تعبير عن العلم - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات التعليم المتوسط > منتدى السنة الثانية متوسط > قسم الاستفسارات و طلبات الأعضاء

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

تعبير عن العلم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-12-05, 10:48   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سنا 201
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سنا 201
 

 

 
إحصائية العضو










B17 لم يتم ترشيح اجابة مفضلة تعبير عن العلم

[size="5"العلم نور مصطلح ربما نعلمه جميعا و ربما سمعناه و لكن لم نتمعن التفكير فيه فحقا العلم هو نور العقول و الفرد و المجتمع ككل ، العلم هو التقدم التكنولوجي في جميع المجالات حسب تخصص الافراد و اتقان العمل في التخصص و اكتشاف و اختراع العديد من النظريات و العلم الكوني الذي مهما اكتشفنا فيه يحتوي علي الغاز لابد من علمها و التوصل لمعرفتها.

فالعلم هو المعرفة بجميع اشكالها من استكشاف الطفل للبيئة من حوله مرورا بسنوات دراسته و حتي يتخصص في مجال دراسته و يبجع في مجال العلم و البحث العلمي الذي ينشئ العلماء العظام الذين هم اداة تقدم المجتمعات و الاوطان.

العلم مهم للفرد فهي مكانة متميزة يميز العالم باكتشافه او اختراعه و يفيد به المجتمع و يدونه التاريخ للاجيال القادمة ، اكتشاف الجاذبية و الكهرباء و الانترنت و الطاقة الذرية و غيرها من القضايا الكونية و الاختراعات العلمية تعد اساس لعلماء وضعوا بصمتهم في التاريخ ليعظمهم الوطن و الاجيال القادمة.

فهناك علماء الرياضة و النظريات و العلوم و الكنولوجيا بجميع انواعها ئن فكل ما نستخدمه الان هو من وحي العلم و الكتنولوجيا التي تتوصل لها الاوطان من خلال علمائها.

فالعلماء هم اساس بناء الامم و تقدمها ، فنري مدي العلم الذي توصل له الفراعنة و بنوا حضارة صمدت الاف السنين فقد برعوا في بناء الاهرامات و المقابر الملكية تحت الارض و كيفية تحنيط الجثث الامر الذي لم يتوصل له العلماء حتي الان.

و كرم الله عز و جل العلماء في كتابه الجليل ” انما يخشي الله من عباده العلماء” صدق الله العظيم ، فهو تجليل و تعظيم للعلماء الذين يكتشوفن و يخترعون و يتقدمون باوطانهم لبناء حضارات يشهد لها التا]
شكرا اتمنى ان يعجبكم التعبير[/size]









 


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العلم, تعبير


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:20

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc