منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - جاوبوني استادة جديدة
عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-02-12, 10:58   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ben kharroub
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

كل ما عليك هو مباشرة إجراءات التحويل: إذهبي إلى مديرية التربية بولايتك وسيطلبون بعض الوثائق العادية ويفهموك في كيفية الإنتقال. أمرك بسيط.


من بين الحالات التي يطلب فيها الإذن بالخروج من الولاية مايلي:
- الإعلان عن الرغبة في الخروج من الولاية التي يعمل بها الموظف لأسباب ويكون هذا بطلب الإذن بالخروج من الولاية موجه إلى السيد مدير التربية مبررا بوثائق ثبوتية ومن بين هذه الحالات :
- الإلتحاق بالزوج الذي يعمل بهذه الولاية
- الإقتراب من معاهد جامعية
يمكن ان يتلقى الرد بالرفض كما يمكن يتلقاه بالقبول وفي هذه الحالة يكون الرد مصحوبا بوثيقة خاصة تدعي : الوعد بالخروج المؤقت من الولاية .

الوثائق المطلوبة عند طلب الإذن بالدخول الى ولاية أخرى :
- طلب الى السيد مدير التربية للولاية المستفبلة
- الوعد بالخروج المؤقت من الولاية الأصلية
- سجل الخدمات العامة (مجمل الخدمات )
- مجمل الغيابات
-آخر قرار تفتيش
ويمكن أن يكون الرد بالرفض أو القبول وفي هذه الحالة الأخيرة تسلم مديري الولاية المرغوب الإنتقال إليها وثيقة تدعى : وعد مؤقت بالدخول . وبواسطة هذه الوثيقة يمكن لهذا الموظف المشاركة في الحركة الإنتقالية التي ستجرى على مستوى الولاية الجديدة
فإذا حصل الموظف الطالب على رغبة ترضيه توجه له وثيقة تعيين يالمنصب .وبواسطة قرار التعيين في منص الولاية الجديدة تسلم للمعني وثيقة الإذن بالخروج النهائي من الولاية الأصلية إلى الولاية التي حصل على منصب عمل فيها .
تقوم مديرية التربية للولاية الأصلية بتحويل الملف الإداري للموظف الطالب للإنتقال إلى الولاية وهنا تنتهي إجراءات الإنتقال من ولاية إلى أخرى ومبروك عليك المنصب الجديد










رد مع اقتباس