المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس المصري محمد مرسي يرفض الحديث مع رئيس الحكومة نتنياهو عبر الهاتف، ويرفض اللقاء به.


ميدو الامبراطور
2012-07-01, 11:39
#رصد | شبكة #قدس | صحافة عبرية | ترجمة خاصة | موقع "والاه" العبري: الرئيس المصري محمد مرسي يرفض الحديث مع رئيس الحكومة نتنياهو عبر الهاتف، ويرفض اللقاء به.
شبكة #قدس | صحافة عبرية | ترجمة خاصة

موقع "والاه" العبري: الرئيس المصري محمد مرسي يرفض الحديث مع رئيس الحكومة نتنياهو عبر الهاتف، ويرفض اللقاء به.

مصرية من الجزائر
2012-07-01, 13:16
أحسن:d:d:d

ينابيع الصفاء
2012-07-01, 13:19
يبدوا أنك تريد إضحاكنا بهذا الخبر السخيف لم يبق إلا أن تقول أن مصر وجهت مدافعها لإلى تل أبيب.
لا تقل لي ميدو أنك صدقت الخبر.
هههههههههههههههه..........و الله نكتة.

ينابيع الصفاء
2012-07-01, 13:22
و سيثير فوز مرسي أيضا الهواجس بين بعض دول الخليج العربية التي لا تزال تواجه صعوبات في التأقلم بشكل فعال مع إسقاط حليفهم القديم الرئيس المصري حسني مبارك.
ويقول محللون إن اي تفاوت في تدفق المساعدات من الخليج ربما يكون مؤشرا على حالة العلاقات مع القاهرة.
و قال ابو يزن و هو ناشط من مدينة حماة السورية التي كانت مسرحا متكررا لأحداث العنف و المواجهات "فوز مرسي لن يفيدنا بشكل مباشر. و لكنه رمز لثورة منتصرة."
و أضاف "مرسي و فوزه يوضحان ان الثوريين لن يهدأوا إلا بعد ان يجنوا ثمار عملهم.".
.........
و بعد فوز الإسلاميين في الانتخابات التشريعية في تونس و المغرب فإن انتخاب مرسي يدفع العالم إلى التفكير مجددا بشأن كيفية التعامل مع المؤيدين للحكم الاسلامي.
لكن من المتوقع ان يحتفظ الجيش المصري بقبضة قوية على السياسة الخارجية و سيحمي معاهدة السلام مع إسرائيل التي تجلب له 1.3 مليار دولار كمساعدة عسكرية من الولايات المتحدة سنويا.

ينابيع الصفاء
2012-07-01, 13:27
وقال مسؤولون إسرائيليون انهم يحترمون نتيجة الانتخابات ويتوقعون أن تواصل القاهرة الحفاظ على المعاهدة. لكن وزير الدفاع الإسرائيلي السابق بنيامين بن اليعازر قال في مقابلة مع راديو إسرائيل إن معاهدة السلام ستستمر لكنها ستكون "أكثر برودة" في المستقبل. وقال بن اليعازر "ليس هناك أدنى شك في أننا استيقظنا على عالم جديد عالم مختلف عالم أكثر تدينا عالم إسلامي معاد لإسرائيل. الرجل معروف بآرائه المتطرفة المناهضة لمعاهدة السلام مع إسرائيل."
.................
وكان رد فعل دول الخليج العربية حذرا على فوز مرسي. وقال شادي حميد من مركز بروكنجز الدوحة إن فوز مرسي يمثل أول صعود حزب إسلامي إلى سدة الرئاسة في العالم العربي. وأضاف "هناك قوة رمزية مقلقة بالتأكيد لزعماء دول الخليج لا سيما في السعودية والامارات لانهم يخشون بشكل متزايد معارضة الاسلاميين لديهم."
.....................
وقال نعمان بن عثمان أحد كبار المحللين في كويليام إن دول الخليج تريد "مصر ضعيفة" التي اعتادوا عليها في عهد مبارك ولا يريدون لها أن تستعيد ثقلها الدبلوماسي الذي كان لديها في خمسينات وستينات القرن الماضي في أوج القومية العربية. وقال "الإخوان جماعة لديها قوة ناعمة ونفوذ يجعلها قادرة على احياء مصر وجعلها مرة أخرى البلد الأكثر نفوذا في الشرق الأوسط." "انظر إلى التعاون الاقتصادي مع دول الخليج. هل سينفذون المشروعات التي وعدوا بها؟ لا اشك في ذلك."
..............
وقال حميد من بروكنجز إن دول الخليج ستستخدم نفوذها الاقتصادي للضغط على جماعة الاخوان المسلمين. وقال "مصر ستكون في حاجة إلى مساعدة قروض واستثمار أجنبي مباشر وسيستخدم زعماء دول الخليج إذا كانوا أذكياء ذلك لمصلحتهم الخاصة." وبتشجيع من النفوذ المتزايد للإسلاميين صعد أعضاء جمعية الإصلاح في الإمارات من المطالبة بمزيد من السلطة بانتخاب نصف مجلس الشورى. بحسب رويترز.
وقال المحلل السياسي الإماراتي مشعل القرقاوي "انه أمر عظيم السماح للإسلاميين بالفوز والسماح لهم بإزالة الغموض واظهار انهم لا يملكون تفويضا خاصا لخلق فرص العمل أو حل القضية الفلسطينية هم اناس عاديون." وأضاف "الوظائف والاقتصاد والمجتمع والهوية - كل هذه القضايا التي يشعر الناس بالقلق بشأنها في الخليج ولا يملك الإسلاميون ميزة في التصدي لهذه الاشياء."

عكس التيار
2012-07-01, 13:32
يبدوا أنك تريد إضحاكنا بهذا الخبر السخيف لم يبق إلا أن تقول أن مصر وجهت مدافعها لإلى تل أبيب

ينابيع الصفاء
2012-07-01, 13:56
العلاقة مع إيران.
الى جانب ذلك ذكرت وكالة أنباء إيرانية أن الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي عبر عن رغبته في استئناف العلاقات مع طهران لتحقيق "توازن استراتيجي" في المنطقة لكن مساعدا له نفى ان تكون الوكالة أجرت أي مقابلات صحفية مع مرسي. وقالت وكالة فارس الإيرانية للأنباء انها أجرت مقابلة مع مرسي قبل بضع ساعات من إعلان نتائج انتخابات الرئاسة المصرية ونقلت عنه قوله انه يتعين حدوث تقارب بين البلدين وهي تصريحات تثير انزعاج قوى غربية تسعى لعزل إيران بسبب برنامجها النووي.

ونقلت وكالة فارس شبه الرسمية عن مرسي قوله في نص المقابلة "يجب علينا استعادة العلاقات الطبيعية مع إيران على أساس المصالح المشتركة للدولتين وتطوير مجالات التنسيق السياسي والتعاون الاقتصادي لأنه سيحقق التوازن الاستراتيجي في المنطقة." وقال ياسر علي وهو مساعد لمرسي إن الرئيس المنتخب لم يجر أي مقابلات صحفية مع وكالة الأنباء الايرانية (فارس) وان كل ما نشرته الوكالة الايرانية على لسان مرسي "ليس له أي أساس من الصحة."

ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية ايضا عن مصدر اعلامي برئاسة الجمهورية نفيه ان يكون مرسي اجرى اي مقابلات صحفية مع الوكالة الايرانية. وفي صفحتها على الانترنت نشرت فارس نص المقابلة ونسخة صوتية منها.

وذكرت فارس انه ردا على سؤال لها عن تقارير بأن أول زيارة رسمية سيقوم بها في حالة فوزه بالرئاسة ستكون للمملكة العربية السعودية قال مرسي "لم أصرح بهذا ولم يتم حتى الآن تحديد أول الزيارات الدولية بعد نجاحي في انتخابات الرئاسة." ومنذ الإطاحة بالرئيس المصري حسني مبارك في انتفاضة شعبية في 11 فبراير شباط العام الماضي لمح البلدان لرغبتهما في استئناف العلاقات التي انقطعت منذ أكثر من 30 عاما.

