لماذا يحدث هذا على منتدىالجلفه فقط - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > خيمة الجلفة > الجلفة للمواضيع العامّة

الجلفة للمواضيع العامّة لجميع المواضيع التي ليس لها قسم مخصص في المنتدى

http://www.up.djelfa.info/uploads/141389081779231.gif

 

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-04-02, 14:19   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حمادة المصرى
عضو متألق
 
الصورة الرمزية حمادة المصرى
 

 

 
وسام الحفظ 
إحصائية العضو









حمادة المصرى غير متواجد حالياً


افتراضي لماذا يحدث هذا على منتدىالجلفه فقط

السلام عليكم
منذا ان دخلت منتدى الجلفه
وانا ارى حرب دروس دائرة بين الاعضاء والمشرفين
انا والحمد لله مشترك فى الكثير من المنتديات
ولكن لم ارى حرب بين الاعضاء والمشرفين
كما يحدث هنا
العضو
حينما سجل هنا وافق على قوانين المنتدى
فلماذا لا يلتزم بها او يرحل ويترك المنتدى اذا
احس ان القوانين مجحفه وانا ارى بعض الاعضاء يتفننوا فى ازعاج المشرفين
والمشرف
هو هنا ليس مشرف على اطعام الاعضاء
او التحكم فى ارزاقهم وبعضهم يظن انه
هنا الحاكم وعلى باقى (الرعيه) الاعضاء
الطاعه
هو هنا حارس على موقعه منى المواضيع المخله والالفاظ البذيئه
وعليه ان يكون حكيما وحليما الى
اقصى درجات الحلم والحكمه
واخيرا
هذا نداء منى الى كل اهل المنتدى
اعضاء والمشرفين
ارجوكم
نحن اخوة فى الاسلام
وياريت كل واحد يعرف دورة ولا يتخطاه






 

رد مع اقتباس
9 أعضاء قالوا بارك الله فيك /شكراً لـ حمادة المصرى على مشاركته المفيدة
مساحة إعلانية
قديم 2010-04-02, 14:26   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نور الايام
عضو محترف
 
الصورة الرمزية نور الايام
 

 

 
إحصائية العضو









نور الايام غير متواجد حالياً


افتراضي

شوف يا اخي الكريم انا الحمد لله ليس لي اي مشكلة

لكن وجهة نظري هي كالآتي و هذا المثل جبتوا من عندكم

على قد ما تحب على قد ما تنجرح

و الظاهر الاعضاء الكرام احبوا المنتدى كثيرا و لم يجدوا من يقدر هذا

هذه وجهة نظري شخصيا فيما يحدث







رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا بارك الله فيك /شكراً لـ نور الايام على مشاركته المفيدة
قديم 2010-04-02, 14:27   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
فاااااااااارس مصر
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية فاااااااااارس مصر
 

 

 
إحصائية العضو









فاااااااااارس مصر غير متواجد حالياً


Hourse فااااااااااااارس مصر

السلام عليكم ابن بلدي حمااااادة المصري ...موضوع رائع اتمني من الكل الالتزام نحن نحب اخواننا الجزائريين في الاسلام والعروبة علي راي المثل عندنا ( ما محبة الا بعد عداوة ) ........وعلي المشرفين ان يتحملوا اخطاء بعض الاعضاء وعلي الاعضاء قبول المشرفين لانهم افضل الاعضاء في رايي ......بارك الله فيك







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ فاااااااااارس مصر على المشاركة المفيدة:
قديم 2010-04-02, 15:00   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الجزائري_dz
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الجزائري_dz
 

 

 
إحصائية العضو









الجزائري_dz غير متواجد حالياً


افتراضي

السلام عليكم


نعم اخي ربما نحن نقصي عليهم قليلا
لكنهم يحطموننا ببعض قراراتهم وحدفهم لبعض الموضوعات التي ماتشعل لا فتنة ولا شيء بل فيها معلومات


