منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب - عرض مشاركة واحدة - الرئيس بشار الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر السعيد .
عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-07-27, 22:27   رقم المشاركة : 59
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مصدر عسكري: سيتم إعلان مدينة الحسكة آمنة خلال الساعات القليلة القادمة



قضت وحدات الجيش وقوى الأمن الداخلي العاملة في الحسكة بمؤازرة القوى الوطنية على آخر بؤر إرهابيي “داعش” في دار الثقافة والمدينة الرياضية ومشفى الأطفال وكلية الآداب وفيلات النشوة والسكن الشبابي بمدينة الحسكة.
وذكرت مصادر ميدانية أن وحدة من الجيش وقوى الأمن الداخلي “حققت تقدما جديدا في حربها ضد تنظيم “داعش” الإرهابي حيث بسطت سيطرتها على المدينة الرياضية ودار الثقافة الواقعتين جنوب الطريق الواصل بين دوار الباسل في حي غويران ودوار شركة الكهرباء في حي النشوة الشرقية”.
وأكدت المصادر “مقتل عدد من إرهابيي داعش بعضهم قناصون كانوا يتحصنون في المدينة الرياضية ودار الثقافة ويستهدفون المناطق المجاورة برصاص القنص لمنع تقدم الجيش والقوى المؤازرة”.
في هذه الأثناء قالت مصادر ميدانية إن القوات المرابطة على الطريق الواصل بين دوار الباسل ودوار الكهرباء “أحكمت سيطرتها على مشفى الاطفال وكلية الاداب وفيلات النشوة والسكن الشبابي” مشيرة إلى أن وحدات الجيش قضت على العديد من إرهابيي داعش على محور دوار الباسل وحي الزهور والمشاريع المائية وواصلت تقدمها باتجاه كليتي الاقتصاد والمدنية والمعهد الصناعي.
وأكدت المصادر أن الجيش العربي السوري والقوى الوطنية المؤازرة في “المراحل الأخيرة من العمليات العسكرية وسيتم إعلان مدينة الحسكة آمنة خلال الساعات القليلة القادمة بعد تكبيد ارهابيي داعش خسائر فادحة بالأفراد”.
ولفتت المصادر إلى “بدء عودة الأهالي إلى حيي النشوة الشرقية والليلية بعد إعادة الجيش والقوات المسلحة الأمن والأمان إليهما وتفكيك ما تبقى من العبوات الناسفة التي زرعها إرهابيو داعش بين المنازل”.
وأكد محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي أن الجيش والقوات المسلحة والقوى الوطنية المؤازرة “أصبحت في المرحلة الأخيرة من إعلان مدينة الحسكة آمنة بشكل كامل” لافتا إلى أنه تم القضاء على أكثر من “700” إرهابي من تنظيم داعش خلال العمليات المتواصلة على إرهابييه الذين تسللوا في الخامس والعشرين من الشهر الماضي إلى بعض أحياء مدينة الحسكة.










رد مع اقتباس