و هنأ الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد مرسي على الفوز في الانتخابات. ونقل التلفزيون الايراني الرسمي عن نجاد قوله في الرسالة "أؤكد على توسيع العلاقات الثنائية وتعزيز الصداقة بين الدولتين." ورحبت إيران بفوز مرسي وتغلبه على أحمد شفيق منافسه في جولة الاعادة بالانتخابات الرئاسية واصفة ذلك بأنه "رؤية رائعة للديمقراطية" تميز "الصحوة الإسلامية" في البلاد وهي جملة يستخدمها الساسة الايرانيون لوصف أحداث "الربيع العربي" وتوابعه.

وردا على سؤال عن امكانية استعادة العلاقات بين القاهرة وطهران أكد المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني الدور الحيوي لمصر في المنطقة. وقال كارني على متن طائرة الرئاسة الامريكية التي كانت تقل الرئيس باراك أوباما الى نيو هامبشير "من الملائم تماما لدولة مثل مصر ان تكون لها علاقات مع جيرانها لكننا نتطلع مجددا لأن تواصل مصر دورها المهم كدعامة للسلام والامن الاقليميين."

ويقول دبلوماسيون غربيون إن مصر تعزف فعليا عن إحداث تغييرات كبيرة في العلاقات مع إيران نظرا للقضايا المهمة التي يواجهها بالفعل الرئيس الجديد فيما يتصل بتعزيز العلاقات مع قوى إقليمية وعالمية. وقال دبلوماسي مقيم في طهران "تأمل إيران أن تصبح مصر رادعا أمام أي هجوم إسرائيلي ولاعبا إقليميا يمكن أن تستخدمه كقوة توازن محتملة أمام تركيا والسعودية." وأضاف "ستميل مصر -على الاقل في ظل الظروف الراهنة- لاتخاذ جانب أي من هذين البلدين أمام إيران." بحسب رويترز.

وفيما بدا انه تراجع عما قاله مرسي في كلمة بثها التلفزيون في أعقاب اعلان فوزه بانتخابات الرئاسة في مصر نقلت وكالة فارس عنه قوله ان اتفاقية كامب ديفيد للسلام بين مصر وإسرائيل "سيعاد فيها النظر" لكنها لم تذكر تفاصيل. وليست هناك علاقات رسمية بين مصر وإيران منذ عام 1980 في أعقاب الثورة الإسلامية الإيرانية ومعاهدة السلام التي وقعتها مصر مع إسرائيل.

وكان وزير الخارجية المصري قال العام الماضي إن مصر مستعدة لإعادة العلاقات الدبلوماسية مع إيران التي أشادت بمعظم انتفاضات الربيع العربي ووصفتها بأنها انتفاضات مناهضة للغرب استلهمت الثورة الإسلامية الإيرانية. إلا أن إيران تدعم الرئيس السوري بشار الأسد أوثق حلفائها العرب والذي يواجه انتفاضة شعبية ضد حكمه منذ 15 شهرا. وفي الداخل استمرت طهران في احباط مطالب الاصلاح التي امتدت إلى الشوارع في أعقاب اعادة انتخاب الرئيس محمود أحمدي نجاد لفترة ولاية جديدة عام 2009.
............
الأحد 1/تموز/2012

حميدي البشير
2012-07-01, 14:50
على الاقل لم يقتل شعبه من أجل اسياده الصفيونين ....اختيار شعوب لرؤسائها يثير الغيرة والحقد في نفوس الطعاة وابواقهم ....وياريت يتعلم الابواق فالبوق طول عمره بوووووووووووووووووووق

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-01, 15:32
السلام عليكم
السؤال المطروح:
هل سيبقى الرئيس مرسي على موقفه هذا
على طوووووووووووووول؟

ينابيع الصفاء
2012-07-01, 15:44
السلام عليكم
السؤال المطروح:
هل سيبقى الرئيس مرسي على موقفه هذا
على طوووووووووووووول؟
i dont think so
لا أعتقد أصلا أن له موقف حيال إسرائيل لأنه لن يسمح له بفعل شيء فيما يتعلق بإسرائيل خاصة أن من مصلحة مصر اليوم ليس القلاقل مع إسرائيل لأن مصر مستفيدة من الإتفاقية حوالي مليار سنويا تقدمها لها الولايات المتحدة خاصة و أن حلفاء تل أبيب أقوياء قي ظل الجري من قبل دول الخليج لفعل المستحيل لإسقاط الأسد.

سوكا
2012-07-01, 16:14
ارفض وبشده هذا الخبر ولو مرسي سيسلك طريق معاداه اسرائيل بدون سبب عداء لمصر فهو يسير في طريق مظلم اخي ميدو ان العرب جميعا لا تهمهم سوي مصلحتهم فقط وانظر الي غالبيه التعليقات هنا علي الخبر ستجد سخريه وكأن علي مصر ان تتحمل عبء الخونه من العرب وهم يقفون متفرجين علي ما يحدث في الساحه العربيه ولو قعت مصر في الفخ مع امريكا او اسرائيل تجدهم واولهم اصحاب التعليقات هنا يبكون وينهنهون علي مصر وشعبها ولن نستفيد منهم برجلا واحد يقف معنا لهذا اطالب الرئيس مرسي ان لا يتسرع في عدائه مع اسرائيل الا في حاله واحده معاداتها لمصر فالعرب لا ننتظر منهم شئ اجابي سوي البكاء وقله الحيله

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-01, 17:19
ارفض وبشده هذا الخبر ولو مرسي سيسلك طريق معاداه اسرائيل بدون سبب عداء لمصر فهو يسير في طريق مظلم اخي ميدو ان العرب جميعا لا تهمهم سوي مصلحتهم فقط وانظر الي غالبيه التعليقات هنا علي الخبر ستجد سخريه وكأن علي مصر ان تتحمل عبء الخونه من العرب وهم يقفون متفرجين علي ما يحدث في الساحه العربيه ولو قعت مصر في الفخ مع امريكا او اسرائيل تجدهم واولهم اصحاب التعليقات هنا يبكون وينهنهون علي مصر وشعبها ولن نستفيد منهم برجلا واحد يقف معنا لهذا اطالب الرئيس مرسي ان لا يتسرع في عدائه مع اسرائيل الا في حاله واحده معاداتها لمصر فالعرب لا ننتظر منهم شئ اجابي سوي البكاء وقله الحيله
السلام عليكم
متى تتحرر من عقدة أن كل من يتلفظ بكلمة فيما يخص
مصر هو يسخر منها ولايحب لها الخيرهذا فيما يخص مالونته باللون الأسود
أما فيما يخص اللون الأزرق
فأنا معك على طول الخط
العرب ككل مطالبون بأشياء كثيرة لكن للأسف أصبح الجبن والخذلان من أهم صفاتهم
تحياتي

saqrarab
2012-07-01, 17:33
ارفض وبشده هذا الخبر ولو مرسي سيسلك طريق معاداه اسرائيل بدون سبب عداء لمصر فهو يسير في طريق مظلم اخي ميدو ان العرب جميعا لا تهمهم سوي مصلحتهم فقط وانظر الي غالبيه التعليقات هنا علي الخبر ستجد سخريه وكأن علي مصر ان تتحمل عبء الخونه من العرب وهم يقفون متفرجين علي ما يحدث في الساحه العربيه ولو قعت مصر في الفخ مع امريكا او اسرائيل تجدهم واولهم اصحاب التعليقات هنا يبكون وينهنهون علي مصر وشعبها ولن نستفيد منهم برجلا واحد يقف معنا لهذا اطالب الرئيس مرسي ان لا يتسرع في عدائه مع اسرائيل الا في حاله واحده معاداتها لمصر فالعرب لا ننتظر منهم شئ اجابي سوي البكاء وقله الحيله
اخي الكريم
يعني بنيت موقفك على 5 ردود في منتدى في الانترنت وتريد من رئيس دولة ذالك
اغلب الذين ردو في الموضوع الله اعلم ماهي جنسيتهم وما توجهاتهم
لكن على الارض الواقع اؤكد لك
ان كل الشعوب العربية مستعدة للشهادة من اجل فلسطين ومصر ولا يقف بينها وبين ذالك الا هؤلاء العبيد من الحكام الذين باذن الله اقترب اجلهم
ليس مطلوبا من مصر ان تهاجم اسرائيل او ان تعلن عليها الحرب
لكن مطلوب اضعف الايمان
وهو الدعم للمقاومة وقبل ذالك دعم الشعوب العربية التي مازالت تحت ظلم حكامها
اضعف الايمان هو اغلاق السفارة وهو مطلب شعبي مصري قبل ان يكون عربي
اضعف الايمان هو فك الحصار عن غزة
اضعف الايمان هو طرح القضية في اروقة الامم المتحدة ودعمها بكل قوة
وهناك اوراق ظغط كثيرة