ربي يصبرهم و يصبرنا

مشكووور







رد مع اقتباس
قديم 2010-04-02, 15:22   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
*أســيـــــرツالــبــســـمـــة*
عضو فضي
 
الصورة الرمزية *أســيـــــرツالــبــســـمـــة*
 

 

 
إحصائية العضو









*أســيـــــرツالــبــســـمـــة* غير متواجد حالياً


افتراضي

الحمد لله يا أخي أنا لم أشترك في أي مناوشة في هذا المنتدى

و ربي يبعدني عليهم ان شاء الله

انا نهار اسجلت وافقت على شروط و قوانين

و مالازمش نخل بالوعد نتاعي

شكرا على الموضوع
مع السلااااااااااااااااااااااااااام







رد مع اقتباس
قديم 2010-04-02, 16:00   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
حمادة المصرى
عضو متألق
 
الصورة الرمزية حمادة المصرى
 

 

 
وسام الحفظ 
إحصائية العضو









حمادة المصرى غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الايام مشاهدة المشاركة
شوف يا اخي الكريم انا الحمد لله ليس لي اي مشكلة

لكن وجهة نظري هي كالآتي و هذا المثل جبتوا من عندكم

على قد ما تحب على قد ما تنجرح

و الظاهر الاعضاء الكرام احبوا المنتدى كثيرا و لم يجدوا من يقدر هذا

هذه وجهة نظري شخصيا فيما يحدث

انا معك ان اللى بيحب يستحمل
بس لابد ان يكون بيننا احترام






رد مع اقتباس
قديم 2010-04-02, 16:05   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
حمادة المصرى
عضو متألق
 
الصورة الرمزية حمادة المصرى
 

 

 
وسام الحفظ 
إحصائية العضو









حمادة المصرى غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاااااااااارس مصر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ابن بلدي حمااااادة المصري ...موضوع رائع اتمني من الكل الالتزام نحن نحب اخواننا الجزائريين في الاسلام والعروبة علي راي المثل عندنا ( ما محبة الا بعد عداوة ) ........وعلي المشرفين ان يتحملوا اخطاء بعض الاعضاء وعلي الاعضاء قبول المشرفين لانهم افضل الاعضاء في رايي ......بارك الله فيك

والله يا فارس انا لم اجد هذة التحكمات بين الاعضاء والمشرفين غير هنا فقط






رد مع اقتباس
قديم 2010-04-02, 16:07   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
حمادة المصرى
عضو متألق
 
الصورة الرمزية حمادة المصرى
 

 

 
وسام الحفظ 
إحصائية العضو









حمادة المصرى غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري_dz مشاهدة المشاركة
السلام عليكم


نعم اخي ربما نحن نقصي عليهم قليلا
لكنهم يحطموننا ببعض قراراتهم وحدفهم لبعض الموضوعات التي ماتشعل لا فتنة ولا شيء بل فيها معلومات


ربي يصبرهم و يصبرنا

مشكووور

والله معك حق بس انا شايف ان هذة قوانين المنتدى
واعطت للمشرفين سلطه وعليهم ان يستعملوها بحكمه






رد مع اقتباس
قديم 2010-04-02, 16:08   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
حمادة المصرى
عضو متألق
 
الصورة الرمزية حمادة المصرى
 

 

 
وسام الحفظ 
إحصائية العضو









حمادة المصرى غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chouaib22 مشاهدة المشاركة
الحمد لله يا أخي أنا لم أشترك في أي مناوشة في هذا المنتدى

و ربي يبعدني عليهم ان شاء الله

انا نهار اسجلت وافقت على شروط و قوانين

و مالازمش نخل بالوعد نتاعي

شكرا على الموضوع
مع السلااااااااااااااااااااااااااام
لا انا على العكس منك كان لى معهم صولات وجولات
ولكن الان اصبحنا حبايب






رد مع اقتباس
قديم 2010-04-02, 16:09   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عائد من بعيد
محظور
 
إحصائية العضو









عائد من بعيد غير متواجد حالياً


افتراضي

أخي حمادة:
لعلك لا تعرفني، ولكنني أعرفك جيدا. رغم أنك قد تغيرت كثيرا، ألست أنت الذي هممت بمغادرة المنتدى في يوم من الأيام.

