المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغزاة الروس يطئون ويمزقون القرآن..مزقهم الله وشتت شملهم.


سفيان الثوري السلفي
2012-06-28, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..أما بعد..في قرية تاتليار في مقاطعة ديربنت في داغستان قام الغزاة من عصابة fss وما يسمى الشرطة المنتدبة بعمل عقابي إرهابي معادي للإسلام..خلال هذا العمل الغزاة بشكل علني ومتعمد أظهروا كراهيتهم للإسلام والمسلمين.وتم إرعاب، وتعذيب، وضرب سكان قرية تاتليار..وتم ضرب الشباب والكهول.ودنس الغزاة بشكل علني عدة نسخ من القرآن..ووطئوا كتاب المسلمين المقدس، ومزقوه إلى قطع.
وروى سكان قرية تاتليار حول تفاصيل الحادث :نذكر أن تدنيس القرآن في داغستان من قبل الروس لا يحدث لأول مرة. في مارس 2006 خلال غارة عقابية على منزل خاص في قرية نوفوساسيتلي قامت عصابة "كتيبة 102" من القوات الداخلية لوزارة الداخلية الروسية بتدنيس القرآن بنفس الطريقة.
إن الغزاة والمرتدين يدنسون بشكل متكرر القرآن، في روسيا، وداغستان، وغيرها من ولايات إمارة القوقاز. ولكن، الصوفية المحلية وما يسمى العلماء العملاء من "الشعبة الروحية" يفضلون إصدار سيل من البيانات ويسخطون فقط عندما يدنس الأميركيون القرآن في أفغانستان، العراق أو في الولايات المتحدة.
ولكن الصمت ليس فقط من كبار العملاء، بل من المسلمين أنفسهم، الخائفين من fss وموسكو أكثر من الله سبحانه وتعالى..خلافا للأفغان، الذين قدموا أرواحهم لشرف كتاب الله الكريم مقتحمين قاعدة المعتدين الناتو، المسلمون في القوقاز ينظرون بهدوء إلى الجرح،ويفضلون التظاهر بأن لا شيء يجري..إن خطر عدم الرد ليس أنهم قد يستمروا في تدنيس القرآن. بل إنهم على الأرجح سيستمرون حتى تقع أيدي المجاهدين عليهم.
إن الخطر هو الصمت وأن ما يسمى المسلمين المسالمين، قد يعاقبون من الله بعقاب لا يعرفون ما هو.
اللهم مكن لإخواننا في إمارة القوقاز وثبت أقدامهم و انصرهم على عدوك و عدوهم انك ولي ذلك و القادر عليه..

الزمزوم
2012-06-28, 15:59
[/URL]

الأربعاء, فبراير 22, 2012


[URL="http://1.bp.blogspot.com/-fmr4xQRGgbU/T0Oq-SxOfdI/AAAAAAAAS1g/7capsX6QU-c/s400/2.jpg"]http://1.bp.blogspot.com/-fmr4xQRGgbU/T0Oq-SxOfdI/AAAAAAAAS1g/7capsX6QU-c/s400/2.jpg (http://a7rarpress.blogspot.com/2012/02/blog-post_6280.html)

جرائم امريكا وحلف الناتو تطول مصاحف القرآن الكريم في افغانستان ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط نقلا عن تقارير إخبارية مفادها باستمرار المظاهرات التى اندلعت في أفغانستان لليوم الثاني على التوالي تنديدًا بقيام جنود أمريكيين بحرق نسخ من القرآن الكريم في قاعدة بإجرام الجوية.
وذكرت ذلك هيئة الاذاعة البريطانية "بى بى سى" اليوم "الأربعاء"، وقالت "إن المظاهرات استمرت بالرغم من اعتذار وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا للشعب الأفغاني عن الأنباء، التي أفادت بإحراق نسخ من القرآن الكريم في قاعدة باجرام الأمريكية في أفغانستان".
وكان الآلاف من الأفغان قد تظاهروا أمام قاعدة بإجرام العسكرية الأمريكية احتجاجا على إحراق عدد من المصاحف داخل القاعدة، وردد المتظاهرون هتافات معادية للولايات المتحدة والتواجد العسكري الغربي في أفغانستان.