ana muslem 3arby
2012-07-01, 19:21
اخي الكريم
يعني بنيت موقفك على 5 ردود في منتدى في الانترنت وتريد من رئيس دولة ذالك
اغلب الذين ردو في الموضوع الله اعلم ماهي جنسيتهم وما توجهاتهم
لكن على الارض الواقع اؤكد لك
ان كل الشعوب العربية مستعدة للشهادة من اجل فلسطين ومصر ولا يقف بينها وبين ذالك الا هؤلاء العبيد من الحكام الذين باذن الله اقترب اجلهم
ليس مطلوبا من مصر ان تهاجم اسرائيل او ان تعلن عليها الحرب
لكن مطلوب اضعف الايمان
وهو الدعم للمقاومة وقبل ذالك دعم الشعوب العربية التي مازالت تحت ظلم حكامها
اضعف الايمان هو اغلاق السفارة وهو مطلب شعبي مصري قبل ان يكون عربي
اضعف الايمان هو فك الحصار عن غزة
اضعف الايمان هو طرح القضية في اروقة الامم المتحدة ودعمها بكل قوة
وهناك اوراق ظغط كثيرة



حتى الأن السفاره مغلقه و تم نقل متعقاتعا الى اسرائيل
و السفير الاسرائيلي يدير شؤنه من بيته

باهي جمال
2012-07-01, 19:59
ذلك ظننا به فقد جاء من رحم الشعب ولم يات على ظهر دبابة ولم يرث الحكم من ابيه او جده وليست لديه عقدة النقص وليست لدى المخابرات العالمية ما تضغط به عليه من صور للخلاعة والمجون في فنادق الغرب والملاهي الحمراء كما تفعل مع جل الملوك والرؤساء العرب

مصريه جدا
2012-07-01, 20:08
ارفض وبشده هذا الخبر ولو مرسي سيسلك طريق معاداه اسرائيل بدون سبب عداء لمصر فهو يسير في طريق مظلم اخي ميدو ان العرب جميعا لا تهمهم سوي مصلحتهم فقط وانظر الي غالبيه التعليقات هنا علي الخبر ستجد سخريه وكأن علي مصر ان تتحمل عبء الخونه من العرب وهم يقفون متفرجين علي ما يحدث في الساحه العربيه ولو قعت مصر في الفخ مع امريكا او اسرائيل تجدهم واولهم اصحاب التعليقات هنا يبكون وينهنهون علي مصر وشعبها ولن نستفيد منهم برجلا واحد يقف معنا لهذا اطالب الرئيس مرسي ان لا يتسرع في عدائه مع اسرائيل الا في حاله واحده معاداتها لمصر فالعرب لا ننتظر منهم شئ اجابي سوي البكاء وقله الحيله
معاك فى كل كلمه قلتها
ناس بتطلب من رئيس فى اقل من 24 ساعه توجيه دبابته لاسرائيل وكان مصر دى مارد جبار يجب عليه ان تحمل كل اعباء العرب
فى حين ان دبابتهم تتوجه ضد شعوبهم
حقيقى بقت حاجه غريبه من بعض الناس

وياريت احنا كمصريصريين نبطل نصنع مارد جديد او فرعون جديد زى مابنقول
مرسى الى الان اثبت حسن نيته بالرغم ان فى موقف مش عجبنى فيه لكن على العموم اثبت حسن نيته
فالاحسن نخليه كدا دايما نبطل نصنع مارد جديد
مرسى رئيس لمصر او زى ماهو قال الخادم الاول للشعب المصرى
وهنفضل كمصريين وراه طول ماهوا كدا خلاف ذلك هيبقى جنى على نفسه مصر مش هتقدر تدخل فى عداء مع اى حد والوضع الداخلى مش مستقر فالاولى نركز شويتين فى الوضع الداخلى مصر اولا واخيرا وقبل كل شئ
حما الله مصر وشعبها وجيشها من كل سوء
اللهم اجعل كيد من اراد لمصر السوء باهله ونفسه وبلده عنا ياكريم

saqrarab
2012-07-01, 21:40
معاك فى كل كلمه قلتها
ناس بتطلب من رئيس فى اقل من 24 ساعه توجيه دبابته لاسرائيل وكان مصر دى مارد جبار يجب عليه ان تحمل كل اعباء العرب
فى حين ان دبابتهم تتوجه ضد شعوبهم
حقيقى بقت حاجه غريبه من بعض الناس

وياريت احنا كمصريصريين نبطل نصنع مارد جديد او فرعون جديد زى مابنقول
مرسى الى الان اثبت حسن نيته بالرغم ان فى موقف مش عجبنى فيه لكن على العموم اثبت حسن نيته
فالاحسن نخليه كدا دايما نبطل نصنع مارد جديد
مرسى رئيس لمصر او زى ماهو قال الخادم الاول للشعب المصرى
وهنفضل كمصريين وراه طول ماهوا كدا خلاف ذلك هيبقى جنى على نفسه مصر مش هتقدر تدخل فى عداء مع اى حد والوضع الداخلى مش مستقر فالاولى نركز شويتين فى الوضع الداخلى مصر اولا واخيرا وقبل كل شئ
حما الله مصر وشعبها وجيشها من كل سوء
اللهم اجعل كيد من اراد لمصر السوء باهله ونفسه وبلده عنا ياكريم


يا اختي ومن طلب من مصر الدخول في حرب الان او غدا او حتى بعد مائة سنة
يا اختي نعلم جيدا موقف مصر الان ونحن متابعين جيدين لاحوال مصر
والغبي والكاره لمصر فقط من يطلب منها الان مغامرات غير محسوبة لن يكون هناك اي شيء الا بعد تحرر كل الدول العربية من الطغاة نعلم ان كل الانظمة العربية همها تدمير مصر الان وفشل الثورة المصرية الانظمة هي من تريد جر مصر لمشاكل لتفشل الثورة المصرية اما الشعوب بلا استثناء فتتمنى الخير لمصر ولكل العرب
الحرب قادمة قادمة ولكن يجب نحن كشعوب ان نقرر متى ذالك ونكون مستعدين لذالك

أبو يوشع
2012-07-01, 23:23
ارفض وبشده هذا الخبر ولو مرسي سيسلك طريق معاداه اسرائيل بدون سبب عداء لمصر فهو يسير في طريق مظلم اخي ميدو ان العرب جميعا لا تهمهم سوي مصلحتهم فقط وانظر الي غالبيه التعليقات هنا علي الخبر ستجد سخريه وكأن علي مصر ان تتحمل عبء الخونه من العرب وهم يقفون متفرجين علي ما يحدث في الساحه العربيه ولو قعت مصر في الفخ مع امريكا او اسرائيل تجدهم واولهم اصحاب التعليقات هنا يبكون وينهنهون علي مصر وشعبها ولن نستفيد منهم برجلا واحد يقف معنا لهذا اطالب الرئيس مرسي ان لا يتسرع في عدائه مع اسرائيل الا في حاله واحده معاداتها لمصر فالعرب لا ننتظر منهم شئ اجابي سوي البكاء وقله الحيله

ومن قال لك أن مصر تعادي الكيان الصهيوني أصلاً ومن قال لك أن مصر ستقع في الفخ
اعلم جيداً أن تحرير فلسطين لا يمر إلا عبر مصر وعبر سورية ومصر باعت القضية وطوت الصفحة ولم يأتي رجل حكم مصر بعد عبد الناصر رحمه الله
كلهم أنصاف رجال
ولتعلم أن الخيانة أتت مصرية في عهد السادات ثم مصرية في عهد مبارك
ولن نقول السعودية فمن الظلم اتهامها بالخيانة فخطها واضح المعالم
وأما بالنسبة للخبر
فمتى نستفيق نحن العرب من المواقف الدرامية المضحكة
هل ألغى مرسي كامب ديفيد اتفاقية العار والذل والهوان
هل قال أو صرح أنه سيلغيها
هل وقف بوجه الكيان الصهيوني في قضية رفح أو غزة ، الشعب المصري الحر قبل مرسي من فتح المعبر
هل صرح شيئاً بالنسبة للاجئين الفلسطينيين أم أن الحديث عنهم أصبح من الخيال وأصبح حديثاً مضحكاً
هل نظف سيناء من كلاب الصهاينة الذين يصطافون على شواطئها كانها ملهى ليلي لهم
هل قطع خط الغاز وألغى الاتفاقية الظالمة
والمهينة للشعب المصري الأبي
هل صرح شئياً بشأن السودان الي اقتطعت منه أرض هي بحجم مصر وهي عدو مستقبلي لمصر
هل وهل وهل
ثم يتكلم صاحب الموضوع عن بطولات مرسي في عدم الرد على الهاتف
نحن لا نقول ان توجه مصر دباباتها للكيان الصهيوني
فنحن نعلم المرحلة الصعبة التي تعاني منها مصر
ولكن هنالك مواقف كان يجب أن تتخذ ورؤى كان يجب أن تتوضح ويعلن عنها
نأمل نأمل ولو اننا لا نتوقع خيراً ولكن نامل ان يكون مرسي بحجم التحديات وان يكون رجل دولة وسياسة يعيد لمصر دورها الإقليمي والمقاوم والريادي في المنطقة

tlemceniens
2012-07-01, 23:59
ولتعلم أن الخيانة أتت مصرية في عهد السادات

هل حقق آل الأسد ربع الانتصار الذي حققه السادات على اليهود؟
السادات حرر بلده فماذا حرر آل الأسد
الأولى ان تدور شكوك الخيانة حول آل الأسد لا حول السادات
على الأقل السادات كان يعمل فوق الطاولة و ليس كآل الأسد يظهرون مالا يبطنون
اشباه الرجال او انصافهم هم من يصدرون الكلام الرنان عن المقاومة و الممانعة في حين بلدهم محتل من طرف انجس خلق الله

أشرف777
2012-07-02, 00:11
السادات حرر بلدههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
الله يهدي ما خلق

ينابيع الصفاء
2012-07-02, 01:11
هل حقق آل الأسد ربع الانتصار الذي حققه السادات على اليهود؟
السادات حرر بلده فماذا حرر آل الأسد
الأولى ان تدور شكوك الخيانة حول آل الأسد لا حول السادات
على الأقل السادات كان يعمل فوق الطاولة و ليس كآل الأسد يظهرون مالا يبطنون
اشباه الرجال او انصافهم هم من يصدرون الكلام الرنان عن المقاومة و الممانعة في حين بلدهم محتل من طرف انجس خلق الله
و من هم أنجس أهل الأرض؟
و إن كان السادات بطلا كما تزعم لماذا قتل بتلك الطريقة البشعة...لا أعتقد أنه انتصار للسادات فهذا الأخير رضخ للأمر الواقع بعد بروز إسرائيل كقوة عسكرية و بحلفائها الأقوياء و بالتالي السادات قدم تنازلات كبيرة لم يستوعبها المصريون و ما عسانا نقول اتفق العرب ألا يتفقوا و ما الفائدة في اتفاقهم أصلا مادامت الثقة فيهم لا تقوم و سيطعنوك في الظهر عندما تصدر الأوامر من البيت الأبيض مثل ليبيا و سوريا و فلسطين.

ابومحمدالسعيد
2012-07-02, 12:27
و من هم أنجس أهل الأرض؟
و إن كان السادات بطلا كما تزعم لماذا قتل بتلك الطريقة البشعة...لا أعتقد أنه انتصار للسادات فهذا الأخير رضخ للأمر الواقع بعد بروز إسرائيل كقوة عسكرية و بحلفائها الأقوياء و بالتالي السادات قدم تنازلات كبيرة لم يستوعبها المصريون و ما عسانا نقول اتفق العرب ألا يتفقوا و ما الفائدة في اتفاقهم أصلا مادامت الثقة فيهم لا تقوم و سيطعنوك في الظهر عندما تصدر الأوامر من البيت الأبيض مثل ليبيا و سوريا و فلسطين.


انجس مخلوقات الله هم :
ذ
اليهود - و النصارى - و الشيعة - الهندوس - المشركين

لان لهم هامل مشترك و هو عبادة غير الله

اي كل و احد منهم اتخذ الاها ليعبده

اليهود يعبدون عزير

النصارى يعبدون عيسى عليه السلام

الشيعة يعبدون على و الحسين و المهدي و الزهراء

الهندوس يعبدون اوثان

و المشركون يعبدون اصنام

ينابيع الصفاء
2012-07-02, 15:04
انجس مخلوقات الله هم :
ذ
اليهود - و النصارى - و الشيعة - الهندوس - المشركين

لان لهم هامل مشترك و هو عبادة غير الله

اي كل و احد منهم اتخذ الاها ليعبده

اليهود يعبدون عزير

النصارى يعبدون عيسى عليه السلام

الشيعة يعبدون على و الحسين و المهدي و الزهراء

الهندوس يعبدون اوثان

و المشركون يعبدون اصنام

هل أنت متأكد مما تقول؟
الحسين مني و أنا من حسين.
علي مني و أنتا منك.
لا أحد يعبد الله استغفر لذنبك و كفاك إدعاءا بمعرفة الأديان و كما يقال إذا داوسوا الرحاية احرز دقيقك.
حتى و إن ضل الناس ما دخلك أنت كان عليك أن تقدم أدلة و أحاديث كما قمت أنا سابقا أما أن تبقى تكرر عبارات بدون أدلة من سيصدق إدعاءاتك الباطلة على حساب رأيك فالعراقيين و الإيرانيين يعبدون الحسين هل جننت أنت أم ماذا.

سوكا
2012-07-02, 16:55
ومن قال لك أن مصر تعادي الكيان الصهيوني أصلاً ومن قال لك أن مصر ستقع في الفخ
اعلم جيداً أن تحرير فلسطين لا يمر إلا عبر مصر وعبر سورية ومصر باعت القضية وطوت الصفحة ولم يأتي رجل حكم مصر بعد عبد الناصر رحمه الله
كلهم أنصاف رجال
ولتعلم أن الخيانة أتت مصرية في عهد السادات ثم مصرية في عهد مبارك
ولن نقول السعودية فمن الظلم اتهامها بالخيانة فخطها واضح المعالم
وأما بالنسبة للخبر
فمتى نستفيق نحن العرب من المواقف الدرامية المضحكة
هل ألغى مرسي كامب ديفيد اتفاقية العار والذل والهوان
هل قال أو صرح أنه سيلغيها
هل وقف بوجه الكيان الصهيوني في قضية رفح أو غزة ، الشعب المصري الحر قبل مرسي من فتح المعبر
هل صرح شيئاً بالنسبة للاجئين الفلسطينيين أم أن الحديث عنهم أصبح من الخيال وأصبح حديثاً مضحكاً
هل نظف سيناء من كلاب الصهاينة الذين يصطافون على شواطئها كانها ملهى ليلي لهم
هل قطع خط الغاز وألغى الاتفاقية الظالمة
والمهينة للشعب المصري الأبي
هل صرح شئياً بشأن السودان الي اقتطعت منه أرض هي بحجم مصر وهي عدو مستقبلي لمصر
هل وهل وهل
ثم يتكلم صاحب الموضوع عن بطولات مرسي في عدم الرد على الهاتف
نحن لا نقول ان توجه مصر دباباتها للكيان الصهيوني
فنحن نعلم المرحلة الصعبة التي تعاني منها مصر
ولكن هنالك مواقف كان يجب أن تتخذ ورؤى كان يجب أن تتوضح ويعلن عنها
نأمل نأمل ولو اننا لا نتوقع خيراً ولكن نامل ان يكون مرسي بحجم التحديات وان يكون رجل دولة وسياسة يعيد لمصر دورها الإقليمي والمقاوم والريادي في المنطقة

سيدي الفاضل يامن تريد مصر ان تدخل في حرب مع السودان ..........
لا تنتظر منا كشعب مصر او من رئيس مصر ان نلغي اتفاقيه كامب هذه لن يحدث اطلاقا الا في حاله واحده ..............
عندما يكون في العرب رجال ..................................... مصر التي تقول انها باعت القضيه ومن الواضح انك لا تعرف اي شئ لن اجادلك الحديث ولكن لي طلب وحيد منك اعطني اسم دوله وحيده افادت القضيه الفلسطينيه مثل مصر ..........