أم أنك نسيت هذا

... سلام ...







رد مع اقتباس
قديم 2010-04-02, 16:15   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
أم عدنان
مشرف منتديات الدين الإسلامي الحنيف
 
الصورة الرمزية أم عدنان
 

 

 
إحصائية العضو









أم عدنان غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد من بعيد مشاهدة المشاركة
أخي حمادة:
لعلك لا تعرفني، ولكنني أعرفك جيدا. رغم أنك قد تغيرت كثيرا، ألست أنت الذي هممت بمغادرة المنتدى في يوم من الأيام.

أم أنك نسيت هذا

... سلام ...
فما سرٌ هذه العودة ؟






رد مع اقتباس
قديم 2010-04-02, 16:17   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
عُضو مُحترم
عضو ماسي
 
مبدع في خيمة الجلفة 
إحصائية العضو









عُضو مُحترم غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادة المصرى مشاهدة المشاركة
والله معك حق بس انا شايف ان هذة قوانين المنتدى

واعطت للمشرفين سلطه وعليهم ان يستعملوها بحكمه

ربما أنت لا تعلم ان الجزائريين لا يقبلون بسلطة غير سلطة الله عز وجل

حتى السلطة الافتراضية في المنتديات الافتراضية مرفوضة

هكذا نحن الجزائريون

لا تمر 50 سنة دون أن تقع حرب

لا يمكن ان يعيش الجزائري لمدة شهر و هو هادئ

لازم لازم لازم ...نتخاصموا

بالصح مهما يصرى نبقاو احباب

تاع الصح حباب






رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا بارك الله فيك /شكراً لـ عُضو مُحترم على مشاركته المفيدة
قديم 2010-04-02, 16:24   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
مارس
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية مارس
 

 

 
وسام العضو المميّز في منتديات الخيمة وسام المسابقة اليومية 
إحصائية العضو









مارس غير متواجد حالياً


افتراضي

اللهم لم شمل المسلمين و أنزع من قلوبهم الغل و الكراهية







رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ مارس على المشاركة المفيدة:
قديم 2010-04-02, 16:36   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
حمادة المصرى
عضو متألق
 
الصورة الرمزية حمادة المصرى
 

 

 
وسام الحفظ 
إحصائية العضو









حمادة المصرى غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد من بعيد مشاهدة المشاركة
أخي حمادة:
لعلك لا تعرفني، ولكنني أعرفك جيدا. رغم أنك قد تغيرت كثيرا، ألست أنت الذي هممت بمغادرة المنتدى في يوم من الأيام.

أم أنك نسيت هذا

... سلام ...
نعم انا لا اعرفك
ولى الشرف ان اتعرف عليك
نعم انا ابتعدت عن المنتدى مرات كثيرة

ولكنى لم اغادرة
وحصل بينى وبين كثير من المشرفين
نزاع
ولكن الحمد لله الان الامور احسن
حيث انى ابتعدعن المنتدى حين اجد الجو مغيم
واعود بعد ما تهداء الامور






رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا بارك الله فيك/ شكراً لـ حمادة المصرى على المشاركة المفيدة:
قديم 2010-04-02, 16:38   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
حمادة المصرى
عضو متألق
 
الصورة الرمزية حمادة المصرى
 

 

 
وسام الحفظ 
إحصائية العضو









حمادة المصرى غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد من بعيد مشاهدة المشاركة
انتقاما لروح كمال الإسلام الطاهرة. التي أزهقت بغير حق.

... سلام ...

يا اخى ما ادخلى اليوم هو كمال
واحب ان ازف اليك خبر ان كمال سيدخل المنتدى غدا ان شاء الله






رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, منتدىالجلفه, جيدة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 00:04

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
2006-2013 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)
Protected by CBACK.de CrackerTracker