الزمزوم
2012-06-28, 16:01
http://www.voltairenet.org/IMG/jpg/im_1.jpg




http://www.nabanews.net/photo/Image/saddam/iraq%20%283%29.jpg

الزمزوم
2012-06-28, 16:03
http://www.voltairenet.org/IMG/jpg/im_6.jpg

الزمزوم
2012-06-28, 16:04
http://www.voltairenet.org/IMG/jpg/im_10.jpg

http://www.voltairenet.org/IMG/jpg/im_11.jpg

هشام_525
2012-06-28, 16:05
ربي ينصر اخواننا المسلمين في كل مكان
وجدت منذ مدة معلومة تقول أن عدد المسلمين في روسيا حوالي 23 مليون مسلم يعني بحجم بلد كامل
لكن في قضية حرق المصاحف و غيرها فروسيا و أمريكا و الغرب عموما سواء فكلاهما يسعى للسيطرة و بسط نفوذه و مصالحه في كل مكان و لا يهتمون لا بالمسلمين و لا بالعرب في حين بعض العرب منقسمين فيما بينهم هذا يميل لروسيا و هذا لأمريكا
ماذا تريدون أن نفعل و الجهل يعشعش في عقولنا

الزمزوم
2012-06-28, 16:05
«الجنون» ليس سبباً لقتل 16 مدنياً أفغانياً







التاريخ: 20 مارس 2012


جريمة أمريكية جديدة على الأرض الأفغانية. أرشيفية

أشعر بالضجر من قصة الجندي «المختل عقلياً»، لكنها كانت متوقعة طبعاً. وما كاد هذا الجندي الذي يحمل رتبة رقيب وقتل 16 مدنيا افغانيا، بينهم تسعة اطفال، يعود الى قاعدته قرب مدينة قندهار هذا الاسبوع، حتى انبرى خبراء الدفاع الى الاعلان انه كان رجلاً مختلاً. انه ليس شريرا ولا شيطانيا، او ارهابياً فاقد الصواب، وهو ما يمكن ان يكون عليه الوضع طبعا، لو انه كان افغانيا، خصوصاً من «طالبان».
وكانت هذه الترهات نفسها التي استخدمت لوصف الجنود الاميركيين القتلة الذين ارتكبوا الفظائع في مدينة الحديثة العراقية. وكانت هي الكلمة ذاتها لوصف الجندي الاسرائيلي باروخ غولدشتاين الذي قتل 25 فلسطينياً في الخليل أثناء صلاة الفجر.
وقال صحافيون ان الجندي «ربما فقد عقله»، وقالت صحيفة الغارديان ان الجندي «ربما تعرض الى نوع من الانهيار». وقالت «فاينانشال تايمز» انه «جندي مارق»، وقالت صحيفة نيويورك تايمز «الجندي الذي اصيب بهيجان»، في حين قالت «لي فيغارو» الفرنسية «ارتكب الجندي عملا جنونيا». فهل ذلك حقيقي؟
هل من المفروض بنا ان نصدق ذلك؟ بالطبع اذا جن الجندي فعلا فعندها ربما يقتل 16 جنديا من الاميركيين، لكنه اختار ان يقتل الافغان فقط، اذ هناك فعل الاختيار في هذه العملية. لكن لماذا قتل الافغان؟ علمنا، امس، ان الجندي شاهد احد رفاقه وقد تضررت ساقه اثر انفجار، لكن، هل هذا مبرر حتى لو حدث ذلك؟ القصة الافغانية كانت قد خضعت للتحوير من اولئك الذين كانوا يحاولون تفسير هذه المجزرة المرعبة في قندهار. وتذكروا احراق نسخ من القرآن الكريم عندما قام جندي في قاعدة باغرام الافغانية برمي القرآن في النار، ومقتل ستة من جنود «الناتو»، منهم اثنان من الاميركيين، والتي تلت نتيجة لذلك. ولكني اراهن ان الافغان لم ينسوا، عبارة مهمة من قائد القوات الاميركية في افغانستان الجنرال جون الين، قبل 22 يوما بالضبط.
هذا ينطبق على جميع حالات القتل الاخيرة. وكان هذا التصريح غير عادي لدرجة اني اقتطعت كلمات الين من صحيفة الصباح، واحتفظت بها في حقيبتي من اجل المستقبل.
كان الين قد أبلغ رجاله انه «ليس الوقت للانتقام الآن من اجل مقتل اثنين من الجنود الذين قتلوا خلال اعمال التي اندلعت يوم الخميس الماضي»، واضاف انه يتعين عليهم « مقاومة اية محفزات تدفعهم للرد»، بعد ان قام جندي افغاني بقتل جنديين اميركيين. وواصل الين حديثه «ستكون هناك لحظات مشابهة عندما تبحثون عن معنى هذه الخسارة»، واضاف «ستكون هناك لحظات مثل هذه عندما تكون عواطفكم قد باتت مشحونة بالغضب والرغبة في الرد. والآن ليس وقت الانتقام، الآن انه الوقت الذي يجب ان تنظروا في اعماق أرواحكم، وتذكروا مهمتكم، وتذكروا انضباطكم، وتذكروا من تكونون».