سوكا
2012-07-02, 17:01
السادات حرر بلدههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
الله يهدي ما خلق

الله يهديك انت مما انت فيه ........... يا اخ اشرف هل يوجد زعيم في وطنك العربي قادر علي رفع ولو عينه في وجهه اسرائيل الزعيم السادات لم يخشي اسرائيل ومن ورائها في ظل ظروف كانت قاسيه فهو ارجل الرجال وارجل من جميع زعماء العرب ولكن يبدو انكتعيش في وادي اخر او بمعني اصح يوجد بداخلك شئ لكره مصر وهذا واضح من تعليقاتك الرائعه

ابومحمدالسعيد
2012-07-02, 20:00
هل أنت متأكد مما تقول؟
الحسين مني و أنا من حسين.
علي مني و أنتا منك.
لا أحد يعبد الله استغفر لذنبك و كفاك إدعاءا بمعرفة الأديان و كما يقال إذا داوسوا الرحاية احرز دقيقك.
حتى و إن ضل الناس ما دخلك أنت كان عليك أن تقدم أدلة و أحاديث كما قمت أنا سابقا أما أن تبقى تكرر عبارات بدون أدلة من سيصدق إدعاءاتك الباطلة على حساب رأيك فالعراقيين و الإيرانيين يعبدون الحسين هل جننت أنت أم ماذا.


- (حسين مني و أنا من حسين، أحب الله من أحب حسينا، الحسين سبط من الأسباط)
حسن صحيح الأدب 279

هذا حديث للرسول صل الله عليه و سلم

و تقرب الى الله بحب آل البيت فلا تتظاهر اننا نكرههم او نقدح فيهم لان حسب ردك لم تفهم شئ

نحن نحب آل البيت و لا نعبدهم

اما الشيعة فيعبدون آل البيت

اولا : الاسماء فانكم تسمون ب عبد الحسين و عبد المهدي و عبد العلى فماذا تقول في هذه الاسماء أليست اشراك البشر في العبودية مع الله ام انا مخطئ اشرح لنا ما معني عبد الحسين

اما ان ضل الناس فليس لنا هدايتهم و هذا امر يخصهم و لكن ان ينشر سمه و شركة بين اوساط شباب المسلم فيجب علينا فضحه و محاربته و اظهار للشباب مدى حقارة دين الشيعة من تصرفات و معتقدات لا فرق بينها و بين الهندوس و غيرهم

اما اهل العراق الشيعة فيعبدون آل البيت ولم اجن اليك عاداتهم

هل هذا ما جاء به الرسول صلى الله عليه و سلم

http://www.youtube.com/watch?v=_9D1GDo2L2Y&feature=related
ياشباب المة هل تعتقد ان هذا دين الاسلام

http://www.youtube.com/watch?v=fXPt4WFOdkY

هل هذا ما جاء به الرسول صلى الله عليه و سلم

انظروالى الشيعة انظرو الى عبادة البشر

http://www.youtube.com/watch?v=8mwBcHmPduE

programmeur
2012-07-02, 20:35
على ما اعتقد أن هناك أعرابا
لا يرغبون في رئيس اختاره شعبه والعجب انهم ليسو من دلك الشعب
بينما يهللون وبصفقون لأسيادهم الدين أتو فوق رؤوسهم بالنعال
عجبا لكم يا عرب

هناك من يريد أن تغرق مصرر في دماء وهو يشاهد فلمه المفضل كما شاهد الفلم العراقي و الفلسطيني و مازال متابع للفلم السوري


يا عرب يوم يكون عندكم تكنولوجيا و مصانع لصناعة اسلحة ويوم تلبسون ماتصنعون و تاكلو ما تنتجو
في دلك اليوم يستطيع منكم الواحد ان يفكر في تدمير النجاسة ( اسرائيل )

عجبا لكم كيف ترغبون في الدخول الى الحرب وانتم لا تملكون التكنولوجيا لصناعة دبوس

ميدو الامبراطور
2012-07-02, 20:38
بالنسبه للعضو : ينابيع البلاء
والعضو : عكس بجبه

احب افكركم
ان بعد انتخاب مجلس الشعب المصرى
رئيس الكنيست الاسرائيلى دعا رئيس مجلس الشعب الى زيارة اسرائيل والقاء خطاب فى الكنيست
الا أن الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس المجلس ، رفض وبشده هذه الدعوه وقال أنه لا يقبل فكرة الدعوه من الاساس

ولا تنسوا أن مرسى والكتاتنى من جماعة الاخوان المسلمين

فلما لا فقد كان البابا شنوده الثالث بابا الاسكندريه وسائر بلاد المهجر : حرم ع المسحين زيارة القدس فى ظل الاحتلال

programmeur
2012-07-02, 20:38
وادا كان الرئيس المصري لم يرد على رئيس النجاسة
فهدا لا يعني ان الحرب على الأبواب

او ان مرسي يرغب في الحرب
ربما يكون توتر بينهما لكن الحرب مع اسرائيل والعرب يشاهدون في التلفاز فهدا غير منظقي
لما تربح مصر يخرج كل الاعراب يهللون ولما تخسر الحرب ترى اودية من دموع التماسيح

ميدو الامبراطور
2012-07-02, 20:41
معاك فى كل كلمه قلتها
ناس بتطلب من رئيس فى اقل من 24 ساعه توجيه دبابته لاسرائيل وكان مصر دى مارد جبار يجب عليه ان تحمل كل اعباء العرب
فى حين ان دبابتهم تتوجه ضد شعوبهم
حقيقى بقت حاجه غريبه من بعض الناس

وياريت احنا كمصريصريين نبطل نصنع مارد جديد او فرعون جديد زى مابنقول
مرسى الى الان اثبت حسن نيته بالرغم ان فى موقف مش عجبنى فيه لكن على العموم اثبت حسن نيته
فالاحسن نخليه كدا دايما نبطل نصنع مارد جديد
مرسى رئيس لمصر او زى ماهو قال الخادم الاول للشعب المصرى
وهنفضل كمصريين وراه طول ماهوا كدا خلاف ذلك هيبقى جنى على نفسه مصر مش هتقدر تدخل فى عداء مع اى حد والوضع الداخلى مش مستقر فالاولى نركز شويتين فى الوضع الداخلى مصر اولا واخيرا وقبل كل شئ
حما الله مصر وشعبها وجيشها من كل سوء
اللهم اجعل كيد من اراد لمصر السوء باهله ونفسه وبلده عنا ياكريم


:19::19::19::19:
مرسى قال :
نحن نحمل رسالة سلام للعالم

احد الاخوان
2012-07-02, 21:44
مُرسي هذا رجُل

وافضل من مبارك

على الاقل اذا ثار عليه الشعب

لن يبعث لهم الجمال و البغال و الامن لقتلهم

ابومحمدالسعيد
2012-07-03, 21:20
الله يهديك انت مما انت فيه ........... يا اخ اشرف هل يوجد زعيم في وطنك العربي قادر علي رفع ولو عينه في وجهه اسرائيل الزعيم السادات لم يخشي اسرائيل ومن ورائها في ظل ظروف كانت قاسيه فهو ارجل الرجال وارجل من جميع زعماء العرب ولكن يبدو انكتعيش في وادي اخر او بمعني اصح يوجد بداخلك شئ لكره مصر وهذا واضح من تعليقاتك الرائعه


لو كان حسن الات الشيعي في مكان الدكتور مرسي ساجدد القوم يعللون و يقولون هو الوحيد القادر علة فعل اي شئ يعجبهم

و لكن بما انه مصري فان الامر لا يعجبهم حتى انهم لا يعرفون التاريخ فيضخكون على تاريخ مسطر و مكتوب


