منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - لم انجح في جامعة باب الزوار رغم انني الدكتور الوحيد في تخصصي: هل من تفسير.
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-09-11, 16:59   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
فاطمة الزهراء.
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية فاطمة الزهراء.
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الجزائري مشاهدة المشاركة
أنت ترتكب خطأ كبيرا بالعودة إلى هذه البلاد الظالمة الحقارة ... هل جننت ؟ أنصحك بالبقاء في بلاد العدل ... أما وقد أردت أن يتعلم أولادك العربية والدين وو ... فأنصحك ببعض البلدان الأخرى التي تعطي أهمية لأمثالك ... مثل دول الخليج خصوصا الإمارات وقطر ... أو حتى تركيا ... إياك وان ترتكب خطا حياتك بالمجيئ إلى بلاد الظلم والحقرة ... تمنياتي لك بالتوفيق.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouradettaje مشاهدة المشاركة
هههه راك فور خويا ، و هو نفس الكلام الذي كنت اريد ان اقوله للاخ علي ، سبحان الله ربي رزقك بالتعلم في فرنسا و ما شاء الله دكتوراه و تعود الى بلاد العبودية يعني المشكل فيك اخي الكريم لانك تريد العودة اما بالنسبة للدين فالدين الاسلامي موجود في كل زمان و مكان ، تعال و انظر الىهذه البلاد تجده في الصف الاول في المسجد و هو من اقبل المنافقين و العياذ بالله .
ان كنت تريد الدين و الله و الله و الله رينا معاك و راح ينصرك و تتحكم في دينك حتى و لو كنت في بلاد الكفر ، و لكن يمكنك الذهاب الى انجليترا فهي احسن من فرنسا بكثير جداااا

ربنا يكون معاك اخي علي
رأيي من رأيهما اياااك ان ترجع لبلاد الهف والمعريفة والنفاق ووووووووو
مهيش بلاد هذي
غير اخطييييييييييك









رد مع اقتباس