منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - هذا هو العجب العجاب ولا ريب!!!!!!!!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-11-13, 16:11   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
bade
عضو فضي
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـ)حسام(ــقّ مشاهدة المشاركة
اسمع أيها الـ bad ( السيّء) تعلم أنني كنت أكن لك الاحترام لأنك زميل مهنة أولا رغم اختلافنا نقابيا ..ولأنني توسمت فيك رجاحة العقل و دماثة الخلق ثانيا ...ولكن لم يعد الأمر كذلك بعد ما قرأت للتو ما صدر منك من سب و تجريح في حق نقابة الاينباف و منتسبيها و تجاوزك الصارخ لحدود اللباقة و الأدب
والسبب للأسف : سقوطك الحر في مستنقع التعصب النقابي المقيت حيث أصبحت كل مرة تطل علينا كالهر الذي يحكي انتفاخا صولة الأسد
أنت الذي كنت اعتبرك شخصا مؤدبا و رصينا يعي ما يقول و يزن الكلام بميزان الذهب ويحسب للكلمة ألف حساب قبل أن يتلفظ بها .
ها أنت بسبب ما أصابك من عجب مقيت و غرورأرعن و زهو زائف تحط من قدرك و تهتك رداء الوقار الذي كان يزينك وتظهر حقيقة نفسك المريضة وتفضحها..
عليك أن تفهم أيها الـ (bad) المغرورأنه من حقك أن تمدح و تمجد نقابتك و تنسب لها ماتشاء من انجازات و انتصارات لكن ليس على حساب كرامة زملائك الإينبافيين ..
ألاسحقا لمجد - وأي مجد ؟؟؟- تبتغيه على حساب إهانة زملائك لأنهم اختاروا الإينباف و آمنوا بها .
أنت يا bad من يجب عليه أن يستحي ويعود إلى رشده ويتجنب هذه السقطات التي تسيء إليك أكثر مما تسيء للإينباف حتى ترجع إلى سابق عهدك : Bade الذي كنا نحترمه ... سلام
الهدف ليس التهجم كما فهمه الرواد الكرام ولكن هو رد فعل على ما يكتب في حق الكنابست ظلما وعدوانا انتقاصا لمنجزاتها وتهجما عليها من نقابة معروفة وقد أكثروا من التهجم لا لشيئ إلا تبرير فشلهم الذريع في الساحة الميدانية . ولكن السؤال هنا لماذا عندما يكتبون(منتسبوا لونباف) لا يرد عليهم وتكون كتاباتهم بعيدة عن الأعين والملاحظة والانتقاد وعند كتابة أي منشور من طرف الكناباستيين تجيئ الملومات بشكل رهيب وتتهاطل هطول المطر العنيف . هذا ليس من الإنصاف في شيئ .









رد مع اقتباس