريق في الوطن العربي الكبير من اقصاه الى اقصاه انما هو صحوة ويقظة دينية وعروبية صادقة وحميمة باخوان مسلميها وناصرييها ويسارييها و دعاة العدالة والاحسان والتنمية الحقيقية فيها وكل صناع المستقبل الواعد المنبثقين من رحم هذا الحراك المستقل والرافض لركوب موجاته من قبل اجهزة مخابرات الامريكيين والاسرائيليين ومن يسمون انفسهم بمعسكر الاعتداتل والاعتدال منهم براء وهو الذي بات يقتل ابنائنا على الهوية !
لقد سدت الطرق كل الطرق على السيد الامريكي المستعمر و امبراطوريته التوسعية باتت غير قابلة للتمدد اكثر مما تمددت وكيانه السرطاني الذي زرعه على ارض اقدس قطعة من عالمنا الاسلامي بات محبوسا في قفص العنصرية لا يستطيع مقاتلتنا الا من وراء جدر وهو التعبير القرآني الذي يتحقق اليوم على ارض الواقع وميدان المعركة !
هذه هي رؤية المقاومين الصابرين على الفتن المتنقلة لبعض الوقت الاضافي قبل سماع هدير صافرة الحكم من جديد منذرة بتغير قواعد اللعبة والاشتباك، ولكن هذه المرة على غير ما عهدت ساحات الحروب والمعارك !
مرة اخرى من يظن ان روسيا والصين هما رهاننا وان دول البريكس هي من ستحمي اطار النظام العالمي الجديد مخطئ تماما , فالحالتين هما من نتاج صمودنا نحن دول وقوى محور المقاومة من فلسطين الى لبنان الى بلاد الشام الى ايران الاسلام ومن لا يصدق او يعتبرنا نبالغ في حسابات القوة والمقادير ليس امامه الا ان ينتظر الحتف المقبل للعدو على يد مكن بات بيدهم احسن التدابير
http://www.inbaa.com/images/top/inbaah_37.jpghttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_39.jpghttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_40.jpgالثلاثاء 10 يوليو 2012

أشرف777
2012-07-11, 23:18
الحمد لله على سلامتك يا اخي زمزوم
نورت الصفحة أما المنتدى فقد أطبق عليه الجهل حتى صار ظلاما و ظلما كبيرا

عكس التيار
2012-07-12, 06:48
هذا ما تفكر فيه ايران بخصوص سورية والمنطقةhttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_37.jpghttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_39.jpghttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_40.jpgموقع عربي برس الإخباري

عندما يعلن مستشار المرشد الأعلى والقائد العام للقوات المسلحة الايرانية الامام السيد علي خامنئي في الحرس الثوري يد الله جواني أن قوات بلاده قادرة على تدمير قواعد العدو كافة خلال وقت قصير في حال تم استهدافها ويحذر ما سماهم بأعداءايران من ارتكاب اي خطأ مؤكدا أن القوات العسكرية الإيرانية على أتم الإستعداد لتنفيذرد ساحق و حاسم قائلا : " ان مناورات الرسول الأعظم سبعة كانت بمثابة تحذير صريح للأعداء بألا يرتكبوا أي خطأ في حساباتهم لان لدينا القدرة و بسهولة على استهداف و تدميركافة قواعدهم و مراكزهم الحيوية. وانه ليكن في علمهم أن أي خطأ يمكن أن يسبب في إندلاع حرب لا طاقة للطرف المقابل على تحمل تبعاتها.

عندها لا يختلف اثنان في طهران على ان ثمة امر عمليات بات واضحا ونهائيا على طاولة قادة القوات المسلحة الايرانية عنوانه الرئيسي : الضرب بقوة وحزم بنفس المستوى من العدوان وبنفس الحجم من النيران ليس فقط ضد المصدر الذي اتت منه، بل وضد كل من مهد او ساعد او هيأ او حول سماءه او بحره او ارضه مطية للعدو المهاجم، دون اي استثناء !
صحيح ان رئيس اركان القوات المسلحة الجنرال فيروز آبادي قال مؤخرا ان ايران لن تغلق مضيق هرمز الا اذا تعرضت مصالحها لتهديد خطير او محدق، لكن ذلك لا ينبغي ان يفهم منه تراجعا او ترددا في عزيمتها على اغلاق هذا المضيق الواقع تحت سيطرتها العقلانية و الذكية والحاذقة كما قال المسؤول الايراني، بل العكس تماما فان العزم بات مضاعفا حسب تسريبات يتم تناقلها هنا في الكواليس مفادها ان تضييق الخناق على صادرات النفط الايراني باي شكل من الاشكال قد يشعل حرب تاقلات واشتباك اساطيل ومن النوع الثقيل !

نعم لن تكون طهران البادئة بالحرب , لكنها مصممة هذه المرة على ان تنهي تلك التي قد تشن عليها بالطريقة التي تغير قواعد الحرب والسلام تماما !
بمعنى آخر سوف لن يكون اي طرف من الاطراف المؤتلفة حاليا او المتحالفة فيما بينها ضد محور المقاومة مستثنى من رد الفعل الايراني القاطع والحازم ايا تكن علاقته الحالية مع طهران !
ربط النزاعات ايضا بات امرا منتهيا منه في اية حرب قد تشن ضد اي طرف من اطراف المحور الآنف الذكر !
فقد بات واضحا لدى طهران ان محور تل ابيب – واشنطن تمدد كثيرا وبات اكثر انكشافا واكثر وقاحة ايضا !
فهو تمدد كثيرا حتى صار يلبس لباسا محليا مرقطا كأن يظهر باسم الاسلام مرة او يتقمص لباس العروبة أخرى، وفي الحالين انما ينفذ اجندة واحدة الا وهي ضرب كل من يرفع صوت التحرر من التبعية والاملاءات القادمة من وراء البحار او يصر على استقلالية قراره الوطني بعد ان ضاقت عليه الدنيا و باتت خياراته محدودة جدا !
وهو صار يدعو علنا لتغيير انظمة حكم واسقاط رؤساء دول , وتسليح معارضات وتمويلها وهو الامر الذي يغاير كل القوانين والاعراف الدولية في احترام سيادة الدول واستقلالها ووحدة اراضيها , في سابقة خطيرة في العلاقات الدولية لا يمكن تحملها مطلقا حتى بات النظام العالمي يستعيد مع كل يوم يمر ايام الحرب الباردة الشهيرة بين الشرق والغرب !
انه النفاق الدولي والاقليمي الذي بات مكشوفا للراي العام خاصة بعد ان غدا مترافقا مع تحريض وقح وغير مسبوق على الارهاب والقتل على "العمياني" كما يقول المثل الشعبي ونفخ بذور الفتنة بين الاعراق والاديان والطوائف والمذاهب، مع اصرار مضاعف من قبل ارباب العولمة والدين العالمي الجديد حتى الامس القريب الى تحويل بلادنا واقطارنا ومجتمعاتنا الى فسيفساء لما تسميه ب"المكونات" احيانا و"الكيانات " احيانا اخرى لا لهدف الا لتبرير ما لا يمكن تبريره الا وهو الكيان الصهيوني الدخيل .
لكن هذا الائتلاف الدولي الهش نسي او يتناسى لغباء مستديم فيه او تغاب مستجد انه ولو دارت الدنيا على امتنا الف مرة ومرة فان احدا اي احد مهما امتلك من اموال او رفع من شعارات او تباكى على حريات او ديمقراطيات فانه لن يستطيع ان يمرر مشروع تطويب الكيان الصهيوني المصطنع والدخيل والغاصب والمحتل وصاحب الهولوكوست الاكثر وحشية في تاريخ المحارق والمجازر التي ارتكبت ضد البشرية على امتداد التاريخ الانساني الطويل حتى ولو قرر استخدام كل سبل الحيلة والزيف والخداع !
فالامة قد استفاقت والحراك المنتشر كالحريق في الوطن العربي الكبير من اقصاه الى اقصاه انما هو صحوة ويقظة دينية وعروبية صادقة وحميمة باخوان مسلميها وناصرييها ويسارييها و دعاة العدالة والاحسان والتنمية الحقيقية فيها وكل صناع المستقبل الواعد المنبثقين من رحم هذا الحراك المستقل والرافض لركوب موجاته من قبل اجهزة مخابرات الامريكيين والاسرائيليين ومن يسمون انفسهم بمعسكر الاعتداتل والاعتدال منهم براء وهو الذي بات يقتل ابنائنا على الهوية !
لقد سدت الطرق كل الطرق على السيد الامريكي المستعمر و امبراطوريته التوسعية باتت غير قابلة للتمدد اكثر مما تمددت وكيانه السرطاني الذي زرعه على ارض اقدس قطعة من عالمنا الاسلامي بات محبوسا في قفص العنصرية لا يستطيع مقاتلتنا الا من وراء جدر وهو التعبير القرآني الذي يتحقق اليوم على ارض الواقع وميدان المعركة !
هذه هي رؤية المقاومين الصابرين على الفتن المتنقلة لبعض الوقت الاضافي قبل سماع هدير صافرة الحكم من جديد منذرة بتغير قواعد اللعبة والاشتباك، ولكن هذه المرة على غير ما عهدت ساحات الحروب والمعارك !
مرة اخرى من يظن ان روسيا والصين هما رهاننا وان دول البريكس هي من ستحمي اطار النظام العالمي الجديد مخطئ تماما , فالحالتين هما من نتاج صمودنا نحن دول وقوى محور المقاومة من فلسطين الى لبنان الى بلاد الشام الى ايران الاسلام ومن لا يصدق او يعتبرنا نبالغ في حسابات القوة والمقادير ليس امامه الا ان ينتظر الحتف المقبل للعدو على يد مكن بات بيدهم احسن التدابير
http://www.inbaa.com/images/top/inbaah_37.jpghttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_39.jpghttp://www.inbaa.com/images/top/inbaah_40.jpgالثلاثاء 10 يوليو 2012