لكن لا تلمهم فمنهم اطفال المنتديات

أشرف777
2012-07-03, 21:25
لو كان حسن الات الشيعي في مكان الدكتور مرسي ساجدد القوم يعللون و يقولون هو الوحيد القادر علة فعل اي شئ يعجبهم

و لكن بما انه مصري فان الامر لا يعجبهم حتى انهم لا يعرفون التاريخ فيضخكون على تاريخ مسطر و مكتوب


لكن لا تلمهم فمنهم اطفال المنتديات



حسبي الله و نعم الوكيل اللهم إنك تسمع و ترى

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-03, 21:49
لو كان حسن الات الشيعي في مكان الدكتور مرسي ساجدد القوم يعللون و يقولون هو الوحيد القادر علة فعل اي شئ يعجبهم


و لكن بما انه مصري فان الامر لا يعجبهم حتى انهم لا يعرفون التاريخ فيضخكون على تاريخ مسطر و مكتوب


لكن لا تلمهم فمنهم اطفال المنتديات

السلام عليكم
هههههههههه والله أضحكتني
من خلال جميع تدخلاتك
أظنك نصبت نفسك عبقرينو المنتدى
الفايق لكلشي
بركانا حط رجليك في الما الباردوبركا مي التفلسيف
يا بابانا ولى ياجدو
كثرت بزاف علا بالك
سلام
واش هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

saqrarab
2012-07-03, 21:51
مرسي رجل اختاره شعبه
والمصريين شعب اختاروا رئيسهم
عندما تصبحون تختارون رؤسائكم
ويكون لكم رئيس من الشعب
ساعتها ناقشوا
اما الان فاسكتوا افضل لكم .

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-03, 21:57
مرسي رجل اختاره شعبه

والمصريين شعب اختاروا رئيسهم
عندما تصبحون تختارون رؤسائكم
ويكون لكم رئيس من الشعب
ساعتها ناقشوا
اما الان فاسكتوا افضل لكم .

السلام عليكم
لمن توجه خطابك التاريخي هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انصح نفسك أولا
سلام

ابومحمدالسعيد
2012-07-03, 22:01
السلام عليكم
هههههههههه والله أضحكتني
من خلال جميع تدخلاتك
أظنك نصبت نفسك عبقرينو المنتدى
الفايق لكلشي
بركانا حط رجليك في الما الباردوبركا مي التفلسيف
يا بابانا ولى ياجدو
كثرت بزاف علا بالك
سلام
واش هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



هههههههه

و انت ماضرك من كلامي او تفلسيفي ؟؟؟؟؟؟؟

يعني انت و اش دخلك هل كنت اقصدك انت ؟؟؟؟؟

الداخل بين اللحم و الظفر غير ال......................

اذا كنت قد تكلمت معك انتاو اهنتك انت او سببتك انت فعندها يحق لك التدخل

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-03, 22:07
هههههههه


و انت ماضرك من كلامي او تفلسيفي ؟؟؟؟؟؟؟

يعني انت و اش دخاك هل كنت اقصدك انت ؟؟؟؟؟

الداخل بين اللحم و الظفر غير ال......................

اذا كنت قد تكلمت معك انتاو اهنتك انت او سببتك انت فعندها يحق لك التدخل


السلام عليكم
لا أتوقع منك شيئا آخر
ظني لم يخب
سلام

أشرف777
2012-07-03, 22:08
السلام عليكم
هههههههههه والله أضحكتني
من خلال جميع تدخلاتك
أظنك نصبت نفسك عبقرينو المنتدى
الفايق لكلشي
بركانا حط رجليك في الما الباردوبركا مي التفلسيف
يا بابانا ولى ياجدو
كثرت بزاف علا بالك
سلام
واش هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لا بأس أخي الكريم لا عليك مما يقال فكثرة الكلام دليل على قلة خبرة أو فراغ فلا أتمنى أن أراك تنزل لمستوى شخص الله أعلم به و بنواياه
أنا اترجم حاليا حوارا صحفيا ممتازا قد يشرح لنا بعض ما يدور هنا في هذا المنتدى
سلام إليك من القلب أبعثه
و من بمثل هدوءك و أخلاقك أمثله
في منتدى الجلفة التقيته
عين على شين بان تواضعه
بارك الله فيك اخي الكريم
:19:

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-03, 22:13
لا بأس أخي الكريم لا عليك مما يقال فكثرو الكلام دليل على قلة خبرة أو فراغ فلا أتمنة أن أراك تنزل لمستوى شخص الله أعلم به و بنواياه
أنا اترجم حوارا صحفيا ممتازا قد يشرح لنا بعض ما يدور هنا في هذا المنتدى
سلام إليك من القلب أبعثه
و من بمثل هدوءك و أخلاقك أمثله
في منتدة الجلفة اكتشته
عين على شين بان تواضعه
بارك الله فيك اخي الكريم
:19:
السلام عليكم
معك حق أخي ربما غضبت قليلا
لأن نفس الكلام يردد منذ سجلت هنا
شكرا لك على التنبيه
تحياتي الخالصة لك:19:

ابومحمدالسعيد
2012-07-03, 22:18
السلام عليكم
لا أتوقع منك شيئا آخر
ظني لم يخب
سلام





و المهم انك قد عرفت اين انت ومن انت ؟؟؟؟؟

أشرف777
2012-07-03, 22:20
السلام عليكم
معك حق أخي ربما غضبت قليلا
لأن نفس الكلام يردد منذ سجلت هنا
شكرا لك على التنبيه
تحياتي الخالصة لك:19:


بارك الله فيك و اكثر من امثالك و زادك من فضله و رحم الله والديك و حقق لك ما تتمنى من الخير في أبنائك
يفرحونك دنيا و آخرة بإذن الله تعالى
انفقنا و الحمد لله

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-03, 22:52
و المهم انك قد عرفت اين انت ومن انت ؟؟؟؟؟


السلام عليكم
مازلت تتفلسف؟
لك المنتدى بصفحاته اكتب من الآن حتى تمل

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-03, 22:54
بارك الله فيك و اكثر من امثالك و زادك من فضله و رحم الله والديك و حقق لك ما تتمنى من الخير في أبنائك

يفرحونك دنيا و آخرة بإذن الله تعالى
انفقنا و الحمد لله


السلام عليكم
شكرا على الدعاء
لكن أخي أشرف ضحكتني أي أبناء؟ههههه
يوم أتزوج ستكون أول من أدعوه لعرسي
أضحك الله سنك أخي
تحياتي

حضنية28
2012-07-03, 23:07
السلام عليكم
شكرا على الدعاء
لكن أخي أشرف ضحكتني أي أبناء؟ههههه
يوم أتزوج ستكون أول من أدعوه لعرسي
أضحك الله سنك أخي
تحياتي

السلام عليكم اخي اعجبتني ردودك الهادئة بالرغم من بعض الانتقادات التي يوجهها بعض الاعضاء لك احيي فيك هاته الروح اخي الكريم

saqrarab
2012-07-03, 23:12
السلام عليكم
لمن توجه خطابك التاريخي هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انصح نفسك أولا
سلام

وعليكم السلام
اوجهه لنفسي اولا
ثم لمن ينتقد الرجل في اي عمل يقوم به
اتركوه يعمل بهدوء
فاجزم انه مهما كان سيئا فلم يترك له المخلوع مكانا لينفاسه فيه

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-03, 23:14
السلام عليكم اخي اعجبتني ردودك الهادئة بالرغم من بعض الانتقادات التي يوجهها بعض الاعضاء لك احيي فيك هاته الروح اخي الكريم
السلام عليكم
أشكرك على كلامك الطيب هذا
بارك الله فيك
تحياتي

saqrarab
2012-07-03, 23:17
ارفض وبشده هذا الخبر ولو مرسي سيسلك طريق معاداه اسرائيل بدون سبب عداء لمصر فهو يسير في طريق مظلم اخي ميدو ان العرب جميعا لا تهمهم سوي مصلحتهم فقط وانظر الي غالبيه التعليقات هنا علي الخبر ستجد سخريه وكأن علي مصر ان تتحمل عبء الخونه من العرب وهم يقفون متفرجين علي ما يحدث في الساحه العربيه ولو قعت مصر في الفخ مع امريكا او اسرائيل تجدهم واولهم اصحاب التعليقات هنا يبكون وينهنهون علي مصر وشعبها ولن نستفيد منهم برجلا واحد يقف معنا لهذا اطالب الرئيس مرسي ان لا يتسرع في عدائه مع اسرائيل الا في حاله واحده معاداتها لمصر فالعرب لا ننتظر منهم شئ اجابي سوي البكاء وقله الحيله
هشام ناجى23, ذكر, مصر

