منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - الرئيس بوتفليقة يستقبل الأخضر الإبراهيمي .
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-10-10, 13:56   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

10 تشرين1/أكتوير 2015
البطولة العسكرية العالمية: الرئيس بوتفليقة يهنئ المنتخب الوطني العسكري لكرة القدم بالفوز




البطولة العسكرية العالمية: الرئيس بوتفليقة يهنئ المنتخب الوطني العسكري لكرة القدم بالفوز



الجزائر -بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة الى كافة أعضاء المنتخب الوطني العسكري لكرة القدم و طاقمه المسير لفوزه في المباراة النهائية للبطولة العسكرية العالمية على المنتخب العسكري العماني.
و جاء في برقية الرئيس بوتفليقة :"تابعت باهتمام بالغ فوزكم في المباراة النهائية للبطولة العسكرية العالمية على المنتخب العسكري لسلطنة عمان الشقيقة فبعثتم بهذا الفوز في نفوس جمهوركم داخل الوطن و خارجه بهجة و سرورا بالغين".
و أضاف رئيس الدولة قائلا: " لقد أثبتم أنكم الأجدى والأجدر بالفوز وأديتم مشوارا رياضيا حافلا بالانتصارات و بالروح الرياضية العالية و بالفنيات الكروية الباهرة التى مكنتكم من النجاح والمواصلة بكل عزم و ارادة و ثبات".
وواصل رئيس الجمهورية قائلا:"ان الأوسمة التى زينت بها صدوركم قد زينت صدور كل محبي الرياضة في الجزائر الذين سرهم أن تحتفظوا بلقبكم العالمي و بمكانتكم الريادية في هذه الالعاب الرياضية و يرجون منكم السير على هذا المنوال لتحقيق المزيد من الانتصارات و ليس ذلك عليكم بصعب المنال".
"و قد سعدت بأن تكون المباراة النهائية في هذه المنافسة العالمية --يقول الرئيس بوتفليقة- بين منتخبين شقيقين جديرين بالاحترام و لكن سعادتي بلغت أقصاها بفوزكم المبين". وخلص رئيس الجمهورية الى القول : "أشكركم وأتمنى لكم دوام النجاح في الميدان الرياضي و في الميادين الاخرى التى تجلب لوطنكم الحبيب العز و الفخار. وسنظل معكم بأرواحنا و قلوبنا فمزيدا من الانتصارات. و أسأل الله لكم السداد و حسن التوفيق".









رد مع اقتباس