عيب عليك يا زمزوم

مواطن وخلاص
2012-07-12, 06:54
عليهم ان ينتقلوا من مرحلة التهديد إلى مرحلة الفعل والتطبيق

يكفي كلاما ونقاشا

اللهم اشعلها حربا بين ايران والسعودية

حربا لا تبقي ولا تذر

ابومحمدالسعيد
2012-07-12, 09:56
عليهم ان ينتقلوا من مرحلة التهديد إلى مرحلة الفعل والتطبيق

يكفي كلاما ونقاشا

اللهم اشعلها حربا بين ايران والسعودية

حربا لا تبقي ولا تذر




و الله اصحاب العقول في راحة

الموضوع نقله زمزوم من موقع اسرائيلي و انتم تناقشون و كأنه حقيقة

سلام

ابومحمدالسعيد
2012-07-12, 10:29
الحمد لله على سلامتك يا اخي زمزوم
نورت الصفحة أما المنتدى فقد أطبق عليه الجهل حتى صار ظلاما و ظلما كبيرا


اتفق معك في هذه فالجهل اطبق على قلوب الكثير فاصبحو لا يفرقون بين الغث و السمين

فهناك من لا يفقربين زواج المتعة و زواج المسيار و يتكلم في امور الدين

و هناك من لا يعرف ان سوريا شاركت مع امريكا في اسقاط النظام العراقي و نجده يتكلم في التاريخ

و هناك من لا يعلم ان عبد الله بن سبأ هو مؤسس الشيعة و يتكلم عن الطوائف

و الله انه الجهل بعينه


اما زمزوم فو الله عاد للنسخ و اللصق فقط

فمرحبا به رغم انى لا أقرأ ما بنقل لانها من مواقع مخابراتية فقط

مواطن وخلاص
2012-07-12, 13:26
و الله اصحاب العقول في راحة

الموضوع نقله زمزوم من موقع اسرائيلي و انتم تناقشون و كأنه حقيقة

سلام




كان الأحرى ان تنصح فريقك الذي كان له أكبر عدد من الردود على الموضوع

يعني كل هؤلاء مجانين إلا حضرتك فأنت فاهمها

وبما انك وضعت ردك معنا فأنت أيضا مغفل هههه

أصحاب العقول في راحة هههه

مواطن وخلاص
2012-07-12, 13:34
[cاتفق معك في هذه فالجهل اطبق على قلوب الكثير فاصبحو لا يفرقون بين الغث و السمين


ماعداك طبعا فأنت محلل سياسي كبير تجري وراءك القنوات ولكن ماعندك وقت

فهناك من لا يفقربين زواج المتعة و زواج المسيار و يتكلم في امور الدين

زواج المتعة وزواج المسيار هو زنى مقنن ومشرعن

و هناك من لا يعرف ان سوريا شاركت مع امريكا في اسقاط النظام العراقي و نجده يتكلم في التاريخ

سوريا حررت الكويت وهذا شرف لها وتشكر عليها

و هناك من لا يعلم ان عبد الله بن سبأ هو مؤسس الشيعة و يتكلم عن الطوائف

و الله انه الجهل بعينه

عبد الله (عبد اللات) بن سالول هو عربي من الجزيرة العربية مثله مثل مسيلمة الكذاب

الذين اتبعوه هم من الجزيرة العربية (عرب) وكان عددهم كبير

الذين حاربوا الرسول- ص - حربا شعواء وأذاقوه الويلات هم وصبيانهم

الذين ارتدوا كلهم من الجزيرة العربية من نواحي اليمن وعمان والبحرين وأطراف الجزيرة

الذين قتلوا أغلب الصحابة هم عرب أقحاح

لا يتحمل سكان ايران وشمال افريقيا والهند وبلاد ماوراء النهرين والأندلس ذلك




اما زمزوم فو الله عاد للنسخ و اللصق فقط

فمرحبا به رغم انى لا أقرأ ما بنقل لانها من مواقع مخابراتية فقط [/color][/size][/b][/font]
[/center]