أشرف777
2012-07-03, 23:20
السلام عليكم
شكرا على الدعاء
لكن أخي أشرف ضحكتني أي أبناء؟ههههه
يوم أتزوج ستكون أول من أدعوه لعرسي
أضحك الله سنك أخي
تحياتي


سبحان الله ...سبحان الله اعتقدت أنك مسن هههههههه و لك من الأبناء ما الله شاء سبحان الله و ما شاء الله...عفوا ربما كلامك الرزين و هدوءك مقارنة ببعض الردود جعلني أعطيك أكبر من سنك ...حفظك الله و رعاك و اكثر من امثالك أخي الكريم فوالله واحد مثلكم في عقلكم و رجاحتكم أحب إلي من مائة تافهون لا يعرفون ما يقولون كل عملهم أنهم يرددون كالببغاء ما قاله أشخاص يشبهون المتدينين تجثم أكثر من 45 قاعدة امريكية فوق ارضهم أي ان أرضهم محتلة برضاهم...فعلا آخر زمن حيث الخيانة و جهة نظر
.
راني معروض للعرس سوف افكر في الهدية من الان ما تنسانيش يا خو :1:

أشرف777
2012-07-03, 23:26
وعليكم السلام
اوجهه لنفسي اولا
ثم لمن ينتقد الرجل في اي عمل يقوم به
اتركوه يعمل بهدوء
فاجزم انه مهما كان سيئا فلم يترك له المخلوع مكانا لينفاسه فيه

بارك الله فيك لقد أصبت لم يترك له المخلوع مساحة كبيرة لكن لم يفت الوقت و ليضرب الحديد و هو ساخن و قد أدى اليمين و أصبح شرعيا و معه ملايين المصريين لو أمرهم ألا يتراجعوا عن استرداد الحقوق ما خذلوه أبدا إن شاء الله فلا تنازل عن الحقوق و ليكن الشعب المصري فعلا القائد نحو الثورة بعد أن أغرقت تونس في متاهات الله أعلم بها
ثم من قال لك بان الريس يطالع ما نكتب؟؟؟؟ هههههههها هذه الضوضاء التي نحدثها في المنتدى تعود علينا نحن غن خيرا فخير و إن شرا فشر و العياذ بالله

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-03, 23:27
وعليكم السلام
اوجهه لنفسي اولا
ثم لمن ينتقد الرجل في اي عمل يقوم به
اتركوه يعمل بهدوء
فاجزم انه مهما كان سيئا فلم يترك له المخلوع مكانا لينفاسه فيه
السلام عليكم
يا أخي كان ردي عليك بتلك الطريقة
لأنني لاحظت أن بعض الأعضاء ينصبون أنفسهم
مدافعين عن مصر
في حين يرون غيرهم ممن يتشفى أو يكره أن تكون مصر في أحسن أحوالها
نحن نتحدث ونتناقش لكن في الأخير
لا أشك في نية أي واحد منا بأن يرى
مصر وكل الدول العربية في أحسن أحوالها
تحياتي لك

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-03, 23:33
سبحان الله ...سبحان الله اعتقدت أنك مسن هههههههه و لك من الأبناء ما الله شاء سبحان الله و ما شاء الله...عفوا ربما كلامك الرزين و هدوءك مقارنة ببعض الردود جعلني أعطيك أكبر من سنك ...حفظك الله و رعاك و اكثر من امثالك أخي الكريم فوالله واحد مثلكم في عقلكم و رجاحتكم أحب إلي من مائة تافهون لا يعرفون ما يقولون كل عملهم أنهم يرددون كالببغاء ما قاله أشخاص يشبهون المتدينين تجثم أكثر من 45 قاعدة امريكية فوق ارضهم أي ان أرضهم محتلة برضاهم...فعلا آخر زمن حيث الخيانة و جهة نظر

.
راني معروض للعرس سوف افكر في الهدية من الان ما تنسانيش يا خو :1:




السلام عليكم
هههههه أحس نفسي أنني خرجت عن الموضوع
لكن فقط أعلمك أنني لازلت شابا لكن سأكون مسنا
يوما ما هذه سنة الحياة
(أكيد لازم تكبر الكادووووووووو):1:
تحياتي لك

ابومحمدالسعيد
2012-07-03, 23:43
السلام عليكم
مازلت تتفلسف؟
لك المنتدى بصفحاته اكتب من الآن حتى تمل




و الله غريب امرك

لو كان الحوار بيني و بينك لقلت اخطأت في حقك لكن الحوار كان عام حتى تدخلت انت بتلك الطريقة الغير مؤدبة و هاجمتنى و كأني سببتك او اهنتك

ثم تريد ان تجعل منى انا المخطئى و انت الحكيم

و الله زمن العجائب

و لكن الحمد لله انك عرفت منزلتك في الرد السابق

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-04, 00:10
و الله غريب امرك



لو كان الحوار بيني و بينك لقلت اخطأت في حقك لكن الحوار كان عام حتى تدخلت انت بتلك الطريقة الغير مؤدبة و هاجمتنى و كأني سببتك او اهنتك

ثم تريد ان تجعل منى انا المخطئى و انت الحكيم

و الله زمن العجائب

و لكن الحمد لله انك عرفت منزلتك في الرد السابق

السلام عليكم
أخي الكريم أتتذكر يوم كان النقاش عن خطاب الرئيس بوتفليقة
والموضوع مازال هنا كنت أرد على الأعضاء فكنت تتدخل
بالرغم من أن الكلام غير موجه لك
وإذا كنت تتذكر أيضا كنت تنحاز لطرف دون الآخر بالرغم من أن الطرف الآخر هو من قلل أدبه أولا
أم أنك نسيت؟
بالرغم من أن كلامي كان موجها لغيرك إلا أنني كنت أرد عليك
فلم ترى الحق لنفسك ولاتراه لغيرك
وللخروج من هاته الحلقة المفرغة لأننا لن نتوصل إلى شيء
لو بقينا حتى آذان الفجر
انظر جيدا لا يهمني رايك في شخصيتي وأخلاقي وأدبي وتربيتي
لأنني أعلم الناس بحالي وأعذرك لأنك تتعامل معي من خلف الجهاز لا تعرفني شخصيا
وبالتالي أنت حر فيما تقول
والله لا أضع نفسي حكيما ولا أضعك المتهم كل ما في الأمر أن كلامك هذا مرارا وتكرارا أرى فيه استهزاء لغيرك
هذا كل شيء لا يهم إن كان موجها لي أو لغيري
أنا ما ألاحظه أكتبه
أوافقك في شيء واحد
صح زمن العجائب
تحياتي

ابومحمدالسعيد
2012-07-04, 00:20
السلام عليكم
أخي الكريم أتتذكر يوم كان النقاش عن خطاب الرئيس بوتفليقة
والموضوع مازال هنا كنت أرد على الأعضاء فكنت تتدخل
بالرغم من أن الكلام غير موجه لك
وإذا كنت تتذكر أيضا كنت تنحاز لطرف دون الآخر بالرغم من أن الطرف الآخر هو من قلل أدبه أولا
أم أنك نسيت؟
بالرغم من أن كلامي كان موجها لغيرك إلا أنني كنت أرد عليك
فلم ترى الحق لنفسك ولاتراه لغيرك
وللخروج من هاته الحلقة المفرغة لأننا لن نتوصل إلى شيء
لو بقينا حتى آذان الفجر
انظر جيدا لا يهمني رايك في شخصيتي وأخلاقي وأدبي وتربيتي
لأنني أعلم الناس بحالي وأعذرك لأنك تتعامل معي من خلف الجهاز لا تعرفني شخصيا
وبالتالي أنت حر فيما تقول
والله لا أضع نفسي حكيما ولا أضعك المتهم كل ما في الأمر أن كلامك هذا مرارا وتكرارا أرى فيه استهزاء لغيرك
هذا كل شيء لا يهم إن كان موجها لي أو لغيري
أنا ما ألاحظه أكتبه
أوافقك في شيء واحد
صح زمن العجائب
تحياتي



