المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أردوغان / طلبت من بيرس اطلاق سراح النواب والوزراء فرد قائلا عباس لا يريد ذلك


مجاهد
2009-01-31, 12:04
اولمرت يرد على طلب اردوغان بإطلاق سراح النواب المختطفين بأن عباس يغضب بذلك

غزة-فلسطين الآن- كشف رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان عن أنه طلب من رئيس وزراء الاحتلال الصهيوني إيهود أولمرت إطلاق سراح نواب ووزراء حماس المختطفين في سجون الاحتلال ، فرد عليه بأن محمود عباس رئيس حركة فتح لا يقبل بذلك .

وخلال جلسات منتدى دافوس الاقتصادي المنعقد بسويسرا قال اردوغان " طلبت من أولمرت إطلاق سراح البرلمانيين والوزراء, فرد قائلا "عباس يغضب لو فعلنا هذا", فقلت له إذن أطلق الأسرى العاديين فقال إذا تركتهم تعرض محمود عباس لأزمة ثم وجدت بعد هذا اللقاء قتل الناس بدون هوادة في غزة".

وهو الأمر يؤكد ما نشر مسبقا من أن دعوات عباس الكاذبة بدعوى مطالبته بالإفراج عن نواب حماس هي باطلة وللدعاية الإعلامية فقط ، ويؤكد تواطؤ عباس وحركة فتح في استمرارية اختطاف نواب حماس ووزرائها في سجون الاحتلال منذ أكثر من 3 أعوام .

ويذكر أن أردوغان وتركيا سجلت موقفا تاريخيا مميزا خلال العدوان على غزة حيث كانت أقرب إليهم من أبناء جلدتهم من فتح وبعض المتواطئين العرب على القضية الفلسطينية وحركة حماس

سعدالله محمد
2009-01-31, 12:14
وكذلك كادوا ليوسف من قبل ...عسى الله أن يأتي بهم جميعا ..والله على كل شيء قدير .

أفنان سارة
2009-01-31, 14:44
سماهم في وجوههم.... أقصد عباس

*ام* عبد الرحمن
2009-01-31, 16:28
هذا رد كل خائن و كل حاقد على اخوانه المنتصرين .......ليس غريب عليه ان يرفض ذلك بعد ان رفض ان يرفع شكوى ضد الكيان الصهيوني امام محكمة الجنائية لتسببهم بقتل الابرياء و العزل و هدم منازلهم في غزة بدون وجه حق

ابواحمد123
2009-01-31, 17:06
شكرااااااا

اللهم أنصر إخواننا في غزة ، اللهم أخذل اليهود و من عاونهم و أجعل كيدهم في نحورهم .............يا رب .