مواقع مخابراتية عندما لا تعجبكم ولا تقول ماتريدون

إذا قالت ماتريدون فهي الصادقة هههه

الأمير الصاعد
2012-07-12, 13:57
الحمد لله على سلامتك يا اخي زمزوم
نورت الصفحة أما المنتدى فقد أطبق عليه الجهل حتى صار ظلاما و ظلما كبيرا

نعم صدقت

لكن بوجود أنصار الديكتاتورية المتوحشة اللاأخلاقية و اللاإنسانية

بفففففففففففف

ابومحمدالسعيد
2012-07-12, 16:40
فهناك من لا يفقربين زواج المتعة و زواج المسيار و يتكلم في امور الدين

زواج المتعة وزواج المسيار هو زنى مقنن ومشرعن

و هناك من لا يعرف ان سوريا شاركت مع امريكا في اسقاط النظام العراقي و نجده يتكلم في التاريخ

سوريا حررت الكويت وهذا شرف لها وتشكر عليها

و هناك من لا يعلم ان عبد الله بن سبأ هو مؤسس الشيعة و يتكلم عن الطوائف

و الله انه الجهل بعينه

عبد الله (عبد اللات) بن سالول هو عربي من الجزيرة العربية مثله مثل مسيلمة الكذاب

الذين اتبعوه هم من الجزيرة العربية (عرب) وكان عددهم كبير

الذين حاربوا الرسول- ص - حربا شعواء وأذاقوه الويلات هم وصبيانهم

الذين ارتدوا كلهم من الجزيرة العربية من نواحي اليمن وعمان والبحرين وأطراف الجزيرة

الذين قتلوا أغلب الصحابة هم عرب أقحاح

لا يتحمل سكان ايران وشمال افريقيا والهند وبلاد ماوراء النهرين والأندلس ذلك




مواقع مخابراتية عندما لا تعجبكم ولا تقول ماتريدون

إذا قالت ماتريدون فهي الصادقة هههه




تكفيك هذه المعلومات

فهى تدل على مستواك الحقيقى فقط

الحمد لله على نعمة العقل و الدين

مواطن وخلاص
2012-07-12, 16:45
فهناك من لا يفقربين زواج المتعة و زواج المسيار و يتكلم في امور الدين

زواج المتعة وزواج المسيار هو زنى مقنن ومشرعن

و هناك من لا يعرف ان سوريا شاركت مع امريكا في اسقاط النظام العراقي و نجده يتكلم في التاريخ

سوريا حررت الكويت وهذا شرف لها وتشكر عليها

و هناك من لا يعلم ان عبد الله بن سبأ هو مؤسس الشيعة و يتكلم عن الطوائف

و الله انه الجهل بعينه

عبد الله (عبد اللات) بن سالول هو عربي من الجزيرة العربية مثله مثل مسيلمة الكذاب

الذين اتبعوه هم من الجزيرة العربية (عرب) وكان عددهم كبير

الذين حاربوا الرسول- ص - حربا شعواء وأذاقوه الويلات هم وصبيانهم

الذين ارتدوا كلهم من الجزيرة العربية من نواحي اليمن وعمان والبحرين وأطراف الجزيرة

الذين قتلوا أغلب الصحابة هم عرب أقحاح

لا يتحمل سكان ايران وشمال افريقيا والهند وبلاد ماوراء النهرين والأندلس ذلك








تكفيك هذه المعلومات

فهى تدل على مستواك الحقيقى فقط

الحمد لله على نعمة العقل و الدين


أما أنت يا كبير يا مثقف فاعلم أن :

ابليس أعلم أهل الأرض قاطبة *** والناس تلعنه في البدو والحضر

ابومحمدالسعيد
2012-07-12, 16:55
فهناك من لا يفقربين زواج المتعة و زواج المسيار و يتكلم في امور الدين

زواج المتعة وزواج المسيار هو زنى مقنن ومشرعن

و هناك من لا يعرف ان سوريا شاركت مع امريكا في اسقاط النظام العراقي و نجده يتكلم في التاريخ

سوريا حررت الكويت وهذا شرف لها وتشكر عليها

و هناك من لا يعلم ان عبد الله بن سبأ هو مؤسس الشيعة و يتكلم عن الطوائف

و الله انه الجهل بعينه

عبد الله (عبد اللات) بن سالول هو عربي من الجزيرة العربية مثله مثل مسيلمة الكذاب

الذين اتبعوه هم من الجزيرة العربية (عرب) وكان عددهم كبير

الذين حاربوا الرسول- ص - حربا شعواء وأذاقوه الويلات هم وصبيانهم

الذين ارتدوا كلهم من الجزيرة العربية من نواحي اليمن وعمان والبحرين وأطراف الجزيرة