نعم كنت ارد عليك

و لم اكن اسخر و استهزء بك

هل قلت لك انك فيلسوف او قلت لك


السلام عليكم
هههههههههه والله أضحكتني
من خلال جميع تدخلاتك
أظنك نصبت نفسك عبقرينو المنتدى
الفايق لكلشي
بركانا حط رجليك في الما الباردوبركا مي التفلسيف
يا بابانا ولى ياجدو
كثرت بزاف علا بالك
سلام
واش هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



و هل اسأت لك يومها

الحوار عن الموضوع فبقينا في الموضوع و ان كانت الاعصاب مشدودة و لكن بمثلك كلامك هذا فلا و ال لا

وكلامك المقتبس هذا ماذا تقول فيه لو تدخل احدهم و هجم عليك بمثل ما تهحمت على فماذا سيكون رد فعلك

رغم ان الكثير ساندوك و قال ان ردك متزن وشكروك لا ادرى على ماذا ؟؟؟؟؟ لانك اشفيت غليلهم بالتهجم على

و انتم تنادون بالحوار

الله المستعان

و لكن تأكد ان هذا لن يغير شئ و لم يؤثر في معناوياتي لبدا

و سأبقى في نشر ما ؤمن به مهما حدث

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-04, 00:27
نعم كنت ارد عليك


و لم اكن اسخر و استهزء بك

هل قلت لك انك فيلسوف او قلت لك





و هل اسأت لك يومها

الحوار عن الموضوع فبقينا في الموضوع و ان كانت الاعصاب مشدودة و لكن بمثلك كلامك هذا فلا و ال لا

وكلامك المقتبس هذا ماذا تقول فيه لو تدخل احدهم و هجم عليك بمثل ما تهحمت على فماذا سيكون رد فعلك

رغم ان الكثير ساندوك و قال ان ردك متزن وشكروك لا ادرى على ماذا ؟؟؟؟؟ لانك اشفيت غليلهم بالتهجم على

و انتم تنادون بالحوار

الله المستعان

و لكن تأكد ان هذا لن يغير شئ و لم يؤثر في معناوياتي لبدا

و سأبقى في نشر ما ؤمن به مهما حدث

السلام عليكم
عجبا أتنعت غيرك بالطفل وتغضب لأنني قلت لك فيلسوفا؟
لم يساندني أحد ولسنا في حرب
ولا تتوهم بأن هناك من يعاديك هنا
تكلمت أنت رديت أنا
تكلمت أنا كان لك رد
انتهى
أما فيما يخص اللون الأحمر
الله يعاونك واحد ماهو شادك
روحو ونجو يبقى حوار لن يهدم أمة ولن يبني أخرى
مازلت أنادي بالحوار وقبله بالاحترام
ولا تقل لي أني لم أحترمك لأن ردي كان حسب كلامك
سلام

شمعة امل
2012-07-04, 08:21
رغم ان الكثير ساندوك و قال ان ردك متزن وشكروك لا ادرى على ماذا ؟؟؟؟؟ لانك اشفيت غليلهم بالتهجم على


و انتم تنادون بالحوار

الله المستعان

و لكن تأكد ان هذا لن يغير شئ و لم يؤثر في معناوياتي لبدا

و سأبقى في نشر ما ؤمن به مهما حدث


باركـ الله فيكـ ونفع بكـ اخي ابو محمد
والله ان هذا القسم يحتاج لامثالك
ونحن سعداء جدا بعودتك
اعانك الله وسددك وتقبل منك
وانا واثقة جدا باننا على حق والحمد لله

-----
ملاحظة ارجوا تقبلها بسعة صدر
اتمنى من الذي يوجه نصائحه لمن يخالفونه في الرأي فقط
ان يوجهها ايضا لمن يطبل ويصفق لآراءهم
ان كان حقا صادقا في النصح .

ابومحمدالسعيد
2012-07-04, 13:19
باركـ الله فيكـ ونفع بكـ اخي ابو محمد
والله ان هذا القسم يحتاج لامثالك
ونحن سعداء جدا بعودتك
اعانك الله وسددك وتقبل منك
وانا واثقة جدا باننا على حق والحمد لله

-----
ملاحظة ارجوا تقبلها بسعة صدر
اتمنى من الذي يوجه نصائحه لمن يخالفونه في الرأي فقط
ان يوجهها ايضا لمن يطبل ويصفق لآراءهم
ان كان حقا صادقا في النصح .



و فيك بارك الرحمن اختى شمعة امل

وشكرا لك هاى الكلام الطيب الذي لا يصدر الى من طيب و كريم

و تأكدي ان هذه الاكور يجب ان نحتاط لها جيدا فهناك من لديهم اجندات خاصة يتعاملون بها

و هناك من لا يعرف شئ و هناك من تأخذع العزة بالاثم فتجده يقاوم في الحق

و لكن انصح نفسي و اياك بالصبر


و نسأل الله لنا و لهم الهداية الى الطريق الصحيح و الى اتباع العقيدة الصحيحة و يجعلنا و اياهم ممنن ينصرون الحق و لا ينصرون اصحاب العقائد الفاسدة مهما كان


شكرا لك

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-04, 13:29
السلام عليكم
لاحول ولا قوة إلا بالله
اللهم اهدنا وثبتنا على هدايتك
آمين يارب العالمين

أشرف777
2012-07-04, 14:10
السلام عليكم
لاحول ولا قوة إلا بالله
اللهم اهدنا وثبتنا على هدايتك
آمين يارب العالمين





آمين آمين آمين
بوركت و بوركت يمينك و حفظك الله و رعاك

the last star
2012-07-04, 17:02
قال تعالى : (وَقُلْ لِعِبَادِي يَقُولُوا الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنْـزَغُ بَيْنَهُمْ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلإِنْسَانِ عَدُوًّا مُبِينًا )
الله يوفق الاخوة المصريين الى كل خير , لابد من اعطاء الرئيس الوقت لتتوضح الرؤية فالاحكام المسبقة و الاستشرافية لا تعكس الواقع غالبا فلنأمل خيرا .من استعجل ثمرة قبل اوانها عوقب بحرمانها

jackin
2012-07-04, 17:26
i dont think so
لا أعتقد أصلا أن له موقف حيال إسرائيل لأنه لن يسمح له بفعل شيء فيما يتعلق بإسرائيل خاصة أن من مصلحة مصر اليوم ليس القلاقل مع إسرائيل لأن مصر مستفيدة من الإتفاقية حوالي مليار سنويا تقدمها لها الولايات المتحدة خاصة و أن حلفاء تل أبيب أقوياء قي ظل الجري من قبل دول الخليج لفعل المستحيل لإسقاط الأسد.

وتـقــدم الـفـصـحـاء فاسـتـمـعـوا لــــه***ورأيــتـــه بــيـــن الـــــورى مــخــتــالا
لـــولا دراهـمــه الــتــي فــــي كـيـســه***لــرأيــتــه شــــــر الــبــريـــة حـــــــالا
إن الــغـــنـــي إذا تــكـــلـــم كــــاذبـــــاً***قـالـوا : صـدقـت ومــا نـطـقـت مـحــالا
وإذا الفقيـر أصـاب قالـوا : لــم يـصـب***وكــذبـــت يــاهـــذا وقــلـــت ضــــــلالا
إن الـدراهــم فـــي الـمـواطــن كـلـهــا***تـكـســو الــرجــال مـهــابــة وجـــــلالا
فـهــي الـلـسـان لـمــن أراد فـصـاحــة***وهي السلاح لمن أراد قتالا

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-07-04, 18:36
آمين آمين آمين
بوركت و بوركت يمينك و حفظك الله و رعاك
السلام عليكم
وفيك بركة أخي
لكن لم أعلم أن هناك من الأعضاء في منتدى الجلفة
من يصفق ويطبل له هههه
هل الاتهامات الموجهة لبشار طالت الأعضاء؟
الله يستر
تحياتي