الزمزوم
2012-06-28, 16:07
انقر على الرابط التالي وشاهد جرائم أمريكا التي لا نجد ذكرا لها في قاموس " سلفية " بن سعود

ttps://www.google.com/search?q=صور+جرائم+امريكا+في+افغانستان&hl=en&client=firefox-beta&hs=Thw&rls=org.mozilla:en-US:official&prmd=imvns&tbm=isch&tbo=u&source=univ&sa=X&ei=3nDsT926LufA0QWUwb36DA&ved=0CFMQsAQ&biw=1280&bih=799 (https://www.google.com/search?q=%D8%B5%D9%88%D8%B1+%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8% A6%D9%85+%D8%A7%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D8%A7+%D9% 81%D9%8A+%D8%A7%D9%81%D8%BA%D8%A7%D9%86%D8%B3%D8%A A%D8%A7%D9%86&hl=en&client=firefox-beta&hs=Thw&rls=org.mozilla:en-US:official&prmd=im)

قضــــــــــــ وقدر ـــــــــــاء
2012-06-28, 16:29
السلام عليكم
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم انصر الإسلام والمسلمين في كل مكان
لكن فعل كهذا أنا شخصيا يزيدني فخرا
فالإسلام مازال يرعب الكثيرين
لكن ما يحزنني هو تفرق المسلمين فيما بينهم مما يترك فجوة كبيرة
لهؤلاء من أجل استغلال الفرص وبطرق شتى
والسكوت على مثل هاته التصرفات
وفي الأخير ما ذكر في القرآن نراه يتجسد يوميا
لن ننال رضا هؤلاء حتى نتبع ملتهم
شكرا لك على نقل الخبر
وشكرا لأخي الزمزوم على ما أورده من صور
تحياتي

سفيان الثوري السلفي
2012-06-28, 16:45
ربي ينصر اخواننا المسلمين في كل مكان


آمين يآرب العالمين.

سفيان الثوري السلفي
2012-06-28, 18:19
السلام عليكم


اللهم انصر الإسلام والمسلمين في كل مكان



وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته..آمين يآرب العالمين.

ابومحمدالسعيد
2012-06-28, 18:22
بارك الله فيك أخي سفيان

الروس و غيرهم حقدهم و اضح و صريح على الاسلام

فتجد وزير خارجية روسيا يقولها علنا لن تقوم دولة سنية في سوريا و كأنه يوزع حسب ما يشاء

و لكن الامر من الاعداء يعتبر شئ عادي فلا ننتظر منهم مدح للاسلام و المسلمين

الطامة الكبرى عندما نري من يقدح في الاسلام هم من بني جلدتنا فهناك من سب الرسول علنا و هنام من طعن في القرآن و هناك من كذب البخاري و هناك من اتهم خالد بن الوليد بلارهاب و و و و و و و و و و

هنا الخطرالكبير

اما حركة طالبان المجاهدة فهناك رويبضة في المنتدى يتكلم هنها بسوء دائما فلا اجد له ردا سوى السكوت عن الاحمق جوابه

تحياتي

سفيان الثوري السلفي
2012-06-29, 02:12
بارك الله فيك أخي سفيان


الروس و غيرهم حقدهم و اضح و صريح على الاسلام

فتجد وزير خارجية روسيا يقولها علنا لن تقوم دولة سنية في سوريا و كأنه يوزع حسب ما يشاء