الذين قتلوا أغلب الصحابة هم عرب أقحاح

لا يتحمل سكان ايران وشمال افريقيا والهند وبلاد ماوراء النهرين والأندلس ذلك


أما أنت يا كبير يا مثقف فاعلم أن :

ابليس أعلم أهل الأرض قاطبة *** والناس تلعنه في البدو والحضر


فانظر الى علمك يهذا و البيت الشعري اهديه لك لانك

ساويت بين زواج المتعة و زواج المسيار و هذا علم ابليس بذاته ان حلل الحرام و حرم الحلال

و عبد الله بن سبأ هو مؤسس دينكم سواء عربي او اعجمي لا يهم و ابليس يطعن دائما في العرب


اما الردة فهم الشيعة و الخوارج و لا علاقة للعرب و العربية بردتهم

وانت تتهم العرب للدفاع عن ايران و نحن لا تهمنا ايارن بل يهمنا الشيعة

سلام

مواطن وخلاص
2012-07-12, 16:59
فهناك من لا يفقربين زواج المتعة و زواج المسيار و يتكلم في امور الدين

زواج المتعة وزواج المسيار هو زنى مقنن ومشرعن

و هناك من لا يعرف ان سوريا شاركت مع امريكا في اسقاط النظام العراقي و نجده يتكلم في التاريخ

سوريا حررت الكويت وهذا شرف لها وتشكر عليها

و هناك من لا يعلم ان عبد الله بن سبأ هو مؤسس الشيعة و يتكلم عن الطوائف

و الله انه الجهل بعينه

عبد الله (عبد اللات) بن سالول هو عربي من الجزيرة العربية مثله مثل مسيلمة الكذاب

الذين اتبعوه هم من الجزيرة العربية (عرب) وكان عددهم كبير

الذين حاربوا الرسول- ص - حربا شعواء وأذاقوه الويلات هم وصبيانهم

الذين ارتدوا كلهم من الجزيرة العربية من نواحي اليمن وعمان والبحرين وأطراف الجزيرة

الذين قتلوا أغلب الصحابة هم عرب أقحاح

لا يتحمل سكان ايران وشمال افريقيا والهند وبلاد ماوراء النهرين والأندلس ذلك





فانظر الى علمك يهذا و البيت الشعري اهديه لك لانك

ساويت بين زواج المتعة و زواج المسيار و هذا علم ابليس بذاته ان حلل الحرام و حرم الحلال

و عبد الله بن سبأ هو مؤسس دينكم سواء عربي او اعجمي لا يهم و ابليس يطعن دائما في العرب


اما الردة فهم الشيعة و الخوارج و لا علاقة للعرب و العربية بردتهم

وانت تتهم العرب للدفاع عن ايران و نحن لا تهمنا ايارن بل يهمنا الشيعة

سلام




اذهب وراجع كتب التاريخ والسيرة فأنت ضعيف فيهم تعرف الردة التي وقعت في عهد أبي بكر وكيف قاتلهم جيش الحب بن الحب

أنا لم أذكر الشيعة والسنة ولن اذكرها

اما الردة فهم الشيعة و الخوارج و لا علاقة للعرب و العربية بردتهم

أقسم بالله انك جاهل وتدعي انك تعرف

وبعد هذه الجملة تبين انك جاهل جدا ولا تعرف سوى ثقافة الشيعة والسنة والرافضة وعبدة القبور والنجاس والماجوس تلك الثقافة التي تحفظونها جميعكم وتعيدونها كل وقت

قال الردة قام بها الشيعة هههههههه

لقد وقعت في وقت الرسول وبعد موته بساعات

أين الشيعة والخوارج هناك ؟ ههههههههه

من كثر كلامه كثر خطاه وانكشف عيبه

ابومحمدالسعيد
2012-07-12, 17:12
اذهب وراجع كتب التاريخ والسيرة فأنت ضعيف فيهم تعرف الردة التي وقعت في عهد أبي بكر وكيف قاتلهم جيش الحب بن الحب

أنا لم أذكر الشيعة والسنة ولن اذكرها



وهذا عن الردة فلا يهم ان كانوعرب انت طعنت بالعرب و لم تتكلم عن الردة

ماذا عن مساواتك بزواج المتعة و زواج المسيار و قلت انهم زنا

قد اكون ضعيفا في التاريخ و هذا ليس عيبا و لكن الحمد لله اعرف عقيدتي جيدا و لا اخلكطها بشوائب الشيعةو هذا عيب كبير

مواطن وخلاص
2012-07-12, 18:12
وهذا عن الردة فلا يهم ان كانوعرب انت طعنت بالعرب و لم تتكلم عن الردة

ماذا عن مساواتك بزواج المتعة و زواج المسيار و قلت انهم زنا

قد اكون ضعيفا في التاريخ و هذا ليس عيبا و لكن الحمد لله اعرف عقيدتي جيدا و لا اخلكطها بشوائب الشيعةو هذا عيب كبير



لا تعرف في التاريخ أكيد واعترافك شيئ جميل

ولكنك لا تعرف بالفقه فلو كنت تعرف لعرفت ان

كثير من علماء السنة يرفضون زواج المسيار وهناك خلاف كبير في ذلك

ابومحمدالسعيد
2012-07-12, 18:42
لا تعرف في التاريخ أكيد واعترافك شيئ جميل

ولكنك لا تعرف بالفقه فلو كنت تعرف لعرفت ان

كثير من علماء السنة يرفضون زواج المسيار وهناك خلاف كبير في ذلك


و هل انت عالم زمانك

الزواج المسيار عند السنة حلال

لانه لا يخالف الشرع في شئ و هو زواج عادي جدا و تتخلى الزوجة عن حقها في السكن مثلا و يجب

ما هو زوا ج المسيار؟

لحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:




فزواج المسيار له صورتان :



الأولى : أن يتم عقد الزواج بين الزوجين مستوفياً جميع الأركان والشروط المطلوبة في العقد من وجود المهر والولي وشاهدي عدل، إلا أن الزوج يشترط في العقد إسقاط النفقة أو المسكن، بحيث تسكن هي في مسكنها ويأتي الزوج إليها في مسكن مخصص لها ، فيكون الزوج غير مكلف بالسكنى والنفقة عليها، هذه صورة.



والصورة الأخرى ألا يشترط الزوج إسقاط النفقة، لكن يشترط عدم الالتزام بالقسم في المبيت، وهو الأكثر، لأن الحامل على مثل هذا الزواج هو رغبة الزوج في إخفاء أمر هذا الزواج عن أهله وأولاده، درءاً للمشاكل المحتملة منهم إذا علموا بذلك، والأول قد يكون الحامل عليه رغبة الزوجة التي لم يتيسر لها زوج ترضى به ، في أن ترزق بذرية وأن تحمي نفسها من الوقوع في الحرام، فإذا كان ما ذكر هو زواج المسيار، فهو عقد صحيح، ولا يعكر عليه إسقاط أحد الزوجين بعض حقوقه، إذا كان فعل ذلك راضياً مختاراً، مقدماً مصلحة أعلى بالنسبة له، سواء كان ذلك أثناء العقد أو بعد تمامه، وأخرج ابن أبي شيبه عن عامرالشعبي أنه سئل عن الرجل يكون له امرأة فيتزوج المرأة فيشترط، لهذه يوماً، ولهذه يومين قال لا بأس به.



وأخرج أيضاً أن الحسن البصري كان لا يرى بأساً في الشرط في النكاح إذا كان علانية، وهذا النوع من الزواج - زواج المسيار- فيه مصالح، من حفظ الأعراض وقطع أسباب الفساد، خاصة من جهة النساء التي لا تتيسر لهن أسباب الزواج، وهن كثيرات، كما أنه لا يسلم من مؤاخذات، خاصة بعد وفاة الزوج من المشاحة والمشاحنة في الحقوق والإرث، ولهذا منعه بعض أهل العلم، والأظهر - والله أعلم - جوازه لأنه لا دليل على منعه بعد استيفائه أركان وشروط النكاح الصحيح.



وقد يظن البعض أن زواج المسيار زواج مؤقت بوقت وليس كذلك، بل لو وُقت بوقت محدد كان باطلاً لأنه والحالة هذه يكون متعة.



والله أعلم .





لما زواج المتعة فهو زاج ساعات و او ايام متفق عليها مع اعطائها اجرها

مواطن وخلاص
2012-07-12, 20:29
اعتبر الشيخ عبد الله المنيع عضو هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية أن زيجات المسيار والمصياف والفرند (الأصدقاء) والزواج بنية الطلاق، "نكاح متعة لا يجوز شرعا"، مخالفا بذلك ما أفتى به بعض العلماء السعوديين من جواز بعض تلك الزيجات.


وقال الشيخ المنيع إن زواج المسيار أصبح فاحشا، بعد أن كان الاعتراف به سائدا، وذلك جراء التطبيقات السيئة والاستغلال المقيت من بعض النساء اللاتي اكتشف ارتباطهن بأكثر من زوج في وقت واحد، إذ تحدد لأزواجها أياما تنظمها بنفسها حتى لا يحدث تضارب في مواعيد الأزواج.


وأضاف في محاضرة ألقاها بالعاصمة الرياض قبل يومين (23/ 5/ 1340هـ) أن هناك مجموعات تستخدم طرقا سيئة "كأن يذهب البعض إلى الدول الآسيوية، مثل إندونيسيا، بحجة الدراسة أو العمل، وهو في الحقيقة يهدف إلى الزواج المؤقت"،.

