منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - //**// القول الفصل يكون بوثيقة (تعليمة ) أيها الزملاء //**// خارج هذا فهو هراء وسراب
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-09-03, 18:35   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
دبايلية
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










Flower2

ي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين العربي 24 مشاهدة المشاركة
هل تعلم اخي الصادق دزيري طالب مؤخرا بادماج الذين تكونوا بعد 03-06-2012 دون قيد اوشرط مع الاثر الرجعي من تاريخ 03-06-2012 وقد وافقت الوزارة على طرحه وهو محل دراسة لدى الحكومة .لكن في حالة التراجع فان نقابة الكناباست هي من كولست مع الوزارة ونسفت هذا الانجاز ...وسنسعى من أجل نشره هذا الخبر وستجده في الايام القليلة القادمة على صفحات الجرائد . هكذا تريد ان يكون الخبر مفرح حتى لا تقول لنا انكم تحسدوننا.

ماهذا التفكير وما هذه الخلفيات أيها الفاضل هذه قرائتنا لما هو موجود في المحاضر ولا تعبر بالمطلق عن موقف .
نحن نقدم المعلومة كما هي لأن كل ما يقال عليه رقيب لا تخفاه خافية .أما الموقف أيها الفاضل فالقاعدة هي من تحدده ...فالانباف وبحول الله بعد اللقاءات الثنائية ستنزل قيادتها الى القواعد لسرد كل جديد والقاعدة هي من تحدد الموقف وتقرر ..أما اننا نعطي مغالطات ونمني ونهني الأساتذة الكرام ومن ثم نجد مخرج بطرق ملتوية ليس عمل نقابي هذا ..هذا نصب واحتيال بكل المواصفات.
أنت لا تعرف كيف تنجز المحاضر أيها الفاضل وعندما تعرف كيف ستضع يدك على الجرح وتفهم ما يدور حولك يومها تستطيع ان تفرق بين الصدق والكذب .........

هههههه.هههههه.هههههه.الفنت كت يؤكد ان قلة احترافية الكناباست فى التفاوض و خيانتها للطورين حرمت ما بعد من ادماج منذ 2012.6.3 و من الاثر الرجعى يا سلام اه دا لى مش ممكن ابدا نفكر فيه ابدا .خسارة نوار العربى و مسعود بوديبة ضيعوا علينا رابال عيب عليهم ههههههه.هههههههههههه.









رد مع اقتباس