منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - فضل معمر القذافي على الشعب الليبي وانجازات ثورة الفاتح
عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-07-06, 08:55   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
عبدلله
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُحبّ ابن باديس مشاهدة المشاركة
وين شفتي هاذ المسيرات المليونية ؟؟ الله يهديك ؟
إذا كان عدد النسمة في ولايتكم لا يتجاوز 700 ألف نسمة ..يعني لو خرج جميع سكان ولايتك بمدنها وقراها وكل دشرة فيها من الشرق إلى الغرب ومن الجنوب إلى الشمال ..جميعا ..بنسائهم ورجالهم وأطفالهم وشيوخهم ومرضاهم وحتى أطفالهم الرضع ..لو خرجتم جميعا وفي وقت واحد ..لم تقدروا على تنظيم مسيرة فيها مليون مواطن
فكيف تتحدثين عن مسيرات مليونية في ليبيا وأنت لم تري إلا بضعة مئات هنا وهناك
عثرت عائلة ليبية على جثة أحد أبنائها مقتولاً رمياً بالرصاص بعدما رفضت المشاركة في تظاهرات يوم الجمعة الماضية في طرابلس، المؤيدة للعقيد الليبي معمر القذافي.

ولقي الشاب مصرعه بعد إصابته برصاصتين في رأسه وألقيت جثته في أحد الشوارع.

وروى عم القتيل في حديث لوكالة «فرانس برس» تفاصيل ما حدث قائلاً: "أنا على يقين تماماً من أن قتل أحمد حدث جراء رفض أسرته المشاركة في مظاهرة التأييد للقذافي".

وأضاف في لهجة يملؤها الغضب والأسى : "منذ أربعة أو خمسة أيام مضت ذهب بعض رجال اللجان الثورية لمنزل شقيقي في طرابلس وأخبروه أن نجله بحوزتهم في سجن أبو سليم وانه لن يرى ابنه أبدا إذا لم تنضم عائلة شقيقه إلى مظاهرات تأييد القذافي".

وأخبرهم شقيقه أنه لن يذهب إلى مظاهرات التأييد مهما حدث وأن ما يقدره الله هو ما سيحدث، ظناً منه أن أحمد المختفي منذ شهور قد لقي نحبه بالفعل وأنهم يحاولون خداعه.

وأوضح عم القتيل أنه لم يكن أحد يتصور أن يتحول التهديد إلى حقيقة، مضيفاً أن ابن شقيقه فقد أثره في طرابلس عقب أيام من الثورة التي قامت ضد القذافي في فبراير / شباط الماضي، ومع اختفاء أحمد الطويل ظنت عائلته أنه قتل لا محالة على أيدي أحد جنود أو مرتزقة الزعيم الليبي.









رد مع اقتباس