أشرف777
2012-07-12, 21:05
اعتبر الشيخ عبد الله المنيع عضو هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية أن زيجات المسيار والمصياف والفرند (الأصدقاء) والزواج بنية الطلاق، "نكاح متعة لا يجوز شرعا"، مخالفا بذلك ما أفتى به بعض العلماء السعوديين من جواز بعض تلك الزيجات.


وقال الشيخ المنيع إن زواج المسيار أصبح فاحشا، بعد أن كان الاعتراف به سائدا، وذلك جراء التطبيقات السيئة والاستغلال المقيت من بعض النساء اللاتي اكتشف ارتباطهن بأكثر من زوج في وقت واحد، إذ تحدد لأزواجها أياما تنظمها بنفسها حتى لا يحدث تضارب في مواعيد الأزواج.


وأضاف في محاضرة ألقاها بالعاصمة الرياض قبل يومين (23/ 5/ 1340هـ) أن هناك مجموعات تستخدم طرقا سيئة "كأن يذهب البعض إلى الدول الآسيوية، مثل إندونيسيا، بحجة الدراسة أو العمل، وهو في الحقيقة يهدف إلى الزواج المؤقت"،.
بارك الله فيك اخي الكريم
حسبي الله و نعم الوكيل البعض يتظاهر بالعفاف و يرمي غيره بأبشع الأوصاف لكن الله فضحهم على رؤوس الأشهاد
جازاك الله كل الخير اخي العزيز

أشرف777
2012-07-12, 21:28
كان الأحرى ان تنصح فريقك الذي كان له أكبر عدد من الردود على الموضوع

يعني كل هؤلاء مجانين إلا حضرتك فأنت فاهمها

وبما انك وضعت ردك معنا فأنت أيضا مغفل هههه

أصحاب العقول في راحة هههه

:19:
لا تضيع وقتك أخي الكريم من فضلك فوقتك عمرك فاعرف أين تصرفه خاصة في هذه الأيام المباركة
بارك الله فيك

أبو هاجر القحطاني
2012-07-12, 21:55
أين الشيعة والخوارج هناك ؟ ههههههههه

وقعت في الشرك المهلك اذا لم يكن هناك شيعة في عهد النبي صلى الله عليه وسلم فمن أين اتيتم بدين الرافضة والتشيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوا أن يجيبني المدافعون عن أعداء الصحابة وأزواج النبي صلى الله عليه وسلم

ابومحمدالسعيد
2012-07-13, 10:07
اعتبر الشيخ عبد الله المنيع عضو هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية أن زيجات المسيار والمصياف والفرند (الأصدقاء) والزواج بنية الطلاق، "نكاح متعة لا يجوز شرعا"، مخالفا بذلك ما أفتى به بعض العلماء السعوديين من جواز بعض تلك الزيجات.


وقال الشيخ المنيع إن زواج المسيار أصبح فاحشا، بعد أن كان الاعتراف به سائدا، وذلك جراء التطبيقات السيئة والاستغلال المقيت من بعض النساء اللاتي اكتشف ارتباطهن بأكثر من زوج في وقت واحد، إذ تحدد لأزواجها أياما تنظمها بنفسها حتى لا يحدث تضارب في مواعيد الأزواج.


وأضاف في محاضرة ألقاها بالعاصمة الرياض قبل يومين (23/ 5/ 1340هـ) أن هناك مجموعات تستخدم طرقا سيئة "كأن يذهب البعض إلى الدول الآسيوية، مثل إندونيسيا، بحجة الدراسة أو العمل، وهو في الحقيقة يهدف إلى الزواج المؤقت"،.


ألم اقلك انك تبحث في كل ما يؤدى السنة و الجماعة

و الرد ما هو باللون الاحمر

بمعنى لو نزعنا ما هو باللون الاحمر من تحايل فالزواج صحيح

اي ان المشكل ليس في صحة الزواج بل بل في نوايا و تحايل الناس

فالشيخ يحرم التحايل

و الله انكم بفهم السئ هذا ستفسدون الدين و تقتلون السنن

عيب عليكم الفهم القاصر للدين و المجادلة فيه

هلا حدثتنا عن زواج المتعة و ما علة تحريمة

ابومحمدالسعيد
2012-07-13, 10:12
بارك الله فيك اخي الكريم
حسبي الله و نعم الوكيل البعض يتظاهر بالعفاف و يرمي غيره بأبشع الأوصاف لكن الله فضحهم على رؤوس الأشهاد
جازاك الله كل الخير اخي العزيز




اعد قراءة الرد لتعرف من فضحهم الله على رؤوس الاشهاد

لا تبحثون على الحقيقة بل الكبر و اعمى بصيرتكم

تأخذكم العزة بالاثم

صاحبك الذي شكرت هدم سنه من السنن بطريقة عبد الله بن سلول

حديث أبي هريرة في صحيح مسلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :"من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئاً".