و لكن الامر من الاعداء يعتبر شئ عادي فلا ننتظر منهم مدح للاسلام و المسلمين

الطامة الكبرى عندما نري من يقدح في الاسلام هم من بني جلدتنا فهناك من سب الرسول علنا و هنام من طعن في القرآن و هناك من كذب البخاري و هناك من اتهم خالد بن الوليد بلارهاب و و و و و و و و و و

هنا الخطرالكبير

اما حركة طالبان المجاهدة فهناك رويبضة في المنتدى يتكلم هنها بسوء دائما فلا اجد له ردا سوى السكوت عن الاحمق جوابه


تحياتي

وفيكم بارك الله أخي الفاضل..نعم صدقت هؤلاء القوم سلم منهم الملحدون و اهل الظلال و لم يسلم منهم اخوتهم المجاهدين كما قالها لهم يوما خطاب رحمه الله..و الله المستعان.

alcario_159
2012-06-29, 02:26
يارب أنصر اهلنا في سوريا وإخواننا المستضعفين في قطاع غزة و مينمار و نيجريا والصين والهند وكشمير وروسيا . الهم انصر إخواننا المستضعفين في كل مكان يارب

المجاهد السلفي.
2012-06-29, 19:33
يارب أنصر اهلنا في سوريا وإخواننا المستضعفين في قطاع غزة و مينمار و نيجريا والصين والهند وكشمير وروسيا . الهم انصر إخواننا المستضعفين في كل مكان يارب
آمين يآرب العالمين.

أبو هاجر القحطاني
2012-06-30, 13:52
اللهم انصر اخواننا الموحدين في كل مكان يارب العالمين في سوريا والعراق وجميع بلاد المسلمين

سحلية.
2012-07-04, 02:57
مانقول الا اللهم زلزلهم ودمرهم واجعل تدبيرهم تدميرهم .

أشرف777
2012-07-05, 13:21
في المملكة.. لعبة بلايستيشن تسيء للقرآن الكريم
قال أحد المواطنين إنه اكتشف عند شرائه لعبة إلكترونية لجهاز "بلايستيشن" وجود مرحلة تسيء للقرآن الكريم.

وأوضح المواطن أن اللعبة تحارب القرآن وتستهدفه، حيث يجب على اللاعب إطلاق النار عليه.

وأضاف: "تعبنا ونحن نقول من يتحمل مسؤولية ذلك؟ وتعبنا ونحن نقول أين وزارة التجارة وأين الجمارك وأين الجهات المعنية عن كل هذه الأشياء التي تدخل بلادنا؟".

وتأتي شكوى المواطن بعد نحو عامين من جدل بدأ حول اللعبة (Resident Evil 5)، حيث كانت العديد من المنتديات في المملكة ودول إسلامية أخرى، انتقدت في عام 2010 إقحام القرآن الكريم في اللعبة.

وأطلقت اللعبة للمرة الأولى في مارس 2009، واشتهرت على مستوى العالم، ولها العديد من الأجزاء تصل إلى 6.

وأبدى المواطن استغرابه من استمرار بيع اللعبة في أسواقنا وسهولة حصول أطفالنا عليها، رغم ذلك الجدل الطويل حولها بسبب إساءتها للقرآن الكريم.

the last star
2012-07-05, 16:11
الاسلام و المسلمين لا يرى الغرب فيهم الا مصالحهم و لا يفوتون مناسبة الا و أساؤوا اليهم
من يهن يسهل الهوان عليه ***ما لجرح بميت ايلام

jackin
2012-07-06, 12:10
وبهذه المناسبة نذكر جميع الحكومات في البلاد الإسلامية
أن عليهم أن يحكموا القرآن في سياستهم الداخلية والخارجية،
وفي جميع الشؤون الدينية والدنيوية،
فإن القرآن كفيل بكل ما يصلح به أمر الدنيا والآخرة،
{إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يِهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا}،
{وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَانًا لِّكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ}.
نسأل الله أن يصلح أحوال المسلمين، وأن ينصرهم على عدوهم،
وأن يخزي الكفار والملحدين المعتدين ومن أعانهم أو أيدهم على فعلتهم،
والله {مُخْزِي الْكَافِرِينَ}،
{يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ}.