و صاحبك دعى الى ظلال بتعمده تشويه و تلفيق الحقائق

اعتبر الشيخ عبد الله المنيع عضو هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية أن زيجات المسيار والمصياف والفرند (الأصدقاء) والزواج بنية الطلاق، "نكاح متعة لا يجوز شرعا"، مخالفا بذلك ما أفتى به بعض العلماء السعوديين من جواز بعض تلك الزيجات.


وقال الشيخ المنيع إن زواج المسيار أصبح فاحشا، بعد أن كان الاعتراف به سائدا، وذلك جراء التطبيقات السيئة والاستغلال المقيت من بعض النساء اللاتي اكتشف ارتباطهن بأكثر من زوج في وقت واحد، إذ تحدد لأزواجها أياما تنظمها بنفسها حتى لا يحدث تضارب في مواعيد الأزواج.


وأضاف في محاضرة ألقاها بالعاصمة الرياض قبل يومين (23/ 5/ 1340هـ) أن هناك مجموعات تستخدم طرقا سيئة "كأن يذهب البعض إلى الدول الآسيوية، مثل إندونيسيا، بحجة الدراسة أو العمل، وهو في الحقيقة يهدف إلى الزواج المؤقت"،.

مواطن وخلاص
2012-07-13, 22:00
وقعت في الشرك المهلك اذا لم يكن هناك شيعة في عهد النبي صلى الله عليه وسلم فمن أين اتيتم بدين الرافضة والتشيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجوا أن يجيبني المدافعون عن أعداء الصحابة وأزواج النبي صلى الله عليه وسلم


هههه والله ان سؤالك لغريب عجيب

طلبة الاعدادي يعرفون أن الفرق المذهبية ظهرت بعد مقتل السيد عثمان

(وهي مجرد مذاهب وليست دين جديد كما تعتقدون وتدعون جهلا وظلما )

وصراع السيد علي ومعاوية على الخلافة

في معركة صفين وبعد التحكيم وقصة رفع المصاحف على السيوف

خرج البعض من صفوف علي فسموا بالخوارج

ووقف معه آخرون وسموا شيعة (ثم زاد تقديسهم لعلي وظهرت فيهم فرق كثيرة)

بينما بقي الآخرون لم يكونا لا شيعة ولا خوارج

وهم عموم المسلمين واطلق عليهم اهل السنة

في عهد الرسول -ص- لم يكن لا شيعة ولا سنة ولا خوارج

كان هناك مسلمون فقط

مواطن وخلاص
2012-07-13, 22:10
ألم اقلك انك تبحث في كل ما يؤدى السنة و الجماعة

و الرد ما هو باللون الاحمر

بمعنى لو نزعنا ما هو باللون الاحمر من تحايل فالزواج صحيح

اي ان المشكل ليس في صحة الزواج بل بل في نوايا و تحايل الناس

فالشيخ يحرم التحايل

و الله انكم بفهم السئ هذا ستفسدون الدين و تقتلون السنن

عيب عليكم الفهم القاصر للدين و المجادلة فيه

هلا حدثتنا عن زواج المتعة و ما علة تحريمة



إذا كان زواج المسيار يجوز حسب ما قال العلماء

فهل الذين أجازا المتعة ليسوا علماء ؟

هل القرضاوي شيعي أم هو جاهل مثلي

وقد نقل عن ابن عباس وسعيد بن جبير وغيرهم

http://www.youtube.com/watch?v=7VkuJX5SxBU

ابومحمدالسعيد
2012-07-14, 18:06
إذا كان زواج المسيار يجوز حسب ما قال العلماء

فهل الذين أجازا المتعة ليسوا علماء ؟

هل القرضاوي شيعي أم هو جاهل مثلي

وقد نقل عن ابن عباس وسعيد بن جبير وغيرهم

http://www.youtube.com/watch?v=7vkujx5sxbu


الشيخ القرضاوي حفظه الله كلت يسعى للتقريب بين الامذاهب

و لكن عند مهاجمة و كالة مهر الفارسية له غير رأيه

اما هذا الذي اتيت به

فاني ابلغك اننا اهل السنة و الجماعة نأخد برأي اجماع العلماء او رأي جمهور العلماء

و زواج المسيار قال عنه جمهور العلماء انه حلال لا شيه فيه

و ان زواجد المتعة هو حرام و يعتبر احد طرق الزنى